الفصل الحادي عشر

أفنان : عشان بس لهم أسم جابوا لهم بيت متواضع , لكن لو أحد تاني كان سكنوا في الجنوبية .
مرام : وكيف النونو ما كبر ؟\
أفنان : لساعه في ثاني شهر
مرام : الله يحميكِ منهم , ترى أهله ما راح يسيبوكِ راح يبهدلوكِ مووت
أفنان : عارفة يا مرام وحتى في البوم الصور قاعدة مكشرة
مرام : من حقها .
أفنان : وقاعدة بس تقول أم رامي لأخته : ولله لو سواها مع وحدة لها أسم كان أحسن من الي ابتلشنا فيهم .
مرام : بعد ما تولدي ما راح يطلقكِ
أفنان : أكيد
مرام : طيب يحبك رامي ؟
أفنان : ماآدري
مرام : طيب كيف لمن تناموا ؟
أفنان : زي أي زوجين مع بعض ..
مرام : يعني يحبك
أفنان : أتمنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : انتِ تحبيه ؟؟؟
أفنان : مرام أنا أمووت فيه
مرام : أسمعي حاولي إنك تبعدي عنه وهو راح مع الأيام يتقرب لك .
أفنان : أه يا مرام والله لو كنتِ مكاني ؟
مرام : أعوذ بالله .
أفنان : ايش أخر التطورات مع فارس ؟
مرام : نايم عندنا !
افنان : أحلفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : والله وأمس سلم عليا وحضني .
أفنان : مرام بليز لا تخليه يلمسك بليز مرام ((وتبكي ))
مرام : لا تخافي عليا أنا قوية .
أفنان : ممكن أبسط حركة تعمل أشياء كثيرة في الجسم , مرام حاولي يكون بينكم حدود
مرام : صح كلامكِ
أفنان : والله رامي شكله يحكي فارس لكل شي .
مرام : فضايحكِ راح تجيني يا حرم رامي .
أفنان : هاها حلوة مرة تضحك
مرام : يييي باي

ودخلت مرام في غرفة الصالون وزهمت فارس "لكن رامي كان يطالع أفنان بنظرة شفقة ومما أدى الى بكاء أفنان وذهابها لحضن مرام والبكاء المستمر " أنتهت النشرة الإخبارية

في السيارة :
مرام : طفشانة
فارس :نروح البحر ؟
مرام : سرت أكرهه
فارس : طيب نروح دحين الجو بارد
مرام : أقولك أبى مكان حلو يفتح النفس , بعد الي اليوم شفته أبى أروح مكان أكلم في أحد
فارس : طيب , مرام ما تحبي تتكلمي معايا صح الله يسامحكِ .
مرام : يوووووه لا تزعل والله كان قصدي عليك ...
فارس : ايش رأيك نروح نتعشى في مطعم رومانسي ..
مرام : زي أيه ؟؟
فارس : أي حاجة يا بنت الأيه ..
مرام : حط عيني بتحبك !!!
فارس : من عيوني , بس ايش المناسبة ؟؟؟؟؟
مرام : أبى أروق مع نفسي شوية .
فارس : وما أنفع معاكي .
مرام : عادي فارس عادي .
فارس : فيكِ شي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : لا مافي شي .
فارس : أوديكِ البحر .
مرام : روح أي مكان بس يكون هدوء مو دوشة قيد الي فيا كافيني .
فارس : لمن نوصل راح أكلمك .
مرام : انت حر .


))

((وطول الوقت مرام ساكتة وقاعدة منسجمة مع الأغاني الرومانسية الي مشغلها فارس , وطول الوقت فارس قاعد يطالع في مرام ويتكلم كلمة كلمتين وتسكتوا بكلمة " مسكين "))

مرام :فارس أسألك سؤال بس تجاوب بسرعة لي أنو أنا مرة معصبة .؟؟؟
فارس : مرام سألي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : انت متى تجي تخطبني من أهلي ؟؟؟
فارس : مرام بعد كم شهر قلتلكِ راح أتقدم رسمي لأهلكِ .
مرام : أنا دايماً أسألك تقولي بعد شهر وتزود شهرين .
فارس : طيب الوقت بيمر بسرعة وما أعرف متى ؟؟؟
مرام : شوف أنا كنت قاعدة أفكر بلي أتقدمو ليا ..
فارس : طيب ايش مناسبة جيتهم على بالكِ ؟
مرام : ما تحس إنك زوتها مووت ؟؟؟
فارس : ((وقف السيارة )) مرام آنتِ تعبانة
مرام :دحين جاوب كل سنة تقول ليا راح أتزوجك قريب فين القريب يا مستر فارس
فارس : مرام , والله بعاني عشانكِ ما تصدقي ؟؟
مرام : أول معاناة يا سيد ؟؟؟؟
فارس : انتِ ما تدري عن داه الموضوع بس أنا دايماً أروح لأبوكِ أكلمه على الموضوع بس يقول لي لا مرام حتى قبل ما يسافر كلمتوا , وقال أنو في واحد هيا تبغاه .
مرام : لا مرة مافي أحد في قلبي ((وسكتت شوية بعد هذه الجملة وقالت )) ...لكن في شخص واحد في قلبي ما تعرف مين هو .
فارس : ...............(( حط راسه على الدركسون حق السيارة ))
مرام : الي هو فارس ((ويرفع فارس راسه ,))
فارس : أنا ولا واحد غيري .
مرام : فارس حبيب مرام
فارس : يا حياتي .
مرام : خلينا نمشي أتأخرنا .
فارس : أجيب لكِ أيس كريم باسكن روبنز ؟؟؟
مرام : جيب بس بالتوفي ..
فارس : وأنا يعني مو توفي تأكليني ؟
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس : يسعد ضحكتكِ .
وراحوا أكلوا ايس كريم , ورجعوا البيت وتهزيء من أم مرام عشان أتأخروا وما جوا الا الساعة 2:30 الليل , وحرمتها من الطلعة يومين .

ظهر اليوم الثاني مرام دوبها صحيت لقت الكل على طاولة الطعام بيتغدوا وفارس معاهم :
عزوز: صح النوم يا عروسة أحد يصحى هذا الوقت .
مرام : تافه .
أم مرام : أحترمي أخوكِ الناس يصحوا بخير هيا تصحى بشر .
مرام : والله حبيبتي قولي لولدك , ما يحب يشوف أحد يصحى هادئ .
أم مرام : صاحبتك أنا تصرخي عليا , أمشي أطلعي فوق واليوم كله راح تقعديه في غرفتك جينا تجيب لكِ الأكل أطلعي فوق ومافي خرجة لمدة أسبوع .
مرام : أنا صغيرة تحطي عقلك بعقلي والله أمهات أخر زمن .
أم مرام : مراااااااااااام أطلعي فوق راح ترفعي لي الضغط .
مرام : عساه ينفجر كمان يفداني .
((ويقوم معتز الرجال الكبير الأخو الكفو , ويضرب مرام كف على خدها وطلعت غرفتها والبكاء ما يزال مستمر حتى نامت ))
فهد طلع عند مرام عشان يكلمها :
فهد : مرام ممكن أدخل ؟
مرام : أدخل ...
فهد : أنتِ فيكِ شي هذه الأيام ؟؟
مرام : لا ..
فهد : بالله عليكِ مرام أنا أخوكِ ولا ما أحبكِ كان ما دخلت غرفتكِ وجيت أكلمكِ
مرام : لا بس عشان أفنان ..
فهد : مو هيا دحين مع زوجها طيب ليش زعلانة .
مرام : عشان لمن راحت المحكمة جلدوها جلد يا فهد ((وتبكي ))
فهد : طيب هيا الي جابتوا لنفسها مين قال لها حبي هذا الشخص وهو لعب عليها .
مرام : طيب ماما دحين زعلانة مني ايش أسوي ؟؟؟؟؟؟
فهد : روحي أتأسفي لها .
مرام : رايحة .
ونزلت مرام عند أمها وتأسفت لها و وعدتها ما تكرر طوالة اللسان .
ودخل فارس ......
أم مرام : ها فارس مبسوط عندنا ؟
فارس : مرة كتير .
مرام : كيف خالة جيهان ؟؟؟؟؟
فارس : دوبني كلمتها والله تسلم عليكم بس بالذات مرام .
أم مرام : طبعاً كنتها كيف ما تسلم عليها .
فارس : يا عمتي ؟؟؟؟؟
أم مرام : نعم حبيبي .؟؟
فارس : ماما يوم الأربعاء عازمتكم على الغداء ؟
مرام : مين راح يجي ؟؟
فارس : شوية من أقاربي زي خالتي وبناتهم وأولاد وبنات وحريم وصاحبات ماما .
أم مرام : هذوله شوية , العيلة كلها نازلة .
مرام : فارس , خالاتي معزومين ....
فارس : طبعاً
(( وما نطول , نجي ليوم الأربعاء ))
على فكرة فارس راح يوم الثلاثاء بيته عشان يساعد أمه
((مرام في غرفتها , كان نفسها تلبس فستان مرة فخم , بس أمها قالت لها تلبس لبس بسيط عشان هو غذاء مو عشاء , ولبست بلوزة بنفسجي فاتح وتنورة جينز فوق الركبة وجللت شعرها ولبست صندل بيج وإكسسوارات فخمة وحطت ميك أب خفيف ))

اليوم يوم عزيمة الغذاء .
((مرام هيا وأمها راحوا عند جيهان , دقت مرام الجرس , والبنت الي شافتها مرام أنصدمت بلبسها وحركاتها وهيا اسمها مروج ))
مروج : هاي .
مرام :هاي كيفك ؟

مروج : انتِ مرام ؟؟
مرام : ايوا أتشرفنا .
مروج : والله فارس دايماً يحكي عنك , مرام سوت مرام عملت ؟
رندة : مروج خلي البنت تدخل , أتفضلي .
مرام : مرسي .
مروج : كمان تنورة قصيرة والله البنات فتنة .
مرام : نعم لو سمحتِ ايش قلتي ؟
رندة : تعالي فارس يستناكِ في الغرفة .
مرام: في أحد في غرفته .
رندة : كل البنات والشباب .
مرام : شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندة : دحين تشوفي تعالي .
مرام : لحظة أسلم على الحريم ؟
رندة : أنا ما سلمت تعالي معايا .
مرام : يلا .

((وراحو سلموا على الحريم ))
جيهان : شايفين الحلوة الهادئة القمر مرام ((مرام راحت فيها ))
الكل : أيوا .
جيهان : هذه مرة ولدي , ولا لا يا مرام .
مرام : ...............أنشاء الله (( مووت مستحية ))
جيهان : ياقلبي عليكِ
رندة : عن إذنكم رايحين نقعد مع الشباب .
أم مرام : شباب مين ؟؟
جيهان : يا أم مرام أولاد أخواتي ؟؟
أم مرام : طيب روحي .
((وراحت مرام غرفة فارس , وصنمت من الي كانوا قاعدين ,((الضيوف هما من الي في غرفة فارس 1- -----2- رائد 3- إبراهيم 4-مروج 5- روتانا 6-فارس 7- علاء صاحب فارس 8- رندة 9- بنان أخت إبراهيم 10- عنان وبيان كمان أخوات إبراهيم 11- الضيفة الخفيفة مرام .

مرام :هاي , معليش أسلم على مين ولا مين .
فارس : مافي أنا تسلمي عليا وهما ينقلعوا , تعالي أجلسي جمبي
رائد : كيف حالكِ مرام .
مرام : بتكلمني .
رائد : أنا قلت كيف حالكِ يا مرام ؟؟
فارس : اهيا قدامك لا يدها مكسورة ولا مسخنة ((غيور ))
((هما عاملين دائرة وجالسين في الأرض كلهم , مرام قاعدة جمب فارس وجمب إبراهيم , وكل شوية تنزل التنورة عشان التنورة قصيرة ))
مروج : فسخي التنورة مدام مو مريحتكِ .
مرام : سوري , ما سمعت .
إبراهيم : مروج أعقلي .
مروج : ايش رايكم نروح الصواري لاند مارك
فارس : والله فاضية , الناس تبى تقعد تشوف الناس الحلوين القمر جمبهم .
علاء : لا تحاول مرام ما تدي وجهه
مرام : انت مالك شغل , أنا أكتم بعدين في الليل أطلع الي في قلبي
علاء : كان قلتي كلمة أحلى , فشلتيني .
رائد : زي الدبة الي عندنا ----- كده تعمل .
----- : رائد ما تقول لي دبة أنا خطيبتك وحبيبتك ما يصير
رائد : واضح الحب , بليز ابعدي عني .
----- : ليش ؟؟؟
رائد : من ريحتكِ ----- أبعدي عني .
مرام : مو هذه خطيبتك ليش تعاملها كدا .
رائد : ...............................
مروج : نقوم , تتفاهموا انت ومرام .
رندة : يلا قوموا .
فارس : لا , محل ما تروح مرام أنا معاها
مرام : مروج يعني سوري صراحة أول مرة شفتك , حسيت إنو فيك خصل من الشعر اتمنى تشيليها .
مروج : هو في شعر في راسي عشان أشيل الخصل ,
جيهان : يلا ما تبغوا تتغدوا ؟
الكل : جايين .

(( بداية السمرة كانت حقد ,الغذاء كان عبارة عن بوفيه من الأكل, وتذوقوا المشاوي وما لذ وطاب من الطعام والسلطات والحلويات ))

أم مرام : ها يا جيهان أشوف بطنكِ كبرت ليش حامل ؟
جيهان : تقدري تقولي في الثاني ..
أم مرام : ألف ألف مبروك
جيهان : الله يبارك فيكِ
أم مرام : هديل مافي محاولة إنجاب بيبي انتِ وزجكِ
هديل : ربكِ كريم , وقت ما يكتب لنا نجيب نجيب

منال : هو ما يبغى عيال ؟
هديل : منال ليل نهار يكلمني في هذا الموضوع .
منال : طيب ايش المشكلة .
هديل : أنا خايفة مرة أنكسف وأخاف .
جيهان : لا يا هديل "المال والبنون زينة الحياة الدنيا "
هديل : لازم أقعد أفكر .
منال : هديل كملتِ سنتين من غير عيال .
(( ويدخلوا الشباب والبنات ))
إبراهيم : مين الي ما تبغى عيال .
منال : عمى اليمامة الزرقاء من أخر الغرفة تسمع ,
مرام : ماما .
أم مرام : ها حبيبتي .؟؟

مرام : ما ينفع أروح الصواري معاهم .
أم مرام : روحي ليش لا .
فارس : يا عمتي أنا أموت في الأرض الي تمشي عليها .
أم مرام : أيوا في قلبك تقول مرام .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه

((رائد كان طول الوقت يطالع في مرام , ومرام تحس في نظراته انو وراه مصيبة ,
وفارس يأخذ خاله رائد يتكلم معاه دقيقة ويرجعه على هذا الموضوع ))

مرام في المطبخ لوحدها , ويدخل رائد .
رائد : هاي .
مرام : ...............
رائد : مرام ما تبغي تتزوجي .
مرام : بعد كم شهر أنا وفارس نملك على بعض .
رائد : لا قصدي على أحد ثاني
مرام : لو سمحت فاهمة قصدك أبعد عني وعن حياتي .
رائد : ترى عمري أنا ما حبيت ----- .
مرام : سوري , أبعد أبى أمر


رائد : أنا أحبك .
مرام : أبعد عن طريقي .
رائد : من أول ما شفتك حبيتك .
مرام : ممكن تبعد عن الباب أبى أروح هناك , وما أنت شايف الخدامات بيطالعوا فينا ابعد .
رائد : طيب ايش مشاعرك تجاهي .
مرام : كره مستمر .
(( ويدخل فارس ))
فارس : مرام ايش تعملي مع رائد ؟
مرام : لا ولا شي يبى طريقة تخلي ----- تهتم بنفسها (( تطالع في رائد , وتكلم فارس ببلادة ومن غير نفس ))
فارس : لا أكون أزعجتكم بس ؟(( يتكلم بغيرة وحقد على رائد ))
رائد : زيما انت شايف أنتهينا .
فارس : طيب , مرام ماما تبغاكي ِ
مرام : تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟

فارس : روحي وحطي يدكِ على فمكِ وتعرفي الموضوع .
مرام : رايحة , بس فارس تعال معايا (( ومسكت يد فارس , ورائد يطالع فيها ))
جيهان : شوفيها يا عتيقة هذه مرام خطيبة ولدي .((عتيقة صاحبة جيهان " بس بدوية "))
عتيقة : بسم الله ماشاء الله , تعالي يا بنيتي .
مرام : نعم , عمتو .((تتكلم باللغة بالسورية ))
عتيقة : انتِ أخذا لولدك سورية .
مرام : شو يعني ما بتحبي السوريين .
فارس : الا بطيروا العقل . ((ويدقها ))
عتيقة : لا عادياً بالمرة أنا أحبهم , بس شكلك لبنانية أصلية يا بنيتي .
مرام : أه مو أحنا أصلنا لبناني من أصل جدوه لجدي , يعني هلا بتلاقي شوية لخبطة على الأصل والفصل .
فارس : ليكي مرام بنظهر هلا على Shoping ما بدكِ تظهري معنا .
مرام : هلا بدي أظهر .
عتيقة : بالله عليكِ يا جيهان توها قالت بنظهر وشو يعني هل الكلمة .
جيهان : ههههههههه يعني بيطلعوا .
مرام : أورافوار ماما
أم مرام : أورافوار مرام
عتيقة : الله يسعدكن ترجمون لي ما ني فاهمة .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جيهان : أورافوار معناتها الى اللقاء بالفرنسي
عتيقة : والله اني احترت معك يا جيهان البنت لبنانية ولا سورية ولا فرنسية
جيهان : ههههههههههههههههههههههههه هههه
أم مرام : لا كلنا هنا عندنا عرق مغربي وأصلنا من المغرب .
عتيقة : رحتن للمغرب يا رب أحمدك عندنا ديرتنا القريبة , إيه بالله تعالو لنا يوم الباحة .
أم مرام : بالله عليكِ يا عتيقة أحنا ما رحنا المغرب تبينا نجي عندكم الباحة .
عتيقة : إيه , والله جو الباحة , إيه أشتقتن لأهل الباحة .
أم مرام : يا الله أستأذن رايحة .
جيهان : يا أم كنتي ليش والله بدري .
أم مرام : معليش أنا اليوم عندي موعد مع دكتورة الجلدية ما يمديني .
جيهان : طيب مرام راحت كيف تجيبيها .
أم مرام : خلي فارس يوصلها .
جيهان : مافي مرام بايتة عندي اليوم

أم مرام : برضوه أحسن أنا جايبة أشيائها لأني عارفتها بتتكلم .
عتيقة : وشو تخلين بنتك تنام عند خطيبها وكيف صارت هذه والله عندنا عيب .
جيهان : عادي عشان الكل اليوم نايم عندي فعادي أو لوحدها مرة عادي .
عتيقة : إيه والله إنا الي أنا متزوجة وعندي 8 بزارين ما خليهم ينامون برى البيت إيه .
جيهان : عتيقة , هذه عادتنا وهذه عاداتكم أوكي
عتيقة : شنو هذه أوكي .
جيهان : يعني طيب أو نعم أو حاضر أو أمر فهمتي دحينا .
عتيقة : أوف كلمة وحدة لها أربع معاني , والله الإنقليزيين ((الإنجليزيين )) ما سابوا سمسم عدل في الكيس , أمانتكم أنا رايحة والله تعبت أقول لفلانة ترجيمي فلانة وشو معناته .
أم مرام : أوصلكِ بيتك .
عتيقة : تبيني أركب مع ولدك , لا لا , تجيبين الخراب في بيتي أنا مو ناقصني زوجي .
جيهان : مع السلامة يا أم مرام (( وتغمز لأم مرام , عشان تبى عتيقة تسكت كلامها كتير ))

الجزء الثالث عشر :-

نروح للشباب والبنات
تقسيمهم في السيارة كالتالي .
سيارة فارس البورش " فارس ومرام ومروج ورندة "
سيارة رائد بورش (( زي حقت فارس بس حقته لونها فضيه )) " رائد و ----- وروتانا
سيارة إبراهيم شبح أسود فيها " إبراهيم وعلاء وبنان وعنان وبيان .

في سيارة فارس :
مرام : مروج بالله عليكي كيف تخرجي من غير عباية
مروج : مرام أنا مو بنت ألبس عباية .
فارس : واضح عدم وجود الأعضاء الأنثوية .
مرام : ما تلاحظ اني موجودة ؟
فارس : الجمال هذا كله وما ألاحظ .
مرام : يا حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أحنا موجودين ها .
رندة : فارس متى راح تخطب مرام ؟
فارس : أهي قدامي خطبتها من زمان ؟
رندة : كذاب وما تقول لنا .
مروج : ما تعرفي فارس يعني أكبر كذاب .
رندة : لا منجد مرام مخطوبة لفارس ؟
مرام : لا باقي كم شهر .
مروج : وتصيروا في بيت واحد ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فارس : الحمد لله والشكر كل هذا ضحك و ياريت لو ضحكة بنات الا رجال .
مروج : متخيلة أنتوا الأثنين في بيت واحد ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رندة : فهمتك ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مرام : هذا قبل الخطبة كدا كيف بعد الزواج .
مروج : أوه , بعد الزواج أشياء كبيرة راح تحصل ههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس : أحم ....أحم ....أحم مروج رندة خلاص كلام صغار الي تقولوا عيب يا حلوين ,
مرام : مو هذه سيارة رائد ؟
مروج : ايوا .
مرام : طيب ليش يصرخ على ----- ؟
رندة : أقولك رائد ما يحب ----- يكرهها مووت .

مرام : حرام ليش ايش عملتلوا عشان يصرخ عليها .
مروج : هو لعاب يوم ما ملك على ----- كان يموت فيها , بس هو قال أنو في بنت شافهها عجبتوا وهيا فيها صفات أحلى من صفات ----- .
فارس : ومين البنت هذه الي أسرت قلبه ((يتكلم بصوت عصبي ))
مروج : الله أعلم .
(( مرام كانت ساكتة طول الطريق عشان كانت عارفة إنها هيا المقصودة, وفارس كان ملاحظها بصمتها وهدوئها الغريب ))

وصلوا الصواري .
مرام : يوووووه شباب كتير .
فارس :وعاجبك الوضع .
مرام : لا بس ايش هذا أنا أول مرة أروحوا يكون زحمة بالله خلينا نروح مكان تاني .
مروج : تلعبي عليا أنا قولي تعشقيهم بس فارس موجود .

مرام : انت يا مروج لا تدخل عصك في شي ما يخصك (( تكلمها على أنها ولد ))
مروج : في أحد يقدر أنها ولد صراحة مرام أشكرك .
رائد : مرام ليش ما نتمشى شويا .
مرام : تكلمني .
فارس : لا يكلمني مرام ما تبغى تمشي معاك خلاص روح وه
رندة : بنات فين روتانا .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مو كانت معاكي ؟
رندة : ما آدري قالت تبى تروح الحمام بس راحت وطولت ؟
مروج : رايحة أشوفها .
----- : تبي البنات يصرخوا راح يقولوا ولد دخلهم .
مرام : خلاص أنا رايحة .
(( وراحت مرام الحمامات ودقت باب باب ما أحد يرد ))
إبراهيم : مرام لقيتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مافي أحد .
فارس : طيب ما عندها جوال .
الكل : لا
إبراهيم : لحظة أنا عندي .
ودق عليها
إبراهيم : روتانا فينك ِ
روتانا : أنا قدام سيارتك ؟
إبراهيم : ثواني وجاي أوكي .
روتانا : أوكي .

رائد : فينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إبراهيم : بعدين ....بعدين أنا رايح .

وراح عندها لقاها جالسة فوق سيارته وفاكة الطرحة وشعرها الناعم الطويل يتحرك مع الهواء , جلس جمبها ومسكها من ظهرها :
إبراهيم : ايش فيكِ روتانا ؟
روتانا : دوبني شوفت محمد((وتبكي ))
إبراهيم : طيب ليش زعلانة ؟
روتانا : صاحب يوسف((وتبكي ))
إبراهيم : يوسف الله يرحمه , بس في شي تاني أتكلمي , هو يكلمك .
روتانا : ايوا دايماً يكلمني .
إبراهيم : والغلط في الموضوع .
روتانا : قدام عيني شفته يغازل بنات .
إبراهيم : انتِ تحسبي الشباب يحبوا , بس دول يلعبوا لعب بالوحدة عارفة كيف؟
روتانا : مو أول واحد أنصدم فيه .
إبراهيم : طيب لو أتفاجئتي بيا .
روتانا : كيف يعني ؟
إبراهيم : لا ولا شيء .
روتانا : ممكن تفتح باب سيارتك .
إبراهيم : أتفضلي وبيننا تلفون .
روتانا : إنشاء الله
(( واتصل على الشلة وقال لهم انو لقى روتانا , و قالهم تعالوا أرجعوا عشان يروحوا البيت لأنو روتانا مرة تعبانة ))
رائد : ها لقيتها .
إبراهيم : في السيارة .
رائد : ايش فيها .
إبراهيم : ولا شي بس تقول أنو راسها يعورها .

الكل راح على بيته معاد مرام ورائد ومروج وإبراهيم و----- بايتين عند فارس
والسهرة الي في الليل :::::: بدأت :::::::::

(( دخلت مروج غرفة فارس ومعاها تبسي فيله عصيرات تفاح وعليها ثلج ((يعني يعني كحول وخمر و وكسي ))

مروج : مرام أتفضلي ؟
مرام : متأكدة عصير .
مروج : لا كحول أقولك خذي .
مرام : مرسي .
ووزعت على الباقيين .
رائد: تعالو نلعب .
مروج : لعبة السكارى.
فارس : من زمان عنها .
مرام : فهموني .
فارس ((قرب جمبها )): يعني كل واحد يخلص عصيره , يطلع الجنون حقه فاهمة .
مرام : يعني أقعد أصرخ أو أعمل هبالة .
فارس : لاااااا رائد وريها السكر حقك .
(( السكر حقه كان أنو يبوس ----- على يدها))
رائد : خلاص عرفتي .
مرام : الحركة دي مرة كبيرة على فكرة .
مروج : أوه إنت ما شفتي شي منهم .
فارس : هيا ----- دورك .
----- : أنا راح أبوس رائد .
الكل ما عاد مرام .:وووووووووووووههههههههههه هههههه

رائد : مروج دورك .
مروج : أنا أحب وحدة .
الكل ما عاد مرام .:وووووووووووووههههههههههه هههههه
رائد : مين سعيدة الحظ ؟
مروج : وحدة معايا في الثانوي .
فارس : الله يخرب بيتك مع وحدة , طيب مع واحد بس مع وحدة .
مرام : لحظة .. لحظة ماني فاهمة كيف يعني تحبي وحدة ومعاها .
مروج : يعني أحبها وتحبني والحركات الي تشوفيها في التلفزيون .

مرام : ايش هذا منجد انتِ من الجنس الثالث .
رائد : لا على فكرة الجنس الرابع طلع هذه الأيام .
مرام : الحمد لله ماني عندي نقص في العقل .
فارس : مرام ما تبي تنامي .
مرام : لي ليش تسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : عشان قبل ما ننام نطلع نتمشى في الحديقة .
مرام : طيب حبيبي من عيوني .
مروج : ايش تعملوا لوحدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مالك شغل نعمل الي نعمله .
مروج : تصدقي يا مرام قوامك حلوة .
فارس : مروج والله لو لمستي مرام بشي لا أموتك وأشتكي كي للهيئة فاهمة .
مروج : لا لا كله الا الهيئة ما راح ألمسها كمان .
مرام : رايحة أنام .


وراحوا الكل ناموا إبراهيم وفارس ورائد في غرفة فارس
ومرام ومروج و ----- في غرفة سارة .

مرام ومروج صاحيين .
مرام : مروج ممكن أسألكِ سؤال ؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أسألي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ايش السبب الي خلاكي مسترجلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أه يا مرام الي مريت فيه ما أحد مر فيه .

مرام : تقدري تكملي .
مروج : أنا المفروض أكون أولى جامعة , لكني عت السنة 3 مرات .
مرام : يعني عمرك 19 سنة .
مروج : ايوا .
مرام : كملي ؟
مروج : ها كنت أحب واحد يا مرام لمدة5 سنين وكان يوعدني بالزواج , على فكرة أنا كنت نحيفة مو زي كده بس مع تغير عاداتي أتغيرت , المهم . أتخيلي مرام أتعلق فيا وأتعلقت فيه مووت مرة مووت يا مرام لكن جا اليوم الي قال فيه أخوه أنو مات , وبعدها أتعذبت كثير والله وقف معايا خالي رائد وفارس والله كلهم حتى يوسف الله يرحمه كان أكثرهم من الي وقفوا معايا , وبس مع الأيام حسيت أنو كوني بنت مدلعة وبكاية ومليان قلبها مشاعر مدفونة , أنو شي غبي لكن مع الأيام أتعرفت على بنات زي , وعلموني أشياء وكلام وحركات وقصص وصار الي صار , أنا مروج الولد قدامكِ .
مرام : ليش تعملي كده , انتِ بنت ولازم تتطلعي مشاعركِ المدفونة .
مروج : لمين يا مرام مافي أحد يسمعلي .
مرام : عندك 4 أخوات ولا أحد يسمعلك وأمك .؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أختي ويد مع خطيبها ومها مع دراستها والشباب وميعاد نفس الشي وميرا أكيد ما أكلمها في هذا الأشياء وماما بس عزايم وأسواق وأفراح .
مرام : يا الله يا مروج كلهم موجودين وما أحد يسمعلك طيب أخوانك أبوكِ .
مروج : أتخيلي أروح عند أخوي أقول له أنا أحب واحد مرة صعبة .
مرام : طيب أنا أخوي عبد العزيز أسرارنا دايماً لبعض .
مروج : أنتوا متفاهمين إحنا ما يصير نقول لأحد أنو نحب واحد الا إذا كان زوجك .
مرام : طيب , صاحباتكِ .
مروج : مرام انتِ صاحباتك كل أسرارك تقوليها لهم .
مرام : أكيد , لا
مروج : شفتي الصاحبات ما تثقي فيهم لو تلفي الدنيا ديه كلها ممكن تخرجي بصاحبة وحدة وإذا مرة أنتوا صاحبات , راح تكبروا وتتزوجوا وما تسألوا على بعض .
مرام : والله فتحتيني كتير على الصاحبات .
مروج : والله يوم تجي تقولي لهم سر خطير تلاقي أنتشر عند أمك وأبوك وبعدين كيف موقفك من صاحبتكِ . (( زي في بنات يفتنوا على صاحباتهم بالتلفون ويخترعوا قصص وفي النهاية يخربوا بيتها بالذات لو كانت أول مرة شوفتيها أخذتي رقمها وأصلاً مو رقمها رقم واحد ..........لأخذ العلم " الله يكافينا من صاحبات السوء ويدمر أفكارهم آمين " ))
مرام : طيب لمين تقولي الي في قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أكثر شي لخالي رائد , لأنو أحسوا واقف معايا في كل شي .
مرام : ايوا صح , بس تعالي هو مين البنت الي أسرت قلبه .....؟؟؟؟؟؟
مروج : عاملة نفسك ما نتي عارفة .
مرام : والله ما أعرف .
مروج : وحدة إسمها مرام .
مرام : أنا .
مروج : لا أنا ؟؟؟؟؟؟
مرام : إذا كلمكِ في هذا الموضوع قولي له مرام تكره الأرض الي تمشي عليها .
مروج : ما بعد العداوة الا المحبة .
مرام : أقول نامي أحسن نامي .
مروج : مرام تحب رائد مرام تحب رائد
مرام : نامي نامي .

اليوم الثاني في بيت فارس مرام نايمة للساعة 5 العصر .
جيهان : مرام قومي شوفي كلهم صحيوا مرام ميمو قومي .
مرام : ألووووووو .......
جيهان : انت تتكلمي بالتلفون هههههههههههههههه
مرام : خلاص فارس دحين أقوم سيبني ههههههههههههههههههههههههه هههه
جيهان : شوف البنت تحسب نفسها متزوجة فارس هههههههههههههههه
مرام : طيب قوم لا قوم لا هههههههههههههههه
جيهان : البنت تحلم بأحلام وردية خليني أقول لفارس دحين ينفجر من الضحك .
(( وقالت لفارس وأنفجر من الضحك , وقالت له يروح هو يقومها يشوف ايش تقول له ))
فارس : حبي مرام يلا قومي خلص شهر العسل .
مرام : لسع حبيبي ما تونسنا .
فارس : قومي يلا مرااااااااااااااااام
مرام : نعم , هو في شي ؟؟؟؟؟ طيب و الله لا أوريك ((صحيت من النوم ))
فارس : صح النوم .
مرام : والله حلمت حلم يجنن مووت .
فارس : واحنا في شهر العسل صح ؟؟؟؟؟؟
مرام : ايش دراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : عشت معاكي الدور .
مرام : شكلك نايم أرجع نام أحسن .
فارس : دحين أنا الي نايم والله لأقولهم أخليهم يسطحوا من الضحك .
مرام : رايحة أسوي شاور أبعد .
فارس : روحي يا روحي .
مرام : يعني مرة عامل نوال الزغبي .
فارس : قديمة الأغنية .
مرام : أجل الكلام باي
فارس : حمام سعيد .

((خرجت مرام من الحمام وكان شكلها منجد فرش والكل اتجنن على شكلها ))


فارس : أحم ..أحم خبر عاجل للجميع لو سمحتوا هدوء تام .
مرام : ما جاى الخبر العاجل الا وقت ما أصحى من النوم .
جيهان : أسمعوا خلاااااااااااااااص .
فارس : إنشاء الله يوم الأثنين هذا راح أسافر على دبي .
مروج : مع السلامة فكة .
مرام : بتمزح صح .
رائد : لا هو من زمان قال يبى يسافر على دبي .
مرام : فارس وعدتني ما تروح.
فارس :مرام ما أقدر عندي شغل واصل لرأسي .
مرام : مافي ما تروح .((تبكي ))
فارس : كلها أسبوعين يا مرام .
مرام : مافي أسبوعين كأنها سنتين .
فارس : الله يخليكِ قدري شغلي .
مروج : وايش الشغل الخطير الي مخليك تبعد عن مرام .
فارس : خصوصيات .
مرام : طيب من راح يروح معاك .
فارس : مرام لا تخافي بابا راح يروح معايا وأصحابي كمان ومنهم علاء راح يروح معايا .
مرام : قول صاحباتك .
فارس : لااااااهه ههههههههههههههههههههههههه هههه حرام عليكي .
مرام : خلاص متى ما تكون رايح أديني رنة على البيت عشان أوصلك
فارس : لا تتعبي نفسك أنا راح أروح وأجيكي .
إبراهيم : ليحيا الحب وه وه وه
الكل : يحيا الحب يحيا الحب
مرام : أغبياء , يلا فارس جاى السواق باي
فارس:كلميني اليوم على الماسنجر
مرام : الساعة كم .
فارس : على نومة الناس 3 الليل ووقت العشاق .
مروج : يا عيني عليكم ياريت عندي واحد زيك يا فارس .
مرام : راح أحسبها مزحة يلا باي للكل .

رجعت الحلوة مرام للبيت وأول ما دقت الجرس :
عزوز : هاي مرام .
مرام : هايات , ليش تكلمني من غير نفس .
عزوز: أتفضلي على غرفتكِ .
مرام : أحسن برضوه .

(( ويسود البيت صمت مو طبيعي ))
((مرام طلعت من غرفتها بعد ما قعدت فيها 2 ساعتين ))
مرام : خير يا طير البيت هدوء أروح أشوف ماما وأخواني أحسن .
((راحت مرام غرفة أمها ما لقت أمها موجودة , وراحت على غرفة فهد ما لقت فهد موجود , راحت على غرفة معتز كمان مو موجود , وماهر نايم , وبعدين راحت على الصالون لقت عبد العزيز قاعد لوحدوه ))
مرام : ((تدق الباب )) ممكن أدخل .
عزوز: أدخلي .
مرام : فينهم كلهم مو موجودين .
عزوز: ليش ما تدري ايش صار لي أبويا من عمايلكِ .
مرام : عماي لي اتكلم زي الناس .
عزوز((وقف وراح قعد على الشباك )) : يا مرام نوتة تليفونات لأسماء أولاد ايش عرضها وايش كثرها وايش أختلاف الأسامي الي فيها , شافها بابا وجاتوا جلطة من سواد وجهك وهو منوم في المستشفى .
مرام : متى حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز: يا حبيبتي أمس واحد متصل على تليفون البيت يقول فين مرام وحشتنا , الشباب كلهم يسألو عنها .
مرام : لا حرام والله حرام .
عزوز: حرام على ايش , أخر شي أتوقعوه أنو مرام تكون حقت أولاد أخر شي يا مرام .
مرام : يا رب خذ روحي لو أنا كذابة , عبد العزيز صدقني أنا ما أكلم شباب وأنت عارف كل شي أقولك هو وأنا ما أكلم غير أولاد العيلة بس .
عزوز: ونوتة التلفونات .
مرام : صدقني يا عبد العزيز ,لمن كانوا الشباب يعاكسوني كنت أنا أكتب الأرقام بس .
عزوز: طيب مين الزفت الي سأل عنكِ .
مرام : والله يا عبد العزيز انو أنا ما أكلم أحد ولا أعرف أحد صدقني ((طاحت على الأرض وتبكي ))
عزوز: مرام ثقتي فيكي انتهت نهائياً .
مرام : والله ما أكلم أحد والله صدقني ......أنا بس أكلم فارس كل يوم .
عزوز: مرام ...مرام قومي مرام .....يا رب ناقصني أنا هم على هم مراااااااااااااااااام .
(( مرام كانت مصدعة بس وطاحت , وطلعها عزوز القمر السرير صحيت من النوم وبس ))
عزوز: كيفكِ دحين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : أحسن من أول .
عزوز: الحمد الله .
مرام : والله يا عبد العزيز ما أكلم أولاد .
عزوز : مرام أنا مصدقك لا تتكلمي .
(( فجأة أنفجرت بالبكاء ))
عزوز: مرام ايش فيكي ...؟؟؟؟؟؟طالعيني ميمو حبيبتي ....؟؟؟؟؟؟؟
مرام : بابا كيفه دحين ؟؟؟؟؟؟
عزوز: بس راح يتنوم في المستشفى كم يوم ويرجع .
مرام : أفكر في فارس ولا في بابا ولا مين الي خلى واحد من الشباب يعرف اسمي ((تبكي ))
عزوز: ايش فيه فارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام :راح يسافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟((وتنفجر بالدموع ))
عزوز: معليش مرام كلها كم أسبوع , وخلاص لا تبكي ما أحب أشوف دموعك , قومي معايا يلا قومي .
مرام : فين ؟؟؟؟؟؟
عزوز: على التوليت تغسلي وجهك من الدموع .

(( مافيا أقولكم ايش بعد كده حصل المهم نجري ورى الأيام بسرعة , أبو مرام طلع من المستشفى وفهموا عبد العزيز أنو وحدة من صاحبات مرام حاقدة عليها , فسوت مصيبة لمرام , وقالوا على أرقام التليفونات , وفارس جاى وودع مرام وقال لها تكلموا على الماسنجر ونجي ليوم حلو لمرام ))

أتصلت خالة مرام منال عليها .
مرام : ألو ....
منال : هلا بل القاطعة الي ما تسأل هلا بالشابة الي باقي لها كم شهر وتنخطب .
مرام : المهم أدخلي في الموضوع .
منال: عمى في إبليسكِ ما صارت مزحة .
مرام : معليش أسفة ؟..
منال : جاتك عزومة .
مرام : كرت دعوة ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : ايوا , جاتك حفلة عيد ميلاد رشا .
مرام : يقربولنا .
منال : يقربوا لجيهان من بعيد ويقربولنا من قريب .
مرام : متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : بكرة جهزي حالك انتِ ورهف وأخوانكم الصغار وأخوات إبراهيم معزومين .
مرام : إنشاء الله
منال : يلا ما نطول عليكي مع السلامة .
مرام : مع السلامة .
((وقالت لأمها و وافقت))


يوم عيد الميلاد :-

(( لبست مرام تنورة سودة فوق الركبة بكتير , وتيشيرت رمادي عريان وصندل أسود مرة حلو , و سشورت شعرها وحطت ماكياج مرة روعة , حتى مخلي لون عيونها أزرق
ونروح لعيد الميلاد ))

السواق وصل مرام ورهف و بنان وعنان أخوات إبراهيم .
مرام أول ما دخلت من باب الفيلا لقت شباب جالسين على الأرض , ومن بينهم رائد , فراحت غطت وجهها بالطرحة , لأنهم كبار ومرة كتير .
وراحوا سلموا على أم رشا وأدوا رشا الهدايا الي جابو لها هيا
وطلعوا السطوح لأنو الحفلة في السطوح (( الجو كان مرة خطير .الهواء بارد , وعلى قول مرام مو ناقص الا فارس ))
رقصوا وغنوا الين ما جات الساعة 12 الليل وبدءوا الناس يروحوا

رهف : مرام ...مرام ؟
مرام : نعم ..
رهف :رائد قاعد لوحده , شكله يبغى أحد يقعد معاه .
مرام : يا حياتي ..؟؟؟؟؟
رهف : يا واد راح فارس جاى رائد روحي له .
مرام : أنقلعي والله صغيرة تقول كلام كبار , ابعدي غبية .
رهف : روحي بس أنا راح أعلم الحريم عنك .
مرام : ............................
((ونزلت مرام عند رائد لقتوا قاعد على الدرج لوحدوا , وجلست جمبه ))
رائد : أهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : وسهلين , ليش قاعد لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد : كلهم راحوا .
مرام : كان اتصلت عليا أجي أقعد معاك ما يصير يا خالو رائد .
رائد : مرام , الله يسعدك أنا مو خالك ولا تقولي ليا خالو رائد أتضايق .
مرام : ولا يهمك يا رائد .

رائد : انتِ شاربة اليوم شي
مرام : ههههههههه لا ليش ؟؟؟؟؟
رائد : حلوة ضحكتك , عشان يعني حنيتي عليا شوية .
مرام : ((تتكلم بميوعة)) ليش لدي الدرجة أنا قلبي قاسي ؟؟؟؟؟
رائد : لا بس , اليوم انتِ أحلى وحدة من البنات .
مرام : انقلع كذاب .
رائد : والله , عيونك لونها مرة حلوة .
مرام : تسلم .
(( وتنزل وحدة من البنات معاها كاميرا فيديو ))
مرام : همسة بتصوري ؟؟؟؟؟؟؟
رنين : لا بس أبى أشوف شكلكم كده .
(( وأصلاً هيا استغلت اللحظة , الي كان رائد , بتكلم فيها عن عيون مرام , ويكملوا وهمسة تصور ))
رائد : بس مين من أخوانك لون عيون أخضر زي عيونكِ ((ويطالع عيونها ))
مرام : ماهر وفهد لون عيونهم كثير زي عيوني , و معتز عسلي مرة فاتح , وعبد العزيز أسود .
رائد : لونها مرة يجنن حتى مع الميك آب صاير لونها أزرق .
مرام : وانت عيونك عسلي على مين ؟؟
رائد : على ماما , وانتِ ؟؟؟؟؟؟
مرام : على بابا .
رائد : وأمك لون عيونها أسود صح ؟
مرام : ايوا , عشان كدا عزوز طالع زيها .
رائد : ...............(( يطالع عيونها الزرقاء ))
(( دوبها همسة طلعت لفوق , وحطوا في بالكم أنها صورت الحفلة وختمت الفيديو بحديث غزل بين مرام ورائد " الله يصيبها راح تخرب البيوت همسة " ))

الجزء الرابع عشر :-

ونرجع لرائد ومرام

رائد : مرام شايلة عليا؟
مرام : مرة لا ليش ؟
رائد : لأنو يوم ما قالت ليا مروج عن هذاك الموضوع وانتِ فاهمتني كنت معصبة .
مرام : والله فكرت في الموضوع حسيت أن معاك حق في الي قالت عنو مروج .
رائد : مرام انتِ نايمة والا صاحية .
مرام : لا منجدي أتكلم .
رائد : بليز رقم تليفونك .
مرام : ما عندي جوال .
رائد : كذابة .
مرام : بابا كسره
رائد : ليش إنشاء الله .
مرام : عشان شك فيا .
رائد : تكلمي شباب .
مرام : أبداً .
رائد :طيب .
مرام : بس عشان لاحظ إني أكلم فارس بكثرة .
رائد : وايش يعني كلمتي حصل شي .
مرام : الله يسعدك هذاك اليوم كان دمار بالنسبة ليا .
رائد : ليش ما تجي بيتنا يوم .
مرام : لا ما أقدر .
رائد : ليش .؟؟؟؟؟؟
مرام : مافي مناسبة .؟؟!!!!!!!!!
رائد : ولا يهمك نطلع مناسبة لو من تحت الأرض .
مرام : ههههههههه حلو .
رائد : ايش الي حلو ؟؟؟؟؟؟
مرام : جملتك ؟
رائد : طيب ابى أكلمكِ كيف ؟؟؟؟؟
مرام : خلاص خذ رقم جوال ماما .
رائد : مو يوم اتصل ترد عليا أمك .
مرام : لا أنا راح أرد .
رائد : يلا أتأخرت على الشباب باي .
مرام : باي .

(( وراحت مرام لبيتها , وراح رائد عند أصحابه ))
ونروح لبيت مرام :-

أم مرام : كيف حلوة الحفلة ؟
مرام : تجنن ؟؟؟؟؟
أم مرام : ايش عملتوا ؟؟؟؟
مرام : ماما تصدقي جاى خالو رائد .
أم مرام : طيب رشا تقربلهم كيف ما يروح ,
ومين كمان جاى معاكم .
مرام : عنان وبنان والرأس الكبيرة رهف .
أم مرام : بس رائد جاى .
مرام : ايوا وهذا الي استغربت منو جاي لوحدوه .
أم مرام : طيب ليش ما عزموا ----- أو رندة .
مرام : مدري عنهم , أنا رايحة أنام أتأخرت على الوقت .
أم مرام : روحي ربي معاكي .

ونامت مرام وأخذت جوال أمها تستنى أتصال من رائد لكن أنتظرت وقت كتير وما نفعها الا النوم .


اليوم التاني مرام , لقت مسج من رائد وفتحته وكان :



أحياناً الواحد ما يعرف كيف يوصل لحبيبه رسالة أو كلمة أو حتى وردة , اتصل يقول لي : حبيبك نايم وعايش في أحلام وردية أتصل بعد الحلم , وأنا من كثر حبي لك ما حبيت أزعجك أو أضايقك فسامحني إن كنت عورت قلبك بكلمة أو حتى بلمسة
فالحب ما يقدر يتحكم في المشاعر
فأعذرني أحبك وأمووت فيك

وصح النوم مرام لمن تصحي وأحبك


((مرام في قلبها : مجنون هذا يحبني ومخطوب , بس ايش فيها لو أنا كمان حبيته وصار لنا قسمة ونصيب , لحظة وفارس راح لا فارس صغير على الزواج , طيب رائد مرة طيب وعسل
كيف يأخذ وحدة ما يحبها حرام , بس يأخذ وحدة يحبها ويحطها في عيونوا , يلا أقوم أخذ لي شاور , ونشوف الناس الي تحت ))

سوت شاور بارد على الصباح " بس طبعاً صباح مرام العصر "
ونزلت فطرت مع أهلها .
أبو مرام : كيف الحلو ؟؟
مرام : حمد الله كويسة .
عزوز: اليوم ايش فيك مبسوطة على الأخر .
فهد ((يدق عزوز)) : كان عندها امس عيد ميلاد وفي أحد جبلها البسطة والفرحة مو صح مرام .

أم مرام : بس انت وياه بلا غباء يعني مين في كان عشان تنبسط .
معتز : والله يا ماما امس جاكي مسج من واحد اسمه رائد ايش مسج ((يطالع مرام ))
مرام : ((جاتها شرقة قوية ))
أم مرام : بسم الله عليكي , قوم يا ولد جيب لها موية زفت أي شيء بسرعة .
فهد : إذا زفت حرام تموت .
أبو مرام : بس انت وأخوك انقلعوا جيبوا لها موية راح تموت .
((وجاب معتز الموية ))
معتز : اتفضلي يا حرم ههههههههه .
مرام : غبي مو كل المشكلة منك , أنا ما راح أفطر معاكم بعد هذا اليوم (( وطلعت على غرفتها و زي كل مرة تبكي ))
أبو مرام : كل منك يا حيوان زي الخرا صاير .
معتز : طيب أحب أستفزها .
أبو مرام : طيب لو يا سمح الله ماتت في النهاية راح تقول بأمزح أمشي أنقلع على غرفتك ولا أشوفك تطلع منها مفهوم .
أم مرام : خلاص كمان انت تزود الطين بلة .

ويطلع أبو مرام لمرام :
أبو مرام : خلاص مرام قومي كملي أكلك .
مرام : ما أبغى ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو مرام : والله هزأت في معتز الين نزلت راسه للأرض كمان ايش تبي .
مرام : طيب بس أبى أنام .
أبو مرام : دوبك صاحية .
مرام : معليش بابا أنا تعبانة .
أبو مرام : طيب , براحتك .

(( ونزل أبو مرام , وتستغل مرام الفرصة , وتروح لغرفة أمها وتجيب جوال أمها وتتصل على رائد , بس أكيد سكت الباب بالمفتاح ))
مرام : ألو .
رائد : مرام لا مني مصدق ؟؟؟
مرام : ايش فيك .؟؟؟؟؟
رائد : غريبة , أول مرة مرام تتصل لازم نعزمك على حفلة .
مرام : لا مو لدي الدرجة .
رائد : لا مافي كلمت ماما وقالت على طول جيبها .
مرام : والله أشوف .
رائد : مافي مو زنبي .
مرام : خيالك خيال مش عادي وجايني بزمان مش عادي .
رائد : جمالك جمال مش عادي وكلامك كلام مش عادي .
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هههه يلا حبيبتي باي .
مرام : كمان خليتني حبيبتك .
رائد : عاد أعذريني لا زم أشوفك .
مرام : إنشاء الله .
رائد : خلاص انتِ يارا وأنا فضل .
مرام : أوكي ههههههههه.
رائد : مرام .
مرام : يا نعم .
رائد : تجي عندي .!!!!!
مرام : والله .؟؟؟؟؟؟
رائد : عادي انتِ وأمك .
مرام : أوكي بس متى ؟؟؟؟؟
رائد :بعد بكرة ؟؟
مرام : طيب قلت لأمك ؟؟؟؟
رائد : أكيد .
مرام : أوكي .
رائد : مرام ؟؟
مرام : عيون مرام .
رائد : انتِ واثقة فيا .
مرام : من ايت ناحية .
رائد : العواطف والمشاعر الي أكنها لكِ .
مرام : ........................
رائد : ميمو فين رحتي .
مرام : سؤال مرة صعب .
رائد : طيب انتِ تبغي فارس .
مرام : والله محتارة .
رائد : الي تشوفيه كويس لحياتك كملي معاه .
مرام : والله حيرتني .
رائد : طيب مرام أشوفك بعد بكرة مو ما تجي .
مرام : لا ههههههههه أكيد جاية باي .
رائد : أستني .
مرام : يا نعم .
رائد : أحبك .
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههه باي .

نعرفكم على عائلة رائد وعائلة مروج :
أم رائد : حرمة طيبة وغنية مووت وبنتها جيهان عنده 5 أخوات مالو داعي نذكر أساميهم لأنهم مالهم دور في الرواية .
جيهان : عرفناكم عليها بداية الجزء الأول ((راجعوا الصفحة 2 ))

أهل مروج:

أمها : طيبة وحلوة مرة وغنية مووت , وماهي فاضية الا للأفراح والمناسبات والعزايم والمولات مع صاحباتها , وكمان مرة دقيقة وحدة ما تقعد مع زوجها , هذا اذا كانت تشوفه .

أبوها : رجال غني , والي مو حلو في ما يسأل عن بناته أو حتى زوجته الله يهديه .

فادي : أخو مروج عمره 28 سنة ومو متزوج , بس مرة فلاوي ومعقد ويكره شي أسمه زواج , على قوله "أنا ما أتزوج الا إذا شفت البنت الي أحسها مثال للزواج والحياة الزوجية .

ويد : مرة حلوة , لون شعرها عسلي من ربنا , ولونها برونزي يجنن عليها , ومرة تشبه اللبنانيات , وجسمها جسم عارضات الأزياء , مخطوبة لها 6 سنين وعمرها 26سنة , وتستنى اليوم الي يجي يخلص فيها خطيبها من دراسته .

ميعاد :متخرجة من الجامعة وعمرها 24 سنة ومرة كيود وحلوة وأحلى ما فيها شعرها الأسود ولونها الحنطي , وقوامها الممشوقة .

مروج : عايدة السنة 3 مرات وعمرها 19 وداخلة على 20 بس مسكينة عندها حالة نفسية , عشان أمها ما تسأل عنها ومافي أحد يسأل عن حالها , وملامحها مرة زي الأولاد وما نقول الا الله يفرج همومها .

مها :صراحة ما أعرف أقول لها الا غبية لأنها مخطوبة لواحد مصري غبي زي شكلها ((معليش بس أنا الكاتبة عشان شفتها وكرهتها هيا على خطيبها الغبي أعذروني لازم أشتم فيها )) وأول ثانوي وعمرها 16 سنة , وتخينة زي خطيبها " أنا ما أقدر أوصف أغبياء مرة أعذروني " .

ميرا : لزوزة عمرها 9 سنين سنة رابع ابتدائي فيها شبه من أختها ميعاد .

.................................................. ...............

نجي ليوم العزومة الي مرام راح تشوف فيها رائد .

مرام في البيت :
مرام : ماما ما راح تروحي معايا عند أم جيهان ؟؟؟؟
أم مرام : لا يا بنتي ما يمديني والله كمان ما فيا .
مرام : براحتك بس تعالي أختاري ليا لبس .
أم مرام : تعالي .
مرام : ألبس الأزرق ولا الأبيض.
أم مرام : الأبيض أحسن يليق للون عيونك .
مرام : ايوا أحسن كمان شكله حلو .

(( المهم : لبست مرام فستان أبيض عريان ومن الأطراف فيله تطريز بالذهبي مرة حلو وعليا شال مرة خفيف لونه ذهبي فاتح , ولبست إكسسوارات ذهبية وحطت ماكياج ذهبي خفيف , وبلاشر وجلوس زهري , والله يكرمكم شبشب ذهبي وجللت شعرها وصار شكلها مرة سيكسي وجنان ))

راحت مرام وجدة خيرية عند أم جيهان :
(( كان بيتهم في حي الروضة وكان شبه قصر , أول ما مرام دخلت "الفم مفتوح للأخر "
البيت كان مرة فخم و زي بيوت الملوك وكان نافورة فخمة في وسط الفيلا و الحديقة كانت مرة روعة وطبعاً الكل كان مستقبلهم وأولهم رائد الولهان ههههههههه ))

جيهان : يا هلا بالحبايب والله وحشتونا .
جدة خيرية : والله انتوا الأكثر .
جيهان : مرام فصخي العباية .
أم جيهان : لا تخافي ما راح نسرق موديل الفستان .
مرام : ههههههه لا عادي .
جدة خيرية : يعني أفهموها وهيا طايرة ما تقدر تفسخ العباية عشان رائد موجود .
رائد : أوه أسف أنا طالع .
أم جيهان : والله عادي يا ولدي هذه زي خطيبتك وأكثر كمان .(( وجلس ومرام صارت طماطم ))
جيهان : لا يا أمي مرام لفارس وبس ما أحد يسرق مرة ولدي , ايوا أحذركم ها .
أم جيهان : ولدك طايش وغبي .

جيهان : ولدي سيد الرجال وملك جمال وعليه كلام يذوب في الأحلام ومين شافه يقول يا ريته ملك الزمان .
مرام : الله يا سلام ؟ تسلمي كلامك يا خالة جيهان ونقول فارس طالع كلامه لمين .
أم جيهان : والله مرام تختار الي يعجبها ها يا مرام مين تبغي .
مرام : والله أنا أبى فارس ولو كان رائد مو خاطب كان........
جيهان : مرام انتِ تتكلمي منجدكِ ؟
مرام : أنا قلت لو بس هو خاطب .
جيهان :.............................((زعلت ))


أم جيهان : عادي لو يفك خطبته ؟؟؟؟
مرام : معليش يا أْنْتِيِ ما أقدر أنا أبى فارس وهو يبغاني .
أم جيهان : طيب غيري رأيك .
جيهان : خلاص يا ماما قالت لكِ ما تبغى رائد تبغى ولدي خلاص عاد سكوا الموضوع .
مرام : معليش عندي مكالمة (( وتقوم وتروح على الحديقة تمشي , وأكيد المكالمة من فارس ))


مرام : يا حيوان ما تتصل ولا تسأل .
فارس : وحشتيني مووت .
مرام : انتِ أكثر يا حيوان .
فارس : إنتِ فين يا حيوانة ؟؟؟؟؟
مرام : أنا عند جدتك .؟؟؟؟؟
فارس : خيرية .
مرام : لا عند أم خالة جيهان .
فارس : ايش جابك عندهم .
مرام : ولا شي قالوا عزومة جينا .
فارس : طيب مرام لا تطولي عندهم .
مرام : ليش ؟؟؟؟؟؟
فارس : هو مين في بالضبط .
مرام : بس أنا وجدة خيرية وأمك وأم أمك وخالاتك وخالك رائد بس .
فارس : ----- موجودة .؟؟؟؟
مرام : لا .
فارس : مرام لا تطلعي في غرفة رائد بليز .
مرام : فارس فيك شي ؟؟؟؟
فارس : مرام أنا خايف عليكي بس .
مرام : مو قلبي عندك وقلبك عندي لا تخاف .
فارس : أه يا قلبي أمووت في ذي البنت .
مرام : يلا ما أطول عليك ؟
فارس : لو أقعد سنة أكلمك والله ما طفش منكِ .
مرام : طيب باي .
فارس : مرام .
مرام : يا نعم .
فارس : أحبك ِ .
مرام : وأنا كمان بسرعة باي .
فارس : باي .

((ورجعت على الفيلا ما لقت الحريم جالسين في الصالون , والبيت صراحة حقهم متاهة يعني مرام ضاعت , واتصلت على خالة جيهان ))
مرام : أنتوا فين ؟؟؟
جيهان : روحي أمشي طوالي من جمب الدرج ولفي يمين في يمين تقابلينا .
مرام : والله منجد أنا تهت في متاهة .

((وسمعت كلامها , و وصلت لقتهم بيفرجوا جدتها خيرية على البيت ))
مرام : غرفة مين هذ



إعدادات القراءة


لون الخلفية