الفصل 35

مايعرفون انه بيسووي عمليه سأل اكثر من دكتور وقالو له انها سهله ومايحتااج أي شيء مجرد عمليه بسيطه 
مرت الاياام 
ورجع الكل يدرس 
وريم ماصاار لها أي شيء جديد مع سلطاان 
احتكااكاات بسيطه بس 
نهال بشهر الثالث فديتها و ماجد ملبي كل طلباتها وعايشين بحب وحنان وهيام 
خالد و جازيه تماام التماام ماعليهم 
احمد تحددت ملكته و صاارت بس مافيه اشياء تذكر لقائهم كان رووعه عاشقين ضيعتهم الدنيا بس رجعوو و العنود على ذمته 
عروب و بندر مشاكل × مشااكل وهي حامل الحين بشهر الاول 
رنا و ريناد دخول الجامعه وانبسطوو وكونو صداقاات ورنا الرساايل مستمره من حبيبها فيصل 
مرت الايام قويه على هديل ونواف وطلال و مريم 
و مفرحه على تركي و لطيفه واحمد وفاطمه 

مر شهر كامل على الشخصياات وهم فرحانين 
لطيفه تشووف بتركي كل شي وهو يشوف دنيته بين يدينها 
في يوم الجمعه وكانت الاختباارت على وشك البدايه 
في فلة تركي الصباح 
في جناحهم تحديداً 
لطيفه بخجل: ترررررررررركي وربي انك دووب 
تركي يطالع نفسه ومستغرب: انا 
لطيفه: اييه الحين تشوفني دموعي وتجلس تضحك 
تركي ضحك وقرب لها وحضنها: يالحلووه ضحكت لاني ما ابي دمووعك تنزل وبصراحه رحمت جاسم اللي تسبينه 
لطيفه تتمسك فيه: اهو نذل ترك حبيبته يقول ايش ابيها تعيش حياتها 
تركي بغموض: كيف يعني؟؟ 
لطيفه تعدلت وقال: اهو طلع عنده السرطان الله يحمينا منه اوكيه وما قل لزوجته بس شنو قالها روحي لبيت اهلك صاار يجافيها و يصدها وهي تموت فيه وحتى هو بس هذي تضحيه قويه طيب اهي تبي تعيش معه على الحلوه و المره ليه اهو كذا 
تركي قرب يده لخدودها ومسح اثار الدموع: لانه يحبها 
لطيفه عفست وجهها باستغراب: كيف؟؟؟؟؟ 
تركي بهيام: ما يبيها تتعذب معه ما يبيها تشوفه بحالات ضعفه 
لطيفه بأستكار: ولو بس اهي تحبه وما ترضى يكون لحاله 
تركي شد على حضنه وقال: انتي الحين معصبها وكلها خيال بخيال 
لطيفه بأبتسامه: بس تقهر 

في جامعة الملك سعود 
رنا: يالله محضرات وراء محاضرات ياليتني سويت زي لطيفه بنت عمي 
ريناد : أيوووه عشان تنحكرين بالبيت 
رنا:من قال نطلع رشوود يودينا ولا محمد 
رينا تتنهد:والله احس ثقلنا على عمي بجلستنا 
رنا وهي تمشي: ابووي يدور بيت في حي راقي و كشخه صبرك بس 
رينا وهي تقوم: اوكيه انا الحين محاظرتي بتبداء سي يوو 
رنا: سي يوو 
وراحت لصديقاتها وسوالف لان ماعندها الا محاضرتين وخلصت 
في فلة احمد 
احمد يكلم فاطمه بحب:هلا بعد عمري 
فاطمه:هلا حياتي كيفك؟؟ 
احمد: تمام التمام بسمااااع صوتك 
فاطمه :يسلم لي هالصوت يارب 
احمد: متى ناويه توافقين على زواجنا بشهر هذا 
فاطمه:مقدر حياتي ولا ودي 
احمد يبي يمازحها:كذابه اصلاً انتي وافقتي بالغصب 
فاطمه بسررعه:كيف عرفت ؟؟؟؟؟ 
احمد تنح وعدل جلسته: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
فاطمه:هههههه 
مو بس انتي اللي تعرف تمزح ونتصب حتى انا 
احمد وهو يتنهد:الله يغربل ابليسك طيحتي قلبي 
فاطمه:سلامة قلبك 
احمد:متى ؟؟؟؟؟؟ 
فاطمه بحياء: خلاص الشهر الجاي 
احمد قاام بسرعه :صدق فطووم 
فاطمه:................. 
احمد:ياعمري انتي خلاص من الحين بعلم ابووي واحجز الفندق تسلم لي فطومة عمري انا 


المحدثه هذي كانت امام مسمع العنووود 
وتتعصر بالكلمه مليوون مرره تبي تنفجر بس مو قاادره 
تقول بقلبها(انا الدلخه انا اللي ضيعت زوجي بسبب صديقاتي انا بس لييييييييييييييييييييييييييه يارب ارحمني )وبعدين قالت(لا لا مو انا اللي تتزوج علي و تصير زوجه ثانيه صبرك علي يا احمد ان ماخليتك تطلقني وانت عايفني ما اكون العنود بنت ابو بند )وراحت لبنتها لمياء اللي تحشي راسها على عماتها وتقول اذا شفتيهم عادي خذي راحت سبي و طقي عيالهم . 

في فلة ابو ماجد 
نهال بضحكه:فجر وجع وش تقولين 
فجر وهي كاتمه الضحكه: مثل ماسمعتي انا مقدر اشيل بنتكم مدري ولدكم 
ماجد: وش السبب ؟؟؟ 
فجر: اذا سميتوها بأسمي ذيكـ الساعه افكر اشيلها 
ارياام : هههههههههههههههههههههههههه 
انتي ماخذه مقلب بأسمك بالحيييييييييل 
شوي جاء طلال و تغطت نهال بجلالها 
وجلس و سلم عليهم 
ارياام وهي تمسك جوالها: يلا انا بدق على العرووسه 
الكل استغرب مين العرووسه هذي 
فجر: مين؟؟؟ 
ارياام وتناظر للنهال : يوه نسيتي اختك توها عرووسها 
الكل ضحك الا اثنين تألمو من السالفه هذي هم فجر و طلال 
نهال:سلمي عليها 
ماجد:والله هذولا لايقني على بعض مع اني ماني عارف اختك بس لما تشوفين تركي وعيونه تعرفين انه مالك الكون 
نهال:وحتى لطيفه تمووت فيه مره ابي استهبل عليها قلت تراه يخونك قالت بثقه انا استغربت منها الكل يخون الا تركي مستحيل يفكر بيوم يجرحني وحتى قالت الكلمه هذي بصراامه :او حتى يخلي احد يمسني 

كلام نهال جاء سهوم بقلب طلال يتألم لما يسمع عنها والحين هو فعلاً مايستاهل حبها 
طلال وهو يقوم"عن اذنكم 
الكل :اذنك معك 
في غرفة ارياام:ايوووه 
لطيفه:وبس اليوم الصبااح كنت اقرا رواية مرره تبكي وجلست ابكي وشافني 
ارياام:ياقلبي عليكي اكيد قلبه تقطع 
لطيفه بأبتسامه: قرب لي 
وحكت لها كل شيء 
اريام:ههههههههه من جد الله يسعدكم ياشيخه 
لطيفه: امين .كيف فجوورامس مادقت علي 
اريام:ايووه كانت بتدق بس دقت عليها صديقتها تقول لها عن زواجها واخذتهم السوالف انا اللي قطعت مرره وحده 
لطيفه :انتي بالحيييييييييييل 
اريام:ههه طيب وكيفك مع الزواج مبسووطه ولالا؟ 

لطيفه بحب: اه بس اموووت فيه وماني متخيله حياتي بدونه 
ارياام: الله يوفقكم يارب و يسعدكم 
لطيفه سمعت صوت احد جاء : ارياموو حياتو تركي جاء يلا اكلمك بعدين 
اريام: اوكيه باي 
وسكرت السماعه لطووف وتشووفه 
جلس في الكنب وسمعت تنهديته وقالت بخوف : تركي عمري وش فيك؟؟؟؟؟ 
تركي شافها وطاار التعب و الارهااق: سلامتك حبيبتي 
لطيفه تجلس جنبه وتلمس جبهته:ايش هذي التنهيده 
تركي مسك يدها وباسها: سلامتك ولا شيء بس تعرفين الارهااق صاار يجيني وتعرفين مدري ليه هالاجتمااع كان مررره مهم وحضرته 
لطيفه: بس انتي في ايجازه 
تركي:ادري ياعمري والحين انا في ايجازه بس هذا بيكون مؤتمر كبير ولازم احضر 
لطيفه وهي تقووم :اجل اسوي لك كوفي ترووق وبعدين تتغداء 
تركي بأستغراب: طبختي 
لطيفه: ايه ولا يكون ماخذ موقف من سالفة البيض 
تركي فطس ضحك:ههههههههههههههههههه 
لطيفه قربت لها وضربته بخف على صدره: دوووووب 
تركي يمسكها ويجلسها: مو عن السالفه بس انتي توك عرووسه وما ابيكي تطبخين 
لطيفه: وانت تكو معرس مايصير تروح للمؤتمر هذا 
تركي يغمز لها: اها كل هذا عشاني تركتكي 
لطيفه وهي تمشي: لا اصلاً جلست مع ندوو منوو ياحياتي عليهم طفشانين وطفشت معهم 
تركي : اوكيه بأخذ شور 
لطيفه بسرعه: وننزل تحت 
تركي بأبتسامه: وننزل تحت ..< تركي لطيفه تكبر بعينه مليون مره 
راحت لطيفه وكانت مسويه شاورما عربيه بصينيه و بيبسي وسلطة فتوش وصينية بطاطس..< اسهل الاكلات (+_*) 
وحطتها بطاوله وجاء تركي وساعدها وهو يتمنى يطلع ها لمطعم ماكان وده تطبخ توها صغيره على الطبخ 
اكل وتركي ابداء اعجابه واستانس على طبخها واكل حتى قال بس 

في كندا 
ابوناصر:الف الف مبروك ياوليدي 
نواف:الله يبارك فيك 
رجال:منك المال ومنها العيال 
نواف :تسلم 
طلعو الرجاااال بعد ماشهدو على زواجهم 
وشافها وهي مستحيه ومنزله راسها 
وجلس جنبها وباس يدها: مبرووك ياعمري 
هديل:الله يبارك في عمرك .......مبروك عليك 
نواف بهيام:الله يبارك فيكي واخيراً صرتي زوجتي وحياتي و دنيتي 
هديل بحياء:الحمدلله على كل حال 
دق جوال نواف وهو يشوف رقم المستشفى واستغرب: الووو ..هاااي... يس ات از مي نواف ....وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااات...ار يو شور ابوت ذس ...لاحول ولاقوة الا بالله..نونو ثانكيوو وي ول كم .. 
وسكر السماعه و هديل قلبها قابضها بخوف: مين وش السالفه؟؟؟ 
نواف بضيقه: انتي مؤمنه بالله 
هديل مدت اصبعها على شفايفه :اشششششششش تكفى لا تقولها 
نواف كل هموم الدنيا تجمعت عليه:هذا مصيره ياعمري 
هديل ارتمت في حضنه وارواها الامان وشد على مسكته بخصرها وهي تصيح بألم 
ام فقدت ضناها تعبت وشقت و راح منها صاارت تبكي وتشهق بحراره: يارب ارحمني 
نواف يمسح على شعرها: ياعمري اهدي هذا نصيبها وهي طير من طيور الجنه 
تبكي بحراره: نواف الله يخليك لا تتركني لا تسوي زيها تكفى بلييز نواف 
نواف باس جبينها ومسح دموعها: مستحيل اسوي كذا ياعمر نواف انتي دنيتي احبك 
هديل بحزن:يارب يكون خير لي ولها بس بنتي ماتت في بلاد الكفار 
نواف قرب وباس خدها وابتسم:لا بننقلها للجده افضل شيء 
هديل ببكاء حار: ليه مو بالرياض 

نواف: عندي معارف بالرياض كثيره و اخف يعرفون شيء ولا شيء مو صح 
هديل تناظر بعيونها: تصدق تمنيتها ترووح لاني خايفه عليها من الناس بس بغيتها تكون جنبي و توقف معي 
نواف حضنها" طير من طيور الجنه ان شاءالله 

توقعاااتكم الاحداث الجايه هل راح تكون سعيده على الكل ولالا بليزز حبايبي تهمني توقعاتكم و ارئكم وربي استفيد منها وتعطيني طاقع اكتب بسررعه..< هههه محششه 



إعدادات القراءة


لون الخلفية