الفصل الواحد العشرون

نهاية الملكة ..
((الكل راح ما بقي الا رامي ومروج وروتانا ومرام))
رامي : يلا أفنان عن إذنك جاني نوم .
أفنان : لسع حبيبي بدري .
رامي : لا بدري ولا غيره بس أعطيني رقم تليفونك عشان نتكلم .
أفنان : من عيوني .
((وقاعدين عند باب الشقة يتكلموا والبنات يتجسسوا عليهم ))
رامي : يا حياتي كله اليوم صايرة ملكة للدنيا .
أفنان : تسلم حبيبي .
رامي : يا عيني أمووت في حياكي أنا .((رفع صوته حتى البنات أتفجعوا وطلعوا صوت ))
أفنان : في أحد يتجسس علينا .
رامي : ما لنا فيهم خلينا في نفسنا دحين , المهم حبيبتي أنا أحبك .
أفنان : أنا كمان .
رامي : ايش ما سمعت ؟
أفنان : أنا كمان أحبك .
رامي : يا سلام هو في أحلى من الزواج , تعالي يا عمري ((وباسها ))
مرام : يااااااااااااااي رايحة على غرفة أفنان .
مروج : أنا وراكي .
روتانا : أستنوني .

الساعة 5:30 ما بقي ولا أحد بس البنات بايتين عند أفنان.
قاعدين يفطروا من البوفيه حق الملكة ..
مرام : يا سلام ايش تبولة يم يم .
روتانا : ذوقوا الكباب يا سلام .
مروج : أقولكِ انتِ وهيا , كلوا أصابع التونة مع الدجاج يا سلام .
مرام : أفنان تعالي أفطري معانا .
أفنان : .....................((مسرحة فوق ))
مروج : سيبوها أصلاً لو هيا منجد جيعانة كان هجمت معانا على الأكل .
مرام : أفنان خير مسرحة .
أفنان : تصبحوا على خير .
روتانا : بل بل بل , خير زعلت ما قلنا شي .
مرام : وحدة اليوم كانت ملكتها وراح دوبه زوجها ايش تبغوا تعمل .
مروج : روتانا فاتك والله مرام تحب عبد الله .
روتانا : يا عيني على حب من أول نظرة .
مرام : كذابة , أنا ما أعطيته حبي بس عجبني شكله ككل
أفنان : بنات يا بنات .
مروج : خير ؟
أفنان : الأسبوع الجاي عندنا سهرة في بيت أم رامي ووصتني عليكم لازم تجوا معانا .
مرام : ماني رايحة .
مروج : غريبة أحسب أول وحدة راح تروح انتِ .
مرام : لا ما أقدر .
أفنان : على فكرة أنا من أول كنت أطالع في طنت روضة كانت بتطالع فيكي يا مرام , وتهمس لبنتها ويقعدوا يطالعوه بعدين يهزوا رأسهم .
مروج : جاكي الولد لحد البيت وافقي .
مرام : أوافق ايش و جاكي لحد الباب !!!
أفنان : يا مرام
مرام : عادي أتعودت على القيل والقال وكثرة السؤال .
روتانا : كلوا وبطلوا كلام كتير .
مروج : ما شاء الله مرام ما في ولد ما شافها ما حبها نفسي أكون مثلك .
مرام : جربي موت فارس وقولي لي حلو أنو تحبي شخص وتتعلقي فيه ولا لاء ..
((راحت مرام على غرفة أفنان أكتفت بالبكاء وبعدها نامت ))

أفنان : لازم الغباء هذا يا مروج .
مروج : ما قلت شي بس قلت يا حضها .
روتانا : حتى لمن سألتها طنت روضة انتِ مخطوبة , قامت الملقوفة قالت لها عن فارس .
أفنان : إحنا ما صدقنا نسيت تذكريها .
مروج : طيب سألتها مخطوبة ولا لاء .
أفنان : قلتيها سألتها يا عني ما سألتكِ .
روتانا : تصبحوا على خير .
مروج وأفنان : وانتِ من أهله .
مروج : أنا لاحقاكِ استني .
روتانا : أفنان الساعة 7;30 ما تبغي تنامي .
أفنان : لا شوية بس أفطر و أجي .

((الكل راح نام الا أفنان قاعدة تفكر في رامي واليوم السعيد الي شافت فيه ولدها , وبعدين راحت نامت , والساعة 3 العصر جاه معتز وأخذ مرام بعدين جاه السواق وأخذ مروج وروتانا ))


الجزء الخامس والعشرون :-


مرام قاعدة في غرفتها ....بعد شوية رن جوالها ..
مرام : ألو .؟؟؟؟؟؟؟؟
جيهان : حلى حبيبتي كيفك ؟
مرام : حمد الله .
جيهان : كيف أمس أنبسطي ؟
مرام : والله مرة .
جيهان : الله يجعل أيامك كلها سعادة .
مرام : آمين .
جيهان : مرام ترى بكرة يوم الصداقة العالمي نبغى نسوي حفلة تجي .
مرام : منجد ((في قلبها ..هذا ولدها ما صار له أسبوع مات تبغى تعمل حفلة ))
جيهان : ايوا والله وراح يجوا كل البنات حتى خطيب أفنان راح يجي .
مرام : واو , لا ما دام خطيبها نجي ونشوف السالفة المهم خلي أخوات إبراهيم يجوا والله ما شفتهم من زمان .
جيهان : هما ما جوه يوم عزا فارس.
مرام : .......................((أتذكرت المرحوم ))
جيهان : مرام فين رحتي .
مرام : ها لا معاكي بس أبى أتذكر , ايوا ما جوه ما شفتهم .
جيهان : جيبي ماهر معاكي , واسمعي راح نعمل مسابقة أحلى خواطر جيبي دفتر وقلم معاكي أوكي بس مو تكتبي في البيت نبغى الأفكار في الحفلة أوكي .
مرام : على آمرك يلا ماما تزهمني باي
جيهان : مع السلامة حبيبتي .

((جاه اليوم الموعود ))
((مرام لبست شورت جينز وبلوزة لونها أبيض مفتوحة من البطن " بس إذا رفعت نفسها تبان بطنها , ولبست جزمة الله يكرمكم أول ستار , وضفرت شعرها زي النيجر ولبست أساور وسلاسل كثير وكان شكلها مرة كول وحطت ميك آب خفيف وراحت , السوق واشترت هدايا للكل عشان يوم الصداقة العالمي ))
في بيت جيهان ..
مروج : يا هو يا مس كوووووول .
مرام : yes beby I,am neigar girl ((نعم حبيبتي أنا بنت نيجر ))
روتانا : حتى في اللغة اتغيرتي بالله خليها فرنسي كمان .
مرام : oui la fille ge neigar la fille ((نعم حبيبتي أنا بنت نيجر ))
مروج : لو سمحتي هذه اللغة الفرنسية .
مرام : oui ((نعم ))
روتانا : مرام ترى ما نعرف فرنسي انتِ تعرفي شي يخصك بس إحنا ما نفهم .
مرام : ههههههههه طيب بس قاعدة أمزح .
بنان : مرااااااااااااااااااااااا م وحشتيني .((حضنتها ))
مرام : Comment allez-vous ((رجعنا للفرنسي )) ((كيف حالكِ ))
بنان : حمد الله انتِ كمان كيفك ((بنات العز يفهموا على بعض , بالذات باللغة الفرنسية ))
مروج : والله يا مرام إذا ما عدلتي لغتكِ والله بالكف .
بنان : يا عني ايش فيها تتكلم بالفرنسي .
روتانا : انتوا بنات عز تفهموا بس إحنا ما نفهم .
مروج : مين قال لكِ أنا بنت عز بس ما دخلت مدرسة أهلية .
مرام : بالله عليكم هذا قرار يرجع لكم .
((ودخلت على مقر الحفلة ))
أفنان : ميمو وحشتيني .
مرام : أمس كنا عندكِ .
أفنان : ما أقدر أتخلى عنكم .
رامي : كيف لو عيشنا في ايطاليا .
مرام : كذابة راح تعيشي فيها .
أفنان : نكمل دراستنا .
مرام : ايش هذا رامي ما أسمح لكِ تعيش انت وأفنان في ايطاليا .
رامي : مافي كيف حالك ؟
مرام : كيف حالك وايشلونك Comment allez-vousa اند هاو أر يو .
أفنان : أربعة لغات عشان بس قال لكِ مافي كيف حالك .
مرام : أتعودنا , كيفك إبراهيم ((صافحته ))
إبراهيم : وحشتينا .
مرام : انت أكثر ....قصدي انتوا كمان أكتر ((بالله يا مرام قصدك ولا لاء أفهموها يا قراء ))
رامي : أه ههههههه شوف كيف حمرت خدودها . ((تطالع في رامي بحقد ))
مرام : خلي زوجك يحترم نفسه .
أفنان : حبيبي خلاص .
رامي : مين عليا أنا أه يا قلبي شوف أفنان تقول لي حبيبي ((وقربوا من بعض خلاص شوية كانوا راح يعملوه ))
جيهان : هيييي الحركات هذه مو في بيتي أنا عندي أولاد صغار فاهمة يا أفنان ((معصبة ))
أفنان : أسفة .
((مرام سلمت على الكل وراحت على غرفة فارس وتقعد على الرواية , ما تقدر تقرأ روايات الا في غرفته عشان تحس بوجوده ))
مروج : مرام الحفلة بدأت وانتِ قاعدة هنا .
مرام : الله يخليكي خليني شوية وحدي .
مروج : براحتك .
روتانا : لا تقولي مرام رجعت لحالتها .
مروج : شكله كده كان شكلها زعلان .
بنان : خير ايش في ؟
مروج : مرام رجعت لحالها .
بنان : يا حرام والله كل ما أتذكر انو مات أحس اني بموت .

روتانا : تعالوا ندخل لها نقول لها تجي معانا ترقص .
مروج : هو في كمان أغاني , والله لو مرام سمعت أغاني راح تبكي حرام ما كمل أسبوعين الولد .
بنان : خلاص أروح أقول للكل هذا شرطنا .
مروج : أحسن ما سويتي واحنا نقول لخالة جيهان تبدأ المسابقة .
روتانا : أحسن كمان .
((دخلوا لمرام وأجبروها انها تقوم معاهم وتترك الرواية ليوم تاني ))
جيهان : يلا كل واحد معاه دفتره يكتب خواطر عن شخص عزيز على قلبه أو أي شيء .
الكل : أوكي .
مرام , أخذت نفس وقعدت تكتب .
إبراهيم , نفس الشيء .
بنان , تفكر ,
مروج , تطالع اللايت ,
أفنان , تغش من رامي .
رامي , قاعد يغمز لأفنان .
روتانا , تكتب
وبعض الصغار يطالعوهم
جيهان : أنتهى الوقت Time up أتركوه كل شيء خلاص رامي ترى زودتها خلاص ,يلا نبدء بمرام

خواطر مرام ..

ليس الزمان طويلاً ...
حبيبي ..حبيبي , كم من الأوقات قد سرحت فيك , أحببتك وأعجبتني شخصيتك
أحسست انك ملاكي الذي يوصلني الى الجنة
كم من الأوقات قد غرقت في هذه الدوامة وأنقذتني منها بحنانك , اقتربت منكِ واقتربت مني
ولكن ليس الزمان طويلاً ...
أخذتك الأرواح مني وهبت الرياح لتخبرني انك هاجرت للعالم الأخر , ماذا فعلت لهذه الدنيا حتى تأخذك مني , لقد وعدتني بقلبك فلم توفي بوعدك , انت القريب الحبيب سمي ما شأت في هذه الحياة , أحبك تذكر هذه الكلمة ! سأوفي بوعدك وأتذكرك لأنك أسرتني بحبك وعطفك
أرجوك خذني معك الى العالم الأخر
دعني أذوق طعم الحياة
فبعد رحيلك أصبحت الحياة معدومة في قلبي
الا تفهم انك مصدر سعادتي وحزني في هذه الحياة ؟؟
أرجوك .. أرجوك حتى طيفك الموجود يعذبني ليتني أنا من رحلت معك ..
لأصبحت الحياة متفتحة بالورد والطيور تغني لنا ..
الم تسمعني أطلب نجاتك ودعواك
أتمنى أن تكون هذه الكلمات سوى حلقة وصل بيني وبينك لأنك ربيع حياتي وخريف أحزاني وشتاء ظلماتي وصيف حبي .
حبيبي ..حبيبي
لم أرى سوى وجهك بيني , وقلبك مكانه في قلبي الا تذكر تلك الأيام الجميلة التي كنت أبيح لك بكل ما داخلي وانت أيضا تبادلني هذا الشعور
أبكي فتبكي , أضحك فتضحك أه وأه .
يا حياتي ذوبتني من كثر بكائي وأغلتني من كثر حزني ,
لا تحسب انك قد رحلت ؟ انت موجود في قلبي وطيفك أمامي لا أستطيع الا التفكير بك وبطيفك .
الحب عذاب فأخرجني منه ...
بكاء ..سرحان ..تفكير ..احمرار الخدود
الا يشكلان لك شيء ...

.................................................. ...........

((الكل صفق بقوي عشان كانوا عارفين انو هذا الكلام موجه لفارس " الله يرحمه " وبعد ما أنتهت مرام نزلت دمعة منها وبكيت هيا والبنات بالذات إبراهيم نزلت منه دمعة والبعض أكتفى بنظرة شفقة والتأثر بخاطرة مرام , في واحد من الي جالسين مرام كانت تقصده بطيف فارس راح تتعرفوا عليه مع الأجزاء ما قبل الأخيرة للرواية ))

وجاى دور روتانا ..

تلك الليلة ..
أطفأت نور غرفتي وجلست على سريري ,
لأسترجع تلك المشاعر ..
اشتقت لحضني ونفسي وجسدي و روحي ...؟
أهملت نفسي في هذه الأيام نسيت من أكون ؟
وما طريقي وهدفي في هذه الحياة الفانية ,
أكتب بقلمي الأحمر ومن قلبي ينزف دم أحمر ..
لم أستطع تحمل تلك النظرة التي نظر فيه الى عيني وطلب مني
نظرة حب ؟ ولكن بكل كره قابلته ! بنظرة حقد
جاملني وأحبني لسنين طويلة

وعندما أعترف بحبه لي ؟ كرهت كل ما حولي
لكن في تلك الليلة استرجعت مشاعري ولهفتي لمصارحته بحبي له
من يصدق ! صارحني بحبه فكرهته وصارحته بحبي فكرهني ,
ففتحت نور غرفتي وأخذت بعض من صوره و وضعتها تحت وسادتي
ونمت عليها لأحلم به ,
فأستيقضت من نومي لأجد كل هذا حلم ,
حلم جميل بنهاية سعيدة ..

((الكل عجبه تعبير روتانا لكن مرام ما تزال في المستوى الأول ))
حضرة مس أفنان ما كتبت شي والي زيها زوجها برضوه ما كتب .

وجاه دور بنان ..

صندوقي الوردي ..
صندوقي الوردي هو سر أسراري
وأعز أصدقائي , فيه أحتفظ بكل أعشاشي
ولا أضع فيه الا زقزقة أسراري
أحياناً أفتحه وأتذكر ذكرياتي
من هدايا وكتابات ومذكراتي
لا أطلعوها الا على أعز أصدقائي
وليس بالسهل تجميع أحبائي
بعضها أوراق وهدايا تذكرني بأحزاني
وأرقام وهواتف لا داعي لذكرها أمامي
فهي ليست سوى أرقام صديقاتي
وليس عليكم الظن بأسراري
فإنها حكاية من حكايتي
وافعلوا مثلي لتعرفوا قيمة ذكرياتي

((الكل عجبوه كلامها لأنو على قد سنها 14 , لكن رامي زي أخو مرام عبد العزيز ينتقد الجاي والرايح ))

وجاه دور إبراهيم ..

بفداك بعمري ...
لو السنين والشهور والأسابيع والأيام والساعات تمر ..تنتهي حياتنا
فما فائدة الحياة بدون صديق أو حبيب ..
ما فائدة الأرض بدون السماء ..
ما فائدة الشمس بدون القمر ..
ما فائدة الجسم بدون الماء ..
وما فائدة الحب بدون عذاب ..
وهكذا تمر الأيام لا نسأل لا نرى ولا نعلم ؟؟؟
كم من عمري قضيته في التفكير ؟
كم من الأيام التي قضيتها في الانعزال ؟
تنظر الى جدرانك ولكن ما باليد حيلة , هدوء مخيم , وأصوات الأرواح تناديك
هكذا تعلمنا , معنا الرفيق , حبيب أو لبيب لا يهم المهم وجود شخص
مهم بحياتك , وجدت الرفيق , وسمعنا عن اهتزاز البيوت لتعلن عن رحيله
وتساقط أوراق الشجر لتأن لبكائه , وبكاء الغيوم من أجل سماع صوته

و قطرة ندى تسأل عن رحيله ؟ وسكر النبات يتكسر في الأسنان مع هجرته
أو بالأخص عند ذهابه الى مكان لا تعلم الدنيا بما فيها من كنوز عنه .
لو أحتاج الأمر لعودتك الى عمر جديد
صدقني بفداك بعمري ...

((الكل أعطى لإبراهيم صفقة قوية كان تعبير مزج بين الروح والطبيعية فأعطى الخاطرة نكهة خفيفة ))
رامي : يا هو أديلوه يا مرام ايش التوافق الجنسي الي بينك وبين إبراهيم
مرام : انت ايش قلت ؟
رامي : هههههههههههههههه والله تضحكوا انتوا الأثنين .
مرام : أسحب الكلمة .
رامي : كيف أسحبها وأنا شايف الحقيقة قدامي .
مرام : شايف نفسك على مين انت واحد حقير ووقح وخسيس و واطي مقامك هنا ((تأخذ جزمتها وتأشر على قفى الجزمة ""كبيرة يا مرام ""
أفنان : خلاص يا مرام .
مرام : تقولي ليه أنا ؟ قولي لزوجك الي بالحرام لا تخليني أفضحكم .
رامي : مرة يعني خوفتيني ؟
مرام : خصبن عنك أخوفك , الكل عارف أنو رامي وأفنان كانوا متزوجين بالعرفي قبل كده عشان كده جابوا سليم , لكن الحقيقة تقول لا , ((قامت من الكنبة )) الواطي هذا رامي أتزوج هو وأفنان بالحرام عملوا قصة الحمام للي يعرفوا , لكن ما أحد يعرف الحقيقة الي جوت قلبي , أفنان ورامي كانوا يحبوا بعض وبسبب صغر سنهم أهلهم ما راح يوافقوا , عشان كده حملت أفنان من رامي عرفتوا الحقيقة .
((الكل مدهوش من الحقيقة الي كشفتها مرام ))
رامي : ((معصصصب )) أفنان إذا تبغي الحيوانة ديه في حياتك , فمن بكرة راح توصل ورقة طلاقك .
مرام : والله ربي خلقني من ذهب مش من طين أنزل كرامة أهلي , ولو سمحت أنا مو حيوانة زي ما تقول أنا وحدة كرامتها فوق مرة فوق فوق عارف ايش فوق .

رامي : كلبة ((كف قوي على وجهه مرام يخليها تطيح ))
البنات : لاااااااااااااااا .
جيهان : أنا غلطانة أعمل حفلة قلت أونسكم عمى .
إبراهيم : أول مرة وأخر مرة تضرب مرام يا الي ما تتسمى رامي .
رامي : يعني مرة عامل انو أنا ما أقدر أخلي أحد يضرب مرام يا حضكِ شوفي حبيبك يدافع عنكِ .
مروج : خلااااااص بيكفي زودتها جايين نتونس ولا نضارب أوف .
((خرج رامي وأفنان وراه , ومرام ما زالت في مكانها طايحة على الأرض من كف رامي بنان وأخوتها مدهوشين وماهر أخو مرام مو قادر يعمل شي الا مساعدة أختوه ))
ماهر : مرام هاتي يدك .
مرام : ((راحت على غرفة فارس والدموع في عينها ))
ماهر : مرام فكي الباب .
جيهان : هيا دحين كيف نفتح الباب والنسخة معاها وحاطها على الباب .
إبراهيم : والله هذا رامي مرة مستفز .
بنان : بس برضوه مرام غلطانة .
عنان : أنا لو مكانها كان عملت زيها بس حقيقة أفنان نزلت من مستوها هيا و زوجها .
بيان : يلا انتوا الأتنين على السيارة بكرة وراكم مدارس يلا .
إبراهيم : خلاص يجوا معايا .
بيان : زوجي جاه مرة وحدة أخذهم , إبراهيم انتبه لنفسك .
إبراهيم : ما تخافي روحي ودي أخواتي وأطمني عليا أنا اليوم بايت هنا .
بيان : والجامعة ؟
إبراهيم : أشوف والله يمكن ما أروح .
جيهان : مرام لا تتعبيني فكي الباب !
إبراهيم : مرام وربي الي خلقني لو ما فتحتي الباب أفزره بقوة مراااام ((معصب ))
((تفتح الباب ))
مرام : نعم ايش تبغوا مني , كفاية لمن أدافع عن نفسي كلكم ضدي ((ترمي نفسها على السرير وتبكي ))
إبراهيم : يالله نقطة ضعفي أشوف وحدة تبكي قدامي .
مرام : فينك يا فارس , كان ضربت رامي زي ما ضربني .((تبكي ))
إبراهيم : يعني أنا ما دافعت عنك ؟
مرام : لو في فارس كان رد له الصاع صاعين , بس خلاص أنا بعد كده لا أروح عند أحد ولا يزورني أحد , أصير انعزالية زيما قلت في خواطرك .
ماهر : مرام جاه عبد العزيز .
عزوز: خير مرام ليش تبكي ؟
مرام : ((جريت عليه وحضنته ))
عزوز: خير إبراهيم ايش فيها .
إبراهيم : لا بس سوء تفاهم .
عزوز: أشوف مرام طالعيني ليش خدها محمر .
روتانا : رامي ضربها .
عزوز: ايش حيوان زيه يمد ايده عليها والله ثواني وتكون رقبته في يدي .
جيهان : عبد العزيز قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأهدئ وخذ أختك على بيتها وبعدين تفهمك القصة .
عزوز : مرام ما عمرها غلطت على أحد الا إذا غلط عليها .
مروج : وهو بدء غلط عليها وفتحت لسانها .
عزوز: كيف يعني فتحت لسانها ؟
مروج : يعني طولت لسانها عليه وقالت له كلامه نزل من قيمته قدام الضيوف .
عزوز: أنا عارف مرام , يلا حبيبتي خلينا نروح البيت .
مرام : ..........((تبكي ))
عزوز: مرام ما ترجعي البيت الا إذا مسحتي دموعكِ .
ماهر : هيا ترى ما ذاكرت عندي بكرة اختبار .
عزوز: يالله باي للكل .
الكل : باي .
((في بيت مرام ))
فهد : خير ايش فيها بدموعها مرام ؟
عزوز: خلاص بعدين , خليها تقعد ترتاح بعدين أفهم أنا منها القصة .
فهد : يالله تبي شي ؟
عزوز: على فين ؟
فهد : رايح عند خطيبتي أقعد معاها شوية بعدين أروح أشتري أثاث الشقة .
عزوز: لا تسلم بس سلم على سمورة .
فهد : ما أسمحلك خطيبتي ما تتعدى عليها , خذ أختك فوق شوف كيف شكلها مصفر .
عزوز: يا رب دوبها كان وجهها أبيض الطبيعي .
ماهر : والله رامي حيوان ضرب مرام كف خلاها تطيح في الأرض .
عزوز: الله يقلعه بس هو ايش قال .
ماهر : أنا ما أفهم في هذه الحاجات تفوق مرام وتقول لكِ ايش صار .
عزوز: مرام أيش صار ؟
مرام : الله يعافيكم أطلعوا برى أبى أنام وأرتاح ترى مو ناقصة هم ((تدفن نفسها جوت المخدة وتبكي ))
عزوز: هيا ماهر مرام مرة تعبانة .
ماهر : يلا ..

((مرام أخذتها نومة طويلة ما صحيت الا على آذان الفجر ))
مرام : أوف ما صار نوم , أي يا ظهري ..
((وقامت على الحمام أتوضأت وصلت , ولبست المريول عشان تروح , ونزلت تحت , وقعدت في الصالة ))
أبو مرام : أهلاً بميمو القمر تعالي يا بنتي ايش صار انبسطي أمس .
مرام : أيوا .
أبو مرام : تكذبي عليا .
مرام : كانت حفلة خفيفة وحلوة .
((ينزل عبد العزيز ))
عزوز: ميمو صحيت , أحسبك اليوم راح تغيبي .
مرام : اليوم عندي اختبار ما أقدر أفوته .
عزوز: ما مداكي تذاكري .
مرام : مشي حالك بس نشخمط على الورقة وخلاص .
أبو مرام : يا بنتي مهما حصل من ظروف حاولي ما ينزل مستواكِ , أنا حاس فيكي يا نتي بس ربي كاتب لنا هذا الشيء ولازم نؤمن .
مرام : طيب , شكراً على النصيحة يلا عبد العزيز .
عزوز: على فين ؟
مرام : توديني المدرسة .
عزوز: نعم تبغي صاحباتك يغازلوني لا يا عمري مو ناقص , هيا مرة وبعدها لا كمان لساعها الساعة 5:30 الفجر يعني راح تلاقي أبواب المدرسة مقفولة .
مرام : ((تغمز له وتطلع على الحديقة ))
عزوز: يلا خلاص انا بأوديكي .
أبو مرام : لسع يا ولدي الدنيا فجر .
عزوز: عبال ما نفطر في الطريق يكون جات الساعة7 .
أبو مرام : طيب ربي معاكم .
((لحق عبد العزيز مرام على الحديقة , وبعدين زهمها عشان تطلع في سيارته ))
مرام : نعم .

عزوز: دحين تقولي لي بالتفصيل ايش حصل أمس وخلا رامي يضربك كف .
مرام : والله الكلام الي قاله مرة كبير أخاف أقولك تعصب .
عزوز: الصباح للرايقين قولي ايش صار ؟
مرام : خالة جيهان عملت مسابقة أحلى خواطر وكل واحد جاب حقه الدفتر وكل واحد كتب وخلص , وبعدين حقي قرأته وكل واحد قرأ حقه , بعد ما خلص إبراهيم من خواطره جاه رامي قال , يا هو يا مرام ايش التوافق الجنسي الي بينك وبينه وبس رحت فضحته بعملته وبس قام ضربني .
عزوز: لو أتربى في بيته كان ما قال هذا الكلام وانت كمان لازم تفضحيه .
مرام : ومن أول قاعد يقول لإبراهيم حبيبتك مرام حبيبتك مرام .
عزوز: هو عشان فارس وصاه عليكي عشان كده الكل يحسب أنو في شيء بينكم لكن الشيء الي بينكم هو مجرد قرابة لا أكثر .
مرام : صح , يلا الساعة 6:30 وديني المدرسة .
عزوز: بعد ما أعزمكِ على هوت تشوكليت من بارنيز .
مرام : منجد انت أحسن أخو في الدنيا ياي من زمان على الهوت تشوكليت يس.
عزوز: دحين أحسن أخو , لكن في الظهر أخس أخو .
مرام : حرام عليك لدي الدرجة أنا أكون بغيضة في الظهر .
عزوز: والله تجي من المدرسة كأنه هم الدنيا علكي بس كلها كم شهر وتجي الاختبارات وتنجحي ونفتك من قومة الصباح .
مرام : يعني انتوا الي تودوني الله يخلي شاهر ما قصر ((شاهر سواقهم ))
عزوز: خلاص أسكتي نبى نطلب ونفتك .
((بعد ما شربوا الهوت تشوكليت وداها على المدرسة وهو راح على البيت يأخذ غفوة ويروح بعدها على الجامعة ))

((في الظهر الكل كان موجود ما عاد مرام كانت في غرفتها , زي كل مرة تفكر , ويرن التلفون ))
مرام : هذه أفنان ليش أتصلت , ما ندري نرد ؟
أفنان : الو ((صوتها مرة زعلان ))
مرام : ألو .
أفنان : كيفك ؟
مرام : طيبة كيفك انتِ ؟
أفنان : أحسن شيء , مرام فاضية اليوم ؟
مرام : أنا , أيوا ليش ؟
أفنان : بس أبى أجي عندك اليوم .
مرام : صاير شيء ؟
أفنان : لا بس أبى أقعد معاكي .
مرام : والله يا هلا اتفضلي .
أفنان : طيب المغرب أكون عندكِ .
مرام : إنشاء الله .
أفنان : باي .
مرام : باي .
مرام : شكله رامي طلقها , يا ويلك يا سواد ليلك يا مرام لو حصلهم شيء والله راح أروح فيها , نصبر المغرب ونشوف ايش صار .

((راحت نامت وما صحيت الا قريب المغرب , لبست واتضبطت وانتظرت أفنان ))
يرن الجرس ...
مرام : أهلين كيفك .
أفنان : حمد الله كيفك .
مرام : أتفضلي , مين جابك ؟
أفنان : مين غير رامي .
مرام : مو قال راح يطلقك .
أفنان : ما يقدر واقف في حلقنا ولد .
مرام: طيب أعصابك ما قلت شي رايحة اجيب لكِ عصير .
أفنان : لا عصير ولا غيره أجلسي .
مرام : الله واعلم خير .
أفنان : رامي يعتذر منك ويقول هو والله مو قصده طلعت من غير ما يعرف هو ايش قال , حتى هو دحين في السيارة قال لي خليها تكلمني .

مرام: كويس جات منه .
أفنان : لحظة اتصل عليه ...ألو رامي خذ مرام .
رامي: السلام عليكم .
مرام : وعليكم السلام ((من غير نفس ))
رامي : كيفك حالك ؟
مرام : لمن تشوفني ميتة قول كيف حالك ((أفنان تقرص مرام ))
رامي : فال الله ولا فالكِ , المهم زعلانة .
مرام : ايوا .
رامي : قلت لكِ والله آسف مرة مو قصدي بس مرة عصبت من كلامكِ .
مرام : أنا مو مسامحتك الا لمن تثبت ليا أنك كفرت عن غلطتك
أفنان : يا مرام زليتيي أبوه ((تصرخ ))
مرام: لا تدخلي عصك في شي ما يخصك .
رامي : طيب لو عزمتكِ انت و زوجتي أفنان على مطعم ولا في الأحلام راح تسامحيني .
مرام : متى ؟
رامي : الخميس .
مرام : لا ما أقدر ملكة مروج الخميس .
رامي : طيب الأربعاء .
مرام : ما أقدر أنا معزومة عندكم .
رامي : والعلة ؟
مرام : خلاص مسامحتك لكن لو عدتها ما راح تسلم من لساني .
رامي : يس أديني أفنان .
مرام : خذي زوجك .
أفنان : ايوا رامي .
رامي : تمشي دحين ولا أمر عليكي بعد صلاة العشاء .
أفنان : لا دحين طالعة لكِ .
رامي : أحسن برضوه حبيبتي يلا أستناكي باي .
أفنان : باي .
مرام : مو تقولي رايحة .
أفنان : ايوا والله .
مرام ايش هذا ما طولتي طيب أدخلي انتِ ورامي , وأنا أزهم أخواني يقعده معاه .
أفنان : معليش كان نفسي بس راح نروح نشوف الفيلا حقتنا .
مرام : مبروك راح تسكني في فيلا يا هو مين قدك .
أفنان : الله يبارك فيكي يالله نشوفك الأربعاء عند حماتي .
مرام : لا تجي تمري عليا صراحة مو مستعدة أقعد خايفة .
أفنان : خلاص أتفقنا يلا مع السلامة .
مرام : مع السلامة .

((وتمر الأيام يوم الأربعاء , ونعرفكم يا قراء تتحمسوا لأيام العزايم والمواقف الي فيها ))

((مرام لبست فستان بني حرير مرة يجنن بس علاقي وفتحة صدر والظهر مرة كله على الأخر وعلى نفس الوسط في شريطة ساتان لونها بيج , وعملت شعرها كيرلي وحطت ماكياج ذهبي , وإكسسوارات كمان ذهبي وصار شكلها مرة روعة , أفنان لبست فستان أحمر كمان علاقي والظهر كله مفتوح وقصير مرة وشعرها خلته بطبيعته وحطت ميك آب حق بنات متزوجين " طبعاً لازم تروح عند أهل زوجها بأحلى صورة "))

راحوا عند طنت روضة في قصرهم الكبير والفخم ..
أول ما دخلوا أهل العريس ما قصروا في الزغاريط ومرام صاير شكلها بطاطس مشوية من الخجل أو بالأحلى من الحياء , ومدح طنت روضة لمرام ..
جلسوا البنات في الصالون ..
ريهام : مرام كيفك ايش أخبارك فين قطعتي مرة وحدة .
مرام : حرام عليكي , عشان أسبوع صرت قاطعة .
ريهام : ههههههههه , نسيت أعرفكِ هذه بنت خالتي ندى متزوجة حديثاً .
مرام : هاي كيفك .
ندى : حمد الله كيفك انت .
ريهام : أعرفك يا ندى بنت عمة العروسة وهما مرة صاحبات دايماً مع بعض وتدرس لساعها زي في ثالث ثانوي .
ندى : شكلك أكبر ما شاء الله .
مرام : كلهم يقولوا كدا عشان فيا طول .
ندى ايوا كمان ملامحك ما شاء اله حلوة وملامح بنات ناضجين انتِ مو متزوجة أو مخطوبة

الجزء السادس والعشرون :-

مرام : لا مرة لا لدي الدرجة باين عليا متزوجة .

ندى : لا أستغربت الجمال هذا كله ولا أتقدم لكِ أحد .
مرام : والله كتير بس أنا يعني كان في بالي واحد بس مات الله يرحمه وكرهت موضوع الزواج .
ندى : يالله والله أسفة ذكرتك بمواضيع محزنة .
ريهام : قالت لي أفنان على فارس والله مرة زعلت كمان .
((مرام وجهها صار مرة حزين ))
ريهام : شايفة ندى كانت دكتورة في علم النفس المكثف , لكنها غبية لمن أتزوجت شرط عليها زوجها ما تشتغل والغبية وافقت .
مرام : ليش حرام ؟
ندى : هذه تشرطات أزواج اليوم .
مرام : طيب ليش ما أتزوجتي غيره .
ريهام : عشان هذا كان حبيب الجامعة((وتدقها ))
ندى : خلاص ريهام لازم الفضايح .
ريهام : تعالوا نطلع فوق في غرفتي , أفنان تطلعي معانا .
أفنان : لا أبى أقعد شوية مع طنت روضة .
ريهام : براحتكِ , يا بنات يلا نطلع .
((وهما طالعين مرام كانت أخر وحدة مين الي يطلعوه الدرجة وهيا طالعة تلاقي عبد الله خارج من غرفته وابتسم لها وقام زهمها , بس ما ردت عليه وطلعت مع البنات ))

ريهام : ايش تبغوه نحط أغاني ترى كله عندي ؟
ندى : حطي محمد نور سهران ليالي .
ريهام : يلا كلنا أرقصوا , يلا مرام
مرام : لا ما أبغى أنكسف .
ندى : يلا قومي .
ريهام : ما شاء الله يوم ملكة أفنان أحلى رقص من بينهم انتِ .
مرام : لا تجاملي .
ريهام : و ربي كان رقصك حلو يلا ارقصي .
روتانا : يا هو وه وه وه ورى ورى .
ريهام : روتانا احنا مصري مش خليجي .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

وبعدين جلسوا ..
ريهام : يا ريتك من نصيب أخوي ما شاء الله عليكي مرة حلوة ورقصك حلو وعيونك لونها حلو ولبسك حلو وملامحك وكل شي فيكي حلو ما شاء الله .
مرام : . ... انتِ الأحلى .((مستحية من أول جملة قالتاه ريهام ))
ريهام : تصدقي مرام أنا مرة ارتحت لكِ من يوم ما جيتي جمبي وكلمتيني مرة أرتحت نفسي كل شي أقولك هو .
مرام : يا حياتي انتِ والله أنا كمان نفس الشيء .
ريهام : يلا نهى وندى وروتانا وأمل ورغد وأميرة وفاتنة وفاتن على برى يلا نبى نتكلم أنا ومرام .
نهى : مين شاف أحبابه نسي أصحابه .
ريهام : يلا برى كلكم .
روتانا : هذا واحنا صاحبات تطرديني .
ريهام : يلا برى برى .
مرام : حرام عليكي .
ريهام : ياختي أحسن فكة منهم , أتخيلي لازم كل يوم تجي عندي وحدة والله زهقة .

مرام : لا تقولي عنهم كذا .
ريهام : المهم خليهم على جنب وندخل في الكلام , انتِ ما تحبي أو مرتبطة بشخص ؟
مرام : صراحة كنت مرتبطة بولد خالي وكنا راح نتزوج المفروض هذا الأسبوع بس ربي أخذ عمره قبل ما يخطبني .
ريهام : أوه عنجد سوري .
مرام : أتعودت على هذا الكلام عادي .
ريهام : أنا كمان أحب ولد خالي اسمه أحمد هو موجود بس لمن ننزل أوريكي هو ..مرة عسل وأموت فيه ويموت فيا .
مرام : كم عمره ؟
ريهام : 19 سنة .
مرام : زي فارس الله يرحمه .
ريهام : الله يرحمه بس مرة كيود يتحب بسرعة وخفيف ورومنسي كتير شايفة هذه العلب الحمرة ؟
مرام : ايوا .
ريهام : هو الي جاب لي هيا .
مرام : العافية الله يسعدكم ما خطبكِ .
ريهام : حجزني من بابا بس بابا بالحيل وافق .
مرام : ليش ما وافق .
ريهام : عشان هما من طبقة أقل من طبقتنا بس بابا يحب يبالغ في الأشياء .
مرام : يلا الله يهنيكم .
ريهام : ايش رأيك ننزل تحت .
مرام : يلا .

نروح لأفنان وخطيبها .....
رامي : ايش فيكي حياتي ليش زعلانة ؟
أفنان : حاسة نفسي دايخة .



إعدادات القراءة


لون الخلفية