الفصل الثاني والعشرون

رامي : أشوف موووووووه طيب كده ؟
أفنان : أحسن بكتير .
رامي : تبي وحدة تانية بس في شي تاني .
أفنان : هههههههههههههههه تبى أهلك يموتوني أسفة مو مستعدة .
رامي : وحدة قبل ما أحد يشوفنا .
أفنان : حبيبي ليش مستعجل كلها شهر وتشبع مني .
رامي : أنا أشبع مستحيل أشبع من حبيبتي فنونا . ((وقام حط يده على ظهرها ))
أفنان : أه .
رامي : خير حبيبتي ؟
أفنان : بس قرصتني نملة ((تعرف تكذب ))
رامي : نملة رامي صح .
أفنان : روميو .
رامي : يا هو على دلع اسمي روميو والله يجنن يا أفنان يا سلام , زوج فنونا روميو .
أفنان : ههههههههههههههههههههههههه هههه يا خفة دمك .
رامي : هو مين الي يحرك خفة دمي مو انتِ .

أفنان : يييييييييي أيش جاب أخوك ؟
رامي : خذي غطرتي أتغطي بسرعة.
أفنان : دحين تبغاني بالله أتغطى بالغطرة حقتك .
رامي : مو أنا حبيبك وتاج رأسك .
أفنان : ما قلنا بس لو أدخل عند الحريم أحسن .
رامي : ((مسك يدها )) مافي تقعدي معايا أنا وبس .
أفنان : ههههههههههههههههههههههههه هههه .
رامي : بسرعة غطي جاى .
غازي : انت قولي كيف تقعد عند النافورة أفترض طحت .
رامي : انت جاي عشان داه الموضوع .
غازي : لا بس عمي يبغاكِ .
رامي : أبو عبد الله .
غازي : ايوا أمشي .
رامي : غض بصرك لا تطل على حرمتي , عندك زوجتك والله على أخر عمرك تطالع البنات يلا روح هناك عشان تمر حبيبتي يلا .
غازي : أحترم فارق السن الي بيننا .
رامي : واحترم زوجتي الي قاعدة وغض بصرك يا أخ يلا روح جاي وراك .
غازي : رايح .
رامي : حبيبتي فنونا عمي يبغاني , راح توحشيني مووووت ((وحضنها ))
أفنان : وانت كمان بس لا تطول .
رامي : على أمرك , بس تعالي نسيتي شي .
أفنان : ايش ؟
رامي : أعطيني بوسة الله يوفقك أعطيني بوسة ....((أعطته ))وااااااااااااااااااااااو يس يس أخيراً أول بوسة من أفنان واو ياي واهو .
أفنان : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

((وراح رامي عند عمه ودخلت أفنان عند الحريم ))
ريهام : ايش سويتوا ؟
أفنان : ايش اللقافة هذه .
أماني : الي عامل غلط ليش ما يعترف يا ست أفنان أو يا حرم رامي .
أفنان : يوه زوجي ونعمل الي نبغاه , وترى في بنات صغار يا أماني .
أماني : ايوا صح نسيت .
((مرام أول ما نزلت عند الحريم شكلها أتغير وهيا دحين بالها لا مع أفنان ولا مع ريهام ))
أفنان : خير مسرحة ؟
ريهام : أنا مش بتعت الكلام داه أنا كنت طول عمري جامدة .
أماني : الي في قلبك يتهنى بيه .
ندى : يا غبية صححي الجملة , الي في بالك يتهنى بيه .
((قربت جنب مرام ))
أفنان : يا هوى مرام , الله أكبر مين الي خلاكي تسرحي كده مراااااااااااام .
مرام : نعم ناديتيني ؟
ريهام : اعترفي بتفكري في مين ؟
مرام : لا بس في موضوع شاغلني .
ندى : طيب موضوع شخصي ولا كيف ؟
مرام : والله ما أدري .
أفنان : لحظة بنات , مرام قومي معايا .
مرام : على فين ؟
أفنان : قومي وبفم ساكت .
ريهام : واو نفسي أعرف مين الي خلاها تسرح شكل جنوني .
ندى : لازم اللقافة ما تبطلي , تهاني أديه أختك كف خليها تبطل طبعها .
تهاني : ولي عليكي من بنت شو هاي الحركات يا ريهام متى بالله بتعقلي ((تتكلم باللبناني ))
ريهام : ما بعرف أختي .
تهاني : هلا بناتي كلون أصغر منك ومتعلمين انون ما يتدخلوا بأشياء البيبول أوكي .
ندى : هههههههههههههههه لخبطت لبناني على انجليزي على سعودي
ريهام : أوكي ما بتشيلي هم راح أكون مثل بنتك بالضبط .
تهاني : ايه هيدي الحكي الي بدنا ياه .

نروح لأفنان ومرام ...
مرام : خير ليش خرجنا برى ؟
فنان : أنا بعرف من عيونكِ ذا كان في أحد في بالك .
مرام : كيف يعني ؟
أفنان : يعني موقف حبيتي واحد من الي في البيت .
مرام : حرام عليكي لا والله , خلينا نرجع .
أفنان : يلا .
((راحوا رجعوا ))
روضة : فين كنتي يا أفنان انتِ ومرام يلا تعالوا شوفوا صور الملكة .
ندى : أحلى وحدة من هذه الصورة مرام .
روضة : طول عمرها مرام حلوة .
أفنان : وأنا فين رحت ؟
روضة : أفنان عارفة معزتك عندي قد ايش .
ريهام : هذه الصورة تجنن مرة حلوة ومرة جريئة ((الصورة هيا رامي قاعد يبوس أفنان وشكلهم كان مرة قريب من الصورة ))
مرام : معليش يا خالة تعطيني صورة ؟
((ودخل عبد الله والله لا يوريكم على شكل مرام كيف صار ))
روضة : أنا في صورة لكِ مرة حلوة قلت للكل هذه لو جات مرام راح أعطيها هيا .
راضي ((أبوهم)) : كيفك يا بنتي أفنان ؟
أفنان : حمد الله كيفك يا عمي .

راضي : حمد الله مين القمر هذه تعالي يا بنتي ؟
مرام : أنا أسمي مرام كيفك عمو .
راضي : والله يا روضة أقارب كنتك بجمالها وحلاوتها . ((عبد الله كان يطالع مرام ))
روضة : مش موجودة الصورة فين راحت ؟
تهاني : ماما انتِ متأكدة أنو كنتي حاطها هون .
روضة : أنا بنفسي حطيت فاصل عليها أمس .
ريهام : الله واعلم مين أخذها ((وتطالع لعبد الله ))
عبد الله : نعم خير تطالعي فيا .
ريهام : جيب الصورة .


عبد الله : ((مرتبك )) صورة ايش أنا ما أدري عنها أول شي انتِ قاعدة تقصدي أي صورة .
ريهام : بنفسي أمس شوفتك مطلع الألبوم وتتفرج عليه .
عبد الله : كذابة , مامي خليها تسكت .
روضة : ريهام يعني ايش يبغى بالصورة يا غبية .
ريهام : يمكن أعجب بوحدها منهم ((تتكلم بمكر وتطالع مرام))
((يدخل رامي ))
رامي : حبيبتي أتأخرت عليكي
أفنان : لا تكلمني .
تهاني : ولاك رامي هاي الحركات ما حدى يعملها قدام الضيوف هاي الحركات بتعملها بينك وبين مرتك بتفهم عليا كيف .((عصبت ))
رامي : ليكي تهاني ما فهمت شو قولتي بليز تعيدي حكيك .
تهاني : بليز مما ((تقول ماما بالفرنسي )) قولي لولدك بيحترم حاله على الأقل يحترم السن الي بياناتنا .
روضة : أول عبد الله و ريهام دحين الكبار رامي وتهاني أوف منكم .
راضي : يا بنتي اسمك مرام صح ((عبد الله أول ما يجيبوه سيرة مرام يطالعها من فوق لتحت ))
مرام : ايوا عمو ((نعومة ))
راضي : كم عمركِ يا بنتي ؟
مرام : عمري 19 سنة .
راضي : العمر كله إنشاء الله .
مرام : ((مستحية ))تسلم عمو .
عبد الله : انتِ ثالث ثانوي ؟
مرام : ((مووت مستحية وحاطة راسها بالأرض )) ايوا .
عبد الله : ايش قسمك ؟
مرام : علمي .
عبد الله :ما شاء الله ايش طموحك ؟
مرام : دكتورة .
عبد الله : حلو مرة حلو .
رامي : عبودي ؟
عبد الله : هلا !
رامي : روح غرفتك بالأدب .
عبد الله : ليش ؟
رامي : زودتها روح الكباين أي مكان بس لا تقعد في البيت فاهم ((معصب ))
روضة : ليه ايش عمل ؟
رامي : هو فاهم .

((جات الساعة وحدة والكل راح حتى ريهام طلعت تلبس , وما بقي الا مرام جاها النوم , وأفنان ما تمل من رامي ))
((مرام قاعدة مع راضي و روضة ))
راضي : ايوا يا روضة سجلتي حلقة الأمسية الشعرية للأمير سعود بن عبد الله .
روضة : ايوا دحين أحط لكِ هيا .
راضي : مرام تحبي الشعر ؟
مرام : كل شي يختص بالروح أحبه .
راضي : يا عيني عليكي .

((وقعدوا يتفرجوا وجاه المقطع الي في قصيدة نسيت أسمك ...
أسف نسيت أسمك ...صرت أقول يا حبيبي ويا حياتي ويا عمري وعيوني وأحلى سنيني ))
مرام ذابت على هذا المقطع وما تدري عن نفسها ونامت ..
روضة : مرام حبيبتي قومي ؟
مرام : أوه أسفة مو قصدي أنام .

روضة : تعالي نامي .
مرام : فين ؟
روضة : تبي تنامي في الغرف الي فوق ولا الي تحت .
مرام : الي تحت أحسن ما فيا أطلع فوق لا بسة كعب .
روضة : أجل تعالي نامي في غرفة عبد الله .
مرام : لا بلاشي خلاص .
روضة : هو مو موجود تعالي بلا خجل .
مرام : ((يا ربي لازم في غرفته أوف أنا غبية مين قال لي أطلب أنام أوف من حظي ))
((أول ما فتحت غرفة عبد الله , فرصعت مرام في عيونها , كان لون الغرفة كله أصفر فاقع مرة فاقع لدرجة يفقع العين ))
روضة : يلا بنتي نامي في سريره .
مرام : طيب خلاص خالة أنا أنام دحين , مع أنو أفنان لو قلت لها أنا نعسانة راح تقعد الصبح كله عند رامي .
روضة : هههههههههههههههه معاكي حق يا بنتي أطفي النور ولا أخليه .
مرام : لا خليه شكراً .
((راحت مرام أتغطت باللحاف حق عبد الله وكانت مرة خجلانة , لأنها حست روحوا موجودة , فغطت نفسها زي الناس وغوت غفوة ولا الثواني تمر ))
فجأة سمعت صوت الباب يتفتح بشويش , خافت مرة بس (( يا ربي مين هذا أكيد عبد الله يا ربي ))وفجأة حست صوت خشخشة بتمشي بعدين حست أنو في أحد جلس في السرير الي هيا نايمة ((الرعب يأكلها ))بعدين حست أنو أحد يمسك صدرها ويلمسها ويحسس عليها ((مرام لا هذا مرة وسخ )) واستسلمت وفتحت عيونها .
مرام : أاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ((الكل سمعها وجري على الغرفة ))
روضة : خير مرام ...ولد عبد الله ايش عملت لها يا حيوان
((مرام على السرير تبكي بكا يطلع القلب والغبي عبد الله قاعد يضحك ))
ريهام : أكيد عبد الله عملتلها شي ايش عملت؟؟؟
عبد الله : ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
أفنان : مرام ايش عملكِ ؟
مرام ((وهيا تبكي )): الحيوان حط بسة سودة في حضني ((حط على صدرها قطوة سودة ))

روضة : الله لا يبارك فيك غبي بنت الناس تعمل فيها كذا .
عبد الله : ههههههههه والله أمزح .
مرام : بالله ريهام هاتي عبايتي أنا دقيقة وحدة ما راح أجلس .((تتكلم وتبكي ))
راضي : بس تحب تمزح مع الناس وتكرههم فينا .
أفنان : مرام بس نقعد شوية .
مرام : أنا رايحة البيت والله مو جاية هذا البيت تاني .
أماني : ترى مرة صاير وقح يا عبد الله .
عبد الله : والله أمزح .
مرام : شكراً ريهام يلا باي .
أفنان : مرام لحظة ..
رامي : روحي معاها عادي ما فيها شيء .

((في السيارة ))
مرام : أخس مخلوق في هذه الدنيا البسس يععع اليوم راح تجيني عدوى .
أفنان : مرام طيش شباب .
مرام : ما لقى غيري , والله لمن فحت عيوني لقيتها داخلة فيا شوية راح تدخل في فستاني .
أفنان : والله أخاف يكون هو في البداية عملها بعدين حط البسة .
مرام : يعع دحين يجيني مرض ذكوري , اليوم راح أستحمى بالكلوريكس .

((أفنان طلعت عند مرام عشان هيا راح تبات عندها ))

مرام راحت أستحمت 10 مرات , وبعدين لبست قميص نوم .
أفنان : ايش هذه القميص شكلك زي وحدة في ليلة دخلتها .
مرام : أحترمي نفسك ترى أقرف .
أفنان : اليوم قال لي رامي موضوع عنكِ مرة حلو .
مرام : خير كمان عني قولي .
أفنان : يقول ..هو عبد الله صحيح حق بنات ويغازل ويحب لكن الي جذب أهله أنو مافي وحدة مرة أسرت قلبه وخلته يفكر فيها , لكن يقول مرة دخل لقاه مسرح على الأخير مرة , وسأله في بنت في بالك ما رد عليه , بس بعدين رامي زهم أمه ((هما عادي عندهم الحب )) وسألته قالت له تبى تتزوج قال لها ياريت قامت جابت الألبوم و ورته صورتكِ وقال هذي أبغاها .
مرام : أحلفي !!!!!!!!!
أفنان : والله , بس الي صار اليوم قال لي رامي انو عبد الله لمن يحب أحد يأذيه , بعدين قال لي زيما أذيتك , و وصلنا البيت .
مرام : والله مو مستوعبة تصدقي .
أفنان : يا عيني طيب ليش أول سرحتي لمن ناديتك .
مرام : عشان واحنا طالعين مع البنات أنا كنت أخر وحدة طالعة بس بعدين شافني و زهمني بس ما رديت .
أفنان : شوفتي أول دليل .
مرام : عارفة ما يهون عليا دوبوا مات فارس أجي أنا أحب واحد وانبسط وأنساه .
أفنان : لا يا مرام في و وصية فارس كتب يا مرام دوري على واحد غيري بس إذا حبك خليه يتزوجك عشان ما تتعذبي صح .

مرام : صح .
أفنان : والله اليوم مرة يجنن .
مرام : ايوا ايش عملكِ رامي باسك حضنك شي تاني .
أفنان : ((رمتها بالمخدة )) حيوانة هو الي باقي تتلقفي , بس باسني وحضني لكن الأشياء الي في بالكِ شيليها .
مرام : ههههههههه تصبحي على خير
أفنان : وانتِ من أهله
((أفنان نامت لكن مرام ما نامت من الكلام الي قالته أفنان عن عبد الله حتى نامت في النهاية ))

اليوم التاني ..راحت أفنان بيتها ومرام ما زالت نايمة .
عزوز: ((نط عليها )) مرااااااااام يلا قومي الساعة 7 المغرب.
مرام : عبودي سيبني نايمة ((من أول يوم بدت أحلام مرام ))
عزوز: مين عبودي هذا هاي مرام قومي أنا عزوز مو عبودي مراااااام .
مرام : عمى طيب خلاص أوف وقت الأحلام الحلوة تخبصوها أبعد خليني أقوم .
عزوز: مافي قولي مين عبودي ؟
مرام : أنا قلت عبودي ؟؟؟؟
عزوز: ايوا قلتي بعظمة لسانك .
مرام : ما أدري يمكن حلم .
عزوز: حلم ولا حقيقة ترى أعرف مصايبك .

مرام : قوم كتمت بطني .
عزوز: لحظة عبودي دلع لعبد الله ولعبد العزيز وعبد الإله ومين كمان ....
مرام : قوم بطني .
عزوز: وكمان عفريت , ايش عفريت من فين طلع هذا الاسم ؟
مرام : عبال ما تفكر قيدني نمت قوم عني أوف .
عزوز: طيب قومت حرام يعني أمزح معاكي كمان , غبية انتِ والقميص هذا حقك .
مرام : ما أحد طلب رأيك أوف .
عزوز : ما راح تروحي ملكة مروج ؟
مرام : يوووووووووووه نسيت متى أروح الكوفيرة ومتى أكوي الفستان ومتى أستحمى يا الله كيف نسيت وأفنان حضرتها ولا قالت لي طيب .
((وراحت استحمت ولبست وراحت على الكوفيرة ومن الكوفيرة على محلات الذهب عشان تأخذ لها طقم ذهب ورجعت على البيت ))
أبو مرام : ليش عاملة شعرك كده فين رايحة ؟
مرام : اليوم ملكة مروج .
أم مرام : أنا مو رايحة .
مرام : ماما أنتي لا أمس جيتي معايا ولا يوم ملكة أفنان جيتي ليش يا ماما .
أبو مرام : ما تبى تسيب زوجها حبيبها .
أم مرام :تسلم حبيبي .
مرام : هييي أنا موجودة ما رحت .
أبو مرام : عارف امشي روحي البسي عشان تروحي ملكتها يلا .
مرام : يا رب طيب .

((وراحت لبست فستان لونه وردي مرة فاتح حرير مرة بسيط وحلو عريان والظهر مفتوح وموديله زي نجمات هوليود بالتمام وتسريحتها عملتها شوية كبيرة وحطت ميك آب خفيف وحلو ))
عزوز: ايش هذا اللبس ؟
مرام : خير مو حلو .
عزوز: حلو بس لبس زي هذا تلبسيه في بيت زوجك مو في الأفراح .
مرام : يا خي روح يلا الهيئة قدامي عشان قاعد تتفلسف .
عزوز: مافي روحة لمن تلبسي عليه شي .
مرام : يوه أنا أنزل عند ماما وأكلمها .
((ونزلت ))
أبو مرام : يا هو ايش الجمال هذا .
أم مرام : خير قاعدين تصارخوا انتي وعبد العزيز ؟
مرام : ماما يقول لي ما تروحي الا إذا لبست شي تحته .
أبو مرام : طيب يا عزوز ليش تخليها تلبس شي تحته كل البنات كده في سنها وفي ناس أخس من كده كمان هذه أختك لازم تحبها وتحطها في عينك .
((قام عبد العزيز استحى من كلام أبوه وجا عند مرام سلم على خدها وحضنها وأتأسف منها
و وداها الملكة , ملكة مروج كانت في قاعة الف ليلة وليلة ))


في القاعة :..

أم مروج : يا هلا بالحلى والغلا كله كيفك ؟
مرام : أنا كويسة حمد الله كيف العروسة ؟
أم مروج : مستحية .
مرام : هههههههههههههههه .
أم مروج : عقبالكِ يا بنتي .
مرام : تسلمي , جوا أحد من أهلي ؟
أم مروج : أول طاولة على اليمين .
مرام : ايوا , شفتهم يلا عن إذنك .

مرام : مساء الخير .
حنان : يا هلا يا واد ايش الجمال الي نزل عليكي .
هديل : مرام طول عمرها حلوة لا تتفلسفي يا حنان .
مرام : ربي منزل عليا الجمال من بطن ماما وهذا نعمة أفتخر فيها .
منال : بدء الغرور .
جيهان : مرام كيفك ((حضنتها ))
مرام : حمد الله انتِ كيفك ؟
جيهان : حالي من حالك .
مرام : كيف فـ...............((زلت لسان مش على البال ))
جيهان : كيف مين ؟
مرام : لا بس زل لساني .
منال : مرام تعالي جمبي ابى أكلمكِ .
خيرية : يا بنت فكيها ترى خنقتي شكلها .
منال : يوه بنت أختي حرام أحضنها أوف .
((وتجي اخت مروج ويد ))
ويد : هاي مرام تعالي ارقصي معانا.
مرام : لا بالله مافيا .
ويد : تعالي بليز يلا تعالي نرقص على أغنية راشد الا لا تحرموني منه .
هديل : روحي عشان نسمع خبر الخطوبة .
مرام : مو لدي الدرجة .
ويد : يلا تعالي .
((وقعدت ترقص الين ما تعب وسطها من الرقص ))
منال : يلا مرام أجلسي راح يعملوا الزفة هيا .
((في البداية كانت حطو أغنية تايتنك بعدين حطو زفة مروج ومحمد وكانت شكل مروج هذاك اليوم مرة حلو وما خطر على بال أحد انو راح تكون بهذا الجمال , كانت لون فستانها فيروزي على كحلي مرة حلو فيله حبل واحد من اليد والتانية ما فيها وعشان شعرها قصير ركبوا لها توصيلة شعر الين ركبتها بس مبالغ في الشعر وصبغته بني شوكولا مرة حلو والميك آب لونه فيروز بس مرة طلعت لها طلعة ))

هديل : الله يسعدهم ترى محمد مرة يليق لمروج .
مرام : أيوا , عارفة كيف عرفها .
هديل : كيف ؟؟؟؟
مرام : يقول لمحها في عزا فارس الله يرحمه ومرة عجبته .
هديل : ايوا هيا ثاني يوم في العزا كان شكلها حلو .
مرام : ايوا والله شوفيه محمد نزل .

منال : زوجها مرة حلو .
مرام : حاسبي على كلامك ترى والله تفقعك مروج .
منال : أول شي يا غبية قصدي انو ملامحه حلوة وكمان أنا أكبر منه بعشر سنين تقولي ليا حاسبي على كلامك والله عشتوا .
((وقامت مروج ومحمد رقصوا سلو الكل انهبل عليهم وعلى جمالهم))



((الساعة 4 الليل رجعت مرام وأهلها على البيت ))

مرام : أوف ايش هذا التعب .
أم مرام : كيف الملكة .
مرام : مرة حلوة , ماما حزري كم مهر مروج ؟
أم مرام : 40 ألف .
مرام: ماما انتِ مرة طيبة إذا أفنان مهرها 450 الف تبغي مروج كم مهرها .
أم مرام : ما شاء الله مهر أفنان 450 الف ؟
مرام : ماما هذوله عيلة منجد لو تشوفي القصر حقهم يا ماما كيف يجنن.
أم مرام : يلا قولي كم مهر مروج ؟
مرام : 180 الف .
أم مرام : ما شاء الله اللهم زد وبارك .
مرام : شايفة ماما أتقدموا لهم ناس أغنياء وأنا كمان أبى أتزوج مو ذنبي تدوري لي على و احد غني .
أم مرام : يا بنتي الدنيا قسمة ونصيب .
مرام : يوووووه دحين أفنان ومروج يتزوجوا وما يصير عندي أحد أكلمه .
أم مرام : ايوا ترى اليوم الساعة 2 بالليل اتصلت عليكي وحدة إسمها ريهام .
مرام : بالله طيب عن إذنك .
((راحت مرام على غرفتها تغير بعدين أخذت تلفون البيت لغرفتها وسكت الباب بالمفتاح واتصلت على بيت ريهام ))
مرام : الو .
عبد الله : الو مين معايا .
مرام : موجودة ريهام ؟
عبد الله : هذا وقت تتصلي فيه , أنا أعرف البنات الي ناويين على شي يتصلوا خير تبي منها شي .
مرام : بس قول لها مرام اتصلت .
عبد الله : لحظة لا تقفلي انتِ مرام الي أمس كنتي عندنا .
مرام : ايوا يلا باي .
عبد الله : لحظة بليز لحظة .
مرام : نعم .
عبد الله : عندكِ أيميل .
مرام : أيوا .
عبد الله : طيب تديني هو ؟
مرام : ليش ؟
عبد الله : عشان نتكلم على الماسنجر .
مرام : لا ما أبغى أكلمك .
عبد الله : على فكرة أنا أخذت صورتكِ.
مرام : يا رب من هذا الولد أقولك أديني ريهام تقول لي أخذت صورتكِ إف .
عبد الله : طيب , ليش معصبة .
مرام : يعني نسيت ايش عملت .
عبد الله : لا ما نسيت هههههههههههههههه .
مرام : هو سؤال موجودة ريهام .
عبد الله : سيبيكي من ريهام دحين زعلتي من أمس .
مرام : انت ما تفهم أقولك أديني ريهام لا تخليني أنفجر في التلفون .
عبد الله : طيب ريهام نايمة .
مرام : طيب قول لها مرام اتصلت باي .
عبد الله : لحظة مرام لا تتعبيني مرام , أوف قفلت يعني ما قالت لها أفنان عن طبعي أوف حتى أيميلها ما أدتني هو قلق , لكن طيب يا مرام يا أنا يأنتِ .

عند مرام ....
مرام : الحمد الله فيله غباء مو طبيعي , لحظة ليش ما أتصل عليه وأقول له انت ايش تبغى مني , لا مو حلوة طيب اتصل وأقول مساء الخير عبد الله أنا مرام لا لا مو مضبوط يا ربي أديله أميلي أحسن .
((اتصلت ))
مرام : الو .
عبد الله : هلا أخيراً فهمتيني .
مرام : أسمع خذ ايميلي .
عبد الله : والله أحبك .
مرام : نعم لو سمحت لا تغازل .
عبد الله : آسف طيب أعطيني أيميلكِ .
مرام :....................
عبد الله : طيب مرة شكراً , ما تقدري تشبكي دحين .
مرام : مافي مشكلة بس ايش إسم أيميلك .
عبد الله :............................
مرام : واضح إنك بطل .
عبد الله : لا بالله لا تجاملي .
مرام : لا منجدي .
عبد الله: يلا راح أرخي السماعة وأشبك حتى انتِ أستناكي أوكي .
مرام : طيب مافي مشكلة .
عبد الله : أنا أول ما شفتك صراحة مرة أعجبت فيكي .
مرام : صراحة حتى أنا .
عبد الله : لاحظت يوم ملكة أفنان عيونك ما شالت عن عيوني .
مرام: بالله كنت تطالعني .
عبد الله : ما لاحظتي ؟
مرام : يلا نأجل هذا الكلام على الماسنجر .
عبد الله : لا تقولي باي عشان ما راح نقفل أوكي .
مرام : أوكي .

((وشبكوا الأثنين ))

ميمو : هاي عبودي
عبودي : واووووووووووو
ميمو : خير ايش في ؟
عبودي : أخيراً كلمتيني مرام أنا مرة فرحان لدرجة راح أنفجر .
ميمو : بسم الله عليكِ
عبودي : والله يا مرا تخافي عليا ؟؟؟؟؟
ميمو : لا عادي .
عبودي : أبى أسألك سؤال .
ميمو : أسأل ؟
عبودي : مين هيا مرام؟؟؟؟
ميمو : بنت عمرها 18 سنة كانت تحب ولد خالها وكان يحبها وكانوا راح يتزوجوا لكن النصيب كتب له يموت قبل ثلاثة أسابيع وها أنا قدامك مرام ما تعرف أحد ولا هي حابة تتعرف على أحد .
عبودي : صدقيني والله زعلان عليكي , أسف ضيقت خلقكِ .
ميمو : لا عادي طيب مين عبد الله ؟
عبودي : مراهق عمره 21سنة يحب يغازل البنات لكن دحين تاب وألتزم ودحين في باله وحدة يبغى يتزوجها .
ميمو: مين سعيدة الحظ الي راح تتزوجك ؟
عبودي : .
مرام : كيف يعني .
عبودي : السمايل يأشر يده على مين .
((أنتهى الحديث بينهم , حتى من غير ما تسجل مرام الخروج , وراحت نامت بعد يوم مرة طويل ))

اليوم التاني في العصر ...
معتز :أنا نفسي أعرف مين هذوله البنات الي كل يوم طالع لهم أسماء جديدة .
مرام : خير نعم داخل الغرفة تتفلسف ؟
معتز : في وحدة إسمها ريهام على التليفون تبغاكي .
مرام : كذاب ((ونزلت بسرعة البرق ))
معتز : هذا كله عشان ريهام , الله أكبر .

((نزلت ))
مرام : الو هلا ؟
ريهام : يا هلا وغلا كيفك عاش من سمع صوتك .
مرام : تسلمي حبيبتي , كيفك ايش أخبارك ؟
ريهام : حمد الله انتِ قوليلي كيف ملكة مروج ؟
مرام : والله مرة روعة لو عملنا الكروت متأخر كان والله عزمناكم .
ريهام : تسلمي والله , على فكرة انت أمس اتصلتي .
مرام : ايوا ليش ؟
ريهام : لا قال لي عبد الله أنو قال لك كلام صح .
مرام : لا ما سوى شي بس قاعد يعاند فيا ويتأسف مني على الي سواه .
ريهام: انتِ أخذتي أيميله .
مرام : هو طلبه حقي قمت أعطيته .
ريهام : هو عمل حفظ للصفحة الي تكلمتوا فيها .
مرام : قرأتيها ؟؟؟؟؟
ريهام : كلها .
مرام : ....................
ريهام : ايش فيكي ساكتة .
مرام : ريهام والله هو الي أجبرني أقول هذا الكلام .
ريهام : ليش خايفة ما راح أعمل شي بس يعني صراحة ليا الشرف تكوني زوجة أخوي وهذا الكلام من قلبي .
مرام : .............................
ريهام : فين رحتي مرام .
مرام: نعم .
ريهام : ترى عبد الله جمبي هو الي قال لي اتصلي .
مرام : ههههههه غبي . ((مرام ما تدري أنو ريهام فاتحة السبيكر ))
عبد الله : أنا غبي يا مرام .
مرام : ريهام يا حيوانة .
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
مرام : والله طيب زعلانة منك .
ريهام :أمزح يا مرام والله أمزح , انتِ ما تعرفي طبعنا احنا لمن نحب أحد نأذيه بالمزح ولا بالحقد والعتاب .
مرام : أوكي أنا مو زعلانة بس اليوم كلميني على الماسنجر .
ريهام : طيب عندك ايميلي .
مرام : لا .
ريهام : طيب أكلمك من أيميل عبد الله
مرام : لا الله يخليكي ايش دراني أنو انتِ الي تكلميني



إعدادات القراءة


لون الخلفية