الفصل السادس والعشرون

صحيت مرام الساعة 12 الليل ولقت الجناح ما فيله ولا أحد مرة كان فاضي ...فراحت أستحمت ولبست برمودا جينز وبلوزة زهري عريان و فتحة صدر و فيله وردات من الأطراف ولبست آساور وحطت ميك آب مرة حلو وجللت شعرها ورفعته من النص ولبست الله يكرمكم جزمة باليه لونها بيج وراحت على جناح الحريم ..


ودقت الجرس ...
وفتحت لها ريهام ..
ريهام : صح النوم .
مرام : مين في ؟
ريهام : الكل .
مرام : خذي عبايتي .
ريهام : هاتيها .
((وأول ما دخلت الكل كان ساكت ويطالع الجمال هذا والعيون الملونة الملفتة للأنظار ))
عبد الله : نعيماً .
مرام : الله ينعم عليك .
روضة : تعالي يا مرام ما تبي تتعشي .
مرام : ميتة جوع .
روضة : طيب بعدي لها يا أفنان .
أفنان : تعالي جمبي .
مرام : خير ليش ما صحيتوني .
أفنان : جينا نصحيكي لقينا الدموع في عيونك والوكمان على آذنك خير .
رامي : بالله أحد ينام والوكمان عليه .
مرام : .........................
ريهام : لا ما فيها شيء .
روضة : والله يا مرام العروسة يوم ليلتها ما تنام نومتك ما شاء الله , أجل لو أتزوجتي متى راح تصحي , عاد أول ليلة طويلة .
راضي : هذا كلام يتقال قدام البنت شوفي كيف شكلها صار وكمان في عندنا صغار كتير .
روضة : طيب يا زوجي .
عبد الله : مرام تبغي فتوش ولا سلطة خضراء .
رامي : هيا لو تبغى كان قامت جابت من المطبخ .
عبد الله : هيا ترى قمت ايش تبغي .
مرام : أقوم معاك .
عبد الله : ((انتصرنا والناصر الله ايوا انتصرنا والناصر الله ايوا ))

في المطبخ ...
مرام : شكلي راح أخذ من الفتوش .
عبد الله : مرام ليش اليوم كنتي تبكي ؟
مرام : لمن أنام أحب أطلع مشاعري .
عبد الله : طيب ما زعلتي يوم ما طردك رامي .
مرام : لا , لأني أنا الغلطانة وصدقني لو كان غلطان كان زعلت منه .
عبد الله : اليوم مرة شكلك حلو .
مرام : خلاص عاد دوبي استحميت شوف بعد شوية كيف أصير .
عبد الله : لو تقعدي بنجاستك تفضلي حلوة في نظري .
مرام : أنا طول عمري حلوة وأفتخر .
عبد الله : ((يغني لها )) يعني يعني ما وديت تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا .
((ويدخل راضي أبو عبد الله ))
راضي : ما صارت سلطة يا أولاد صارت هرجة خير طولتوا .
مرام : مو عارفة أخذ سلطة خضراء ولا تبولة ولا فتوش .
راضي : والله انك خايبة روحي خذي الصحون كلها وكوليها .
مرام : لا ما آقدر كلها لا مرة لا .
راضي : ليش ؟؟
مرام : عشان أحافظ على توازن وزني وكمان أبى أخسس شوية .
عبد الله : والله جسمك مرة حلو لا تخسسي ولا شيء تصيري زي أمل صعلوكة مو حلو شوفي ريهام وأماني أجسامهم زي جسمك ليش ما خسسوا .
راضي : انقلع من المطبخ .
عبد الله : خير ؟
راضي : زودتها بالمسخرة .
مرام : ((وهيا ماشية تغني )) في الأيام ليالينا والفرحة الي في عيننا لما بنكون لوحدينا ودايبين في غرام .
راضي : أصلكم ما تستحوا كمان قدامي .
عبد الله : بابا والله قصدها عليك ((تكذب ...قول قصدها عليا ))

((وشبعوا وأكلوا والكل جلس في الصالة ))
روضة : مرام متى شهادتك ؟؟
مرام : يوم الثلاثاء .
روضة : يعني بعد يومين .
مرام : ايوا .
أم ندى : يا بنتي تعرفي تطبخي .
مرام : ((مترددة )) يعني مو مرة .
روضة : أمانة ايش تعملي ؟
مرام : حلويات وسلطات واي شيء خفيف .
أم ندى : يعني جاهزة يا مرام .
مرام : جاهزة لي ايش ؟
روضة : للزواج .
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه .
مرام : ايش زواج يا طنت صراحة أنا مو مستعدة .
روضة : مو ناقصك شيء جمال ودلال وبنت حلال وتعرف تطبخ ايش نبغى كمان ((وجهها صار إشارات المرور , وعبد الله يطالع مرام عشان هذا الخبر يهموا ))

مرام : الله يسعدك يا طنت روضة قفلي الموضوع .
روضة : والله دحين عندنا أفنان باقي لها شهر وتتزوج وريهام قبل ما تسافر راح يخطبها احمد ومشاعل مخطوبة باقي انتِ يا حظي ولا في بالك احد .
ريهام : أعترفي مرام .؟؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه .
أفنان : مرام إذا اتزوجت راح تتزوج الي حاط عينو عليها وهو عارف نفسه .
راضي : قصدك على عبد الله .
رامي : عبودي يا هووووووو مبروك مقدماً .
لؤي : الف مبروك يا مرام .
روضة : ((تزغرط مع الحريم ))
تهاني : أي والله والله يا مرام ما بدي لخيا عبودي غيرك انتِ وانا بحبك من قلبي عنجد .
أمل : مين قال انهم يليقوا لبعض .
أم أمل : اسكتي يا حيوانة انتِ لساتك صغيرة بكرة تكبري وتصيري في الجامعة تتزوجي .
مرام : انتوا مين قال لكم عبد الله في بالي
((الكل مصدوووووووووووووووم ))
عبد الله : يعني حاطة في بالك واحد .
مرام : ايوا , في بالي فارس وبس ومن غيره ما أعيش .
((وراحت على جناح البنات وقعدت تبكي ))
روضة : مين هذا فارس ؟
ريهام : ماما هذا الولد الي كان يحبوها بس مات قبل كم شهر .
روضة : يا قلبي متأثرة البنت .
أماني : لازم تفتحي يا ماما هذه المواضيع , إذا تبغيها أخطوبيها لعبد الله من أهلها مو منها .

((عبد الله أول ما راحت مرام جري وراها وأخذ الكرت حق الباب من ريهام وقعد معاها ))

لقاها تبكي في الكنبة ..
عبد الله : مرام قومي مرام .
مرام : سيبني فكوني أنا مو طايقة نفسي يا ربي أبى أموت أبى أموت أروح مع فارس أحسن والله مو طايقة .
((وتروح مرام على المطبخ يعني تبي تقتل نفسها ))
عبد الله : انتِ مجنونة ((كف ...خلاها تطيح ))
عبد الله : تبي تموتي كافرة مجنونة انتِ هبلة ((يصرخ )) أنا كم مرة قلت لكِ فارس مات ولمن تبكي تعذبيه في قبره , ترى بكائك هو الي يخليه يتعذب وتزيد ذنوبه , مرام قومي .
مرام : بليز سيبني .
عبد الله :طالعيني مرام .. والله أحلف لك على القرآن .أنو أنا أحبك وكلمت أهلي عنك قلت لماما أبى أتزوجك , مرام أنا أحبك ومنجد أبغاكي زوجتي وحبيبتي وحياتي وكل شيء في هذه الدنيا وصدقيني راح أعوض عن كل شيء راح وراح تعيشي معايا سعيدة للأبد .

مرام : أنا كمان أحبك ((وقرب منها وحضنها بقلبه ))
عبد الله : أنا أتنفس هواكِ وأعيش في هواكِ وراح أفضل أموت على هواكِ .
مرام : ((تبكي ))
عبد الله : ((بعْد عنها )) مرام أنا أحبك وأول ما ننزل من الطائف بعدها فرح أفنان راح أتزوجك وراح نعيش أحلى أتنين صدقيني .
مرام : أخاف تكون تحبني شفقة عليا بس .
عبد الله : أنا من قبل ما آدري عن فارس وربي حبيتكِ مووت , صحيح أنو أنا عندي الصرع بس مو عارف راح تقبلي نعيش من غير عيال ولا ما راح توافقي عليا .
مرام : ((حطت يدها على فمه )) لا تقول كده أنا ما يهمني العيال يهمني انت وبس فاهمني .
عبد الله : طيب قومي عن الأرض طولنا في الجلسة .
مرام : ههههههههههههه
((أول ما قاموا عبد الله ما أتحمل جاذبية مرام فقام حضنها مرة تانية , ويقاطعهم الجو ))
أفنان : يا ويلي يا سواد ليلي هييي .
عبد الله : ..............
مرام : .............
أفنان : لا تعملوها تاني ها .
عبد الله : باي .
مرام : باي .
أفنان : عمى في إبليسك ليش يعني حضنك .
مرام : ............
أفنان : يا ويلي على الحب منجد صراحة لو الحق ما يتحمل ((وقامت حضنتها بقوة ))



الكل راح عند مرام وأستسمحوا منها لكن قالت انها كمان تبغى عبد الله وفرحة أهل عبد الله ما تنتهي ولكن باقي فرحة أهل مرام أو على الأقل ردة فعلهم ...

صباح الأثنين ...
الكل لبس وراح وجهز عشان يروحوا حديقة الحيوانات ..
روضة : فين مرام ؟؟؟
أفنان : ما تبغى تروح .
روضة : ليش تعبانة .
أفنان : من الليل تفرفر من بطنها .
روضة : يا حياتي طيب مين يتبرع من البنات أو الأولاد يقعد مع مرام حرام جالسة لوحدها مع الخدامة .
البنات : ...............
الشباب : ............
عبد الله : أنا يا ماما .
روضة : طيب خلاص أقعد معاها وإذا احتجتوا شيء تحتكم السوق ولا تخرج الا إذا اتصلت عليا فاهم إحنا كلها كم ساعة ونرجع أوكي , وخذ هذه 500 ريال لو احتجت شيء .

عبد الله : 100 ريال تكفي .
روضة : لو زاد عليكم شيء هاتها .
عبد الله : طيب .
((وراحوا الشلة على حديقة الحيوانات وطلع عبد الله عند مرام ))
وتفتح له الخدامة الباب .
عبد الله : فين مرام ؟
الخدامة : مرام مسكين جوه غرفة يبكي .
عبد الله : ليش ؟؟؟؟؟؟
الخدامة : بطن هذا مرام كتير يعور .

عبد الله : طيب خذي أنزلي الكوفي تحت أطلبي واحد هوت تشكوليت .
الخدامة :طيب ليش مافي انت يتصل هما في جيب .
عبد الله : خذي فلوس وروحي بسرعة .
الخدامة : هذا ولد مو كويس تقعد مع بنت ما يسير بابا عبد الله .
عبد الله : يالله روحي اشتري هوت تشكوليت

((ودخل على غرفة مرام لقاها قاعدة في السرير ومغطية وجهها بالبطانية وتبكي ))
عبد الله : مرام .
مرام : أه ايش جابك ؟
عبد الله : حزنت عليكي قلت قاعدة لوحدها أجي أقعد معاكي أونسك .
مرام : تسلم ما قصرت .
عبد الله : خير ايش فيها بطنك .
مرام : دايماً تألمني .
عبد الله : طيب ليش ما تروحي المستشفى .
مرام : لا عادي بس ...
عبد الله : أا فهمت عليكي آسف .
مرام : لا عادي
عبد الله : طيب أنا قاعد في الصالة لو أحتجتي شيء أزهميني .
مرام : أقعد شوية .
عبد الله : مرام ما يصير لو دخل احد فجأة لقانا في الغرفة والله يعملوا لنا حفلة .
مرام : على راحتك .
عبد الله : نومتي اليوم ؟
مرام : ما قدرت من ألم بطني .
عبد الله : طيب أجيب لك دواء شيء بنادول كله تحت أجيبوه .
مرام : عبد الله .
عبد الله : آمري .
مرام : لمن أحتاج منك شيء راح أزهمك أو أجي عندك .
عبد الله : طيب .

(( وبعد خمسة دقائق جات نورنتان الشغالة وجابت الهوت تشكوليت ))
عبد الله : اتفضلي .
مرام : ليش عذبت حالك .
عبد الله : هذا كويس لبطنك خذي .
مرام : مرة شكراً تسلم الله يخليك .
عبد الله : وهذه مجلة لها تقرأيها مع الهوت تشكوليت وأدلعي يا مرام
مرام : والله ما عمري أحد غريب دلعني زيما دلعتني اليوم .
عبد الله : دحين أنا غريب , أنا أقرب من أمك وأبوك وكل الدنيا هذه أنا زوجك ما تفهمي .
مرام : أي يا بطني يا ماما أيييي
عبد الله : توجعك طيب أجيب لك عصير شيء ((متوتر خلقة ))
مرام : لا , بس ما أبغى شيء أطلع .
عبد الله : طيب إذا أحتجتي شيء أنا برى أوكي .
مرام : طيب , أوكي .

اليوم كله مرام في غرفتها نايمة وعبد الله على التلفزيون الين جات الساعة 11الليل وصلوا الشلة
ريهام : فين مرام ؟؟؟؟؟
عبد الله : نايمة .
ريهام : من أول نايمة من أول ما خرجنا العصر .
عبد الله : ايوا .
ريهام : يا غبي مرام ...((تجري ))
((وتدخل على مرام تلاقيها نايمة ))
ريهام : مرام ..مرام نايمة .
عبد الله : ايش فيها ؟
ريهام : يا ربي ما ترد ,,,مرام يا أفنان أفنان أفناااااااان
أفنان : نعم ليش تصرخي .
ريهام : أفنان مرام ما ترد .
أفنان : هيا نومها ثقيل مرة .
ريهام: طيب جربي صحيها .
أفنان : مرام ..مرام ..مرام .
مرام : سيبوني أنام .
ريهام : عمى أحسب فيها شيء يا سمح الله .
عبد الله : أنا من أول قاعد هنا ما سمعتها تناديني ولا شيء .
أفنان : المهم تبغي شيء ؟
ريهام : على فين ؟
أفنان : أبى أروح عند رامي .
عبد الله : اليوم كله معاكي .
أفنان : أنا ما أشبع ايش أسوي المهم باي .
ريهام : ليش أخذتي بيجامتك .
أفنان : عشان لو فيا نوم ألبسها وأنام .
عبد الله : مو تنامي وتنسي إنك مو متزوجة .
أفنان : وفر نصايحك لنفسك .
ريهام : يلا رايحين ننام تبي شيء .
أفنان : ترى بكرة أنا ومرام ورامي راح ننزل جدة عشان نستلم شهادتها ونرجع في الليل .
عبد الله : أروح معاكم .
أفنان : أقعد هنا أحسن .
ريهام : طيب مو تتأخروا والله لو طولتوا راح أزعل أوكي .

((والكل راح لطريقه عبد الله راح مع أفنان و ريهام راحت تنام والبنات كلهم عشان يروحوا المقهى يشوفوا نتائجهم ))

الصباح ...
أفنان : رامي يالله قوم ورانا نزلة لجدة يالله .
رامي : طيب روحي دحين عند جناح البنات وبأتصل عليكي
أفنان : طيب رايحة .
رامي : أنتبهي لا أحد يشوفك ِ
أفنان : لا تخاف .

((وراحت للجناح ))
مرام : فين كنتي ليا سنة قعدت أستناكي وتصل على جوالكِ ؟
أفنان : أه كنت في اللوبي ايوا كنت في اللوبي مع رامي .
مرام : طيب أنا نازلة .
أفنان : لا لا لا لا لالالالالا خلاص شوية هو يدق علينا .
مرام : ايش فيكي اليوم .
أفنان : مافيا شي أنا فيا شيء لا مافيا شيء .
مرام : المهم ألبسي ملابسك .
أفنان : طيب شوية وننزل أوكي .
مرام : أوكي .

((وجهزوا وكل شيء وراحوا على السيارة وبعد ساعتين من التعب وصلت مرام للمدرسة واستلمت الشهادة والحمد لله مرام ناجحة وجابت نسبة 89. جيد جداً , وبعدين راحت على البيت عشان تسلم على أهلها ويرتاحوا شوية ويرجعوا الطائف تاني ))
عزوز : يا كلبة يا حيوانة يا زفتة يا مرام وحشتيني عمى في روحك كيف لو أتزوجتي والله أذبحك ((وطول الشتم والسب هذا وهو حاضنها ))
مرام : طيب والله راح أموت فكني .
أم مرام : كذه تسيبي أمك المسكينة قلقانة عليكي .
مرام : ما تباركوا لي نجحت .
الكل : ووووووووووووووووووووووو مبروك
أم مرام : تقديرك جيد جداً طيب يا مرام .
فهد : عقبال الجامعة احنا بكرة النتيجة .
عزوز: أوه نسينا أفنان كيفك .
أفنان : كويسة كيفكم أنتوا وحشتونا .
أم مرام : بشري ايش نتيجتك يا أفنان .
أفنان : أنا تركت المدرسة يا خالة هدى .
أم مرام : أعذريني والله نسيت .
مرام : أبى أروح أنام .
أفنان : وأنا كمان ما نمت زي الناس .
مرام : كيف نمتي وانتِ طول الوقت ما جيتي الغرفة .
أفنان : قصدي أخذت غفوة في السيارة .
مرام : أهلين كيفك معتز ؟
معتز : ولي عليكي تروحي الطائف من غير حس ولا خبر طيب يا مرام .
فهد : ترى الملكة والزواج راح نعملوا في نفس اليوم .
مرام : ليش خليه على الأقل بين كل مناسبة أٍسبوع .
عزوز: مستعجل على الزواج .
أم مرام : خلاص مرام روحي فصخي العباية وبعدين تعالي .

((وراحت أفنان ومرام ناموا وبعدين في العصر جاه رامي وأخذهم وراحوا على الطائف مرة تانية ))


وصلوا الهوتيل ...

ريهام : يا هلا مبروك النجاح ؟
مرام : الله يبارك فيكي .
ريهام : كم النسبة ؟
مرام : 89 جيد جداً .
ريهام : والله أنو أنا السبب صح .
مرام : لا عادي أنا كمان كنت متوترة وهذه الأيام وعشان فارس راح عني ما عرفت كيف أركز في دراستي .
عبد الله : مبروك يا مرام .
مرام : الله يبارك فيك , وانت نقول مبروك .
عبد الله : أصبري لسع بكرة نعرف .

والكل راح أجتمع في جناح الحريم ....وأتعشوا ورقصوا البنات بفرحة النجاح ..


اليوم التاني في الصباح مرة بدري ..
الكل جهز ولبس عشان يطلعوا الشفا والهدى .

في السيارة ...

مرام : الله يقرفهم شباب الطائف بدو , شوفي كيف كاتبين على الجدار .
ريهام : علي الزهراني ومحمد الغامدي وأسير الحب ايش أسامي البدو هذه ما يشوفوا الكول الي عندنا .
مرام : احنا شباب جدة كتاباتهم يكتبوها بفن زي X5 و G6 و Wolf وK&K و Cs و VIP و K5 و Z5 و كتير مرة ما يتعدوا ((الي ما ذكرت أسمائهم سامحوني عشان ما بقرأ الجدران بسرعة ))
ريهام : والله مافي زي X5 ما سابوا جدار في جدة ما كتبوا فيه صراحة يعني يكتبوا بفن .
((أوجه لهم تحية حارة عشان ما سابوا جدار في جد ة ما كتبوا فيه ))
مرام : حتى في جدار فلتنا كاتبين فيه .
عبد الله : زودتها ترى تقولوا الكلمات من دون ما تعرفوا معانيها .
ريهام : أيوا نسيت انو لها معاني بس يالله سامحونا يالي في السيارة .

و وصلوا الهدى ...
((فرشوا فرشة في الأرض والبنات والحريم قعدوا مع بعض والرجال مع الشباب قعدوا كمان ))
مرام : الجو بارد مع أنو صباح .
أفنان : ايوا صح مرة برد .
ريهام : يلا نبى نغني ونرقص جمب الشلة الي جمبنا
أفنان : قصدك على أحمد ها نعرف حركاتك حافظينها حفظ .
(( مرام طول الوقت مركزة نظرها على عبد الله لكن بعد شوية لقتوا قام ويتكلم بالتلفون ))
ريهام : أحلى حاجة فيك ايه بتحلي أي شيء عينيك تجي فيه ((تغني بإهداء للمذكر ))
أحمد : ((يرد عليها )) أحلى حاجة فيكي ايه بتحلي أي شيء عينيكي تجي فيه .
مرام : ريهام ريهام .
ريهام : نعم .
مرام : عبد الله , عبد الله ((وبدأت تبكي ))
ريهام : مرام ايش فيله ؟
مرام : ((تأشر عليه ))
ريهام : لاااااااااااااااااااااااا اااااا
رامي : عبد الله
مرام : لاااااااااااا عبد الله بالله عبد الله عبد الله ((تبكي ))
((عبد الله طاح عليهم وجاتوا أزمة الصرع الي خلت الكل خايف ومتوتر من الي حصله , راح رامي وعصام زوج ندى وراضي وأحمد وكل الشباب وشالوه وحطو على فمه شماغ حق راضي والمسكين جات له الحالة ومرام زي المجنونة من حالته ))

وعلى أقرب مستشفى ودوه مستشفى الملك عبد العزيز ...
البنات راحوا على الفندق هما والحريم مع زوج تهاني وكل الرجال والشباب وأم عبد الله وأخواته الكبار راحوا معاه ...

في الفندق ...
مرام : ((تبكي )) ايش الي خلاه كده .
ريهام : أه يا عبد الله ايش المكالمة الي عورت لك قلبك .
((وتجي أفنان ))
أفنان : مرام ...مراااااااام ((وتطيح على حافة الباب ))
مرام و ريهام : أفناااااااااااااااااااااا ااان

((اتصلوا على رامي والمسكين جاه أخذها ))
رامي : أفنان حبيبتي قومي أفنان فنونا حبي حياتي قومي ((ويحضنها ويكلمها لكن من دون جدوى ))
مرام : هيا بسرعة على المستشفى .

((وصارت أفنان وعبد الله في نفس المستشفى ))

مرام : رامي خلاص لا تعور قلبك
رامي : ايش فيها أفنان والله أمس كانت طيبة وعسل ومافي منها .
ويخرج الدكتور حق عبد الله ..
الدكتور : فين الوالد .
راضي : أنا خير ايش فيه ولدي ؟
الدكتور : هو زعل عصب حصل له موقف شيء .
راضي : والله كان يتكلم بالتلفون وطاح علينا .
الدكتور : المهم هو دحين كويس بس لازم تنتبهوا عليه .
راضي : يعني اليوم راح يطلع .
الدكتور : في الليل بإذن الله .

ونروح لأفنان .....
الدكتورة : مين زوجها ؟
رامي : أنا ايش فيها ؟
الدكتورة : شيء عادي أي وحدة يحصل لها بسبب الحمل .
رامي : الحمل .
مرام : أفنان حامل متأكدة .
الدكتورة : أه هي قالت لي إنها متزوجة واحد اسمه رامي راضي .
روضة : سوتها تاني .
رامي : كيف ...لا مستحيل .
ريهام : وأنا قلت لها لا تنامي عنده ما تسمع
روضة : مستعجلين على العيال ليش ..ليش يا حيوان ليش تنزل اسمي تاني مرة .
رامي : مو ذنبي أنا ولا تعصبي عليا .
روضة : مسكين هذا السليم كأنه ما عنده لا أم ولا أب قاعد مع المربية وحتى أفنان لمن شافتوا ولا كأنوه ولدها , ليش تعمل كده أخذنا وحدة تتزوجها وتحمل منها ولا تخطبها وتحمل منها فين التربية يا حقير انت وياها ايش تبغاني أعمل لك والله عندي حق لمن كنت أقولك هذه وحدة حقت فلوس وعز وبس لكن مو حقت بيت و زواج وعيال .
رامي : ((يبكي )) يعني هذا الشيء بيدي والله مو بيدي , بس وربي يا ماما قبل كم يوم بس لكن ايش هذه السرعة الي عندها .
روضة : دحين لو دخلت عليها شكلي راح أموتها بلساني .
مرام : خلاص بالله خلاص يا طنت روضة وربي أفنان هرموناتها سريعة على أي شيء بسيط ممكن تحمل أنا أعرف أفنان .
روضة : تعرفيها يعني كم مرة جابت عيال من كم رجال .
مرام : لا تشكي فيها يا خالة لا تشكي ((تبكي ))

وراح رامي لزوجته ...
أفنان : والله مو ذنبي أنا كذا ربي خلقني ((تبكي ))
رامي : ما تبكي الدكتورة قالت لي .
أفنان : لا تظلمني والله لسع قبل يومين كيف حملت كيف ((تبكي ))
رامي : ما تعصبي .
((وتدخل روضة ))
روضة : حمد الله على سلامتك .
((تقوم أفنان وتبكي وتبوس رجل طنت روضة ))
أفنان : الله يخليكي يا خالة وربي مو ذنبي جسمي كذا سامحيني , والله ما عملنا شيء أسألي رامي .
روضة : خلاص لا تبوسي وأنا عارفة الموضوع كلو .
أفنان : مسامحتني .
روضة : الفرح الأسبوع الجاي .
رامي : يا عمري على قلبك يا أمي طول عمرك حنونة ((وباس رجولها وقعد يبكي ))

والي دري بخبر أفنان ستر عليها , وفي الليل خرجت من المستشفى هيا وعبد الله وأتحمدوه عليهم بالسلامة ..

وفي جناح الرجال عملوا حفلة كبيرة مناسبة خروج عبد الله وأفنان ..
مرام : الله يبعد عنك الشر ويجيب لك الخير .
عبد الله : تسلمي .
مرام : يلا عن إذنك .
عبد الله : على فين ؟
مرام : رايحة على غرفتي .
عبد الله : تعالي اجلسي شوية .
مرام : عشان خروجك بالسلامة بس .
عبد الله : مرام أقولك شيء بس تستري عني أمانة .

مرام : أنا من أول ما قابلتك وعرفتك ما أقول لأحد عن كل هذه الي بينا .
عبد الله : مرام السبب الي خلاني أروح للمستشفى هو النتيجة .
مرام : لا تقولها .
عبد الله : أنا رسبت .
مرام : ((من غير شعور نزلت دمعة من عينها ))
عبد الله : ليش تدمعي أنا الي رسبت مو أنتِ
مرام : أنا انت كلنا واحد .
عبد الله : يا عيني على قلبك والله إنك رقيقة وطيبة وما في أحد ربي خلقه زيك .
مرام : رايحة للجناح حقنا .
عبد الله : مرام لحظة ليش أفنان دخلت المستشفى .
مرام : ما تدري .
عبد الله : لا .
مرام : أفنان حامل .
عبد الله : كنت عارف إنها حامل .
مرام : كيف عرفت .
عبد الله : يوم ما طردنا رامي وخلاني أنام في الصالة عرفت أنها راح تكون حامل .
مرام : ..........((خدودها حمرررررررة ))

عبد الله : لمن تخجلي خدودكِ تصير حمرة .
مرام : يلا رايحة أرتب الشنطة ,عشان الجمعة نازلين .
عبد الله : والله ما تهنيت .
مرام : الله يعوضك بمرات أكتر .
ريهام : قاعدين في الركن وتتكلموا بصوت واطي ليش .
عبد الله : لقافة .
ريهام : غزل ما .
عبد الله : ولو قلت لها كلام غزل ايش راح يصير .
ريهام : وقعت بينكما الفاحشة وهي الخلوة المحرمة بين رجل وامرأة .
عبد الله : عاملة لي السديس ولا القحطاني هو الي باقي تتفلسفي في الدين طبقي الأول بعدين أنصحي الناس .

((والكل بعدين راح على جناحه وضبطوا شنطهم عشان ينزلوا على جدة ))
مرام : رامي لحظة لا تحرك ثواني وجاية .
رامي : فين رايحة مافي وقت نبى نوصل قبل الصباح .
مرام : لحظة ...
رامي : يا ندى بالله شوفيها فين راحت .
ندى : طيب لحظة .
((راحت مرام على السوبر ماركت أشترت شوية تموين للرحلة ))
ندى : وووو .
مرام : أه , ندى كده تفجعيني .
ندى : ايش تعملي ؟
مرام : بأشتري حرام .
ندى : حلال , بس رامي واصلة حده أمشي .

وراحوا ركبوا السيارة بنفس التقسيم حق يوم الطلعة لكن ريهام راحت مع ولد خالها أحمد
وصار الي في سيارة رامي , رامي وجمبه عصام و ورى مرام وجمبها لؤي وعبد الله
و ورى أفنان وندى ..
لؤي : رامي حط شيء كلاسيكي نبى نسترخي في العالم الآخر .
مرام : مين الي راح تسترخي معاها في العالم الآخر .
لؤي : لا تعليق , رامي حط هذا الشريط .
رامي : من عيوني يا دبة .
لؤي : أحترم ذاتك ومعنوياتك بسماع الكلاسيكي .
مرام : ايش غيرك يا حلو .
عبد الله : ما أسمح لكِ مرام مافي غيري حلو .
عصام : كل الناس موجودين .
لؤي : بليز أسكتوا .

((وبعد صمت طال نصف ساعة بدأت مواهب عبد الله في الغناء ))
عبد الله : يا رب ندوم أيامنا سوى ونعيش على طول جامعنا الهوى يا رب ندوم يا ندوم يا رب نعيش في هالليلة سوى , صح الأغنية قاعد أخرف كلام .
مرام : ((سرحت ومهي دارية عن روحها إنها بتغني )) حبيتك أنا , حبيتك أنا ظل أتذكر هل الكلمات حبيتك أنا .
أفنان : من هو الي حبيتيه .
مرام : ظل أتذكر هل الكلمات حبيتك أنا لأني أنا مافـ.........
أفنان : أوف منك ما تأخذي راحتك الا إذا سرحتي .
مرام : آسفين
((كان الجو مرة ليل و رومنسي وكان الهدوء مغيم على الكل ما عاد مرام مسرحة وتغني طول الوقت ))

مرام : لمستك نسيت الحياة وانت الي بحلم أعيش يوم معاه , والليلة هيا البداية وخليك معايا بعمري الي لادي ابتدى , لمستك نسيت الحياة وانت الي بحلم أعيش يوم معاه , والليلة هيا البداية وخليك معايا بعمري الي لادي ابتدى , ولازم نعيش يلا هالله أقرب كمان تعال حبيبي لأبعد مكان ننسى الضاع من ايدينا نعيش بس ليلية خلاص الي جوانا بان , سرحت بعيونك لفين أيوا انت جمبي وها أعيش لك سنين وحياتي أقرب عليا يا عمري وعنيا نعيش الحياة ولو يومين .((تغني بصوت شبه مسموع ))
عبد الله : صوتك حلو سمعينا هو ((لمس ركبتها قدام الي عامل مسترخي لؤي ))
مرام : أحب أحتفظ فيه لنفسي .
عبد الله : صوتك مووت جنان سمعيني هو .
ندى : قالت لك خصوصيات خلاص مالك شغل فيها .
عبد الله : ((يغني )) سنة سنتين عشرة ما فيش فائدة قريب ولا بعيد نار أيده حتبعد أكتر من غيرك أشطر أشواقي ما ش تقل زايدة , يانا يانا يا انت والله راح تشوف .
مرام : في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخذني هواك وفي جوه في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش وأخر الحاكايت حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا تحبيت وعايشة معاك كأن أول مرة أعيش
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية