الفصل العاشر

مرام : ((تبكي )) خذ روحي خذ كل شي ما أبغى الا فارس بابا لاااااااااااااااا حرام عليكِ جوالي لاااااااااااااااااااااااا ا ..
ويدخل فهد يلاقي أبوه قاعد يكسر جوال مرام , ومرام طايحة في الأرض وتبكي وتنادي على فارس وتبكي وتصرخ ..
فهد : ايش في ..مرام (( جاى عندها ))
مرام : فهد بابا ما يحبني ما يحب يخليني أكون سعيدة يبى يقتل فارس حررااااااااااااااام عليه
أبو مرام : مع السلامة رايح مصر عاوزين حاجة
فهد : روح ...روح
أبو مرام : أشوفكم بعد شهر وأنسي فارس هاه
مرام : ليش يعمل كده ليييييشششششششششش
فهد : مرام قومي معايا قومي أجلسي
مرام : فهد مو حرام بابا يحرمني من فارس والله أحبه ليش يعمل كده ((ورمت نفسها على أخوها وقعدت تبكي بصوت عالي صحت البيت كله ))
أم مرام : خير مرام ليش تبكي
مرام : ماما ليش ما يبغاني أتزوج فارس ليش ماما والله حرام
عزوز: أحنا مو أولياء أموركِ أنا أزوجكِ فارس خلاص
فهد : ويتبرى منها أبوها راح تتخرب حياتها ..
مرام : والله لا أتزوج بالعرفي من فارس و وأوري بابا مو أبو داه حرام الي يسويه أهههههه((وترجع تبكي ))
فهد : ماما وعبد العزيز خلاص خلونا لوحدنا ترى مع الصدمة بتقول كلام معليش أطلعوه
عزوز: يا رب يعدي اليوم على خير
أم مرام : أصبري يا بنتي
فهد : خلاص أطلعوه
مرام : ليش بابا ما يحب يشوفني أضحك ليش ((وتبكي ))


الجزء العاشر :-


(( وراح فهد جلس مرام على فخذه))
فهد : مرام لا تبكي إذا واحد حيوان زي أبوكِ ما يبغى يزوجكِ الي تحبيه راح أزوجكِ أنا وبالعرفي أيش كمان أمري
مرام (شهقت ))
فهد : بسم الله عليكِ
مرام : وليش كسر جوالي
فهد : خذي جوالي
مرام : لا ما أبغى جوالك عندك ناس يمكن يتصلوا أو تتصل عليهم ما آآقدر
فهد : مرام أقولكِ سر
مرام : ((تبكي ))
فهد : مرام لا تعوريلي قلبي حدي أنا صرت ريشة معاكِ
مرام : .............((تطالع في فهد ))
فهد : ممكن ما راح تصدقي بس أنا أحب وحدة
(( قبل ما يكمل فهد كلامه مرام نامت على حضنه ))
فهد : مرام ..مرامي .....ميمو
مرام : فارس ((تبكي ))
فهد : أنتِ سمعتي السر الي قلتلك هو
مرام : اتصل على فارس خلي يجي دحين ((تبكي ))
فهد : مرام حبيبتي نامي والله انكِ تعبانة
مرام : فين فارس ؟؟؟؟؟؟
فهد : ...............(( قاعد يحسحس عليها لمن نامت ))
مرام :...............((نامت ))

طلع فهد من غرفة مرام واتصل على فارس وحكا الموضوع كله وقال له يجي يبات عندهم أسبوعين لمن ترتاح نفسية مرام ووافق ....

فارس كان زعلان بالي حصل فقعد صاحي الليل كله ومشغل المسجل أغنية لتامر حسني - نور عيني


حبيبي تعالى لي أناديلك تتطمني تريحني ما تسبش ايدي من ايدك ......
حبيبي تعالى بناديلك تتطمني تريحني ما تسبش ايدي من ايدك........
ما تبعد عني ولا ثانية أحضني نسيني الدنيا و ووعدني طول ما أنت معايا ما تسبش ايدي من أيدك ...........
ما تبعد عني ولا ثانية أحضني نسيني الدنيا و ووعدني طول ما أنت معايا ما تسبش ايدي من ايدك ..
يا نور عيني .. ضميني حسيني
يا نور عيني.. ضميني حسيني
حبيبي ...حبيبي
معاك حأقدر أمشي وأكمل ولو من جرحني حأتحمل على عشان عيونك يا حبيبي.. دنا أموت بجد ولا أسيبك ..............
معاك حأقدر أمشي وأكمل ولو من جرحني حأتحمل على عشان عيونك يا حبيبي.. دنا أموت بجد ولا أسيبك ..............
يا نور عيني ..ضميني حسيني
يا نور عيني.. أه أه حسيني
يا نور يا نور عيني عيني

((وتشرق شمس اليوم الثاني ومرام نايمة وبتفكر وتحلم بأحلى الأحلام وتصحى من النوم
على صراخ عبد العزيز ))

عزوز : أنت ما تفهم أقولك لا تتكلم كذااااب
مرام : خير عبد العزيز ليش تصرخ
عزوز : ((الدموع في عيونه وطاح على الأرض ))
مرام : تكلم مين بالجوال ؟؟؟؟
عزوز : مرام يوسف مات
مرام : يوسف مين ؟؟؟؟؟؟
عزوز : أه أه والله لسع أول أمس شفته والله حرام ليش ((يبكي ))
مرام : كذاااااابببببببببببببببب ..
عزوز : فارس دوبوا أتصل وقاعد يبكي
مرام : لا يوسف ((وطاحت مع عبد العزيز وقاعدة تبكي ))
أم مرام : خير صوتكم لتحت مرام عبد العزيز ايش فيكم ليش تبكوا
مرام : ماما يوسف أخذ ربي عمره
أم مرام : من يوسف
عزوز : يوسف ولد خالة فارس
أم مرام : إنا لله واليه لراجعون
مرام : والله حرام ليش كذا
أم مرام : قولي أستغفر الله وقوموا نروح نعزيهم
مرام : أنا أبى أروح لفارس أبى أوقف معاه ((وكملت بكاء ))
عزوز : أنا ما أبغى أروح ولا مكان والله أنه أعز واحد من بينهم
مرام : جسمه صغير ما يتحمل المرض
عزوز : مرض ؟؟؟؟؟؟
أم مرام : يا ولدي هو عنده سرطان في دماغه
عزوز : أهههههههههههههههههههههههه ((وخرج من البيت بدموعه ولا يعرف فين يروح ))
مرام راحت على غرفتها قعدت تبكي لأنه يوسف كان أكثر من أخو لها وأعز واحد من الشلة كانت ترتحله وقعدت تتذكره في الدرة وفي عيد ميلاد فارس و ووووووووو ووووووووو

الدموع وحدها تعبر عن الحزن

راحوا لبيت أم يوسف
مرام لقت جيهان قاعدة تبكي وأخواته جالسين ويبكوا بكاء يفتت الحجر وجابوا يوسف المسكين عشان يغسلوا , ومسكينة أمه أغمى عليها أول ما شافته
ومرام راحت دعت له بالرحمة

وجا فارس عشان يسلم على يوسف و جلس عند رأسه
فارس : يوسف زعلان مني ,أنا مو زعلان منك أنا أحبك وأمووت فيك لا تروح أنا عارف أنو فيك روح قوم يوسف يووووووسسسسسسسسسسسسسسفففف ففففففففففففففف((والمغسلي ن شالو فارس وطلعوه وهدوا عليه , وأصحابه كانو مرة كتير وما كفت الصوالين في الفيلا فودوهم في الحوش و إبراهيم حالته تقطع القلب لأنه يوسف أكثر من أخو لإبراهيم ,أسمعوا صوت البكاء والصراخ من جد فقيد عزيز على قلوبنا الله يرحمه))





الله يــرحــمــــك يــا يــــــــوســـــــــف ويــخــمد روحــــك الجـــنـــة
.............. آمـــيــــــــــــن............ ...




يوسف :
شاب حلو وطويل ونحيف وأبيض ولون شعره بني فاتح ولون عيونه عسلي 2ثانوي
وعمره 17 سنة مسكين جاله المرض البطال ...السرطان ,ربي يحمي كل واحد منه آمين
سرطان في الدماغ , مات يوسف بسبب هذا المرض أتجمع في جسمه وظل ساكت وما يحسس الي حوليه أنو يتألم مسكين عانا الولد بس ما أحد كان حاس فيه لأنه يكتمه
كان يوسف الله يرحمه شي ثمين في قلوب الناس بطيبة قلبه , وحبه للناس
وسمعته في المدرسة والشارع كانت من أغلى وأحسن السمعات الي الناس يسمعو عنها
...... الله يرحمه كان محافظ على صلاته ...وكويس أنو راح مكة وحج فيها
الشاب هاذا مهما أمدح فيه ما أقدر أوصف لكم قد ايش هو أخلاقه عالية
وعمره ما عمل غلط والحلو أنو مو حق بنات ..ما يتعرف على أحد بس قريباته
كان وكان وكان
أه والله تعبت الشاب هذا جوهرة وراحت
بس ما ضاعت راحت عند ربنا
وأحسن شي يتكافئ هذا الولد بالجنة
والفردوس الأعلى ...

الله يرحمك يا يوسف



مر أسبوعين على موت يوسف الله يرحمه وكل شي أتغير وصار فوق تحت

عبد العزيز : قاعد في غرفته يا نايم يا طالع ..وما يرجع الا الليل وشكله مرة تعبان
إبراهيم : أتغيرت حياته ....وكان وزنه 65 كيلو جرام نزل 54 كيلو جرام
ما يأكل وبس تعبان وأتغير وصار يدخن ويقعد يشرب بالعلب في اليوم ..الله يهديه..
فارس : فارس المسكين تعبت نفسيته وكمان مرة ضعف وجهه وجسمه كان جلدة وعظمة صار عظمة لوحدها ....وبس نايم ...ويبكي ....يروح له القبر يدعي له ربي يرحمه ..
مرام : بس قاعدة عند فارس هو يتكلم عنه وماسك دموعه ومرام مسكينة تغرق بالدموع

والله يا ناس فقيد عزيز على القلب كيف ما نتغير , نحس بفراغ غريب مرة غريب
والدنيا صارت سودة وهموم ورى هموم وفراغ في القلب ....
أكثر واحد أتغير من بين الناس
إبراهيم حالته مرة أنقلبت ((الله يرجعه إبراهيم الأولي ))

في بيت جيهان موجودة مرام في غرفة فارس

فارس : والله يا مرام قبل ما يموت الله يرحمه رحتله في المستشفى وقال لي بعد كم سنة نبغى نتزوج أنا وياك في نفس اليوم ونفس القاعة ونفس الوقت نتزف إذا كمان إبراهيم لقى شريكة حياته نتزوج كلنا الثلاثي في نفس اليوم ..........ماآقدر أكمل ه هه ((يبكي ))
مرام : ................((تبكي ))
فارس : والله الله يرحمه .......يا رب أغفر له ((وينسدح على سريره ويبكي ))
مرام : خلاص فارس ..هاذي الدنيا ..تأخذ مننا الي نحبه ...و هو مات ونحنا حيجي اليوم الي نموت فيه ما نقدر نعترض على قدرنا ..القدر هو الي يحرك الأيام والأحداث
وهو الي خلاني أقعد جمبك دحين .......ومو هاذا يسموه قدر
فارس : ................((رفع رأسه وطالع مرام ))
مرام : فارس روح غسل وجهك بالموية وأستغفر ربك ..أنا ما أحب يكون شكلك تعبان أو زعلان والله يعورني قلبي ...وخلاص لا تبكي ولا تنزل أي دمعة ,خلاص ما في فائدة نرجع روحه الوقت مر و عمره أنتهى في الحياة ..
فارس : ..................((يطالعها ))
مرام : نعم , تبغاني أقولك حاجة تانية
فارس :.................((يطالعها ويبتسم ))
مرام : وبعدين فارس قوم غسل وجهك ......قوم
فارس : .................(( الولد مجنون يطالع في مرام ومرام راحت فيها ))
مرام : تبغاني أوديك الحمام تغسل وجهك
فارس : مرام قربي مني شوية
مرام : ايش راح تسويلي ترى مو ناقصني ؟؟؟؟؟؟؟
فارس :طالعيني
مرام : طالعت
فارس : مرام قدري أنو دحين أحطكِ في حضني

((البنت ذابت في حضن فارس وساحت وصارت طماطم مشوية وألوان قوس قزح في وجهها والبنت لازم تتجنن بعد الحركة هذه ))

مرام : فارس ممكن تفكني
فارس : لا
مرام : دحين يدخل أحد ويشكوا بليز فكني
فارس ((يهمس في أذنها )): رجعت روح فارس لمرام ماآقدر أسيبك بليز خليني شوية
مرام ((تهمس في أذنه )) : تعال بيتنا وأدلعك ((جرأة مرام فجأة أنكشفت ))
فارس فك مرام : هي أنتِ أيش قصدكِ لمن أتزوجكِ دلعيني مو وقته ((يمسك شعره ))
لساعنا صغار مرام وعيب , صراحة أتفاجأت منكِ كل الجرأة هاذي مستخبية جوا ولمن يجي الوقت تطلع , ولمن بس أقرب منكِ أو أغازلك 100 لون في خدودك ((يمسك خدودها ))
مرام : أتأخرت يلا باي
فارس : لا تخربي الجو أمزح تعالي ...لسع بدري
مرام : بدري من عمرك أتأخرت

فارس : باي يا عمري
مرام : فارس
فارس : يأمر فارس
مرام : الإجازة ما أنتهت بكرة تعال نام عندنا بس أسبوع
فارس : والله أشوف حسب أشغالي
مرام : وهو في شي يشغلك عني
فارس : لا مرة لا .. بعد هاذي الكلمة بكرة راح أجي أنشاء الله .......والله مرام بانت الجرأة دحين
مرام : ((قعدت تطالع في فارس ))
فارس : ((قاعد يطالع في مرام ))
وبعد 10 دقائق مسرحين مع بعض راحت مرام بيتها
وفارس زي عادته ما عنده شي راح أتوضأ وصلى الليل ونام

((على فكرة موت شخص عزيز على الإنسان يغير حياته بالذات في أمور الدين ))

في بيت مرام ,أفنان قاعدة تستنى مرام 2 ساعتين عشان تبى تكلمها في موضوع
وجات مرام وشفوا الاستقبال الي من أفنان :

أفنان : يا مرحباً يا مرحباً قد نورت الكهرباء
مرام : طبعاً مرام جات لازم تنور الكهرباء
أفنان : والله ساعتين أستناكِ وكمان جاية ورافعة خشمكِ علينا ...مرام تعرفي الزرادية يبغالي أحطها في خشمكِ وأكسره ..
مرام : حلو
أفنان : مرام زعلتي والله أمزح
مرام : أنا ما أزعل على كلمة
أفنان : طيب ليش مقلوب وجهك
مرام : يا عني الي صار هذا الأسبوعين من توتر تبغيني ابتسم خليه يكمل 40 يوم بعدين أبتسم
أفنان : مرام فكيها والله فارس ما يحب يشوفكِ زعلانة
مرام : دوبي كنت عنده
أفنان : تعالي يا ماما حكيني أكيد عمل شي تعالي نطلع وحكيني
مرام : أطلعي يا أفنان أطلعي

((وحكت أفنان كل الي صار))

أفنان : يعني كان زعلان أول ما أتكلمتي عن القدر فهم
مرام : والله كان قدري أنو يعمل كده
أفنان : والله الله يعينك على فارس يحبكِ
مرام : .....................
أفنان : .....................
مرام : أيوا أنتِ قلتي تبغيني في موضوع ايش هو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفنان : صار لي موقف في المول
مرام : والله أحس قرف البنت تتعرف على ولد بعدين يحبها وتحبه وفي النهاية يأخذ منها الي يبغاه وبعدين يرميها منجد غباء في كل ولد..
أفنان : ياعني تبغي توريني إنك مين قدك أخذت ولد خالكِ يستركِ ويحبكِ وما يخدعكِ زي أولاد اليوم ..
مرام : ايوا
أفنان : يا غبية طيب يمكن يكون فارس من هذا النوع يأخذ الي يبغاه بعدين يرميكِ ولا هو مو زي كل الأولاد من قده ..
مرام : والله فتحتيني على فارس صح هو يعمل أشياء كثيرة بس لا ما أتوقع هو لمن يطالع في عيوني تحسي أنو منجد يحبني .
أفنان : هيا أبى أحكيكِ على الموقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : حكي !!!
أفنان : روحت ميجا مول مع روتانا وكنا نمشي في الميجا وبعدين جاى واحد وضربني على كتفي وراحت روتانا صرخت عليه وهزت المول بصوتها وأتفضحنا منجد أسالي صاحبتكِ لمياء شكلها راحت وشافت المصيبة .
مرام : ايش يعني ضربكِ على كتفكِ كان طليته فيه وكان هو أتأسف
أفنان : بس انقهرت من روتانا والله مرة الولد كيود
مرام : شوف والله تنقهر من بنت خالتها عشان ولد حلو ..أصلا ً هذه الأيام مافي ولد حلو عشان تقولي الولد حلو ..
أفنان : شوف الغبية تقول مافي واحد حلو وفارس يعني ملك جمال الشباب
مرام : فارس لمن يروح المول ما يجري ورى البنات البنات يجروا وراه واسألي مجرب لا تسألي حكيم ..
أفنان : أقولكِ أنا رايحة أجيكِ من هنا تجيني من تحت أجيها من تحت تجيني من فوق وه مرام صرت أخر هم ..
مرام : نشوفكِ على خير
أفنان : أعتبرها طردة
مرام : أنتِ قلتي أنكِ رايحة ما طردتكِ
أفنان : يعني أتعشى وأروح البيت
مرام : والله الثلاجة فاضية ما أحد يأكل
أفنان : ما في مشكلة أديني 200 ريال أطلب من بيتزا هت
مرام : خلصت فلوسنا
أفنان : أروح عند عزوز ما شاء الله عليه يده كريمة مش بخيلة
مرام : لا حبيبتي أخوي ما تدخل له في غرفته أنا دحين أطلع من فلوسي
أفنان : ايوا بنات ما يمشوا الا بالعين الحمرة
مرام : ما عندي يعني نأكل من البوفيه ((بتمزح ))
أفنان : أنا أفنان بنت فلان الفلاني أكل من البوفيه الله يقرفكِ يا مرام نزل مستواكِ
مرام : أقولكِ روحي بيتك وكلي هو الي باقي
أفنان : أه ههههههههه أصلاً قاعدة أتثاوب جاني نوم باي
مرام : باي
أفنان : تصبحي على خير
مرام : وأنتِ من أهله


مرت الشهور و تجري الأيام والساعة ترن لتحين موعد عيد الفطر المبارك وعيد سعيد

الكل مجتمع في بيت جدة خيرية ومرام قاعدة مع البنات
مرام كانت لابسة تنورة جينز قصيرة وتحتها شورت أحمر وبلوزة عريان أبيض وفيها رسمات بالأحمر وجزمة باليه أحمر وشعرها عاملة بالفير كانت ذاك اليوم شكلها جنان ..
فارس كان مرة يجنن كان لابس توب سكري وعليه من الأكمام زخرفة بالذهبي وقاصص شعره ولابس عقال وغطرة سكري شكله كان مرة روعة .
راحت مرام البلكونة عشان تتصل على أفنان ..ولقت جوالها مغلق وأتصلت على التلفون برضوه مغلق ...الله يستر لا أفنان جات ولا أهلها ولا يرد تلفونهم
راحت مرام تكلم جدتها خيرية ..
مرام : يا تيتة ليش أفنان ما جات
خيرية : خليهم يسمعوا أول
مرام : بليز للكل هدوء
خيرية : أفنان حامل
مرام : حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جيهان : الله أكبر كيف ؟؟؟؟؟؟
خيرية : الكلام هذا لا أحد يطلعه برى ولا يزورها أحد فاهمين للكل
مرام : لا أفنان ما تسويها
هديل : سوتها أفنان يا مرام
أم مرام : البنت هذه أنا كرهتها مووت بعد اليوم هذا
مرام تبكي : وأنا كم مرة قلتلها تنتبه على حالها والله حرام ((تطيح على الأرض ))
منال : خلاص مرام ((تهمس في أذنها )) بكرة راح نرحلها لا تخافي ..

مرام نزلت في الحوش وجلست على المرجيحة وقعدت تبكي
ويجي فارس ويجلس جمبها

فارس : خير مرام ليش تبكي
مرام : أنت ما تدري ؟؟؟؟؟
فارس : على أيه ما أدري
مرام : أفنان حامل ((وتحط يدها على وجهها وتبكي ))
فارس : حااامل , الحيوانة أكيد مع رامي
مرام : ليش تعمل كده ايش فيها لو كلمت أبوها أو الغبي خطبها من أبوها وريحونا فين يروح وجهها دحين , خربت بيتها و هذا إذا خالي ما أتبرى منها الله لا يوفق الحيوان رامي ..
فارس : خلاص بعد كم يوم نروح لها نشوف ايش صار لها
مرام : ......................
فارس : مرام يلا حبيبي قومي
مرام : سيبني لوحدي شوية
فارس : لا لازم أكون معاكِ ما اسيبكِ
مرام : على راحتك بس مو شغلي لو شافك بابا جمبي
فارس : أيوا صح هو جاى يلا مرام كلميني على الجوال لمن ينام البيت كله أوكي مرام
مرام : ههههههههه أوكي
فارس : أيوا على فكرة اليوم طالعة برتني سبيرز
مرام : فين أنا وفين هيا وبطل مجاملة
فارس : والله إنك اليوم ملاك
مرام : ........حتى أنت شكلك مرة حلو مع النيولوك
فارس : تصدقي اليوم ما أحد سمعت منه كلمة شكلك حلو الا منكِ
مرام : بسرعة أطلع بابا جاى
فارس : يوووووووووون
مرام : كله هذا خوف من بابا والله يا فارس

ورجعت مرام البيت:
وكلمت أم مرام البيت كله عن أفنان ,وعزوز قاعد يفتي من فتاوى لعلماء وايش راح يحصلها بعد العملة الي شوهت وجهه أبوها ومتى حملت؟ وليش عملت كذا؟ وهيا في الشهر الكم؟ وهل أخذه حقهم و كشفه هويت الي عمل العملة السودة ؟؟؟

كل الأسئلة راح نجاوب عليها دحين بس أقلبه
الصفحة والله يعين أهل أفنان
وما نقول الا(( إن لله وإنا اليه لراجعون))

ويمر كم يوم وكل عائلة أفنان مستغربين من أخلاقها ..لدرجة أتخلت عن نفسها وباعت جسدها و أتخلت عن سمعتها

راحت منال ومرام وجدة خيرية وفارس عند أفنان في بيت أبوها ودخله وفتح لهم أبو أفنان وكان شكله يكسر الخاطر ودخلوا لقوا أم أفنان جالسة على الكنبة وحاطة يدها على رأسها والدموع مملية وجهها
أم أفنان : شايفة يا عمتي كيف عملت أفنان شايفة ((تبكي ))
خيرية : يا بنتي هذا قضاء الله وقدره ((كل كلام العجايز كده ))
مرام : فين أفنان دحين ؟؟؟؟؟؟
أم أفنان : الله يأخذ روحها في غرفتها ؟؟؟؟؟؟؟
مرام : لا تدعي لها يمكن مو هيا السبب
أم أفنان : والله يا مرام بنتي مهي كويسة لا تروحي لها هيا خربت بنات وخربت نفسها ((تبكي ))
فارس : خلاص خالتو لا تتكلمي أنتِ تعبانة ((ويسلم على يدها ))
أم أفنان : يارب نفرح فيكِ أنت ومرام ((وتبكي ))
فارس : وأدعي كمان لعيالكِ ربي يسعدهم
أم أفنان : فين الفرحة وشوهت سمعتنا ,كل أهل الحي عرفوا بمشكلتها وصارت قصتها على كل لسان , لا وهذا إذا ما وصلوا الخبر لأوبرا ونفري ههههههههه والله يا افنان راح نصير مشهورين في العالم ((وتبكي ))
منال : خلاص يا أم أفنان لا تتعبي روحكِ أرتاحي إحنا جينا عشان نوقف معاكِ

مرام دخلت عند أفنان وكان شكل أفنان مرة غير ,كان شعرها مفرفر وملابسها مشققة ((شكله أحد ضربها وشق لها ملابسها )) وجالسة على الأرض والهالات السودة على جفونها والدموع وشكلها منجد زي مدمني المخدرات ..
مرام : ها أفنان ((راحت وحضنتها وتبكي ))
أفنان : أنا مظلومة مرام ما أحد يصدقني مرام ((تبكي ))
مرام : أفنان أشربي كاسة موية وحكيني أيش حصل
أفنان : كنا في رمضان أنا وأختي في درة العروس ((تبكي ))
مرام : موهي المشاكل تبدأ من الدرة
أفنان : وبعدين رحت الحمام
مرام : كملي
أفنان : كان الشباك مفتوح ودخل عليا رامي و........
مرام : و ايش كملي أفنان
أفنان : صار الي صار أهههههههههههههههههههههههه ه ((وتبكي ))
مرام : مو كم مرة نصحناكِ ما تروحي عند الزفت رامي
أفنان : ما أقدر مرام أنا أحبه
مرام : مع أنو عندي شك أنو إنتِ تكذبي عليا
أفنان : مرام أنا ماني كذابة
مرام : قوليلي كيف يدخل من شباك الحمام وهو الشباك يجي قد طفل في 4سنين , وكيف عرف إنك هذا الوقت راح تدخلي الحمام ,وليش ما صرختي لمن سوى الي سواه , أفنان شي ما يدخل العقل لا تكذبي ترى أنا عارفة أنو خطة مدبرة منو ومنكِ ...
أفنان : مرااااااااااااام لا تتعبيني
مرام : وهو فينه دحين رامي ؟؟
أفنان : في سجن الأحداث ..
مرام: وأنتِ ايش راح تسو يلك المحكمة مافي بنت ما يتروكها بعد عملة زي كده
أفنان : انتِ تتشمتي فيا ...
مرام : أفنان وقته الواحد يتشمت في عملتكِ

مرام : أفنان وقته الواحد يتشمت في عملتكِ
أفنان : أنا بعد كم يوم راح يستجوبوني ويجلدوني 100 جلدة ((طاحت على الأرض تبكي ))
مرام : أفنان قومي تعالي ((وتحضنها ))
أفنان : عارفة كيف راح يزوجونا ؟؟؟؟
مرام : انتِ راح تتزوجي رامي
أفنان : الزاني لا ينكح الا زانية والزانية لا تنكح الا لزاني
مرام : الله أكبر الله أكبر شايفة كيف راح عمركِ ,يمكن بعد الـ100جلدة راح تموتي , وعلى فكرة كل جلدة تموتكِ وتعيشكِ .
أفنان : أقنعي بابا ما يوديني أنا بنته
مرام : لو منجد انتِ بنته كان ما سويتي عملتكِ
أفنان :الزواج راح يكون صغير , ومافي مهر ولاشهر عسل, وهذا إذا طالبونا بمبلغ وقدره أو لمن أولد ياخذوا ولدي أنتِ عارفة عيلة مين هما مشهورين في البلد و وراهم واسطات وبلاوي وكمان لا تنسي الكلية الي بإسمه ههههههههههههههههههههههههه هههههه((تبكي ))
مرام : أفنان روحي أعملي شاور وألبسي لأنو منال وجدة وفارس جو عشان يشوفوكِ
أفنان : يشوفوني عشان سواد وجهي ولا عشان يوقفوا معايا ..؟..؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : قومي يلا قدامي

أفنان أستحمت ولبست وغسلت وجهها لكن في عيب واضح في عيونها وهيا الهالات السودة وراحت تسلم عليهم , ويجي كف قوي من أبوها يخليها تطيح
أبو أفنان : الله يموتكِ موتي موتي يا حيوانة
فارس : خلاص عمي الله يسعدك يكفي
منال : لا تضربها واحنا موجودين
أبو أفنان : شايفة يا أمي وجهي صار أسود قدام الناس ,أروح المسجد الكل يقول "شوف أبو الزانية جاى أبو الزانية جاى" أفنان حرام عليكِ أنا مقصر في حقكِ ,كل شي بتطلبي عندكِ من سواق من جوال من كل شي يخطر على بالكِ أجيبه .....والله حرااااااام ((يطيح ويبكي بحرقة))
أفنان : بابا أنا آسفة سامحني
أم أفنان : فين يروح الأسف وخلاص أنتِ حامل .
منال : طيب مو مدة قليلة الي حملت فيها
أخت أفنان : تقول الدكتورة هرموناتها سريعة في الإستجابة و عشان كده حملت بسرعة
فارس يهمس في أذن مرام : مرام هيا ترى أنا ما أتحمل
مرام : يلا معليش ثقلنا عليكم يلا تيتة يلا خالة منال رايحين
أفنان : لا مرام لا تسيبيني لوحدي راح يموتوني مرام والله بابا راح يقتلني مرام ((تبكي ))
مرام : بعد كم أسبوع راح نجيكِ
أم أفنان : قبل ما تروحو أتصلوا عشان يمكن تكون في بيت زوجها
منال : ما راح تعزومونا ؟؟؟؟
أم أفنان : الله يهديكِ يا منال فين نعزمكم , قيدنا مسودة وجيهنا من الحيوانة أفنان كمان تبغوا تسودو وجيهكم معانا أحسن زوروها في بيتها ..
مرام : أحسن برضوا يلا مع السلامة
أم أفنان : مع السلامة
مرام : أفنان لو حصل شي أديني رنة

أفنان : أكيد ..

الجزء الحادي عشر :-

في السيارة....

منال : ما شاء الله أفنان سرعة حملها قوية شكلها أستجابت البويضة للحيوانات المنوية
خيرية : هذا كلام يتقال قدام الصغار ؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : ما شاء الله يا ماما دول الصغار يفهموا أشياء أحنا ما نفهمها
خيرية : جيل يجري ورى القلة الأدب
(( فارس ومرام كاتمين الضحكة وبعد هذه الكلمة أنفجروا من الضحك))
خيرية : سلامات يا أحفاد المستقبل عجبكم الكلام
منال : طبعاً السنة الجاية راح يتزوجوا ولا لا يا مرام
مرام : ................
منال : يا حضك يا فارس مرام تنكسف ,أسمع بكرة لمن تتزوجوا هيا راح تطلب منك مو أنت تقول لها تعالي لذاك الشي .
خيرية : بس يا منال هذا الشي ما أحد يتكلم عنو , صحيح أنا ما ربيتك زي كل البنات شوفي كيف صارت وجيههم عمى في إبليسك ,,والله ينكسفوا من بعض الحلوين ,...
فارس معصب : ما كأنكم زوتوها تتدخلوا وتتكلموا في كل شي , و حتى يوم سفرة لندن دوبها نازلة معانا تقولولها مافي ما تروحي ما يصير تقعدي مع ناس غير أهلكِ وهذه عادات وتقاليد ..وحتى بكرة لمن نكون مع بعض راح تقولولها لا أقعدي لا تتزوجي ....كفاية تدخل مالو داعي وهذه حياتي وحياتها يا عني ما أحد يدخل فاهمين ..
خيرية : يا عني أحترم جدتك على الأقل؟؟؟؟
فارس : ((بصوت عالي))واصلة حدي ,وكل واحد يحط يدوه في حنكه ........((بصوت واطي )) الا مرام اتكلمي براحتك ...
منال : ياواااااااااااااااااااد أديلوه مرام فارس يموت فيك ِ
و بعد كلمة منال الكل التزم الصمت وهدوء غير طبيعي عم في السيارة
وصل فارس عمته منال وجدته لبيتهم ....
وصل فارس مرام بيتها بعدين راح على بيته عم السكون في كل مكان شي غريب طلع من الكل مرام رجعت من بيت أفنان ودخلت والكل سألها وهيا ولا حياة لمن تنادي
منال نفس الشي دخلت على غرفتها ونامت
فارس دخل الحديقة قعد فيها ساعة وراح على غرفته أستحمى وصلى الليل و جلس على سريره يفكر بأفنان وفجأة جاى على باله العزيز الحبيب الفقيد يوسف الله يرحمه
فارس قاعد مع نفسه ((يوسف والله وحشني فينه , ما تعودت أخرج في العيد من غير هو ما يكون موجود والله أنه أثر على حياتي , مين يصدق كنت زمان ما أعرف ايش يعني رب والله أن الحياة تقلب الواحد 200 درجة في اليوم , وكيف إبراهيم شكله ترك دراسته يا رب لازم بكرة أروح وأسلم عليه وأرفع من معنوياته , شكله صار وزنه 30 هههههههههههههههه منجد اني غبي لدي الدرجة عندي بلادة مش طبيعية , صح مرام ليش ما تكلمت من أول ما دخلنا السيارة أكيد زعلانة على حال أفنان ,بس لمن رحت أوديها البيت كانت ساكتة والله مرام حيرتني الله أعلم عذرها معاها , أنام وبكرة كلهم أكلمهم ))


اليوم الثاني الشمس منورة غرفة مرام
مرام : فارس ...فارس .....زعلان مني !!!!!!!!!
فارس : ايوا .
مرام : ما عملتلك شي ليش تزعل ؟؟
فارس : الا عملتي ..,.,.
مرام : ايش عملت ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : ليش تقولي عبد العزيز حبيبي , وأنا يعني فين روحت ؟؟؟؟؟؟

مرام : فارس أنت حبيبي , وحياتي , وعمري , وروحي ,وعيوني ,,وكل شي في هذه الدنيا , بس لا تزعل مني حبيبي ......
فارس : مافي لساتني زعلان .
مرام : طيب كيف أراضيك ..؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : ((يأشر بأصباعه على خده))
مرام : ما أقدر موجودين أهلي بليز مو وقته
فارس : طيب دحين رايح البيت ...
مرام : يوووووه طيب ((وبوسة حلوة لفارس ))
فارس : يا سلام حتى البوسة تحسيها رقيقة ....
مرام : الغلوس على خدك أمسحه
فارس : خليه وما راح أستحمه الين ما تنشف وأشبع فيها
مرام : طيب أنا رايحة هناك

((ودوبها تقوم يجي فارس يمسكها من يدها ويحطها في حضنه ويبوسها على خدها ))

مرام : بليز مو وقته فكني
فارس : وحدة بوحدة
مرام : قوم ورانا سهرة
فارس : لحظة بس أمسح الغلوس دحين أخوكِ يشك

الجزء الثاني عشر :-

(( وأتفرجوا على الفيلم الرومنسي , وعزوز ما يمل من التعليقات الزايدة والوسخة , ومرام لمن يجي مقطع تستحي ويضحك عليها عزوز , وفارس كل ما يجي مقطع يطالع في مرام ))

عزوز : صراحة أطول فيلم في الساعات وأوسخ فيلم أتفرجت عليه في حياته , ورايح أنام
مرام : روح
عزوز : مرام ما صرنا زي أول نقعد ونتغازل .
مرام : خلاص أنا كبرت وحركات هبلة .
فارس : الجو بارد اليوم صح .
عزوز : مرام , فارس بيغير الموضوع
فارس : لا والله نفسي أتـمشى برى ...
عزوز : عندك your wife مرام
فارس : يلا مرام نتمشى ؟؟؟؟؟
مرام : .........................أيوا ((بعد صمت طويل ))
عزوز: الله يعينا عليكم بكرة تتزوجوا كيف من أول ليلة مرام راح تجي البيت تقول ((يقلد صوتها )) ماما خلي فارس يبعد عني لا يلمسني والله أخاف مامي "و ماما تقول ((يقلد صوت أمه : يا بنتي هذه سنة الحياة وربي خلى.............................
مرام : بس خلاص بيكفي جننتني خلااااااص أرحمني كلام وسخ بس بس عمى ((معصبة درجة أولى ))
فارس : مرام أعصابك لا تعصبي
مرام : فارس هات خدك ((وسلمت على فارس قدام عبد العزيز ))
عزوز : ............................
مرام : بس أنت تبغى كده تبغى فيا جرأة أهو أنا جريئة تبى شي كمان ولا أقول, فارس أخلع بلوزتك ...
عزوز : مرام بعد الحركتين ديه ما راح تشوفي وجه عبد العزيز تاني
مرام : موت كمان عندي عادي أصلاً وجودك في البيت زي عدمه
فارس : مرام زوتيها
مرام : انا طالعة أنام
((وطلعت نامت ))
فارس : عبد العزيز ترى لازم تبطل كلامك هذا والله حتى أنا منحرج منها كيف هيا
عزوز: كنت أمزح
فارس : مرام ما تحب تمزح مع مين كان حتى أنا ما في يوم مزحت معاي
عزوز : أنا من أول كنت أتكلم على الفيلم ليش ما تكلمت
فارس : أنا نفسي ما قدرت أتكلم من كلامك , بليز عزوز أعقل وصلح الكلام خليه كلام رجال
عزوز : مرسي كلامك يرفع من معنوياتي
فارس : لا عادي
عزوز : والله مرام أتفا جئت لمن قالت لك قرب خدك وأخلع بلوزتك خلاص حسيت نفسي أتفرج على فيلم شبه كوميدي وأنو رجولتي راحت ..
فارس : بس البوسة حلوة
عزوز: أيوا انت في هذه الأشياء تموت فيها ((ويضربه على صدره ))
فارس : أي .
عزوز: روح أطلع أقعد معاها شكلها ما نامت وراضيها وقولها أنو أنا آسف
فارس : أوكي
(( وطلع فارس عند مرام في غرفتها , كانت جالسة على السرير وحاطة ألبوم صور على حضنها وتبكي ))
فارس : مرام ايش فيكِ ليش تبكي , طلعي الي في قلبكِ ؟
مرام : ...........................
فارس : صورة مين هذه ؟
مرام : صورة سارة
فارس : أختي
مرام : الله يرحمها (( نسيت أقولكم أن فارس كان عنده أخت أسمها سارة بس قبل 2 سنتين ماتت في لندن بسبب انفجار محطة المترو في لندن , وكان ذاك الوقت جيهان حامل في سارة الحية , ولمن ماتت سارة جابت بنت سمتها سارة )*)
فارس : قومي نمشي في الحديقة الجو حلو
مرام : يلا

في الحديقة :-
مرام : يا الله الجو مرة برد
فارس : خذي الجاكت حقي
مرام : لا مو لازم
فارس : خذيه بلا دلع
مرام : أقولك على أخطر أسراري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : قولي ؟؟؟؟
مرام : في رمضان كنت مرة مسخنة وتعبانة تتذكر لمن أتصلت عليا
فارس : ايوا كملي
مرام : بابا أول مرة يوديني المستشفى بس وداني مستشفى حكومي وأنا ما أطيق المستشفيات الحكومية , بس بعدين دخلني عند دكتور سعودي بس أختصاصه مو طبيب عام
فارس : كيف كذا ؟؟؟؟؟
مرام : يجيك الكلام أستنى , و كان الدكتور داه حق نساء وولادة

فارس : يا ساتر
مرام : وبعدين دخلت عنده وكان في كرسي جمب الدكتور قلي أجلسي و والله جلست
وبعدين شاف أوراق وقال لبابا ومتفاجئ الدكتور عمرها 18 سنة بابا قاله ايوا وقال الدكتور ايش الحالة اغتصاب نزيف حمل تحرش أيش المشكلة
فارس : يا الله
مرام : وأنا كان قلبي يطلع عند راسي وينزل لرجلي , خلاص لو أنت في مكاني تموت من الخوف , وبس بعدين بابا قال له لا إحنا غلطنا في العيادة , وأنا راح قلبي من الخوف
فارس : سلامة قلبكِ
مرام : الله يسلمك
فارس : أنا حاس أنو أبوكِ شاكك فيكي ما .
مرام : ما , دايماً أحس نظراته كلامه وتصرفاته معاي .
فارس : وأخر شي سواه خلاكِ تغطي عليا لكن العناد في دمكِ
مرام : شوف أن ما أحب أغطي على أحد يعني . بالذات أنت ماآقدر كمان أحنا أخوان عادي .
فارس : أكثر من أخوان إحنا شي كبير فاهمتني
مرام : بعدين أكون شي كبير
فارس : الله يسمع منكِ
مرام : انشاءالله
فارس : ما راح تروحي عند أفنان نشوف ايش حصلهم
مرام : ايوا والله لازم بكرة أروح لها
فارس : أنا أوديكِ .
مرام : مافي مشكلة بس أتصل على أمها أسألها فين عنوان بيتها
فارس : سكنت في بيت زوجها ؟
مرام : تقول لا تتصلي الا لمن تسألي ماما , أنا في البيت ولا لاء .
فارس : مرام , أبى أنام
مرام : روح نام .
فارس :لا , أبى أنام معاكي
مرام : تافه
فارس : بليز
مرام : لا تلحق وراي
فارس : يعني خلااااص ..راحت عليا...يعني خلاص ....مبقتش تقصر فيك عنيا ((يغني ))

وراح فارس غرفة عزوز ونام , ومرام طلعت غرفتها وقاعدة على الإنترنت تقرأ روايات حب عالمية , وأساطير الحب , ومعلومات عن الحب في جوجول , البنت فاضية الا تتثقف في هذا المجال "الحب"

اليوم المغرب :
مرام : ماما , أنا رايحة عند أفنان تبي شي ؟؟؟
أم مرام : أنا مو قلتلك ما تروح عند أم الفضايح هذه ؟
مرام : ماما والله الموضوع مو بيدها والله مسكينة ليش تضلوموها حرام , فارس راح يوديني أوكي .
أم مرام : روحي وانتبهي على نفسكِ لا يحصلكِ مثلها
مرام : ماما , أنا مو رايحة درة العروس
أم مرام : روحي بسلامتكِ .
مرام : الله يسلمكِ

وراحت مرام وفارس عند أفنان في شقة زوجها رامي
وراحوا على وصف البيت كان بيتها في حي الروضة بس شقة بغرفة نوم وصالون بس يعني مرة مووت صغيرة وعلى قدهم , أول ما جات مرام عند أفنان , فتحت أفنان الباب وأترمت على حضن مرام وقعدت تبكي , وفارس راح الصالون لقى رامي جالس وجلس معاه , ومرام راحت غرفة النوم حقت أفنان وجلسوا هناك ..؟؟؟؟؟؟؟
مرام : أفنان ايش صار ليش وجهك منتفخ ؟؟؟؟؟
أفنان : يا مرام لو تشوفي ايش عملوا فينا المحكمة يا جلدوني جلد حسيت الي في بطني راح يموت , شوفي كيف الجلد في جسمي (( ورتها التورمات الي في جسمها وكانت تقطع القلب في ظهرها وبطنها وسيقانها وكل مكان ))
مرام : وكيف أتزوجتوا ؟
أفنان / بعدها بأسبوع جات أمه وأخته والمأذون الشرعي و زوجنا , ومافي لا مهر ولا شهر عسل ولا بيت كبير , حتى هذا البيت طلبوا من الحكومة .
مرام : بس حلو رومانسي كتير وهادئ .



إعدادات القراءة


لون الخلفية