الفصل 45


فدوى طلعت لسانها : قدييييييييييمة , سارقتها من جوال فوازي
...... : وووووعمى ياقوة عينج ياقليلة الادب
....... : ههههههههههه كيفي حقي
طالعوها البنات كلهم بعد كلمتها وهي طاح وجهها لانها ماحست بنفسها وهي تقولها

ديم : لا ماشاء الله فدوى عيالكم بيطلعون جنان , ماعندج زيه تسلفينه شوي (قالتها بعفوية )
صبا : الللللا في النسخة الثانية الاخ فواز ولا نسيتي ؟
ديم انحرررررررجت مووووت لأنها قالت جملتها بعفوية .. وكلهم سكتوا كأنهم عارفين شي هي ماتعرفه ..

ديم تصرف : حمارات اصلا انتم تتزوجون وتخلوني .. واوووووووول تقولون خيانه ومدري ايش , وييييين كلامكم
علياء ضحكت : لا ان شاء الله بتنضمين لهم قريب
طلعت ديم لسانها .. وثواني يدق جوال فدوى وتبتسم : هلا فواز
فواز : شنو هذا .. ضحككم وصراخكم .. مالي البيت
طلعت فدوى لسانها : عادي مافيه احد انت شقعّدك للحين مفروض طالع من سنة جدي ..
..... : هههههه , قلت يمكن .. تخليني اطل .. شويه
..... : هههههههههههههه
...... : اقول اطلعي لي .. بكلمج
..... : طيب
سكرت فدوى وضحكت لهم .. : فواز يبيني لحظه
وعلطووووووول كلهم التفتوا لديم وهي عصبت : شفيييييييييييييييكم شدخلني اناااااااااااااااا
فتحت فدوى الباب لقته متركّي على الزاويه بيده سيزر برتقال وجزر , واول ماطلعت ضحك لها ..

فدوى باحراج : نعم شتبي ..
فواز وهو يشرب شوي : بروح الحين .. لمشعل .. هههههههههههههههههههههه
حمر وجهها : فووووووووووووااااااااااااااااااااااز
فواز : هههههههه
علياء نطت من ورا الباب : فوووواز شخبارك ؟
فواز ركز شوي في الصوت : منو علياء .. هههههههه شخبارج .. وووين الناس .. كح كح سو أولد (قديمه)
..... : هههههه شنسوي الدنيا مشاغل
فواز ابتسم : ومنو بعد وياكم .. عشان نسلم يعني ..
صبا : هلا فواز
..... فواز بكل نفس حلوه : مرت اخوووووووي بعد .. شخباركم , ها عسى مرتاحة .. مع فهد ؟
صبا بابتسامه لما حست انها ماعادت تعني له : ايه الحمد لله
فواز : دوم يارب ,, قولي لي بس .... لو سوّى أي شي .. هههه
صبا : تسلم

علياء نغزت ديم : سلمي عليه
ديم انصرعت : شدخخخخلني انا
صبا بلقافه : فواز صديقتنا هنا بعد ..يقالها مستحيه بس تسلم عليك
فواز ضحك وهو يسكر علبة العصير ويلعب بها بيده : ههههه هايدي .. شخبارج ..
الكل التفت لها .. مين هايدي البنت اسمها ديم .. !

فدوى باستغراب : اسمها ديم مو هايدي
ضحك فواز على زلة لسانه : سوري سوري ,, ديم ... كيف الحال ..
ديم من داخل : ..........................
صبا : ماعليك منها تستحي
..... : ليش تستحي .. عشاني بستها لما كنت .. خبل كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك دونكي فواز معليش .. اعذريه
فدوى ضربته : انهبلت انت ؟ شقاعد تقول , شنو بستها ؟
فواز مو قادر يوقف ضحك : خلاص روحي .. زل لساني .. الجرس .. يدق .. آوه ماي جاد .. ككككككككككك
تركته فدوى ودخلت والكل مستغرب ويطالع ديم اللي بالزاوية وشوي وتصيح ..

فدوى : فواز انهبل اتوقع .. صح هم قالوا انه يقدر يتذكر الاشياء اللي سواها حتى قبل , خاصة الاشياء اللي تتعلق بالناس الي يمرون على باله دايم ... بس شكله قام يهذي
صبا : لا لا شوفي وجه ذي ,, شكله صج باسها مره , اعترررررفي متى صار كل هذا
علياء : لححححظه , انا اصلا قاعده افكر كيف غلط باسمها وقال هايدي ماقال ريم ولا ديمه .. بس الحين عرفت ليش ..
فدوى : ليش ؟
..... : مو الأخ معاشر مشعل ؟ خلاص اذا انتي مولان هذي بتطلع هايدي (ورفعت حواجبها بخبث ) علمممينا شالساااالفه ؟
صبا : وانا شطلع ؟
فدوى : كرويلا درفيل اللي في مية مرقش ومرقش
...... : ههههههههههههههههههههههههههههه
ديم وصلت معاها : اسكتووووووا اكرهكم اكرهههههههككككككككمممممم حماااااراااااااااااااااااات
وغرق الكل بالضحك على شكل ديم ...

فتح فواز الباب .. ولقى شايب يستقبله باكبر ضحكه تختفي منها عيونه
فواز : ياهلا ..
حمود ضرب على صدره : انا جد ديم , جيت باخذ البنت ابوها نايم ..
فواز علطووول فتح الباب على وسعه : سم أبو ...
حمود : ابو ابراهيم ..
فواز يفتح لمبة المجلس : تفضل ... تفضل ابو ابراهيم

تحرك حمود الي بان قصير قدام فواز ودخل وهو شاق الضحكه فرحان ..

فواز : عن اذنك .. لحظه
دخل فواز للمطبخ : يمه
...... : مصمّه وجع شتبي ماني فاضية لك ..
ابتسم : الى متى يعني .. بتصارخين علي ,, كني بزر ..
...... : اخلص شتبي ..
...... : ابو ابراهيم .. بالمجلس .. صلحوا .. قهوه ..


بالمجلس ..
حمود قام واقف : خلهم ينادون البنت يللا عشان امشي
فواز ابتسم : لا وش دعوه .. القهوه جايه
حمود وهو يبي يجلس بس مسوي فيها : لا والله اني جاي بوقت غلط بس زهقت في البيت وقلت اجي اخذ البنت تونسني شوي ..
...... : لا ابد .. والله ماتطلع .. لين تتقهوى
جلس حمود وكنه ماصدق : اقول ياولدي انت شسمك ؟
ابتسم فواز وجلس جمبه : فواز
..... : ايييييييه انت فواز اجل ..
...... هز راسه : آمرني ..
...... : وش هاللبس اللي انت لابسه ؟
طالع فواز في ثيابه باستغراب فكمل حمود : الحين اليوم مو عرس اختك شحقّه مالبست ثوب هااا
فواز : ههههه , بلبس .. بس تو الناس ..
...... ضرب راسه بخفه : وشعرك وش فيه كذا
استغرب فواز منه بس ماشره عليه : هذا هو .. شعري كذا
رفع حمود طاقيته وضرب على صلعته : خلف الله علي .. شف هاه .. ماتعطيني شوي ؟
ضحك فواز بحرج ,, شفيه هذا يتكلم معاه وكأنه يعرفه ..

جات القهوه وتقهوى شوي معاه ومشعل متنرررفز كل شوي داق على فواز والاخ رامي جواله مبسوووط مع حمود يحس ان وراه شي .. وخاصة انه يتعلق بديم ..وحمود كان بوده انه يسولف مع فواز شوي عشان لاجا يكلم ولده مايصير ابراهيم له حجه


إعدادات القراءة


لون الخلفية