الفصل العشرون

إبراهيم : النسخة التانية معايا , مرام تعالي شوية ابى أكلمكِ .
مرام : مو في الغرفة .
إبراهيم : ((يرد بقوة )) عاارف مجنون أنا .
مرام : أعصابك ما قلنا شي .
إبراهيم : تعالي في الصالون .
مرام : قعدنا نعم .
إبراهيم ((قرب شوية من مرام )): أبى أتزوج ؟
مرام : ههههههههه وأنا ايش دخلني ؟
إبراهيم : تدوري لي على وحدة .
مرام : ما تحس انو الوقت شوية بدري .
إبراهيم : هذا أحسن وقت يا مرام .((قصوه يبغى مرام بس ما فهمت ))
مرام : أفنان راح يرجعلها زوجها وانت تبى تتزوج ومروج الله وأعلم وأنا ربي يكتب لي الموت وانتهي .
إبراهيم : كذابة رامي وسليم راح يرجعو لها ********************** ****
**********************مرام : والله اليوم اتصلت وعزمتني .
إبراهيم : وراح تروحي .
مرام : حسب نفسيتي .
إبراهيم : والله يا مرام ما راح ينفع فارس الا دعاكي , ترى بكى أغلى الناس للميت يزيد من عذابه ولا ما تعلمتي في المدرسة .
مرام : من قال لكِ ما تعلمت والله عارفة بس كل شي يمر بسرعة .
إبراهيم : أزمة وتمر لا تشيلي هم المهم أبى أعرف كيف نفسيتك عن أول ؟
مرام : والله ربك يعرف .
إبراهيم : مرام ترى فارس وصاني عليكي وإذا احتجت أي شي ترى رقبتي سدادة وحتى لو تبي تقول شي أنا أسمع لكِ .

مرام : تسلم وما قصرت .
إبراهيم : حاس انو في قلبك شي بس ما انتِ راضية تقولي خير يا مرام ؟
مرام : والله في حلم بيتكرر عليا ممكن هذه رابع مرة يتكرر .
إبراهيم : الله أكبر طيب خير حلم خير ولا شر .
مرام : ما آعرف .
إبراهيم : طيب تقدري تقولي ليا وصدقيني ما راح ينتشر الخبر .
مرام : فارس كان يقول انو انت تكتم الأسرار وحتى لو نشرت الخبر صدقني أنا ما أزعل من أغلى ناس على فارس .((إبراهيم قاعد يبتسم عجبه كلام مرام ))

إبراهيم : قولي ايش هو ؟
مرام : أنو أنا كنت قاعدة على البحر نايمة على الرمل وكنت لابسة شورت جينز وبلوزة سودة وبس بعدين غفيت شوية وصحيت لقيت ملك جاني من بعيد يقول لي ترى راح أجي أخذك يوم 9/9 وبعدها انتهى الحلم وجاه مر تانية بس انو فارس هو الي جاني وقال لي راح أخذك ومرة ثالثة وأنا كنت لابسة بلوزة بيضة وجاني الملك .
إبراهيم : 9/9 في رمضان .
مرام : ايوا .
إبراهيم : اللهم أجعله خير عليكي وعلينا .
مرام : آمين .
إبراهيم : يلا عن إذنك رايح مشوار وراجع لو تحتاجي شي قلت لك رقبتي سدادة .
مرام : تسلم .
إبراهيم : خلاص روحي غرفة فارس ما أحتاجها .
مرام : شكراً .
إبراهيم : العفو .
((راحت مرام زي كل مرة على غرفة فارس وسكت الباب بالمفتاح وقعدت تقرأ في رسايله الي أداها هيا والصور الي تألم قلبها لكن مافي دموع بس صوت بكى , وتفتح دولابه وتطلع ملابسه وتحضنها ....الخ ))


بعد كم يوم مرام استمرت على حالتها ترجع من المدرسة ما هي فاهمة ولا كلمة وتنام وما تأكل وتصحى على بيت جيهان وتقعد تتذكر فارس وتبكي ونفس الشيء ..
في بيت مرام ..
معتز : مرام مروج على التليفون .
مرام: ايش فيهم كل يوم يتصلوا عليا .
معتز : احمدي ربكِ في ناس تسألك عنكِ .
مرام : أوف طيب دحين نازلة .
ونزلت
مرام : ألو
مروج : كيفك مرام ؟
مرام : حمد الله كيفك انتِ .
مروج : مرام فارس يا مرام .
مرام : ايش فيله لا يكون كذبوا عليا وقاله انو مات ((خايفة ))
مروج : والله انكِ خيالية , قصدي دعوة فارس ربي أستجابها يا مرام .
مرام : ايش بشري ؟
مروج : فاضية اليوم .
مرام : كل يوم فاضية تعالي قولي لي .

(( وجاتها في البيت ))
مرام : أتفضلي .
مروج : يسلموا والله أخر مرة شربت عصير عندكم قبل كم شهر .
مرام : لا تبالغي عاد ..
مروج : اليوم بابا جا غرفتي وصراحة أول مرة بابا في حياته يجلس ويكلمني .
مرام : كملي .
مروج : بس قام قلي انتِ بنت كبيرة وما شاء الله صرتي تفهمي الحياة ومشاكلها ومعانيها .
مرام : وفاهمة انتِ ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مروج : تحسبيني مرام الي ما تفهم الا بالغمزةأكيد فاهمة المهم , وبعدين قاعد يقول مقدمات , وقال لي ترى في واحد من بيت السيف أتقدم لكِ .
مرام : كذااااااااااااااااااااااا ااااابة مروج راح تتزوجي أخيراً راج نفتك منكِ .
مروج : أصلاً أنا غلطانة أقعد مع وحدة ما تفهم .
مرام : والله فرحانة يا مروج ليش زعلتي المهم كملي .
مروج : وبس قال لي يوم الأربعاء جهزي حالك عشان يشوفكِ .
مرام : يا هو عاد كل شي جاهزة له صح .
مروج : أيوا شايلة حواجبي وكل شي ما باقي الا اشتري الفستان وكم حاجة من السوق .
مرام : طيب كيف عرفكِ .
مروج : مو تزعلي .
مرام : لا ما أزعل .
مروج : يقول بابا الولد لمحني يوم عزا فارس .
مرام : والله يا مروج مين قدكِ صرتي تعجبي الشباب.
مروج : تسلمي مرام ((مستحية ))
مرام : أوف ..أوف ..أوف وصرنا نستحي كمان يا عيني يا ليلي عليكي .
مروج : والله صراحة متحمسة أشوفوا .
مرام : ما باقي الا 3 أيام ونسمع خبر زواجكِ , ايوا ما تدري أفنان يوم الخميس خطوبتها .
مروج : كذااااابة من مين إنشاء الله .
مرام : زوجها الأول رامي راح يرجع لها بس قالت لي انه راح تتزوج زي أي بنت بفستان أبيض وشهر عسل المهم الحقوق كلها راح ترجع لها .
مروج : والله دعوات فارس خير علينا الله يرحمك ويخمد روحك الجنة .

مرام : .............................((لا تجيبي سيرة فارس على لسانك يا مروج مرام الي فيها مكفيها ))
مروج : مرام زعلتي والله مو قصدي .
مرام: عادي كل ما يجي أحد لازم يجيب سيرته على لسانه ما أزعل .
مروج : على فكرة لو ما جيتي خطوبتي وربي أزعل منكِ .
مرام : أروح خطبتكِ ولا خطبة أفنان .
مروج : أنا الأربعاء وهيا الخميس .
مرام : والله أشوف .
مروج : ايش راح تلبسي في خطبتي .
مرام : فكري في فستانك بعدين فكري في فستاني .
مروج : طيب عن إذنك أروح أشتري فستان الخطبة .

مرام : لا عادي .
مروج : طيب باي .
مرام : باي .
((وراحت مرام على غرفة أخوها فهد " هاذي أول مرة مرام تشوف أخوها فهد من بعد ما مات فارس "الله يرحمه" ))
فهد : هلا وغلا من زمان عنكِ تعال أجلسي .
مرام : تسلم .
فهد : طولتي الغيبة .
مرام : أنا .
فهد : لا تسألي عني ولا عن أخوانك ولا عن سماهر .
مرام : عارف الأيام الي كنت مارة فيها صعبة شوية .
فهد : الي فات مات .
مرام: متى راح تملك انت وسماهر .
فهد : أنا زهقت صراحة أنتظر نفسي أعمل كل شي في يوم واحد وافتك .
مرام : طيب أصبر ورانا إجازة الصيف أعمل الملكة وبعدها الفرح .
فهد : والله لا تسأليني ماما هيا متكفلة بكل شي .
مرام : متى نشوف بيبي جديد يقول لي يا عمة مرام .
فهد : بنت ما كأن كلامك أتخطى الحدود يلا برى أنا غلطان أرحب فيكي .
مرام : ما قلت شي ؟
فهد : نظراتك الي مالها معنا تجيب الشك في الواحد برى
مرام :هههههههههههههههه

يوم الأربعاء يوم خطبة مروج جاه ..
((مرام ما راحت لأنها كانت تعبانة وبطنها توجعها يعني الليل كله تعبانة , وأفنان اتصلت على مرام قالت لها انو بكرة راح يعملوا خطبة وملكة مع أنو الوقت مرة بدري عشان تقول لمرام بس حظ مرام حلو عندها فستان جديد راح تلبسه ))

الساعة12;30 الليل اتصلت مروج على مرام تبكي ...
مرام : كيفك بشري ؟
مروج : ((تبكي ))
مرام : لا تقوليها يا مروج ليش حيوان زيه يعمل كده .
مروج : الملكة الأسبوع الجاي .
مرام : كذابة وافق ووووووووووووووووووووووو .
مروج : ............
مرام : ايش لبستي ؟
مروج : لبست فستان أحمر علاقي قصير فوق الركبة وعليه شال وشعري جبت كوفيرة وعملت لي هو كله كيرلي .
مرام : والله فرحانة بس أسفة ما قدرت أجي والله كنت تعبانة وبطني تألمني عارفة انتِ .
مروج : طيب بكرة تجي ملكة أفنان مو ذنبي .
مرام : إنشاء الله , بس فين الملكة ؟
مروج : في بيت أبوه أفنان .
مرام : كيف بيتهم صغير .
مروج : هما رايح يعزموا نص الأهلية بس .
مرام : أخواتكِ يجوا بالذات ويد .
مروج : لا أكيد .
مرام : يلا جاني نوم واحلمي واغرقي يا مروج في محمد .
مروج : هههههههههههههههه بعد أسبوع راح تطلع الصور أوريكي هيا بعدين أوكي .
مرام : أوكي يلا باي .
مروج : باي .

نامت مرام وحلمت مروج ونروح على يوم ملكة أفنان ..

((مرام لبست فستان علاقي لونه أخضر مطرز من عند الصدر كله قصير فوق الركبة وشعرها عملته تسريحة بسيطة وحلوة وماكياج هيا عملته بس مرة صار روعة , مروج لبست لبس الخطوبة لأنو حق سهرة وفخم , أفنان " لا تقولوا على فستان أفنان وشكلها وااااااااااااااااااو , لبست فستان لونه أورنجي يجنن مفتوح من الكتف ومطرز بالأورنجي وشعرها صبغته هاي لايت أشقر والماكياج يجننننننننننننننن وحتى الكوشة لونها أورنجي والبيت كله مزين بالورد الأورنجي وشكلهم كلهم الثلاثي يجنن ))
أفنان : مرام جوه أهل العريس .
مرام : لسع , تعالي انتِ متى مداكي تشتري الكوشة وتزيني البيت وتصبغي شعرك وتشتري فستان وكل شي ؟؟
أفنان : أم رامي كل شي هيا عملته قبلها بيومين .
مرام : جزاها الله خير , تبى تكفر عن غلطتها .
أفنان ومرام :ههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
أفنان : الا مروج ليش ما تضحكي معانا .
مروج : لو سمحتوا أنا بنت مخطوبة ما يصير أضحك وأكون هادئة .
مرام : يا ليلي عليها كبرت .
روتانا : أوف بنات التسريحة مضبوطة لبسي محتشم .
أفنان : لبسكِ بزيادة محتشم . ((كانت لابسة شورت جينز مرة قصير كأنه كلوت , وبلوزة كلها شرائط بالون البرونزي وبس منطقة الصدر متغطية الباقي شكرك يا رب ))
روتانا : مرام بليز الحشوة شكلها راح تطيح حطي لي كمم بنسة تثبتها .
مرام : كده كويس .
روتانا : تسلمي , ترى اليوم شكلك وفستانك مرة روعة من فين جبتيه وبكم .
مرام : من المساعدية .
أفنان : يعني يا روتانا ما راح تقدري تشتري فستان بـ2000 ريال أو 5000 ريال .
مرام : هذا اشتريته بـ3500 ريال .
روتانا : تصميمه غريب وحلو الله يهنيكي فيه .
مرام : مرسي .

نعرفكم على أهل رامي عشان باقي الرواية راح تتعلق بكل هذه الشخصيات :

أبو رامي : اسمه راضي ورجال غني وغني وعندهم قصر في حي الروضة يجيب العمى من كبره وفخاماته "على فكرة في كلية طب في جدة بإسمه"

أم رامي : إسمها روضة وطيبة وعسل مووت عندها مشغل بإسمها في جدة ومشهور كل الناس تروح له , كانت مطلقة من راضي قبل سنين وأتزوجت بإخوه وجابت منه أخر 3 عيال في الصفحة وبعدين طلقها ورجعت لراضي .

غازي: أكبر ولد عمره 38 متزوج وعنده بنتين و ولد يشتغل مع أبوه في الشركة .
تهاني : ثاني بنت عمرها 34 متزوجة من واحد لبناني وكانوا عايشين في لبنان قرابة 7 سنين وعندها ولد .

رامي : ثالث ولد عمره 24 سنة وطيب مووت وعسل ونحيف مووت وطويل وخشمه يجنن شعره أسود حرير ولون عيونه سودة بس صراحة يجنن وسنة رابع جامعة ولونه ابيض , تتهنى فيه أفنان .

أماني : رابع بنت عمرها 23 سنة وداخلة جامعة الطب بجدة وتخصصها علم النفس ثالث جامعة , طيبة وحنونة ونحيفة وحلوة شعرها الين ركبتها وتجنن مرة لزيزة وملامحها حلوة وبيضة.

عبد الله : هذا يصير ولد أخو راضي بس داخل في عيلة راضي , عمره 21سنة ثاني جامعة ونحيف مرة وطويل مرة وخشمه طويل وحلو وعيونه مرسومة وحواجبه كمان مرسومة ولونه أبيض , عيونه لونها أسود وشعره شوية طويل وناعم لوه لمعة حلوة , بس فيله عيب مرة مو حلو " يغازل بنات " شي يجيب القرف حلو ويجنن ويغازل بنات .

ريهام : عمرها 18 ثالث ثانوي طيبة وحنونة مرة , مش مرة نحيفة ولا مرة متينة يعني زي جسم مرام أو قريب منه , وطويلة شوية وبيضة وشعرها أسود وعيونها سودة ومرة عسل بس أتعرفوا عليها راح تحبوها مووت .

لؤي : عمره 15 سنة ثاني متوسط , لكن شكله يبان كأنه واحد ثاني ثانوي مش ثاني متوسط , عليه جسم مرة حلوة يعني رياضي , وشعره أشقر طويل شوية وملامحه قريبة من ملامح عبد الله , ومرة كول ويجنننننننننننننننننننننن ننننننن موت .

أنتهينا من أخر شخصيات في الرواية ..

أهل العريس وصلوا والكل اتجنن على رامي كان منجد الي يشوفوه يقول رجال بمعنى الكلمة

الزغاريط تتسمع لأخر الشارع والبنات يرقصوا وعاد مرام رقصها الكل يتهبل عليه .

وقت الزفة ...
أفنان : مرام خذي رامي انتِ ما أبغى أتزوج بطلت خايفة .
مروج : وما خفتي يوم عملتي عملتكِ السودة .
روتانا : هذا كلام ينقال .
مرام: هيا حطوا الأغنية يلا أفنان .
أفنان : هيا جاية ..
أغنية الزفة كانت مرة تجنن اسمها Jesse mccaratney-Take your sweet time أنصحكم يا قراء تسمعوها مرة تجنن لا تفوتكم , بالذات إذا وحدة راح تتزوج تنزلها ترى أنصحكم تسمعوها مرة حلوة ..


أفنان وهيا داخلة على الأغنية الكل زغرط وأول ما شافت رامي المسكينة مرة أتوترت ولمن قربت منه نزلت دمعة منها , وقام مسح لها دمعتها وسلم على رأسها وأكيد الكل أتهبل على الحركة الي عملها رامي وتعرفوا البنات عاد تعجبهم هذه الحركات فصرخوا .

وجات حطت المسئولة عن الدي جي أغنية مصرية مرة حلوة, ورقصت أفنان عليها ورامي يرقص من وراها كان منظرهم الأثنين عنجد حلو , مرام المسكينة أول ما شافت رامي قاعد مع أفنان , راحت على غرفة أفنان وقعدت تبكي ..
مروج : مرام ليش تبكي ؟
مرام : فارس ما جاه وعدني يجي بس ما جاه ((تبكي ))
مروج : مرام يا حبيبتي فارس مات طالعي للمستقبل أنسي الماضي وفكري فينا .
مرام : فارس راح وانتوا كمان راح تتزوجوا وتروحوا وما أحد راح يبقى معايا لمين راح أقول لأسراري مين راح أقولوا عن مواقفي مين ومين يا مروج ((تبكي ))
مروج : صدقيني راح اتصل فيكي وصداقتنا ما راح تأثر على حياتنا .
مرام : كلهم يقولوا كده بس في النهاية كل واحد حال نفسه .
((تجي أفنان ))
أفنان : خير يا مرام شوفي كيف ماكياجك أتعدم.
مروج : مجنونة تسيبي زوجك لوحده والله تروح روتانا تجلس معاه دحين .
أفنان : ألبسوه الطرح عشان هو وراي عشان راح نتصور .
مروج : عاد مرام تحط الطرحة من دون العباية .
أفنان : يالله المهم خلينا أضبط نفسي بس .
((يدخل رامي والمصورة ))
المصورة : بليز مستر Kiss........... ((أول ما قالت هذه الكلمة وما كملت الي بعدها البنات سكوا الباب بقوة وشردوا ))
مرام : خليهم يحطوا أغنية حلوة .
روتانا : نحط أغنية صدفة ليارا والله خطيرة نرقص كلنا عليها .
مروج : يالله ومعانا ويد ومنال وهديل .
مرام : يلا .
((كل العيون على فستان مرام وعلى رقص مرام هيا على قولهم كانت الثانية من بعد العروسة في الطلعة ))

بعد شوية يدق الجرس تجري مرام ومروج يفتحوا الباب ويصنموا عند الباب ..
جيهان : يعني أقعد واقفة على الباب .
مروج : أتفضلي بس ما أتوقعناكِ تجي .
جيهان : ملكة بنت أخو زوجي كيف ما أروح ومن بنت عزيزة عليا .

مرام : كيفك يا خالة ؟
جيهان : حمد الله , والله أعذريني لمن كنتِ تجي عندي ما كنت أقدر أسلم عليكي .
مرام : لا عادي أديني عبايتكِ .
ودخلوا ..
بعد شوية جات أم أفنان وقالت للبنات يلبسوا العبايات عشان أهل العريس راح يدخلوا يسلموا على العروسة " عندهم عادي أخوان العريس يسلموا على زوجة أخوهم "

مروج : بالله عليكي لابسة بس شال على راسك طيب الظهر الي باين ويدك وسيقانك .
مرام : أتعودت .
مروج : غبية انتِ والله يتكلموا عليكي الناس .
مرام : عادي إنشاء الله يأكلوا من لحمي عندي عادي .
مروج : دوبك كنتي فرحانة ايش الي أتغير .
مرام : فكيني رايحة أفتح الباب للرجال .
مروج : بعقلكِ انتِ ؟
مرام : أوف .
(( راحت مرام فتحت الباب لأخوان العريس وكانت مرة مستحية من نفسها , لو ما لبست الشال أحسن , لكن في أخو من أخوان رامي كان يطالع في مرام بطريقة يعني معجب ..))

البنات جالسين جمب الدي جي ..وتجي أم رامي روضة .
روضة : ما شاء الله على العرايس كيفكم يا بنات .
البنات : كويسين .
روضة : ما شاء الله في وحدة منكم مخطوبة أو على وشك تتزوج .
مروج : أنا .
روضة : الله يسعدك متى أتخطبتي ؟
مروج : أمس .
روضة : يالله الله يسعدكم , وانتِ ايش اسمك ؟
مرام : مرام .
روضة : ما شاء الله الجمال كله فيكي , عيونك مرة لونها حلو ما شاء الله .
مرام : تسلمي .
روضة : متزوجة أو مخطوبة ؟
مرام : لا للأسف ((نزلت راسها ))
روضة : الجمال هذا كله وما أحد حط عينه فيكي .
مروج : أصلاً يا خالة كانت مرام راح تنخطب قبل أسبوع من ولد هذيك الي جالسة هناك ((تأشر على جيهان ))
روضة : ايوا .

مروج : بس الولد لوه أسبوع ميت الله يرحمه .
روضة : يا حياتي على حضك يا بنتي تتعوضي بواحد مثله إنشاء الله .(( مسكتها من ركبتها ))
مرام : هاء .
روتانا : خير ايش في ؟
مرام : خليها تبعد يدها .
مروج : قوموا نرقص يلا .
مرام : منجدكِ انتِ أهل العريس موجودين تبغينا نرقص .
روتانا : شوف مين الي يتفلسف , طيب مين الي فتح الباب للرجال .
مرام : مو أنا .
مروج : يا نصابة .
مرام : المهم شوفوا كيف أفنان مكسوفة من زوجها .
روتانا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مروج : خير يا طير ليش الانفجار بالضحك هذا .
روتانا : شوفي كيف جالس العريس ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
مروج :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه .
مرام : الحمد الله أنا الوحيدة بينكم الي رايقة .
مروج : رجال جالسين قدامك تبي تكون ايش بالضبط , أكيد رايقة عشان يزيد الإعجاب .
مرام : أتفه منك في ديه الدنيا مافي .
مروج : شوفي الفلسفة بس بدأت.
روتانا : أوف أصلاً أنا غلطانة أقعد مع ناس زيكم .
مرام : ما أحد قال لكِ تجلسي معانا .
روتانا : أروح أرقص أحسن .
مروج : ((تسحب روتانا من يدها )) بعقلكِ انتِ لابسة بيكيني تبي ترقصي بي والله أشتكي لأمك .
((ويجي عبد الله عند البنات ))
عبد الله : Hi girls ?
البنات : هاي .
عبد الله : ممكن تطلبوا من مسؤلة الدي جي تحط أغنية لعبد المجيد عبد الله – الشيخ عبد الله
((كان يطالع مرام ))
مرام : ((تطالع فيه ))
عبد الله : يا آنسة موجودة الأغنية ولا لاء .
مروج : أعذرها شوية سرحان ,أكيد موجودة أستريح .
عبد الله : لا بليز لمن تحطوها أروح عشان أبغى أرقص عليها .
مرام : أمر تدلل .
عبد الله : أبغى أغنية الشيخ عبد الله .
روتانا : بليز أقعد واحنا نحطها .
عبد الله : يعني أول مرة نشوف بعض المفروض تعاملوني أحلى معاملة .
مرام : الي يجي من الحلو حلو ((مروج تحط يدها على فم مرام ))
عبد الله : ايش اسمك ؟
مروج : إسمها مرام .
عبد الله : ليش حاطة يدك على فمها حرام عليكي فكيها .
مرام : شكراً أنقذتني .
عبد الله : ههههههه ((مرام ذابت من ضحكته ))

((وحطوا الأغنية حقت الشيخ عبد الله , وعبد الله قاعد يرقص وكان رقصه مرة حلو ))
مروج : يا شيخ عبد الله يا شيخ عبد الله , هاي مرام ,مرامي ,مرام هاي هايات , الله أكبر مرام .
مرام : هلا ناديتيني .
مروج : المهم الي ما أخذ عقلكِ يتهنى بيه .
مرام : حرام عليكي دحين أنا خلتيني أحب واحد لا إله الا الله .
مروج : محمد رسول الله , دحين قاعدة مسرحة في الولد والولد قاعد يطالع فيكِ قولي لي هذا ايش يسموه .
روتانا : الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيعلمنا الزاي .
مرام : أوف أروح أقعد مع أفنان أحسن .

((وراحت سلمت على العريس وعلى أفنان وقعدت جمبها ))
أفنان : خير نعم .
مرام : ايش خير نعم ؟
أفنان : أبى أقعد مع زوجي .
رامي : خير فنونا ايش في .
أفنان : لا بس مرام تحب تتدخل في خصوصياتي .
رامي : معليش مرام تجلسي هناك , يا عني ما يصير تجلسي معانا .
مرام : حلوة الملكة مرة تجنن .((البنات يضحكوا عليها م بعيد ))

مرام جلست جنب ريهام ...
مرام : ايش إسمك ؟
ريهام : ريهام اخت رامي .
مرام : وأنا مرام بنت عمة العروسة .
ريهام : أتشرفنا .
مرام : زاد شرفي , سنة كم انتِ ؟
ريهام : ثالث ثانوي وانتِ .
مرام : زيكِ .
ريهام : شكلك في الجامعة .
مرام : عنجد !
ريهام : أيوا أول ما شفتك قلت هذه قد أخوي عبد الله أو أصغر منه بسنة .
مرام : ههههههه هذا أخوكي سنة كم ؟
ريهام :ثاني متوسط .
مرام : أحلفي ؟
ريهام : والله هذا أخر العنقود .
مرام : شكله أكبر أحسبه أكبر منكِ .
ريهام : عشان طويل وشعراني يطلع له شعر كتير .
مرام : ما يشبهكم ما شاء الله ملامحه حلوة .
ريهام : كل ما بنت تشوفه لازم كل هذه الأسئلة عنه .
مرام : لا تفهميني غلط , بس يعني انتوا ما شاء الله بيض وشعوركم سودة , هذا حنطي وأشقر .
ريهام : عشان في له عرق تركي .
مرام : أه , يلا والله مرة فرحت بالتعرف عليكي .
ريهام : أنا أكتر .
مرام :عن إذنك .
ريهام : إذنك معاكي .
((راحت مرام طلبت من الضيوف يتفضلوا على البوفيه والعروسين يروحوا الغرفة التانية ))
أفنان : ليش رايحين هناك حبيبي ؟
رامي : في مفاجأة لكِ .
أفنان : لا لا سلييييييييييييييييييييم حبيبي يا قلبي عليك وحشتني شوف ماما موه ((وطاحت على الأرض وقعدت تبكي وحاضنة ولدها ومعاهم رامي ))
جات الخدامة أخذت سليم وراحوا العروسين يتعشوا , البنات قاعدين يتجسسوا على أفنان وزوجها , بعدين راح قام زوجها وفسخ المشلح وجاى سلم على أفنان , البنات قفلوه الباب وكل وحدة خدودها صارت طماطم ))



إعدادات القراءة


لون الخلفية