تركي انجن وانهبل صار يناظر للطيفه وهو مستغرب وشااف مشعل وكيف متنحر عليها يطالع لها
مد يده ولف راسه على جنب بحيث انه يمنعه لا يطالع للطيفه
وهنا خاااف تركي لا يكون فيصل شافها بس ارتاح بالها لما شاافه يناظر للجوال
مشعل انحرج
ولطيفه من هو الصدمه انشلت و اللي سحبوها ريناد و ريم
لطيفه جلست على الارض وخاايفه بالحييل
ورنا تفكر بخيالها لفيصل
وكل هذا صاار من وراء سلمان
خخخخخخ
سلمان: حياكم وش فيكم
وشوي كلهم دخلو في الخيمه وسالفه تجر سالفه
ولطيفه مسكت الجوال وتدق على تركي بس ما يرد عليها
وشوي ارسلت مسج ( حياتووو تروكي بليز قلبي ممكن تطلع للحديقه)
تركي ماطاوعه قلبه يقسي عليها وراح للحديقه وشافها جالسه وتحرك رجوالها بتوتر
قرب لها وقال: هلاا بغيتي شيء
لطيفه قربت له " ايووو
تركي بجمود: شنو بغيتي؟؟
لطيفه قربت لأذنه: ابيك انت؟؟
تركي ما ينكر انه يبي يقولها امووت فيكي بس ضغط على قلبه شوي: غيره
لطيفه مو مستحمله بروده مو قادره تصدق ان هذا تركي
مسكت يده وجلسته على الكرسي وقالت: ابي بعد اممممم اقولك سالفه صارت لي اليوم
تركي رفع حواجبه: شنو السالفه ؟؟
لطيفه تلعب بيدينه وهو يلعب بأصابعها
لطيفه: ياطويل العمر هذا اليوم البنات تحدوني افتح الشباك اللي ....<مقدرت تقولها وكملت:خلاص وطبعاً تعرف طقلتك وحبيبتك اذا احد تحداها لازم تسويه فا ما دريت ان فيه رجال برا واحول افتح والا اطيح بوجهيكم وربي مو مداريه
تركي سحبها لحضنه وقال : وربي داري انك مو داريه بس لو تشوفين البراكين اللي في قلبي كا تلوميني ياقلبي ما ابي احد يشوفك انتي لي بس
لطيفه سبلت عيونها
تركي بهيام: فديت قلبي انا
لطيفه :ههههههههه
راحت لطيفه وجابت موكا بارد وجلسوو شوي بجلسة عشاق توهم متزوجين يتبادلون احلى كلام الغزل
وشوي تركي قال يلا نمشي وهم ماشين بعد مالطيفه ودعت اهلها شافوو احمد نازل من السيارة
أحمد:هلا تركي هلا لطووف
كلهم:هلا فيك
احمد:على وين ؟؟؟
تركي: والله على البيت
احمد:لا ياشيخ انتم ماقد تقهويتو عندي حياكم
تركي ماوده وده يروح البيت على طووول" والله مشغولين
احمد: لا ياتركي لازم حياكم
دخلو البيت وطلب احمد من العنود تسوي قهوه وصاارت تنافخ
وطلبت من الخدامه تسوي قهوه وشاهي لهم وتجهز الحلا
لمياء ماخلت لطيفه بحالها كل شوي تقول روحي معي و روحي
احمد : يابنت خلاص روحي داخل سلمي على العنود و اجلسي مع لمياء والله تقطع القلب
لطيفه بقلبه(ما ابي ياخي ما ابي يوه) :اوكيه
ودخلت جو وجلستها لمياء في الصاله
مرت العنود وسلمت عليها ببرود وهي متجهه للدرج تروح لغرفتها لفت على لطيفه و بأستحقار و وقاحه قالت: الشغاله الحين تجيب القهوه و الحلا و ما ابي ازعاج لاني تعبانه
لطيفه هنا فرقعت وتطاير الشرار من عينها(من جد ذي وقحه بس على مين )
لطيفه: عفواً يابنت عميي بس بنت الاصول ما تترك ضيفتها
العنود بنص عين: طيب واذا الضيفه جايه بوقت مو مناسب شنو نسوي لها مو تفهمها وتطلع
لطيفه بعصبيه: تطرديني يالعنوودوه
العنود بنبره عاليه: ثمني كلامك يالطيفه ما بقى الا البزارين يتكلمون على اللي اكبر منهم
لطيفه: من جد انتي وقحه
وعلى كلمة وقحه الا احمد داخل
احمد بعصبيه: لطيييييييييييييييييييييييييييييفه
الكل التفت له وشافو الشرار اللي يتطاير من عيونه
قرب للطيفه وقال: تسبين زوجتي في بيتي
لطيفه بقهر: وتدافع عنها الاخت قليلــ,,
احمد بصووت عالي سمعه تركي: هشششش قطع حسك بلا
هنا
مشاعر الاخو تذهب ادراج الرياح شعور الخوف الرعب عدم الاستقرار وانت بين احضان شخص قريب لك
لطيفه حست بقشعريره وبتردد: اااانـــا اناااا قطع حسي
احمد: ايووووووه صدق انك ما تربيتي
لطيفه مسكت شنطتها و راحت للتركي وقفت عند الباب الداخلي اللي فيه تركي ولفت للأحمد وقالت: صدق انك منت رجااااااااااااااااااااال
هذي الكلمه كفيله انها تموت لطيفه
قرب احمد وهو مسرع خير تشككه برجولته ومد يده يبي يضربها بس في يده مسكت يده قبل لا تلمسها او تمسها
كااانت يد حبيبها ومعشوقها و استاذها تركي
تركي بصوت حازم: نزل ايدك يا احمد
احمد بعصبيه: وخر عني هذي يبي لها تربيه
لطيفه لفت لظهر تركي وحوطته بذراعينها تنشد الامان و الحناان
تركي بصووت قوي و يرص على الحروف: ما عاش من هو يمد يده عليها وراسي يشم الهواء
احمد: اختي و انا ويحق لي
تركي: و انا زوجها
لطيفه وهي ماسكه تركي بقوه: وربي انك مو اخوو
احمد يحاول يضربها بس تركي واقف له
تركي بصووت قوي: احمممممممممممممممممد كفايه
هذي اختك هذي اللي تعتبرك سندها تسوي فيها كذا
احمد بتنهيده: غلطانه الحيوانه
تركي هنا فرقع خير الاخ يبي يضربها و يسبها وقال: لو سمحت ثمن كلامك
وناظر للطيفه بحنان وحضنها بقووه وقال : حساافه انت اخوها
وهو يمشي للباب الرئيسي ولطيفه حاضنته : احمد وراسي يشم الهواء ما لنا دخله في بيتك
احمد بعصبيه: تركي اقطع الشر
تركي: ياحيف على المرجله و الله
مشوو وراح تركي لسيارة بس قبل رفع دقن لطيفه وباس جبينها وخدودها وقال: وربي يشهد علي اني كنت برتكب فيه جريمه
لطيفه تشهق من البكاء و ارتمت في صدره وتصيح وهو يمسح عليها بحب و هيام وعاشق غضباً :بس ياعمري بس ياقلب تركي و روحه
ركبو السياره وانطلقوو واستغربت لطيفه لما وقف عند كوفي
قالت بقلبها( فااضي ) وجاء وكان شاري كرسبي كريم علبتين وحده كلها كلاسيكيه و الثانيه منوعه تششيز كيك و ....الخ واربع كفياات اثنين كوفي و انثين موكا حط الموكا بثلجه الصغيره وانطلقو لطيفه ماهي منتبه للطريق بقلبها نار تكوي جوفها وتحس الدنيا مالها أي امان
و كان الجو مغرب يعني الدنيا ظلمت وحست بسيارة توقف رفعت راسها شاافت مكان فيه ورود و مخطط
استغربت ولفت لتركي شافته ينزل و متجه لبابها فتح الباب ومد يده وهي مدت يدها وامسكته حست بروح الامان ..< بس الي متى
قرب تركي لها وفتح نقابها و شاف كيف وجهها الناعم احمر
باسها وهمس لأذنها وقال: أحبك يا نبض قلبي و روحي احبك كثر ما تمطر السماء احبك كثر ماتغرد العصافير وربي الكون هذا احبك بكل مافيكي ومستحيل اخلي احد يمسك بشيء
لطيفه ارتمت في حضنه وصاات تبكي بحراره وهو يمسح على شعرها ويهديها
لطيفه بالالم: اخووووي ياتركي اخووي يسوي فيني كذا وربي حراام
تركي: تعوذي من الشيطان ياروح تركي
وشوي هدت لطيفه وراح تركي للشنطه وطلع فرشه كان في مخطط توه قيد الانشاء الورود على جنبهم و الرصيف مليان ثيل كان مخطط حلوو بس توه ببدايت الامر
والليليه كانت قمره يعني جو شاعري بالحييييل
تركي فرش الفرشه وجاب الكوفي و الكرسبي كريم(دونات)
وقرب لطيفه لحظنه وهمس لها : شفتي المكان هذا
لطيفه تهز راسها بالموافقه
تركي: من يوم ما ماتوامي و ابوي وانا اجي فيه اذا تضاايقت كان بلا ورود و لا ثيل و لا انوار ولا شيء بس شوفي كلماله يكبر و يكبر وبيكون حديقه و منتزه حلوو ومن يوم ما تزوجتك ورفع دقنها لان استحت من قربه: ماعرفت طعم الضيقه ولا الهم ولا الاحزن ..< هنا تركي حس بصداع وانتبهت لطيفه
لطيفه بخوف: قلبي فيك شيء
تركي: لا ياقلبي انتي مافيني شيء
جلسوو ربع ساعه اكلو الدونات و الكوفي و شوي جاب تركي الموكا وشربوو و برد الجو وانطلقو لبيتهم لطيفه و تركي مستحيل يجون بيت احمد ابداً عقب ما انهانو فيه
راحو للبيتهم وقضوو اجمل الاوقات مع بعض
متقطفات ما حدث
لطيفه علمت ريم عن احمد وريم اتخذت موقف
سلطان ترك المستشفى وقالهم انه بيكمل برا
ريم وافقت على عادل وعادل ما راح يسوي الملكه الا بعد العمليه
عروب جلست عند اهلها وما صاارت تكلم بندر ابداً
راشد خطب فجر وفجر وافقت ونست ولد عمها عادل
ارياام انخطبت لأيمن
طلال خطب ندى و وافقت
وتركي فرح هذا معناته انه نسى لطيفه
وطلال صاار يحتك بتركي وصفت الامور بينهم
وتركي الالم صارت تجيه ويروح
جاء يوم الاربعاء اللي تقرر يكون سفرت ترووك و لطوف وندو منوو سلمو على الاهل وانطلقووو الي ابو ظبي
بعد اربع سااعااات وصلو وراحو للفندق وتركي تعب وجلس على طول في السرير
كان الجناح عباره غرفتين غرفه فيها سريرين وغرفه فيها سرير مزدوج وصاله كلاسيكيه وحمام في كل غرفه
لطيفه راحت لتركي وهو جالس بسرير
وقربت له: ترووك حياتي تحس بشيء
تركي بوهن: صدااااااااااع ياقلبي بالله جيبي لي مويا وبندول
لطيفه بسرعه قامت وجابت له بندووول
وشربته وغط في نومه طوييله سوت لطيفه كمداات وصاارت تكمد واذا تبي تحس بحراره تحط خدها على جبينه
العشاء كان تركي نايم ولطيفه كانت بحضنه بس قاامت وبااست خدها و أخذت شور وشافت البنات صاحياات سألوها عن تركي وقالت تعبان ونايم الصبااح يصحصح ويقوم بسلامه ان شاءالله
راحت منال تجيب الشبساات و العصيراات لانهم دقو على الرسبشن ووصوهم بكذا شغله
شوي سمعوو صرخة منال وكلهم فزوو
لطيفه بصووت يرتجف: منول شنو فيكي
منال وهي تمسك الورقه: تعالو اقروو
قربوو وشاافو شنو مكتوب عليها وكل وحده الدهشه والاستغراب في مالمحها
ندى: يالله 1600 حق شمبانيا
لطيفه: يمه والله قووويه
منال:والله ماصدقت معقوله
لطيفه: نجرب
منال" لا بالله مرت اخووي انجنت
لطيفه بهيام: وهـ ياحلوها مرت اخووي
راحو البنات و جلووس وحسوو بالتعب وكل وحده راحت لسريره
دخلت لطيفه الغرفه شوي شوي وحست بالبرد
لبست بيجامه ثقيله برموده وكت البلوزه لانها ما جابت كامل الاكمام
راحت لسرير وتغطت وحست بالبرد أكثر ياربي الحين وانا الحين متلحفه احس بالبرد اف
شوي ما حست الا اللي يقرب و يحوطها من خصرها وكان تركي
استانست لطيفه وقربت له اكثر وكانت محوطه من خصرها حست بالامان و الدفااااااااااااء وما كأنها قبل شوي بردانه نامت بين احضان حبيبها وهي تدعي ان ربها يدومها عليها
في القصيم
.....بصيح. : الله يوفقك علي اتركني لا تلمسني
علي بعصبيه: قومي عني زين انتي وحده مو متربيه واذا ماتبيني اجيكي ليه جيتي اتوقع تعرفيني اني ابي شي واحد بس
.........: الله يوفقك لا ابووس رجوال
علي بصووت عالي: سلطااااااااااااااااااااااااانه امسكي ارضك وتعالي بالطيب احسن لكي
سلطانه بصياح: لا لا الله يوفقك تكفى الله يخلييك امك لا تلسمني
و شوي انفتح الباب
لف علي بعصبيه: مازن ماقلت لك لا تجي اليوم
مازن بنص عيني: لا والله تبي تستانس لحالك
سلطانه ركضت لمازن وبااست رجوله: تكف طلعني الله يخليك
طالعها مازن وانبهر بجمالها وانقهر منها كيف الجمال يروح بغبائها وضلت تترجاه
علي: مازن اطلع بر
سلطانه صرخت: لا اااااااااااااااااااااااااااااا مازن تكفى لا تخليه يلمسني الله يوفقك
مازن الانسان القاسي المتعجرف اللي صوته فيه نبرة الحزم اللي مضيع جماله بالقتل و الدشره قال بصووت كل الحنان فيه: قومي قومي وعلى رقبتي يلمسكي
هنا سلطانه حست بالامان وتعلقت بمازن
علي بقمة العصبيه: ماااااازن بعد عنها و اتركها
مازن بصوت خشن مو كأنها قبل شوي فيه حنان: علي تعرف زين وش اقدر اسووي فا خلانا نطلع من هنا وكلنا سليمنيين
علي خاف لانه يعرف مازن القتل عنده شيء عادي
وطلع مازن ومعه سلطانه وركبت سيارته
مازن: وين بيتك
سلطانه: في حي..... جنب مسجد.....
مازن: الله يهديكي
سلطانه بصيااح: الله يسعدك ويوفقك ويرزقك بالزوجه الصالحه
والله من دونك كان انتهيت
مازن بحذر: لمسكي
سلطانه بسرعه:لااااااااااااااا ما قرب لي الله نزلك علي
وصاارت تصيح وقف بعيد عن بيتها عشان ما يشكون بشيء ونزلت بسرعه ودخلت البيت وبسرعه لغرفته تبكي بالالم وحزن
وراحت تصلي وتحمد ربها
في الرياض
ابو محمد: والله يا ابو فيصل القرار الاول للبنت
ابو فيصل: واللي كاتبه ربك بيصير
ابو خالد" الله يتمم على خير ان شاءالله
بعد ربع ساعه الاب كلم رنا ورانا قالت بستخير وهي طايره من الفرح عاشقها المجهول قصده شريف وراح يخطبها
في ابو ظبي الساعه 5 الفجر والضوء بداء يطلع زراقه
قام تركي ويحس بنشااط فضيع
وشاف الضوء وراح للحمام اخذ شور ولابس برموده وتي شيرت اسوود مطلع له عضلات نشف شعره وصلى وطفا المكيف..< نذل هههه
وقرب للطيفه وهمس في اذنها: روحي وعمري يلا قومي
لطيفه تبعد عنه وتتمسك بالمخده/ههممممممممممم
تركي بهيام وشكلها جناان: عمري قومي يالله شوفي كيف الجو طالع رووعه
وقرب لها وسحبها وصارت بحضنه
لطيفه طالعت لتركي واستوعبت واستحت: كيفك الحين؟؟؟؟؟؟
تركي يغمز لها: تغيير للموضوع بس انا تمام التمام يلا عمري خلينا نطع للاشاطى مرره الجو خيالي والزرقه بدت تطلع قامت لطيفه واخذ تشور صلت وراح تركي يقوم البنات صلو ولبسوو عبايتهم وطلعو ومروو محل كوفي اخو كفياات و دوناات و مرو سب وي و راحو للشاطى وكان الجو مرره شاعري الفجر بداء يطلع شوي والشمس لسه ما طلعت يعني السماء لون زرقتها عاكس على البحر
انبسطوو وندى ومنال قامو عشان تركي ولطيفه ياخذون راحتهم
تركي قرب للطيفه ومسك يدها: مستانسه
لطيفه: وين ما اكون معك بضل فرحانه و مبسووطه بعد
تركي: يارب دوم
لطيفه/ حبيبي شنو سالفة الصداع اللي يجيك
تركي: ولا شيء تعرفين الارهاق شين
لطيفه: جعله فيني ولا فيك
تركي عصب: قلبي شنوا لكلام هذا لا تخليني ازعل منك
لطيفه ببسمه: لا فديتك لا تزعل كل شيء يهون الا زعلك
تركي بأبتسامه: ايووه كذا خليكي
لطيفه قامت : حياتي قوم خلنا نرووح للبحر
تركي: والله جاء على بالي ناخذ فله هنا ونستأجر جت سكي
لطيفه نقزت: وااااااااااااااو ونااسه جد حياتي
تركي: وهـ ياعمري خلاص الحين بتصل على احد معارفي ويدبر لنا فله وعشان تاخذون راحتكم وكل ما شتهيتو ترحون لشاطى رحتو لطيفه تقوم تبووس تركي وتركي ذااب بالحيل
وراحو يتمشوون في الشاطى وصاار يلعبون بالمويا ويرشون على بعض بحكم ان مافيه ناس هالوقت هذا الا قليل
وجلسوو يلعبون وتركي دق على واحد من معارفه ودبر له فله دورين مررره رووعه ومطله على البحر
شوي الشمس طلعت وصاارت ساطعه والجور رطووبه
تركي: يلا نرووح للفندق ناخذ الشنط ونروح الفله
الكل واقف وراحو واخذو شنطهم وراحو للفله وكانت مرره رووعه و فخمه
البنات علىطول نامو و لطيفه وتركي جلسوو عند البلكون كانت مطله للبحر
تركي توه ماخذ شوروجاء من وراها وحضنها: العسل ليه جالس بالحر
لطيفه بهيام: مدري مقدر ابعد عنه
تركي ويهمس في اذنها" متى اخر مره رحتي له
لطيفه: تقدر تقول قبل خمس سنوات
تركي: اوف من جدك
لطيفه: والله واخر مرره كانت هنا لما كنت في المتوسطه
تركي: وبأذن الله كل يوم راح تشوفينه
لطيفه لفت له وصاارت مقابله وجهه :عسى الله لا يرحمني منك
باس تركي خشمها وغمز لها وحضنها وسحبها للغرفه لان الجو كان حاااار و الشمس سااطعه
على الظهر اذن وطلع تركي يصلي ورجع لهم وقالهم يمشون عشان يرحون للمطعم يتغدون وفعلاً تغذوو وانبسطوو و راحو للأسوواق والمجمعاات واشتر ومابقو شيء
رجعو للبيت بعد ما تعشو برا
والبنات ناموو ولطيفه وتركي صاحين
لطيفه: حياتي متى نرجع
تركي بنص عين: مليتي
لطيفه: لا قلبي وش امل بس ابي اعرف متى نرجع
تركي: يوم الاثنين لان تكون اجازتي مخلصه وابداء دوام يوم الاربعاء
لطيفه : اهـ طيب شنو رايك بكره نروح للسينما
تركي وهو يشرب البيبسي : والله فكره زينه ... اقول مو البنات ينامون كثير
لطيفه:هههههههههههههههههه بالحيل منوو تقوول بشرتي اخف عليها من السهر
وندوو كانت بتسهر بس النوم سلطان
تركي:ههههههههه يحليهن خواتي
لطيفه تمثل الزعل:ايووه بس خواتك
تركي بأحتراف: ايه بس
لطيفه وهي تقووم: طيب بروح انام
تركي: وتخليني لحالي
لطيفه: روح لخواتك؟؟؟
و لطيفه مجبوره تمر من عنده عشان تقدر تروح بس هو بحركه سريعه سحبها وصارت في حضنه
تركي بعشق: انتي الاسااس و روحي و قلبي و عمري ودنيتي
لطيفه بغنج: ايووه قول كلامك المعسل
تركي: هههههه قلبي وربي امزح كيف تبيني ازعل طفلتي و حبي الصغير هاه
وراحو لغرفتهم
تشفيرررررررررررررررررررررررررر
في الصباح كانت ندى ومنال صاحين بدري
و على البلكونه
ندى: تصدقين ودي لطيفه تحمل
منال بخووف: وهذا اللي خايفه منه
ندى بعصبيه: كيف
منال : تخيلي امي عايشه اكيد راح تسأل شنو تاخر الحمل
ندى: بس اهم توهم متزوجين وبصرااحه توني اشووف نظرة الراحه بعين وتركي لطيفه قدرت تملكه وهو قدر يحوطها ويبني لها الحياة والامان
منال: الله كريم بس وانا اقولك لو امي عايشه كانت بتزعجهم بالسؤال
ندى بسرعه: تكفين منوله لا تجيبين السيره لهم اوكيه .....بعدين وش رايك لو تقضين لزواج من هنا
منال بضحكه:ههههههه كلن على همه سرى
ندى: سرى الليل
منال" لا بالله خرفتي
مضت الايام وتركي ولطيفه عاشو فيها اجمل الاوقاات و الأشهر
رجع تركي لشغله و لطيفه رجعت هي و ندى للجامعه ببدايت الامر كانو مو رايقاات و مالهن خلق بس بعدين تعودو على الجو
وتركي حبه للطيفه يزيد ولطيفه حبها يكبر مع الدنيا لتركي
في الاوقات هذي ملكة منال على نمر و شافها ومات عليها
و تحدد الزواج اول ايام العطله
ريم ودهـا تملك بس عادل يبي يسوي العمليه وبعدين يملك
رنا وافقت على فيصل ويكلمها و تكلمه ودايم يحكي لها عن مغامرته لها
في يوم الاربعاء
تركي تأخر على البيت والساعه الحين 3 بالعاده يجي 2
لطيفه وهي متوتر وتدق عليه بس مايرد
ندى : دقي على ابوكي شوفي او خالد
دقت لطيفه وقالها ابوها
وقالها ان تركي طلع من وحدهـ الظهر
وهنا لطيفه بداء الخوف عندها لطيفه: منال دقي على نمر شوفي اكيد هو عنده
ندى : ايه صح دقي
منال بسرعه: لا والله مقدر
لطيفه بصياح: منال تكفين اجل دقي على عادل يمكن راح له ولا شيء اختااري
منال: لا بدق على عادل
ودقت عليه
منال بأحراج: هلا عادل
عادل و متوقع اتصاله وبصووت تعبان: هلا منال كيفك؟؟
منال:بخير الحمدلله وانت
عادل: دوم يارب الحمدلله تمام
منال:عـــادل تعرف شيء عن تركي تأخر اليوم وبصراحه بدينا نقلق عليه
عادل: لطيفه عندك
منال هنا قلبها طاح " ايه لحظه
وبعدت شوي وما انتبهت لطيفه لانها تحاول تدق عليه
منال: عادل لا تخوفني وش السالفه
عادل: اليوم تركي عزمني على كافي و شوي بداء يتعب و يحس بصداع رحنا للمستشفى و الاخ ما استحمل من الارهاق وطاح وهو الحين تحت الملاحظه
منال وعيونها تلمع: الله يخليك بأي مستشفى نبي نجي الحين
عادل: منال الله يخليكي لا تجوون والله مو زينه وراح يقوم ان شاءالله
منال بعصبيه: تكفى بأي مستشفى نمر راح يوصلنا
عادل بعصبيه: منال خلاص انا الحين راح اجي و اخذكم بس انتي لا تتهورين وخلا ص ربع ساعه وانا عندكم
عادل علم نمر عشان يكون معه لا ن تركي دخل العنايه المركزه و السبب مجهول
منال : ان شاءالله بيقوم بسلامه
لطيفه دموعها متحجره و مو راضيه تطلع :بدق على أخواني يجون يأخونا
منال: لا عادل بيجي الحين
لطيفه وهي متجهه لغرفتها و الصدمه على ملامحها: منال بدق على اخواني يجون يأخذوني له
بعد ما راحت
ندى تصيح: ياعمري عليها دموعها تحجرت وربي خايفه عليها اعرف لطيفه دموعها اذا منزلت معناتها مصيبه راح تصير وتتفجر
منال بحكمه و خوف: لا ياندى لطيفه تتحمل وبعد ما تنتهي السالفه ويرجع كل شيء مثل ما كان تصير طفله وتصيح بحراره مهما كانت قوتها وتحملها للمصيبه الله يسعدنا
شوي وبنفس الوقت جاء ابو خالد و سلمان للبيت تركي و عادل جاء
عادل اخذ بنات عمه ومعه جواهر
وابو خالد اخذ بنته وراحو للمستشفى