الفصل 38


رهف بسخافه : ياحبيبي هونها وتهون
..... : صاحيه انتي وين اهونها ,, اقول لج اهلي حلفوا انج ماتكونين لي . خلاص انا بموت وربي بموت
..... : ليه حلفوا اكيد معصبين , اصبر كم يوم ويروقون شوي وقول لهم ثاني مره
..... : لاحوووول ,, رهف هذول اهلي وانا اعرفهم .. قالوا مافيه يعني مافيه ..
..... : طيب والحل يعني مارح نتزوج ؟
...... جت بباله فكره جنونية : نهرب ونتزوج بعيد عنهم ..
..... : صاحي انت ؟ فهد وين قاعدين احنا
..... عصب : مادري راسي بينفجر ,, رهف اوعديني انج تكونين لي .. تنتظريني العمر كله لين احاول بأهلي
..... بمياعه : لا يافهد .. انا مستحيل ارضى اعيش وسط ناس ماتحبني ,, يعني حتى لو وافقوا اهلك بيكون بس عشانك وبعدين يمكن يتقصّدوني لا ماقدر
طلعت عيون فهد لبرا : يعني شقصدج .... ممكن افهم ؟
.... : يافهد انا قايلة لك إني مسمّية لولد عمتي بس ما أحبه احبك انت ,, لكن اذا انت بتعلّقني وبتعيشني حياة كلها مشاكل اجل اروح اتزوجه اصرف لي
فهد سكت مصدوم يدور ع كلام يقوله : بذمتج هالكلام من قلبج ؟
.... بثقه : أي اسمح لي .. احبك بس راحتي اهم
ضحك : احبك ؟ مادري حسستيني بكلامج انج ماتعرفين معنى هالكلمة .. !
رهف : لا والله انت تدري اني احبك ,, بس كل شيّ له شي
..... عصب : لاتقولين هالكلمه , تحبين ها ؟ اللي يحب يضحي بس هذا حب الناس السنعه مو حبج انتي .. انا الحمار .. انا الحمار اللي مصدقج ورايح افاتح اهلي بالموضوع احسب امنياتج مثل امنياتي
..... : وانا احسب اهلك فري بيوافقون وبيفرحون لي ..
..... : اللهم طولك ياروح .. اللهم طولك ياروح
...... : فهد حبيبي ,, شوف عندك اسبوع تقنع اهلك واذا مارضو انا بقول لامي اني موافقه ع ولد عمتي لانه قريب بيتخرج
فهد فقد اعصابه وحس انها تمنّ عليه بحبه لها : اقول رهف ..!
..... : عيون رهف ..
...... : خلي عيونج لج .. اهلي ماني مكلمهم ثاني مره ,, ولا رح اضحي بشي .. وولد عمتج روحي تزوجيه واشبعي فيه .. ان شاء الله ينضرب على راسه ويحبج
...... : فهد شفييييك عصبت وخذت الموضوع جدي ؟ بليز فهد افهمني انا مو لعبه عندك تخليني انتظر
..... : وانا مو بزر عندج تمشيني على كيفج ..! رهف اسمحي لي انا ماتوقعتج كذا .. انا ضحيت عشانج ورحت كلمت اهلي واخرتها انتي تقولين كذا
...... : كيف يعني الحب اللي بيننا ينتهي بغمضة عين ... ؟
..... : انتي دقّيتيني بكلامج .. روحي رهف الله يوفقج .. خلاص ماعاد ابي منج شي .. مو هذا كلام وحده تحب تقوله لحبيبها .. مالت عليج ومالت على حبج .. ومالت علي فوقكم
..... : ليش ليش
...... : لأني ماخذ الموضوع بجديه ,, ولما جيت اشب الفحم .. مارضيتي تحطين البخور .. ! خليتيه يحترق ويحترق ويحترق .. بس هين هين .. انا بخليه يطفى .. وربي يا رهف النار اللي شبيتيها انت وفوازوه بقلبي لا أطفيها .. والله لا أطفيها ..


فواز بهدوء : فدوى .. انا خبل .. لايكلّمني .. احد .. !
فدوى بحنان : بس قول لي فهّد عورك ؟
فواز يمسك يد البلاي ستيشن كالعاده بالمقلوب : .......
انقهرت فدوى من حست بالقهر بعيون فواز .. وهدوئه يخوف كأن اللي صار( قشة قصمت ظهر البعير ) .. وعلطول راحت لغرفتها تفكر في الناس اللي يحبون فواز غيرها ..

اتصلت على خالتها مضاوي وكان جوالها مقفل .. احتارت موت والعبره خنقتها .. مافيه غير مشعل .. لازم تبدّي حبها لفواز على احاسيسها وحبها لمشعل .. وراحت لرقمه واتصلت وهي تنتفض ..

مشعل نطّ ذيك النطه ورد بوله : هلا والله هلا
فدوى باحراج : هـ .. هــلا ..
مشعل بوله : اممممم هاو آر يو ؟..
..... : الحمد لله , شخبارك
..... : تمام .. عال العال ..
..... انحرجت موت من نفسها : .. انا والله .. كنت يعني .. بطلب منك .. طلب .. (وقامت تترجاه ) والله مضطره والله غصب عني مشعل ماحب ازعجك
مشعل خاف وبان في صوته نبرة حنية غصب عنه : بس بس فدوى عمري ليه كذا .. شوي وتصيحين .. قولي آمريني عيوني لج لا ازعاج ولا شي
..... : .......
انتبه مشعل لكلامه اللي احرجها وهي ماتحبه يكلمها كذا فابتسم : معليه لاتاخذين بكلامي طلع كذا .. سمّي
...... : ......
....... : افا يافدوى تستحين مني ؟
...... : مشعل .. فواز وفهد تخانقوا سوا بعنف وانا خايفه على فواز شكله تعور وحتى صاير هادي مو راضي يكلمني .. اول مره اشوفه كذا
مشعل ميل رقبته يمسك بها الجوال وهو يسكر ازرار بلوزته بقلق : طيب والحين هو كيف
فدوى بان على صوتها الخوف : هدوئه يخوف .. يخوف يامشعل والله مو مخليني اقرب له .. الله يخليك تعال طلّعه من بيتنا لاتخليه يقعد عند فهد
مشعل علطول اخذ مفاتيحه وشوي الا هو واصل عند الباب : الحين جاي
....... : ......
ركب مشعل السياره وشغلها : فدوى تسمعين صوت السياره ؟ هذا انا جاي والله
فدوى ماعرفت شتقول .. ! بهالسرعه ركب السياره .. !
مشعل يحاول يهدي فدوى شوي : طيب ماتبين تقولين لي ليش تخانقوا ؟
فدوى والعبره بصوتها : مايصلح اكلمك وانت تسوق
..... : ماعليج مني .. ولا ماتبين تقولين لي السالفه ها ؟
انحرجت فدوى : لا مشعل والله السالفه سخيفه .. انت تعرف فهد عنيف .. حتى حاولت افكهم ماقدرت
مشعل جاه شي بقلبه : وليه تقربين لهم ها ؟ دفج احد بالغلط ولا صار لج شي ؟
...... : ......
....... : فدوى لاتعوّرين قلبي .. فهد سوا لج شي ؟
...... : لا
...... : حلفي فدوى !
...... : والله
..... تنهد براحه : زين , الحمد لله . خلاص عشر دقايق وانا عندكم , باخذ فواز نتمشى شوي واتفاهم معاه طيب ؟
فدوى خلاص بتصيح بتصيح .. مو لانه بس لبى طلبها .. لانها كل يوم تحس بحبه الكبير لها .. وكن الايام تبي تثبت لها هالشي غصب .. : طيب ..
..... ابتسم : بعدين بقول لج فكره حلوه نبيج تساعدينا فيها
فدوى وماهمها غير فواز الحين تحسبه يقصد فكرة عنهم : طيب .. مشعل
...... : لبيه
....... : شكرا ... والله شكرا ..
مشعل انهبل من سمعها تصيح : شوف البنت قامت تصيح اظاهر تبيني اصدم ..! بس يابنت حرام عليج .. خلاص هذاني جاي والله ماله داعي تشكرين
..... : طيب , مع السلامه
ناداها : مولان ..
..... : هلا
..... : ماودج تضحكين لي شوي ؟ ترا من جيت وانتي كله صياح
..... ضحكت شوي غصب عنها : احسن تستاهل لأنك أنت تصيّحني ..
....... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فدوى لما ارتبكت من ضحكته وحست انه يبي يغير الموضوع : طيب مشعل شكرا مع السلامه
..... : هههه ولو انه شلّوت محترم .. بس اوكي .. مع السلامه .. انتبهي لنفسج ها ؟
..... : ان شاء الله ..

سكرت فدوى ووقفت قدام المرايه .. دموع تنزل بس مع ابتسامه ,, ليه ؟

تذكرت ان فيه احد يحبها مستعد ينفذ كل الي تبيه عشان يريحها ويسعدها .. من سافر مشعل عنها وهي تحس انها تشبّ وتشب وتشب لحالها لين تطفي ..
وجود مشعل الحين .. يخليها تحس انها شي مهمّ وحلو.. زي البخور .. يحرق نفســــه عشان الناس تتبخّر فيه .. !
الحين مين البخور فدوى ولا مشعل ؟ ولا يمكن ثنينهم يتشابهون بهالنقطه .. !

يوم الأربعـــــاء ..

قرروا تكون الملكه متواضعه .. في البيت بينهم وبين بعض يتعارفون .. والخميس جمعة وعزيمة عشا للكل .. نظرا لظروف ابراهيم وام ياسر .. استعد الكل وشبّوا الفحم ومعه احرقوا كل الايام اللي مضت .. وحطوا البخور وانتشر في كل المكان بغرور .. .. وكنه يعلن ان الايام .. مازالت تدور ..

اما في بيت ابو فهد .. كان فهد على اعصابه .. مازال يفكر بطريقة ينتقم فيها من فواز على اللي سواه فيه .. صح قلبه عاف رهف من قالت له الكلام اللي كدّر خاطره ولايمكن يكافح ويضحي ويتحدى احد عشان وحده زيها .. للاسف ما اكتشف هالشي الا متأخر ..

#يمكن حرقة قلبه جزا له ع اللي يسويه في اخوه .. بس وين يتوب ؟

فواز بالغرفه منسدح يفكر .. لما طلع مع مشعل قبل يومين .. حتى مشعل ماعرف ياخذ منه لاحقّ ولا باطل .. وصل لمرحله حس انه فعلا منبوذ وان فيه شي غلط .. دامه يتصرف ببراءه وفي النهايه تصرفاته تقلب عليه اللي حوله .. معناها انه فعلا شي غير مرغوب فيه .. ! صار يكره حتى نفسه


إعدادات القراءة


لون الخلفية