الفصل 18
بيت حمد ..
مضاوي : صبااااااا الى متى بتظلين نااايمه قوووومي الله يصلحج بس ..
صبا بنعاس : اذن الظهرررررررررر ولا مانيب قايمه
مضاوي : اذن ووجعه قومي .. عليااااء
علياء ابتسمت بهيام وهي نايمه : مسااااااااااعد
مضاوي وصبا انفجروا ضحك .. فقامت علياء ع الصوت العالي ..
علياء باستغراب : وش اللي يضحك ع الصبح ..(تطالع الشباك) .. مدري الظهر
صبا سحبت نفسها من سريرها :خخخخخخخخ سألي روووحج ..
مضاوي تنهي ضحكتها : قومي ياعلياء مساعد في بيتهم مو هنا ..
تلفت علياء حولها ولما استوعبت تفششلت من نفسها بس مضاوي طلعت تضحك .. بعد شوي يمرون الخوال على بيتهم يشيّكون عل العمال .. مقسمين الايام بينهم بحيث انهم يطلون شوي .. وكل واحد وذمّته ينتبه لهم او لا ..
بيت ابراهيم ..
حمود: ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين البخووووووووووووووور
ديم تنطط الدرج وراحت تركض للمطبخ تجيبه وهي تتلحطم : وش ذا العيشه طاش ماطاش مع ذا الصوت .. فقع اذاني..
ابراهيم بهدوء مناقض لابوه : ياديم عجلي شوي
جات ديم واعطتهم البخور .. : جدو بلييييز خف من حدة الصوت تراك متأثر بطاش
حمود : هاااااا ؟ متى يجي طاش .. إييييه ياحليليه السدحان لاقام يسوّي عجيز ..
ديم : ماتبي رقيّه اللي بالمسلسل بعد ؟
حمود ضحك : الا ابوج اللي يبي ,, وبعدين تعالي ماشفتي الحريم امس ؟ مافيهم وحده تصلح لهالشايب ؟(يأشر على ابراهيم )
ديم بسرعه : لا مافيه كلهم مايصلحون
حمود: الا فيه وحده يقال لها ام ياسر ..
ديم طلعت عيونها :منوووووو ؟ لا لا مايصلح
ابراهيم يبي ينهي الموضوع : تأخرنا يبه .. بعدين تفاهموا يصلح ولا مايصلح ..
حمود يدفه لقدام : يعني مستحي يعني ..؟ امش امش لاتفوت الصلاه ..
ابراهيم تلفت يدور شماغه .. وشوي جيني ناطه والشماغ بيدها وراحت ركض لابراهيم شوي وتلزق فيه ..
ديم علطوول جات عندها واخذت الشماغ من يدها : هاتي شكرا ..
جيني انقهرت .. مقهوره هي من امس ماخذوها معاهم المزرعه .. !!
ديم بدون ماتطالعها : خلاص روحي كملي غسيل ثياب
سكتت جيني ومشت ..
ضحكت ديم ولما طلعوا قفلت الباب وراهم.. وطلعت لفوق سبحت وصلّت .. سمعت صوت التلفزيون على الصلاة في الحرم وعرفت ان ابوها وجدها رجعوا ..
مشطت شعرها المبلول وسرحت تفكر بموضوع ثابت .. وهي بعمق افكارها وبقوووووه منسجمه .. صرخ جوالها [لولا الأمل .. مابقى بالدنيــــا رجــا...
ردت بسرعه : ووووووجع تعرفين تروّعين يامال العافيه
صبا باستغراب : بسم الله علي ..! شسويت انا
..... : يختي سرحانه ودقيتي روعتيني ..
صبا ضحكت : موذنبي شدخلني أنا ..
ديم ضحكت:تيب تيب قاعده امشط شوشتي بغيتي شي
صبا : شوف شوف قليلة الادب
.... :هههههههه ياعمري انتي ياحبيلج ..
..... : ههههههه ياثقل دمج , سمعي امممم فدو ضايق خلقها من فهيد كالعاده يعني ,, فشرايج نروح بعد المغرب نتقهوى مع اهلنا ومنها نوسع صدرها شوي ,, ونناقش قضية الشرق الاوسط ثابت وديم
..... : هههههه لاتقولين اسمه من الصبح وهو على بالي ,, انزين الحين كيف نطلع يااربي اخاف بابا مايرضى
..... عصبت : شوفي! ابوج هذا ودي احيان اقول له .. " اعصابك" ..!
..... : ههههههه يختي شسوي له مو بسهوله يرضى اطلع
..... : روحي صيحي على جدج وبيرضى .. انا قلت لامي ووافقت وبنمر ناخذ فدوى لان خالتي فاطمه الغبيه ماتبي تروح تقول تمرون انتو تاخذونها بكيفكم
ديم: ليه تسبين طيييب تراها خالتج
.... : أووه انتي !! تسمعني اهي ؟ ماتسمع خلاص خليني اطلع حرتي فيها ..
..... : تيب بس وين نروح ؟
.... : امممم مانبي الراشد والظهران زحححمه , نروح الشاطئ مووول ؟
.... : اوووك بشوف جدي ,, بروح اعلن حالة استنفار ..! وبشتغلها حرب نفسيه وكسرة خاطر ودموع وبرطم ..
.... : خخخخخخ انتي واهلج .. ردي علي ترا فدوى ماتدري بنفاجئها طيب ؟
ديم وتحمست للفكره حيل : أوووووكِ
سكرت ديم وراحت رررركض تبدا المهمه الصعبـــة .. والحمد لله تمت بنجاح ..!
مر الوقت بسرعه .. وفدوى لسه ماتدري ..لين اذن المغرب
كانت جالسه مع فواز وهو يرسم بملل,, رسماته عاديه بس باين مو مركز وهويرسم ..
دق جوالها وفواز تحمس يردد ورا النغمه [ شسوي بالألم والآه ... ... يصبّرني على بعادك .. وذا حظي .. وراضي به .. انا من لي بهالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه .. ]
فواز : قولي ألو ..!
فدوى ابتسمت .. كان عاجبها انسجام صوت فواز مع النغمه فماحبت ترد ..
فواز يطل في الشاشه ويقرا الاسم بعد تفكير : صبااااااا (وضحك حيل ) كلميها .. كلميها ..
خذت فدوى الجوال وردت :هلا صبا
فواز ترك اللي بيده وتربع قبالها باهتمام
صبا بأمر : يابنت قومي البسي عباتج ربع ساعه واحنا عندج
فدوى استغربت : ليه عندي شتبغون ؟
صبا ضحكت : ابدددددد.. مافيه أسلوب احنا .. ليه عندي شتبغون ؟ قولي حياكم .. شي !
..... : هههههه مالي خلق اصير ذوق الحين .. عادي امون ..
..... : خخخخ أي و الله ,, زين سمعي انا وامي وعلوي بنروح الشاطئ مول وكلمنا امج بتجين ويانا
...فدوى انحرجت : لا مو لازم
..... : انطمي وقومي صلي ولبسي ..
فدوى طالعت فواز ماودها تخليه لحاله بس برضو ماتقدر تاخذه معاها .. يللا مايصلح يتعود عليها حيل .. لازم تقوي قلبها شوي .. وهو غالبا مع نفسه !
..... : طيب .. الحين بقوم
..... : شاطره بنت خالتي
فدوى : صبا
.... : ياهلا
.... : ثانكس
..... : وشدعوه انطمي بس !
..... ضحكت : ياربي صبا شهالرد ؟ مافي ذوق ابد .. !! ههههههه
..... : مالت عليج قلبتيها علي .. !
..... : هههههه يللا اجل لا اعطلكم
..... : اوووك بنت خالتوآ ...
..... : لأ لأا وربي مو لايق
.... : اقول بتسكرين ولا ؟
..... : يؤ طيب لاتنافخين !
..... : يللا طسي البسي
# من الاشياء الحلوه في الشي اللي اسمه صداقه .. أننا ناخذ راحتنا بقوه .. ! ولا نحاتي نقول كلمه تزعلنا من بعض .. لأأنا وبكل بساطه نمون .. (احب اخر كلمه ) ..