الفصل 13
باقي صبا ,,, ماكانوا رايقين مثل قعدة اهل ديم الصبح .. ولا صراخ مثل بيت فدوى اربع وعشرين ساعه .. كان بيتهم تقريبا.. ممل شوي .. ماغير اصوات العمال اللي يشتغلون في الدور الاول .. قرروا يرممون البيت ويعيدون ترتيبه وديكوره .. وقبل فتره سكنوا في الدور الأرضي .. وضبطوا الدور اللي فوق .. الحين العكس ..
علياء تطالع السقف حاضنه الجوال بيدها ..
صبا ترفع شعرها بكراشات صغيره : ليه صاحيه ماوراج دوام خبري بدت اجازتج ؟
علياء : ..... آآآآآآآآآآآآآآآه .. ياقلبي
صبا انفجرت ضحك وهي تطالع الجوال بين يدين اختها : ههههههههه الاخت رااايحه فيها ,, اكيد مسج من مساعد هااااه ؟
عليا انقلبت ع جمبها تضحك : أي هههههههههههههههههههههههه يجنن
صبا رمت اللي بيدها وقربت لعلياء : وريني وريني
.... : انقلعي صج قطّه
.... : يللا عاااد علوي وريني ...
رفعت راسها ورجعت لورا :ماحب هالاسم علّوي .. وبعدين ايش اوريج ؟ مسج عاديه يعني زي قصيده خاطره .. بس عشانها منه طبعا ..
... ضربتها صبا : يانحسج .. خليني اشوووووف
علياء تملكتها الغيره فجأه : هههه لا حقي بس ..
انقهرت صبا ومشت : انقلعي ..
ضحكت علياء وهي تفتح جوالها تقرا المسج ثاني مره .. كلما قرب وقت العرس تتعلق فيه زياده ..
كملت صبا بسرعه وطلعت تلحق ع السواق .. اما علياء رجعت لافكارها وسرحانها .. مابقى غير اسبوعين بس ..
مادام المسج توه وصل ,,, اكيد لسه صاحي .. ! هي كلمته كم مره هالوقت .. تجرب تدق ؟
لا لا مفروض هو يدق عليها ..
بس مشتاقة له ..!!
مسكت الجوال وتأملت شاشته .. ودق قلبها بقووووه لما شافت (مساعد يتصل بك ) ..
من الربكه طاح الجوال من يدها .. وقلبها وصل لحلقها .. ضغطت الاخضر واول ماردت طقّتها ضحكه ماقدرت تمسك نفسها
مساعد بصوته الهادي : هههه فديييت هالضحكه ..
علياء ذابت : هههههههههههههههههه هلا مساعد
مساعد بابتسامه : هلا والله .. دوم ضحكاتج يارب
...... : يسلمو ,, تدري ليش اضحك ؟
..... استند على السرير : ليش ؟
علياء رمت ظهرها للسرير : اممم , كنت افكر بدق عليك .. وانت دقيت خرعتني
ضحك مساعد ضحته الهاديه : هههههههههههههه بسم الله عليج ,, يعني كنتي تفكرين فيني يعني هاه ؟
علياء ولعت خدودها : أي
ضحك مساعد : يابختي ... من قدي اليوم على بالها انا
علياء بدفاع : والله كل يوم مو بس اليوم
ضحك مساعد على جملتها اللي طلعت بعفويه ,, وهي افتشلت من نفسها وسكتت .. انحررجت موت .. يكلمها ولاترد عليه ..
[ هذا مساعد .. عمره 31 سنه ,, حصلت له ظروف اجلت زواجه .. بس بينه وبين علياء خمس سنوات .. ] ..
"فهود حبيبي شرايك اروح الجامعه اليوم ولا ؟ "
" لا تروحين قعدي سولفي معاي لين اروح الدوام "
" هههههههههه لا والله , عندي محاضره بدري اليوم "
...... استعدل فهد في جلسته : طيب حبيبتي اخليج تروحين .. بس ترا للحين انا ساكت ومارجعت اتكلم , وكنت ابيج تفتحين الموضوع من نفسج بس وربي زهقت وماعاد اتحمل
استغربت : في شنو ؟
...... : ابي اشوفج ,, تعبت من كثر تصريفاتج وربي تعبت ,, ابي اشوفج رهف حرام عليج تعذبيني كذا
رهف : ياقلبي ما قدر والله .. اخاف اهلي يدرون
..... : من وين بيدرون يعني؟ ولا لايكون تقولين لي كذا تلعبين دور الصعبه ؟
ردت رهف بدلع : امممممم خلاص نتقابل في الراشد باقرب وقت
فز فهد قايم : ووووالله ؟اخييييرا حنيتي ؟ يااابعد عمري انتي .. متى متى بس انتي قولي ؟
..... : ههههههههه شفيك ,, فهودي اول ما أحدد الوقت بقول لك ..
فهد تنهد بارتياح : مو مصدق يارهف .. مو مصدق .. رهف انا احبج اموت فيج تدرين ؟ امووووووت فيج ..
..... رهف بدلع مصطنع : لا لا انا اموت فيك اكثر بلييييز لا تحاول تنافسني
..... : لا انا اكثر .. رهّووووف !!
.... : هههههههه زين حبيبي ,, سكر يللا عشان بروح ابدل للجامعه ..
.... : هههههه لا انتي سكري اول
..... : لا انت اول ..
.... : زين نعد للثلاثه ونسكر سوا .. 1 .. 2 ,, 3
وضحكوا ثنينهم سوا ..
فهد : وين اللي بيسكر هاه ؟
.... : مـــدري عنك ..
# ياثقل دمكم بس ..! والله لو اني عندكم كان خذت الجوال وضغت الاحمر علطول .. ولا تقعدون تتتخانقون من يسكر اول ..!!
كعادتها فدوى .. لو كان عندها محاضره ووحده من البنات عندها بريك .. تحط جوالها عندها .. تحس يمكن فواز يحتاج يدق في أي لحظه .. مو بس يسولف ,, ماتدري ليش بس تخاف عليه وتحاول تكون دايم الدوم حوله ..والبنات الحمد لله مقدرين هالشي ..
صبا وجوال فدوى يدق في حظنها : ياربي هذا فواز تكفين ديوم ردي عليه
ديم وتذكرت اخر موقف علطول : ردي انتي مارح ياكلج ..
صح صبا ماتطيق فواز ,, بس كل اللي تسويه لخاطر فدوى ,, ضغطت الاخضر وردت : هــلا فواز
فواز وانشرح صدره من ميّز الصوت : صبااااااااااااااااااااااااااااااااا .. سلام عليكم
ابتسمت صبا : وعليكم الســـلام
..... : احنا .. مساء الخير .. ولا صح .. صباح الحين .. ساعه يمكن 12 ,, يعني ,, ظهر الخير !!
مسكت صبا ضحكتها وهي تحط السبيكر .. عشان تسمع ديم .. : ههههههههه حلللوه فواز ,, وانت بعد ظهر الخير ..
...... : وين فدوى ؟ تليفونها انا ادق .. تردون انتو ؟
صبا : عندها دراسه ..
ديم وماتدري ليش قالت وهي تقرب فمها للجوال : فواز شخبارك ؟ انا ديم عرفتني ؟
..... بان على صوته الفرحه : انتي ديم ,, الحلوه ؟
حمرت ديم وصبا ماقدرت تمسك نفسها .. انفجرت ضحك ..!
ديم انهت المكالمه بسرعه .. صبا ما سألت لان شكلها ناسيه ان فواز مهما سوّى مستحيل يجيب اشياء من خياله وينقلها للواقع .. يعني لو قال ان هالشي صار .. يعني صار ..! بس طريقته شوي لك عليها ..
صبا : هههههههه وجع .. ليش تقطين ؟
... ضربتها : لانج حماره وبغى يحس انج تضحكين عليه .. حرام عليج
.... تفشلت صبا : مو قصدي بس والله يضحّك !!
ديم خذت منها الجوال : يضحّك في عينج وربي بغيت اصيح ,, انقلعي بس ..
..... : زين ليش يهمج اذا زعل وتأثرت احاسيسه ؟
.... حطت صبعها على راسها : كاااسر خاطري شعليج ,,
..... : ديم ! ديم اصحي لايكون تحبينه ,,.؟ تراني شاكه فيج من زمان .. ديم ترا هذا فواز يعني شكل بس ..!
عصبت ديم من اسلوب صبا ورمت الجوال بحضنها : صبا ! شالكلام صج ماتستحين ..
صبا تنرفزت قايمه : أي ما أستحي دايم انا الغلطانه بينكم اصلا ..! مدري ليش تزعلون من كلمة الحق انتي وصديقتج ذي ..
..... : لان طريقتج استفزازيه
..... : اجل خليني انقلع عنج انا وطريقتي .. وانتي قعدي استني صديقتج .. (وشالت شنطتها )
ديم وبابتسامه وتعلي صوتها لفدوى اللي ماشيه : من زعل بكيفه وكيفه يوديه .. يرضى من كيفه وكيفه يجيباااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
التفتت صبا وطلعت لسانها وكملت ماشيه ..
[ عادي .. دايم كذا كل وحده تزعل وترضى لحالها .. اذا كانت عارفه انها مالها داعي ]
فواز .. شقول لكم عنه .. حالته حاااااله ,, ميت من الوناسه .. يحبها ويموت فيها .. وهالمره راده عليه ولها خلقه ..
فاتح يدينه على وسعهم .. ويدور في الغرفه . واخيرا يرمي نفسه على السرير وابتسامته مافارقته .. ويردد : " صبـــا .. صبا .. صباااااااا .. "
" صبا .. انتي حلوه صبا "