الفصل 22



جيني تفشلت بس ابراهيم لف لوراه طالع الشغاله وبكل برود رجع يطالع في بنته اللي وجهها احمر وحواجبها معقوده : ليش معصبه طيب ؟
ديم تفشلت من نفسها لانها تكلمت بهالطريقة .. : بابا .. مره .. مررره مره على نياتك انت
جيني نفخت نفسها ولفت راجعه تحسب ابراهيم يدافع عنها ..

حمود مغط يده للأكل : تركيها عنج , ماعندها سالفه
ديم ومتنرفزة : شنو ماعندها سالفه ؟ يبه شفيكم انتوا مو منتبهين ؟
ابراهيم يحط له اكل في صحنه : منتبهين لشنو ؟
ديم : خلاص ولا شي ..
حمود فهمها وقرب لها وهمس : ابوج مسوي ثقيل ومو فاهم ,, بس ماعليج منه لو ترزز في وجهه من اليوم لبكره مالتفت لها
ديم ابتسمت برضا وتوّها حاطه الملعقه في فمها
الا ابتسم حمود من ابتسامتها : هآ نخطب لأبوج ؟


الســـــاعه 9 .. والليل كان رايق وهادي .. بس فيه ناس عكّروا جوّه ..

بالمجلس ..

فهد بصرامه : لا ماله داعي .. والموضوع مايطلع منكم والله فشيله
الخال ابو مشعل : وشهو فشيله ؟ البنت ماصار لها شي ! عادي
ضحك فهد بسخريه : قول للناس ماصار لها شي ..! ياخالي مصدق انت ؟ مين بيصدقك اذا قلت لهم ان البنت دافعت عن نفسها وضربته بكتاب مدري بأيش .. فلم اجنبي ذا .. والله يضحكون عليك ويقولون البنت لاعبه عليكم ولاتبي تقول لكم وش اللي صار لها بالضبط ..
الخال الثاني : ايه والله مسألة سمعة ذي
فهد زادت ضحكته : سمعه بس ..؟ يصير خيــر
الخال ويقال له محتار : زين وش السواة الحين ؟ البنت تصيّح وحالتها حاله , وانا بصراحه مو فاضي كل يوم اسنتر عندهم عشان تتطمن هي .. وراي مسؤليات , خلونا نكلم أبوهم ونقول له يقطع شغله ويرجع ويكون وياهم
فهد وانقهر : واحنا أهل ليش ؟ وش تبغون حمد يقول عنا ؟
الخال الثاني : يقول اللي يقول .. حتى انا بصراحه بيتي صغير وماعندي استعداد استقبل احد يسكن عندي عشان يحس بالأمان .. خــلاص هم البنات كذا خوّافين شوي وتهدى
فهد قام واقف وشياطين الدنيا براسه : ماطلبنا منكم شي ,, انتو خوال انتو ؟ انتو عيله انتو ؟ هذا وانتم الكبار يطلع منكم هالكلام ..
ابو مشعل قام واقف : فهد احترم نفسك ولاتغلط ..
فهد وباستحقار : لا ارتاح بقوم اطلع عشان ماغلط اكثر من كذا
...... : انت ماتحشم احد .. شايف نفسك وراز خشمك ع الكل .. وتراك ماتمشّينا بكلامك محنا بزارين عندك
فهد وبصراخ : شايف نفسي .. راز خشمي (ويعدد باصابيعه ) ما أحشم احد .. ماعلي .. اشوفكم يالمتواضعين .. الي قلوبكم بيضا مافي واحد منكم رضى يبادر .. انا ولد اختها اللي على قولكم راز خشمي ماهانت علي خالتي وانا اشوف ماعندهم رجّال وقلت ابشري انا عندج .. وانتوا اخوانها بالأسم بس .. ؟
الخال الثاني قام : وش قصدك يعني تبي تسكن عندهم ؟ ماتستحي انت ؟ بناتها يغطون عنك
فهد وبيطلع من طوره : شف هذا شيقول .! انا وين وانت وين .. وش ابغى في بناتها انا ..
.... : لا بس وش بيقولون الناس ولد خالتهم ساكن عندهم ؟ تبي يطلعون على البنت كلام ؟
فهد وبسخريه : لااااااااا ؟ لا صراحه ماكنت ادري بيقولون كذا .. ماكنت ادري اني لو سكنت عندهم بيطلعون كلام
...... : لاتتطنز وتكلم زي الناس كم مره نقول لك حسن اسلوبك
..... : أحسّن طلّ بعين ابليس ,, الشرهه علي اللي جالس معاكم .. أقوم أبرك لي
...... : تعال منت رايح لين نطلع لنا بحل ..
التفت وباستحقار : الحل .. واحد منكم يجلس مع اخته وبناتها ..
طالعوا الثنين في بعض وكل واحد وده الثاني يوافق
ضحك فهد : هههههههه اجل انا بجلس .. , واذا طلع كلام من الناس روحوا امسحوه وراهم ,, لين يجي الأخ حمد ويلمّ بيته وبناته بدال ماحنا بالشين فيهم ..!

طلع فهد معصب .. وحرك سيارته رايح لبيت حمد .. وبكل نفس شينه تنحنح وراح للغرفه اللي جهزوها له .. رمى نفسه ع السرير واتصل ع رهف كم مره .. وماردت .. عصب ورمى جواله في الارض ولف ع جمبه ونام وحواجبه معقوده



في غرفة صبا

ديم طالعت ساعتها : إه بابا الحين بيجي ..يلا يللا ضم جماعي يللا فدو يللا
فدوى ضحكت وقمات حضنت صبا وديم من الجهه الثانيه .. علياء ضحكت وجت لهم وحاولت تحوط الثلاثه لها : وانا بعد وياكم
مضاوي : لاخلّصتوا منها جيبوها

صبا ضحكت غصب عنها وهي كاتمه صيحتها
علياء تطفشها : بس عاد ترى اول مره اشوف مغروره تصيح !
صبا بهدوء ونص ضحكه : مغروره بعينج
ديم : آآآع .. آآآء آآآء بس وخروا بطلع انفقصت فقصه بضمير .. انتي يالمتينه لاعاد تضمين احد
علياء دفتها : حراااااااااام لاتحطميني والله نازله خمسه كيلو .. يمماااااه (والتفتت لامها ) صج انا متينه ؟ والله وزني 60 بس
ديم : ول ول ول وتقوووول مو متينه .. علياء شوووفي لج حل بكره مساعد يحط عينه على غيرج
علياء صدقت وشوي وتصيح : وووووالله رايح في طولي والله مش متينه وووووالله
صبا ضحكت : علّوي ماعليج منهم انا قلت لج جسمج مليان وحلو , ولاتاخذين كلام من هالعصلا
ديم ضحكت : تيب تيب تشووووفين بعدين اوريج شغلج ,, بابا جا الحين بروح ماقدر اطول والله .. سوري صبو
صبا ضحكت : عادي ياقلبي اهم شي وجودكم كلكم
مضاوي : ايه واحنا ماينفع مايطمن قليبها غير صديقاتها
صبا : لا والله بس هم غير
مضاوي ابتسمت لان صبا مرتاحه شوي : الله يخليكم لبعض ..

# سؤال .. هل تحسون بأن الأصدقاء كأنهم يبدون وكأنهم عائله ثانيه ؟(خانها التعبير )

سلمت ديم ولبست عبايتها وطلعت .. وشوي جا ابو فهد واخذ فدوى وامها لان فواز لحاله بالبيت .. وعشان مضاوي ترتاح ..

صارت الساعه 2 وصبا ماجاها نوم .. تقنع نفسها انها مو خايفه .. حتى مضاوي قالت لها بتظل معاها في الغرفه .. بس هي كذا فيها غرور ! تقول انا مو خايفه وبنام لحالي ..كفايه انها انكسرت قدامهم كلهم وقدام فهد وخالتها .. مستحيل تقول لهم محتاجه لأحد وهي اللي انفجرت قدامهم بأنها محتاجه وجود ابوها ..

ماقدرت ..! حست انها تعبت نفسيا .. قامت لسرير علياء وهزتها من كتفها بخفيف : علياء .. علياء
..... : همممم
..... : وخري بنام يمج !
بعدت علياء بدون ماتحس وانسدحت صبا جمبها ..


في الغرفه الثانيه .. الجوال يدق على نغمة نوكيا المملة والرسمية والبايخه (مقهوره منها انا )

فهد رد بنعاس : هممممم هلا حبي
رهف بدلع بايخ : حبيبي ويييييينك خفت عليك ماترد.. مره مره مرررره مشتاقة لك
..... ابتسم : لا والله انتي اللي وينج ادق وماتردين
....... : قلبي حياتي عمري دنيااااي انت سوووري وربي اهلي كانوا عندي
...... : مو مشكله حبي ,, قلت لج انا فيه شوي ظروف عندي بالبيت , يوم ثاني باخذج للجامعه وبنطلع نتقهوى سوى
رهف انبسطت : ياااااي ووووااااااااااو ماصدق ,, متى يجي هاليـــوم بس
....... ضحك : هههه قريب ان شاء الله
رهف : زين قلبي ترجع تكمل نومتك ؟
فهد رفع ظهره : لااااااا بسولف وياحبيبية قلبي .. يللا
...... : ههههههه يسلمو .. فهد لاتقول حبيبة قلبي كل شوي ترا والله أخق ولا أقدر ارد عليك
...... : هههههههههه ياعيني يعني مستحيه مني ؟
..... : لا مو مستحيه عادي (ول عينها قويه ! ) بس قصدي ان الكلمه تدوخني واخاف يغمى علي و ماقدر ارد عليك ..ههههههههههههه

#مااااااااااااااااااااااااااااالت .. ماااااالت .. كشششششش عليكم ثنينكم ..


إعدادات القراءة


لون الخلفية