الفصل السابع عشر

فهد : كيفك حبيبتي .
سماهر : كيف مرام فهد والله من أمس شايلة همها .
فهد : في المستشفى احنا .
سماهر : خير ايش فيها ؟
فهد : بس الضغط هابط وأنميا حادة وسخونة بس مرة شكلها تعبان .

سماهر : طيب حبيبي أجيلك المستشفى .
فهد : لا حبيبتي أرتاحي احنا الساعة 12 خارجيين
سماهر : الله يطمن قلبك والله طمأنتني , بس لمن توديها البيت اتصل عليا حبيبي أوكي .
فهد : طيب حياتي باي
سماهر : باي حبيبي .


(( وجات الساعة 11:30 الظهر وتصحى مرام ))
فهد : صح النوم .
مرام : فين ماما ما أحد جاه .
فهد : لا بس أنا وياك .
مرام: فهد انت أخوي وتفهمني وأسألك سؤال تجاوبني بصراحة .
فهد : أسألي مرام ؟
مرام : زعلانين مني .
فهد : أنا لا وماما لا ومعتز لا بس عبد العزيز زعلان مرة منك وحلف ما يكلمك .
مرام : ((تبكي )) ليش ؟
فهد : مرام الي صار مو قليل عشان في أشياء نسامحك عليها بالذات موضوع رائد مرة حساس , ليش ما قلتلينا كان أخذنا حقك منو .
مرام : طيب هو كان سكران ايش أعملوا .
فهد : والله خايف من شي واحد بس .
مرام : أنا عارفة خايفين أكون حامل منه ,((تبكي )) لا تخاف لو خالي وفارس ما فزرو الباب كان رحت فيها بس ربي حماني (( تبكي ))
فهد : طيب مرام أسمعيني , زيما قلتي أمس لو ما كنا نغطي على بعض كان ما حصل الي حصل , لكن عادات أهلنا قوية وما راح يسمحوا لنا اننا نغطي على بعض الا إذا كل البنات والأولاد غطوا على بعض , حتى في رمضان في شهر العبادة المفروض ما يقعدوا كلهم مع بعض بس يوم العيد كل واحد يروح على غرفة عشان في بنات يغطوا , وانت يا مرام مو صغيرة عشان ما تغطي عمرك 19 سنة اللهم زد وبارك , لكن بالذات الكلب رائد تغطي عليه .
مرام : طيب متى نخرج ؟
فهد : دحين بس لحظة أعمل كم إجراء ونخرج .
مرام : طيب .

(( ورجع أخذ مرام وخرجت من المستشفى , وأحلى استقبال من أمها ))
أم مرام : يا بنتي يا عمري والله حسيت الدنيا سودة من دونك تعالي في حضني .
مرام : ماما ما تزعلي مني الله يخليكي (( تبكي ))
أم مرام : خلاص يا بنتي مسامحتك والله مسامحتك .
أبو مرام : تعالي يا بنتي في حضني .
مرام : بابا والله أسفة سامحني (( تبكي ))
أبو مرام : أنا طول عمري مسامحك .
فهد : خلاص يا بابا ما صار يوم .

(( وراحت مرام على غرفتها شوية بكيت بعدين راحت على غرفة عبد العزيز وكان يتكلم بالتلفون ))
عزوز : والله أحبك ....وحياة أمك أحبك ايش تبغي أكثر ....معليش ...نتزوج لا مو وقته ..مين قال أبغاكِ زوجة ليا بس أخلص الجامعة أخطبك على طول طيب .
مرام : ممكن أدخل أحم ..أحم
عزوز: ألو يا فادي بعدين أكلمك باي .
مرام : كنت تكلم صاحبك .
عزوز : حمد الله على السلامة , في شي تبغيه خذيه من أخوانك أنا ما أعرفك .
مرام : والله ما عملتلك شي والله .
عزوز : لمنت تخبي عليا موضوع زي حق رائد ايش تسميه هذا ما عملتيلي شي , مرام والله لمن قالت منال الكلام , حسيت بدني أتهز حسيت أختي مرام راحت (( تدمع عيونه ))
مرام : عبد العزيز هو الي أتعرض عليا مو أنا قلت له تعال هو جاه وأتعرض عليا أنا ما كنت موافقة ولا على شي صدقني (( تبكي ))
عزوز: أنا أتصل عليا فهد وقال انو انت ما فيكي شي بس ليش ما خلتيني أخذ حقك منه والله كرامته أتهانت قدام الكل بس برضوه مرام ما يصير لازم تحذري بعد كده لأنو المرة هذه عدت بس ممكن الجاية تجيب معاها مصيبة فاهمتني مرام .
مرام : طيب سامحني ((تبكي ))
عزوز : تعالي مرام .
(( وحضنها و لازم يسلم عليها طبعاً وسامحها ))

(( بعد كم يوم كانت في عزومة في بيت خيرية وراحت مرام وأمها ))

(( لبست مرام فستان جينز فوق الركبة وفردت شعرها وحطت ماكياج خفيف وراحت ))

أفنان : أوف ايش الجمال الي طلع عليكي يا مرام .
مرام : طول عمري حلوة و مين قدي .
مروج : صايرة مغرورة يا ست مرام .
مرام : بليز شوية أبعدوه خليني أسلم على خالة جيهان
جيهان : كيفك مرام ايش الجمال هذ ما شاء الله عروسة سلمي وتعالي اجلسي جمبي .
مرام : من عيوني .
(( ورجعت وجلست جمبها ))
جيهان : كيف نفسيتك مرام .

مرام : والله زيما شايفة الحمد الله أحسن من أول .
جيهان : والله ما شفتي فارس كيف كان زعلان لمن رحتي المستشفى , زعل وقعد في غرفته سمعته يبكي , والله عورني قلبي وهو بيبكي يا مرام .
مرام : أوه (( في قلبها يا حبيبي ))
(( البنات جالسين في الأرض مروج وأفنان قاعدين يتكلموا على مرام ))
أفنان : تصدقي يا مروج مرام شكلها جمب خالة جيهان كالكنة وحماتها .
مروج :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
مرام : أصبروا عليا طيب .
(( وبعد شوية تجي رهف ))
رهف : مرام تعالي بسرعة راح تموتي .....تعالي ؟
مرام : ايش في ؟
جيهان : روحي معاها .
مرام : انتوا متفقين عليا .
جيهان : روحي (( وتضربها على قفاها ))

رهف : مرام تعالي أنزلي الحوش .
مرام : خير نعم .
رهف : فارس يبغاكي .
مرام : يبغاني .
رهف : روحي ضبطي ماكياجك وتعالي ننزل مع بعض .
مرام : يلا جاية .
(( ونزلت مرام وفتحت الباب الي يوصل على الحوش وصنمت البنت مو قادرة تتحرك من الي قدامها ))
فارس : كيفك مرام (( سلم على خدها ))
مرام : حمد الله , انت ايش عامل في روحك صاير أحلى من أول .
فارس : ولا شي ملابس جديدة وتسريحة شعر جديدة .
رهف : مرام خذي عبايتك أنا طالعة .
فارس : تعالي مرام .
مرام : نعم .
فارس : حتى انت اليوم شكلك صاير مرة حلو , بس تعالي السيارة معايا .
مرام : خير ليش ؟
فارس : نروح نتعشى في مطعم .
مرام : طيب وأمك .
فارس : نازلة دحين .
(( فارس كان لابس بنطلون جينز غامق و وبلوزة سودة وعليها جاكت أبيض ومضفر شعره كله ضفاير وصاير مرة جنان مع النيو لوك ))
(( وراحوا على مطعم رومنسي مووت مرة رومنسي ما أعرف أيش اسمه بس في البحر يا قراء أنصحكم تروحوا بس خطيب وخطيبة أحلى من عائلة تروح , و وصلوا المطعم ))
جيهان : نجلس هنا مرام .
مرام : أي مكان عادي .
فارس : خلاص جمب الشباك أحلى .
جيهان : طيب تعالوا نجلس .
مرام : ايوا ترى جبت هدية بسيطة لكم الأتنين .
فارس : لازم تعذبي حالك واتفضلي هذه الهدية .
مرام : لازم تعذب حالك .
جيهان : وهذه مني لك .
مرام : ياي مرة تجنن تسلمي .
جيهان : هذا ذوق فارس على فكرة .(( جالس جمب أمه ))
فارس : ماما لازم تقولي لها .
مرام : بس حلوة مرة تسلموا الأتنين .
(( فارس جاب لمرام فلاش ميموري "usb " و جيهان جابت لها سلسلة ذهب على شكل قلب مرة حلوة ))
جيهان قامت جلست جمب مرام
جيهان : مرام طالعيني .
مرام : نعم يا خالة .
جيهان : ليش ما شلتي شنبك وحواجبك . (( مرام راحت فيها أحد يقول هذا الكلام قدام ولد ))
مرام : ............ما كنت فاضية (( تطالع في فارس وفارس مبتسم ))
جيهان : لا يا عمري بعد كم أسبوع راح تنخطبوا لبعض لازم أول بأول تشيليه .
مرام : طيب .
جيهان : رايحة أطلب الطلب .
مرام : خذيني معاكي .
جيهان : جلسي ما تروحي .
(( وجلست مع فارس وكانت مرام أول مرة في حياتها تستحي أنها تجلس قدام فارس
مرام طول الوقت رأسها في الأرض , وجات ترفع عيونها لقت فارس يطالعها ونزلت رأسها تاني ))
فارس : مرام عمرك شفتي أحد يروح يطلب الأكل .
مرام : ههههههه لا .
فارس : كيف نفسيتك دحين .
مرام : والله أحسن بشوفتك وانت .
فارس : والله حصان الحمد الله .
مرام : ترى بابا وافق على الخطوبة .
فارس : عارف .
مرام : طيب ليش شكلك زعلان .
فارس : لا بس عشان جيعان .
(( وجات أم فارس ))
فارس : ماما عمري ما شفت أحد يروح يطلب الأكل .
جيهان : أنا متعمدة عشان أشوفكم تتكلموا بس زي البعبع ساكتين
مرام (( نزلت بجسمها )): أه يا قلبي .
فارس : سلامة قلبك يا حياتي .
جيهان : ايش التطورات هذه .
مرام : لا والله منجد يوجعني .
جيهان : طيب لحظة اجيب لك موية .
مرام : لا الحمد الله خف .
جيهان : عارفين يا أولادي أنو الواحد يحس بالدنيا .
فارس : وضحي يا ماما .

جيهان : في ناس لمن يموتوا ربي يرحمهم , الدنيا تحس بيهم فيعورهم يا قلبهم زي مرام أو تطق الأذن أو يزيد نبض القلب فجأة وكمان القشعريرة سبب من أسباب وجود الموت ربي يكفي كل واحد مننا وما يحرمني من شوفتكم في بيت واحد .
مرام : ما كأنه أتأخرنا عليهم وأخاف ماما تعصب عليا عشان ما قلتلها .
جيهان : طيب خلصته من الأكل .
فارس : ماما لنا نص ساعة نستناكي تقول يلا .
جيهان : يلا قوموا .
(( ورجعوا على البيت وطلعت مرام عند جدتها خيرية ))
منال : يا ويلك من أمك متوعدة لكِ .
مرام : يا رب أستر .
أم مرام : مرام فين كنتي ؟
مرام : كنت عند خالة جيهان .
أم مرام : روحنا لقينها مو موجودة .
مرام : خرجنا شوية ورجعنا .
أم مرام : أمشي على سيارة تحت .
مرام: طيب .
(( ورجعوا على البيت ونام الكل ما عاد فهد الولهان , أكيد يكلم سماهر بس كلامهم طويل وشوية عاطفي فمالنا شغل فيه ونروح لكم يوم ))

مرام جالسة مع مروج ..
مرام : والله سيتي بلازا عاملين تخفيضات وملابسهم حلوة ايش رأيك نروح أبى أشتري ملابس للبيت .
مروج : طيب قومي .
مرام : لحظة مع مين نروح .
مروج : سهلة مع فارس .
مرام : أوكي مافي مشكلة .
(( وراحت مرام لبست عباية مخصرة وطرحة ملونة خفيفة وحطت ماكياج خفيف وراحت مع مروج ))
مرام : هاي فارس كيفك ...؟
فارس : حمد الله ايش الجمال هذا كله .
مروج : وغنوا يالليل ما أطولك .
مرام +فارس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
(( فارس كان لابس بنطلون جينز مرة ضيق وبلوزة بني مفتوحة من الصدر وفارد شعره وصاير مرة كوول , وحاط لمرام أغنية أحلى حاجة فيكي – محمد حماقي ))

و وصلوا سيتي بلازا على صلاة العشاء

مرام : ليش مليان شباب ؟
مروج : أول مرة أشوف سيتي بلازا مليان شباب .
مرام : مشي حالك بس خليني أروح أخذ الملابس ونمشي .
فارس : مرام أنا رايح أصلي أستنوني أوكي .
مرام : أوكي .
مروج : فارس أتغير صار يصلي .
مرام : وأنا أقعد بمزاجي أصلي استغفر الله بس
مروج : والله قرابة 4 سنين ما صليت بس يوم ما مات يوسف صليت بعدها لليوم والله ما صليت .
مرام : ربك يهديكي خلينا نشتري بسرعة وننزل .
(( وراحوا أشتروا ملابس وأشياء و وقفوا عند محل الكاشير وكان طابور ))
مروج : بس نقعد نستنى الين تنتهي الصلاة .
مرام : مشي حالك المهم خلصت .
مروج : مرام شوفي مين وراكي .
(( وطالعت مرام لقت ولد كول وراها وراحت قلبت راسها بسرعة ))
مروج : يجنن .
مرام : مو شي جمب فارس .
مروج : غبية والله استني على كلمتك
(( الولد كان مرة قريب من مرام من وراها , وأول ما جاى فارس راحت مروج دفت مرام على الولد ))

مرام : أه
مروج : ههههههه .
فارس : غبي تدق في البنت تعرفها تعرفك يا حيوان .(( يصرخ معصب ))
الولد : البنت التانية دفتها عليا أنا ما لمستها فاهم .
فارس : انت لو أهلك ربوك كان ما أتعرضت لبنات الناس .

الولد : أحترم الفاضك أنا ما مسيتها قلت لك صاحبتها دفتها .
فارس : انت مكان هنا شايف الأرض حقك تنداس فيها يا كلب .
(( وتدخل مرام ))
مرام : خلاص فارس .(( الناس كلهم متجمعين على المضاربة ويتفرجوا ))
فارس : انت مالك شغل بسرعة روحي حاسبي بلا في شكلكِ .
السيكروتي : لو سمحتوا هذا مكان عام وكملوا مضاربتكم في الشارع يلا .
الولد : يعني الي يقول زوجته يدافع عنها هاها .
فارس : هيا زوجتي غصبن عن الي جابتك .
الولد : واضح الطول .
فارس : لا تخليني والله أموتك تحت رجلي .
السيكروتي :خلاص يا أستاذ جيب مشترياتك نمشيها وتروحوا بالله فكونا , هاتي يا بنتي أشياءكم .
مرام : اتفضل .
الكاشير : 475 ريال .
مرام : طيب لحظة .
فارس : أنا أدفع
مرام : كفاية معاملة زي الصغار .
فارس : حطي يدكِ في حنككِ وعلى السيارة بسرعة .
مرام : طيب أوريك .
(( رجعوا على السيارة بس مرام ما دخلت ))
فارس : مرام أدخلي .
مرام : ماني داخلة .
فارس : الناس بتتفرج علينا وأعيد وأكرر مرام أدخلي .
مرام : بليز تاكسي .
فارس : ((يمسكها من كتفها )) مرام إذا ما دخلت راح يجيكي كف قوي على خدكِ
مرام : وريني خذي جاهز يلا وريني أضرب تحسبني خايفة يلا أضرب .
فارس : مو هاين عليا أضرب حبيبتي , أدخلي مرام أدخلي .
مرام : مروج أركبي قدام .
فارس : لا أبغاكي انتِ قدام .
مرام : يعني نرجع تاني .
مروج : خلاص عاد فكونا من مسلسل جميل وهناء وأدخلوا .

(( ودخلوا السيارة بعد تهزيء من مروج ))

الجزء الحادي والعشرون :-

وبعد ما طلعت مرام وفارس في السيارة ..
مروج : والله يا فارس أخيراً خليت مرام تزعل هههههههههههههههه
مرام : المصيبة كلها منكِ مو أنتِ الي دفيتيني على الولد .
فارس : كمان يا مرام كان لازم تمسكي نفسكِ .
مرام : شوف الغبي أقوله دفتني يقول لي كان مسكتي نفسك هههه والله .
فارس : لا تجادليني .
مرام : مين انت تأمرني تقول لي لا تجادليني مو على كيفك أمك يا فارس أنا صبرت منك كتير والين دحين وقف ..(( ووقف السيارة قريب من أيس لاند يعني بعده بشوية ))
فارس : عيدي الكلمة تاني .

(( خرجت من السيارة ))
فارس : مروج فهميني قلت شي غلط .
مروج : عادي مرام عندها عادة لمن تعصب لازم تجيها حالات قيء مستمر .
(( ورجع بالسيارة بقوة ))
فارس : فين رايحة ؟
مرام : سيبني راجعة البيت .
فارس : مرام لا تجنيني .
مرام : أحد قلك لا تتجنن هاها .
فارس : مرام لا تحرقي لي أعصابي أمشي ادخلي على السيارة ((ويصرخ عليها ))
مرام : ايوا أضرب كف أو ادفني في التراب الي جمبك ايوا ايش كمان تكسر رقبتي كسرها أعمل كل شي أنا موافقة , بس لو عندك جرأة تلمسني تعال شوف الي يسرك يا سي فارس (( مرة معصبة ))
وتوقف سيارة مليانة شباب و يخرج واحد راسه من الشباك ويقول :
الولد : ما يصير تتضارب انت وزوجتك برى في الشارع خليها في البيت عشان تتونس أكثر ها ها ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
فارس : روح لا أقطع عمركِ (( وراحت السيارة ))
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههه خلونا متزوجين .
فارس : أدخلي يا مرام هههههههههههههههه .
مرام : طيب يا زوجي .
(( و خلى مرام تركب قدام ومروج ورى ))
فارس : زعلانة مني ؟
مرام : حركتك الي في الشارع مرة غبية .
فارس : طيب ميمو قربي إذنك (( قربتها )) أحبك .
مرام : هههههههههههههههه أنا كمان .
مروج : خلاص يا عالم ما يصير أنا موجودة خلينا أروح وأعملوا الي تعملوا .
فارس + مرام : مروج ممكن تسكتي .
مروج : يا الله أشكالكم تخوف لمن تهاجمه الواحد طيب والله راح سكت .
فارس : على فين تروحوا ؟
مرام : أنا نعسانة أبى أروح البيت .
فارس : ميمو جاتكِ النعوسة .
مرام : ايوا .
مروج : وميمو ونعوسة ايش أخر كلام الحب , طلع والله وأنا ما أدري .

(( و رجع الكل على البيت ))

بعد كم يوم جاه خبر ولادة جيهان وجابت ولد سمته عبد الإله وعملوا حفلة وزاروهم الناس
وأشياء كتيرة عملوها بس نجري ورى الأسبوع التاني ...

.(( رجعت مرام من المدرسة هيا وأخوها معتز يسمعوا صوت أمهم تبكي ))

مرام : معتز ايش فيها ماما .
معتز : قاعدة تتكلم بالتلفون لحظة
(( ورخت أم مرام السماعة وقعدت تبكي ))
مرام : ماما ايش فيكي بالله ماما خير .
أم مرام : فارس صار له حادث وهو بغرفة العمليات (( تبكي ))

مرام : فين فهد أو عبد العزيز .
معتز : في غرفهم .
مرام : مو موجودين معتز وديني المستشفى بسرعة .
أم مرام : مرام انتِ بالذات تقعدي في البيت ما تروحي .
مرام : (( تبكي )) ماما يا ريت لو أنا مو هوا .
أم مرام : ما تروحي وبس احنا رايحين انا ومعتز انتبهي على البيت وأخوكِ ماهر فاهمة .
مرام : يا رب فارس يكون ما حصل شي يا رب ((تبكي ))

من الساعة 2 الظهر حتى الساعة 1 بالليل ما طلع فارس من غرفة العمليات
أم مرام : الو مرام كيفك دحين .
مرام : ماما ما طلع ؟
أم مرام : والله يا بنتي ما طلع من دكتور طالع لدكتور داخل ما نقدر نعمل شي الا ندعي له .
مرام : طيب ما قال الدكتور ايش عنده .
أم مرام : يقول انو سبعة فقرات من ظهره أنكسرت ونسبة نجاح العملية 5 بالمية .
مرام : (( تبكي ))
أم مرام : يا بنتي ما يصير الي تعمليه في روحك .
مرام : طيب ايش كمان قال ؟
أم مرام : هو في خيارات اذا طلع من العملية تصير وحدة منهم يا تنجح العملية وما يصير عنده شي ياي يصير مشلول بالكامل يا , عارفة آخر خيار .
مرام : أه يا ماما (( تبكي ))
أم مرام : في أحد عندك ؟
مرام : أفنان ومروج
أم مرام : هاتي أفنان .
أفنان : الو يا خالة ؟
أم مرام : الله يخليكي يا بنتي انتبهي على مرام لا تخليها تحبس نفسها ولا تخلوها تخرج أوكي .
أفنان : احنا دحين حاطين لها قرآن وبتهدئ أعصابها .
أم مرام : لا تخليها تبكي مو ناقصني أنا كمان بكى ,كفاية أمه وأبوه الله يحميه ((تبكي ))
أفنان : خلاص يا خالة لا تشيلي هم على مرام .
أم مرام : يلا مع السلامة .
أفنان : مع السلامة .
مرام : عارفين أحس نفسي خاينة .
مروج : سلامتك من الخيانة خير يا مرام .
مرام : يوم الدرة هو وداني المستشفى ويوم ما طحت عليهم هو كمان وداني ولمن أكون تعبانة يكون معايا و لو ما قدر يجي يتصل , وهو دحين تعبان المفروض أكون معاه مو بعيدة عنه (( تبكي ))
مروج : مرام كذا انتِ تهلكي نفسك لا تنسي كلام ربكِ " ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكة "
مرام : يا رب سامحه لو حصله شي يا رب (( تبكي ))
أفنان : خلاص إحنا بكرة نروح له في العصر .
مرام : مو قادرة اصبر ابى اتصل بماما .
مروج : امك تعبانة وتتعبيها زيادة .
مرام : ماما بشري .
أم مرام : يا بنتي طلع و شكله يعور القلب ..
مرام : (( تبكي ))
أم مرام : خالتكِ جيهان أغمى عليها و ودوها غرفة عشان تنام فيها وأبوكي معانا يا مرام وأخوانك كلهم (( تبكي ))
مرام : ماما أرجعوه البيت مو قادرة أصبر .
أم مرام : خلاص لا تبكي يا مرام لا تعوريني (( تبكي ))
مرام : مع السلامة .
أم مرام : مع السلامة .
أفنان : طلع ؟

مرام : فارس تعبان يا أفنان تعبان
مروج : لا تبكي بكرة بيطلع وتتفك أزمته خلاص يا مرام .
(( وبعد نص ساعة رجع عبد العزيز ))
مرام : عبد العزيز ((حضنته وتبكي ))
عبد العزيز : الله لا يوريكي يا مرام (( يبكي ))
مرام : مو قادرة وديني عنده .
عبد العزيز : ما أبغى أعور قلبكِ يا مرام الي في قلبك كافيه
أفنان : يلا مرام أنا ومروج رايحين تبي شي .
مرام : لا شكراً (( تحضنهم ))
مروج : هو محتاج صبرك يا مرام مو بكائك .
مرام : (( تبكي))
عبد العزيز : خلاص روحو تراها تعبانة .
الكل : يلا مع السلامة مرام .
عبد العزيز : كلهم في المستشفى موجودين أمه أول ما خرج يا مرام من غرفة العملية أغمى عليها , وأبوه ماسك القرآن ويبكي , وأعز واحد من أصحابه علاء مسكين الله لا يوريكي بس الله يشفيه .
مرام : كيف شكله ؟
عبد العزيز : والله يا مرام كل وجهه ملفوف بشاش ما عاد عينه اليمين وفمه وفتحت أنفه بس هما الي باينين .
مرام : طيب ((تبكي )) أتشل شلل كامل .
عبد العزيز : ربكِ لو ما يحب فارس كان ما عمل له كده بس ادعي له يا مرام طالع فوق .
مرام : (( تبكي ))
عبد العزيز : خلاص مرام لا تبكي , بكرة جهزي نفسك الصباح عشان أنا أوديكي المدرسة .
مرام : لا ما أبغى أروح .
عبد العزيز : مرام غيابك هذه السنة كثر , قومي نامي عشان بكرة أوديكي .
مرام : طيب (( وحطت يدها على راسها وتبكي ))
عبد العزيز :خلاص بكرة راح يمشي زي الحصان ما ينفعك البكاء ولا ينفعه دموعك يلا على غرفتكِ نامي .

((وصلوا أهل مرام ))
أم مرام : هيا عبد العزيز فين مرام ؟
عبد العزيز : دوبني خارج من غرفتها بعد ما نامت .
معتز : ماما الله يسعدك بكرة أنا أوديها عند فارس .
أم مرام : ((تبكي )) ما تقدر تتحمل الي شفناه والله أخاف عليها تنهار .
أبو مرام : يلا كل واحد يروح ينام وراكم جامعات .
عبد العزيز : ما جاى معاكم فهد ؟
أم مرام : سماهر اتصلت عليه في المستشفى وراح لها وما دري عنه أتأخر .
أبو مرام : أهو رجع .
فهد : السلام عليكم ..
أم مرام : وعليكم السلام , فين كنت ؟
فهد : كنت عند سماهر.
أبو مرام : أحد يروح لخطيبته في الليل!!
فهد : أختها هناء كانت تعبانة ومو عارفين ايش يعملوا فا اتصلت عليا و ودينها المستشفى .
عبد العزيز : ايش فيهم الناس اليوم على المستشفيات .
معتز : قول الحمد الله .
عبد العزيز : شوف مين يتكلم هاها .
أبو مرام : كل واحد على غرفته ينام بكرة وراكم جامعة وقاعدين , مافي ولا أحد يغيب حتى مرام .
الكل : تصبحوا على خير .
(( اليوم التاني ))

مرام في المدرسة , ومن بداية الحصة الأولى للأخيرة وهيا بالها مع فارس , حتى في الفسحة ما تأكل ونفسيتها زفت حتى صاحباتها ملاحظينها انها مو معاهم ولا تضحك وبس حاطة راسها على الماصة والسبب " فارس " .

((رجعت مرام البيت و زي كل مرة ما تتغذى مع أهلها " مرام ما تتغذى من يوم الي حصل في سيتي بلازا مع مروج وفارس " ))

أم مرام : يا بنتي كلي لقمة معانا على الأقل .
مرام : مالي نفس .
أبو مرام : اسمعي بنتكِ ما تروح تزور فارس الا إذا سمعت كلامكِ .
مرام : يا رب فكني منكم ما أبغى أكل ومروج راح توصلني خلاص قيد الي فيا كافيني ((تبكي ))
أم مرام : روحي ابكي دم كمان ما انتِ رايحة .

(( وطلعت السطوح وقعدت تبكي ))
معتز : مرام خلاص العصر أنا أوديكي ايش تبغي كمان .
مرام : والله .
معتز : بس على شرط لو تعبي شوية وتأكلي وشرط ثاني ما أبغى دموع .
مرام : طيب نازلة أكل .
معتز : مرام والله ما أحب أشوفيكِ زعلانة , وما دام عندي سيارة راح أوديكي عن فارس .
مرام : شكراً .

(( وجاه العصر ))
معتز : مرام ماما نايمة وكلهم نايمين يلا خلينا نروح .
مرام : طيب بس ألبس العباية .
معتز : يلا بسرعة قبل ما يشوفنا أحد .
مرام : يلا جهزت .

في السيارة ..
مرام : مر على أزهار ريما .
معتز : يا عيني عليكي من عيوني .
مرام : بعد ما نروح نشتري البوكيه , مر على بيت مروج على طريق مستشفى الألماني .
معتز : طيب انزلي , أعطيكي فلوس ولا معاكي .
مرام : لا معايا , ثواني وراجعة.
(( ومافي حبايب ما يختاروا لبعض الا ورد جوري , وأخذت لفارس بوكيه كله أحمر بس في النص وردة بيضة وشكل البوكيه مرة يجنن , ومروا على مروج وراحوا مستشفى السعودي الألماني ))
معتز : يلا مرام أدخلي انتِ ومروج .
مرام : والله قلبي يقول لي لا تدخلي .
مروج : مرام أمسكي قلبكِ بيدكِ وأدخلي .
((أول شي دخل معتز وسلم على رأس فارس أول ما دخلت مرام ))
فارس : مرام ((شهق ))
( حطت مرام رأسها على الجدار و طيحت البوكيه في الأرض وقعدت تطالعه والدموع تنزل )
مروج : كيفك فارس سلامتك الف سلامة
فارس : الله يسلمكِ .
مروج : كيفك خالة جيهان .
جيهان : زيما انتِ شايفة حمد الله , مرام ادخلي ليش خايفة .
(( قرب معتز من مرام وهمس في أذنها ))
معتز : مرام أدخلي رايح مشوار وراجع .
مرام : ((تبكي ))
معتز : مو وقته روحي سلمي عليه يلا باي .
(( وراحت مرام رمت نفسها على خالة جيهان وقعدت تبكي بصوتها , فارس ومروج ما استحملوا وقعدوا يدمعوا ))
جيهان : خلاص يا مرام والله قلبي يوجعني وتوجعيني يا بنتي حرام عليكي
(( شكل فارس كان يعور القلب , كان الشاش يغطي نص وجهه , ومسدوح على السرير مو قادر يحرك أصباع من جسمه ))
فارس : مرام ما تبغي تسلمي عليا .
(( راحت مرام جلست جمبه وحطت رأسها على السرير وقعدت تبكي ))
فارس : مرام لا تبكي والله راح أموت لو بكيتي .
مرام : يا ريت فيا ولا فيك ((تبكي ))
مروج : بعيد الشر عنكم .
جيهان : مروج تعالي برى شوية .
مروج : وه أبى أقعد مع ولد خالتي شوية .
جيهان : ((تغمز لها )) بعدين أمشي .
(( وقعد فارس ومرام لوحدهم ))

مرام : كيف صار لك الحادث ؟
فارس : واحد حيوان صدمني وطارت السيارة واهو انتِ شايفتني كيف صرت .
مرام : طيب متى راح تقدر تمشي .
فارس : الله أعلم يا مرام يمكن ما أقدر امشي طول عمري وأقعد نايم في قبري .

مرام : لا تقول كده (( تبكي )) تحب تفاول على نفسك حيوان .



إعدادات القراءة


لون الخلفية