الفصل 23

واقبال مستغربه منهم وراحت للاب وصاارت تفرفر بالمنتدياات 
في فلة ابو عادل 
جواهر وهي تشرب الشااهي: ههههههه طيب واذا 
عادل: ايووه تتطنزين اخت جواهر 
جواهر: انت غامض بنسبه لي و الله يعين زوجتك 
عادل وصار يتنحنح" احم احم وش رايك اخطب 
جواهر ببرود: حلوو اختاار وحده من اللي تعرفهم ونخطب لك..< 
لا يخفى عليكم جمال جواهر الجذااب بالحيييل حلووه وفيها غمازه تجذب الكل 
عادل :والله مدري ابرسي على بر واعلمك بس امي لا تدري 
جواهر ببرود بالحيل:اوكيه 
وراح عاادل للغرفته يفكر اذا سوى العمليه وش بيصير للأهله يمكن تنجح ويمكن لا يارب واذا مت وش بيصير لأمي و الجواهر عاد الجواهر من يوم ما مات الوالد الله يرحمه وهي بااردة الاعصااب 
ياربي بعد شهرين وصاار يدعي و راح لسريره وناااااام 
في الصبااح 

لطيفه صاحيه من الساعه7 ونص تتجهز وراحت صحت ندى بالجوال و فجر و الكل قاام 
لطيفه وهي نازله :صباح الخير 
الاب و الام: هلا صباح النور 
الاب: الحين بتروحون 
لطيفه وتبوس راس ابوها و امها: يس 
الام: انتبهو على نفسكم 
لطيفه راحت للحوش و مسكت جوالها ودقت على فجر 
وردت 
لطيفه: هلا فجووره 
فجر بتردد: هلا فيكي 
لطيفه: هاه وينك تراني انتظر لا يكون ايمن مو صااحي 
فجر بخووف: يلا احنا عند بابكم 
لطيفه : اوكيه 
لبست لطيفه نقابها و مشت و هي متجهه للباب كانت عيونها طالعه و مو منزله عليها شيله 
وهي تمشيء ومتجهه للـbmw وتعرف هذي السيااره لمين و صلت ما بين السيااره و البااب البيت و وقفت شاافت اللي الانساان اللي تتمنى ما تشوفه وهو لابس نظاارات شمسيه من ارماني 
هو شافها متجهه له و وقفت ما استحمل ونزل بسررعه 
هي تجمدت و قالت : والله لا اوريكي يافجر وجت بتمشي الا اليد اللي تسحبها بقووه 
لفت لطيفه وهي خااااااااااااايفه وقلبها يدق بسرررعه 
لطيفه بعصبيه و امتزج بالخووف: خيييييييييير 
طلال و عيونه ملاينه دمووع بس ما سكها و النظرات مخبيتها: ما ودك تمشين يا انسه 
لطيفه تحس ان جوات قلبه امل انها ترجع له 
لطيفه بصراخ : مداام مو انسه وبعدين اسفه مقدر اروح 
طلال شد على يدها : بتروحين يعني بتروحين 
لطيفه وخايفه منه " هاه نزل ايدك مو انت اللي تمسكني مو انت فاهم 
فجر تشوف الموقف و مو مصدقه حركت اخوهاا مررره قويه 
نزلت فجر بسرررعه و صرخت في وجه طلال: طلال اتركها 
طلال يحس ايده رابط قوي انها تلين وترجع له ويحس بالراحه مو قاادر يتركها بس لما جت فجر وسحبت ايده بقوه منها 
لطيفه وهي تبكي: حقيرررر حقيررررررررررر 
وراحت ركض للبيتها و فتحت البااب و دخلت و تسندت على البااب وصاارت تبكي (ليه ياطلال تحاول تهدم حياتي خلااااص 

في الجهه الثاانيه 
طلال مو مستوعب اللي صاار و يحس براحه انه مسكها بس متضاايق انها زعلت وصرخ بقووه حتى تسمع : ورب الكون يالطيفه مثل ما هدمتي حياتي راح اهدم حيا ة حبيبك تركي 
فجر تسحبه : يلا امش امش فضحتنى حسبي الله عليك انا مدري وش اللي خلاني اطاوعك 
مشى طلال هو وفجر و راحو للبيت فجر هاوشته وزعلت وما صاارت تكلمه نهائي 
عند لطيفه دقت على ندى و اعتذراات 
راحت لغرفتها وقالت ان مافيه احد يوديهم ابوها عرض انه يوديهم بس هي رفضت ورااحت غرفتها وصاارت تبكي و تبكي وشوي ارسلت مسج لتركي((أشتاقت للسواليفك و اشتقت لأحراجتك و الاهم اشتقت لقلبك الكبير أحــ[ــبـــ]ـــك)) 
وقفلت الجوال خير شر عشان ما تسمع صووت فجر 
في الليل ولطيفه حتى الان بغرفتها 
جت ريم و راحت لغرف لطيفه و ادخلت ولقتها منسدحه و الهد فونز على اذانها 
ريم قربت لها وسحبت البطانيه/ استغفر الله اقول ياحلووه بطلي سماع اغااني و شاافت عيونها محمرها و حالتها حاله 
ريم بخووف: هاه وش فيكي ليه عيونك كذا صاار شيء بينك وبين تركي ؟؟؟ 
لطيفه بحزن وصوت مكسور 
: لا 
ريم بخووف: تكلمي وش صاار 
لطيفه : طلال 
ريم و خايفه من السالفه: وش فيه 
لطيفه علمت ريم السالفه من طقطق للسلام عليكم 
ريم وهي منقهره: وقح خير وش يحس هذا 
لطيفه وهي خايفه: وسمعته يقول والله راح اهدم حياة تركي ريم خايفه على تركي 
ريم وهي تهدي اختها : لا تخافين ما راح يصير شيء للتركي خوذيها مني 
لطيفه : متأكده ..<وصاارت تحس برااحه 
ريم : ايه يلا افتحي جوالك دقيت عليكي الظهر و مسكر وتلقين حبيب القلب خاايف عليكي افتحيه يلا 
لطيفه اضحكت بدون نفس:هههههه 
راحت ريم و لطيفه افتحت جوالها وفعلاً شاافت 8 رسايل من تركي و 22 مكالمه 
لطيفه بقلبها(يالله ياتركي وربي اني احبك ) 
الرساله الاول( لو يموت البشر حبي لكي ما يموت ) 
2( احبك اعشقك يابنت الحلال احترت وش اقولك ؟؟!! بس الاكيد ان قلبي لكي وانتي اللي ملكتيه من بد خلق الله) 
3(ادري انك اصغر مني و الفرق السن اللي بيني و بينك كبير لكن وش اسوي بقلباً تولع بطفله) 
4( لطووف ردي علي ترى طيحتي قلبي تكفين ليه مقفلته) 
5( لطيفه وش الساللفه ردي علي بسرررررعه ) 
6( انتي بتفتحينه وشوفي وش بسوي فيك )..< ضحكت لطيفه 
7( سؤال ليه تقفلينه تعرفيني مقدر اغط بالنوم الا لما اسمع همسك ) 
8( لا تعورين قلبي ) 
شوي لطيفه بتدق عليه الا (حبك الاول و الاخير ..يتصل بك ) 
لطيفه و هي مستحيه من تصرفها: الوو 
تركي بعصبيه: لا قفلي الجوال بعد وربي يكون احسن 
لطيفه وهي خايفه: سوري بس كنت متضاايقه شوي و قفلته 
تركي و هو خايف عليها: ايش !!!!!!!!!!1مني اللي مضاايقك سلاماات؟؟؟؟ 
لطيفه بمزح: وين اللي بيوريني 
تركي وهو مطنش: ماعلي وش اللي مضيقك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
لطيفه تذكرت طلال وهو يتحلف وقالت بسررعه: انت بخير 
تركي استغرب منها : ايه بخير عمري لا تخوفيني عليكي وش فيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
لطيفه بحزن: سوى تفاهم صار بيني وبين صديقتي وما ابي اسمع صوتها 
تركي : عمري لا تضيقين خلقي وطنشي صديقتك هذي على العموم اليوم انا ماانمت زين وكله منك 
لطيفه بعشق: تركي بليز لا تضيق خلقك وكل شيء يهون الا زعلك يالغالي 
تركي بفرح: اليوم لازم عزيمه 
لطيفه مستغربه و تلعب بخصل شعرها : ليه؟؟؟ 
تركي: اهتميتي فيني 
لطيف وتدافع عن نفسها: لا والله يعني انا ما اهتم فيك 
تركي بغرور: انا رجال و لازم اشوف العناية المشدده 
لطيفه : خلاص علمني على يدك 
تركي :ههههههه 
لطيفه: تركي اكلمك بعدين 
تركي : بابنت قولي عمري حياتي قلبي حبي 
لطيفه وهي منزله راسها :............. 
تركي عرف انها مستحيه:فديت اللي يستحون انا 
لطيفه:ههههههههه 
تركي : حياتي خلي الزواج بدري مو بالعطله الصيفيه تراني مستعجل بالحييييل ابي اتهنى فيكي و تكونين بحضني بين يديه 
لطيفه خافت عليه: حياتي حتى انا بس لازم الصبر 
سكرت لطيفه السماعه منه ما تبي تكلمه كثير تحس انها تتعذب وراحت للأب تكمل روايه تقراها و انهتها و كانت النهايه يموت حبيبها و هي تدخل المستشفى بسبب انهيار فيها 
لطيفه بكت بقووه و حست بشيء بقلبها ودها تبكر الزواج بس لازم بالعطله ونزلت تحت عند اهلها 
في فلة احمد 
العنود بعصبيه: احمد لو سمحت انا مليت من هالبيت ابي بيت لحالي بعيد عن اهلك 
احمد بعصبيه: ليه الاهل ضايقوكي؟؟ 
العنود" لا بس كل ماجو صديقاتي يقولون ليه عايشه جنب اهلكي 
احمد: العنود صديقاتيكي بهدمون حياتك 
العنود وهي رايحه لغرفتها : ماعليك من صديقاتي 
احمد ورفع صوته: هاه انتي تعالي لما اكلمك لا تصديني فاهمه 
العنود وهي توقف احترام بس له:اخلص 
احمد ما استحمل وقرب لها :طراااااااااااخ 
كف على وجهها 
العنود من قوته شفيفه نزل منها دم 
وطلع برى البيت كل هذا وصاار قدام لمياء الصغيره راحت لغرفتها وصاارت تبكي 

في القصيم 

فارس:هاه مازن وش قلت 
مازن بصوت خشن : اوكيه كل شيء تبونه راح يكون تماام بس اهم شيء المشمش..< مازن انساان خياال بس اللي يخربه نظراته الخشنه و صوته كذالك وقلبه الاسود 
على : ابشر المشمش بيجيك 
فاارس: حلووو متى بتسوي كل هذا 
مازن: يمكن الترم الثاني لاني الحين مو فاضي تعرف الدنيا ما منها امان 

مرت الاياام و الاحدااث هاديه 
طلال اخذ ايجازه و ساافر لأبوظبي عند خويه سامر وهو في باله شيء و لازم يسويه 
احمد و العنود اوضاعهم مو زينه و لمياء تعيش في صرااع لحالها عشان امها و ابوها 
خالد اوضاعه مع الجازي مرره عسل و متفاهمين 
تركي يحاول يخلص بعض الاشغال للزواج 
سلمان كل ليله على ضوء القمر يتذكر حبيبته و تذرف عيونه الدموع 
نهال و ماجد: يعوضون اياام راحت بسبب سخافتهم و اعتقاداتهم 
عروب وبندر عايشين قصة حب لكن متأزمه بسبب ام عامر اللي هي ام اقبال 
ريم تعيش قصص غرام مع ابو عيون زرق(عادل )وحتى الان تفكر منو بالعايله اسمه عادل 
فجر وحالتها و مأساتها مع اخوها الي متى وهي خايفه من سفره المفاجأ 
ارياام و رجته الهاديه وش قصتها 
نمر امه تعافت ورجع 
منال وافقته و في العطله ملكتها 
ندى مبسوووطه لان لطيفه بتسكن عندهم 
لطيفه هل حياتها بتستمر كذا بعشق و هيام مع تركي ولا فيه اشياء بتصير وتغير مجرى حياتها وهل حبها راح يضل لتركي 
 



بعد مرور شهر و كان عيد الاضحى بعد اسبوواع 
طلال رجع و لماء رجع مارجع طلال اللي تعرفونه طلال واحد ثااني 
تركي عزمهم اسبوع كامل في مزرعة ابوه على طريق الخرج 
طلال ماكن يبي يروح بس ابوه اجبره وكلهم ودو اضاحيهم هناك 
في يوم الجمعه والكل مشى للمزرعه و مبسووطين حيييل 
تقسيم السياارات 
عايلة ابو ماجد 
ماجد معه نهال و فجر و ارياام 
طلال معه امه و ابوه وشغاله 
عائلة ابو بندر 
بندر معه عروب و شغاله 
عامر معه ابوه و امه و اقبال 
عائلة نمر 
نمر معه ليلى وامه 
عائلة ابو خالد 
خالد معه الجازيه وسليمان و سااره وشغاله 
سليمان معه ابوه وامه و ريم ولطيفه 
عائلة تركي 
تركي معه منال وندى وشغالتين بسيارته الكادلك 
وجو جديته و خالاته اريج و الجازيه و سلطانه و مشعل 
عايلة عادل 
عادل معه جواهر و امه و السوواق بسياره و معه الخدامه 
مشوو السااعه 7 و نص وكلهم متجهن للمزرعه و مبسووطين انهم بغيرون جوو لان العيده هذا بيصير غير ريم و لطيفه و ندى ومنال و فجر و ارياام حلفوو انهم بيخلونه شيء 
وقفو عند المحطاات وعبو بانزين و اخذو اغرااض 
البناات كانو مقضين من زماان اخذين احتياطاتهم 
بعد مرور ساعتين وصلوو للمرزعه وكانت كبيره حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييل 
وكل اللي محوطها اشجاار و نخل تدخلون من البوابه الرائيسه و تلقون قدامكم نااافوره كبيره و قدامها فله كبيره و جنبها فله نفس تصميم الفله الاول واللي يفصل بينهم سيب ملايان ورود و زهور 
و من على جنب فيه مكان لمواقف السياارات و وراء الفلتين تلقون المزرررعه الكبير فيها على جنب مراجيح و الجه الثاانيه فيه مسبح كبيرر و فيه مظله و قدام فيه جلساات وفيه ممر على الارض عشان يمرون فيه و ما يخربون الثيل و الورود 
وقفت السياارت في المكان المخصص و كل عايله نزلت و الشيااب يمدحون المزرعه و يثنون عليها 
ابو خالد وهو توه نازل من السياره: والله ابو تركي عرف يربي ؟؟ 
تركي وهو رافع الرااس وكان لابس تي شيرت ازرق و برموده ابيض طالع شكله جناان خصوصاً ان له عضلاات خفيفه و مطلعه جناان كل البناات انجنو عليه حتى نهال بس طالعت للماجد و انجنت زياده لابس بنطلون قماشه خفيف وبلووزه مقلمه اخضر على اسوود و ابتسمت لما شافته و حمدت ربها انها قدمت في الخطوه الاول هذيك..< تتذكرونها صح (+_+) 


ريم و لطيفه نزلو وهم يتاهوشون على مسلسل قريس انتومي كل وحده تتوقع توقع للجزء الجديد الساادس 
لطيفه نزلت و طبعاً اهم اذا راحو للبر او ساافر يلبسون عباايات على الكتف فرااشه 
نزلت لطيفه وهي متحمسه بسالفه: ياعمري راح يموت عشان الكاتبه تهاوشت معه. 
.لفت لطيفه وهي تنزل تشيل الشنطه و تطيح عيونها بعيون عاشقها المغرم العاشق الولهان تركي نااظرت فيه وهو تم يطالعها يعرفه بحركاتها و سكونه يعرف ان هذي هي اللي ملكت قلبها عيونهم تحكي قصة استااذ و طفلته رفع تركي نظاارته وصاار يتأملها 
من جهه ثانيه واحد يطالع فيهم و لساانه و قلبه يردد (عشان الحب 

عشان الحب واللي بيني وبينك 
عشان الحب عشان ايامي وسنينك 
ابيك تراجع احساسك 
وتنسى جروحي و ألامك 
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك 
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني 
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني 
عشان الحب واللي بيني وبينك 
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني 
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني 
عشان الحب واللي بيني وبينك)) 

هذا كان لسان طلال وقلبه يحترق لما يشووف عيونهم مع بعض بس قسى على عمره لازم يكون هادي هالاياام 
عند تركي و لطيفه 

لطيفه استحت و نزلت راسها و تتخيال حياتها مع تركي 
وقطع تفكيرها ريم: هيه يادووبه اللي ماخذ عقلك ؟؟ 
لطيفه بحب ومنحرجه: بالله شوفي ما يجنن 
ريم: الا.........وسكتت 
ريم بسرررعه و صرخت/ ابو عيوووون رزق 
لطيفه انخرعت من صوتهاو مسكتها: هيه قصري حسك وشو ابو عيون زرق 
ريم وهي ترفع ايدها و ترتجف: هـــــذااااااااكـــــــ 
لطيفه شاافت واحد لابس برموده جينز و تي شيرت ازرق ولابس نظاارت 
وهو متحمس ينزل الاغرااض 
ريم ودها تبكي: لطيفه مين هذا ياختي ملاحقني وين ما اروح 
لطيفه:من جدك هذا هو والله يجنن 
ريم بعشق: تلوميني فيه 
لطيفه: لا بس مين تتوقعين مو من عايلتنى 
ريم: لا نفس عايلتنى تتذكرين لما قلت لك اسمه عاادل محمد آل.... 
لطيفه: ايه صح بس مين تتوقعين يمكن من طرف ترووك 
ريم لفت للطيفه وتترجاه: تكفين لطووف عشاان تركي عشانه اعرفي مين هذا اسئليه مين هذا 
لطيفه بضحكه: ههههه طيب طيب بس اهدي انتي 
ريم صاارت تناظر له 
وسحبتها لطيفه 
وهم يمشوون 
ريم بصرخه: لااااااااا



إعدادات القراءة


لون الخلفية