الفصل 18

ابو خالد بفرح : تسلم ياوليدي 
وبسم الله 
بدو يوقعون ويكتبون الاجراءت 
خالد: سلمان ود العقد للبنت خلها توقع بدورها 
سلمان: ابشر 
راح سلمان 
فعند الرجال: 
طلال الفرحاان مررره..( وهو مايدري انه وقع على موته و موت حبه و عشقه( يالله خلاص يالطيفه بقول لأبوي مبداء مايجي للرياض يخطبكي يالله ودي ارتمي فيكي واحضنكي ودي اغرقكي بالحب الحناان) 


عند الحريم 

سلمان من عند البااب:يلا ياعرووسه وقعي هنا 
لطيفه مسكت القلم وبيد مرتجفه : وين 
سلماان: هنا يالغلا ..تدري ان اليوم طلال قال لازم اكون شاهد على زواج الغالي تركي و بنت الغالي والله معارفكي كثاار هههههه 
لطيفه كان احد صفقها كف قوي وتقول بقلبها(يعني ما يحبني و غير كذا كان شااهدا حسبي الله عليك ياطلال وربي انك نذل و واطي ) 
مسكت لطيفه القلم وبثقه من قرارها وقعت 
وبالحظه هذي السااعه 9 و دقيقه في يوم الخميس 
لطيفه صاارت زوجة تركي على سنة الله و رسوله 
راحت لطيفه عند الحريم لانها بعد شوي بتشوفه 
عند الرجال 
جاء سلمان وسلم على تركي: الف الف مبرووك 
تركي بفرحه: الله يبارك فيك 
راح تركي عند ابو خالد وباس راسه وسلم عليه 
ابو خالد :الله يسهل دربك يالغلا 
خالد بصوته الجذاب: مبرووك عليك لطيفه يا تركي و مبروك على لطيفه فيك 

عندما تحس بأن روحك تودع الحياة و كأنك تلقيت نباء وفات شخص وكان هنالك ملائكه تجرك للجحيم 
قلبه يعتصر مو مصدق اللي يسمعه و يحس الدنيا تدور و تدور وبقوه ..<هذا كان حال طلال 
تركي: الله يبارك فيك 
ابو خالد:يلا يالسلمان ود تركي للأختك 
طلال و عيونه حمرا و انفاسه تتساارع وقرب من سلمان يتمالك عمره" مين اللي بتتزوج تركي ياسلمان تكفى مين ؟؟؟ 
سلمان استغرب من خويه و صوته مبين علي العصبيه وكأنه ماسك نفسه: لطيفه 
تركي يسمع حوارهم ومستغرب من ردت فعل طلال 
طلال بسررعه اتجه للشاارع ولحقه سلمان 
الكل استغرب من ردة فعل طلال بس ما اهتمو لان الليله فرح 
فا جاء احمد و ود تركي للمجلس وراح ينادي لطيفه 
تركي مستغرب من طلال ويقول(معقوله يحبها معقوله)وجلس والافكار توديه وتجيبه 
في الشاارع 
طلال بعصبيه :سلمان بعد عني لو سمحت 
سلمان عرف: تحبها صح 
طلال بصوت مكسور: احبها و اموت فيها 
سلمان مو مصدق الي يسمعه ابدا: وليه ما خطبتها هاه قول 
طلال: مو بيدي مو بيدي 
وركب السيااره و المسجل اشتغل على اغنيه تحكي مابقلبه 
(اذا ناوي تروح 
ابفهم وين اروح 
تخليني اعيش بعدك 
بألم و جروح 


,,,,, 


و اذا عني مشيت 
و اذا غيري لقيت 
منو غيرك انا بلقى 
يا روح الروح 
يعني ترضاها علي 
تترك ايدينك ايدي 
تنسى من عايش عشانك 
ان كان ميت او حي 
و اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت 
طمني عليك إذا 
حسيت بـ اي اذى 
بتلقاني مع قلبك اذا بكى 
منو يحس فيني انا 
اذا ذقت العنا 
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى 
يعني ما بشوفك بعد 
ولا اسمع صوتك ابد 
و اذا ضاقت علي دنياي 
مالي غيرك اي احد 
و اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت 
تذكر هالمكان 
انا وانت بزمان 
تذكر يوم تسقيني حب و حنان 


اذا ناوي الغياب 
أبرضى بالعذاب 
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان 
خلاص روح الله معاك 
و بخليك انا بهواك 
واذا خايف انا انساك 
انسى روحي ما انساك 
اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت )) 
والسرعه وصلت لـ 230 
ويحس الدنيا تدور فيه وقف لما وصل للطريق القصيم وراح للبر 
في فلة ابوخالد 
تركي جالس وينتظر متى تجي لطيفه 
وشوي انفتح البااب وقاام تركي بسررعه 
لطيفه كانت وراء احمد وبعد احمد وشافها 
تركي 
تركي يقول بقلبه(يالله ملاك الي قدامي طفله ) 
وقلبه يدق بكل الالوان الحب و الغرام و العشق 
احمد: يلا انا أستأن 
لطيفه بقلبها (يالدوب لا تخليني لحالي ) 
وراح احمد ولطيفه ضلت واقفه 
تركي صاار يتأملها بحب و غرام : هلا بالغاليه تفضلي 
لطيفه راحت عند الكنبه اللي شوي قريبه منه وجلست 
تركي : كيفك؟؟ 
لطيفه : تماام 
تركي بمزح: ونا الحمدلله تماام بشوفتك 
لطيفه بدون ما تحس ارتسمة بسمه على شفايفها 
تركي يطالع فيها دوم البسمه هذي 
لطيفه:تدوم ايامك 
تركي قرب لها و مسك يدها و بطرف اصبعه رفع دقنها وقال بحب وحناان: راسك هذا يالغاليه ما ابيه ينزل اوكيه 
لطيفه رفعت راسها وتلاقت عيونهم مع بعض 
لطيفه بقلبها وهو يدق( يالله ياتركي عليك عيون ولا شفايف وحتى رسمة حواجبك تجنن جذاااااااب يانااس,, وينك ياطلال شوف من اللي يحس مين الوفيء مو زيك يالنذل) 
تركي بمزحه: الله الاخت تفكر فيني 
لطيفه بضحكه هاديه جننت تركي:ههههههه 
تركي واعصاابه خلاص : لا انتي تبيني اتهور بصرااحه 
لطيفه انخرعت وقامت على طول 
تركي بسررعه: لا لا اجلس ما ني متهور الا بعد الزواج 
لطيفه لا اردياً :تركي 
تركي هنا انطرم صوتها يجنن يحسها ملاك او بالمعنى الاصح طفله صغيره و هو استااذها 
تركي: طيب ممكن تجلسين 
لطيفه : طيب و نزلت راسها بحياء 
قرب تركي منها وحست الارض تدور فيها 
تركي بصوت يرد الروح: لطووفتي ابيك تعرفين اني مستحيل بيوم بضيعكي مني ولا تفكرين بنااس ابيكي تفكرين لي بس ورب الكون هذا كله بحطك بعيوني انتي خلاص الحين صيرتي ملكي وانا ملكك وتحت امرك يالغاليه 
لطيفه كيف اوصف لكم شعورها حست برااحه قويه وتحمد ربها مليون مررره و تتحسب على طلال للي لعب عليها 
وشوي دق البااب وكانت ام خالد و منال و ندى 
منال: اشوف اخذتم راحتكم 
ام خالد: بدينا غيره يعني 
ندى : والله حساافه بروح اجيب الكاميرا 
وراحت ندى بسرعه وجابت الكامير 
ام خالد : يلا انا بطلع وراجعه بس عشان تاخذون راحتكم 
تركي بسرعه راح و باس راس خالته : والله منتي برايحه وبتصورين معنا بعد 
ام خالد: الله يرضى عليك 
لطيفه تشوف موقف تركي مع امها ويكبر بعينها مليون مرره 
صوورو مع بضع وطبعت اجمل الذكرياات 
لبسها الشبكه و كل شيء وشوي طلعو لان احمد بيجي الحين 
وأستغل تركي الفرصه وطلع من جيبه خااتم الالمااس يجنن 
وباس جبين لطيفه واستحت بالحييل 
تركي بعشق: الله يخليكي لي يالغاليه 
لطيفه : ولا يحرمني منك 
وبعدين 
لطيفه بصوتها النااعم : تركي 
تركي ما صدق نطقت اسمه: لبيه يالغاليه 
لطيفه : انت تحبني ..<لطيفه خايفه لا يكون يعلب عليها بعد 
تركي: اقولك شيء بصراحه 
لطيفه : تفضل 
تركي ومسك ايدينها الثنتين وحطاهم في صدره : سمعت ندى ومنال يتكلمون عنك كثير وحسيتك جزء من حياتي وبعدها لما شفتك بالمطبخ 
لطيفه ابتسمت (+_+) 
تركي: وبعدين تطور الوضع لما شفتك اكثر من مررره 
لطيفه بحياء: واعجبك الوضع 
تركي عطاها كرته 
تركي/: مـ.. 
و قطع عليهم دخول خالد 
خالد: والله طولتو بالجلسه يعني بصرااحه 
تركي : وش عليك زوجتي وانا حر 
خالد: زوجتك لما بالقصر مو هنا 
تركي بضحك:ههههههههههه 
لطيفه قامت : استأذن انا 
وراحت لطيفه 
بعد ما راحت 
راحو كلهم للمجلس تعشوو و بعدها بشوي راح تركي و عايلته للبيت 


في غرفة لطيفه عروب وريم مجتمعين 
ريم وفيها الصيحه: معقوله بتروحون وتخلوني 
لطيفه : رورو بليز ممكن تنامين عندي لحد ما اروح عنكي 
ريم بصوت مبحوح: وفيها سؤال اصلاً مخططه اجلس معكي لحد ما تروحي لبيت رجلك ,,,,يوه احسها قويه بيت رجلك 
لطيفه و عروب: هههههههههه 
عروب: تصدقون مدري كيف بتعامل مع ام اقبال الزفته 
لطيفه :يالله الله يعنيك وشوي دق جوال لطيفه (على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك ) 
لطيفه قلبها يدق بقووه 
طلعت برا الغرفه وراحت لغرفة ريم 
لطيف ردت :الووو 
فجر بصوت حزين : ليه سويتي كذا ليه يالطيفه لييييييييه 
لطيفه بحزم وصوت شوي حزين: انتي المفروض اللي ما تسأليني 
فجر بعصبيه: اخوووي بيموت اكيد 
لطيفه بنره هاديه : كيف تقولين لي انه يموت وهو اللي وقع وكان شااهد على ملكتي و لا الاخ بيخطب مريم بعد كم يوم 
فجر مو مستوعبه: لطيفه انتي من جد كان شااهد على زواجك 
لطيفه بصوت جامد ..< ماتبي تبين لها: وربي يافجر المفروض توقفين معي 
فجر بصوت منكسر: لطووف حبيبتي بكون معكي بأي اختياار بس اعرفي ان مستحيل نخطب مريم لطلال وانا بعرف السالفه كلها بس والله ما تمنيتك تكونين لهذا 
لطيفه: اسمه تركي مو هذا 
فجر بضحكه: وتدافعين 
لطيفه: تركي هو اللي يستاهلني يافجر وين كلامه وبعدين كيف تبيني احب واحد يحب بنت خاله ولا يكلمها الاخ 
فجر: لطيفه من جدك مستحيل يكلمها مستحيل 
لطيفه وكان معها على الخط مكالمه :لحظه شوي 
شاافت الرقم وطنشت..<لانها ما تعودت ترد على ارقاام غريبه 
فجر: حياتي بعرف السالفه واكلمك اوكيه 
سكرت منها وتجيها رساله من نفس الرقم(سلام عليكم ..لطووف انا تركي ردي علي ) 
لطيفه حمرت خدودها و استمتعت بالحظه وشوي يدق عليها وترد 
تركي: هلا والله بنوري انا 
لططيفه بخجل:هلا فيك 
تركي: وربي رفعتي ضغطي اقول وش فيها البنت ما ترد علي 
لطيفه:سوري بس كنت اكلم صديقتي 
تركي : ايوووه بدينا يعني 
لطيفه ضحكت بحياء:هههههههههه 
تركي بعشق: فديت الضحكه وربي 
لطيفه:تسلم لي 
تركي : لطيفه متى تبين تكون ملكتنا 
لطيفه: قصدك الملكه الاساسيه 
تركي: ههههه ايووه 
لطيفه: براحتك 
تركي" نخليها قبل يوم الاربعاء قبل الدراسه بيومين 
لطيفه: اوكيه 
تركي بعصبيه : لطووفتي لا تردين وتسكتين 
لطيفه استحت: تركي استحي 
تركي ويحس براحه:هههههههههههههه فديت اللي يستحوون 
لطيفه: دوم يارب..< وبعدها سكتت ما تدري كيف طلعت 
تركي يبي يحرجها:فيه تقدم الحمدلله 
لطيفه/ ههههه ممكن اسكر الحين لان خواتي ينادوني 
تركي بيعاندها: لا مو ممكن 
لطيفه انخرعت:من جدك 
تركي: ايووه 
لطيفه " طيب 
تركي (ياحبي لكي وربي انك حياتي اللي بتحييني ):نجحتي بالاختباار 
لطيفه :أي اختباار..< و استوعبت انه كان يختبرها لما تسمع الكلمه ولا لا 
تركي:يلا انا بروح انا تامرين على شيء 
لطيفه: لا سلامتك 
تركي :الله يسلمك 
لطيفه : مع السلامه 
تركي:بحفظه يالغاليه 
في اليوم الثااني يوم الجمعه وزواج 
عروب و بندر و هديل و نايف 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية