الفصل 4

لطيفه: يووه طلال صديق الطفوله 
اريام عرفت نوايا لطيفه و صارت معها : يلا انا وياكي الحين نروح وندق عليه يسوي لنا درب 
مريم انقهرت: خلاص خلاص بغيير 
فجر: خلاص انتي امرتي والتنفيذ راح يتم 
وفعلاً مشت اريام ولطيفه شوي شوي عشان محد يحس فيهم وطلعو الرجال في القسم الثاني؟؟<يدقون على طلال كانت بي كذا لعانه في مريم 
دق جوال ارياام" الو.. سوسو ..وينك من زمان عنك...< والبنت لفت على جنب وتركت لطيفه لحاله 
مشت لطيفه وحب الاستطلاع يجري في عرقها وتبي تشغل الجوال 
وشوي لما وصلات لكورة عجبتها عشان يلعبون نزلت راسها 
اخذتها وبعدها رفعت راسها وهنا تكتمل الصدمه 

رجاااال طويل عريض يجنن عليه كاب و برموده و بلوزه حقت اللي يلعبون في المباريات تجمدت لطيفه وما تقدر تتكلم 
ام الرجال في قلبه<< يالله نفسها ما تغيرت لكن احلوت من عذره يعرفها لانه ماله ثلاث سنوات متغطين عن بعض 
الرجال ضحك" اهلين لطووووفه 
لطيفه فتحت عينه تمنتى الارض تنشق و تبلعها وما يصير معها كذا 


لطيفه"طــ....ـــلاا....ل 
طلال لف على جنب: لعب الكورة لشبااب مو للبنات الرقيقات 
لطيفه استحت مررررررررررره موقفها شين "معليش اسفه 
وطاارت بسرررعه 
وهي يالله تتنفس وتقول في قلبها(ياوليل شافني كذا فشيله بس اه يهبل الحيوان اخ بس )) 
وراحت عند البناات و كملو لعب وما انتبهو للطيفه لان لطيفه مستحيل يبين على وجهه اذا ما بغت 
وكملو لعب و ونااسه طبعن قالت ان بطريت جوالها فض الشحن وما قدرت تسجل الاصوات 
في جهة الرجال طلال يالله شكثر لطيفه حلوه هاديه يووه حتى خدودها لما حمرت تجنن الله يحفظها اخ بس لو تكون من نصيبي الله انا لازم اخلي امي تخطبها لي بس لازم اصبر حبتين )) 
رجعو الاهل للبيوتهم 
في اليوم الثااني 
ريم تذاكر لان اختباارت اخر شيء و لازم تشد حيالها 
ريم اختبرت و زفتت في العصر 
ريم: تروحين الحين 
لطيفه: يس روحي معنا 
ريم: لا ابي اناام مشتاقه لنوم 
لطيفه فتحت البااب: اوكيه باايو 
وطلعت بعد ما سلمت على امها و وداها خالد 
و وصلت لبيتها وفتحت البااب وطبعاً ما يحتاج ابين لكم كيف المشهد ثلاث سنوات ما شافو بعض 
ندى: هلا بروحي كيفك؟؟؟ 
لطيفه:تماام بشوفتك يالغلا 
ندى: تفضلي 
لطيفه: تركي وينه؟؟ 
ندى: يووه تركي ناااااااااايم ماله ربع ساعه نايم يعني ما راح يقوم 
لطيفه: زين 
ودخلوو 
في جهة الجنوب من الريااض 
هديل: يبه طيب 
ابو هديل: لا فاهمة ويلا اسمعي كلام عمتك 
العمة زوجت ابو هديل امها مااتت و تزوج ابوها بنت عمه موضي: هدول حبيبتي..< قدام ابوها حبيبتي 
هديل تبكي: نعم 
موضي: مو لازم تروحين عند خلاتك تلقينهم مو فاضين انا اعرفهم 
ابو هديل: سمعتي امك ادرى فيهم 
هديل بعصبيه: لاااا تخسى تكون امي .امي مااتت ..<وترووح بسررعه لغرفتها 
هذي حالة هديل مع مرت ابوها الشرير L دايم صراخ و ازعااج و لكن هديل مستحمله الوضع وتحمد ربها انها ما عندها خوات عشان ما تشيل همهم 
في فلة تركي تحديدا بالمطبخ 
ندى: كيف القهوة ترا انا مسويتها 
لطيفه: رووعه تسلم ايدينك بس اهم شيء الموكا 
ندى: هههه لا تخافين الموكا مجهزته اول شيء بس يبرد 
لطيفه" طيب عندك مناديل 
ندى: يس ون منت اروح فوق و اجيبها 
ورقت فوق لغرفتها 


الا يطلع تركي من الغرفته بعد ما اخذ شور نزل تحت 
لطيفه كانت عند المجلى ومعطيها ظهرها للبااب 
دخل تركي وهو يغني بصوت واطي ((عزه ياقلبي من الهم عزه من يواسي دمعت..... وسكت وراح عند المطبخ 
لطيفه كانت تغسل يدها وكوبين 
تركي: مساء الخير يا احلى أ,,,,,, 
صفعه تلقها كلاً من تركي و لطيفه 
لطيف لفت على جنب وكان في ايدها كوبين تغسلهم ويطيحون من الخريعه 
تركي:ااااااااااســ 
لطيفه بعصبيه : اطل برا 
تركي : اسف..<وبسررررررررررررررعه طلع برا البيت ((يالله فشيله واحراج اف الحين وش تقول عني وبعدين منهي اصلاً في بيتي وتقول اطلع خير لمح بس شعرها المايل للأحمر و البني 
حس بشعور غريب تجاهها تمنى انه ما طاح في وجهه ولا شافه 
ندى سمعت الكسر و الصراخ وجت تركض 
ندى: لطوف وش السالفه 
لطيفه وجهه احمر و عيونها تلمع تحس بأنها راح تبكي الحين: سوري بس انكسر الكوب معليش ندى اسفه 
ندى بعتب: لا لطوف اتركيه مرينا تجي تشيله تعالي ودخلتها الصله و لطيفه قلبها يدق بسررررعه مو مستحمله المواقف اللي صارت لها امس و اليوم كبيره بصراحه 
تركي دق البااب الكبير و تنحنح 
ندى :يووه تركي قام بروح له لحظه 
وراحت ندى لتركي 
ندى" هلا تركي غريبه صحيت 
تركي: حسيت بنشاط قلت خلينا اقوم الا من عندك 
ندى وهي مرره مبسوطه: عندي لطيفه صديقتي في المتوسطه 
تركي في قلبه(اها هذي لطيفه اللي شفتها )حس بشي غريب للطيفه ما يدري كأنه يعرفها او شيء زي كذا 
تركي: اوكيه الحين يأذن المغرب والعشاءعلي لا تسوين شياء 
ندى: مدري يمكن تروح 
تركي بسررعه: لا ياشيخه انا ما صدقت اشوفك مبسووطه الا وين منال 
ندى: منال اليوم اخر اختباار لها والحمدلله تقول ابي اناااااااااام 
تركي: الله يوفقكم يلا مع السلامه 
ندى: في امان الله 
وراح ورجعت ندى للطيفه وكملو سواليف 
في كوفي ستاربكس نمر مع تركي 
نمر: ايووه طيب وش الي صار 
تركي: احس ان شكلي غلط يعني وطلعت مسرع والله رحمتها مسكينه 
نمر يدقه: دققت في ملامحها 
تركي: اقول نمر اهجد لا بالكافي على خشتك 
نمر:ههههههه الله يرجك طيب وش صار على الشركه ترا اذا سحبت حلالك حتى انا بدور لي على شغله ثانيه 
تركي: نمر انت مالك شغل باللي يصير انت تفهم لا تودي بعمرك بداهيه يا خواي 
نمر: شوف تعرف خالد اللي شفته بالاستراحه 
تركي يحاول يتذكر:لا 
نمر:اللي لعبت معه و خسرت انت وياه 
تركي :ههههههههههههههه ايه والله انه رجال والنعم فيه 
نمر: ابوه و اخوه وصديق ابوه عندهم شركه يشتغلون فيها وبصراحه الناس طيبين يعني لو تكلمه بالشراكه وانت بتكون من ابو ماجد و ابو خالد يعني النص بالنص 
شوي الا يقاطعهم صوت :اهلاً بشبااب شوفو الصدف كيف 
نمر يقوم:هههه هلا باابو سليمان كيفك؟؟ 
تركي: جبنا سيرت القط جانا ينط 
خالد:اف تحشون فيني هاه 
نمر: بالخير لا تخاف 
تركي: حياك تفضل !! 
خالد: لا اخليكم لحالكم ما ودي اضايقكم . 
ترركي: استفغرالله خالد اجلس الله يهديك 
خالد: بشرط 
تركي: جاك؟؟؟؟ 
خالد: وش كنتو تحشون فيني 
تركي انحرج وتمنى انه ما قال جاك 
جلسوو وعلم خالد السالفه 
خالد بعصبيه: تركي الله يهديك ليه ما علمتنا من زمان 
تركي بضحكه: ههههههه من متى المعرفه 
خالد: شوف تركي انا بصراحه اشووووف ابوي يشتكي والشكوة جت بوقتها وانت مشاءالله عليك يعني فلوسك والكل يضرب لك حساب ابوي وده بشريك معه يأخذ نص الحمل لان ابوي وعمي ابو ماجد يتكلمون بقولون لازم شريك ثاني عشان يقدرون يكسبون مناقصة احد الشركاات وانا بمعرفتي القصيره فيك رجال وينشد بك الظهر 
تركي: تسلم ابو سليمان 
خالد: خلاص اليوم بكلم الولد وبكره عشاك انت و اهلك عندنا 
تركي: لا اعذرني خالد 
خالد: اف ترد عزيمتي 
تركي: مو ذا المقصد 
خالد ويلف على نمر" وانت بعد يانمر اهلك بكره عندنا وبصراحه لي الشرف يا ابو سالم بمعرفتك ولازم نوثق العلاقه 
مع بعض 
تركي منحرج من الوقف: تسلم الطيب منك وفيك 
خالد: يلا انا بروح اجيب الاهل تامرون على شيء 
الكل: سلامتك 
خالد:الله يسلمكم لا تنسون الوعد 
الكل: تم 
راح وجاب لطيفه من عند ندى 
في البر كان طلال و سلمان ومجموعة شباب 
طلال: متى تعطل 
سلمان: والله انا بسحب عليهم ياخي خلاص صححن اوراق الطلاب ما يحتاج نجلس 
طلال: اخ بس لو اني مكانك احسن 
سليمان: ليه ؟؟؟ 
طلال: ياخي كل يوم مناقصه وشغلات والحين عمي و ابوي يدورون شريك رتش 
سلمان: الله يعينكم يارب 
متعب: يلا شبااب ما ودك تساعدووني في الشوي 
طلال: اف عليك انا لها 
وهذولا الشباب كل يوم يطلعون ويرفهون عن نفسهم 
اليوم الثاني 
لطيفه في المطبخ اهي و امها: يمه اليوم ندى تقول انها بتروح عند ناس ما تعرفهم وتقول متوتره مررره 
نوره:ياعمري عليهم شوفي زي حالاتنا الحين بيجونا ناس ما نعرف مين هم واحتمال يدخلون شراكه معنا 
لطيفه: جد عشان كذا يعني عزمتوهم 
نوره:اخوكي يقول الرجال بسم الله مشاءالله عليه رجال والنعم فيه ويقول ما عرفه مره بس من كلامه 
نهال: يمه خلاص روحي انتي البسي وانا اكمل 
لطيفه: خلاص انا خلصت الموكا وحلاه بروح اخذ لي شور 
نهال: هذا انتي خلاص يابنت انتي كبرتي وراح تتزوجين يعني لازم تعرفين تسوين اشياء اكبر مثل كبسه مكرونه 
لطيفه: لالا لا انا مستحيل اتزوج ام بسبل خلي الزواج لأهله انا الحمدلله مستانسه كذا 
وراحت لطيفه واخذ تشور 
في بيت ابو عادل 
ابو عادل: سواها الكلب..ال،،، 
ام عادل: من عذره تبيع بنتك له وبعد تبيه يزوج خواته لولدك الداشر 
عادل:يمه احترمي وجودي 
الام: احترمك اذا احترمت نفسك والكبار 
الاب: وانتي راضيه ان بنتك تنرد 
الام: اصلاً من قالك اني بوافق على زواج بنتي بالطريقه هذي 
الاب: وبنتك راضيه وفرحانه بس مو اهو اللي يرد بنتي 
عادل: يبه خله علي بس اليوم ببداء اشتغل معك وراح نكسر راسه بس اهو راح يسوي شركه ولا بيدخل شراكه 
الاب: اه بس بيدخل شراكه مع هوامير السوق ابو ماجد و ابو خالد احنا اصلاً نتنافس على مناقصه واذا خسرنا راحنا فيها 
عادل: لاتخاف وانا ولدك بنكسر خشومهم 
الاب بفرح:هذا ولدي 

في فلة ابو خالد دق جرس الحريم يعلن وصول عائلة تركي 

ريم فتحت البااب بعد السلام دخلتهم جواء 
وحيتهم ام خالد ..<للمعلوميه خالد قالهم بس صديقه بيدخل معهم شراكه واسمه تركي بس 
ام خالد : ياهلا ياهلا والله ورفعت صوتها بقوووووووووووووووووووووووووووووه 



إعدادات القراءة


لون الخلفية