الفصل السابع والعشرون

لؤي : الله ....الله ايش الصوت هذا الحلو وأنا أقول ورى النعومة والرقة والهدوء وراها صوت حلو .
مرام : تسلم حبيبي لؤي .
لؤي : أخيراً سمعت هذه الكلمة .
عبد الله : هاي أنا موجود .
مرام : I,no Abode
رامي : عبد الله تعال سوق بدالي أنا نعسان .
عصام : لا أنا أسوق وأخلي ندى قدام وانت ورى مع أفنان .
رامي : أوكي خلاص والثلاثي المرح زيما هما في النص .
عبد الله : بس لؤي يجي مكاني وأنا أجي مكانه .
مرام : لا ما أبغاك أبى لؤي .
عبد الله : أنا زعلان .
مرام : لؤي روح مكان عبد الله .
((وأتبادلوا الأمكنة ))
عبد الله : وحشتيني ((مسك يدها ))
مرام : دوبنا كنا بنغني ونضارب بالأغاني .
عبد الله : مرام حطي راسك على راسي .
مرام : طيب .
عبد الله : غني لي أغنية على ذوقك .
ندى : أحم ...أحم موجودين .
عبد الله : لا تطالعيها خلينا في روحنا , طيب غنيلي .
مرام : ايش تبغى .
عبد الله : ما يحرمنيش منك حافظها .
مرام : ايوا (( ويغنوا بصوت شبه مسموع))
, حبيبي وأنا جنبك ............ تعرف بحسي بأيه

وأنا في حضن قلبك ................ ببقى عايز أقولك ايه
يا محلى الدنيا وأنا جنبك ............ يا كل منايا محتاجلك
حبيبي يا عمري ما تسبنيش............ وحياة أغلى حاجة عندك
وما يحرمنيش منك ...................وما يبعدنيش عنك
حبيبي النهار داه لازم تعرف .................حبك عملي جنان
أنا بحبك بحبك ............. حب ما حبوش إنسان ...........أه يا حبيبي
وما يحرمنيش منك ..................... وما يبعدينيش عنك
يا محلى الدنيا وأنا جنبك .................. يا كل منايا محتاجلك
حبيبي يا عمري ما تسبنيش .............. وحياة أغلى حاجة عندك .
عبد الله : أموت على صوتك .
مرام : من ذوقك .
عبد الله : مرام أتخيلي نتزوج ؟ ((بصوت مرة واطي حتى النملة ما تسمعه ))
مرام : يا ريت .
عبد الله : والله إني أتمنى أتزوجكِ وأجيب عيال يشبهوا لنا .
مرام : كلها أحلام وفي النهاية تتبخر .
عبد الله : ((رفع رأسه )) ليش تتشاءمي أنا معاكِ وصدقيني كل كلمة قلتها لك طالعة من قلبي , وعمري يا مرام ما خونتك ولا راح أخونك .
مرام : ((تطالع عيونه ))
عبد الله : عيونك ما شاء الله لونها روعة هيا أكتر شيء يجذبني ليكي .
مرام : وبس .
عبد الله : والله كل شيء فيكِ حلو وكل مالك بتصيري أحلى .
لؤي : عارف ليش عشان انت ما بتطالع مرام بعيونك بتطالعها بقلبك وهذا يدل على انك تموت في هواها .
عبد الله : تعال أعطيني بوسة .
لؤي : ترى مرام تطالعك بحقد .
عبد الله : كمان هيا (-_-) مووووه
((ومن ورى عبد الله رامي يشد شعره ))
رامي : انت ما تبطل مسخرة .
عبد الله : أيييييييييييييييي شعري سيبني الله يعافيك أهههههه
مرام : ((ضربت يد رامي )) خلاص أتركوه .
رامي : بس أسكت أفنان نايمة وندى نايمة هدوء .
عبد الله : يحب يدخل ((وحط يده على كتفها وضمها قدام رامي ))
رامي : شوف ترى الي تعمل أكتر من حرام فاهم يعتبر شيء كبير .
عبد الله : والعملة حقتك ايش تسميها , لا والست كمان حامل مرة تانية مبروك .
رامي : واصلة معايا ترى .
عبد الله : الين تنفجر .
عصام : مو عارف أسوق ممكن هدوء .
الكل : طيب


((وحتى وصلوا لجدة و وصلوا كل واحد على بيته ))

مرام أستقبلوها أخوانها وفرحوا بجيتها ..
ومر أسبوع على الرحلة الصيفية


طلبت أم أفنان من روضة إنها تعمل غمرة لأفنان بعد أسبوع وعزموا الكل

يوم الغمرة الهندية ...

((مرام لبست لبس هندي مرة يجنن لونه سماوي ومطرز بالذهبي ولبست إكسسوارات هندية وحطوا لها ميك آب هندي روعة , وكان شكلها مرة هندية وحلوة ))

وصلوا الهوتيل .
مرام : هاي ريهام زي لبسي
ريهام : بس أنا أورنجي ههههههه .
مرام : تعالي نرقص .
ريهام : يلا
((الكل اتجنن على رقص مرام بالهندي , وعلى قولهم خطفت الأضواء من كل الحفلة ))

حنان : يا سلام يا مرام والله كبرنا وحلينا .
مرام : طيب بس أنزل من الإستيج ونتكلم . ((وقعدت ترقص هندي وخليجي ومصري وغربي وكل شيء ))

وجاه وقت الزفة ..
((كانت الزفة روعة في البداية مرام و ريهام جلسوا على الإستيج بعدين جاه عبد الله وأحمد باللبس الهندي , عشان يرقصوا مع البنات , وكان شكل لؤي وعبد الله مرة يضحك عشان هما يرجعوا من بعيد هنود فشكلهم قريب من الهنود ..و بعدين جات أفنان و رامي و كان لبسها روعة كانت لابسة فستان العرايس الهنود وحطت ميك آب هندي وكل شيء عملوه زي عادات الهنود ورامي كان لابس لبس العريس الهندي , حتى الأكل الي في البوفيه كله كان هندي وكل القاعة كان ديكورها هندي ))

عند باب الفندق ..
عبد الله : مرام اليوم انتِ هندية جنان .
مرام : ولا انت هندي ولا أروع
عبد الله : تعالي شوية على جنب .
مرام : والله أخاف أحد من أهلي يشوفنا .
عبد الله : هيا شيء واحد بس .
مرام : ايش ؟؟؟؟؟؟
عبد الله : مرام تتزوجيني ((ركع وطلع لها خاتم الماس فخم ))
مرام : أه أه أه أه أه مو قادرة أصدق عيني أه أه مرة أههههههههه
عبد الله : مرام تتزوجيني .
((وتجي أم مرام على أخر حركة ))
أم مرام : عبد الله ايش تعمل ؟
عبد الله : يا خالة هدى تعالي الإستيج وراح تشوفي كلي شيء .

((راحوا على الإستيج ما بقي الا أفنان ورامي في الكوشة وعبد الله و روضة ومرام وأم مرام واقفين , الكل مستغرب من هذه الحركة الغريبة ))
عبد الله : يا خالة هدى ((ركع )) يشرفني أخطب بنتك مرام .
أم مرام : أه أه متأكد بنتي ما غيرها .
روضة : والله نبى مرام لعبد الله .
أم مرام : موافقة ليش ما أوافق (( تبكي من الصدمة ))
عبد الله : مرام تتزوجيني (( ركع لها تاني ))
مرام : ((تبكي ))
عبد الله : تتزوجيني مرام ؟
مرام : ايوا ..ايوا ايوا ....ايوا راح أتزوجك ((ورح قام لها وحضنها بقلبه والكل صفق لهم وأتأثر بالموقف الروحي وقعدوا الأثنين يبكوا بكاء عشان حلم ولا في الأحلام يتحقق لكن في الحقيقة أتحقق ))
والحريم الي في الدي جي حطوا أغاني عن الحب عشان حركة عبد الله وخالات مرام يبكوا عشان خلاص مرام راح تتزوج وأم مرام تبكي من كثر هيا متفاجئة .
أم مرام : طيب كيف دحين وافقنا قدام الكل لو يا سمح الله أبوها ما وافق .
عبد الله : يا خالة أنا روحت لأبوها وكلمتوا هو وافق لكن كان الباقي عليا في خاتم الخطوبة وعلى فكرة المأذون قاعد مستنينا .
مرام : أحبك ..أحبك ((وحضنته وتبكي ))
عبد الله : وأنا أموت فيكي وأحبك , دحين ما أحد يتكلم انتِ حلالي وراح تكوني حلالي في الأحضان .
روضة : اتفضلي يا أم مرام على الصالة التانية المأذون ينتظرنا .
أم مرام : طيب متى كلمتوا أبوها .
روضة : جبنا خالها رحاب عشان يكون الشاهد لها وإبراهيم ولد اخت مرة خالها وأبوها .
أم مرام : والله منجد أنا خليتوني أفرح على أفنان وبنتي مرام ((تبكي ))
روضة : يالله خلي عبد الله ومرام يجوا .
أم مرام : هما ما شبعوا أحضان .
روضة : والله من الفرحة البنت مهي مصدقة .

((و زهموهم وملك عليهم المأذون والكل فرح لهم بالذات مروج المسكينة ))
مروج : منه المال ومنك العيال .
مرام : يا حياتي تسلمي .
أفنان : أنا اليوم غمرتي انتِ اليوم خطبتك والله فرحانة لكِ يا مرام ((تبكي ))
مرام : يا عمري أنا كمان ((تبكي ))
أفنان : وريني الخاتم " عبد الله " يا سلام مرام وعبد الله عبد الله ومرام يليقوا لبعض .

مرام : تسلمي ((تبكي )) والله ما تخيلت أنو راح يتزوجني مو متخيلة يا ربي بس .
أفنان : يالله عن إذنك مرام .
مرام : روحي لزوجك .
أفنان : روحي لخطيبكِ .
((وراحت مرام جلست عند الباب حق الفندق وقعدت تبكي ))
عبد الله : ((جاه من وراها وسلم عليها )) ليش زعلانة يا عمري .
مرام : مو مصدقة ؟
عبد الله : طالعي الخاتم وصدقي .
مرام : عبد الله .
عبد الله : عمري .
مرام : تحبني .
عبد الله : أموت فيكِ .
مرام : أثبت لي .
عبد الله : ورقة الخطوبة تدل على حبي ليكي .
مرام : طيب قولها عشان أتأكد .
عبد الله : أخليكي تحسي فيها كمان ((وحضنها وقال لها كلمة أحبك حوالي 100 مرة لكن مهي مستوعبة القصة ))

بعد ليل طويل بالمفاجآت الحلوة ...
عبد الله راح مع مرام لبيتها عشان يتعرف على أخوانها .
مرام : هذا بيتنا .
عبد الله : حلو مرة لطيف .
مرام : ...........
عزوز: مرام مين هذا ؟
أم مرام : يا ولدي هذا خطيبها .
عزوز : من متى ؟؟؟؟
روضة : من اليوم يا ولدي .
عزوز: لا مو مستوعب لحظة أنا في حلم ولا في علم .
أم مرام : صدق يا ولدي عبد الله زوج مرام .
فهد : لا مستحيل من متى متى صار ليش ما قلتوا لنا
عبد الله : صدقوا أنا زوج مرام .
معتز : واضح من مسكة يدك لها .
عبد الله : يالله ماما ورانا بكرة أشغال .
روضة : عن إذنكم مع السلامة .
مرام : خليك شوية .
عبد الله : الجيات أكتر والعيشة أطول بكرة راح أجيكي .
مرام : أحبك .
عبد الله : أرحموني منها أحبها وأموت فيها
مرام : يلا باي ((سلم على خدها ))
معتز : هي ليش تسلم عليها .
عبد الله : زوجتي أنا حر .
معتز : مرام خلي زوجك لا يرفع صوتوا عليا .
مرام : هو سيد البيت من أول ورايح .
عزوز: المهم أهلين بالنسيب .
فهد : ايوا مرحبا بك يا النسيب .
عبد الله : ما قصرتوا .

((راح عبد الله وأمه وراحت مرام نامت بملابسها من كثر هيا فرحانة من روحها ))



بعد كم أسبوع سوى فرح أفنان وملكة مرام في نفس اليوم ونفس القاعة قاعة ليلتي وكان يومهم مرة روعة ..

((مرام كان لون فستانها أزرق مموج وفيله تطريز ومفتوح من الكتف وفتحات من الظهر كان الفستان مرة فخم فصلته عند المصمم أحمد بدوي وعملت تسريحة غجري مرة روعة والميك آب حقها كان ولا في أروع منها حتى من كتر جمالها ما شاء الله خطفت الأضواء من أفنان ))

في غرفة العروسة لسع مرام ما جاى دور زفتها وكانت قاعدة مع ريهام .

ريهام : عيونك يا مرام تفو تفو تفو تفو تفو عين الحسود فيها عود ما شاء الله لونها اليوم مرة حلو .
مرام : مين ذوقك تسلمي .
ريهام : ترى اليوم أنا أتخطبت .
مرام : مبروك ..الف مبروك أكيد على ولد خالك .
ريهام : شوفي الخاتم .
مرام : عاد الأسبوع الجاي ملكتك يا ريهام وفرحي في نفس اليوم .
ريهام : لا عشان لا أخطف الأضواء منك .
مرام : يا الله منجد قلبك أبيض .
((وتجي المصورة عشان تصور مرام وعبد الله ))
عبد الله : يا حياتي
مرام : .........((مستحية ))
المصورة : بليز مستر أمسك وسطها وبوس خدها .
عبد الله : أبوسها ليش ما أبوسها
مرام : ............((مكسوفة على الآخر ))
المصورة : أحضنها على صدرك .
عبد الله : يلا تعالي في حضني

((ريهام تضحك والمصورة منهبلة على جمال مرام وعلى عبد الله وكل شوية تخليهم يعملوا حركات شوية جريئة ))

زفة مرام .
((كانت أغنية لمغني والله نسيت من هو بس أول شيء حطوا أغنية يا رب لكارول سماحة ومروان خوري وبعدها حطوا أغنية غريبة ..
والكل كان متجنن على جمال مرام وعلى رقتها وأنوثتها وبياضها و لون عيونها وكل شيء فيها كان مرة روعة ...لكن لمن جاه عبد الله اتزف عمل حركة لمرام الكل عجبتوا لكن برضوه
ما يصير يعملها , قرب منها وسلم على حلقها وكان أصعب شيء عملوا إنسان في حياة مرام ))

وبعد ما أتزفوا العروسين دخلوهم على غرفة خاصة لهم

وجاه دور أفنان ورامي .

((كان فستان أفنان مرة روعة كان مفتوح من الكتف ولونه أكيد أبيض بس مطرز مرة خفيف بالأبيض بين الأطراف وذيل مرة طويل وشعرها عاملها تسريحة حلوة والميك آب برضوه كان مرة حلو))

زفة أفنان ..
حطوا لها أغنية للزفة بإسمها وإسم زوجها

وكانت زفة بسيطة بس أخذت مرام الأضواء كلها من أفنان .

بعدين طلعوا مرام وعبد الله عشان يسلموا على العرسان وطلعوا أخوان مرام وأبوها
وأمها وخالاتها وعماتها بس يبكوا , وعبد الله مو مصدق حاله أنو أتزوج مرام وصورة جماعية للكل كانت صورة ولا أحلى في الدنيا ..أفنان ورامي ومرام وعبد الله في النص وأخوان مرام وأخوات أفنان وأخوان عبد الله ورامي واقفين والأمهات ,منجد كان يوم حلو ..


الكل راح على بيته ما عاد أهل العروسة والعريس كانوا جالسين ما راحوا من القاعة ..
مرام قاعدة مع مروج تتكلم ..
مروج : ما شاء الله يا مرام كم مهرك ؟
مرام : 200,000الف ريال .
مروج : ليش مو زي أفنان .
مرام : أنا قلت لهم ما أبغى مهر كبير .
مروج : يالله يا مرام والله مو مصدقة إنك راح تتزوجي وتتركيني .
مرام : يا حياتي وربي ما راح أقطعك .
مروج : طيب كيف جسمي مو نحفت .
مرام : الا مرة كتير نحفتي .
((ويجي عبد العزيز ))
عزوز: مرام
مرام : نعم حبيبي .
عزوز: شايفة يا مروج صرت حبيب مرام .
مروج : مافي حبيب لمرام غير عبد الله .
عزوز: هههههههههههههههه المهم بابا وعم راضي يبغوكي .
مرام : خير ايش فيه .
عزوز: تسأليني .
مروج : بشويش قومي الفستان .
مرام : طيب شيلي معايا .((على فكرة فهد ملك على سماهر قبل ملكة مرام وعملوا الملكة في بيتهم لكن ما قلنا لكم عشان نخلص الرواية بسرعة الله يعينا على الجزء الأخير ))
وراحت مرام عند أبوها ولقت عبد الله وأبوه واقفين ..
أبو مرام : مبروك يا بنتي عقبال الزواج .
مرام : الله يخليك ليا يا بابا ((عبد الله ما يبغى يشيل عينه عن مرام ))
أبو مرام : يا عبد الله يا ولدي مرام هذه جوهرة ثمينة الله يسعدك تحطها في عيونك , وهيا بنتي الوحيدة أنا ما أزوجها بأي أحد الا إذا كان قد بنتي مرام مو في سنها قصدي يكون قد أنو يتحمل مسؤوليتها .
عبد الله : يا عمي أنا حلفت قدام المأذون راح أحطها في عيوني وأقفل عليها ((مرام مكسوفة ))
راضي : وانتِ يا بنتي يا مرام وربي إني أول ما شفتك كان نفسي أخطبك لولدي حتى أم عبد الله والله كانت تقول لي يا ريت مرام لعبد الله , والحمد الله يا بنتي زوجناكم ببعض , لكن انتِ عارفة أنو الي عنده مرض الصرع ما يجيب عيال .
مرام (نزلت دمعة خفية منها ))
راضي : وانت قلتي لعبد الله أنا ما أبغى عيال أبغاك انت , و والله يا بنتي مرام مافي غيرك يرضى بهذه النعمة , ولا تتشاءموا يمكن مع العلاج بإذن الله في أمل تجيبوا عيال .

أبو مرام : المهم يا بنتي هذا عبد الله مافي غيره من أخلاق عبد الله الي جمبك حطي في عيونك هو دحين زوجكِ لازم تنفذي كلامه وتخلي تاج رأسك فاهمتني .
مرام : ايوا يا بابا ومن عيوني يا عمي .
راضي : يالله يا أبو فهد نسيبهم لوحدهم .
أبو مرام : والله ذكروني بيوم ملكتي .
راضي وأبو مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه

وصاروا لوحدهم ...
عبد الله : مرام ليش واقفة أجلسي .
مرام :..............((جلست وبدأت عيونها تتملى دموع ))
عبد الله : خير حبيبتي ليش الدموع يا عمري ((يمسح دموعها ))
مرام : لا بس أتذكرت فارس .
عبد الله : يا حياتي مو أتفقنا أن فارس مات ولازم تنسيه مرام أنا زوجك دحين مو فارس .
مرام : من عيوني حبيبي .
عبد الله : أنا زوجك دحين يعني ما نقدر نخلو مع بعض .
مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه .

عبد الله : ايوا أضحكي نبى نشوف الضحكة .
مرام : يلا .
عبد الله : يلا .

((وراحوا على غرفتهم وجلسوا مع بعض ))
ونروح لأفنان :..
رامي : خلاص بكرة راح نروح ايطاليا .
أفنان : طيب بدري خلينا نقعد كم يوم ونروح .
رامي : ما آقدر لازم أروح أسجل في الكلية الي هناك .
أفنان :طيب ما راح أودع أهلي .
رامي : الا يا أفنان ليش زعلانة اليوم فرحنا المفروض تضحكي وتكوني مبسوطة .
أفنان : والله مو سهل عليا أترك أهلي وأعيش برى .
رامي : كلها أربع سنين ونرجع ما تخافي .
أفنان : وسليم راح أربيه أخيراً راح يعرف أمه .
رامي : ولسع كمان في بيبي هنا .
أفنان : أسمع أول ما يمر شهر نعلن على طول .
رامي : لسع انتِ في اليوم حامل .
أفنان : لا أنا في أسبوعين .
رامي : طيب حبيبتي ما راح نروح بيتنا عشان ننام بكرة العشاء ورانا سفر .
أفنان : أنا أصلاً بأنعس .
رامي : ترى ماما قالت سليم موجود هناك مع المربية حقتوا .
أفنان : ايوا والله مرة وحشني .
رامي : يلا على السيارة .
أفنان : يلا .


الجزء الأخير :-

بعد يوم طويل ومتعب وحلو في نفس الوقت ..الكل راح على بيته عشان يناموا .
ومرام قاعدة على الجوال بتكلم عبد الله .
عبد الله : احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك مليون مرة .
مرام : وأنا كمان أحبك بليون مرة .
عبد الله : انتِ حياتي وعمري وقلبي ونفسي وهواي وأحلى سنيني يا مرام قلبي .
مرام : احبك ..احبك ..احبك ..احبك وأمووت فيك .
عبد الله : قاعد أطالع في الخاتم وأبوسوا .
مرام : .............
عبد الله : طيب يا مرام والله لمن نتزوج راح أعلمك كيف ما تستحي وتصيري جريئة .
مرام : تسلم على الشبكة مرة ذوقك حلو .
عبد الله : شايفة كيف الألماس ما يتلبس الا للحلو .
مرام : والله ما ني عارفة ايش أجيب لك هدية .
عبد الله : أنا أبغى هدية وحدة .
مرام : ايش هيا ؟
عبد الله : أبغاكي تنامي جمبي وبس .
مرام : ..............((مستحية ))
عبد الله : متى تنامي .
مرام : لمن تقولي لي باي .
عبد الله : هيا ولا في الأحلام راح تسمعيها .
مرام : هيا عبودي .
عبد الله : طيب مرام تتذكري لمن في الطائف دخلتي علينا بقميص .
مرام : ...ايوا ....((مستحية ))
عبد الله : هذا تلبسيه في أول ليلة لينا مع بعض .
مرام : زودتها .
عبد الله : أول ما كنت زوجك دحين أنا زوجك يعني ما تتكلمي .
مرام : طيب انتِ دحين طالع تاني جامعة ولا ثالث جامعة .
عبد الله : هذا واحد كلب قال لي أنو أنا رسبت في ثلاث مواد بس رحت الجامعة وتأكدت طلع واحد تاني أسمه عبد الله , حتى أتفاجئت يعني قلت أنا حال كويس في الاختبارات .
مرام : طيب انت تبغاني أكمل دراستي ولا لاء .
عبد الله : انتِ حرة .
مرام : طيب ليش ما نتسجل في نفس الجامعة وندرس مع بعض .
عبد الله : جبتيها , طيب في أي بلد ندرس .
مرام : الي تبغاه .
عبد الله : نروح سويسرا .
مرام : بعيدة وغالية .
عبد الله : مافي شيء يغلى عليكي .
مرام : طيب ليش ما نروح مع رامي وأفنان ايطاليا .

عبد الله : صراحة نبى نكون لوحدنا مافي ولا أحد .
مرام : يعني لو مثلاً حملت وجبت بيبي فين أحطه .
عبد الله : نجيب بيبي ستر .
مرام : تبغى ولدي مع وحدة غريبة لا حبيبي ولدي يا مع أهلي يا معاي .
عبد الله : ايطاليا ...ايطاليا من بكرة أروح أخذ ملفك من المدرسة وملفي وأروح أسجل في جامعة من جامعات ايطاليا .
مرام : طيب انت ايش تخصصك ؟
عبد الله : طب الأعصاب وانتِ ايش تبغي تخصص ايش ؟
مرام : قلب .

عبد الله : يعني نعيش 10 سنين والله كتير طيب ليش هذا التخصص بالذات .
مرام : عشان أشوف مقدار حبي لك في كم نبضة .
عبد الله : يا قلبي أنا .
مرام: طيب شوف لمن تسجل أقبلني في نفس التخصص حقك .
عبد الله : خلاص كويس .
مرام : يلا عمري تصبح على خير .
عبد الله : دحين صباح أقولك تمسي على خير حبيبتي .
مرام : باي .
عبد الله : أحبك باي .

((مرام راحت على غرفة عبد العزيز عشان تكلم أمه عشان هما هناك موجودين ))
أم مرام : يا هلا بالعروسة يا هلا .
عزوز: والله هنيالك بزوجك ما شاء الله عليه ما في منه .
مرام : .............
معتز : كل كلمة تتكلموها واصلة لعندنا .
مرام : أصلك قليل أدب .
عزوز: ماما سمعتيها لمن قالت له أحبك بليون مرة
الكل ماعاد مرام : ههههههههههههههههههههههههه هههه
مرام : أنا غلطانة أجي أتكلم مع أخوان هم .
أم مرام : تعالي ايش تبغي بنمزح .
مرام : عبد الله قال انو احنا راح نعيش في ايطاليا .
أم مرام : ليش يا حبيبتي تسيبيني لوحدي مافي غيرك يونسني .
مرام : ماما هو يبغى , وقال انو شهر العسل هناك في روما وفينيسيا .
عزوز: مدن الحب والرومانسية ياهو يا مرام زوجك رومنسي .
مرام : المهم , ماما راح يسجلني معاه في الجامعة وندرس مع بعض .
أم مرام : ايوا إذا تدرسوا مع بعض مافي مشكلة .
فهد : بعد أسبوعين زواج مرام وانا ما زوجتوني ليا حوالي قريب السنة .
أم مرام : انت قلت ما أتزوج الا إذا خلصت الجامعة لقيت شغل .
فهد : طيب لقيت شغل .
أم مرام : أحمد ربك الملكة سوناها .
فهد : لا تتكلمي يا ماما كل شيء كان على حسابي ولا طلبت من أحد يدفع لي .
مرام : اليوم جات سماهر في الملكة .

فهد : ايوا أنا عزمتها , طيب كيف كان شكلها .
مرام : والله 1000 وحدة سلمت عليا كيف تبغاني أتذكر شكلها .
عزوز : ماما فين بابا .
أم مرام : مع أبو زوج العروسة .
مرام : مع عم راضي .
أم مرام : ايوا .
مرام : ايش يعملوا ؟
أم مرام : بيتفقوا على الفرح والأشياء حقتوا .
عزوز: والله ماما أنا متحمس أبى أتزوج فهد وعبد الله ورامي شهوني على الزواج أبى أتزوج .
أم مرام : أعقل وأتزوج .
معتز : وانا إنشاء الله
أم مرام : لمن يصير عمرك 30 سنة أزوجك .
معتز : دايماً الولد الي في النص حظه زي وجهي .
مرام : تصبحوا على خير .
عزوز: راحت يا ماما مرام عشان تحلم بالأحلام الحلوة والرومانسية واللحظات الي بينها وبين عبودي .
فهد : بس يا كلب أستحي ((يقرص فخذه ))
عزوز: عشان شايفني لابس شورت لازم تقرص غبي .


مرام نامت وهيا ما تدري عن نفسها

الساعة 3 بالليل مرام صحيت من النوم .
مرام : أوف ما في أحد في البيت .
((راحت نزلت دورت البيت كله ما لقت أحد ))
الخدامة : صح النوم مرام مبروك ملكة انتِ .
مرام : شكراً , طيب جينا فين ماما وأخواني مافي أحد .
الخدامة : أنا.....مافي أعرف والله ......
مرام : يالله حتى ماهر مو فيه .

((راحت مرام سوت شاور , وبما أنها عروسة لازم تلبس ملابس فخمة في البيت , فلبست فستان أبيض عريان مرة بسيط وحلو وحطت ماكياج وسشورت شعرها وفردته ولبست الله يكرمكم شبشب زهري فيله تطريز خفيف وطلع شكلها مرة جنان ))
وهيا نازلة الدرج تسمع صوت أحد بيجري .
مرام : مين ...مين عبد العزيز طيب فهد ماهر معتز ماما طيب فينك يا بابا .
جينا : مدام مرام في انت ينادي .
مرام : ايوا , أنا أسمع صوت أحد يجري مين هذا الي يجري .
جينا : أنا مافي أعرف .
مرام : طيب روحي أفتح لمبة الصالون .
جينا :لا أنا خوف .
مرام : يالله طيب مين هذا أكيد أحد يخوفني .
((وراحت بشويش على الصالون ))
مرام : أأأأأأأاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه ((في أحد مسكها من وسطها ))
((فتحوا اللمبات ))
الكل : سنة حلوة يا مرام سنة حلوة يا مرام سنة حلوة يا مرام سنة حلوة يا مرام
Happe bertday to you Happe bertday to you maram Happe bertday to you >
أم مرام : كل سنة وانت طيبة يا مرام كملتي 18 سنة
مرام : مين الي مسكني من وسطي .
فهد : طالعي وراكي
مرام : أهههههههههههههه عبودي ((وحضنها وقاعد يدورها ))
أبو مرام : ((شبه يبكي )) الله يسعدهم .
أم مرام : بالله بنتنا راح تروح مننا والله مو قادرة أستحمل ((تبكي ))
عزوز: خلاص يا عبد الله مو قدامنا .
عبد الله : سوري .
مرام : كيفك ؟
عبد الله : كويس كل سنة وانت طيبة . ((أعطاها علبة فيها هدايا ))
مرام : ليش كلفت على نفسك ((جاب لها عطر من كوكو شانيل وعلبة ماكياج و طقم الماس بسيط وحلو ومن أهلها طقم ذهب مرة فخم من كل أخونها واحد طقم ومن أمها وأبوها طقم الماس , و ريهام جابت لها علبة مليانة أحجار كريمة ملونة وباقة ورد مررررررة كبيرة من أفنان وزوجها وبطاقة منهم " عقبال 100 سنة يا أحلى عروسة " ))
مرام : لازم تكلفوا عليا والله حتى أنا مرة نسيت أنو اليوم أكمل 18 سنة .
عبد الله : لو أنا ما ذكرتهم كان ما تذكروكِ ((عبد الله كان شكله حلو مررة في عيد ميلاد مرام , كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بني مخططة بالأبيض والبيج وساعة عريضة من Guss ولابس الله يكرمكم جزمة أول ستار بيج وشعره كان شوية طويل ومنزله على جبينه كم خصلة ))

فهد : حتى خطيبتي جابت لكِ هدية بس عشان حضرتك ما قمتي الا الليل جات وأدتنا الهدية وراحت .
مرام : يا ربي والله هذه البنت مرة ذوق ((جابت لها طقم الماس مرة حلو ))
أبو مرام : عقبال ما نعمل عيد ميلاد لعيالك .
أم مرام : عاد مو ذنبي لو جبتوا ولد تسموه حمد .
مرام : هو الي باقي أسمي أسماء بدو لمن يجي الولد أفكر ايش أسميه .
عزوز : ها يا نسيب أشوفك تطالع مرام وتعمل لها حركات .
عبد الله : هيا فاهمتني .
عزوز: قصدوه خلي أهلك يطلعوا عشان نقعد لوحدنا .
ريهام : أنا أتأخرت ولازم أروح .
مرام : خليكي .
ريهام : الله يسعدك بكرة وراية أسواق والله مو فاضية

مرام : عشان الملكة .
ريهام : ايوا , وانتِ أول الحاضرين .
مرام : والله سامحيني ما آقدر أروح لا أفراح ولا عزايم .
ريهام : ايوا صح عشان الفرح باقي له أسبوعين , يالله أوريكي الصور لمن تطلع , على العموم الف مبروك .
مرام : الله يبارك فيكي ((وحضنوا بعض وراحت ريهام ))
ماهر : ماما انا متى تعملي لي ملكة وفرح .
أم مرام : شوف عيالك يا حاتم يبغوا يتزوجوا بسرعة والله من الصغير للكبير .
أبو مرام : الله يسعدهم .
فهد : عن إذنكم طالع على غرفتي .
عزوز: تعال أبى أروح معاك .
فهد : فين رايح معايا أبى أكلم خطيبتي .
عزوز : يعني أتحبس في غرفتي يالله , معتز ماهر يلا على فوق .
أم مرام : لحظة أول شي خلي مرام تقطع الجاتوه بعدين خذوه وأطلعوا .
فهد : هيا مرام أقطعيه .
مرام : ((تطالع عبد الله ))
عزوز : قال لك أقطعيه مو تطالعي عبد الله .
مرام : لا أبى يقطعها معايا .
الكل : ووووووووو ووووووووو
((وقام جاى عبد الله ومسك السكينة معاها وقطعوا الجاتوه والكل اتجنن عليهم ))
عزوز : ((معاه صحن الجاتوه )) منك المال ومنها العيال ((ويغمز لهم ))
فهد : أمشي يا وسخ تحب التعليقات الفاضية .
أم مرام : واحنا ايش قاعدين نعمل هنا يلا حاتم ومعتز وماهر على غرفكم يلا نسيبهم لوحدهم .
عبد الله : وحشتيني ((حضنها ))
مرام : انت أكثر .
عبد الله : تصدقي من الساعة 9 العشاء وأنا هنا .
مرام : والله لو أدري كان صحيت من أول .
عبد الله : وقعدنا نستنى الين الليل .
مرام : ايش رأيك تطلع تشوف غرفتي .
عبد الله : يلا .
((قامت وقفت وقام وهو قام سحبها من يدها وحطها في حضنه لكم دقيقة وبعدها طلعوا لفوق ))
وهما طالعين الدرج ...عزوز كان واقف عندهم عشان يفجعهم ..
عبد الله : حياتي هذه غرفتك .((ماسكين يد بعض ))
مرام : ايوا ما شاء الله كيف عرفتها .
عبد الله : إسمك مكتوب " ميمو "
((ويطلع عبد العزيز من ورى الجدار ))
مرام : أه ((طاحت على عبد الله ))
عزوز: ههههههههههههههههههههههههه هههه .
عبد الله : ليش تعمل كده ؟
عزوز: عجبتني الطيحة .
مرام : روح على غرفتك أحسن لكِ , غبي .
عزوز : أحسن , أخيراً أبى أشوف منظر جريء بينكم .
مرام : ..............((مسكت يد عبد الله وراح على غرفتها ))
عزوز : طيب خلوه الباب مفتوح عشان نتفرج على الفيلم الرومنسي .
((قامت مرام سكت الباب في وجهه بالمفتاح ))
عبد الله : أخوانك مرة طيبين .
مرام : طيبين بس بالذات عزوز يرفع الضغط .
عبد الله : غرفتك رومنسية مووت حتى الأحمر واللمبات الخافتة في كل مكان لا والمسجل جمب السرير كمان .
مرام : عشان إذا كانت نفسيتي حلوة أحط أغاني رومانسية .
عبد الله : ايش عندك أغاني يا حياتي .
مرام : بس تامر حسني ومحمد حماقي ورامي عياش والباقي أغاني كلاسيكية وسلو غربي .
عبد الله : طيب معليش نحط كلاسيكي رومانسي .
مرام : حبيبي غرفتي ملك لك .
((وحطوا أغنية مرة رومانسية وزهم مرام على سريرها ونامت على حضنه وقعد يحسس عليها ))
عبد الله : أحلى ملاك في الدنيا انتِ .
مرام : (( مو قادرة تغازله يا دوبك جالسه فوقوا ))
عبد الله : بعد كم يوم زواجنا راح نسافر لشهر العسل وننبسط في أول ليلة يا حياتي .
مرام : حبيبي ..أحبك .
عبد الله : أحبك بالسعودي وأحبج بالإماراتي وأمووت فيكي باللبناني و I love you بالإنجليزي وبحبك بالمصري وmoi j,aime بالفرنسي ونحبك برشا بالتونسي وبحبك بكل لغات العالم الخليجي .

مرام : أحبك بكل اللغات .

((ويقاطع جوهم دق الباب ))
مرام : مين ؟؟؟؟؟
أبو مرام : فكوا الباب .
مرام : طيب .
أبو مرام : ليش قافلين الباب .
مرام : بابا عشان عزوز كل شويا يدخل ما أعرف أقعد .
أبو مرام : طيب خلاص خلي الباب مردود وهو ما يجي .
مرام : طيب
((ورجعت مكانها ))
عبد الله : يعني أنا زوجك ليش يشك فيكي .
مرام : عادي أتعودت .
عبد الله : الساعة 5 الفجر يا حبيبتي عن إذنك رايح .
مرام : والله ما تروح الا لمن تفطر معانا .
عبد الله : لا معانا هذه أسحبيها , نفطر مع بعض لوحدنا وبس ما أحد يخبص الجو .
مرام : طيب حبيبي الي تبغاه .
عبد الله : على فين ؟
مرام : أعبي الفطور .
عبد الله : لا حبيبتي ما شبعت منك اجلسي , وكمان جينا تجيب الأكل .
مرام : طيب براحتك ..
((وقعدوا طول الوقت مع بعض الين ما جابوا الفطور وفطر وراح بيته ))

أم مرام : ايش عملتوا في غرفتك ؟
فهد : يا ماما هذا سؤال تسأليه أختي والله عيب وحتى في صغير معانا , يعني مفهوم الشغلة مو لازم تسأليها .
أبو مرام : وانت يا عزيز ليش تدخل كل شوي عندهم .((معصب ))

عزوز: والله بس كده .
أبو مرام :لا مافي بس كده وحدة تقعد مع خطيبها تدخل عليها كل شوي ليش .
عزوز: آسف .
مرام : طالعة أنام .
أبو مرام : طيب زعلت أختك طيب يا عبد العزيز والله زعلان منك .
عزوز: لا بالله كله ولا زعلك .
أبو مرام : قوم أمشي أعتذر منها هو الي باقي تزعلوها , أنا أقولها قدامكم والله الي يزعل مرام راح أحرمه من شيء غالي عليه .
أم مرام : حتى أنا .
أبو مرام : حتى انتِ .
((قام عبد العزيز طلع عن أخته عشان يعتذر منها ))
ويدق الباب ..
مرام : ((تبكي )) مين ؟؟؟



إعدادات القراءة


لون الخلفية