الفصل 34

سند راسه وهو يردد راحت راحت وانا الحين فاقد روحي 
وبعدها استغفر يالله ما يجوز ياطلال مايجوز البنت تزوجت وهذي صباحيتها 
آآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي تعبت وربي تعبت ياربي يالله 
وراح لشقته وشااف مريم وهي تنتظره ودخل وسلم وهي همست بسلام وبعدها شاف شنطها وهي تمسح دمووعها مايدري هل هو سو الصح ولا لا بس اذا ضلت معه بيعذب فيها 
لبست العبايه وطلعت وراه وهي تودع اجمل الذكريات ايووه اجمل الذكرياات لانه صحت بعد اسلوب طلال منها 
وراحو لسياره وما مرت الا دقايق وهي تشووف بيت اهلها الا بعدت عنه بس شهر ويمكن اقل 
في فلة ابوماجد والكل مجتمع هنا وفرحان بجيت لطيفه و تركي كان جالس وهو الرجال بالمجلس ولطيفه عندهم ويناظر لها وهو هيمان حركاتهاو تعجباات و جهها 
ابتسم لها وهي كانت تكلم خالد وهو متحمس بسالفه 
خالد يظربها بكوعه: انتي ماكبرتي اعقلي و المصيبه قدام زوجك 
لطيفه استحت من زوجك 
تركي ابتسم وقال: اقوول يا ابو سليمان روحي لا تدوس لها على طرف 
سلمان: اوووووه بدينا ايووه تركي عاشوو 
لطيفه نزلت راسها 
وشافها تركي وقال بأبتسامه حنونه : تعالي 
ابو خالد بضحكه اب : قومي يابنيتي لزوجك 
قامت لطيفه وهي لابسه بنطلون جينز و بلووزه حمراء كت وفيها صور لباريس 
وجلست جنبه تركي: الحين تاركتني لحالك ورايحه لأخوكي 
لطيفه بخجل:سوري تركي بس سالفتهم تحمس 
تركي مسك يدها وضغط عليها وابتسم: متى نرووح لخواتي 
لطيفه بأبتسامه : على راحتك 
تركي وهو يقوم ويمسك يدها ويناظر لأبو تركي: احنا ماشين 
ابو خالد:وش ماشين له بتتغدون عندنا وبعدين تسافرون 
تركي بأبتسامه: لا ياعمي ما احنا مسافرين 
ابو محمد : الله يسعدكم يارب 
..< محمد و راشد كانو طالعين يشوفون اشغالهم مع ان اليوم جمعه بس هم لهم نظام تكنيكي خخخخخخخخ 
ابو خالد بتعجب: براحتكم 
احمد بستغراب: وليه ما انتم مسافرين ؟؟؟ 
تركي يعرف حركاات احمد: وقال والله الاشغال ياخووي 
احمد يدقه: ترا لطووف متعوده على السفر من وقت لوقت 
طبعاً انتم تعرفون تركي و مكانته نفس مكاانت ابو خالد 
بس احمد ما يحب يكون شيء نااقص لأخته يبي كل شيء مثل ما اهو 
لطيفه باست اخوها على خده والحركه هذي اشعلت الغيره في تركي..< يمووت فيها 
لطيفه بابتسامه: فديت اخووي عمري و روحي 
احمد وهو فرحان: الله لا يحرمكي مني 
الكل :ههههههههههههه 
لطيفه: وااثق 
وبعدت عنه ورجعت لتركي و هالمره هي اللي مسكت يده تحسسه اني بكون جنبك طول عمري 
ابوخالد: براحتكم و بس العشاء اليوم عندنا لا تقول لا 
تركي: ابشر 
ام خالد وتوها تدخل و تشوفهم يمشوون: على وين يالغالين 
تركي : ماشين ياخاله 
ام خالد بحزن: تغدو عندنا وبعدين امشوو ما راح نشوفها الا متى..< ما تدري ان لطيفه علمت تركي بسالفه 
تركي: لا ياخاله بنجيكم اليوم نتعشاء عندكم 
ام خالد: العشاء لا تنسوون اجل و البناات خلهم يجون ولا لا تجون 
الكل :هههههههههههههههههه 
راح تركي لسياارته 
ولطيفه راحت للبنات تسلم عليهم 
وبعدها طلعت 
وركبت السياره تركي بأبتسامه: الحمدلله على السلامه 
لطيفه بضحكه: يمه مالي خمس دقايق 
تكري بهيام: وكانها سنه على قلبي 
لطيفه: بسم الله على قلبك حيااتي 
حرك تركي السياره و انطلق لبيتهم وهالمره لطيفه اذا دخلته بتدخل كاراعية البيت و اساسه ..< وكبرتي يادووبه هههههه 
في بيت ابو ايمن 
مريم تصيح عند ابوها وهو يطبطب عليها: ياعمري خلاص ماني متعرض طلال 
ايمن بعصبيه: وانتي ليه تدافعين عليه هذي ورقتكي عندنا وش جايبك لنا اكيد فيه مصيبه 
ابو ايمن بصرخه: ايممممممممممممممممممن اطلع برا بسررعه 
ايمن بلعثمه: يبــه,, 
ابو ايمن وعيونه تتطاير منه الشرار: اطلع 
طلع ايمن وجت امها وحضنتها 
ابو ايمن بحنان: ياعمري وش صاار بيناتكم وليه انتي كذا تعبانه شوفي وجهك 
مريم وهي في حظن امها وتشهق من البكاء: لا يايمه انا تعبت و طلال كان معي الله يجزاه خير 
بس انا كنت دايم اتهاوش معه لاني ما احبه 
ابو ايمن بتعجب: انتي وافقتي ولا 
ويناظر لزوجته: لا يكون غصبتيها 
مريم بسررعه: لا يايبه ما غصبتني ولا شيء 
بس انا كنت اتوقع برتاح بس ربي ماكتب لي معه نصيب وطلبت الطلاق 
ابو ايمن بعصبيه: بس ما ارتحتي الحين اناس وش بيقولون هاه تطلقت وهي ماكلمت شهرين على بعضها وجامعتك اللي اعتذرتي ترم كيف بتردينها هاه 
مريم تصيح بالم وهي تندب حظها وتحمد ربها انها افتكت من طلال 


طبعاً الخبر انتشر بين الكل 

وفي بيت ابو ماجد بعصبيه: خير ياولد ابو ماجد وش عندك مطلق البنت 
طلال بتنهيده: ما ارتحت لها 
ام ماجد بعصبيه: وهذا عذر الله يخسك كانك فشلتني 
ابو ماجد: طلال الزواج مو لعبه انت توك متزوج لا يكون شفت عليها شيء وانت المجنون اللي ميت فيها وبغيت تعصي كلمت امك لا تتزوجها ليه ما سمعت كلامها من قبل قول هاه 
طلال وهو رايح لدرج: سالفه وانتهت وصفحه سوداء بحياتي يايبه وما ابي اتكلم فيها 
ماجد كان يتابع بصمت واشر لأبوه انه خلاص يسكر السالفه 
وجلس ابو ماجد والدنيا تدور فيه مو متحمل الموقف هذا و وين يودي وجهه قدام ابو ايمن تنهد و فرك يدينه بعصبيه 
طلع طلال لغرفته وشاف فجر فاتحه غرفتها راح لها بدون مايدق الباب و على طول تسدح على سريرها 
فجر انخرعت لما شافته وقالت بخرعه:طلال حياتي وش فيك؟؟؟؟ 
طلال بصوت مبحوح:طلقتها 
فجر فتحت عيونها وبعدت عن النت: اييييييييشش؟؟؟؟وش سويت ياخووي؟؟؟ 
طلال: كشفنا الاوراق وعلمتها من اصلها و عذبتها و و و و واشياء كثيره يافجر و القلب ما عشق الا وحده و الوحده مو من حلالي 
فجر برعب: طلقتها يعني وصلت لها ورقتها 
طلال يهز راسه 
وهي وقفت بعصبيه: طلال انا من جد ما احب مريم بس الزواج مو لعب والحين النااس وش يقولون عنها 
طلال فكرت مليون مره بس الشيطان شااطر وطلعت مني وربي اريح لها تعيش بعيد عني لاني مقدر استحملها يا اطقها يا اشتمها والله مو قاادر 
فجر جلست جنبه وقالت: افطرت ولا تغديت 
طلال بتنهيده قويه: لاهذا ولا هذا 
فجر: اوكيه بروح اسوي لك شيء تاكله 
طلال : لا نفسي مسدوده 
فجر وهي ماشيه:لا لازم تاكل 


نرووح شوي عن الضيقه و الحزن 
ونروح للعشااق 

كيف اوصف لكم استقبال منال وندى و الجده استقبال تركي ولطيفه صاارخو وضموو بعض 
بس اللي نكد على لطيفه وجود سلطانه بس تركي يطمنها بنظراته 
شوي تركي راح جنب الجده وهو في طريقه سحب يد لطيفه وهي استحت كانت لابسه فستان لنص الساق لونه اخضر وفيه كسره من عند الصدر وعليه مشبك تفاحي من عند الكتوف كانت مرره رووعه وناعمه 
مسكت ايده وراح جلس جنب الجدته الجده وجنبها تركي وجنبه لطيفه 
ناديه تناظر لهم : ياجعل السعاده دوم في طريقكم 
الكل من غير سلطانه:امين 
الجده وبصوتها : الله يرزقكم بذريه الصالحه 
لطيفه وجهها تلون و ضغطت على يد تركي 
تركي ابتسم: الكلام للجميع اليوم العشاء عند عمي ابو خالد 
الجد وهي تلعب بعصاها بالارض" ياوليدي اليوم وحنا ماشين دقينا على مشعل و هو بالطريق 
تركي باستغراب: مو تقولون بتجلسون شهر 
الجده: ايه هذاك اول بس الحين انت رجعت وماتبي تتسافر صح 
تركي: ايووه طيب 
الجده: مهمتنا انتهت انت عند خواتك وما تحتاجنا 
تركي يبوس راسها" الله يهديكي ياجده وش ذا الحكي 
الجده: لا ياوليدي خلاص مشعل اليوم بيجي وبنمشي بساعتها 
تركي بحزن: قولي غير هالكلام ياجده 
الجده:خلاص ياوليد ساعتين واحنا ماشين 
تركي: الله يوصلكم بسلامه يارب 
لطيفه : يمه روحو بكره اليوم اجلسوو واحضروو عزيمة ابوي 
منال بحزن: ياجده الله يخليكي 
سلطانه بكبرياء" لا سووري انا عندي اشغال ومقدر اجلس كثير 
ام سلطانه: ايه صاادقه بنتي لازم نرووح 
تركي باستكار:على راحتكم متى يجي طيب 
سلطانه: تقريباً بعد ساعتين بعد ماكلمتنا وقلت انك مو مساافر على طول دقينا على مشعل 

وبعد مرور ثلاث سااعات راحو الجده وسلطانه وامها 
و ما بقاء الا تركي ولطيفه وناديه ومنال 
وهم في صاله ولطيفه لسه مستحيه من الموقف 
منال وهي تناظر لهم بشووق: تصدقون 
تركي ضحك:خخخ وش نصدق 
ناديه:ايه نصدق 
منال بصدق: انتم لايقين على بعض وربي 
لطيفه بابتسامه صادقه: تسلمين من ذوقك 
ناديه :هههههههههه هي تقول لايقين وانتي تسلمين 
لطيفه بعفويه: وش اسوي لها اضحك يعني زيك 
و شوي تداركت انها قدام تركي 
وحمر وجهها وتركي ضحك عليها 
وهو كان جنبها وباس خدها وهي ولعت نااااار بالحييييييييل 
وشوي دق جواله ورد عليه 



في بيت ابو عادل 

الام" والله ريم مشاءالله عليها بنت جمال ونسبهم ينشرى شري 
جواهر: من جد نااس طيبه وهي مررره مملوحه 
عادل وهو يضحك: قولي مشاءالله لا تطقين خطيبتي عين 
جواهر مااااتت ضحك:هههههههههههمشاءالله 
طبعاً حال جواهر تغير لمى تعرفت على اهل ابو خالد وماجد 
الام: يعني بعد شهر نتوكل ونخطبها لك 
عادل:والله ودي الحين بس مايصير على طول بعد زواج اختها 
الام:عين العقل يلا برووح اشوف الغداء وش صاار عليه 
جواهر وهي ترووح تجلس جنب عادل:انت شفتها صح 
عادل: ايووه وعجبتني 
جواهر وهي تلعب بشعرها: اكيد سالفة العقرب 
عادل وهو يتكلم ونسى: ايووه وبعد سالفة اا ..< حس على نفسه 
جواهر بضحكه وفضوول: وشو تكلم عدوول 
عادل :لالا يلا بااي 
جواهر ضحكت وتمنت الخير له وطريق السعاده بدربه مايعرفون انه بيسووي عمليه 
سأل أكثر من دكتور وقالو له انها سهله ومايحتااج أي شيء مجرد عمليه بسيطه 

مرت الاياام 
ورجع الكل يدرس 
وريم ماصاار لها أي شيء جديد مع سلطاان 
احتكااكاات بسيطه بس 
راشد مع ابوه بسفاره بحكم اردارة اعماله 
نهال بشهر الثالث فديتها و ماجد ملبي كل طلباتها وعايشين بحب وحنان وهيام 
خالد و جازيه تماام التماام ماعليهم 
احمد تحددت ملكته و صاارت بس مافيه اشياء تذكر لقائهم كان رووعه عاشقين ضيعتهم الدنيا بس رجعوو و العنود على ذمته 
عروب و بندر مشاكل × مشااكل وهي حامل الحين بشهر الاول 
رنا و ريناد دخول الجامعه وانبسطوو وكونو صداقاات ورنا الرساايل مستمره من حبيبها فيصل



إعدادات القراءة


لون الخلفية