الفصل 24




البارت الرابع والعشرون





اعتدل في جلسته بعد ماكان متكي بجنبه على المركى وركز نظراته على حفيده الي تجاوز الاربعين من عمره يتحرى الصدق في عيونه : بس انت متزوج
رد الحفيد بثقه : ونوال مطلقه ومحد جايها الامتزوج والامطلق وانا ولد عمها واولابها من الغريب وفي كل الحالات انا متزوج متزوج ان ماكان هي فغيرها
ابومنوخ عقد حواجبه ورفع عصاه خبط فيها فخذ حفيده : وان تسان حرمتك صالت عليها
الحفيد برقت عيونه بأمل في موافقة جده : بنت عمي الها العز والمعزه ومحد يقدر يقربها بشي وانا موجود وانا بحط لها بيت الحالها مال لحرمتي عليها درب ولاجد الجد ماني مبدن بنت الناس على بنت عمي
ابومنوخ من داخله موافق خاصه بعد ماتأكد ان احفاده العزابيه مانهم موافقين يخاذون مطلقه بس
يبي يحرص حفيده على بنت عمه ويبيه يفهم انه مايرضى انه يبدي حرمته الاوله عليها : وان جتني تشكي منك والامن حرمتك
الحفيد ربت بيمناه على رقبته بحماس : ارقبتي سداده ان قاله الله مايلحقها ضيم واهي في بيتي
الجد ابرم سبحته في الهوا يتسلى فيها وصد عن حفيده : مالي في رقبتك حاجه حرمتك تقضبها ارضها وان اخطت على بنتي مالها الابيت اهلها واعيالنا ترباهم بنتنا
الحفيد نزل راسه في تفكير ثم عود يناظر لجده
:تم
ابومنوخ اتسعت ابتسامته ورجع يلتفت على حفيده
: الخميس الجاي الملكه والزواج في ليلتن وحده ومبارك عليك نوال
الحفيد قام باس راس جده بفرحه : الله يبارك فيك يالغالي




______________________________





دخل مجلس جاسر الماجد واهو يتذكر وجيه الاشخاص الي شافهم في كام بروق هذا هو ابوها بوجهه السمح البشوش وهذا هو اكبر عمامها ابوسياف وعلى طاري سياف في ذهنه اخذ نظره سريعه على الوجوه يدوره ...ماشافه ...تقدم خطوه ...تسأل بحسره ياترى بيجي زوج بروق ؟وبيجلس معه في نفس المجلس حس بالم يعتصر قلبه وشلون بيقابله وشلون بيتحمل شوفته وشلون يصبر على حقيقة انه اخذ البنت الي حبها وتمناها من بين كل بنات الديره وشلون ؟!
صحاه من هواجيسه السوداء صوت جاسر يرحب فيه : ياهلا ومرحبا بولد عدي الله حيه
ابتسم خزام وسلم عليه بود : الله يبقيك يالغالي
شاف مشاري يسلم عليه من بعد ابوه ابتسم له وسلم عليه ببشاشه من بعده رعد الي سلامه عليه كان حماسي بما انهم تقابلو قبل كذا حس بجو من الالفه ناس فيهم طيبه وترحاب وكرم اخلاق......
كان يسلم على اهلها واهو يعرف اسم كل واحد فيهم والي مايعرف اسمه يعرف وجهه واهم فيه من اعرفه كمذيع وفيه الي استقبله كولد لعدي وفيه
الي مايعرفه باي حال والاول مره يشوفه
عند الحريم الجلسه كانت موزعه لقسمين بما ان حريم ال ماجد كلهم حاضرات جلسه للحريم وجلسه ثانيه للبنات من جهة ال معدي ماجاء الاعذبه وام هزاع عروب ارفضت تروح للعزومه واجلست عند خوات هزاع هي و سحر ......




بروق انحنت على طاولت الخدمه تاخذ ازيادة فناجيل وارجعت تصب القهوه للحريم وحده من حريم عمامها جالسه قريب من عذبه صبت لها
فنجان ومدته عليها وارجعت تعتدل في وقفتها
تشوف مين خلصت فنجانها عذبه مدة يدها ...
وقربت لها بروق ومدة يدها بتاخذ الفنجان لكن
عذبه تمسكت بفنجانها علشان تجبرها توقف عندها وبفضول : اهل زوجك بيجون اللعشاء
بروق ابتسمت مجامله : لا مانهم جايين
عذبه هنا مدة لها الفنجال وصبت لها بروق قهوه
ورجعت تتنقل بين باقي الحريم وافكار كثيره بدت
تحتشد في ذهنها ...عذبه ام خزام الي هو نفس الشاب الي لقى الكام حقها واهو نفسه ولد عدي
الشخص الي له مكانه كبيره عند ابوها وفي نفس
الوقت ولد عم مزيد الي يقرب ليوسف .....وشلون
للحين عذبه ماتعرف انها تطلقت ......في يوم حفلتهم ام مزيد راحت تغدت عند ام خزام يعني بينهم تواصل ؟ وبعدين ليه اسئلت عن جيتهم
وماسئلت عن يد غرور وش صار عليها ؟ دامها ماتدري عن الطلاق اكيد بعد ماتدري عن يد غرور ....اها هي صلتها بام مزيد الحالها مالها
علاقه بال عامر الباقين يمكن عشان كذا ماتعرف
شي ....جاها صوت وحده من الحريم : الي ماخذ عقلتس يتهنابه
ارفعت راسها بانتباه من سرحانها لتكتشف ان وحده من الحريم ماده عليها الفنجان واهي ماهي معها ابتسمت باحراج للحرمه واخذت الفنجان تصب لها قهوه وهنا اسمعت تعليق ام هزاع الساخر
والي عرفت من لقأهم السابق انها انسانه مرحه وبلسان ساخر من الدرجه الاولى : من بياخذه غير المعرس الي ماتهنا فيها اوذيناه بعزايمنا كل شوي عندنا عزيمه هات الحرمه عندنا عزيمه ود الحرمه
..هههههه ...ضحكه مبتوره لعذبه وام هزاع الي تفاجئو
بالصمت الي عم الجميع وانحرجو!
بروق شافت كل العيون تسلطت عليها نظرات عجزت تحللها اوماحاولت تفهمها شدت طولها
بشموخ وابتسمت لام هزاع تطرد عنها الحرج : المعرس هج من كثر العزايم شكلي المره الجايه باقضب ارضي عن العزايم ...
عذبه وام هزاع طالعن في بعض بصدمه واهن يتمنن ان الي وصلهن من كلام بروق ماهو صحيح
ام هزاع اكتسى وجهها بالجديه وكميه اكبر من الاحراج والاسف على حال بروق :انتي وش تقولين كيف هج ومن الي ياخذ مثلتس ويهج
ام مشاري تدخلت تنقذ بنتها من الاحراج وتدافع عنها: الرجال اكتشفنا انه مايصلي وطلبنا منه الطلاق
عذبه صدمتها تحولت لصمت وسكون كامل تحولت لمستمعه بدون اي ردت فعل
وام هزاع امسكت راسها بجزع : ابك كيف مايصلي اعوذ بالله اعوذ بالله من سخط الله الله لايسخط علينا الله يثبتنا على الدين
ام سياف حبت تبعد بروق عن الاحراج ناظرت فيها
: خلي القهوه نصبها حنا روحي شوفي قدر العشاء
وش صار عليه
بروق فهمت ام سياف وكانت فعلا بحاجه انها تبعد
عن سالفة طلاقها واي اسئله ممكن توجه لها عنه
نزلت القهوه على طاولت الخدمه واطلعت من المجلس واهي ترجع شعرها ورى اذنها مرت من الصاله قاصده الدرج لكن صوت رهف الي اطلعت
من المجلس الي فيه البنات وقفها : وين رايحه يالنذله تاركتني ومقابله الحريم يعنني صرت حرمه
بروق ابتسمت من قلب هذي صديقت عمرها التفتت عليها : ايه صرت حرمه وخلاص ماجلس مع البزران الي باقي يدرسون
رهف جتها ووقفت قدامها مباشره واهي تضحك : ههههه البزران دخلو الجامعه وانتي باقي عاطله لادراسه والاشغل
كشرت بروق : كله من النكبه اخوك
وقلدت صوت سياف بمسخره وقهر : ماعندنا بنات يدرسون برا ..عقدت حياته البنات الصبه المتخلف
رهف بضحكه : هههههه عاد انتي خبله علشانه منعك تدرسين برا تقومين تغيرين التخصص الي تبينه وتأجلين الدراسه سنه وبعدين وش تبين في دراسة الحقوق تخصص مغثه
بروق بعصبيه : لسى باقي كثير على السنه الجديده
وانا باقي ماقررت ادخل حقوق قلت بروح عند خالي مكتبه واشوف مهنة المحاماه عن قرب عجبني الوضع درست حقوق ماعجبني دورت تخصص غيره
رهف بعصبيه : بطلي جنان سياف زي مامنعك تطلعين البعثه منعني ادرس طب بس مااستسلمت ودخلت علوم الحاسب نفس التخصص الي كنتي راح تبتعثين عليه انا وانتي طول عمرنا نحب الطب ونفرح بروحة المستشفى عكس الناس ونفس الشي نحب الحاسب وتقنية المعلومات والاعمرنا فكرنا في غير هالمجالين ليه الحين تنطين لتخصص بعمرك مافكرتي فيه وتتركين التخصصات الي تحبينها
كلام رهف دق ناقوس الخطر داخلها معقوله يكون اختيارها للقانون ردة فعل على جبروت سياف !
ياه يابروق معقوله تكونين خايفه منه لدرجة تدخلين قانون علشان تدافعين عن نفسك قدامه ؟!
لامستحيل .....يكون لسياف كل هالتاثير علي .....انا بس ابي ادافع عن المظلومات الي يتسلطون عليهم امثال سياف وياكلون حقوقهن ..........
قطع عليها حبل افكارها صوت الريم : انتم هنا وانا ناقعه في المطبخ تعالن قطعن السلطه
رهف كشرت : اف السلطه ليه ماجهزتوها من بدري
الريم : امي عيت تبيها فرش
بروق : يالله امشي خل نقطعها قبل يخلص العشاء
رهف واهي تمشي مع بروق للمطبخ :يموتون لوماخلونا نقطع سلطه في كل عزومه
بروق بضحكه : ههههه تسجلت باسمنا خلاص





اركبت السياره جنب ولدها ومخها مازال يودي ويجيب هل تعلمه ان بروق تطلقت ؟وهل راح ينبسط بطلاقها؟! .....وهل راح يتقبل انه يتزوج مطلقه ؟! ....طيب موب الاحسن انه يتزوج من بنات عمه ويكسب رضى جده ويرجع لاهله ؟!

خزام لاحظ سكوت امه واهو يبي اي شي يبعده عن السكون لان الصمت عنده صار مرادف لطيفها وذكراها : وش اخبار العزومه
عذبه انتبهت من سرحانها :هاه
خزام ابتسم : لااااا منتي معي ابد الي ماخذ عقلك
عذبه من غير تخطيط : وش رايك تخطب من خوات مزيد
خزام عقد حواجبه مستغرب وش جاب طاري الزواج الحين : ال شعوان مااخذ من بناتهم لو اقعد بليا عرس عمري كله
عذبه بمحاولت اقناع : بس ذولااهلك ومالك غناتن عنهم
خزام بعصبيه : مستغنين عني ومستغنن عنهم من خلقت الله الي والاعاد بيني وبينهم رابط
عذبه بخوف من عواقب هالقطيعه : خاف ربك هذولا اهلك
خزام بجمود : اهلي ماتو
صدت عنه واهي اكثر وحده تعرف طبعه لاصد قلبه عن احد صد ل الدفنه
شاف كيف صدة عنه وعوره قلبه الاامه مايقدر على زعلها : وش جاب الزواج على بالتس لاقيتن لي عروس
عذبه ارجعت تلتفت له : لابغيت تعرس البنات واجد انت بس اشر
خزام تغير وجهه وكتم : ماني ويا العرس وقلبي ماعادهو معي
عذبه ايقنت انه مايبي الاهالبنت فكرة ان خبر طلاقها بيفرحه : والي اخذت قلبك تطلقت
ارعبها صوت صرير الكفرات والسياره الي اخذت بهم لفه بغت تنقلب واخيرا توقفت بالكامل وخزام
راص على صدرها بذراعه خوف انها تظرب في طبلون السياره
تكلمت برعب واهي تفقده : انت وش جاك
رفع راسه من على الدركسون بذهول ونطق ببطء
:وش قلتي
عذبه نست سالفة بروق من خوفها على خزام واهي تشوف كيف سحب فرامل في نص الشارع ومن لطف الله فيهم ماكان في الشارع الا سيارات قليله متباعده وماوراهم احد والاكان انعدمو : اقول وش فيك يعورك شي صابك شي
خزام انزعج من صوت البواري للسيارات الي جت من بعد ماستقرت سيارته واقفه وفي نفس الوقت يبي يسمع وش قالت يبي يتاكد انه سمع صح قبل تطير احلامه للسماء ثم تطيح عليه مقتوله تجاهل اصوات البواري وكل شي غيرها وكرر على امه بصوت موجوع : وش قلتي عن بروق
عذبه اشهقت وتوها تستوعب ان الي صار كله بسبب فرحته بالي سمعه تكلمت باستعجال تطمنه
: قلت تطلقت بروق تطلقت رجالها مايصلي وتطلقت منه

ابتسم خزام بفرح وبدى يحمد الله الي ردها له : الحمد لله الحمد لله

سمع صوت البواري يزيد من وراه فتح شباك السياره واهو يضحك بوناسه وطلع معه وتكلم بصوت عالي : ههههههه ابشرو من عيوني
قاله واعتدل في جلسته وحرك السياره ماشي في
الطريق الصحيح وبفرح التفت على امه : هايام خزام امري تدللي وين تبيني اوديك والله مالي خاطر
ارجع للبيت من الوناسه الي في
عذبه استانست على وناست ولدها وبدت تدعي ان بروق تكون من نصيبه دام قربها يفرح قلبه كذا



_______________________





بعد اسبوع

يوم الخميس الصباح

مرة عابره مكتب السكرتير من غير ماتلتفت له
متجهه لباب مكتب باسل
واهو اكتفى انه يرميها بنظرة امتعاض خفيه ويرجع يكمل شغله ......
افتحت باب المكتب وعينها على مكتب اخوها المقابل للباب مباشره في صدر غرفة المكتب الواسعه
شافت المكتب خالي ادخلت ولفت يسار قاصده
الباب المشترك بين مكتب اخوها ومكتب ابوها
ولكن وجود مكتب جديد مضاف يمين مكتب اخوها وعلى يسار الباب المشترك بضبط جاي في الزاويه الي يحدها باب المدخل الرئيسي للمكتب والباب المشترك بين مكاتب الاداره صدمها وخلاها تتوقف مكانها قبل يومين كانت هنا وماكان هالمكتب موجود من وين جاء والي زاد صدمتها وخلاها تشهق بانبهار الوجه الوسيم .....لا ايش
الي وسيم ذا شديد الجمال وجه ابيض بياض صافي
فكرة ياحظ اخته اكيد انها ماتحط مكياج
عيون عسليه واسعه برموش طويله احتارت في جمال هالعيون ياالله وش ذا من وين جابهم ؟!!
والانف الطويل على دقه ونحافه الله الله
يالحظ الي عليه منقي ملامحه بمنقاش !! والاالفم الصغير بشفايف رقيقه ...اووولا لازم يحنطونه قبل يكبر ! والفك الواسع الي انتشر عليه شعرات خفيفه
وقصيره من غير ترتيب ! ياشيخ ياليتني شعره على خدك !!
حس بالباب لمى انفتح والاهم سمع الشهقه المميزه والي ماكانت شي جديد بالنسبه له رفع راسه ياخذ لمحه سريعه وزي ماتوقع بنت مفهيه
على جماله رفع حاجبه باستنكار لكمية الانبهار الظاهره على وجهها ابتسم بسخريه على حاله
ورجع يكمل شغله بدون اهتمام

ماعجبها انه ماعطاها وجه معقوله مستقل بجمالها!!
وليه لا اذا جماله اضعاف مضاعفه انقهرة منه
وحبت تعوض الشعور المزعج الي اكتسحها
بسب تجاهله لها تقدمت لمكتبه ونقرت على سطحه باظافرها
يوسف رفع راسه وناظرها باستخفاف : نعم
حلا انقهرت اكثر عطته نظرة استعلا وبدلال طبيعي
لان هذا هو مجالها وصنعتها : بابي موجود
يوسف شملها بنظرة تقييم سريعه بنت نحيله بكتله صغيره وجهها بيبي فيس جميل بنعومه في ملامحه متحجبه دون نقاب (وتكملة وصفها الي غاب عنه شعرها قليل وناعم مقصوص كاريه مايل بحيث تكون جهه اطول اشوي من الجهه الثانيه )دلالها مافيه تصنع ...على الفطره وبسيطه او بمعنى اصح ساذجه
ابتسم بسخريه لان رغم محاولتها لتعالي عليه مازالت نظراتها تلتهمه بشغف : دوريه بنفسك
حلا انصدمت من رده تعودت ان الموظفين يعاملونها باحترام مبالغ فيه وطلباتها اوامر حتى لوماكانت من تخصصهم الوظيفي مثلا السكرتير
ياما ارسلته يجيب لها قهوه من كوفي الشركه الموجود في استراحة الموظفين مدت شفايفها للخارج بزعل واهي منقهره منه ومحتاره كيف ترد
عليه ماتعرف لردود الي تجرح وبتلقائيه اشملته بنظره غاضبه من فوق لتحت ولفت عنه بسرعه
متجاوزه مكتبه رايحه لمكتب ابوها افتحت الباب
وادخلت ورمت شنطتها على الكرسي الي قدام مكتب ابوها بعصبيه واهي تشوف الاستغراب
في نظرات ابوها لها تكلمت بغظب : الموظف الغبي الي برا من متى هنا
توسعت عيون ابوها باستغراب : من يومين ليه
لفت من ورى الطاوله وقربت لابوها واهي تظرب
برجلها في الارض بزعل : اطرده مابيه هنا خله يعرف حجمه انا حلااا بنتك يابابا اسئله عنك ويقولي دوريه
هنا انحنت مقربه وجهها لابوها وكملت يرضيك يتكلم معي كذا المغرور المتكبر
ابوها ضحك على تعامل يوسف مع بنته اول موظف مايعطيها وجه دايم موظفينه يستحضرون وجوده فيها ويعاملونها كممثل له :هههههه الله يقديله فيك واهو صادق ليش مادخلتي مع باب مكتبي على طول
حلا اعتدلت في وقفتها : ياسلام عجبك كلامه اشوف وبعدين انا داخله مكتب باسل ذا وش جابه لمكتب باسل
ابو باسل استعاد مظهره الجاد واهو يتذكر شي رفع نظراته لها بجمود : انتي وش مطلعك من جامعتك هالوقت
حلا تذكرت ليه جايه لابوها وبعصبيه : لاتقول جامعتك مانها جامعتي انت دخلتني لها غصب
وانا ماابيها
ابوباسل كرر سؤاله بصرامه : وش مطلعك من الجامعه هالوقت
انفظت ايدينها بقهر : الله ياخذ الجامعات كلها من الارض طلعت لان ماعندي الامحاضره وحده وخلصت ولاعاد اني بحاضره غيرها والامحاضره
زفر بضيق من بنته وكرهها لدراسه هي مانجحت من الثانوي الابالدف ودرزن مدرسات خصوصيات
وغصبها على الدراسه الجامعيه وهذا هو موالها اليومي الي ماتمل والاتكل منه : مجنونه انتي بتخلين دراستك وتصيرين وحده جاهله متخلفه وش هالتفكير الغبي
دارت حاولين المكتب مبتعده عن ابوها ووصلت للجهه المقابله له رمت نفسها على الكرسي بغيض
وتكلمت بزعل ودلال : يوه يابابا انا مخلصه الثانويه ايش جاهله هذي بعد وكمانا انا مااحتاج لدراسه الجامعيه ايش ابي فيها وخيرك مغرقنا
ابو باسل هدى شوي من نبرته تحت تأثير دلعها : وهالخير مايبي له ناس متعلمين يحافظون عليه ويديرونه
حلا نزلت راسها بزعل واهي خلاص باقي شوي وتبكي تكره الدراسه تكره الكتب تكره المدرسين والدكاتره تكره الجامعه ومن قبل الجامعه تكره المدرسه ماتحب التكليف والعبء الثقيل الي تلزمها فيه الدراسه بحوث ومراجع وكتب كل واحد كبر الباب فاضيه لهم انا انبش في تخاريف المهبل ذولا الي مسوين فيها يعننا علما وجبنا الذيب من ذيله يقهرون عليهم كتب تفلق اففف....
ابوباسل ماهان عليه زعلها خاصه انها من بداية الدراسه تكرر عليه نفس الاسطوانه يعني مافيها رجاء انها تتقبل الجامعه تكلم بحزم : اسمعي عاد اخر كلام عندي حكاية انك تتركين الدراسه وتجلسين عاطله لاشغل والامشغله انسي ماتبين تدرسين تشتغلين معي هنا في الشركه في القسم النسائي
حلا كانت بتندفع رافضه الفكره لولا انها تذكرت المزيون الي برا لواشتغلت هنا بتشوفه كل يوم هنا توسعت ابتسامتا ونطت نطه صغيره واهي في مكانها : ييييس اشتغل هنا ليه لا واصير مديرة القسم النسائي
ابوباسل ضحك : ههههههه انتي وين والاداره وين هالحين تدربي على الشغل واذا اثبتي وجودك نحطك مديره والايهمك
ارجعت تبوز : لامابي ابي اصير مديره تخيل بس موظفه عندي تجي تتأمر علي هزلت
ابو باسل فكر انه يجاريها لعل وعسى تتأقلم مع بيئة
العمل وتحب الشغل في الشركه
:محد متأمر عليك غيري وعشان تصيرين مديره لازم تعلمين الشغل قبل بحطلك مكتب في نفس
غرفة مديرة القسم واهي الي راح تدربك على الشغل
حلا فزت واقفه وبزعل : لاوالله ...مابي يصير معي احد في مكتبي
ابوباسل زفر بضجر : قلت لازم تدربين على الشغل قبل وعلشان تدربين لازم تكونين مع مديرة القسم باستمرار وتتعلمين منها عاد انتي وشطارتك متى ماتميزتي في شغلك وتفوقتي عليها طلعتها من المكتب واعطيتك صلاحياتها

ارجعت ترمي نفسها على الكرسي وتحط رجل على رجل : اوكي بابي بس لاتفكر تحطلي مكتب زي مكاتب موضفاتك الكئيبه ابي مكتب ....امممم
حاطه اصبعها على جنب خدها قريب من عينها وتفكر ثم تحركت مقربه وجهها لابوها واهي تحرك ايديها في الهوا تشرح بحماس : ابي مكتبي يجي اسود كبير من المكاتب ذي الي تجي تلمع مدري كيف ...امم كأنها قزاز مدري رخام مدري ايش بس حلوه حلوه يابابا شفتها في الافلام تهوووس .....

ابوباسل ابتسم على تفكير بنته وقرر يخلي مصمم الديكور يضبط لها مكتب يهوس على قولتها لعله يشدها لشغل رفع يده واشر باصبعه السبابه
على خشمه : ابشري على هالخشم كم حلا عندنا
حلا فزت من الكرسي بفرحه وراحت احضنت ابوها وباسته على خده وخشمه وبضحكه : هههه هيا حلا وحده وماخذه حلا الكون كله





____________________________________





وقع الاوراق الي في يده وعطاها للسكرتير الي كان واقف جنبه والي انصرف خارج من المكتب بمجرد ماخذ الاوراق
رفع راسه لابوه الجالس على الكرسي الي قدامه يمين المكتب وكمل كلامه الي قطعه دخول الموظف : وش معنا يوسف وممدوح الي خصيتهم بالتبرع دايم نطلع تبرعاتنا عن العائله الكبيره كلها
ابوجابر تنهد بهم واهو يناظر في ابو نادر الي مبين الضيق والتعب على وجهه من بعد يوسف : هالاثنين الله يصلحهم مسرفين على انفسهم والصدقه تطفي غضب الرب لعل الله يلطف بحالهم ويردهم له ردا جميلا وانت بعد لاتهاون في الدعاء ليوسف تراه ضعيف هازمته نفسه والشيطان كثر له من الدعاء انت ابو والأب دعوته مجابه
ابو نادر حس بشئ من الامل مع كلام ابوه هو متعود يتصدق بس بنيه عامه عنه وعن اهل بيته
تذكر حاله اجتماعيه قراء عنها في تويتر اليوم عن ناس بيتهم انهدم جزء منه مع المطر ورغم انه ماعاد صالح للسكن الاانهم باقين فيه لان ماعندهم غيره جاء في باله يرمم هالبيت وكل البيوت المتضرره في ذاك الحي على نية يوسف والله يتقبلها منه ويجعلها فرج لولده

ابو نادر رجع يرفع راسه لابوه بعد ماكان منكسه يفكر : الله يصلح هالولد على قد ماهو معذبني ماني قادر ارتاح وانا مدري وين اراضيه
انهى جملته واهو يرفع جواله يستلم اشعار الواتساب الي جاه دخل على التطبيق ورفع راسه بسرعه يناظر ابوه بدهشه .....





_____________________





يوم السبت المساء

صار لهم ساعتين يفرون في السوق يدورون فساتين
لعرس واحد من جماعتهم
لطيفه بتعب : وش اسوي هالحين ماشتريت شي
التفت عليها مزيد باستنكار : وشلون ماشتريتي ويدينك مليانه اكياس
لطيفه بتبرير : هذي للجامعه انا اتكلم عن العرس مالقيت له شي
زفر بطفش : اففففف تراني زهقت من السوق والدوجه فيه وبعدين انتن ساحباتني من المزاحميه
تقولن نبي نتقظى للعرس
اميره تحاول تهديه قبل يطلعهم من السوق واهن باقي ماخلصن : وحنا وش نسوي من اليوم ندور وبعدين تراك ماتودينا لسوق الافي السنه حسنه والازم ناخذ مقاضينا كلها مرتن وحده
مزيد عقد حواجبه واهو يلتفت على اميره : وجع اي والله لايكون الثوب الي اخذتيه مهوب للعرس
ترا قرفت من الدوجه
اميره تقاطعه بخوف : للعرس بس باقي الجزمه والاكسسوار
لطيفه بتذكير : واريام ماخذنا لها شي بتذبحنا ان جيناها من دون مانشتري لها
مزيد تقدم عنهن بطفش : امشن اشوف
مشن وراه واهن يتحلطمن اميره شافت فستان في
محل ارفعت صوتها شوي : شف ذاحلو ...مزيد ...شف ....طيب وقف ....مز
اسحبتها لطيفه بيدها :يسمع وسافهتس بمزاجه
لاتطولينها يرجع عليتس يمسح خشتس في بلاط ذا السوق
اميره ازعلت وارتفع صوتها من غير قصد : يخسي هو وخشته
وطخ اظربت في صدر مزيد الي وقف واستدار لها لمى سمع كلمتها واهي مانتبهت له ارجعت ورى بخوف وطاحت الاكياس منها
مزيد ماقدر يقاوم منظرها المرعوب ضحك :ههههههه لاصرتي مانتي قد الشي لاتقولينه
اميره اعرفت دامه ضحك فهي في امان ارجعت تلم اكياسها شالتها وتقدمت تمشي جنب مزيد ولطيفه
: اسمع عاد سالفت اني البس الفستان من غير جزمه تصلح معه لاتحلم فيها
لطيفه التفتت عليها بعصبيه : والله ياحبيبتي فستاني اهم من انعالتس
قالته وارجعت تلتفت على مزيد : اول شي ندور لي
فستان ولاريام وبعدين ندور الجزم
مزيد وقف : انا لحد هنا وخلاص زهقت بنبات الليله في الرياض وبكره اجيبتسن مرتن ثانيه
البنات ناظرو في بعض بفرحه وهتفت اميره : ياسلام عليك نبات عند خوالي
مزيد عقد حواجبه وبصرامه : والاحتى تحلمين
البنات ارجعو يناظرون في بعض بزعل ثم ناظرن فيه
وتكلمت لطيفه : اجل وين
مزيد بثقه :عند خزاااام ...



________________




إعدادات القراءة


لون الخلفية