الفصل 46
فواز قام واقف : ان شاء الله
طلع فواز ودق لفدوى
فدوى سككتهم : نعم ؟
فواز : ابو ابراهيم تحت يقول خلوا البنت تنزل له ...
ديم انصدمت : شيبي جدي .. ؟ غريبه وانا اقول بابا شفيه تأخر ماجا ..
علياء : خخخخخ وانتي مازلتي على بابا , بابا خلاص مو فاضي لج عقب ماتزوج
ديم لبست عبايتها بسرعه :هههههه وصلوني يلا , يللا فدوى اشوووفج بعد العصر اخاف اتأخر مايجيبوني , يللا صبا هذا بيت اهل زوجج يلا وصليني تحت ..
نزلت معاها صبا وهي لابسه جلال ووصلتها للباب اللي يطلع للحوش وراحت ..
فواز نزل لقى حمود اختفى من المجلس ! ومن الحوش , بس سمع صوت السياره برا .. شفيه كذا طلع فجأه كنه يقصد شي ..
لف فواز لوراه بيدخل البيت وشاف ديم تسكر عبايتها بتطلع , بس وقفت لما شافته ..
ابتسم فواز وحب يهبل فيها : وين هايدي .. تو الناس .. ليه مستعجلين .. ؟
ديم وعيونها نزلت علطوووول لبلوزته الاورنج اللي فوقها جاكت بني خفيف مسكر لنص صدره وماعرفت ترد : بس .. ابي اروح بيتنا .. !
ضحك فواز : طيب .. اقول لج ؟
ديم تلفتت حولها للتهوية الفاااااضية تماما الا منهم : شــ شـــنو ؟
فواز ابتسم بجاذبيه وهو يحط يده على جبهته عن الشمس : تاخذيني ؟
..... : نعم؟
..... : ههههه .. تاخذيني .. وياج ؟
ديم مخها قفل : اخذك وين ؟ انا بروح البيت
....... : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انحرجت ديم لما حست بغبائها .. بس هو وقف ضحكته وكمل : قصدي يعني .. من اول قلت لج .. يوم تكلمين بالمستشفى .. اللي مايبينا مانبيه صح ؟
...... غباءها ماوقف وماتدري ليه للحين واقفه تكلمه : صح , طيب وبعدين ؟
...... ماعرف فواز يفهمها وشكل مخها وقف فقال بهدووووء : اخذيني مابيني ..
/
/
/
ديم عصبت وشوي وتصيح : وين اخذك فيه تستهبل انت ؟
ابتسم فواز بصبر واشر على قلبه : هنا ..
مشت ديم بأقصى سررررررررررعه ماتدري كيف تحركت ووصلت للسياره وصفقت الباب بقوه ..
حمود : ماتسلمين ؟
ديم بصوت مبحوح ويرجف : السسسسسلام عليكم
حمود عرف انها قابلته وكلمها وصار كل اللي يبي يصير ,, فانبسط حيييييييييل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حست ديم ان جدها ناوي على شي والخبلة نزلت دمعتها من الموقف ..
# بعض الاحيان على ان اجدادنا متشددين , الاحظهم يتساهلون في اشياء ! , وبعضهم اذا بغو الشي يصير قاموا يحطون قوانين على كيفهم ..
الساعه 3 ونص العصر .. بيت ام سعد ..
كانوا يشربون شاهي .. العائلة الكريمة مع ميثه !
نوره تهمس لساره : شوووفي شكل سعد اخوي من تزوجها قام يصير عنده فلوس ولا اول بس يكذب علينا
..... : ليه ؟
..... : شوووووفي الطقم اللي عليها , تهقين من ذاك المحل اللي جابوه بالدعايه ؟
..... : أي وااااحد ؟
..... : محل الذهب ذاك زارولدي ..
..... ضربتها : ياحماره اسمه زمرّدي
..... : شدراني عاد
ميثه ابتسمت لهم : اقول بنات شرايكم نطلع السوق نتمشى بعد العصر , فيه اشياء ناقصتني ماودي اتسوق لحالي ,, شرااايكم نطلع سوا ؟
هزوا الثنتين راسهم متحمسين للفكره .. فهي كلمت سعد وصلوا وطلعوا .. وركبوا السياره
في السياره
ميثه بصوت واطي : اشوفك ترا
سعد التفت وضحك : ماطالعت بأحد .. !
ميثه سحبت يده ومسكتها ..
ساره تهمس لنوره وهم جالسين ورا : إه شووووووفي عمى بعينها ماسكه بيد سعد
نوره : يختي زوجها وكيفها
...... : لا عاد مو كذاااااا قدام العالم والناس , اصلا احس حركة مسكة اليد ذي متخلفه مالها معنى .. ها شوفي شوفي (ومسكت يد اختها ) هذاني مسكت يدج تحسين بشي ؟
نوره سحبت يدها وضربتها : انلقعي بس
وقفوا عند الاشاره وسعد مبسوووط ع الآخر ويده تحضن يد زوجته .. والتفت ع اليمين وكان فيه سياره فيها سواق وبنات ورا ..
وماحس الا بميثه تقرصه ذيك القرصة اللي خلته يسحب يده ويلتفت مرتاع يشوفها لفت راسها عنه
ضحك سعد : عجبني نوع السياره و الله ..
ميثه ملتفته عنه : حسابك في البيت كمل طريجك
هز سعد راسه وضحك براحه .. ومد يده للدركسون ثاني مره وكمل الطريق رايحين لمارينا مول ..
الساعه 5 ونص ..
صبا دخلت البيت ع السريع تبي تلبس وتتجهز وتكون عند فدوى .. وفهد نايم بسابع نومه
ابتسمت .. لانها قبل امس تخانقت معاه بس يطلع ينام احيان عند اصدقائه او بيت اهله ! وهي من بعد موقف العامل تخاف تقعد لحالها .. وشكله الاخ ناسي ..
يعني كأنه بدا يحس شوي .. بواجباته تجاهها
صبا وهي ترتب اغراضها ومكياجها وتدور في الغرفة .. : فهد .. فهد المغرب اذن من سنة جدي قووووم
تحرك فهد ولف جسمه بدون مايقوم ..
..... : فهااااد
..... : بلا ازعاج يامره , خليني انام ..
عصبت صبا .. وبراسها عناد .. انتظرت شوي يستغرق بالنوم ثاني مره , وسحبت روج اححححمر لماع وحطته .. وراحت له وطبعت أكبر بوسه على خده ..
فهد لف وغطى وجهه بالمخده يحسبها رمت عليه شي ما انتبه هي شسوت
# ياعيني ع الاحاسيس
اما هي تركته وراحت للصاله تكوي شماغه اذا قام .. بعد شوي سمعته صحى وسمعت حتى صوت الدش , وبدا قلبها يدق .. الله يستر منه شبيسوي فيها
الاخ صلى وبدل ومابعد ينتبه لوجهه .. وشوي
..... : صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
انتفضت وهي تمسك ضحكتها وركضت له : نعم ؟
فهد وهو يأشر على خده معصب : شنو هذا تستهبلين انتي ؟ بطلع الحين !
صبا ابتسمت ببرود : امسحه طيب
تنرفز فهد وسحب كم كلينكس ومسح وجهه بدفاشه بس صبا متوصّيه فيه وحاطه روج ماينمسح !
....... : آآآآوووووف , يابنت ماراح , اطلع كذا قدام الناس يعني ؟ ها ؟ قولي لي اطلع كذا ؟
صبا رفعت كتوفها تستعبط : عادي وحده زوجته بايسته , مافيها شي !
فهد غصب عنه ابتسم : لايكثر .. ومسحيه اخلصي علي .. بطلع
ابتسمت صبا وراحت سحبت مزيل الميك اب وهو جلس على طرف السرير : الاحظ انج تحبين تنرفزيني ..!
..... : صح ..
رفع فهد حواجبه .. وهي اتسعت ابتسامتها وقربت له مسكت وجهه من دقنه وقامت تمسح الروج : هههه ياليتك طلعت وما انتبهت كان بتصير مقطع بلوتوث برا ..
فهد ومستسلم لها تمسح وجهه : .........
...... طالعت بعيونه : شفيك؟ الاحظ لاقربت منك تسكت ؟
فهد اشر على خده : اخلصي علي راح ولا ؟
ضحكت : أي راح
.......تحرك بيقوم : شكرا , بس لاعاد تعودينها , هاتي شماغي انا تأخرت
حست انه يتكلم من ورا قلبه ويكابر , فقامت جابت شماغه واعطته اياه .. ووقفت قباله تسكر ازرار ثوبه ..