الفصل السادس عشر

(( وسألوا عن العشاء وقالوا بعد 15 دقيقة يجي ....ومرت الدقائق كالثواني وأتعشوا سمك وايش سمك يا قراء تأكلوا أصابعكم وراه وهذاك الرز الصيادية و الجمبري والهامور وجميع أنواع السمك موجودة على الطاولة ))

جيهان : ها يا فارس ومرام ايش راح تعملوا ؟((دريت بالموضوع ))
فارس : والله نصبر وكل ما صبرنا ربي يحبنا .
أم مرام : (( تحط يدها على كتف فارس )) يا فارس الحياة محطات مترو في كل محطة نقابل الشي الحلو والمر وأنت قلبك قوي لازم تصبر وتضحوا انتنوا الاثنين , ومو حلو خلاص من أول مرة ما وافق معناته خلاص تترك كل شي وما تأكل وتحبس نفسك زي ما مرام عملت , والله يا فارس أحلف لكِ أنو قد ايش بمووت فيك انت ومرام وأبغاكم لبعض , واصبروا وعليا يمين اذا ما وافق راح أزوجكم وأنا حالفة يا فارس .
فارس : هو هذا الشي نتمناه .
أفنان : وأنا أقول ايش الهرجة أتاري تبغوا تتزوجوا .
مروج : شايفين أحنا أخر من يعلم .
إبراهيم : وأنا صاحبك وحبيبك يا فارس تجي ما تقولي طيب ونصبر نشوف أخرة الأسرار حقتكم ايش .
(( رائد أول ما جيهان فتحت الموضوع قام و وقف عند البحر " خبر مؤلم لبعضهم ))

الجهة التانية من السفينة ....
فهد : شايفة يا سماهر البحر بقد سمكاته و المحيطات بكبرها والله ما تجي شي جمب حبي لكِ.
سماهر : .............((مستحية ))
فهد : والله ماني مصدق انو أحنا بعد كم شهر راح نتزوج عارفة ولا لا .
سماهر : حتى أنا مو مصدقة أنو أنا معاك .
فهد : والله لقيت شقة في حي المحمدية أكيد شقة ملك , فهد أنا لو أموت ما أجيب لكِ إيجار .
سماهر : أنا لو أعيش معاك في بيت شعبي ما يهمني المهم فهد يبقى معايا .
فهد : يا سلام عليكي , والله متحمس على كل يوم يمر وكل ساعة تجري مو قادر أصبر .
سماهر : كمل كيف شكل الشقة ؟
فهد : والله فخمة مرة و8 غرف كبار وجوا الشقة موجود حديقة بس مسترة بالساتر وايش شقة يا سماهر , بس أنا أحاول أخلي ينزل السعر عشان أشتريها وأوريكي هيا , عارفة نفس ذوقي وذوقيك مو أذواقنا رومانسية وأجواء حميمية .
سماهر : فهد لا تقول هذا الكلام .
فهد : مو أنا زوجك .
سماهر : ما قلنا شي بس أنا ما أحب أنو الكلام يزيد عن حده .
فهد : طيب سمورة لا تزعلي
سماهر : ما أبى زعلت منك .
فهد : طيب لو أديتكِ بوسة على خدك راح تسامحيني
سماهر : أفكر .
فهد : طيب دحين أكيد سامحتيني .
سماهر : مين قال أنو أنا أزعل من فهودي .
فهد : هههههههههههههههه طيب وحبة تانية وترضي عليا طول السنة .
سماهر : أيوا.
(( ويقطعهم عبد العزيز ))
عزوز: ايش تعملوا ؟
فهد : ايش جابك هذا الوقت .
عزوز: أعشق الأجواء الحميمية بين العرسان .
فهد : أمك ما ربتك عبد العزيز روح أحسلك لا أرميك من البحر .
سماهر : لا يا فهودي البحر ليا ولك ما ينفع نرمي واحد يخرب علينا الجو .
عزوز: طيب يا سماهر من أول مرة شفتك وحسيت انك بنت قوية .
سماهر : حرام عليك بس أنا ما أحب أحد يزعل فهودي .
عزوز: والله وصار لك دلع يا فهودي هههههههههههههههه
فهد : يلا أقلب وجهك يلا .
سماهر : طيب أخوك .
فهد : هو طيب بس ما يحب يسيب أحد في حاله , حتى مرام ما تسلم من تعليقاته لمن تكون مع فارس .
سماهر : الله يعينه على نفسه , بس تصدق لو خطب راح يعاندوه زي ما كان يعاندهم .
فهد : والله يبغالي أكلم ماما على موضوع زواجه .
سماهر : طيب سيبك من عزوز وأرجع لسمورة .
فهد : يا حلواتها زوجتي تفهمني .
سماهر : يا الله البوسة الي وعدتني فيها .
فهد : هههههههههههههههه

(( بعد الجلوس في مطعم مرسى الأحلام قرابة 6 ساعات من الساعة 8 ليلاَ حتى الساعة 2 ليلاً , رجع كل واحد لي بيته ومن بينهم العشاق ))

تمر الأيام وتشكو الأسابيع وتبكي الشهور لعدم موافقة أبو مرام على زواجها من فارس أحلامها فارس , وتفرق الحبيبان عن بعضيهما في قرابة 2 شهران ونصف ,
لكن طول عمره قلب الشيطان أسود .

(( مرام بدئت تنسى فارس لكن حبها له ما يتنسى , فكل يوم تخرج مع مروج وأفنان يروحوا الكباين و يروحوا المولات , لكن مرام من كثر ما راحت هذه الأماكن , أتخربت أخلاقها فشوفوا ايش حصل ))
يرن التلفون ...
مرام : ألو
منال : ألو يلي ما تتسمي مرام .
مرام : نعم خير معصبة عليا .
منال : يوم الأربعاء في إجتماع عائلي مهم لازم يحضروا أهلك ما عاد أبوكِ فاهمة .
مرام : بالله اجتماع عن ايه بالضبط .
منال : اجتماع وبس وقولي للبهايم صاحباتكِ أفنان ومروج يجو وأتصلي على فارس ورائد وإبراهيم كمان يجوا .
مرام : يا ساتر يا رب ايش في .
منال : خلي امك تشوف كيف بنتها اتخربت وصارت لقيطة , بس الله يهديكم المهم لا تنسي تقولي لشلتك .


(( اتصلت مرام على الكل الي تم ذكر أساميهم وجاى يوم الأربعاء بسرعة والبنات مجتمعين عن مرام ))
مرام : تعرفوا أنا أبى ألبس لبس جديد .
مروج : فاضية انت اجتماع البسي أي شي .
مرام : انت ايش لابسة .
مروج : شوفي شعري صرت ألمه ببكلة ولبست بلوزة فوشي وبرمودا جينز حقت بنات .
مرام : أوه مروج مرة صرتي حلوة زيادة
مروج : الله يهديك أنا حلوة دحين حرام عليكي البطن هذه كلها ولا الشعر الي في وجهي .
مرام : معليش وانت أفنان في ايش مسرحة .
أفنان : لا بس وحشني سليم ورامي .
مرام : تعالي في حضني حبيبتي لا تزعلي ,بكرة راح يكتب لك يوم ترجعي لهم .
أفنان : إنشاء الله ليش لا .
مروج : ترى لبسك حلو مرام .
مرام : مرسي , وأخر لمسة حلق بسيط .
أفنان : تصدقي شكلكِ حلو
مروج : والله فارس راح يتجنن عليكي .
مرام : فين فارس تلاقي صاحب وحدة تانية
أفنان : أتخيلي يصاحب بنت خالته بنان .
مرام : ممكن ليش لا هيا كانت تظهر له حب وأنا كت ألاحظ بس أحط يدي على فمي وبس .

(( راحوا البنات مع أمهاتهم على بيت جدة خيرية , مرام الفاضية لبست بنطلون جينز وبلوزة سماوي كات وفردت شعرها بطريقة حلوة وحطت ماكياج خفيف ومروج فردت شعرها ولبست تيشيرت فوشي كات وبرمودا جينز وأفنان بنطلون جينز وبلوزة بيضة كمان كات ))

راحوا على بيت جدة خيرية لقت مروج أمها وأم أفنان موجودين فزاد خوفهم أنهم يكونوا كشفوا أسرار التيم .

منال : أهلين أتفضلوا على الصالون .
مرام : سترك يا رب .
مروج : والله حاسة انهم كشفوا رمز فرقتنا .
أفنان : فرقة sam راح تروح في دهيا يا مرام
مرام : أدخلوه بس .
(( ودخلوه لقوا فارس ورائد وإبراهيم جالسين مع أخوان مرام وأم مرام وأم فارس وأم رائد وخيلان مرام وأم أفنان ومروج وبنت خال مرام جهينة ))
مرام : هاي , ايش الجمعة الغريبة هذه .
خيرية : أجلسي يا مرام .
مروج : أقولك كشفونا والله كشفونا .
أفنان : مصايبي أكتر تعالوا نجلس ونشوف ايش حصل .
هديل : أول شي راح نفرجي كم هذا الفيديو الي صوروا أبو فارس يا بنات .
(( كان الفيديو : مرام وأفنان ومروج بيدخلوه شقة في حي غريب ويخوف ))
أبو فارس : تقدروا تقولوا ليا مين كان في الشقة أو مين صاحبة الشقة .
((يطالعوا في بعض ))
مرام : هذه شقة وحدة من صاحباتنا , واحنا روحنا لها بس .
أبو فارس : طيب أول أنا رحت هذه الشقة و الي فتحلي ولد في عمر 20 وأقل وسألته هذه شقتك قال لا هذه وحدة من البنات أستأجرت شقة بإسمها وأعطتني هيا أحرسها ولمن تجي هيا وصاحباتها أنا أطلع منها , ممكن تفسري ليا هذا الكلام يا مروج .
مروج : شقة ايش انا عمري ما أستأجرت شقة ايش تقولوا انتوا .
أم مروج : مروج اعترفي لأنو مافي أمامك الا الأحداث .
مروج : مرام أفنان أعترف .
مرام +أفنان : اعترفي .
مروج : الشقة هذه استأجرتها عشان نقعد فيها احنا الثلاثة بس هذه القصة الطويلة .
أبو مروج : انت كيف تسمحي لنفسك تستغليني , وتستغلي فلوسي وتدفعي إيجار شقتك يا حيوانة يا حقيرة .
هديل : مشكلة تانية , أكيد بعد الي صار في هذه الشهور شي محزن يا مرام لكن أنا ما أقول الا كملي كلامي يا جهينة .
جهينة : شفتك عند مستشفى الأسنان جاية وفاردا شعرك وماكياج والعباية تفصل جسمك تفصيل وما سكك واحد من خصرك معاه أمه ايش تسمي المسخرة هذه .
فهد : مرام وصلت فيكي الوقاحة,أنا لازم أقتلك (( ويجي يضربها كف ))
فارس : لا يا فهد أنا هو الولد الي جاه مع أمه ومسك خصر مرام أنا .
أبو فارس :أمك ما ربتك لو ربتي يا جيهان كان ما عمل أشياء أكتر من كده .
هديل : غير الصور والفيديو الي مصورينه الشباب عنكم وأنتوا في المولات والكباين غير فواتير التلفونات والمكالمات والمسخرة على التليفون وشرب المعسل والدخان غير الجوال الي معاكي يا ست مرام .

عبد العزيز : معاكي جوال من ورانا يا حقيرة وأنا أقول تحبسي نفسك في الغرفة بالساعات أتاري تدخني يا حيوانة .
أم مرام : لا حول ولا قوة لا بالله أخر شي أتوقعته فيكي يا مرام ((تبكي ))
هديل : أفنان طبعاَ مشكلتها كبيرة لكن مشاكل الأولاد أكبر .
(( رائد أكثر واحد مرتبك ))

منال : رائد ممكن تقولي ليش أغتصبت مرام .
عبد العزيز : حرااااااااااااااااااام عليك يا كلب (( وجاه ضربه على بطنه ))
(( نقول لكم على قصة اغتصاب رائد لمرام , مرة مرام كانت بايتة عند جيهان ونامت في غرفة فارس وفارس نام في غرفة أخوه , وقفلت مرام الباب بالمفتاح وحطت المفتاح على الرف لكن في الليل سمعت صوت أحد بيدخل من الباب وفتح الباب لقت رائد , وسك الباب بالمفتاح الي عنده , وجاه رمى نفسه عليها , ومرام تصرخ حتى جاه أبو فارس وفزر الباب بقوة هو وجيهان وفارس وضربوه رائد , ومرام مسكينة ما حصل لها شي لكن ملابسها انشقت وأغمى عليها , وبقي هذا الموضوع سر , لكن مروج فهمت مرام أنو رائد كان سكران لكن مرام ما صدقت و صارت كل ما تشوف رائد تخاف منه وتشرد , لكن أبو فارس هدد رائد إذا جيت الفيلا حقتهم راح يفضح أمره " لا تخافوا يا قراء مرام ما حصل لها شي بس رضوض في كتفها " )) نرجع للإجتماع
رائد : .......................
أفنان : مرام أحلفي انو عمل لك كده .
معتز : وأنا أقول رجعت مرام من بيت فارس خايفة وما تبغى أحد يجلس جمبها .
رحاب : انت وقح عارف إنك وقح ولا لا تفو عليك ما ربتك أمك .
أم رائد : ايش فيها لو قلت لي أبغى أخطبها .
هديل : مشكلة تانية حصلت لك يا فارس
فارس : ههههههههه ايش كمان
هديل : لك وجه تضحك , من فين جبت المعسل والدخان .
فارس : ايش معسل ودخان لا تسأليني ما أعرف .
هديل : طيب نجيب ورقة الفواتير الي تدل على انك اشتريت 4 باكت من دخان .



فارس : طيب كل واحد في سني يعمل كده .
جيهان : عمى في عيونك ((كف على وجهه ))
هديل : طيب مشكلة لمروج كمان .
مروج : الله يبعد عن المشاكل .
هديل : مروج , بنات اشتكوا عنك على سجن الأحداث وقالوا انك تتعرضي لهم بكثرة وفاهمين قصدي أيش أقصد .
أبو مروج : الله أكبر قولنا شقة ولها عقاب قلنا شباب وكل بنت عندها فضول حب الشباب وقلنا تتعرضي لبنات لا يا مروج حرام عليكي (( يبكي ))
مرام : ممكن أتكلم ؟
عزوز: ممكن تموتي (( يضربها على وجهها وتطيح على الأرض ))
مرام : ((تبكي )) انتوا ما تعرفوا ليش المشاكل هذه تجي قوليلي يا خالة هديل ايش قصة الولد الي كل يوم يمر على بيتك , و منال ايش قصتك في المولات كل يوم تروحيها لوحدك , وايش قصتك يا جهينة مع الولد الي في الشباك , وايش قصتك يا رائد كل يوم تتأسف , وايش قصة إبراهيم الي ماله ذنب في الموضوع , وايش قصة فارس ومرام الي كل يوم يتعبوا من الصبر كم سنة دحين نستنى أنا وياه , وكم سنة يا أم مروج ما سألتي عن بنتك والله لو ما عملوا الاجتماع هذا كان كل واحد ما يعرف شي عن مشاكلنا , مروج بتعمل مع بنات وأسترجلت تقدري تقول لي يا خالة ليش مروج عملت كده , ما تقدري تجاوبي عشان تبى تلفت نظرك تبى أحد ينصحها , تبى أحد يقول لها هذا غلط وهذا صح , وأفنان يا خالي ليش ما دافعت عنها ليش ما أخذت ولدها ورجعت زوجها , والله كل واحد لاهي في حياته مو داري حتى عن بنته , تقدري تقولي ليا يا ماما ليش أدخن وليش أخرج أتصيع في الشوارع , والله عشان شي واحد , ابى أحد يتذكر مرام وفارس ايش عملوا بعد ما رفض أبوها فارس
كيف أتغيرت نفسيتهم , صدقني يا خالي أنا أحب ولدك ودقيقة وحدة ما أقدر أتخلى عنه عشان أحبه وهو يحبني , لكن ليش تحرموا الأرواح الجائعة من بعض , ليش يا إبراهيم ما ساعدتنا مو قلت لي كم مرة أنا لو احتجته شي راح أساعدكم لو روحي , وليش يا خالة جيهان ما أتوسط لبابا انتِ و زوجك عشان تزوجونا , أحنا نبغى بعض وأنا حالفة يمين ما راح أتزوج غير فارس وغيره عانس وبس , أنا ماني عارفة من أول أبى أنصحكم أقول لكم خلونا الشباب والبنات البالغين نغطي على بعض أستر لنا وأحسن لنا كمان , طيب قولي يا رائد ليش لمستني ليش أنا عمري ما كرهت بشي أو حبيتك بشي , لكن أحنا كده بنات الناس لعبة في يد الكل , يلا نلعب بالكورة شوية ونرميها لصاحبي التاني , ليش طلقت ----- مو عشان أنا عجبتك ليش تطلقتها المسكينة كل ما تشوفني تقول لي يا خطافة الرجال , أنا مالي ذنب في المشاكل بس الذنب ذنبكم ما ربيتونا وأنتبهتوا علينا وفكرتوا فينا بس حراااااااااام عليكم ((تبكي , ويشيلها فارس من يدها ))
فارس : قومي يا مرام قومي .
هديل : موضوع مهم لكل الأهل العقاب الي راح نحطه لكل الي عملوا المشاكل
أول شي اليوم راح تنحبسوا في غرفة ما فيها ولا شي _ ثاني شي البنات يخرجوا من المدرسة ما عاد الي ما كملوا دراستهم ,ثالث شي تشيلوا الخدامات من بيوتكم وتخلو البنات هما يشتغلوا , ودوركم يا شباب أول شي تنحبسوا في غرفة مع البنات تاني شي الجوالات والسيارات تنشال منكم ثالث شي يكون معاملة الأهل مع الكل شديدة عشان ترجعوا الشباب والبنات الي كنا زمان نعرفهم .

عبد العزيز : أختي ما تنام في غرفة موجود فيها هذا الحقير .
هديل : ما أظن يا عبد العزيز انو واحد منهم راح يتجرأ يلمسها بعد الكلام الي قالتوه .
أم مرام : وموجود حمام في الغرفة .
هديل : لا .
رحاب : خلاص يأخذوا غرفتي فيها حمام وكل شي يبغوه .
منال : لا بالله راح يقلبوها حفلة .
مروج : مين راح يفكر انو يعمل حفلة واحنا في هذا الوضع .
خيرية : عمى فيكم كلكم مشاكلكم وصلت لبيتي كمان الله لا يوفق أمهاتكم الا ما ربوكم عدل ولا يوفق أبهاتكم الي وفروا لكم كل شي الله لا يوفق هم شيلوا الزبايل ذوله على غرفة رحاب بسرعة عمى في قلبهم .
أبو فارس : مرام فارس تعالوا شويا أبى أكلمكم .
فارس : بابا لا تزعل مني غصب عني كنت أعمل كده .
أبو فارس : أنو مو زعلان منكم بس مرام منجد أنا أول مرة في حياتي أبكي , أبكي من كلامك والله عور لي قلبي , بس لا تخافوه ولا تصبروه مدام انتوا تحبوا بعض راح تبقوا لبعض .
هديل : يا الله راح نسك الباب بالمفتاح أدخلوه .
أبو فارس : تعالي يا مرام وفارس (( قام حضنهم بقوة ))
هديل : هو وقته يالله .
مرام : قول لماما ما تزعل مني .
فارس : وأنا كمان بابا نشوفك بكرة .
رحاب : مرام خذي لك ولفارس والبقية بس هذا لك ِ .
مرام : والله ما قصرت خالي شكراً .
(( ودخل الكل وانحبسوا في غرفة رحاب ))

إبراهيم : يا خالي رائد أخر شي أتوقعته أنك تغتصب مرام لدي الدرجة ما عندك كرامة ولا عندك أخلاق وفين راح الدين الي أتعلمناه فين .
رائد : لا تعاتبني لأنو في سر كنت راح أكشفوا للكل وإذا تبغاني أكشفوا لك راح أكشفوا .
فارس : لو فتحت فمك بس .
رائد : طيب أسمعوا أنا كنت بس خايف من أخوان مرام لا يموتوا فارس إذا قلت لهم في الغرفة , بس راح أعترف دحين بشي قال لي فارس هو , بينه وبين مرام حصل هذا الشي , قبل 6 سنين كان فارس مغرم بمرام وهي نفس الشي مجرد حب مراهقة وبس , لكن الي ما دخل البال راح مارس معاها انتوا عارفين ايش , وعلى فكرة الأثنين منسجمين كانوا هههههههههههههههه .
فارس : ايوا حصل وكنا صغار وما نفهم حصل شي يعني كل واحد يمر في هذا الشي في حياته .
إبراهيم : أنا أعرف يحصل مع زوجته لكن مع بنات الناس في دولتنا يحصل هذا الكلام , والله حاس انو البنت الي اتصلت عليا وقالت انو يوسف يصير أبوه الولد الي في بطنها , أنا راح أصدقها .
أفنان : حتى فيك يا مرام .
مروج : فارس عمري ما عرفت انك حق هذا الأشياء
فارس :خلاص سكوا الموضوع .
وقعدوا البنات يتكلموا مع بعض بشويش عن الي صار لي مرام قبل 6 سنين
أفنان : طيب كنتي بالغة ولا لا .
مرام : ايوا .
مروج : ما تخافي يكون الي في بالي بالك .
مرام : حصل معاي أشياء كثير في المستشفى وكتير دكاترا كانوا يشكوا فيا وأهلي كمان شكوا في مرضي المتزايد وبالذات عبد العزيز كان يحس انو فيا شي .
أفنان : طيب ما تخافي يكون الي في بالي بالك .
مروج : صوتكم واطي .
مرام : تبغيني أرفعه يسمعونا .
أفنان : والكلام الي تقوله يا فالحة كبير تبغيها ترفع صوتها .
إبراهيم : ايش فيكم تتكلموا بصوت واطي .
مروج : شوف مين يتكلم بس .
مرام : نرجع للموضوع .
(( البنات قعدوا يتكلموا في موضوع مرام الي عملها هو فارس ورائد , والشباب كل واحد قاعد في ركن متزاعلين مع بعض وكمان الي عمله فارس ورائد مو شي صغير ))د

مرام في الليل سهرانة وتبكي ...
إبراهيم : ايش فيكي مرام ؟
مرام : بعد هذا كله الي صار تبغاني أضحك (( تبكي ))
مروج : والله جيعانة مووت مين معاه شي نأكله .
مرام : رحاب أداني شوية شوكولا لكل واحد منا .

(( الكل أخذ وحدة وأكلها ومرام ما أخذت لأنو خالها ما جاب الا 5 شوكولا ))
أفنان : تتقاسمي معايا .
مرام : لا ما أبغى .
أفنان : الليل طويل وراح تجوعي .
مرام : ما أبغى .
إبراهيم : بطلي عناد وخذي ما راح ينفعك العناد .
مرام : ما تفهموا ما أبغى شي خلاص فكوني كل ما رحت مكان تغصبوني على شي أنا ما أبغاه حرام عليكم ((دخلت الحمام وتبكي ))
مروج : مرام فكي الباب .. مرام ما يصير أحد يحبس نفسه في الحمام .
مرام : ممكن تنقلعي انت كمان مو ناقصتك .
((بعد ساعة من محولات أفنان وإبراهيم ومروج الفاشلة يجي فارس ))
فارس : مرام ....مرام فكي الباب ما يصير تحبسي نفسك في الحمام بطال .
مرام : حتى انت يا فارس .
فارس : مرام إذا ما خرجتي والله لا أفزر الباب عليكي وأنا أتكلم من جدي فكي الباب بعد ثواني ما فتحت والله راح أعمل شي ما يسر الشيطان . (( طلب الحبيب غالي على اللبيب))
(( وخرجت مرام ))
فارس : تحسبي الي تعمليه راح ينفعك , مرام مو كويس على صحتك وأنا ما أبغى صحتك تدهور زي يوم درة العروس .
مرام : أنا شوية وراح أطيح ....
فارس : مرام قومي مرام
أفنان : ايش فيها يا الله مرام .
مروج : ندق الباب عليهم يفتحوا .
فارس : ما حد يتجرأ يطلع صوت مو لازم نخوف أهلها .
إبراهيم : أنا أول مرة أشوفها تعبانة قد قده شوفوا كيف لونها أصفر .(( رائد بعيد عن هذه الدائرة يعني حاله حال نفسه ))
فارس : أفنان فكي جيبي .
أفنان : كيف يعني ما أعرف ؟؟
فارس : نسيت أسف , مروج فكي جيبي الي ورى تلاقي برفان صغير طلعي وحطيه شوية في منديل .
مروج : طيب .
أفنان : فاقت ...مرام ..
فارس : حبيبتي مرام قومي
مرام : فين أنا ؟
أفنان : في غرفة رحاب .
مرام : أوف احنا ما خلصنا من المشاكل ((تبكي بحرقة ))
مروج : مرام والله لو في أحد مات ما تبكي قد كده .
أفنان : يا الله كيف نراضيها دحين .
مروج : يا عني المفروض ما تبكي شوفي مين جمبك أبتسمي .
مرام : مروج أنا الي في كافيني بليز سيبيني لوحدي (( تبكي ))
فارس : كل واحد يرجع لمكانه وخلاص سيبوها أنا جمبها وما أبغى تعليقات .

(( وقعدوا , ما غمضت عين فارس وما جفت دموع مرام ولا ابتسم إبراهيم ولا نام رائد ومروج وأفنان ما يملوا من الكلام , حتى طلع الصباح وجات الساعة 9 الصباح فجا رحاب وفتح الباب , أول ما فتح الباب جريت مرام على خالها وقعدت تبكي ))
رحاب : يا حياتي ايش فيك مرام , في احد أذاها .
فارس : هيا من أول ما دخلنا الغرفة قعدت تبكي .
رحاب : تعالي مرام جاه أخوكي .
مرام : إذا فهد مو رايحة معاه بليز خلي عبد العزيز يجي يأخذني
((يدخل فهد ))
فهد : ليش خايفة مني مو زعلانين منك زعلانين أنو ليش خبيتي عننا .
رحاب : دحين خذها البيت وخليها تنام .
فهد : تعالي لا تخافي مرام .
مرام : لا تضربني الله يخليك (( تبكي ))
فهد : مرام وربي ما راح أضربك تعالي مرام والله ما راح أعمل لكِ شي .
مرام : خالي رحاب يبغوا يموتوني أنا عارفة يمثلوا لا ما تضربني مو أولياء أموري أنتوا ((تبكي وحاضنة خالها ))
فارس : مرام هذا أخوكي ما راح يعمل لكِ شي تعالي هاتي يدكِ يلا مرام .
مرام : فارس أنا تعبانة تعبانة وديني المستشفى .
أفنان : ترى من أول ما جات وهيا كان لونها مصفر وبس ترجع في الحمام وتبكي وجسمها مرة حار .
فهد : تعالي يا مرام أنا راح أوديكي المستشفى بس تعالي هيا .
مرام : فارس أروح ولا ما أروح .
فارس : مرام روحي .
فهد : هيا مرام تعالي لا تخافي يلا تعالي
(( وراحت مرام على المستشفى وزي كل مرة الضغط هابط عندها وفقر دم وسخونة ))
فهد : ألو ايوا ماما .
أم مرام : ها جبتها .
فهد : ماما ترى احنا في المستشفى مرام مرة تعبانة .
أم مرام : ايش طيب دحين جاية .
فهد : لا تجي احنا الساعة 12 جايين .
أم مرام : ايش عندها ؟؟؟؟؟
فهد : زي كل مرة الضغط هابط , وفقر دم حاد وسخونة , بس دحين هيا نايمة بس ماما والله شكلها يقطع القلب .
أم مرام : بالله فهد فيها شي البنت ولا لا .
فهد : ماما والله بس هو ذا الي قلتلك عليا بس .
أم مرام : يا ولدي طمني عليها لو قامت طيب .
فهد : طيب يا ماما أرتاحي مع السلامة .
أم مرام : مع السلامة .

(( وبعدين اتصل على سماهر ))



إعدادات القراءة


لون الخلفية