هنا انتهت حياة فتون و سيعيشون بكل متاهات بسبها
......< القصه هذي حقيقه صاارت بس الختلاف ان هديل بالروايه اغتصبت بس هديل بالواقع جت له برضاها وربي رحمها بوجود زوج حنون ستر عليها وهم عايشين الحين بسلام
راحو هديل و نواف للمستشفى و سوو الاجراات وهديل تحس بضيقه كبيره وكانها انزاحت ..< كانت فتون ضيقه على قلبها بس لما شافتها زادات
في الريااض
وحوسة الزحمه بالليل
لطيفه هي و تركي راحين للمطعم
لطيف بخجل:على راحتك
تركي وهو ماسك يدها: الي متى الخجل هذا هاه
لطيفه بعفويه: مو عاجبك
تركي بأبتسامه: لاياقلبي عاجبني و تزيدني جاذبيه لكي
لطيفه ضغطت على يده:عسى الله لا يفرقنا
تركي عقد حواجب: وش ذا الحكي الله لا يقوله بس
لطيفه بهيام: ماندري شنو الدنيا مخبيه لنا ..بس خلاص انسى
تركي بضيقه: عمري نبي نستانس مو نضيق صدورنا
لطيفه سبت نفسها: سوري حبيبي ماكان قصدي اضيقك
تركي واقف عند الاشاره وباس يدها: انتي دنيتي ياعمري ومستحيل اضيق منكي
لطيفه بأبتسامه: الله يسعدنا ويخلينا لبعض
تركي: امين حياتي
سكت شوي وبعدين تكلم: عمري
لطيفه :هلا قلبي
تركي: وش رايك لو ناخذ سفره قبل لا تبدين دراسه
لطيفه بفرحه:جد والله ونااسه اجل
تركي ارتاح خاطره:يعني موافقه
لطيفه بفرحة طفله: يس
تركي بهيام: امووووت بطفلتي انا
لطيفه:حبيبي ومعنا منو و ندوو
تركي عقد حواجبه مو معنى انه مايبيهم بس مستغرب: حياتي انتي غير عن كل النااس لو وحده غيرك ماجبات طاريهم
لطيفه بصدق: خواتي و خواتك وهم قطعه منك وكل قطعه منك امووت فيها
تركي بمزح:لالا بسووي حادث انا
لطيفه:ههههههههههههههه بسم الله عليك حياتي
تركي انسحر من ضحكتها: ياويل حالي بس
ووصلو لمطعم تشيلز مشتهين اكل مكسيكي .<خخخخخ
في فلة ابو خالد
وام خالد توها مسكره من سماعة التليفون :
وريم تشووف امها
ام محمد بأستغراب: وش فيكي يا ام خالد عسى ماشر
ام محمد بأبتسامه: والله فرحانه بس مررره وحده يروحون مني
الكل استغرب
ونطت رنا لأم خالد: خالتوو شنو السالفه
ام خالد بمزح: ماتتركين القافه
رنا:خالتو حياتوو عمرووو وش السالفه ليه مين اللي يرحون مره وحده
ام خالد تناظر لريم اللي مستغربه: ريم جوها خطاب
ام محمد بفرحه: الف الف مبرووك تستاهل ريم
رنا نطت لريم وجلست جنبها: وهـ ياقلبوو عليكي وتتزوجين
ريم مستحيه بالحييييييييل بس من سالفة الخطبه
رينا اللي تشرب موكا وعقدت وجهها: كبرتي يالدووبه وبعدين انتي متعرفين تضبطين الموكا وين لطيفه اللي تحكره بس خاله مين؟؟
ام خالد تضحك عليها: عادل ولد عم تركي
الكل شخصو النظر و فرحوو هذولا عايلة نسبهم زين
ام محمد تناظر لريم بأمومه: وش قالت عروستنا
ريم ضايعه بتفكيرها عادل حلمي جاي يخطبني يالله يالدنيا وانا اللي رافضه وش بيصير لي يالله سكتت ريم وعلى طول قامت ولحقوها رنا و ريناد
وصاار يضحكون عليها
في احد الكفياات اللي في جدهـ
فيصل:ههههههههههههههههههه ينعن شكل ابليس من جدك
متعب بهيام: والله عيونها تذبح اه بس
منصوور: بس البنت محترمه ماعطت متعب وجه
متعب يضرب صدره، بجيب راسها وانا ولد ابووي
فيصل بحكمه: متعب اللي تسويه مو زين ابد اوكيه غازل بس توصل انك تضايقها او تحاول تتحرش فيها هذي قوويه شوي
منصو ويغمز له: ماعجبتك وحده من استراليا
فيصل بهيام ويتذكر ملامح رنا: اهه بس عجبتني بس سعوديه
متعب و منصوور: اوووووه طحت ومحد سمى عليك يارفيق الدرب
فيصل وهو يقوم لان صديقه صالح جاء
فيصل: مع السلامه
الكل :بحفظه
راح فيصل مع صالح وهم متجهين للبحر
صالح: وش صار عليها
فيصل بتنهيده: حجزت بكره لرياض
صالح بتعجب: طيب ماتعرف وين ساكنه هي
فيصل:ههههه مجنون انا لا يعمري وصيت صقر الحاارس من استراليا يتعبها الي الرياض و الحمدلله قريب بيتهم من بيت زوج اختي
صالح بأبتسامه :تحبها
فيصل: واعشقها كل اللي اسويه ليه؟؟؟؟؟ كله لها
في نفس المكان ولكن بمطار جدهـ نزلت هديل وكلها متكسره الدنيا قست عليها طول السفر وهي متمسكه بذرااع نواف ونواف متقطع قلبه عليها
اتخذ نواف ان الرياض مالهم مكان فيها وحياتهم راح تبداء بجدهـ نقلو الجثمان وتكفلو بكل شيء وصلاة بتكون الفجر عليها
...< تخيل يموت انسان عزيز عليك وانت لحالك بدون رفيق ولا انيس واذا كان عندك واحد بس ما راح يكون لك كلك
هذي حالة هديل لما صلو عليها الفجر بس الاخوات المسلمات اللي في المسجد ماخلوها دمووعها تنزل بحراره وبدون شعور
في الريااض
بندر بعصبيه: طيب واذا يعني حامل وماتساعدين اقبال
عروب متفاجئة من طلبه: بندر تدري ان الدكتور موصيني ما اتحرك لين يثبت
بندر بنفس العصبيه:يعني اختي تتعب وانتي مرتااحه
عروب هنا و مقدر تستحمل: بسسسسسسسسسسسسس كفايه يرحم امك كفاايه يابندر اذا ماتبي الولد اللي في بطني ليه خليتنا نجيبه ليه حراااااااااااااااااااام عليك
وهي متجهه لغرفته ومسكت مقبض الباب بقوه" انا بطلع من الغرفه بعد شوي ومعي شنطتي والله يوفقك لا تردني
انت اللي هدمت حياتنا بسخفاتك
نزلت دموعها بحراره وهي تقول: ماتوقعت اني بحبك و اعشق ابداً ماجاء على بالي قلت بحترمه بس احبه ما اتوقع
لين وقعت بشباك حبك وعشقتك وابي اتنفس الهواء اللي تتنفسه..... وبضيقه قالت:بس الظاهر الله مو كاتب لنا
دخلت الغرفه وسكرتها وتسندت على الباب وصاارت تبكي بحراره قويه : يارب ارحمني يارب يارب لاتحرمني من اللي في بطني
وراحت لشنطتها ورمت ملابسها بعشوائيه وهي تحترق من الداخل خلاص تعبت من المشاكل وكلها من تحت اقبال و امها منى
صرخاات تجرعتها عروب بألم وبصمت كتمت على قلبها لتنتظر الفرج ولكن الفرج اصبح محااااااال
هنالك عيون كانت لها بالمرصااد تترقب فشل حياتها تترقب نزولها اللي النهايه
طلعت من الغرفه وشنطتها في ايدها وهي لابسه العبايه
لفت يمين يسار حمل الجناح اجمل الذكرياات لكن بغباء بندر ذهبت ادرااج الريااح
في فلة ابو ماجد
فجر وهيي تبكي: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سعد انت صااحي ولا مجنون
سعد يضحك،هههههههههههههههههه عاادي فجووره ولدة عم لطيفه مافيه مشكله وبعدين رشوود يحبني
فجر بخووف" وش سويت بالحرف الواحد
سعد: هههه سألني عن اسمك و كم عمرك ومن بنته وقلت له كل شيء
فجر بحراره اقوى :لااااااااااااااااااااااااااا
وركضت لغرفتها و دقت على لطيفه
وردت وهي كانت عند تركي
لطيفه:هلا والله
فجر: لاااااااااااااااااااااااااااااااا فشله وربي فشله يالطيفه
لطيفه انخرعت:وش السالفه احكي ؟؟؟؟؟؟؟
حكت فجر كل شيء
ولطيفه فطست ضحك"خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاااااااادي رشووود مايدقق بالملامح ابد
فجر وقلبها يدق بسررعه: اقولك سألني عن اسمي ومين بنته وكم عمري يبي يـتأكد
لطيفه بحب: حبيتيها طيب
فجر راح تفكيرها لبعيد وتنهدت: لما شفته قلب يضرب طبول مو خووف لاني حسيت انه بيكون يوم من الايام لي
لطيفه بضحكه: ترا امه تدور له على عرووس و ان شاءالله تكونين انتي
فجربعصبيه: اقووول بااي
لطيفه: هههه باي
وقفلت وراحت لتركي
كان الوقت العصر وجالسين يتابعون فلم
تأملته لطيفه بحب وقالت: حياااتي وين سرحان
تركي كان فعلاً سرحان بس مو بالطيفه بالصداااع اللي صاار يجيه وخاايف لا يكون شيء كبير
لطيفه قربت له وقالت بهمس بأذنه :تروووكي وش فيك
تركي التفت وسمع صوتها : هلا حياتي مافيني شيء بس سرحت في خيالك
لطيفه استحت
وهنا جنون عشق لطيفه بتركي اعتبرت نفسها طفله امامه و اتعبرته استاذها
وتركي يتفنن بحبه امامها و اظهار مشاعره الجياشه مشااعره التي يكبت بعض الاوقاات لكي يفجرها مررره واحده
في اليوم الثاني السبت في المستشفى و ريم تكلم شجون عن عادل
ريم بهيام:يالله ابو عيون زرق خطبني
شجون:طيب استخرتي
ريم بسرحان:ايووه واحسن نفسي مرتااحه بس ماقلت لهم ايه او لا
شجون تضربها : والله وتحقق مناكي
ريم بعشق: وربي تمنيته زوج لي تمنيته الشخص اللي يحضني لصدره ويرويني عشق جذاب
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااحت الملفاات و الاوراق اللي بيده وهو يسمع الكلام اللي دار بينهم
التفتت ريم وشجون وشاافو سلطان وهو متنح واستغربو
ريم تنزل تساعده بشيل الملفاات و الاوراق
سلطان يشيل الوراق وكل شوي ياخذ نظره للريم و يقول(راحت مني رااحت راحت)
رفعو الاوراق للأستقبال
ريم بأستغراب: سلطان وش فيك
سلطان:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم بخووف: سلطان تحس بشيء
سلطان وهو يمشي والهموم تجمعت عليه: لاااا مافيني شيء
طلع وهو يمشي وصاادف حازم صديقه
حازم يعرف سلطان زين:سلطوون سلامات وش فيك
سلطان بضيقه:الله يسلمك مافيني شيء
حازم بفرح:هاه كلمت الوالده عن ريم
سلطان بيصرخ و يطلع اللي في قلبه (راااحت مني ياحازم يارفيق دربي رااحت مني)
سلطان بصراامه: لا ولا راح احاكيها
حازم بأستغراب: وهذي اللي شلت تفكيرك ودايم تتكلم عنها والحين ماتبيها
سلطان وش يقوله يقوله البنت مخطووبه وتموت في خطيبها وماتبيني: ياشيخ مالي نفس خلاص كرهتاها ما ابيها
ومشى بسرررعه بعد ما استأذن
في العصر ولطيفه كانت عندهم
ريم بحيره: استخرت و ارتحت بس والله مدري شويات زمان واقولك
رنا جالسه جنب لطيفه وجاها مسج وقرته وانهبلت وبسررعه قرصت لطيفه
لطيفه لفت بسرعه:اااااااااااايييييييي متوحشه
رنا ترص على اسنانها :شوفي الحيوان وش راسل
مسكت لطيفه جوالها وقرت( اليوم راح تشوفيني على المغرب في بيتكم يعني بليز خليكي عند احد الشبابيك المطله لحوش الرجال)
لطيفه ناظرت رنا بخوف: هذا يعرفنا وش يبي
رنا بخووف: مدري والله مدري والمغرب بيجي صااحي هذا
لطيفه : خلاص المغرب لازم نكون عند الشبااك الرئيسي عشان نشووف مين والله قلبي مو متطمن من السالفه هذي
رنا تشوف الساعه: باقي ساعتين ياربي
بعد مرور ساعتين
انطلقت لطيفه ورنا للمجلس الرئيسي لان شباكها شفاف ويقدرون يشوفون على راحتهم وقلوبهم تدق طبووول
طلعوو لشبااك وصاارو ينتظرون
في الشارع
فيصل ماخذ معه ولد اخته مشعل
مشعله عمره 16سنه توه متخرج من المتوسطه
فيصل :اعقل يامشعل عادي
مشعل: لالا خالوو والله مقد استااذي سلمان اشووفه والله مقدر
فيصل: توك متخرج من المتوسطه عنده ليش الاحراج وبعدين الرجال مايستحي
مشعل رفع صدر: ما اقصد بس مقدر والله مقدر
فيصل شااف سيارته ونزل على طول ومعه مشعل
سلمان صف سيارت جنب الباب ورفع راسه وقال بصووت مسموع: مشععععععععععععععععععععععععععععععععل
مشعل يقرب: هلا والله استاذ سلمان
سلمان:ههههه بلاش رسمياات كيفك وكييف الثانويه معك
مشعل: الحمدلله
التفت مشعل لفيصل وقال: هذا خالي فيصل
سلمان سلم عليه وقال: انت اللي خربت حفلة تخرج مشعوول
فيصل بأحراج: ههههههههه فضاايحي تلحقني وين ما اكون
سلمان:خهههههههههههههه عادي عادي نمشيها حياكم اقلطوو
فيصل من وراء قلبه: لا تسلم
سلمان : لا والله ماتشمون من هنا الا وانتم متقهوين
دخلوو وعلى طول فيصل ارسل مسج لها وقال بسررعه الحين بدخل الباب
سلمان وهو يفتح الباب قربت سيااره منهم وكان تركي سلمان بصووت عالي: هلا ترووك حيااك
جاء تركي وسلم عليهم وتعرفو عليه وعليهم
ودخلوو وسلمان تقدم عشان يولع المباات الخيمه
وتركي وفيصل ومشعل وراه ينتظرونه
عند البناات
لطيفه بققت عيونها وتقول: تركي معهم وشوفي هذا هو صح
رنا بقلبها (هذا تركي وهذا صغير اكيد هذا هو )وقلبها يدق بقووه
لطيفه بسرعه: ابعدي بفتح الشبااك زين بشووفه يختي مقدر ابي اشووفه زين
رنا ببسرعه:لالاالا
وجت ريم وراهم وش تسوون
رنا: بتفتح الشبااك ولطيفه تبعد رنا عشان تفتح الشبااك
وريم جت عشان تبعدهم عن الشباك لكن لطيفه بسرعه افتحته
ورنا وريم طاحو على وراء ولطيف لما افتح الشباك طلعت على قدام
الشبااب يسمعون اصوات لما سمعوو فاتحت الشبااك التفتو
فيصل كان يراقبهم من زماان ولما نفتح وشااف لطيفه تنح ماينكر الجمال اللي واضح وشعرها اللي تقدم بسرررعه
وبيده كان الجوال
مشعل مثل فيصل تنح تتنيح معتبره و وهو يذكر ربه على جمالها
وفيصل حس على نفسه وانها مو رنا صاار يطالع للجوال هنا