الفصل 38

وصلو للمستشفى ولطيفه دموعها تنزل بصمت تام حتى قلب سلمان تقطع لما يسمع شهاقها 
(تخيل تروح وتخليني,,,,, انا من بعدك بضيع يارووحي 
بلحظه تقرر البعد تقرر الرحيل ما فكرت انا من بعدك كيف بكون 
تررررررررررررررررررررركي لا تتركني الله يخليك انت اهلي كلهم تركي انت روحي تركي رويتني عشق ما اروهـ روميو للجوليت ارويتني حب تعد حدود الكون ابي ارتمي في حضنك و اكبر فيه ابي اعيش باقي عمري في ضلوعك تركي ابي همسه منك 
يعني أخترت الفراق اختارت تروح عني تركي تركي تركي) 
هذي لطيفه طول ماهي تمشي مع اخوها و ابوها تردد الكلمات هذي ماهي مصدقه او مستوعبه ان تركي تعبان و في المستشفى 
الكل عرف ان تركي في المستشفى و اولهم طلال حس ان لطيفه يمكن ترجع ليه ما يدري 
البنات كانو يمشوون وشافوه من برا من الزجاج 
لطيفه قربت وتنهدت: آآآهـ تركي قووم تكفى قووووم الله يخليك قوووم 
المنظر كان مؤلم بالحييييل حتى نمر و سلمان وعادل دمعت عيونهم 
تركي كان الاجهزه موصله فيه وصدره طالع و تشوف صدره يتنفس يرتفع و ينزل 
لطيفه قربت للأبوها وقالت بصووت مكسور: ابي ااااا ددد خل عنده 
عادل يسمعهم: لطيفه ما تقدرين 
لطيفه بالالم: الله يخليكم والله بمووت 
ابو محمد ماقدر يشوف الغاليه لطيفه بشكل هذا وراح للدكتور وتوسط بس قال شخص واحد يدخل ويطلع بعد دقيقتين 
لطيفه فرحت ولبسووه وعقموه وسكروو الزجااج بستاره عشان تقدر تاخذ راحتها اكثر 
النيرس شافت لطيفه وقالت: قاد هلب يوو 
لطيفه ما اهتمت لها وتمشي بصعووبه قربت وترددت تمد يدها لتركي و مسكتها وضغطت عليها بقوووووووووووووووه 
وشوي مسكت الكرسي وقربته وجلست وهي ماسكه يده تحس نفسها تعبانها بالحيييل قامت وتحس رجوالها بتخونها وتطيح قربت يده لشفايفها وباستها وباست كل اصبع فيهم وقال بصووت كسير: لو الكون كله يتركني مستحيل تتركني ياقلبي لو الكون يتخلى عني مستحيل انت تتخلى عني تركي انا من بعدك بضيع تركي انت زوجي تركي انت الانسان اللي قلبي قال له لبيه وسم وأمر تركي انت ارويتني عشق و حنان و امل و وفاء 
تركي انت نبض قلبي 
ودموعها صاارت تنزل بسرعه وبحراره لدرجة انها تألمت قربت له و باسته و همست في اذنها : مستحيل اتخلى عنك انت قووم بصحه و سلامه قووم ياتركي قوم يالغالي 
شافت صدره يرتفع وينزل ومدت يدها و برجفه مستحت عليه 
هنا انهاارت تبي ترتمي في حضنه تبي ترتوي من صدره تبي تهمس له بأرق و اجمل و احلى الغزل 
طلعت وشافها طلال لانه قال لازم اكون موجود الحين مع ندى في الوقت هذا وندى فرحت بجيته تحس بالامان 
طلعت لطيفه بس لما طلعت تركت قلبها في ايدين حـبـيـبـهـا و زوجـــهــــــــا مشت وتعدت الباب وطالعت لأحمد اخوها و كأنها تستنجد فيه 
احمد بسرعه ركض لها بس بعد ما طاحت على الارض 
ندى شافت لطيفه وصرخت: لااااااااااااااااااااااااااااااااا 
منال ضمته ندى 
واحمد و راشد كانو موجودين مسكها احمد و جت النيرس و ودوها للغرفه و سوو تحاليل وأشعاات وكان انهيااار 
شوي جاء ابو خالد و ابو محمد وخالد وسليمان وعادل 
ودرو عن لطيفه وتضايقو ابو محمد وابو خالد رجعوو و احمد رجع سلمان هو اللي اصر يجلس وراح جاب ريم و ام خالد 
تخيل حياتك تعتمد على انسان حسيت انه هو اللي بيعيشك بالامان واذا كنت عايشه هو اللي راح يبنيه و يزيدهـ 
ام خالد شافت بنتها وصاارت تبكي بحراره بعد نص سااعه سلمان اخذ امه و راحو وريم فضلت تجلس 
منال و ندى ام عادل اصرت تكون عندهم هي و جواهر عشان يهدون اعصابهم 
ريم صاارت عند لطيفه وتقرا عليها قران ولطيفه وجهها ذبلان 
بعد دقايق قامت لطيفه وبصووت مبحوح: تـ...ــر...كـــ...ـي 
فزت ريم ومسكت يدها ومسحت على شعرها: هلا لطيفه الحمدلله على سلامتك 
لطيفه بالالم: تــركي انا بحلم صح 
ريم بالالم (ياعمري عليكي يالطيفه الله يعينك): حياتي تركي الحمدلله بصحه وسلامه بس انتي قومي 
لطيفه: ابي مويا 
ركضت ريم وصبت لها مويا وشربت وتحس حنجرتها تتقطع بالحيييل 
ريم وتناظر لساعتها: شوفي الحين الساعه 6 الصباح وانتي على لحم بطنك ما تعشيتي ولا تغديتي فا ياقمر ايش رايك نطلب من سب واي 
لطيفه وتعب واضح: لا تكفين ما ابي شيء بس ابي ارووح لتركي 
شوي دق الباب وكان سلمان و ام خالد وريناد ورنا وام محمد تحمدو لها بسلامه 
وطلعت ريم تجيب اشيااء خفيفه كرواسون و كوفي وهي تمشي كل خليه من خلاياها ارتعشت 


:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان 
يالله سلطان ما ساافر سلطان هنا كيف وليه 
كل هذا يدور براس ريم 

عند سلطان 
سلطان: ام عبدالله يلا خلينا نمشيء مافيه الا كل خير 
لف سلطان وشااف عيون ريم بس قال اتخيل 
وريم منقبه عيونها وتناظر للسلطان تبي تصرخ بس مو قادره 
تعترف انها اشتاقت له تعترف انها ولهانه عليه 
راحت بعد ما اشترت وتفكيرها بسلطان وااااااااااااه من سلطان 

ام خالد :احنا بنروح ياقلبي الزياره خلصت وراح نجيكي العصر ما اوصيكي رنا و ريم خلوكم جنبها هاه 
رنا وريم :لا توصين حريص 
ودخل عليهم سلمان و الفرحه بوجهه 
ام محمد ببسمه: بشر ياوليد علامك 
سلمان يناظر للطيفه: تركي صحى والحمدلله ومافيه الا العافيه والحين هو بجنااح ثاني 
لطيفه ببسمه : صدق 
سلمان :ايووه 
وقرب لها وهمس: وينادي بأسمك 
لطيفه(يالبيه ياتركي ): ابي اشووفه 
ام خالد بسرررعه" لا ياقلبي لسه النتائج الفحوصاات ماطلعت ما ابيكي تطيحين مرره ثانيه 
سلمان :يلا يمه بوصلكم وارجع 
طلعو ولطيفه الا تشووفه 
رنا قربت للطيفه وضغطت على يدها: تتوقعين انك حامل 
لطيفه بسرعه:لاااااااااااااااا 
ريم: وليه لا؟؟ 
لطيفه: لان لسه باقي لها اسبوعين يعني ما تأخرت عليه ولا شيء وبعدين تونا على عوار الراس 
رنا بهيام: يالله يالطيفه كيف كنتي ترفضين الزواج وتزوجتي والحين بتنتظرين بيبي يالله والله ماني مصدقه 
لطيفه بسرحان: العشق يسووي كل شيء 
بعد دقايق جت الدكتوره وطمنتهم مافيه شيء 
ولطيفه هنا الا تبي تشووف تركي مالها شغل 
رنا: لطيفه اجلسي 
لطيفه وهي تقووم تسحب عبايتها و تتنقب و يالله يالله تتنفس:مـــقدر لازم اشوفه ابي ارووي عيني ابي اروي صدري 
ساعدتها ريم ورنا وهم يعرفون غرفة تركي بس الحين تغير اضطرو يسألون نمر وعلمهم 
ودخلت لطيفه وطلع نمر وعادل 
الغرفه فيها نوور خافت 
قربت لطيفه وهي تمشي بتعب وشاافت طرف السرير وامسكت قلبها 
عند تركي كان يغمض عيونه بتعب ويتنهد بالالم 
شافته لطيفه : تـــركــــي 
لف تركي لمصدر الشوق و الحنين للوله و الحب ينتظر متى يسمع صوتها او يروي عيونه بشوفتها بس رفضووو 
تركي لف بسررعه وعيون العشاق تلاقت تحكي اجمل و ارق كلام الغزل 
مد يدينه كانه يقول تعالي احضنيني ولطيفه ما صدقت وارتمت في حضنه وصاارت تبكي بحراره و الالم 
لطيفه بصرااخ بس أقرب للهمس:لا تتركني ياتركي لا تروح عني ليه ليه ليه؟؟؟ 
تركي وهو يحس بحرارة انفاسها على صدره ويمسح على راسها: بس يابعد روح تركي بس 
وباسها 
لطيفه وهي تمسح دموعها بطرف عبايتها: تدري ان الدنيا بدونك بلا معنى ولا مغزى حسيت نفسي ضايعه بدون قريب ولا احد معي مع انهم كلهم معي بس اانت 
كانت تأشر عليه وسحب تركي اصبعها وباسه 
ولطيفه جالسه على طرف السرير: شوفيني هذاني بخير 
لطيفه بشهاق: كيف بخير وهم مايدرون وش فيك 
تركي يناظر لوجهها و عيونها الذبلانه بالحييل و يحس التعب فيها 
ومسك يدها وهو يبوسها حس بشيء شافه وهو يناظر فيها 
تركي بخوف: وش هذا 
لطيفه وهي تتسند على صدره بخفه: مو شيء لما طحت دخلت عندك و ما استحملت وانهرت 
تركي بصووت مرتخي: انهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرتي 
لطيفه فزت من صوته: بس الحين الحمدلله 
تركي بقهر: بس تعبتي بسبتي 
لطيفه مسكت يدينه وعيونها تلمع: انت روحي تتوقع اذا تعبت روحك تكون مرتاح 
تركي حضنها لصدره بقوووه وهي مبسوووطه 
تركي بعد شوي وخلها تجلس بجنبه وصاار كلهم بسرير مع بعض 
تركي بعشق: لا انتي تبيني اتهور 
لطيفه بضحكه:هههه لا الوقت و لا المكان يساعد 
شوي انطق الباب ودخلت ندى ومنال ولطيفه انحرجت لانها في حضن تركي بعد شوي وندى ومنال انبسطو 
وشوي جاء الدكتور وطلعو البنات وراحو لغرفة لطيفه 
الدكتور: والله يا استاذ تركي ماندري شنو اللي فيك 
تركي بأستغراب: كيف؟؟؟؟؟ 
الدكتور: انت سليم من كل شيء كل التخصصات وكل حاجه سويناها لك بس مافيه سبب مقنع ان تدخل الغيبوبه والحمدلله اجهزتنا متطوره و حديثه وكلنا محتاارين 
تركي بحير: طيب بيكون وراثي لعيالي يعني 
الدكتور عفط حواجبه: استاذ تركي حسب التقارير الليي 



عندي انك ماتجيب عيال 
صدمه 
صدمه 
صدمه 
صدمه 
و ياكبرها من صدمه 
تركي بأستغراب: هههه كيف يعني انا محلل واقدر وعندي القدره 
الدكتور و هو منحرج: استاذ تركي احنا سوينا لك كل التحاليل اللي لازم و اللي مو لازمه واتضح انك ماتجيب عيال 
تركي: بس انا محلل قبل زواجي واقدر اجيب يا دكتور 
الدكتور بحكمه : انت تعرضت لحادث 
تركي بخوف: عملية طعن 
الدكتور: للأسف اكيد الحادثه هذي اثرت عليك 
تركي ماحزن عشانه حزن عشان لطيفه روحه وقلبه اكيد انثى تبي تحس بطعم الامومه اكيد تبي تحس بالحمل وتعبه اكيد 
ماحزن عشانه حزن عشانها وهنا 
تركي بيضطر يضحي بسعادته عشان سعادتها 
تركي وهو رافع راسه : دكتور لا احد يدري بسالفه ممكن 
الدكتور : ابشر ياتركي 
تركي: واذا تكرمت ابي اطلع 
الدكتور: بأّذن الله اسبووع وتطلع لازم نتأكد ونشووق كل شيء سليم اكثر 
صفحات قاسيه و مره مؤلمه بأهاتها 
على صلاة العصر كتبو للطيفه خرووج بس رفضت تبي تكون عند تركي ومحاولاتهم باتت بالفشل 
وراحت لتركي وعنده خواته بيطلعون وتركي من يوم ما درى انه مايجيب عيال ما شااف لطيفه 
شوي على طلعت ندوو و منوو شافوو 
ندى تضمها: وربي فرحت لما كتبو لكي الخروج 
لطيفه ببسمه باهته: تسلمين حبيبتي 
منال تغمز لها : فضى لكي الجو 
ومشوو وسكرت لطيفه الباب وتركي مايدري ان لطيفه بتجيه 
وتنهد بقووه 
لطيفه قربت له وهو حس بخطوات والتفت وتمنى انه ما يلتفت كيف راح يقولها اكيد بترفضه هي انثى مهم كان الحب اكيد تبي قطعه منها اكيد يالله يالطيفه تكفين لا تعذبيني نظراتك كأنها سهم على قلبي أحبك ويشهد الله اني احبك وانك ترويني ضماي 
قربت لطيفه و ببسمه صادقه: كيف حبيبي اليوم؟؟؟ 
تركي بكسل وضيقه: الحمدلله على كل حال 
لطيفه حست فيه ومسكت يدينه وحطتها على خدها : امين يارب بس شكلك متضايق الدكتور قال شيء 
تركي بحزن: لا عمري ما قال شيء 
وطال السكوت وتركي يبي يحضنها بس يحس نفسه اناني اذا علقها فيه زيادهـ 
ماقدر الا انه يبعد شوي عن طرف السرير عشان هي تجلس جنبه 
شافته و ابتسمت وقاامت وصاارت جنبه و غطاها بالفرشه ولطيفه و هي حطت راسها على صدره بخفه وهو صار فصخ الطرحه اللي عليها وصار يلعب بشعرها 
لطيفه: تركي انت تعبان 
تركي حط يده على شفايفها: اششششششش نامي قلبي نامي بجنبي 
مشتاااااااق لكي بالحيييل 
لطيفه خافت اكثر وانزلت دموعها 
احسس الخوف صاار يسيطر عليها ويألمها 
لطيفه بهمس ودموعها اربع اربع و العبره خانقتها: بتروووووح مني 
تركي هنا قلبه أعتصر بالالم وبقووه و كان الدنيا فوق راسه 



حاول يرفعها وهي ارتفعت وخصلاات شعرها طااحت على وجهها بشكل عشوائي وكانت ملكه حزينه مكسووره جاذبيتها زاداات بعيونها اللي تلمع وخدودها اللي مليانه دموع وخشمها الاحمر 
تركي حاول يسند نفسه: ومسك كتوفها وقال:لو اقدر ابعد الموت يانبض قلبي وروح احساسي بعدته ولا تفكرين بيوم اني بخليكي لا ياقلبي 
لطيفه بشهااق: بس انت كنت بترووح مني ومن ندى ومنال كنت بتخلينا ياتركي 
وارتمت في حضنه وهي تشهق بصووت عالي :لا تتركني الله يخليك احبكـ انت هواي اللي اتنفسه انت دنيتي انت انت اللي ترويني انت ابو عياااال 



إعدادات القراءة


لون الخلفية