الفصل 2

ابو محمد: يا وليدي ليه ما تكمل دراستك 
محمد وهو معصب: يالليل الدينا يبه ما ابي انا خلاص بح ما ابي افففففففففففففف 
ام محمد: محمد احترم ابوك 
محمد" يمه اهم شيء متى تجي عمتي ام خالد 
ابو محمد يتنهد: مدري عنهم 
مها في غرفتها وهي تكلم في الجوال:هلا حياتوو ايه هههههه..لا من جد اوكيه بس مو الحين بعدين يلا مامي تنادي علي ..لازم اروح بااي 
وهي تسكر السماعه 
مي : انتي متى تبطلين حركااتك هاه ؟؟؟ 
مها: يختي رجال ماعنده كراامه ابداً اقوله ممكن توقف تدق علي يقول لا الله يوفقك اكون خدام عندك بس لا تحرمين مني الصوت هذا 
مي: الله يهديكي يارب بطلي حركااتك 
مها:طيب شنو تبين انتي الحين 
مي:ودي اكلمك بموضوع سامي 
مها: وفقتي 
مي: محتارة بالموضوع هذا و اللي محيرني اكثر انه متزوج وعمره 35 
مها وهي تمشط شعرها :الرجال ما يعيبه عمره خوذيها مني 
لو تقدم لي انا والله واقفت ولا دقيت له خبر جال غني توب يعني مين اللي بيحصله زي كذا 
مي" مدري يوووه منك انتي همك الفلوس وبعدين بسم الله علينا مو ناقصنا شيء اي شيء نفسنا فيه يجيبونه 
مها بغرور: اكيد يا عمري بس حتى ولو تتحكمين بالرجال 
مي: الله يهديكي بس انا رايحه اليوم للسماح سنتر بشتري كم غرض للعزيمة خالتي فوزيه 
مها: اوكيه بنام انا و اذا رحتي قوميني 
وراحت مي للغرفتها واهي تفكر كيف راح تكون حياتها مع سامي(يالله استخرت مليون مره ومو طالع معي شيء ) 
في الرنج روفر حقت تركي 
تركي " ولد وسيم عمره 26 سنه يحب الطلاعاات متخرج من الجامعه يشتغل في شركة ابوه مع عمه ابوه و امه متوفين بحادث سيارة عندها هو الوصي على خواتها وطلباتهم اوامر وحنون عليهم وماقد رفض لهم طلب 
منال : في رابع جامعه تخصص اسلاميه وماعندها غير الدجه سنه وتخلصها ان شاءالله حبوبه 
ندى: تدرس بالثانويه اخر سنه لها علمي كانت صديقة لطيفه بالمتوسطه ولكنهم افترقو في الثانوي حلوه شعرها طويل وكثيف (انسانه تعشق الشعر مررره )) 
تركي: هلا نمر 
نمر: هلا تركي .كيفك؟؟ 
تركي:الحمدلله وانت طمني على الوالده؟؟ 
نمر بحزن: اخ بس يا تركي الولده تعبانه حيييل 
تركي: الله يشفيها يارب نمر اهلك محتاجينك الحين وبخصووص الشغل ازهلها 
نمر: مقدر يا تركي والله مقدر 
تركي: شوف انا بمدد الاجازة لك ومتى ما زانت علومك ترجع مثل اول واكيه 
نمر: الصديق وقت الضيق تسلم ياتركي مدري بدونك كيف كنت بستحمل 
تركي: الله يهدي يا نمر انت اخوي اللي ما جبته الوالده الله يرحمه 
نمر: امين 


تركي: خلاص اجل ابو حمود انا دخلت الشركه تامر على شيء 
نمر: سلامتك ياغالي 
تركي: الله يسلمك ...مع السلامه 
دخل تركي الشركه والكل يسلم عليه ويحترمه 
شاف الفراش ابو جاسر ويروح يسلم عليه و يبوس راسه 
ابو جاسر مستحي من حركة مديره تركي: الله يهديك ياعمي 
تركي بزعل: افف الحين انا عمك الله يهديك ياعمي 
لا تخليني ازعل عليك قول ياولدي او يا تركي خلاص 
ابو جاسر: اللي تشوفه 
تركي مشاء و دخل مكتبه وقبل لا يدخل صوت السكرتير يوقفه : أستاذ تركي ..العم ابو عادل يبغك 
تركي: اوكيه انا الحين رايح له 
تركي وهو في طريقه للمكتب عمه ((غريبه وش يبي عمي فيني )) 
مر من عند مكتب سكرتير عمه : عمي فاضي 
فاضل: هلا استاذ تركي..ايه العم ابو عادل يحتريك تفضل 
دخل مكتب عمه بعد ماسلمو على بعض 
تركي : يقولون طلبتني عمي 
العم ابو عادل : ايه بصراحه مدري كيف افاتح لك الموضوع 
تركي: تفضل عمي ما بيننا رسميات انت عمي الله يخلايك لنا 
العم ابو عادل: بصراح هانت كبرت يا وليدي و انا ابي حلالنا يكون في محيطنا يعني ما يطلع وانت على وجه زواج 
تركي حس بالخوف شوي : عمي وين تبي توصل 
العم ابو عادل: مثل ماقلت انت على وجه زواج وانا ابي حلال اخوي بيننا وبدون لف ولا دوران بنتي جواهر لك 
تفكيره انحصر على (انا اتزوج بهذي الطريق هانا اتزوج جواهر البنت اللي مستحيل تتربى عدل كذا تنهدم حياتي ) 
رجع للواقع على صوت عمه: تركي وش قلت بنتي لك؟؟؟ 
تركي بسخريه: عمي مو تركي للي يتزوج بهذي الطريقه وبعدين بنتك ابد مو زينه تعرضها علي 
ابو عادل والغضب يطلع من عيونه وبصوت عالي: على اخر الزمان تجي تربيني وترد بنتي جواهر بنت جاسم 




تركي وهو يقوم: اسف عمي بس انا ما اقدر واذا قصدك عن حلالنا فا أنا ما راح اتزوج ..مع السلامه 
وطلع وهو يحس هموم الدنياء على اكتافه ويردد((ياربي انا وش اللي حطني بهذا الموقف )) 
ورجع لمكتبه و هو خلاص انتهى 

في فلة ابو حمد ابو بندر 
ابو حمد: اخو ابو خالد متقاعد حرمته ممشيته على هواها متزوج ثنتين و الاول ماتت وجابت بندر 
وعبير 
بندر: يشتغل في الشرطه عمره 30 سنه حبوب غير عن ابوه مررره يحب عروب بالحيييل 
عبير : زوجة احمد نفس المواصفات اللي قلتها 
ومن حرمته المتسلطه الثانيه عايشه 
عامر: عمره 21 سنه طيب ما يحب حركاات ابوه و امه بس شنو يسوي يدرس في جامعة الامام سنه اول تخصص علم نفس 
اقبال: عمرها 16 سنه حقووده ونذله درجه اول وتحب كل شيء لها مثل امها في اول ثانوي 
عايشه: هاه بندر ما ودك تعجل بالملكه 
بندر: والله يا عمتي مدري متى ما حددو سوينا اللي علينا 
عايشه بأستنكار: اصلاً كيف تخليهم هم اللي يحددون 
بندر: ولله مزااجي ...ويلا بالاذن 
عايشه تكلم زوجها: كأن كلامي ما عجب ولدك؟؟؟؟! 
بندر: عمتي والله مالي خلق لسوالفكي ؟ 
ابو بندر: قطع حسك وترد على عمتك اللي بمقام امك 
بندر بصوت خافت:تخسي تكون بمقام امي 
عايشه: ايش قلت؟؟؟؟! 
بندر: السلامه بس 
وطلع من البيت وهو كاره العافيه كل يوم مرة ابوه تتحرش فيه وهو يطلع و يروح للأستراحه 
في الاستراحه كانو مجتمعين الشله 
طبع مو كلهم يعرفون بعض 
في شله البالوت 
خالد: ممدوح موكأن اللعبه طولت !!!.؟؟؟؟ 
ممدوح: لا ماهقيتها منك تبي تنسحب ؟؟ 
سلمان: ههههههههههههه حس انه بينهزم 
خالد بكبرياء: انا انهزم 
نمر.< نفسه اللي تعرفونه" ههههههه اقول ابو سلمان 
اطلع بكرامتك احسن لك 
الكل:ههههههههههههههههه 
خالد: الا اقول نمر كيف الوالده الحين 
نمر: اه بس الله يجزي الخير للتركي لوالله ثم هو كانت في حالة ما يعلمها الا الله 
خالد: منهو تركي هذا 
نمر وهو يشوف الرجال اللي داخل من عند الباب: هذا الطيب عند ذكره 
خالد يلتفت ويشوف رجال بهيبته و سكسوكته وكان لابس برموده من ارماني و تي شيرت اخضر من جينفرا والكل يسلم عليه 
تركي : سلااااااااااام 
الكل: وعليكم سلام هلا بابو سالم..<سالم اسم ابوه 
تركي: هلا فيكم 
تركي شاف صديقه نمر وحلس جنبه وهو يدق فخذه: بشر كيف الوالده الحين ؟؟ 
نمر: الحمدلله احسن من امس والله ياتركي معروفك هذا 
خالد مستمع جيد للمحادثه 
تركي وهو يقاطعه: نمر انت اخوي ما بيننا هالكلام 
نمر يلتفت للخالد ويقول : هذا تركي اللي كلمتك عنه 
خالد يسلم عليه اول مره يشوفه هنا 
تركي/لا يكون تحش فيني الحمدلله الاجور تتزايد 
الكل:ههههههههههههههه 
خالد: اول مره اشوفك 
تركي: انا انقطعت فتره بسيطه 
نمر: خالد لو تكلمت عن رتكي مستحيل اوفيه حقه 
تركي: لا هذا اللي يبي الحرب تقوم 
خالد يوزع البلوت : تلعب 
تركي بحماس: خسران يا حبيبي 
ولعبوو حتى تعبووو 
ورجع كل شخص للبيت 
اليوم الثاني 
في فلة ابو خالد 
ريم: هاه ليماء لا تشخمطين على الجدار 
لمياء تشخمط وتهرب 
لطيفه تتابع وتضحك 
ريم بعصبيه: اهي مو انتي اللي تلحقينها 
لطيفه: ههههههههههه انتي لو تشوفين شكللك تحفه مرررره 
و يدق الباب الحريم 
ام خالد وهي طالعه من الطبخ : الله يهديكم يلا البسو العباايات 
لطيفه : يمه خالتي سعاد متى تجينا 
ام خالد: ما راح تجي ..يلا بروح البس العبايه سليمان توه داق على جوالي يقول ربع ساع هوانا عند الباب 
لطيفه 
لبسها كانت لبسه (تنوره لحد الركبه من زارا وسيعه لونها ازرق غامق و البلوزه من جيفنشي سوداء وعليها كتابات بالازرق وشعرها كيرلي و الميك اب كالعادة مسكارا و قلوس و شدوو بس) 
ريم بنطلون جينز من ارب بيهيفير و تي شيرت اخضر مكتوب بالعربي ((سعوديه و الفخر ليه)) ايه مسويته وشعرها رافعته ذيل حصان والميك اب اخضر 
عروب لبسه فستان ابيض و عليه شريطه خضراء من الجنب 
نهال كأنت لبسه تنوره عنابيه مكسره و بلوزه رماديه وفاكه شعرها 
عروب: يلا بناات بسررعره وتصارخ علة نهال من تحت 
نهال: جايه



إعدادات القراءة


لون الخلفية