الفصل الثالث والعشرون

ريهام : أوكي , طيب مرام تقدري تجي عندنا الأسبوع الجاي مع كل أهلك ترى ماما دوبها قالت لي أقولكِ .
مرام : ايش المناسبة ؟
ريهام : زي كل مرة , بس حفلة غذاء وعشاء قولي لأمك تجي أوكي .
مرام : مين هذا الي قاعد يكلمكِ .
ريهام : مين غيره عبد الله .
مرام : ايش يقول ؟
ريهام : يقول خلي مرام تجي لازم يشوفها .
مرام : أوكي .
ريهام : يلا الخميس الجاي أوكي .
مرام : أوكي .
ريهام : يلا باي .
مرام : باي .

((وراحت مرام على المعيشة ))
مرام : ماماااااااااااااااااااااا ا .
أم مرام : أوف نعم صجيتي إذني خير
مرام : ماما يوم الخميس معزومين .
أم مرام : فين ؟
مرام : عند طنت روضة حماة أفنان .
أم مرام : طيب والاختبارات كيف ؟
مرام : مشي حالك .
أم مرام : والله السنة لو جبتي نسبة زي وجهك راح أوريكي نجوم الظهر .
مرام : طيب .
أم مرام : يلا قومي البسي رايحين عند جدة خيرية .
مرام : طيب
ــــــ راحت مرام وأهلها عند جدة خيرية ـــــــ
((مرام وهيا طالعة دارت رأسها على بيت جيهان ولقت شبشب فارس "الله يرحمه " فأتقلب وجهها ))
منال : هلا كيفك ((وطالعت في لبس مرام , لأنها لابسة اللبس الي جاب لها هو فارس ))
مرام : كويسة .
رحاب : مرام وحشتيني كيفك ؟
مرام : حمد الله خالو كيفك .
رحاب : حمد الله .
((وجلسوا في الصالة والكل أستغرب من مرام ضعف جسمها بزيادة وطلعت لها هالات تحت عيونها , فجأة رحاب طالع مرام لقاها حزنانة والدموع في عيونها , ولمن رفعت عينها لقتوا يطالع فيها وجريت على غرفة الصالون التاني وقعدت تبكي بحرقة , ولحق وراها رحاب ))
رحاب : مرام خير ايش فيكي تبكي.
مرام : فارس , مات يا خالي فارس مات ((تبكي ))
رحاب :يا رب ليش أتذكرتيه دحين .
مرام : شفت شبشبه عند الحديقة .
رحاب : خلاص مرام ربي رحمه لو كان حي صدقيني كان أتعذب .
مرام : مافي جيبو لي فارس .
رحاب : فارس مات يا مرام مات .
مرام : ما أصدق .
رحاب : تعالي معايا بيته ؟
((وراحوا فيلا جيهان ))
جيهان : يا هلا ايش فيها مرام .
رحاب : معليش نبى غرفة فارس شوية .
جيهان : طيب أتفضلوا .

((ودخلوا غرفة فارس ))
رحاب : يلا مرام أقعدي ساعتين فكري فيه يلا ((معصب ))
مرام: فارس يا فارس أحلامي فينك ((تبكي ))
رحاب : خذيه ملابسه احضنيها بوسيها كله , يلا أبكي مرام أبكي أبكي يلا ((مرة معصب ))
مرام : يا ريت أنا مت مش انت يا فاااااااااااااااااااااااا رس .

رحاب : كمان طلعي الي في قلبك يلا .
مرام : أحبك وأموت فيك وأكره الي جاب لك الموت .
رحاب : الله الي كتب له الموت لا تدعي على ربك يا مجنونة .
مرام : والله مسامحتك كل شي عملته والله مسامحتك , فينك يا ريتك ترجع أيامي وتنسيني همومي يا حبيبي , أرجع لي يا فارس الله يخليك ..((وطاحت على السرير ))
رحاب : مرام ,يا مرام قومي .
مرام : جيب لي فارس .
رحاب : تعالي معايا راح نخرج .
((وخرجوا وراحوا على البحر ))
رحاب : تعالي نجلس هنا ((فرد سجادة وجلسوا على البحر ))
مرام : .........................
رحاب : كيف نفسيتك ؟
مرام : أحسن من أول .
رحاب : مرام شوفي , لو تشقي البحر هذا وتوصلي لمصر ومن مصر على ايطاليا ومن ايطاليا على ايرلندا ومن ايرلندا على ايسلند ومن ايسلند على كندا ومن كندا على جزر الملكة إليزابيث ومن الجزر الملكة إليزابيث على ألاسكا و رجعتي صدقيني ما راح ترجع روح فارس .
مرام : عارفة , بس ما شاء الله كيف عارف أنو بعد مصر أو ايطاليا هذه المدن ؟
رحاب : أنا محلل جغرافي كيف ما تبغيني أعرف ايش بعد هذا البحر .
مرام : ما شاء الله .
رحاب : انتِ عارفة في كل مرة خطبت فيها وحدة وكملنا مع بعض وانقطعت علاقتنا بأسافر كل هذه المدن .
مرام :ليش يا خالي .
رحاب : بتعذب , تعرفيها هند ؟
مرام : ايوا .
رحاب : عارفة ليش طلقتها ؟
مرام : لا
رحاب : شوفي ايش تقول , تقول روح أعمل حمام مغربي وأستخدم كريمات تبييض , تقول ما آقدر أعيش مع واحد أسمر وأجيب عيال سمُر زيك , وقلت لها طيب مو مهم لون بشرتي طالعي في صفاتي .((على فكرة رحاب مو لونه أسود أسمر بس السمار الفاتح بس صراحة أنا سماره يعجبني ))
مرام : بالعكس يا خالي انت مو أسود عشان تقول كده , والسمار قمار .
رحاب : وخطيبتي فريال تعرفيها ؟
مرام : ايوا.
رحاب : كانت تحبني وكله بس أنا لمن كشفت حقيقتها طلقتها.
مرام : ايش حقيقتها ؟
رحاب : بنت مو كويسة وأفهمي الباقي .
مرام : إنشاء الله تلاقي بنت الحلال الي تعرف قيمتكِ .
رحاب : الله يسمع منكِ .
((وفجأة يجي واحد بياع ورد مصري ))
البياع : الورد الجميل للعرسان , الورد الجميل للعرسان

رحاب : روح لا أموتك قال عرسان قال هذه بنت أختي .
مرام : هههههههههههههههه .
رحاب : عجبتك ما .
مرام : ما ههههههههه .
رحاب : بالله شكلي أنا شباب ؟
مرام : ايوا .
رحاب : واحد باقي له 5 شهور ويدخل الثلاثين بالله شباب .
مرام : هههههههههههههههه .
((ويجي واحد من أصحاب رحاب ))
صاحبه : هلا برحاب أشوف لقيت new love
رحاب : لحظة مرام دحين أجي . ((وراح بعيد مع صاحبوا ))
صاحبه : ايش الجمال هذا عرفت تختار ؟
رحاب : يا غبي هذه مرام الي حكيت عنها وعن فارس .
صاحبه : كذاب يالله ما تستحق الجمال هذا كله وتتعذب ويموت حبيبها حرام والله الدموع في عيني , حتى شوف كيف ضامة رجلها كأنه واحد تضمه لا ومعاكم مسجل عشان الجو .
رحاب : بس غزل في البنت ترى ما أسمحلك بنت أختي وهيا دحين في عيوني .

مرام قاعدة تسمع لأغنية your not alone وعايشة الجو ((أسمعوا الأغنية يا قراء ترى مرة جنان ))

رحاب : أتأخرت ؟
مرام: لا عادي .
رحاب : أجيب لكِ هوت ان كرسبي ؟
مرام : في ؟
رحاب : ورانا .

مرام : طيب .
رحاب : تبي ايت نوع ؟
مرام : الحلزوني .
رحاب : طيب أستنيني .
مرام : أوكي
((راح رحاب يشتري , ومرام كانت جالسة على حالها ضامة رجلها ودافنة راسها على ركبها , وبعدين قامت دارت وجهها الجهة التانية , كان في ولد شباب قاعد مع أصحابه قام أبتسم لمرام وهيا جاملته , قام ما صدق الولد شاف بنت تبتسم له ((ابتسامة مرام تخلي الواحد يذوب , لأن إبتسامتها فيها جاذبية )) وقام راح على المراجيح وبدل ما يجلس قام وقف عليها وقاعد يستعرض مهارته قدامها وهيا جالسة تضحك عليه ))

رحاب : هلا ميمو ؟
مرام : أهلين شكراً .
رحاب : شفتك تضحكي ايش فيه ؟
مرام : في ولد كان جالس في هذيك السجادة الي مع الشباب , قام طالعني وابتسم قمت جاملته وبعدين قام وشوفه على المرجيحة .
رحاب : هههههههههههههههه ما صدق بنت تبتسم له .
مرام : ايوا ههههههه .
((وقعدوا الليل كله يتكلموا حتى جاهم الطفش وقاموا راحو البيت وشوفوا التهزيء ))
أم مرام : فين كنتي الليل كله نتصل عليكي ما تردي ؟
رحاب : قولي أعوذ بالله كانت معايا .
أم مرام : ايش كنتوا تعملوا ؟
رحاب : ولا شيء أخذنا لفة على البحر واتعشينا وجينا .
مرام : آسفة ماما .
أم مرام : أمشي على السيارة فجعتي أخوانك عليكي , كمان هما أغبياء راح يدوروا عليكي في كل جدة .
رحاب : خلاص يعني كانت مع خالها حصل شيء .
أم مرام : ليش ما قلت ليا أو استأذنت على الأقل .
رحاب : مرام الله يعينك على أختي .

((وبعد مجادلة استمرت لأذان الفجر , راحوا على بيتهم , وكان هذا اليوم بالنسبة لمرام غسيل القلوب , وما قصرت مرام وراحت تذاكر لها كلمتين يمكن تنجح تجرب حضها ))

يوم الثلاثاء ...
أفنان : هاي مرام كيفك .
مرام : ألو ((صاحية من النوم))
أفنان : اليوم ايش عليكي اختبار .
مرام : اليوم انجليزي .
أفنان : عاد انتِ في الإنجليزي ما يحتاج .
مرام : ايوا أفكر والله أذاكر ولا لاء .
أفنان : طيب تجي معايا ؟
مرام : على فين ؟
أفنان : اليوم أبى أروح أشتري دبشي وأبا منكِ مساعدة .
مرام : أوكي طيب مستنايتك .
((ومن التلفون على غرفة فهود ))
مرام : فهود فهودي يا فهد .
فهد : نعم خير يعني ما تجو الا وقت ما أكلم سماهر .
مرام : طيب خلاص رايحة .
فهد : تعالي ايش تبغي ؟

مرام : عندك 500 ريال .
فهد : عندي ايش تبغي فيها .
مرام : اليوم رايحين السوق أنا وأفنان أبى أشتري لي كم شيء .
فهد : 200ريال وبس ((سماهر تكلمه : لا حبيبي أديها 500 ريال ))
فهد : لا ما أقدر يا دوبك تكفيني لنهاية الشهر , كمان انتِ ليش ما تطلبي فلوس من أبويا .
مرام : إحنا بنشوف بابا بالسنة حسنة يجي يعطينا المصروف ويسافر ويشتغل وما يمديه يقعد معانا .
فهد : وفين مصروفك ؟
مرام : أشتريت بيه ذهب لأفنان ومروج حتى ماما زودت لي 1000 ريال .
فهد : طيب خلاص خذيه 200 ريال .
مرام : ((تبوس رأسه )) شكراً يا أحلى أخو بهذه الدنيا ((ترفع صوتها ))وشكراً يا أحلى زوجة أخو بالدنيا .

((وطبعاً لازم تروح تلبس وتتكشخ على قول أهل الإمارات والكويت والنعم فيهم أهلهم أحلى أهل والله يعيشوا أهل الإمارات والكويت , وبعدين أخر لمسة بخة برفان ))

مرام : أتأخرت ؟؟؟؟؟
أفنان : سنة قاعدة أستناكي .
مرام : يلا على فين ؟
أفنان : عبد الرحمن روح على سوق التحلية
السواق : مدام أفنان سوق تحلية تجاري ولا شارع التحلية.
أفنان : أنا قلت شارع التحلية .

((وراحوا على شارع التحلية ونزلوا على بيرشكا ))
مرام : هذه البلوزة خطيرة مو ذنبي هذه ليا .
أفنان : مرة خطيرة لو لبستيها يوم العزومة صدقيني الكل راح يتجنن عليكي .
مرام : بليز مافي لون غير الأسود ؟
الموضف الي في المحل سعودي وكول : ايوا يا أنسة في لون بيج وأبيض .
مرام : طيب بليز أعطيني البيج.
الموضف الي في المحل : على أمرك طيب كم المقاس ؟
مرام : medeam
الموضف الي في المحل : طيب بليز ثواني وراجع لكِ .
مرام : ما في مشكلة .
أفنان : أشوفيكِ أخذتيه عليه .
مرام : بالله عليكي , أنا لمن أحب أحب مرة وحدة وعارفة مين هو الي حبيته .
أفنان : آسفة الله يرحمه .
الموضف الي في المحل : يا أنسة هذه الي طلبتيها ميديم .
مرام : مرة شكراً ((وراح عنهم ))
أفنان : هييييييييييي شوفي كم سعرها .
مرام : ليش 200 أنا الي معايا 200 ريال يالله ضاعت الفلوس .
أفنان : ولا يهمك أدفعي هذه بفلوسك والأشياء الباقية بالفيزا .
مرام : ياي مرة شكراً فنونا أرد لكِ هيا بعدين .

أفنان : لا حبيبتي أعتبريها فلوس الذهب الي جيبتيلي هو .
مرام : خلاص .
((بعدين راحوا على نعومي أكيد أفنان راحت تشتري قمصان نوم , وبعدين راحوا على مكياجي اشتروا مكياجات بعدين على خطوات أشتروا جزم الله يكرمكم وبعدين على المصمم أحمد بدوي أشترت أفنان فساتين وبعدين راحوا على الدانوب ))
مرام : بالله خليني أخذ تبولة وحمص و ورق عنب ماما نفسها فيه .
أفنان : شمي الريحة بس خذي كمان معجنات وجاتوه .
مرام : أقولكِ اليوم إحنا راح نخلص مهرك في الأكل .
أفنان : بالله إذا بس اليوم صرفت حوالي عشرة الاف ريال .
مرام : طبعاً حتى الجزمة تأخذي من النوع 3 ألوان .
أفنان : ترى الجزمة الباليه حقتك تليق على البلوزة الي من بيرشكا ترى هذه البسي عليها تنورة جينز .
مرام : أيوا حتى راح أروح هناك عبد الله يسجد لي من كتر الجمال .
أفنان : انتي مسلمة ولا كافرة أحد يسجد لأحد غبية .
مرام : يوووووه هو بعد بكرة الغذاء يا سلام .
أفنان : أقول خلينا نحاسب الأول .
مرام : يلا .

((وصارت الساعة 2 بالليل ومرام ما ذاكرت و رجعت دوبها للبيت ))
أم مرام : فين كنتي يا حيوانة من الساعة 8 العشاء للساعة 2 بالليل ولا جيتي الظاهر الحق لنا نعطيكي حرية لكن معليه يرجع أبوكي وأشتكي له ولا ذاكرت كمان السنة هذه أخر سنة ما نبغى رسوب ها أنا كل أخوانك ما رسبوا مو تجي انتِ ترسبي فاهمة .
مرام : ماما جزاتي جبت لكِ تبولة وحمص و ورق عنب من الدانوب .
أم مرام : أه يا سلام تسلمي يا مرام سامحيني بعد كذا تعالي اليوم التاني ما راح أخاصمك .
أفنان ومرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه .

((راحت أفنان تقيس قمصان النوم ))
مرام : والله لو ما كنتي لابسة شي أحسن .
أم مرام : مرة فاضح يا أفنان .
أفنان : هو لزوجي مو لكم بس ما كأنه وسيع من هنا .
مرام : الا جيبي أصغر .
أفنان : طيب بكرة أروح .
((الساعة صارت 5 الفجر ومرام ما مسكت كتاب ))
مرام : نعسانة ؟
أم مرام : روحي نامي أصحيكي 7 .
مرام : لا ما ذكرت .
((والين راحت المدرسة ورجعت على البيت تبكي ))
عزوز: مرام حبيبي ليش تبكي ؟
مرام : شكلي راسبة في الإنجليزي ((تبكي ))
عزوز: طيب تعالي ((قام حضنها زي كل مرة ))
مرام : أنا استسهلت الاختبار وجات أشياء مو على بالي .
عزوز: يعني ممكن كم درجتك ؟
مرام : ممكن 10 من 30 .
عزوز: كويس , خلاص دحين لا تبكي وفكري في الاختبارات التانية .

مرام : تمسي على خير .
عزوز: وانتِ من أهله حبيبتي .

يوم العزومة يوم الخميس ...
((مرام جللت شعرها ولبست تنورة جينز فوق الركبة ومنفوشة من تحت ولبست بلوزة مفتوحة من الكتف لونها بيج ومن الظهر فيله إكسات ولبست إكسسوارات ذهبية , وجزمة باليه بس طلع شكلها مرة جنان ))
أم مرام : خلصتي ؟
مرام : ايوا .
أم مرام : واو من فين جبتي هذه البلوزة مرة حلوة بس خالعة .
مرام : من بيرشكا .
أم مرام : مرة كله حلو بس خذيه معاكي شي عشان لو مر ولد ولا أحد يصير حاطة احتياطك .
مرام : لا ماما مافي أحد كبير كلهم صغار ((مرام أخذت أمها على قد عقلها وكذبت عليها كله عشان تشوف الحبيب ))

وراحوا مع أهل أفنان وأهل مرام ..

روضة : والله دوبوا نور البيت هلا بالحبايب هلا .
أم مرام : البيت ينور بأهله .

ريهام : مراااااام حبيبتي وحشتيني .
مرام : انتِ أكثر .
ريهام : ايش اللبس هذا والله أنو*********y
مرام :يا غبية أرخي صوتك لو سمعوكي يوديوكي في دهية .
ريهام : طيب تعالي نجلس في النص أحسن .
مرام : ايوا أحسن .
ريهام : كيف الاختبارات ؟
مرام : تمام ومو تمام .
ريهام : اتفضلي ..
مرام : شكراً ..

الجزء السابع والعشرون :-


((وراحوا جلسوا في الصالون عند الحريم , ومرام و ريهام كانوا قاعدين في نص الصالون يعني الي يمر من قدام الباب يشوفهم ))
ريهام : خير , يقول عبودي انو رخيتي في وجهه على الماسنجر .
مرام : هذا كل ما حصل شي لازم يقول ما يبطل الفتنة .
ريهام : أوه كمان لازم كل يوم مرام عملت ومرام سوت ومرام شكلها ومرام حلوة ومرام ..
مرام : خلاص والله استحيت ..
ريهام : ((تدقها )) يا هووووو .
مرام: خلاص .
ريهام : ايش عليكي السبت ؟
مرام : ما آدري .
ريهام : أحد ما يدري ايش عليه اختبار !
مرام : والله نسيت .
ريهام : من كثر ما تفكري في الي بالي بالك .
مرام : يوووووه ريهام والله أروح أقعد مع الحريم أحسن .
ريهام : والله أمزح معاكي وربي .
مرام : طيب صدقتك .
ريهام : تطلعي غرفتي .
مرام : شوية . ((كأنوا حاس قلبها ))
((قعدوا يتكلموا , وبعدين جاه عبد الله من عند الباب ولمح مرام وهيا كمان شافته قام ابتسم لها ابتسامة هيا راحت فيها ))
ريهام : هههههههههههههههه
مرام : خير .
ريهام : والله تضحكوا هههههههههههههههه
مرام : يعني مر من الباب وابتسم حرام .
ريهام : يا ريته لو حلال .
مرام : أقولكِ قومي نطلع فوق .
ريهام : يلا أمشي ههههههههههههههههههههههههه هههه .

((وطلعوا الغرفة ))
ريهام : سمعتي أغنية أرجع لي لتامر حسني .
مرام : يخرب بيته ايش تجنن عندكِ ؟
ريهام : ايوا , لحظة دحين أحطها .

((وقعدوا مع اللايت الخفيف والأغنية تحرك الجو , مرام منسدحة في سرير ريهام , و ريهام قاعدة فوق كنبتها ))
ريهام : هذه الأغنية يحبها عبد الله ..
مرام : ((عدلت جلستها )) وأنا مالي فيه .
ريهام : لا بس عشان .....
مرام : أنا مالي فيه يحبها يكرها مالي شغل.
ريهام : طيب أعصابك والله راح أموت أنا .
مرام : ...................
ريهام : تعالي أوريكي أحمد .
مرام : شفتوا الأسبوع الي فات .
ريهام : الله يخليكي ننزل كمان .
مرام : قولي تبغي تشوفيه أو تسلمي عليه .
ريهام : صراحة ايوا , ترى اثنين من أصحاب عبد الله موجودين تعالي نشوفهم .
مرام : كيف نشوفهم منجدك انتِ ؟
ريهام : تعالي ننزل يلا .
مرام : ما آقدر شوفي أنا ايش لابسة .
ريهام : طيب أنا علاقي عادي .
مرام : على الأقل الي قدام مغطى أنا لا .
ريهام : تنزلي ولا لاء .
مرام : يا ربي طيب ما عندك شال شيء ؟

ريهام : أقولك ما دام مكسوفة ليش لبستي هذا اللبس يعني الي يقول يبغوا يأكلوكِ .

((ونزلوا على الحديقة وقبل ما يوصلوا بكم متر ))
صاحب عبد الله اسمه حسام والتاني وائل .
حسام : wow.wow look *********y girls
وائل : عبد الله تعرفهم ؟
أحمد : الي لابسة وردي خطيبتي .
عبد الله : خطيبته كلام لكن في المستقبل ممكن .
حسام : طيب التانية مرة تجنن مين هيا .
وائل : لا تكون هذه مرام ؟
عبد الله : هيا بنفسها .
حسام : أوف ..أوف والله تعرف تختار .
((جوه البنات ))
ريهام : هاي عبودي !
عبد الله : هاها هاي .
أحمد : كيفك رهومة .
ريهام : ((مستحية )) كويسة .
أحمد : كيف اختباراتك إنشاء الله ناجحة ؟
ريهام : إنشاء الله .
حسام : ((يدق عبد الله ويهمس في إذنه )) أشوف الملاك ما تنطق ؟
عبد الله : مستحية ما أخذت عليا .
وائل : خير إنشاء الله تتكلموا عليا !
حسام : من جمالك عشان نتكلم عليكي .
عبد الله : كنا نتكلم عن وحدة .
وائل : مين هيا ؟
عبد الله : ملاك نازل من السماء .
ريهام : أوه أوه أوه ما نقدر يا عبد الله قول مين هيا الملاك ؟((مرام طول الوقت عيونها في الأرض وساكتة ))
حسام : عاد الي ما فهمها غبي .
عبد الله : هو الي نتكلم عنه فاهم أنو الكلام عليه ((يطالع مرام بنظرة حب ))
مرام : ريهام فين التوليت ؟
وائل : حرام عليك من كثر ما خجلتها راح تشخ على نفسها هههههههههههههههه .
حسام : ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
عبد الله : خلاص زودتوها عاد أنا ما أحب أحد يتعدى في كلامه بيكفي ((معصب عشان الملاك ))
أحمد : ريمو حبيبي تعالي ندخل جوه .
ريهام :يلا جاية .
مرام : ريهام وأنا فين أروح ((ماسكة يد ريهام ))

عبد الله : تقعدي معايا .
وائل : عاد أنا و حسام نستأذن عشان تأخذوا راحتكم .
مرام : لا لا لا رايحة عند ماما باي ((وتشرد والكل يطالعها من فوق لتحت ))
((عند الحريم ))
أفنان : خير مقلوبة ؟
مرام : مافي شيء .
أفنان : لا في شيء أكيد
مرام : المسا أقولكِ .
أفنان : لا مافي راح يجوا الضيوف وبعدين أنسى والله لو ما قلتيلي ما راح أخذك تاني .
مرام : أنا غلطانة أقولك طيب راح أجي معاكي .
أفنان : والله كل واحد يأكل على رأسه , أنا جاية عشان خطيبي وانتِ جاية معايا يعني كلنا في طريق .
مرام : انتِ ايش تقولي الظاهر حمى رامي جابت لكِ الجنون , أروح أقعد مع حماتكِ أحسن من الجلسة معاكي أوف .
أفنان : حماتي هيا حماتك في المستقبل .
مرام : طول عمره دمك ثقيل .
((وراحت جلست جمب طنت روضة ))
روضة : يا هلا بالنور كله يا هلا بالجمال كله يا هلا بمرام لحالها .
مرام : تسلمي طنت .
روضة : الله جمال بنتكِ يا هدى جمال رباني سبحان ربي يخلق بنات بيض وعيونهم ملونة وفيهم جاذبية مو طبيعية , اللهم صلي على محمد ما شاء الله تبارك الله بناتكم حلوين .
منال : والله الأجيال القديمة كل صفة جمال فيهم بيحطوها في بناتنا فيصيروا يا سلام .
روضة : بس زي جمال أفنان ومرام ما شفت ما شاء الله عليهم .
أم مرام : والله كلك ذوق يا روضة .
روضة : دحين أفنان صارت زوجة ولدي رامي , وعبد الله صراحة حاطة عيني له على مرام .
أفنان : ((تجلس جمب مرام وتدقها )) قلت لكِ راح تصيري من نصيبهم تقولي لا ما أحب .
روتانا : وأنا يا طنت ما تديني لؤي ؟
روضة : والله لو لؤي قدك ولا أكبر منك كان وربي زوجتكِ هو .
روتانا : ((ابتسامة النصر ))
هديل : والله أكتر وحدة من بناتنا الناس تحط عينها عليها مرام ما شاء الله عليها ((مرام راحت فيها ))
روضة : بالله يا هدى بنتكِ ما هي طالعة تشبهلك تشبه مين ؟
أم مرام : والله مرام طالعة لجدتها أبو أبوها .
روضة : وهيا عايشة ؟
أم مرام : لا والله متوفية من زمان .
روضة : الله يرحمها , بس منجد أعطتكم جوهرة غالية ما تسوى الدنيا كلها .
أم مرام : بالله يا روضة خلاص بنتي صارت طماطم مشوية .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
((ويدخل رامي وإخوانه كلهم ))
رامي : هلا حبيبتي ((جلس جمب أفنان ))
أفنان : هلا حبيبي .
تهاني : ولاك يا رامي مو قلت لك الحركات هي ما تعجبني صلح حالك وأعدل جلستك وكلم خطيبتك بأشيا تانية بتفهم عليا كيف ولا ما لاء .
رامي : ((يقلدها )) لا بليز يا خيتي الكبيرة كلوا ولا زعلك راح أعدل حالي وأصلح جلستي وهيك بترضي عليا صح .
أفنان : عكست الكلام كله المفروض راح أصلح حالي واعدل جلستي .
رامي : وأنا أقول جوت الجمال هذا فيله كلام يخلي الواحد يسيح ((نام على رجلها ))
تهاني : ولاك يا قليل الأدب انت ما بينفع معك أي شي بدك تعمل هاي الحركات بتروحوا في غرفة ما فيها حدى بتسمع .
رامي : والله عجبتني هاي الديباجة .((الديباجة معناتها فكرة باللبناني ))
تهاني : يا آمي شوفي ولدك ما عم يحترم حالوا وبيقلدني في لغتي .
روضة : طيب اتكلمي مع زوجك لبناني لكن معانا بالسعودي .
تهاني : ما بقدر هيك أنا أتعودت .
منال : كم سنة عشتي في لبنان ؟
تهاني : بعمر ابني 7 سنين .
هديل : شو اسمه ابنك .
تهاني : أتكلموا عادي ليش بتقلدوا لهجتي هيك أنا أتعودت بليز بيكفي لأنو أنا ما بقدر اتحمل
هديل : طيب آسفة ايش اسمه ولدك ؟
تهاني : هيك انتِ بتعجيبني , اسمه طوني .
هديل : زوجكِ من ديانة مسلمة ولا مسيحية .
تهاني : عيلتي كلا مسيحية .
خيرية : مو حرام انتِ مسلمة وبنتك مسيحية .
روضة : والله كم مرة كلمناها بس , عقلها ناشف تمشي على ديانة زوجها .
خيرية : المفروض ما توافقوا .
روضة : مو بعد ما سافرت وأتزوجت اكتشفنا .
خيرية : الله يثبت الكل على دينه .
الكل ما عاد تهاني : آمين
ندى : يلا أتفضلوا على الغذاء .

(( وهما رايحين على طاولة الطعام الي في الصالون التاني , مرام كانت أخر وحدة من الطابور لكن حدث موقف خلاها تثبت في مكانها ))
عبد الله : ((مسك كتفها )) مرام لحظة قبل ما ندخل تعالي شويا ((مسك يدها وجري ))
مرام : فين موديني ؟
عبد الله : لحظة بس تعالي معايا ((وقعد يجري الين ما وصل على غرفته ))

عبد الله : ((بناهج من الجري ))
مرام : ايش فيك ؟
عبد الله : لحظة ((بناهج ))
مرام : .................
عبد الله : مرام طالعيني , أنا لازم أعترف لكِ ((بناهج )) هاهاهاهاهاهاها .
مرام : أجيب لكِ موية شيء .
عبد الله : لا أسمعيني بس , أنا من يوم ما شفتك عند أفنان دخلتي قلبي وحبيتك من قلبي , مرام أنا أحبك أفهميني أنا أمووت فيكِ ومو قادر أقعد يوم من غير ما أشوفك ولا أسمع صوتك , يوم الاختبارات صدقيني قعدت زي المجنون كم مرة بكيت عشانك عشان وحشتيني , مرام أنا أحبك و حبي لكِ حب صادق وكل كلمة أقولها بتطلع من قلبي أنا أحبك .
مرام : .................((مصدومة))
عبد الله : لكِ حق تتصدمي بس أنا أحبك منجد ((وراح باسها على خدها ))
مرام : أه .
عبد الله : ((مسك خدها ويحسس عليه , وهيا مو قادرة تعمل شيء ))
عبد الله : أحبك ((ويبوسها في خدها ))
((وتدخل ريهام ))
ريهام : عبد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله : نعم ((مرتبك ))
ريهام : ايش عملت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام : ((راحت على حضن ريهام وتبكي ))
ريهام : مرام سوى لكِ شيء .
عبد الله : ريهام والله بس سلمت عليها .
ريهام : عبد الله الحركة هذه لو أحد شافها كان موتك .
عبد الله : ريهام خليه كل هذا سر بليز لا تطلعي برى .
ريهام : أنا ما راح أطلعه بس مرام ما راح تسكت الحركة الي عملتلها هيا تنزل من كرامة الواحد , حتى انت تصير زي رامي , انتوا أخوان انتوا والله ... أنا غلطانة اني ساعدتك في هذا الغباء , تعالي مرام على الحمام , والله الأسبوع الي فات يرمي بسة في حضنها والأسبوع هذا يبوسها وطيب الأسبوع الجاي ايش .

راحت مرام و ريهام الحمام ..
ريهام : مرام هو ايش عمل لكِ بالضبط كيف وصلك ؟
مرام : والله يا ريهام أنا ما أعرف شيء بس هو زهمني ومسك يدي وجري بسرعة عبال ما نزل لغرفته قعد ينهج وبس قام أخذ نفس وقاعد يعترف في أشياء أنا ماني قادرة أفهمها وبعدين سوى الي سواه ((تبكي ))
ريهام : مرام ..مرام خلاص لا تفكري في هذا الموضوع المهم لا تقولي لأهلك خلي كل شيء عادي أوكي تعالي أمسحي دموعك وضبطي الميك آب ويلا نطلع نتغدا ترى شكلها أمك أستفقدتك .
مرام : يلا طالعة .
ريهام : واحد زي عبد الله ما تخليه يبكيكي أوكي .
مرام : ...................

وهما طالعين قابلوه طالع معاهم ..
عبد الله : مرام والله مو قصدي .
مرام : هيا ريهام ترى أنا جيعانة .
ريهام : يلا بنطلع , وابعد عنها يا عبد الله لأنك نزلت من عيني .
عبد الله : ((مسك يد مرام )) مرام أفهمي ((يقرب وجه من وجهها )) أنا أحبك .
ريهام : أبعد عنها كمان قدامي تزودها .

((وراحوا على غرفة الطعام ))
أم مرام : يا بنتي فين كنتي ؟
ريهام : كانت في التوليت يا خالة هدى .
منال : مرام صار شيء , ترى يبان من شكلكِِ إذا حصل شيء ولا لاء .
ريهام : صراحة ........
مرام : ((تضرب رجل ريهام ))
روضة : خير ايش فيها مرام فين عبد الله ؟
((دخل ))
عبد الله : أنا هنا
ريهام : لا بس ما تزعلي يا خالة هدى ؟
عبد الله : ريهام انتِ حلفتي ما تقولي خلاص هذا شيء يتقال .
أم مرام : خير ترى خوفتوني على بنتي ايش فيها ؟((مرام ساكتة وأمها معصبة ))
ريهام : والله يا خالة هدى مرام طاحت في الحمام .
منال : سلامات
أم مرام : الله يهديكم خوفتوني .
هديل : والله تفجعوا الواحد يا ريهام انتِ وعبد الله بالله يا روضة كده عيالكِ لمن يصير شيء .
روضة : أكتر كمان الشيء البسيط يخلوا كبير .
ندى : مرام فين طحتي على اية منطقة .
مرام : على ظهري .
ندى : تبيني أكشف عليكي ترى دكتورة أنا .
مرام :ههههههههه لا تسلمي .
((طول ما هما يأكلوه عبد الله كان يطالع مرام ويرسم على فمه كلمة " آسف " لكن مرام ولا كأنه في واحد اسمه عبد الله في الطاولة ))

ريهام : كولي ؟
مرام : حمد الله .
عبد الله : والله ما تقومي الا إذا أكلتي صحن تاني .
((الكل طالع عبد الله لمن عصب على مرام وحلف عليها ))
مرام : وعشان تصوم ثلاثة أيام ما راح أكل .
أم مرام : ((تغمز لها )) خلاص يا مرام عبي صحن وكولي واسكتي كلها كم ساعة ونرجع البيت .
روضة : لا والله ما تروحوا الا لمن تتعشوا .
أم مرام : الولد طالع لأمه , حرام عليكي اختبارات ما يمدينا .
روضة : والله أزعل .
أم مرام : عشان ما تزعلي بس طيب .

((ومرام أكلت غصبن عنها , وبعدين راحوا جلسوا في الصالة عشان يزودوها مع مرام مع الحلى والحلويات ))
ريهام : ما تحبي الجاتوه .

مرام : مو أي نوع .
ريهام : انتِ صايرة عصبية ليش ؟ ((على فكرة عبد الله موجود ))
مرام : ((تتكلم من خشمها)) بعد الي عمله أخوكي كيف تبغي مزاجي .
عبد الله : في ناس جالسين يا مرام واستري عليا بس .
لؤي :ايش عملت يا مصيبة ؟
عبد الله : روح يا مقصوف الرقبة .
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية