الفصل 16

منال:تفضل 
تركي بأبتسامه تفتح النفس: كيفك؟؟؟ 
منال ترد له الابتسامه: تماام تفضل 
تركي وهو يجلس على كرسي التسريحه ومقابل منال: زاد فضلك منال حبيبتي ابي اكلمك في موضوع و ابيكي تفكرين زين 
منال بأستغراب: وشو ؟؟؟؟! 
تركي :انتي كبرتي و والحمدلله توضفتي و استقريتي وهذي سنة الحياة 
منال: ترووك وش السالفه؟؟؟ 
تركي: صديقي نمر 
منال:ايوووه 
تركي: تقدم لكي اليوم 
منال حمر وجهها و نزلت راسها 
قرب تركي لها وحط ايده على ظهرها :ابيكي تفكرين زين وانتي تعرفين نمر ما يحتاج اقولك عنه و زود كذابار باهله وفيه خير ابيكي تفكرين زيييين وبعدها تعطيني ردك 
منال وخدودها حمرت خلاص: ابشر 
تركي وهو يقوم :يلا مع السلامه 
طلع تركي وترك منال تفكر بزوج المستقبل واهي تعرفه و دايم تشوف شكله وتعرف انه رجال و النعم فيه 

في الصاله تحت 
اريج: هاه تركي وش قلت بموضوع خطبتك 
ندى بفرح: تبيني اشوولف رايها 
تركي بسرعه :لا اكلم ابوها وهو يقولي 
ندى:على راحتك بس متى 
تركي:مو الحين قبل لا تبداء الدراسه 
ندى:احنا راح نعتذر الترم الاول 
تركي: لطيفه معكم 
ندى:يس اهي صاحبة الفكره 
تركي وهو يقووم: يلا انا بروح الدوام تامرون على شيء 
اريج: سلااامتك بس ترا امي مشتاقه لكم 
تركي:والله يمكن نروح للقصيم بعد اسبوع بس بشوف الاخواات 
ندى:والله فله 
تركي: هههههههه ايه يلا سي يوو 
ندى:سي يو تو 

راح تركي وركب سياارت البورش دايم يحب يركبها اذا كان مبسووووووط لانها هدية الوالد بتخرجه 
راح للشركه 
في فلة ابو ماجد على الساعه 1ونص البااب يدق 
فجر :سعد روح شوف من عند البااب بس اول شيء قول مين 
سعد طيب وراح سعد لباااب 
وقال: مين؟؟؟ 
.....<سعودي حبيبي افتح 
سعد: ارييييييييييييييييج 
وبسررعه يفتح البااب وتضمه اريج وتبوسه 
وليد و اروى شافوو سعد وضمووه بسررعه 
فجر سمعت صاارخ وطلعت تشوف 
فجر بصرخه/ ارييييييييييييييييج 
ويضمون بعض و الدموع تحكي حكايتها خمس سنوات ماشافو بعض 
اريج وهي تبكي وضامه اختها: وربي اشتقت لكم 
فجر ولا تقل حالتها عن اختها: وحتى انا ,,<ودموعها تنزل بسرررعه 
ام ماجد: فجر وسعد وش تسوون هنا وتلف وتشوف اروى و وليد يركضون لها يضمونها 
ام ماجد:ياهلا ياهلا والله باللي جاء 
وتضمهم وتبوسهم لما قالو بس و سلمت على بنتها والدموع تنزل 
وجلسوو في المجلس 
اريج وتمسح دموعها :وين ارياام و ماجد وطلال و ابوي 
فجر: ابوي و طلال بالشركه و ماجد عند عمي ابو خالد 
و ارياام ما نامت الا متاخر 
اريج: بروح اصحيها 
في فلة ابو خالد 
نهال تكلم ماجد: خلاص تعال الحين اوكيه 
وسكر السماعه 
لطيفه باستغراب: خيررر ليه الجفاء معه تدلعي قولي كلمه حلووه 
نهال بقلبها(بالكي ما تدرين وش المستور) : هههههههه الدلع مو قدامك 
لطيفه و الاب بحظنها :اقولي حاتي بالله طاولت الاب جنبك عطيني ايها 
وتعطيها نهال 
لطيفه:مشكوره الا وين تبين تسكنين 
نهال ارتبكت :هاه امممممم ماسألته 
لطيفه :اليوم بنروح للمحل اللي صورتكي فيه 
نهال:زين وخلوها تحط الصور كلها بالسي دي 
لطيفه :اوكيه 
نهال يرن جوالها:اوكيه يلا انا بروح 
لطيفه والعبره مسكتها:تروحين و توصلين بالسلامه يارب 
نهال: يلا بروح اسلام عليهم 
وشوي الا ابو خالد و خالد واحمد و سلمان جايين 
وسلمت عليهم وعلى اهلها ومشت 
كانت سيارة تتنتظرها 
فتحت البااب وسلامة:سلام عليكم 
ماجد وهو يلبس النظاارت من ارماني: وعليكم ..سلامة على عمتي وعمي قبل شوي 
وانطلقو للبيت وكان مشغل اغنية : 
زعلانه ليه مانا قلتلك 
وكفايه انى رجعتلك 
ليه بتلومنى ع اللى فات 
وتفكرنى بذكريات 
وسالتنى ليه اشتقتلك 
سالتنى ليه اشتاقتلك 

امر ليه بلحظة الم 
وتحسسينى بالندم 
طعم الفرح مادقتهوش 
والحب ده ماعرفتهوش 
وانا كل مره شرحتلك 
كل مره .. شرحتلك 
نهال تقول بقلبه(من جد طعم الفرح ماذقته ) 
ماجد: وصلنا وترى اختي اريج وصلت 
نهال: الحمدلله على سلامتها 
ماجد بجفاء:الله يسلمك 
وفي بيت ابو هديل 
هديل وتغطي وجهها بيدينها:ناايف ليه تضيع عمرك مع وحده زيي 
نايف:لا اله الا الله يابنت انتي وش عليكي انا ابي استر عليكي 
هديل بعصبيه: وانا ما ابي شفقتك 
نايف بعصبيه: شوفي اذا ما تزوجتيني بتتزوجين غيري و شوفي عاد بيصدقك ولا بتصير فضيحه 
هديل :تهي تهي تهي تهي 
نايف بحناان قرب لها: تكفين لا تبكين هدي 
هديل نفضت يدينها وبعصبيه:اطلع برى اطلع تهي تهي تهي تهي 
طلع نايف وقدامه خالته موضي:خالتي هديل بخطبها بكره من اهلها حاولي فيها تكفين 
موضي/انا مستغربه عندك بنات خالك كل وحده تقول الزين عندي 
نايف ورفع حاجبه: بس هل كلهم مثل هديل بطيبتها و صبرها عليكي 
موضي نزلت راسها ومستحيه منه:لا 
نايف بحنان :يالغاليه لا تنزلين راسك 
موضي:بحاول فيها واللي كاتبه ربك بيصير 
نايف وهو نازل:الله كريم 

في فلة ابو ماجد 
ابو ماجد وبأبتسامه :ياهلا ببنت الغالي 
نهال: المهلي ما يولي ياعمي 
ماجد استغرب من ردها توقعها تقول تسلم او تنحرج بس ما ترد هالرد القوي 
اريج وتناظر نهال:يوووه يانهال مشااءلله عليكي كبرتي (وتناظر للماجد) انتبهى لها و حافظ عليها 
ماجد بقلبه(اهـ بس ياوخيتي لو تدرين اني اتعذب عليها امووت فيها):نهال بعيوني 
نهال(يالله ممثل مبدع معقوله فيه رجال مغصوب على الزواج) 
ابو ماجد:ماجد متى رحلتكم 
ماجد:تقدمت صاارت قبل االساعه 4 ونص 
ام ماجد:الله يهديك ياوليدي ليه تروح 
ماجد بحنه:يمه شهر العسل الله يهديكي 
نهال بقلبها(يالله ياماجد حنون على امك و انا اه بس) 
ابو ماجد: خلاص يامرره 
فجر :بابي خلها هذا ظناها 
اريج:اوووووه ياخطيره..الا وين اروى و وليد 
ماجد ويشوف اروى تركض له بسررعه وفتح لها حضنه وبسررعه ضمته :خالووو استقت لك..<اشتقت 
ماجد بحناان وعطف:فديت اللي اشتقت لخالها 
والله 
نهال طالعت للماجد وشافت بسمته جذبتها له حييييل و ابتسمة لا شعورياً 
ماجد طالع لها ورد الابتسامه وقال(مستحيل تبتسم لي لا اكيد مجامله قدام الاهل بس ابتسامتها ترد الروح والله ) 
وبعدها بساعتين ساافرو و ودعو اهلهم 
في اول شهر من رمضاان الكريم 
تركي و خواته وخالته في القصيم 
في الاستراحه الكل مجتمع 
عائلة (ابو خالد و ابو ماجد و ابو فارس..<ابو ريم .و ابو بندر ) 
في بيت ابو هديل 
موضي: نايف مو الحين تخطبها انتظر بعد كم شهر لما البنت نفسيتها تصير زينه 
نايف:اوكيه ياخاله يلا انا ستأذن بس لا تنسين بكره الفطور عندنا 
وفي الاسترااحه 
ام فاارس: مريم قومي سااعدي البناات 
مريم: مامي والله تعبانه ..<يلعن ان النصب ياشيخه 
ام ماجد بحنان: خليها تقول تعبانه وبعدين فجر ولطيفه و عروب واريج يكفون 
عبير: الا خالتي ماودكم تساافرون هالسنه 
ام خالد: والله ودنا بس الضروف ماتسااعد 
عبير عارفه بس تبي تدقها: ليه 
الا تدخل لطيفه بكل شموخ وتنزل السفره وتقول: والله انتي اداريه يابنت العم ولا 
عبير ماتدري وش تقول سكتتها لطيفه 
وشوي شوي البناات ضبطو كل شيء واجتمعو خمس دقايق ويأذن المغرب 
مريم وهي تشوف السمبوسه:الله مين اللي مسويها 
فجر: لطيفه و ريم 
مريم بغموووض:اهـ 
ام ماجد:مشاءالله عليكم كل شيء مضبووط 
اريج: ههههههه يمه والله انك جوعاانه 
ام بندر: يالله متى يأذن 
ام خالد: ماتسحرتي 
ام بندر بغرور: والله ماقمت الا على اذان الفجر وحتى ابو بندر 
اقبال: مامي اذا خلصنا بنمشي اوكيه 
اريام تهمس للعروب: ودي ازنطها.. 
وبعدين تداركت الوضع ان هذي اخت زوجها:اسفه 
عروب بضحكه:لا ياعمري خوذي راحتك من جد ماتستحي 
وشوي الا رنيتلك رنه وماسويت لي رنه وتقول انك تحبني...) وهذي كانت نغمة لطيفه للرساله من ندى: مساءالخير ياعسل ..وحشتيني حييل) 
ابتسمت لطيفه وطالعت للأقبال وقالت للريم:يوووه مدري ابوي عازمهم؟؟؟ 
ريم: تعرفين ابووي الا الرحم هذا اخووه 
لطيفه: ومالت من اخووو اللي حرمته تمشيه على هواه 
شوي الا يسمعون صووت الاذان (الله اكبر الله اكبر.....) 
وبدوو يدعون وبعدها اكلوووه 
ام ماجد بأبتسامه:مشاءالله عليكم من جد السمبوسه رووعه 
ريم: تسلمين 
فجر: اقول لا ترفعون روسكم نزلوه 
االكل :ههههه 
شوي الا تمسك مريم جوالها وترسل مسج(الحين بعد خمس دقايق دقي بسررعه بحط الجوال جنبها)) 
وبعد ما اكلوو وثنو على الفطااير للي سوتها عروب و اريج 
لطيفه دعت لربها:يارب اذا طلال خيراً زوجني ايه واذا فيه شر ابعده عن طريقي يارب اني مسامحه طلال اكيد تشاابه اساامي ويمكن في نااس حاقدين عليه يارب اسالك الجواب 
الكل قاام الا فجر و لطيفه يسولفون بحماااس ومريم سوت اللي راسها وحطت الجوال بجنبها قامت ورجعت 
لطيفه:ههههههههههههه لا ما اتوقع من جدها ذي تبي تتزوج استرالي 
فجر وهي ميته ضحك: وربي تقول عاادي 
لطيفه:ههه من زينها 
(اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك ....)رنة جوال مريم 
لطيفه التفت لانه كان جنب رجلها وتقوم فجر من مكانها وتروح تغسل ايدها وتصلي 
مريم: لطووف ممكن تشوفين الاسم يدين يمليانه من السمبوسه 
لطيفه بطيبت قلب شافت الاسم وتجمدت كل خليه من خلاياها ترفض التحرك 
((حبيب مريومـ ـطلوله ...يتصل بكـ)) 
لطيفه صرخت جو قلبها وتحس بيغمى,,,,,,,, 

 



إعدادات القراءة


لون الخلفية