الفصل 41


..... ابتسم يقلدها : هاااااااااااااااااااا
ولاء : وبعدين وياك ؟
عبد الملك : ههههههه ياحليل المعــصبة .. خلاص الحين اجي اخذك من عندهم واراضيك , وانسّيك الزعل اللي فيك
ولاء استحت : مابي ابي اجلس .. انت ارجع للمجلس
..... : افا ! تبدّينهم علي ..؟
..... : أي ,,, انت مو شيّ ..!
...... : يابنت خليني اراضيك ..
...... : مابي بروح اقعد معاهم ,, السوالف تحلى وياهم , روح ما أبيك
...... : قددددددها ؟
....... تحب تعاند : يس , احسن تستاهل عشان ماتخوفني ..
..... : هههههه طيب طيب ,, بعدين يصير خير ,,
فهمته ولاء وحمر وجهها : روح بس , باي
..... : هههههههههههه طيب ..

سكرت ولاء ورجعت لهم وعطت كل وحده ضربه على راسها لانهم كانوا يراقبونها وهي تكلم وفاطسين ضحك على شكلها لما صدقتهم وخافت على روحها ..

وشوي الا يجون ناس جدد يسلمون .. من ضمنهم منال ام ديم ..! اللي قررت انها لازم تجي تبارك .. ! مهما كان .. صح الكل استغرب ,, بس هي بادلتهم بابتسامه , حضنت بنتها وسلمت على ام ياسر وولاء ... ! وفي الغرفه البعيدة .. جيني تربط خيوط واشياء هي عارفه لأيش ..!

بعدها بكم يوم ..في المـــركـــز ..

مشعل ساحب كرسي وجالس قبال فواز .. : نو , الثانيه
فواز ومغمض يحاول يركز عشان يقلب يدينه الثنتين سوا بوقت واحد .. ومشعل مع المدرب ماسكين يدينه يساعدونه ..
مشعل : ركز فواز ,, ركز ..
وفواز يركز بكل صمت وهدوء .. بعد فترة بسيطة من التدريب .. عطوه بريك لأنه توّه جديد عندهم ومايقدرون يضغطون عليه ..
المدرب يأشر على التلفون : فواز ,, مكالمه عشانك
ابتسم فواز ومسك السماعه : فدوى ؟
فدوى علطووول دموعها نزلت : كيف عرفتني ؟
فواز ضحك : مادري ,, اعرف بس .. ان تحبني فدوى ,, .. وتكلمني ..
(هنا ابتسم مشعل وقلبه دق )

فدوى كلمته شوي وتطمنت عليه وطمنت باله , بس كانت كاتمه شي بصدرها لايمكن تقوله له وتأثر على حالته النفسيه ,, : فواز امي تبي تكلم مشعل جمبك هو ؟
.... : اها , لحظه
استغرب مشعل لما اشر له فواز ومسك السماعه ,, شتبي فيه عمته هي تكرهه كره العمى ..!
مشعل : هلا
فدوى علطول : مشعل فواز لايدري اني اكلمك
مشعل ابتسم : امري عمتي ولايهمج , شخباركم عسام بخير ؟
فدوى ارتاحت شوي : مشعل امي لو درت اني داقه اتطمن على فواز بتذبحني , تقول اني ممكن ااثر على حالته وعلى علاجه ويروح تعبكم بدون فايده ..
مشعل استغرب , كل مالها عمته وتصغر في عينه زياده : اممممم لا عادي فواز مبسوط والحمد لله بخير ..
...... كتمت صيحتها : لا اوصيك عليه .. انا اذا شفتهم ناموا بدق , طيب ؟
...... ابتسم : اكيد عمتي فواز بعيوني ,,
..... : تسلم , مشعل لاتفهمني غلط , بس مالنا غيرك .. !
تمناها مشعل تقول (مالي) مو (مالنا) : لا ابد و الله حتى احنا .. والله
حست فدوى بصدقه وعشان كذا بدت تضعف : طيب ,, مشكور ,, مع السلامة ..
مشعل : فمان الله
ضحك فواز ورجع يجلس على الكرسي ويسند ظهره لورا : كذابه امي ,, .. ماتحبني هي ,, داقة يمكن تبي شي ,, تخانقك يمكن وانت قدامي ,, كذا تقول ..
مشعل سرحان .. كل مامر يوم على بعدهم .. يشتاق لقربهم اكثر ,, لدرجة انه احيان يحس .. ان الدنيا ممكن تفرق بينهم بأي لحظه .. مع ان الكل يعرف انه يحبها ,, بس هم يفكرون ان هالحب مع الايام بيخف .. مايدرون انه اقوى منهم ..

[ لاتمــــــوت .. ياعشقي اللي بصدري لاتمــــوت ..!

ياكلّي اللي يحرّكـــــني .. لاتمـــوت ..

ناضل لاجل حبيبك يكون معــــكـ .. او ارحل وخذه معـــكـ للتابوت .. ! ] ..

فواز غمض عيونه : لاحوووول منه ..! يطالع فوق .. ! مايشبع
انتبه مشعل وضحك والتفت اشر للمدرب ..

وفدوى صاحت وطلعت اللي فيها ,, وراحتت تتصل على صديقاتها .. تشتكي لهم من الدنيا اللي حرمتها حتى تتكلم مع اخوها وتتطمن عليه ..



إعدادات القراءة


لون الخلفية