الفصل الرابع والعشرون

لؤي : أنا مقصوف الرقبة , أنا على فكرة أحلى واحد منكم مافي زي نحيف وطويل ولوني برونزي يا سلام وعيوني مافي منها , وشعري لونه واووووووووو ..
عبد الله : بطل كذب , لون جسمك من الشمس وشعرك صبغة وعيونك عدسات .

مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه عبد الله طلع حقيقتك .
((من قد عبد الله الضحكة من الخد الأول للإذن ))
ريهام : بدأت الكرش تطلع .
مرام : ههههههه .
ريهام : طبعاً ما طلعتلكِ عشان عقلك مو مع الأكل فاهمتني .
مرام : خلاص وقته هذا الكلام أخوكي موجود .
عبد الله : ولو عبد الله موجود يا مرام راح تزعلي .
ريهام : هيا اسكت لا أفضحك .
عبد الله : كله ولا الفضايح .
ريهام : مرام تعالي نطلع فوق .
مرام: أنا من أول نفسي أقولكِ بس أنكسفت منكِ .

((وراحوا على الغرفة لوحدهم ))
مرام : أقولك على أخطر أسراري يا ريهام والي وجعت لي قلبي ((تبكي ))
ريهام : خير يا مرام .

مرام : أنا ثلاثة مرات أتعرضت للاغتصاب ((تبكي ))
ريهام : أه ...كيف ....ثلاثة ....مرام ....لا ما تعمليها ...
مرام : ههههههه أول مرة من فارس حبيب الروح وساكن في القبور ((تبكي ))
ريهام : خلاص مرام لا تذكري اسمه ما دامه يألمك .
مرام : تاني مرة من رائد تعرفيه الي جاه يوم ملكة أفنان مع خطيبته ----- .
ريهام : رجع لها ؟
مرام : ايوا , بس ما قدر يلمسني أو يأذيني لأنو فارس وخالي أنقذوني قبل ما يعمل عملته ((تبكي ))
ريهام : وثالث مرة من أخوي , الله يخليكي يا مرام والله شكله مو قصدوه .
مرام : ((تبكي ))
ريهام : بليز يا مرام والله أنا ما آقدر أتحمل أشوف وحدة تبكي قدامي ((تبكي ))
مرام : صدقيني أول مرة كانت برضى مني لكن كنت صغيرة وما أفهم وتاني مرة كنت واعية وما كنت أبغى يصير لي هذا الشيء وثالث مرة بسكوني وجمودي قدام هذا الموقف .
ريهام : والله يا مرام أقولك على سر كمان .
مرام : قولي .
ريهام : والله يا مرام أنا حلفت , مرة عبد الله كان جالس ومسرح وهذه أول مرة يسرح مع أنو متعرف على بنات كتير بس مافي وحدة خلتوا يحبها , لكن هو قال لي أنو هو حبك ويبغاكي .
مرام : قالت لي أفنان .
ريهام : طيب انتِ ايش مشاعرك أمام عبد الله .
مرام : ما آدري , والله ما آدري .
ريهام : كيف ما تدري مرام أجيب لكِ عصير ستروبري .
مرام : يا ريت .

((وجابت لها ))
مرام : مرسي .
ريهام : أه .
مرام : خير ايش فيكي ؟
ريهام : والله ولد خالي أتقدم لي .
مرام : ((شرقت )) كـ.....ذ .....ا....بـ.......ـة
ريهام : والله كلم بابا وقال له انو هو موافق بس نأخذ رأي البنت .
مرام : وايش رأيك ؟
ريهام : ما كأنوا لساعنا صغار
مرام : بالله عليكي , لو تقرئي الروايات الحقيقية الي في المنتديات , تشوفي كيف يتزوجوا من سن ثاني ثانوي وأصغر كمان .
ريهام : هذه روايات لكن الحقيقة صعبة يا مرام والله كمان خايفة لأنو الزواج مو لعبة .
مرام : طيب ليش ما يخطبكِ بعدين لمن تخلصوا دراستكم تتزوجوا .
ريهام : بالله يا مرام شوفي حال أماني أختي كيف مع ولد عمي .
مرام : ما شاء الله هيا مخطوبة ؟
ريهام : لولد عمي ولسع باقي لها 3 سنين وتتخرج وهو لساعه بيدرس في كلية الطب الي في كندا .
مرام : الله يعينهم , بس فكري .
ريهام : هو اليوم قعد معايا وقال أنو ما يبغاني أكمل .
مرام : على كيفه تكملي ولا لاء , كملي وخذي الشهادة وأدخلي الجامعة والماجستير .
ريهام : والله مو قادرة أفكر بس أهلي قالو لي فكري وادينا خبر بعد الاختبارات .
مرام : يوفقكم ربي .
ريهام : يا ريت .
((وجات الساعة 7 المغرب والكل قعد في الصالة الي فيها تلفزيون مرة كبير ))
ريهام : لؤي حط تشاينا تيفي .
عبد الله : هيا بدء المسلسل يا ربي ايش صار لهم في البداية .
مرام : بالله تتفرجوا على صينيين ؟
عبد الله : هذا مسلسل صيني اسمه Sad love story
مرام : وعن ايش القصة ؟
ريهام : مرام تابعي وتعرفي القصة .
((والين ما أنتهى المسلسل ))
ريهام : حرام غبية هايين ليش صارت تكره جون يونغ .
مرام : ما شاء الله فهمتوا !
عبد الله : نتفرج , وبالحيل نفهم يعني بالنظر نفهم .
ريهام : ((تبكي )) ليش جون يونغ ابتعد عن هايين ايه ايهء ايه
احمد : ليش رهومة والله ما نقدر على دموعكِ .
ريهام : يحزن المسلسل ايهء ايهء .

نروح لأفنان ورامي الي طول العزومة مالهم حس .
رامي : ايش رأيك بغرفتي ؟
أفنان : حلوة روعة مرة جبت لها مصمم .
رامي : أنا صممتها .
أفنان : يعني راح تصمم غرفة النوم حقتنا .
رامي : هو أنا أقدر أصممها وأفنان تذوبني من كلامها .

أفنان : خلاص لا يمر أحد يشوفنا .
رامي : خليهم يشوفونا عشان يشوفوا كيف رامي يموت في أفنان .
أفنان : خلاص رامي ترى زودتها .
رامي : طيب يا أفنان بس تنتهي اختباراتي ونروح على ايطاليا نعيش فيها للأبد .
أفنان : ليش للأبد ؟
رامي : يا حبي عشان راح أدرس الطب هناك وعشان الرواتب والمعيشة هناك ميسرة بالمرة .
أفنان : بس كان نفسي أكون مع أهلي كلهم وأهلك كمان ومع ولدنا .
رامي : لا تقولي كده , كل إجازة راح ننزل .
أفنان : طيب أنا سمعت أمك تقول شهر العسل في ايطاليا وراح نقعد شهرين بعدين ننزل جدة تجهز أوراقك وكل شيء ونرجع تاني .
رامي : والله ملزومين يا أفنان أتحملي أربعة سنين بس وبعدين إنشاء الله نرجع جدة .
أفنان : طيب , أنا صراحة يعني مو تتريق عليا .
رامي : لا قولي .
أفنان : ما أعرف انجليزي كويس .
رامي : يعني أنا الي أخذت شهادة في اللغة .
أفنان : طيب , ايش لغتهم هناك .
رامي : الإيطالية , أفنان اليوم تعبتي بالتفكير في هذه الأمور انتِ أرتاحي وحطي رجلكِ في موية باردة وأول ما نوصل ايطاليا راح تلاقي الشقة جاهزة والخدامة وكل شيء .

ونرجع للصالة ........

روضة : ياهو يا ناس ديروا القلة الأدب هذه بسرعة يا لؤي دير ((عادي جاه منظر في التلفزيون وعصبت عليهم ))
أم مرام : والله الأولاد هذه الأيام مرة فضيعين يفهموا أشياء أكبر من سنهم .
روضة : زي اللؤي الي عندي يفهم أشياء , ولمن يفهمها يروح يفضح البنات والبنات وجوهم تصير حبحب من كتر الشيء الي يحرجهم ((وتطالع لؤي ))
مرام : والله يا طنت روضة ما شاء الله عليه لؤي مرة يعجبني . ((عبد الله مقهور ولؤي جلس قريب من مرام ))
روضة : شوفيه جلس جمبك عجبه الكلام هههههههههههههههه .
مرام : لا والله منجدي , أنا أول ما شفتوا أحسبه أولى جامعة بس ما شاء الله اتفاجئت لمن قلتوا تاني متوسط .
عبد الله : ((بصوت واطي مرة )) يعجبني لؤي من قدك يا لؤي .
ريهام : مرام وعبد الله ما يعجبكِ .
مرام : ........والله هو حلو وطيب وحنون لكن في صفات عنده لازم يغيرها.((واستحت ورخت رأسها وهو يبتسم فرحان ))
منال : قولنا لؤي معليش صغير لكن أكبر من لؤي لا كفاية .
روضة : مراهقين يتونسوا .
ندى : بما أني دكتورة في علم النفس المكثف .....
أماني : وشدة الغباء الي دفعها لترك الطب بسبب زوجها الأحمق .
ريهام : ندى اتكلمي بالعامي وكملي .
ندى : والله نفسي أسأل مرام سؤال أموت وأعرف إيجابته ؟
مرام : خوفتيني قولي ايش سؤالكِ ؟

ندى : لو جاى عبد الله وخطبكِ من أبوكي وجوه يسألوكي موافقة يا مرام على عبد الله ولا لاء .((عبد الله متحمس لجواب مرام ومرام الله لا يوريكم العرق يتصبصب من جبينها ومتوترة مرة ))
أم مرام : جاوبي .
روضة : والله لو قلتي موافقة راح منجد نخطب لكِ عبودي .
مرام : .......................
هديل : يلا ميمو جاوبي .
مرام : ندى هذا سؤال تسأليه والله مو عارفة أجاوب .
ندى : أفى يا مرام يعني بالله واحد زي عبد الله ترفضيه .
مرام : لمن يتقدم يخطبني هذيك الساعة أقول جوابي ((وقامت طلعت برى في الحديقة ))

مرام : والله ايش أجاوبهم ايوا , طيب الي عملوا اليوم ممكن عملوا مع مئة وحدة زي .
((وهيا رايحة على الحديقة لقت أفنان ورامي مع بعض , فقامت لفت الجهة التانية , وجلست على طرف المسبح ))
ريهام : مرااااااااااااااااام .((جات من وراها ))
مرام : عمى فجعتيني بلا في وجهك .
ريهام : خير الحلو زعل .
مرام : ريهام أنا عارفة أنو هذه الخطة من تدبيرك .
ريهام : خطيبة أخوي ذكية ما شاء الله .
مرام : لا تجيبي هذه الكلمة على لسانك .
ريهام : ليش حبيبتي مو عاجبك عبودي , يعني نزوجوه نهى أحسن .
مرام : لا تفهميني غلط .
ريهام : يعني تبي تتزوجيه ؟
مرام : هو يبغى أنا ما قلت له أتزوجني بس أنا حاسة نفسي متعلقة فيه .
ريهام : هو هذا الكلام الي نبى نسمعوا .
((وقعدوا يتكلموا حتى موعد العشاء وقعدوا وشوية والكل راح واتيسر على بيته ..

الجزء الثامن والعشرون :-

باقي ثلاثة أيام وتنتهي الاختبارات .
مرام قاعدة بتذاكر عليها النحو والصرف

عزوز: مرام في وحدة تحت اسمها ريهام تبغاكي مرة ضروري .
مرام : يالله ايش فيها ؟
عزوز: هيا صاحبتي ولا صاحبتك روحي ردي عليها وشوفيها .
((ونزلت ردت عليها ))
ريهام : الو كيفك ؟
مرام : حمد الله كيفك انتِ .
ريهام : طيبة , كيف اختبار اليوم .
مرام : والله سلطة .
ريهام : يعني مو دجاج .
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه .
ريهام : مرام معليش أجيكي بعد صلاة العشاء .
مرام : ليه في شيء ؟
ريهام : في موضوع أبى أكلمك عليه .
مرام : طيب حياكي في أي وقت .
ريهام : معليش والله أخذنا من وقتك
مرام : لا والله في أي وقت تعالي .
ريهام : تسلمي يالله أشوفك بعد صلاة العشاء باي .
مرام : باي .
((رخت السماعة من هنا راحت على الحمام سوت شاور , ولبست ورتبت البيت وقالت للسواق يجيب عصيرات وأكلات والين ما رن الجرس " أم مرام وأبوها وأخوانها مهم موجودين ما عاد معتز نايم " ))
ريهام : هاي .
مرام : هاي وحشتيني ((وحضنتها ))
ريهام : يوه اليوم الجو مرة نار .
مرام : اتفضلي على الصالون .
ريهام : والله ما تكلفي يا مرام أنا جاية لموضوع وبس وكمان عندنا إختبارات لا تنسي .
مرام : خير ايش هو الموضوع ؟
ريهام : أحسن شيء في نهاية السهرة أقولكِ .
مرام : انتِ حرة .
ريهام : حلو الصالون حقكم الديكور حقوا مرة حلو .
مرام : تسلمي .
ريهام : أحس حياتكم هادئة وحلوة .
مرام : بس دحين لكن لمن نجتمع يا ربي على الضجيج .
ريهام : والله اليوم أحمد جاب لي صندوق شوكولا سويسرية مرة لذيذة , خذي جبت لكِ منها مرام : حتى شكلها حلو تسلمي .
ريهام : أموت في عصير الستروبري , حتى عبد الله يحبوا , لازم في اليوم يشرب عشرة كاسات تقريباً .
مرام : بالعافية عليه وعليكي .
ريهام : ...................... .
مرام : تطلعي غرفتي .
ريهام : يا ريت .
مرام : يلا

((وطلعوا الدور الثاني ))
ريهام : بيتكم هادئ هو مافي أحد .
مرام : لا بس أنا ومعتز .
ريهام : هو فهد خاطب صح ؟
مرام : أيوا , خطبها عن قصة حب .
ريهام : من متى هما مخطوبين ؟
مرام : والله أتأخروا 7 شهور .
ريهام : يا حرام راح يكملوا سنة بعد كم شهر راح يتزوج فهد سماهر صح .
مرام :صح , يموت فيها مرة يحبها وهيا تحبه كمان , والله لمن خطب قلت يا ريت إحنا نتزوج الي نحبه .
ريهام : مدام فتحتي الموضوع نفتح الموضوع الي أبى أكلمك فيه .
مرام : خير ترى أنا ماسكة قلبي من كتر ماني متوترة .
ريهام : هو سؤال بس تجاوبيني بصراحة .
مرام : أسألي ؟؟؟؟؟؟
ريهام : مرام تحبي عبد الله ؟((مرام ساكتة وقعدت حوالي عشرة دقائق ما قدرت تجاوبها ))
ريهام : ترى هو يحبكِ ودايماً يقول لي أنا أبغى مرام زوجتي .
مرام : ..........((الدموع في عيونها ))
ريهام : مرام ردي جاوبي عشان أدخل في الموضوع .
مرام : ايوا أحبوا .
ريهام : عشان في الأيام التانية ما أبغاكِ تتصدمي بس أبى أقولكِ أنو عبد الله عنده صرع .

مرام : صرع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام : لمن ماما وبابا أطلقوا , تعبت نفسية عبد الله كان هو تقريباً رابع ابتدائي وكان لمن يضايق من موضوع يطيح علينا .
مرام : ((تبكي ))
ريهام : مرام ترى عبد الله هو الي قال لي أقولكِ لأنو خاف لو هو قلك راح تزعلي أو يصير لكِ شيء وبس مع السلامة .
مرام : ((تبكي ))
((وراحت ريهام على بيتها ))
مرام : يا ريتكِ ما جيتي ليش جيتي عندي أه أه لازم كل ما أحب أحد يحصل له كده ليش ليش
عمر لمن عرف اني رفضته راح المستشفى ودخل في غيبوبة وفارس مات فارس حبيبي وزوجي مات , ودحين عبد الله عنده صرع يعني ما راح أقدر أجيب عيال , يعني لو أضايق مني راح يجيلوا صرع وفي النهاية ممكن يموت لا لا يا ربي ايش ناقصني عشان يحصل لي كده أه يا ربي أه ((وقعدت تبكي حتى دخل عليها معتز لقاها تبكي على سريرها ))
معتز : مرام ليش تبكي ؟ ميمو قومي قولي لي ايش فيكي ؟

مرام : ما أعرف أذاكر خلاص .
معتز : انا عارف السبب , ريهام قالت لكِ أنو حبيبك عنده صرع صح .
مرام : تتصنت علينا يا حيوان .
معتز : وسمعتك لمن بكيتي عشان ما قدرتي تجاوبيها كله سمعتوا وكله عند أبويا وأخواني .
مرام : أصلاً ماما ما راح تصدقك .
معتز : مرة صايرة حساسة ورومانسية على قول ريهام .

((وتدخل أم مرام على صراخهم ))
أم مرام : خير ليش الصراخ واصل لتحت ؟
معتز : شوفي بنتكِ , خلت ريهام تجي وقالت لها مرام أنا أحب أخوكِ عبد الله .
أم مرام : يا قليلة الأدب ما تحترمي أهل البيت , أصلاً من أول ما رجعنا من عندهم لاحظت نظراته ونظراتك , لا تحسبيني ما فهمت .
مرام : ماما هذا واحد كذاب وربي كذاب .
معتز : أنا كذاب .
عبد العزيز : خير ليش تصرخوا ؟((وقالوا معتز الموضوع ))
مرام : كذاب قاعد يزود كلام كذاب .
عبد العزيز : معتز انت كذاب ومن كنت صغير الكذب في عروقكِ .
أم مرام : جبتوا لي الجنان , يا عبد العزيز أفهم منهم القصة وقولها ليا بكرة رايحة أنام .
معتز : هذه وحدة ما عندها ذرة إيمان أو حتى إحسان .
عبد العزيز : خلاص عاد كبرنا على المشاكل , شوف نفسك كيف هذا شكل واحد في الجامعة .

معتز : أقول لا تزود همي , لكن أوريكي يا مرام راح أطلع فضايحك كلها .
عبد العزيز : يلا برى ما أشوفك تعتب غرفة مرام عمى هو الي باقي تتفلسف عليها .
مرام : خلاص كلكم برى ما أبغى أحد خلاص برى برى برى ((وتجلس ورى الباب والبكاء والدموع لعبد الله والمشكلة الي حصلت لها ))


في صباح مدرسة مرام ...
لمياء : أشوف البوز طالع خير ؟
مرام : مافي شيء .
لمياء : ذاكرتي .
مرام : ما مداني .
لمياء : يا ويلي مرام والله وجهك مرة زعلان خير .
مرام : خلاص سيبني الي فيا كافيني .
لمياء : أنا صاحبتك مرام إذا في قلبك شيء قولي لي ترى والله عادي هيا مرام , لسع باقي نص ساعة ويدق الجرس .
مرام : تعالي نجلس على الكراسي وأقولكِ .
((وجلسوا وقالت لها عن عبد الله وقصة الحب الي بينهم ))
لمياء : يا ربي الله يعافيه , ترى الي عندهم مرض الصرع ما يقدروا يجيبوا عيال .
مرام : أنا عارفة ((تبكي ))
لمياء : بالله خلاص ترى حدي واصل لها مافيا أشوف دموعكِ .
مرام : والله مو عارفة أذاكر , أطالع الكتاب أشوف صورة عبد الله في الورقة ((تبكي ))
لمياء : يا حياتي , والله منجد انتِ لو حبيتي تنسي الي حواليكي .
مرام : شايفة دق الجرس متى بس أذاكر متى وهو في قلبي وعيني ورأسي مو قادرة حتى أنساه .
لمياء : أفتحي كم صفحة وذاكريها بسرعة .
مرام : ((عيونها تدمع ))

بعد الاختبار ...
((مرام ولمياء طلعوا في نفس الوقت ))
لمياء : ايش سويتي ؟
مرام : خبصت ..خبصت ..مرة خبصت .
لمياء : لا لا يا مرام يعني تقريباً كم درجتك .
مرام : والله خايفة أرسب في النحو والصرف .
لمياء : يا ربي يا مرام ليش لدي الدرجة صرتي مستهترة بالثانوية ((معصبة ))
مرام : لا تعصبي عليا عصبي على الي قلب حالي .
لمياء : مرام بكرة علينا فقه وجغرافيا بليز مرة بليز تذاكري ما أبى أشوف دموع ولا تفكري في العبد الله هذا الي قلب حالك .
مرام : يلا رايحة .
لمياء : على فين ما جاه إسمك .
مرام : أشوف طريقي وبس .
لمياء : ((تصرخ )) مرام لو شفتك رحتي وما نادى على اسمك راح والله لا أشتكيك للمنوابة.
مرام : أهو نادى على اسمي .
لمياء : هيا روحي .
مرام : باي .
لمياء : باي .


((وتاني مرة يجيبها عزوز ))
دخلت السيارة ...
مرام : غريبة .
عزوز: غريبتين ايش عملتي في اختبار النحو والصرف .
مرام :30 من 30 (( الكذب في أحيان يكون منجاة والصدق أحياناً يكون سلسلة للدمار ))
عزوز: في الشهادة يبان ((وفي ناس تعرف الكذاب من الصادق ))


في البيت .....
((مرام قاعدة في غرفتها فاتحة الإستريو وحاطة أغنية ...ولا في الأحلام -إيوان أسمعوها يا قراء مرة حلوة ))
يرن الجوال ويقطع الجو ...
أفنان : مرام ألو ...((صوتها مفجوع ))
مرام : الو خير أفنان .
أفنان : مرام , مروج .
مرام : ايش فيها اتكلمي يا أفنان .
أفنان : طلقها محمد .
مرام : لا , لا , لا لا تقوليها يا أفنان لا تقوليها ((تبكي ))
أفنان : وربي يوم ما كونا عند طنت روضة هو السبت طلقها على طول .
مرام : ليش ايش عملت ؟
أفنان : عزمها على عشاء في مطعم روبي تيوزداي .
مرام : أيوا .
أفنان : وبس قالت له إنها كانت في ماضيها مسترجلة وقالت له عن كل شيء وهو أول ما دري عنها قال لها أنا مافيا أجيب عيال مهم عيالي .
مرام: هو غبي ما يفهم, شكله فهم كل شيء , كمان أنا قلت لمروج أنا راح اتصل وأكلمه عن ماضيها بس ما تسمع غبية مرة غبية .
أفنان : والله اتصلت على جوالها وتلفون غرفتها ما يرد بعدين اتصلت على ميعاد قالت لي أنها أطلقت منه , وقالت أنها تروح لأمها وتهزء فيها وتقول لها انتِ السبب ما انتبهتي عليا ما خلتيني أعرف الصح من الغلط .
مرام : حرام عليه خليه يفهم الموضوع بعدين يطلق وهيا أكيد نفسيتها أتخربت .
أفنان : يقولوا كل ما يدخل عليها أحد تصرخ وتبكي وتكسر التحف الي في البيت , وتضرب أمها , وما تأكل مرة .
مرام : وصلت لتضرب أمها , وما تأكل .
أفنان : أنا أبى أروح لها الخميس تجي معايا .
مرام : ايوا كمان راح تخلص الهموم .
أفنان : هموم ايش ؟
مرام : الاختبارات .
أفنان : وووووهههههههههه مبروك نسمع خبر نجاح مرام أوكي .
مرام : ((وتغني لها )) ولا في الأحلام ولا أي كلام يوصف يا حبيبي عينيك السود في جمالك مين ولا شافت عين دلي في حسنك ما بقاش موجود , أنا بعشق عينك عشان شايفك أنا روحي حبيبي خلاص وياك قلبي الي أحتار ورميته في نار بيقولك حني عليا حرام .
أفنان : يسلم صوتك يا إيوان , بس هذا الكلام قوليه لعبودي ها .
مرام : أنا مرام مو إيوان , وأمري لمن أكل عبودي على الماسنجر أرسلوا هيا أقولوه إهداء لعبودي .
أفنان : ذاكري , ذاكري بس .
مرام : يلا طيب باي .
أفنان : باي


جفت الدقائق وذابت الساعات ومرت الأيام لتدق على موعد انتهاء الاختبارات ..

مرام : وههههههههههههههههوووووووو وووووووووووووووواوووووووا اااوو .
فهد : هههههههههههههههه .
مرام : اليوم أخر يوم يس ووههههههوووووووووووووواوا واواو .
فهد : أسكتي خلاص أبى اتصل على حبيبتي عشان أكلمها .
مرام : أوف منكم ما تشبعوا من بعض كل دقيقة كل يوم ايش القرف هذا .
فهد : روحي ولا مافي خرجة اليوم .
مرام : خلاص طيب رايحة أشق المريول وافتك من شيء اسمه مدرسة ونروح للجامعة واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو أخيراً راح أصير أول جامعة واااااو واواواواواواوواو
فهد : والله ماما لو صحيت راح تموتكِ .
مرام : طيب رايحة أبشر أصحاب الشات كلهم أنو اليوم أخر يوم ليا ووههههههه .
فهد : ما نبغى محادثات جانبية فاهمتني .
مرام : على رأسك يا أخويا الكبير وهذه بوسة على رأسك مووووووووه .
فهد : الله يجعل أيامك فرحة طول العمر عشان نشوف هذه الضحكة طول العمر .

مرام : آمين .
فهد : والله يا مرام هذا أول يوم أشوفوا فيكي تضحكي وحشتنا الضحكة الحلوة هذه.
مرام : بطل محادثات فيها فلسفة طالعة ولا أحد يتخل عليا .

((طلعت مرام على غرفتها , أخذت جاكوزي جنان وراحت شبكت على الماسنجر ولقت رسائل من عبودي ))
أول رسالة كانت عبارة عن أغنية وهيا بحبك وحشتيني لحسين الجسمي
ثاني رسالة دعوة صيفية من ريهام لمرام


ثاني رسالة دعوة صيفية من ريهام لمرام
ميمو الف مبروك على انتهاء الثانوية
وآسفين على الإزعاج ليوم الأثنين
المهم ......معزومة انتِ وأفنان على رحلة صيفية
يوم السبت في الطائف يعني بعد يومين المهم

تجي من خشمك ...بنات خالتي وعماني كلهم راح يجوا
ونبغى نفلها قوي مرة ..
عاد تعرفي شباب الطائف ما يصدقوا يشوفوا جمال بنات جدة , لازم تجي بس لوحدكِ عشان نفل أبو جدها على قول بابا ,,,,, وإذا كنتي زعلانة مني أديني كول مي بليز مرام بس لا تزعلي مني أوكي ...مدة الإجازة.أسبوعين ونص ...النص هذه خليها على جنب يعني شهر . ويسلم عليكي عبودي وسمايلي و رهومة وندى وشلتنا الجديدة باي .


مرام ما صدقت راحت عند أمها وصحتها من أعز نومها , وكلمتها وبالحيل وافقت , عاد مرام فنانة في البكاء فبكيت وحزنت أمها عليها و وافقت .
((والسوسة مرام راحت عل الماسنجر تكلم حبيب القلب عبودي ))

ميمو : كيفك بالسعودي شلونك بالكويتي شحالج بالإماراتي Comment allez-vous بالفرنسي إزيك بالمصري How are you بالإنجليزي , ولو أقول كيفك بكل اللغات صدقني ما راح أتأكد الا إذا سمعت منك طيب بالسعودي .
عبودي : ايش النفس هذه يا ميمو ايش الصباح هذا الي يفتح النفس الحمد الله وطيب بكل اللغات الخليجية .
ميمو : منجد صباح .
عبودي : خير ليش الفرحة هذه ؟
ميمو : مسوي ليا الجدة مريم نور اليوم أخر يوم ليا في الثانوية ما تبغاني أفرح .
عبودي : مبروك عقبال الشهادة .
ميمو : تسلم على الأغنية .
عبودي : عجبتكِ ؟
ميمو : مرررررررررررررررررة .
عبودي : واضح , طيب راح تروحي معانا الطائف .
ميمو : لا والله منجد عجبتني بس السمايل حطيتوا كده عشان من كثر كلامها الحلو قطعتني من النص , دوبها ماما قالت لي طيب .
عبودي : كذابة ...منجدك .
ميمو : والله .
عبودي : يا فرحتك يا عبيد .
ميمو : مين عبيد ؟؟؟؟
عبودي : هو في أحد غير عبد الله يقولوا له عبودي وعبادي وعبيد وعيون مرام .
ميمو : راح أسجل خروج .
عبودي : لالاللااااااااااااااااااا خلاص ما راح أغازل
ميمو : وليش يعني حاط سمايل يضحك من الجنب , حتى هذه مو ضحكة .
عبودي : انتِ أجبرتيني , كنت أحسبك راح تفرحي بس يالله .
ميمو : يا زعول زعلت ؟؟؟؟؟
عبودي : أنا أقدر أزعل من قلبي
ميمو : المهم ايش عملت بعدما خرجنا من عندكم .
عبودي : أنا تعبان من غيرك اسمعني و راضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك أنا والله أموت
ميمو : لدي الدرجة فيك جراءة تغني على الماسنجر .
عبودي : على الماسنجر فيا جراءة لكن وجه لوجه والله أنكسف .
ميمو : يا عيني يا الي يتكسف , المهم ايش سويت باختبارات الجامعة سلطة ولا دجاج .
عبودي :لا سلطة ولا دجاج سبرينج رول .
ميمو : قاعدة أضحك بقلبي عجبتني سبرينج رول .
عبودي : والله أنا راح أحاول أسعدك مهما حصل وبالذات في الحب .
ميمو : عبودي ترى خجلتني مووت بالله .
عبودي : ارجع لي أنا قلبي معاك مش قادر أنسى هواك يا حبيبي يا أحلى ملاك يا روح الروح .
ميمو : أكيد ريهام الكلبة قالت لكِ اني أحب هذه الأغنية .
عبودي : عندي أمل كلي أمل أشوفك تاني في حضني وايه العمل ارجع لي تاني وخذني .
ميمو : ترى زودتها بالمرة مرة , وكمان عندي اليوم تجهيزات يلا باي .
عبودي : والله أمزح مرام ميمو يوووووووووه

((سكت الماسنجر في وجه وانتهى النقاش الطويل بينهم ))

مرام : ماما ايش اليوم طابخة لنا .
أم مرام :رز صيني وسلطة باب الصين الي تحبيها .
مرام : انتِ أحلى أم ((موووووووووه بوسة ))
أم مرام : مرام المهم , لمن تروحي معاهم تنتبهي على نفسكِ , ولمن تخرجي من الفندق معاكم أحد على الأقل لؤي أو عبد الله .
مرام : ((فرحت من اسم عبد الله )) من عيوني يا ماما وكمان ما راح أتصيع معاهم .
أم مرام : ما راح تشتري ملابس أو مستلزمات .
مرام : الا مرة كتير .
أم مرام : بالله ايش عجبهم في الطائف كلها بدوى وشوارعها الله أكبر البدو وسخوها .
مرام : ماما انتِ روحتيها بس أنا ما رحتها .

أم مرام : طيب جيبي من محفظتي الكريدت كارد .
مرام : من عيوني
((وطلعت ونزلت بسرعة البرق ))
أم مرام : كم تبغي مصروف ؟
مرام : عشرة الاف تكفي .
أم مرام : أقلبي وجهك هيا شهر مو سنة .
مرام : 2000 ريال تكفي .
أم مرام : 1500 كفاية والله لو أبوكي دري يزعل بس عشان هو مسافر الإجازة كلها روحي .
مرام : ماما طيب الـ500 الي بقيت من 2000 ريال أعطيني هيا أشتري كم شيء بالله .
أم مرام : روحي مع أفنان .
مرام : طيب .
أم مرام : بس أتغدي ونامي شوية وروحي معاها .
مرام : طيب بس أتصل عليها .
أم مرام : يلا .

((يجي عبد العزيز يجلس جمب أمه ))
عزوز: مامي ماما ماماتي موذر مام .
أم مرام : وراك شيء نعم .
عزوز: ممكن أروح أتزوج .
أم مرام : ههههههههه ايش تروح تتزوج هو سفر ولا لعبة , وأكيد حاط وحدة في بالك .
مرام : أكيد روتانا ......((تكلم أفنان بالتلفون ))
أم مرام : واو عاد روتانا ما شاء الله جمال وأخلاق ودلال مافي مثله .((أخذت الأسم وحطته في الزواج ))
عزوز: سبقتوني بالكلام طبعاً لا .
مرام: ألو أفنان أكلمك بعدين .....,ماني عارفة أكلمك ولا أسمع عبد العزيز .
عزوز : والله يا ماما هذه وحدة أتعرفت عليها في المول بس أخلاقها عجبتني .
مرام : أحد يأخذ بنت من هذه الأمكنة .
عزوز: حلفت لي أول مرة تكلم أولاد حتى لمن كنت أتصل كانت تخاف .
أم مرام : تبى الناس يسألونا كيف عرفتوها نقول لهم ولدي أتعرف عليها في المول لا يا حبيبي شيل الفكرة من رأسك بنت من المول لا , إذا تبغى تتزوج السنة الجاية يكون خلصت الجامعة واشتغلت .
عزوز: وايش معناته فهد خطبتوا له سماهر من هو ثالث جامعة .
أم مرام: فهد من أول ما دخل الجامعة كان يحوش فلوس الين ما صارت ما شاء الله حوالي 700000الف اللهم زد وبارك , لكن رصيدك للأسف مو زي فهد أو على الأقل حاط رصيد .
عزوز: مو مهم الفلوس تتدبر المهم أتزوج .
مرام : راح تروح تتدين من هذا وذاك يصير لمن تتزوج تطلب زوجتك طلب تقول لها ما عندي فلوس , والله من تاني يوم تقول لك طلقني .
عزوز: أنا قلت مو مهم الفلوس .
أم مرام : ترى مرام معاها حق إذا عندك فلوس أتزوج ما عندك أصبر .
عزوز: طيب بابا ما يدفع لي .
أم مرام : أبوك لمن أتزوجني كان من فلوسوا ما أخذ من أبوه , وفهد ما طلب من أبوك بس أبوك قال له عليا الفندق بس .
عزوز: ناس ما تفهم قلوب أولادهم أوف فف .

((خرج عبد العزيز وهو مرة زعلان ومرام راحت المغرب مع أفنان عشان يشتروا ملابس وأشياء للرحلة )

مرام : شوفي هذا مرة يشبه فارس الله يرحمه صح .
أفنان : ايوا والله مرة يشبه له المهم دحين لا تتذكريه شيلي من رأسك , شوفي جنيفر عمل تخفيضات تعالي نروحه .
مرام : طلبي كله هناك .
((وراحوا جنيفر ))
أفنان : ايش رأيك في هذا الفستان ؟
مرام : روعة مرة أنا راح أخذه .
أفنان : والله ....مافي ما ينفع تلبسيه هذا للبنات الي مخطوبين أحم أحم .
مرام : تشوفي يا أفنان بكرة يخطبني عبد الله ما تتكلمي طيب .
أفنان : المهم كل شيء حلو ليا هههههههههههههههه .
مرام : يلا ترى أنا خلصت عنك شيء .
أفنان : بس نروح كليرز ونقعد في ستار بكس .
مرام : طيب , بس انتِ عازمتني .
أفنان : تستغليني طيب .
مرام : والله أنا ما عندي فلوس أو مئات الألوف عشان أعزمك أول كنت أعزمك دحين لا حبيبتي خليه فلوسي على قلبي .
أفنان : أمشي تلفي يمين ولا يسار .
مرام : نروح إكسسوريز أحسن وبعدين كليرز .
أفنان : والله ماني عارفة دحين أخذ للفستان الأصفر إكسسوار أحمر ولا أورنجي .
مرام : الأتنين .
أفنان : تشوفيه كده .
مرام : أشوف كده .

((وبعدين راحوا على ستار بكس ))
مرام : خير الشباب يطالعونا .
أفنان : وحدة شعرها الطويل باين تبغيهم ما يطالعوا .
مرام : شعري باين الله يلعنك والله انتِ بينتي طيب .
أفنان : هههههههههههههههه .
مرام : عمى كويس أنو مسشور .
أفنان : ليش تسشوريه شعرك ناعم .
مرام : أحب أطلع وهو مسشور .
أفنان : ايوا عشان المواقف هذه لو حصلت ما تتفشلي صح .
مرام : قومي معايا ترى أنا تعبت ولو جات الساعة 11 الليل أخواني راح يموتوني عشان أتأخرت .

أفنان : أمشي على السيارة يا ضرسانة ولي على قلبك شو تقيل .
مرام : والله تعمل زي رمزية الي في كسر الخواطر .
أفنان : والله بكرة متحمسة لو أتزوجت رامي , وزرت أخته تهاني نفسي أشوفها كيف معاملتها معايا .
مرام : راح تكلمك باللبناني وتكلمك عن دينهم المسيحي والهبالة حقتها .
أفنان : أمشي على السيارة , ما باقي كمان الا أفتح لكِ باب السارة .
مرام : ماني عارفة رافعة خشمك لي عشان بس عندكِ رصيد في البنك , وكمان يا ريتها لو فلوسك فلوس زوجك وأهله .
أفنان : غيورة .
مرام : لا مو غيرانة , بكرة يخطبني عبد الله وتشوفي كيف أرفع خشمي زيادة عن خشمك .

((وطلعوا السيارة بعد مجادلة تجيب عوار الرأس ))
في البيت ...
مرام : بالله انت وجهك هذا متى راح تتزوج انت وسماهر .
فهد : خير جاية حاطة حرك فيني .
مرام : لا منجد متى راح تتزوج طولتو في الخطوبة على الأقل أعمل الملكة بس .
فهد : لمن أخلص شغلي أملك عليها .
مرام : أوف مافي أعراس السنة .
فهد : تسأليني ايش دراني عنك , بنت قومي أمشي أطلعي على غرفتكِ في برامج ما تنفع لكِ مرام : يا ريت كنت ولد عشان ما يصير في حياتي شيء اسمه حرام ودحين سيرة الحب صارت مواضيعه ما تنفع لي .
فهد : غليظة .

((وطلعت على غرفتها ترتب شنطة الرحلة وتأخذ الـipod حقها والمسجل وكل احتياجات الرحلة ))

نجي ليوم السبت يوم الرحلة على الطائف .....

الساعة 6 الصباح ...يوم السبت ...



إعدادات القراءة


لون الخلفية