الفصل 27

 مامه ريم لتيفه تبغى انتي هذا كان صوت الشغاله 
عادل بعد بسررعه عن ريم وحس على نفسه: انتبهي مرره ثانيه ريـــــــم...< يقولها بأسلوب يذوب 
ريم على طول راحت مع الشغاله وقلبها يدق بقوووووه 
عند الشبااب الكل راح ينام الا عادل طارالنوم و سلمان و طلال 
جالسين يتابعون الفلم بحمااس 
وتركي بطنه صاار يطلع اصووات 
سلمان بضحك: اقول رح تعشى بس 
تركي وهو يقوم ومتفشل:لا بأخذ اذنك 
وراح يدق على منال 
عند البنات كلهم متجمعين بالغرفه و منال نايمه وندى و فجر ونهال و عروب بس ليلي و سلطانه وريم جواهر و لطيفه صاحين 
دق الجوال منال وهم يلعبون سبع مئه ولطيفه كانت قريبه منه 
(اللي لقى احبابه نسى اصحابه..) لطيفه ضحكت لما قرات اسم و نغزها قلبها بس ما هتمت وردت لانه طول وهو يدق : هلا 
تركي وهو مو مدقق بصوت: منوووول تكفين جوعاان حدي وبطني فشلني عند الشباب 
لطيفه فطست ضحك 
تركي عرف ضحكته: هلا والله بعمري هلا بصغنطوطتي 
لطيفه:ههههه هلا فيك 
تركي بأمل : حياتي جوعاان حدي ابي عشاء 
لطيفه : مطبخكم مافيه اكل 
تركي: الا فيه بس كله شبساات ابي شيء دسم اعبي فيه بطني 
لطيفه:طيب بروح اسوي لك اكله 
تركي وهو يفكر بخبث: بجي معكي 
لطيفه بسرعه: لا 
تركي: لا انتظرك عند الباب 
وقفل بوجهها 


لطيفه وهي قايمه: بنات بنزل شويات وراجعه 
الكل :اوكيه... وكملو لعب 
عند لطيفه وهي عند المرايه تضبط نفسها و مستانسه حيل 
كانت لابسه بيجانه سوداء و عليها قلوب ورديه طلعت بيبي مررره اخذت الجلال ونزلت تحت 
فتحت بااب المطبخ وسلمت عليه وهو مبسووط بشكلها 
لطيفه بعدت عنه وراحت عند الموياء تسخنها 
تركي : وربي طاح وجهي قدام اخوكي سلمانووه 
لطيفه:هههه اكيد احرجك اعرفه 
تركي: صارت لكي 
لطيفه بضحكه:كثيررررررر 
راحت عند البيض و حمرت خدودها وتركي يتابعها و هو مبتسم بعشق 
استغرب منها وبعدين قال: اقول لا يكون ما تعرفين تسوي بيض 
لطيفه بسررعه: الا بس احط زيت و لا لا 
تركي فقع ضحك" هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
لطيفه بعصبيه لانها تفشلت" يلا ورني تعرف 
تركي وهو يضحك:لاااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههه 
لطيفه: بحط اتذكر عروب مرره حطت زيت 
تركي بقلبه(فديتها ينااس وربي كل يوم تكبر بعيني ):اوكيه وانا بساعدك 
لطيفه وهي منزله راسها: منت ندمان انك تزوجتني 
تركي بسرعه: لا ياعمري مستحيل افكر كذا بالعكس ..< وهو يبتسم ... نتعلم انا وياكي 
لطيفه راحت مسكت الزيت و حطته 
تركي بخوف: انتبهي ولا اقولك عطيني ايه 
لطيفه: لا تركي انا اعرف 
تركي: مجنون انا اضيعك لا يامامه 
لطيفه:هههه 
و سووت البيض و بعدها مسكت السكر وكان مسكر بقووه 
لطيفه :تركي مو راضي يفتح معي 
تركي: الحين افتحه 
وهو يحاول بلعلبه بس مافيه امل فرها بقووه الا السكر في كل مكان وعلى شعر لطيفه 
تركي وهو يضحك على شكلها وهي مكشره:ههههههههههههههههه 
لطيفه ناظرت له وضحكت: ههههههههههههههههههههههه زين كذا الحين شعري مليان 
تركي بخبث:عادي الحين اطلع كل حبت سكر منه 
لطيفه بسرعه "لا لا 
تركي :هههه 


راحت لطيفه للثلاجه وطلعت حمص و جبنه و زعتر و زتون 
تركي بأستغراب لمين هذا كله 
لطيفه:لك 
تركي: لا حياتي انا بأكل بس البيض و الشاهي 
لطيفه و تمثل دور الزعلانه:ايووه عشان تتعب لا لازم تاكل زين 
تركي بهيام:ابشري اكل اكل 
خلص البيض و سوت لها الصينيه و راح عند الشباب يقهرهم بالاكل لان الساعه 3 و نص و هم جوعانين 
في اليوم الثاني الجمعه 
تركي لازم يقوم بدري عشانه راعي المزرعه وقام معه سلمان 
و قالو لهم ان فيه بعض الاغرااض ناقصه وراحو يشترونها 
البنات كلهم نايمين 
راح تركي و سلمان و اصر سلمان يروح معهم طلال 
ومشوو 
بعد نص سااعه و صلو للمحطه و اشترو اللي ناقصهم من ملح والسكر 
طلال : سلمان بروح لسياره انا 
سلمان وهو يتشري شيبسات "يلا رووح 
سلمان خلاص و راح لسياره بعد ما حاسب 
تركي كان يشتري اشياء ندى موصيته عليها 
و بعدها حاسب وهو مستانس بطلعه هذي 
في جهه ثانيه 
....: هذا هو 
...: ايووه زين شفناه الحين ولا بعدين 
...: لا ياعمري الحين شووف الساعه 7ونص و مافيه احد حتى العمال جالسين 
......: يلا والله جيت ياتركي برجوولك 
تركي كان يشيل الاغرااض 
والسيااره بعيده شوي بس يشوفها وهم يشوفون 
مشوو وهم متلثمين وكل واحد مخبي سكينه بيده 
وقف واحد قدامه 
تركي استغرب وبعد عنه بس الرجال لف معه و منعه ان يمشيء 
تركي وهو معصب: خير يالاخو فيه شيء 
....: ايه فيه اشياءء ..< الصوت كان من وراء 
لف تركي و استغرب من اللي قدامه و وراه 
تركي وهو ينزل الاغراض: اظاهر تبون لكم كم من شيء عشان تمشوون عني 
بحركه سريعه من اللي وراء 
تركي بالم فضيع: ااااااااااااه 


كانت تلك طعنه من اللي وراء 
تركي لف وعطاه بقس على وجهه 
اللي قدام استغل ظهر تركي وعطاه طعنه من جنب عند كلوته 
تركي بالام اوقووى: اه يلعن شكلك 
واللي قدام كمل عليه من عند صدره بطعنه قويه 
تركي بيتحرك بس مو قاادر لان الطعنه جته على مناطق حسااسه 
اللي قدام كمل على بطنه بطعنه من عند القلب 
واللي وراء من عند جنبه الثااني 
تركي ثووبه الابيض صاااار كله دم تركي يحس روح بتطلع و 
بسيااره 
سلمان وهو يناظر بالمرايه لطلال ما كان تركي طول 
طلال ولا همه: بقلعته 
لف سلمان ينتظر تركي يطلع من المحل وشاف الرجال اللي يطعنه 
سلمان بصرااخ: ترررررررررررررررررررررررررركي 
طلال لف وشااف الموقف بعد 
كان مرررررره مرعب ونزلو بسرررعه 
عند تركي اللي قدام بيطعنه مرره ثانيه بس صوت سلمان وقف: ياحقيرررررررررررررررررررررررر 
الاول: بسررعه امش 
الثااني: يلا يلا خلنا نهج 

ومشوو بسرررررعه 
سلمان ما قدر يلحقهم لان تركي طايح وراحو له كلهم 
تركي وثوبه مليان دم سلمان راح بسرعه له وحط راسه على ركبته " تركي انت صاحي رد علي 
طلال متوتر الموقف مررره كبير عليه يشووف وهو يتعذب بيوم ما ضره بس انه اخذ حبيبته منه 
طلال بعصبيه وتأنتيب الضمير: سلمان يلا خلنا نشيله 
جوالعمال على الصراخ والكل خايف من الموقف 
شالوه وودوه للسيااره 
تركي وهو مغمى عليه و يصحى ويرجع يفقد الوعي 
طلال يسووق و سلمان حاطه على فخذه 
تركي بألم و تعب: سلماان وصيتي عليك خواتي و لطيفه ...اه تكفى لا تخلي لطيفه لحالها ولا خواتي تراهم ثلاثتهم برقبتك 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية