الفصل 20

ريم قربت للباااب بقووه وصاارت تطالع 
كان في رجال مكشخ ولابس الشمااغ وطالع شيء و كان يدخن بسررعه 
ريم بخووف وشفايف تترتجف:ابو عيون زرق وش جابه هنا و لا يدخن بعد شكله مهموم 
وشوي تجي سااره وتسلم عليها ريم وبالها مشغول مع ابو عيون زرق 
والساعه الان 12 و ثلث وبدت زفة عروب 
عند المدخل و عروب خايفه 
نهال بفرحه: قريتي وردك 
عروب تذكرت لما كانت تقول للنهال تقرى والحين العكس: ههه ايه قريت 
ام خالد جت وسلمت على بنتها "يلا ياحياتي روحي 
لطيفه قربت : خلاص طفت الانوار انا بروح استقبلها من هناك 
ريم وتمسك لطيفه وتهمس لها :شفته وربي شفته 
لطيفه مستغربه: مين شفتي 
ام خالد بعصبيه :يلا روحو هناك بسررعه 
ريم : بعدين بعدين 
وراحو عند المنصه و وقفوو على جنب و المصووره عند المدخل 
وبدوو يزفونها على انغام الشااعر احمد اخوها مخصوص لها وبدى يلقي وكان صوته جذااب بالحيييل 
العنود مفتخره بصوته وكل ما تمر من عند وحده تعلمها .<انجنت خخخخخ 
 


مشت عروب وهي خايفه من مستقبلها من بندر خصوصاً انها رفضت تقابله في اياام الملكه اخر مرره شافها بالملكه بس 
مشت بهدوء و المصوور تاخذ صور لها وقفت عند الكوشه اللي لونها فوشيء و الورود من الجنب والسجااده اللي تمشيء فيها فوشيه و على الجنب اعمده مزينه بالورد الفوشيء و الابيض 
فساتنها ابيض كان عباره عن بلوزه توب و تنووره منفووشه بالحيل وكلها طبقاات نااعمه و الطرحه من على جنب فيه ورود صغيره و شعرها رافعته كله و الميك اب كان فوشيء و الروج الفوشي محليها بالحييل مشت والكل يذكر اسم الله و يصلي على النبي من جمالها اللي يسحر 
وقفت لما وصلت للكوشه وبعدها جلست وقلبها يدق بسرررعه 
وجو الاهل و سلمو عليها و رقصوو وبعدها اعلنو دخول الرجال و المعرس 
البناات تغطو ريم و نهال و لطيفه تلثموو ولبسو عبايتهم بس و الباقي تغطو بالكاامل 
دخل بندر وجنبه ابوه و ابو ماجد ورى سلمان وخالد و احمد 
بندر كان في قمة الرجوله بالبشت و الشمااغ 
مشوو لما وصلو لـ عروب وقفت عروب و قرب لها بندر و باس جبينها و بعدها سلمت على عمها و اخوانها و ابوها و شوي وتصيح لكن مسكت نفسها 
وشوي جاء مسج للطيفه فتحته ولقته من تركي(( وش كثر تمنيت اكون انا اللي ادخل عليكي يا عمري ...<اعذريني هههه)) 
لطيفه ابتسمت بفرح وحمدت ربها وتدعي ان ربي يسعد طلال وين ما كان لانها تحس بالسعاده مع تركي 
وفي الكوشه عروب ميته خووف من مستقبلها مع بندر 
بندر همس لها : عروب ماني مصدق اني الحين معكي وبعد شوي بكون معكي 
وبعد خمس دقايق مسك بندر ايدين عروب معلن انطلق رحلة حياتهم للمجهول 


في لندن 
في غرفه طغى عليها الظلام و المشااعر ذهبت و الاحاسيس مااتت 
طلال كان في صراع مع الواقع و الخيال 
خياله لطيفه زوجته 
لكن بالواقع لطيفه محرمه عليه 
صرخ بقوووة و بعصبيه: ليه ليه كذا انا وش سويت في عمري ليه كذا ياربي يسر امري 
وبنظرة حقد اول مرره تكون بعيون طلال : ورب الكون اللي خلقنا كلنا يا تركي ما راح اخليك تتهنى فيها و موتك على يديني .. وبنشووف بالنهايه لطيفه من رح تكوون له لي ولا لك يا تركي الزفت 
وراح طلال وغسل وجهه واعلن عن بدء حربه الطاغيه على تركي المسكيين اللي ما يدري وين الله حاطه .. 


في الريااض 
راحت عروب مع بندر للفندق واللي وصلهم احمد و كانت البواري صديقتهم ثلاث سياارات وراء سيارة احمد و سيارتين قدامهم 
في الفندق 
كان في فندق المملكه حجزه لهم خالد هديه لهم خمس اياام 
دخلت عروب والخوف مسيطر عليها 
بندر قرب لها وهمس في اذنها : عروب ما ابيكي تخافين وانا جنبك وبأذن الله حياتنا راح تكون بسعاده و فرح 
بندر بمكر: بروح اخذ شور و اشوفكي في الغرفه 
عروب حمرت خدودها واستحت 
هنا بدات حيات العاشقين عروب و بندر وبأذن الله بندر يحفظ على وعده للعروب 

في فلة .... 
..... كانت في جناحها وتضبط الاغرااض و الشمووع و تصفها عند البااب و الورد منتشر في كل مكاان في قلبها(بنشوف ....مين اللي بيكسب على الثااني)) 
راحت ولبست قميص اسود قصير و يفضح اكثر من انه يستر 
و راحت للمطبخ تسوي عصير 
جاي وهو تعبان وراسه مرره مصدع فتح باب جناحه واستغرب من الشموع واستغرب و حس انه غلط في جناحه يمكن اصلاً داخل في بيت غلط 
رجع وقفل البااب وقال ((اكيد انا غلطان و اكيد هذا جناح اريج ولو ان هذا جناحي كان انا الحين انا في سعااده و فرح ما ينوصف )) 
صار يلف يمين وشمال و استغرب ان هذا جناحه فتح البااب وهو مستغرب و مومصدق 
نهال حست في فتح البااب وطلت من عند المطبخ وشافته وهو بدوره شافها 
نهال خاافت من ردة فعله بس تجرأت و قربت منه و تمشيء بدلع و منزله راسها وقربت له و كانت ريحة العطر فايحه بقووه 
نهال بدلع: مجوود وش فيك واقف كذا؟؟؟؟ 
ماجد فرك عيونه مو مصدق ويقول في قلبه((انا بحلم اكيد مستحيل هذي نهال اكيد الاخت شااربه شيء في العرس )) 
نهال تحس انها تحطمت من بروده لكن ضغطت على نفسها :ايش فيك لايكون لبسي مو حلوو ترى تعبت وانا ادور على قميص حلوو 
ماجد قرب لها وحط ايده على جبهتها : انتي فيكي شيء اكيد تعباانه 
نهال بضحكه لكن عصبت: وش فيك والله انت اللي تعبان الحين انا لابسه ومتكشخه لك وتقول لي كذا 
وجت وسحبت ايده وهو مو مستوعب لحد الان راحت للغرفه وكانت في طاوله كانت بقمة الجمال وتخلي اللي مو مشتهي ياكل غصباً عن وجهه 
ماجد فتح فمه: نهال هذا لي 
نهال بدلع: اذا ما سويت هذا لزوجي اسويه لمين 
ماجد كيف اوصف لك فرحته اربع شهور وهو عايش بتعاسه و حزن مو مصدق 
قرب للنهال و مسك ايدينها 
ماجد بحب وحناان: كل هذا لي و عن طيب نفس 
نهال وشوي تصيح: ايه انت ما تهتم فيني قلت خلني ابدي انا الاهتماام لك طول الاربع شهور وانت ما حسستني باني زوجتك وحتى الكلمه الحلوه ما تطلع منك تراني انساانه وحسااسه 
ماجد مو مصدق كل هذا في قلبها: نهال انتي ليه تقولين كذا توقعتك ما تبين اقرب لكي 
نهال بعصبيه : وليه تتوقع كذا 
ماجد وهو يلف على جنب: لان خواتي قالو لي انك مغصوبه علي و غير كذا ما ابي اجرح حياتي 
نهال: صدق انا مغصوبه عليك لكن بعد ماعشت معك شلت الفكره هذي من راسي نهائياً 
ماجد وهو يمسك ايدينها : انت تدرين اني احبك و تزوجتكي عن قنااعه وانا اللي قلت للأمي تخطبكي لي 
نهاال بصوت عالي و يرتجف: وش عرفك فيني؟؟ 
ماجد: انا مررره شفتك واعجبت فيكي واصريت على امي تخطبكي لي 
ماجد يقرب لها و باس يدينها: يا بنت وربي احبك و اموت على الارض اللي تمشين عليها تفهمين وش معنى اعشقك 
نهال نزلت راسها وحمرت خدودها 
طبعاً صاار اللي كان يحلم في ماجد من زماان و حسسها بطعم الزوجه و الحبيبه 
ونهال كانت في قمة الفرح و السعااده انها بين احضان ماجد 

.+++++++++++++مشفر 

مر اسبوع والاحدااث هاديه ومافيه شيء يذكر نهائياً غير ان طلال والحقد و الكره معمي عيونه 
وجدت تركي جت ومعها بنتها الجازي والجازي متزوجه من ولد عمتها لكنه مات وعندها منه سلطانه 
سلطانه عمرها 24 مغروره ومتكبره و تموت في تركي من الطفوله وجت بس عشان تشوف مين اللي سرقت تركي من ايدينها 
في يوم الاربعاء وبعد يومين تبداء الدرااسه 
في المغرب في فلة تركي 
تركي بصرااخ:يلا بسرررررررررررررعه 
الجده، بسك صراخ الحين ينزلون 
وشوي تجي سلطانه وهي بس متحجبه و الميك اب اوفر 
قربت منه بدلع : تركي لا تعصب ترى نسمع 
تركي تضاايق منها : سلطانه متى ناويه تتغطين؟؟ 
جت الجازيه بزعل: وليه تبيها تتغطى عادي انت ولد خالتها الله يرحمها 
تركي بعصبيه: خالتي لو سمحتي المفروض سلطانه تتغطى البنت كبيره وعلى وجه زواج 
سلطانه بدلع: خلاص عشانك بتغطى 
تركي: موعلى شاني عشان نفسك ومشوو وراحو للفلة ابو ماجد 
طبعاً هناك كان عند الباب مباشرتاً طلال وينتظر تركي على احر من الجمر 
والرجال بدو يدخلون والكل يبارك 
+++++++ 


لما وصل تركي و وقف عند بااب الحريم ونزلو البناات وهو مشى متوجه للباااب الرجال و قف السياره على جنب ونزل وكان بكامل الرجوله و الجاذبيه شاف طلال وما يدري ليه حس بكره تجاهه 
قرب منه لكن طلال كان واقف عند الباب فا تركي مايقدر يمشي او يتجازه 
طلال بحقد: تصدق لو كنت داري انك بتملك على لطيفه ما كان وقعت 
تركي وهو مستغرب من حركته وبأستهزاء: ليه عسى ما شر 
طلال يبي يقهره :احبها و اموت فيها بأختصاار اعشقها 
هنا تركي فرقع والشرار يتطاير من عيونه 
تركي قرب منه و فرد عضلاته عليه ويرص على سنونه :طلال اقصر الشر لا والله نهايتك على ايديني فاهم 
طلال مسكه مع ياقته وقال بكل حقد: انت سرقت البنت اللي احبها و تحبني 
تركي كان احد صفقه كف قوي : وانت وش دراك انها تحبك هاه 
طلال يحاول يستفزه :والله انت وش عليك 
شافهم خالد و ماجد وعلى طول راحو يفكون بينهم 
ماجد بعصبيه: خير انتم وش فيكم ؟؟؟!!!! 
طلال: ابد مافيه شيء بس سوى تفاهم 
خالد يناظر لتركي وعيونه تتطاير منه الشرار : تركي فيه شيء 
تركي فك يده وضبط ياقته ويحاول يقهر طلال: ابد بس ودي اشووف زوجتي وتعرف من العصبيه فضيتها في طلال 
ماجد يضحك بحسن نيه: الله يسعدك ياشيخ بس لا تعودها 
تركي وهو يمشيء : امين مع زوجتي عمري 
خالد: لا تتغزل عندنا 
تركي يناظر لطلال وبنص عين: زوجتي و اسوي فيها اللي ابي 
هنا طلال وده يموت او احد يطعنه ولا يسمع هالكلام وده يمسك لطيفه و يهرب هو وياها بس ما قدر الا انه يروح بسررعه لسيارته ويدعس على الاخر وهو يسمع((( 
غداره 
خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره 

كواني الندم لهجرتك وبكيت ياما ليالي غروني حبيبي بغدرتك ونسيت هواك الغالي 

عطيتك قلبي بين اديك جنيت عليا وهان عليك ريش الود الي مدفيك انسى اوكاره 

خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره 

غلطانه وغير سامحني ما تقسى بالله عليا سيف الندم دابحني ما تزيد على مابيا 
ما عاد في صدري ليك مكان يا حسره على ايام زمان قلبي نساك اليوم كواني بكاك خساره 

برحمه بالله رووف ما تخلي روحي بليله ندمانه وحالي شوف ترضاني نموت عليله 

والله كيف هنتي يهون عدابك لا تسامح لانرقو باب عند العالي تلقى حسابك يا نكاره 

خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره 



إعدادات القراءة


لون الخلفية