الفصل 44 والأخير

ريم مسكت خدها بقووه حست بحراره 
عادل عيونه تتطاير منها الشرارا و شغل السيااره و ريم ماسكه خدها بقووه وصلو للبيت تركي 
ونزلت بسررعه وراحت الحماام ربع سااه وهي تصيح وضبطت الميكاج و سلمت على الكل و بعد ثلاث سااعات الكل راح وطلال و ندى بالغرفه 
طلال منبهر من جمالها بس كل شوي تجيه صوورت لطيفه ويحاول يمحيها: مبروك 
ندى:الله يبارك فيك 
طلال: اخباارك 
ندى: بخير الحمدلله وانت ؟؟ 
طلال ببسمه: لما شفتك وانا بخير 
ظلو ساكتين و شوي يسولفون 

بعد مرور شهر الجده طلبت ان ندى تجي عندها بالقصيم مشتاقه لها و راحت لها و تركي خطط لسافره لبريطانيا 
في يوم سفرهم لطيفه تلبس العبايه وتمشي بهدو لانها بشهر الثالث 
تركي ينزل الشنطتين ويركبهم في السيااره سلمان 
:لا تنسون الهداييا 
تركي:ايه يكون خير 
سلمان:الله يعين اختي والله انك معيشها اقول لطيفه اتركيه وتعالي معي للبيت 
لطيفه بضكحه: ههههههه هذا اذا سمح لي 
ركبو السيااره و وصلهم سلمان و ركبو الطيااره و حلقوو في الجو 
في بيت عادل 
ريم ما تكلمه ولا شيء الجفاء و الصد سيدهم 
كانت تكلم سااره صديقتها في صاله و تصيح: تهي تهي تهي حراام عليه ساره يتهمني يقول اني احب سلطان.......يابنت اعترف اني حسيت بأتجاه لسلطان بس كل هذ تلاشلى لما خطبني ابو عيون زرق....ههههه ايه عادل ابو عيون زرق وربي احبه بس الحين مدري مقدر احدد موقفي .. لا ياساره ما احب سلطان وربي ما احبه تقدرين تقولي ن مجدر صديق وما قد احتكيت معه بالحيييييييييييييل ... ههه جاء فارس اوكيه سلمي على الاهل ..يبلغ يالغلا .. ان شاءالله بس كيف تبيني ارتااح .. يلا بااي 


قفلت السماعه و كان كل هذا عند مسمع عادل 
راح عادل وحس انه ظلمها و فتح الدولاب وطلع الصندووق وراح لصاله 
ريم شافته ومسحت دموعها وجت تبي تقوم بس أشر انها تجلس قرب لها وجلس على ركبه قدامها وطلع الصندوق 
وريم انسحرت من يعون الزرقاء 
عادل بأسف: اعذرني ياريم بس الشيطان وسوس فيني و ابي تساميحين مانقدر نكمل حياتنا كذا 
ريم يعون تايهه 
عادل ببسمه سحرتها: وهذي ذكرى تعافرنا وحطه في فخذها وجلس جنبها 
فتحت الصندوق وشهقت وحطت يدها على خدها:كيف عرفت؟؟؟ 
عادل ببسمه: اول شيء ننسى الماضي 
ريم ببسمه اسرت عادل: وش ورانا 
وبكذا ريم وعادل عاشوا اجمل الالحظاات 
سلطانه خطبها مازن و وافقت وبنفس يوم الملكه صار عرسها بدون أي شيء راحت للبيتها مع مازن 
في حاااايل 
صقر:والله ان البنت هذي مختفيه عليها جسم ياويل حالي 
محمد اخو مي و مها: عندك صورتها 
صقر يعطي الجوال للمحمد 
صدمه 
صدمه 
صدمه 
صدمه 
ما حس محمد الا وهو يخنق صقر ويسب فيه بكلماات قويه والشبااب حاولو يبعدونه وبسررعه انطلق لبيته و توجه لغرفة مها 
محمد بصرااخ قوي: مهاااااااااااااااااااااااااااا 
وتعد الدرجات وفتح الباب وشاافها نايمه و سحبها مع شعرها وكف على خدها اليسار و كف على خدها الايمن و يسحب شعرها شوي حس انها ما تقاومه شااف وجهها مزرق 

مها كانت ميته ومحد حس او فقدهـ 
هذي نهاية كل وحده تكلم شباب وتعتقد انها بتنجي بسهوله حتى لو لعبتي بس لعب بتروحين فيها ويقدرون الشباب يستغفلون البنت 
ابو محمد و ام محمد شاافو الموقف و ابو محمد يصرخ على محمد: ليه تضربها ليه حسبي الله عليك؟؟؟؟؟؟ 
محمد ماقدر انه يقول لهم وراح بسررعه وساافر للمجهول 
صار العزاء ثلاث اياام ومي ولدت وجابت شووق الصغيره 
في بريطانيا 
في احد المطاعم 
لطيفه: ههههه لا جد والله الفلم حلوو بس لو المقااطع الوصخه 
تركي يتذكر شكل لطيفه لما تنزل راسها وتغمض عيون تركي: هههههههههههههههههه وربي انتي تحفه 
حمرت خدودها وراحو للي الاسواق وصاار يشترون وما يحسون بالوقت ابداً 
رجعو للريااض وانبسطو وعاشوا اجمل اياام حياتهم 
في اول اياام رمضان تركي اصر يكون الفطور عنده و سحور كذلك وابنسطوو وفرحووو وبعده اليوم الثاني الفطور عند ابو خالد واليوم اللي بعده فطور عند ابو محمد وبعده عادل الكل مبسووط ومستانس اقبلت الاعشر الاواخر والكل يدعي ربه يشكره 
و اعلانت ان السدير شاافت الهلال و بكره الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك التهاني كل شوي من شخص لشخص 
لطيفه في الصاله تنتظر تركي تهنيه بنفسها ما حست الا اللي يغمض عيونها ويبوسها و يهمس في اذنها: كل عام وحبيبتي بالف خير هي و البيبي اللي في بطنها 
قامت لطيفه وحضنته وعايدته وهو حضنها 
لطيفه:يالله اول اياام عيد وحنا مع بعض 
تركي :يارب دوم يالغاليه 

بعد مرور سنتين 
ريم : هههههههههههه حراام عليك عادل وربي ما تقصد 
عادل يمسك غسق بنتهم عمرها سنه و نص : انتي كم مره اقولك الجرايد لا تلمسينها كم مررره 
يلتف عادل على ريم: و لا ييكون اللي في بطنك بيصير مثل الانسه غسق 
ريم بدلع: والله طالعين على ابوهم 
عادل بنص عين: اووه طالعين عليه انا 

في ذلك الحي الكبير الراقي كانو ثلاث عائلات ساكنينه 
ابو خالد و ابو محمد و راشد و خالد و محمد 
في فلة راشد: 
راشد: فجووره شوي شوي على عمرك 
وتجي فجر وبطنها اكبر منها: وربي تعبت ابي اولد بسرررعه 
راشد يتذكر دعوت لطيفه ويضحك 
فجر ببسمه: وش فيك 
راشد : سلامتك ياعمري اجلسي ارتااحي 
في فلة خالد 
خالد: سليماااااان سااره متعب تعالو بسررررعه شوفو شنو جبت لكم 
الجازيه وهي طالعه من المطبخ: الله يهديك ليه متعب روحك والله بيغثونك بطلبات اذا انت أي شيء يقولون نبيه تجيبه لهم 
خالد: هو انا اقدر ارفض اصلاً 
في فلة محمد تزوج بنت خالته سهر وطالب منها تاكل حبوبب حمل عشان يتسمتعون بالحياة 
في فلة ابو ماجد 
ماجد: حازم روح لأمك لا اكفر فيك اترك رهف بسرررعه 
نهال: انت دايم على حازم شف والله انها ملكعه رهف تتحركش فيه 
ماجد:ههههههههههههههههه 
في جناح طلال 
طلال وهو قايم من النوم: ندوووش ندوووش امسكي لطيفه 
ندى بصاله راحت له :صباح الخير 
طلال ببسمه: صباح الجمال والعشق 
ندى تجلس جنبه: هبلت فيك هاه 
طلال:ما خلتني برووحي وربي انها مزعجه ابي اناام والله اني مرهق 
ندى:سلامتك بس قوم ما صليت العصر يلا حبيبي 
لطيفه عمرها سنه ونص " مامه ابي ارووح للعمه لتيفه طلال مسوي لي حاده هلوووه مله ,....<حلووه مرره 
ندى تانظر لطلال اللي يتأمل ملامحها 
ندى" دوووب استحي 
طلال بعشق: واموت فيكي اذا استحيتي 
في فلة تركي 
في غرفتهم 
لطيفه هي وتركي نامين وبوسطهم طلال 
تركي يتمغط و يشوف طلال متمسك بخصر لطيفه وضحك عليه وجاء بيشيله 
بس شافه يحرك حواجبه بنص عين وفطس ضحك عليه 

 



قامت لطيفه على ضحكته :يارب دووم بس وش عندك 
تركي بهيام: صباح العشق ياعمر تركي بس ولدك طلالووه يحرك حواجبه بنص عين 
لطيفه: طالع على ابووه 
تركي: انا 
لطيفه: ايه انت اذا نمت تتحلم وتعيش جو بالحيييل 
تركي بنص عين: يعني تتأمليني 
لطيفه بثقه:اذا ما تأملتك اتأمل مين يعني 
تركي: فديتك انا 

بعد مرور ثلاث سنوات في ابو ظبي الكل سافر للأجازهـ ومستانسين بالحيييييييييييييييل 
في جناح تركي : 
لطيفه بخووف: طلال حياتي خف شوي وش عندك بالحرركه الزايده 
طلال: مامي لطيفه متحديتني اسووي ثلاث شقلبااات 
تركي وهو يجلس يتسدح بالكنبه ويحط راسه بفخذ لطيفه: والله ان ولدكي مهوي بالحيل هو ولطيفه 
لطيفه بخووف: حبيبي تحس بشيء 
تركي :لا قلبي بس رنا ما خلتني انام 
لطيفه: قاامت من النوم 
وراحت لطيفه تشووف بنتها اللي عمرها 4شهور 
شوي تركي لبس برموده و تي شرت نص كم 
تركي: لطووفه خلينا نتمشى 
لطيفه ببسمه: اوكيه 

وبعد ربع ساعه جهز و نزلو على الشاطى وفرشوو الفرشه وجلسو 
كان الهواء جناان و لطيفه فرحانه بتركي و طلال و رنا الصغيره اللي بحضنها 
تركي سحب لطيفه وجلسها بحضنه: اعشقكي 
لطيفه: مو اكثر مني وبعدين خلني ابعد الناس يطلعون لنا 
تركي يلف يمين يساار: والله اتوقع محد شايفنا ولا تخليني اتهور يالغاليه 
لطيفه: هههههههههههههه دووب لازم تحمر خدودي يعني 
تركي يقبص خدودها/امووات فيكي وربي 
شوي صااحت رنا و تركي صاار يهديها و يسووي حركاات وهدت 

سلطان تزوج بنت خالته وهي حامل الحين بثاني 

النهاية 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية