الفصل 39

صدمه 
تتلوهـ صدمه 
تتلوها احزان و هموم 
تركي صد وجهه وحست لطيفه فيه بس ما سألت ليش رجعت حطت يده على خدها وتمسح فيه 
لطيفه : متى يكتبون لك خروج 
تركي وهو لاف: بعد اسبووع تقريباً 
لطيفه : وبعدها تساافر برا صح 
تركي لف :لاااااا من قال اني بساافر واذا ساافرت بساافر لألمانيا عشان شغلي ..< ماعنده شغل بس بعد ماطلع الدكتور فكر يروح للألمانيا عشان يتأكد اكثر ويعرف هو وش فيه 
تركيي ناظر للساعه اللي معلقه: الزياره انتهت وانتي هنا 
لطيفه بأستغراب: يعني ما تبيني 
تركي بسرعه:لا قلبي ما اقصد كذا بس مستغرب 
لطيفه بخووف: بجلس عندك رفضت اتركك لحالك 
تركي:هههههههههههه يعني بزر انا 
لطيفه بدلع :ايوووه 
تركي : فديتك انا 

مرت الاساابيع وتركي بالمستشفى وطلع والحمدلله حالته متحسنه 
لطيفه بما ان عمها سفير فالجامعه مشت وضعها عادي وتركي ما خبر لطيفه بالسالفه وجته مكالمه وهو بصاله عن اللي طعنووه تو الحكم ما صدر والازم يكون موجود تركي كان بيعاقبهم و اللي يألمه انهم كانو سبب بعد الله بعدم انجابه بس استغفر وقال الحياه قدامهم واكيد تعلمو 
لطيفه زعلت بس ما اهتمت اهم شيء تركي رجع بصحه وسلامه 
وهم في الجناح وبعد اسبووع سفرت تركي 
تركي: عمري انتي متى تروحين للجامعه 
لطيفه وهي تتدلع:ايووووه قولها بصرااحه مليت مني 
تركي يقرب لها و يبوس رقبتها:امل من الدنيا كلها ولا امل منكي ياعمري بس مستقبلكي 
لطيفه: يوم السبت راح ابداء وبعدين عمووو الله يخليه لي عنده معاارف يعني لا تخااف علي 
تركي بتفكير: وش رايك نرووح للمملكه 
لطيفه وهي تمشط شعرها: تصدق تركي ما قد طلعت معك للسوق 
تركي يحضنها: واليوم بنرووح وبعده بنروح لما تملين 
لطيفه بعشق:ومستحيل امل من روحي انتي 
تركي:اوكيه بعد صلاة المغرب نروح للملكه ونتعشاء 
لطيفه بغنج:اوكيه روحي 
راح تركي للصلاة وبعدها رجع واخذ لطيفه ومشوو للمملكه 
لما وصلو للبوبه تركي غمز للطيفه و مسك يدها و اللي يشوفهم يقول هذولا اكيد توهم متزوجين 
وصولو لأحد المحلات 
لطيفه شاافت شنطه صغيره عجبتها بالحيييل احمر وعليه قلووب مررره ناعم 
لطيفه تلف لتركي: حبيبي حلوو هذا 
وتركي متنح بعوينها 
ولطيفه استغربت: حياتي اشبك؟؟؟؟ 
تركي بهيام: عيوونك وربي تذووب 
لطيفه حمر وجهها ولفت على جنب وهمست: تركي ترانا بسووق 
تركي ابتسم وسحب يدها وقال: والله ذوقك نااعم بالحييييل 
وشااف االشنطه وقال: حلوووه 
كل هذا قداام ثلاث بناات معجباات بتركي وبعيون لطيفه 
وتركي كان لابس ثووب وعقال و غتره ومشخص وريحة عطره تهووس و وسامته الجذابه غير كذا ابتسامته ومبين انه غني بالحيييييييييييييييييييل 
ولطيفه عيونها اللي كانت مررره جذابه 
الاول :لا ما اقدر بناات شوفوا كيد قالها كلمه حلوو شوفو كيف لفت و عيونها مبين انها مستحيه 
الثانيه: من جد مالي شغل ابيه 
الاول: خلينا نمشي من جنبه يمكن يعجب فينا 
الثالث: ايووه بسم الله عليكن اذا خلصتوو تعالو انا بطلع 
تركي: الله والله هذا التي شيرت بيكون رووعه عليكي 
لطيفه" بس مو كأنها فاقع شوي 
البنت الاول بصووت عااالي: شوفي اللي مع الرجال هذا مرره رووعه 
تركي انحرج من اسلوبهم اللي فيه نبرة دلع 
لطيفه هنا غاااارت وطالع لها تركي وقال: هاه حيااتي اكيد مصنوع لكي و لايقه على طفلتي و حبيبتي..< قال الكلام هذا وهو صادق فيه وثاني شيء عشان يعرفن انه ما اهتم فيهن 
لطيفه طالعتهم بنص عين وقالت بدلع: صدق حياتي اذا انت شايفه لايق علي خلاص 
البنتين راحو وهم مقهوراات بالحيل 
تركي ماسك يد لطيفه واليد الثانيه فيها الاكيااس 
لطيفه :ترووكي خلني اشيل كيس والله تعب عليك 
تركي بنص عين: كلها ثلاث اكيااس وشو اللي تعب علي 
لطيفه: طيب خلاص 
وقف تركي و لطيفه استغربت :شنو فيك حياتي 
تركي وهو يناظر لجهة المحل : بصرااحه القميص هذا الدزاين مخيط مخصوصي لكي 
لفت لطيفه و وجهها تصبغ و خدودها حمرات بس تركي ما يدري لكن يدها صاارت حاااره 
تركي: خلينا ندخله 
لطيفه بسرعه: لا حبيبي مو الحين بعدين 
تركيو هو يسحبها: نو نو نو يلا امشي 
وفعلاً دخلو و اشترو كذا قميص نوم 
رجو البيت بعد ما تعشوو وكانت ليله حلووه عليهم كلهم 

بس تضاايق تركي لما جت بنت صغيره لهم و قالت له لطيفه يالل لو عندنا الحين اطفال كنا رحنا فيها 



بس تضاايق تركي لما جت بنت صغيره لهم و قالت له لطيفه يالله لو عندنا الحين اطفال كنا رحنا فيها 
في بيت ابو عادل 
جواهر وبصياح: توك تنطق توك تقوول انك تعبان 
عادل ليه سااكت وكاتم على قلبك 
عادل وهموم الدنيا فيه: جواهر كانو غلطانين اول شيء وحددوا لعمليه بعد 6 شهور بس تطلع فيني الخبيث 
جواهر: اششششششششششششششششششششش اسكت لا تنطق وعمليتك بعد ثلاث اياام عشان كذا تركي صاار يجيك كثير وانت تجي متاخر 
لااااااااااااااااااااااااااااا ياعاااااااااااااااااادل لا ياخوووي لا تروح مني وارتمت في حضنه لا تتركني و تروح عادل لا تسوي زي ابووي الله يوفقك 
انفتح البااب 
والصدمه اللي طعنت عادل امه سمعت الكلام كله 
عادل قام بسرع: يمه 
الام بعتب ودموع: ليه ماقلت لنا كنا وقفنا جنبك و صرنا معااك 
عادل بدمووع: كيف تبين اعلمك يالغاليه 
هنا اتحددت عملية عااادل بعد ثلاث اياام 
واليوم الثاني تنووم 
في بيت احمد 
احمد (معقووله العنوود تكلم ولد خالتها طيب انا سمعتها تدلعه حموودي ياخسااره ياالعنود) 
العنود لبست قنااعها الثاني و سوت نفسها تكلم شااب اسمه عبد الرحمن واذا شاافت احمد جااي صاارت تتدلع وتدعي الارتباك 
فتح الباب وصرخ: وصلت فيكي الخيانه ياالعنوود 
العنود وهي تتألم: والله انت شفت طريقك مع حبيبتك خلني اشووف طريقي حتى انا 
احمد تنرفز وضربها كف وقال: انتي طااااااااااااااااااااااالق 
طااااااااااااااااااااااالق 
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالق 
العنود طاحت و صاار تصرخ بقووه : احسن احسسسسسسسسسسسسسن 
اكرهك مو العنوود اللي تنذل 
احمد بعدم تصديق: انا ذليتك يالخاينه انا أحترمتك و احتملت سذاجتك ابي ارجع وما ابي اشووفك في هالبيت 
طلع و بعدها بربع ساعه دقت العنود على بندر وجاء اخذها 
في اليوم الثااني 
في المستشفى تركي اصر يعرف اساامي اللي بيشتركون في العمليه عشان يتاكد من سلامة ولد عمه 
تركي وهو يشووف اسماء اللي مشتركين بالعمليه 
واستغرب وبعدها ضحك 
بقلبه(يالله ياعادل اللي بتشارك بالعمليه خطيبتك هههههههه حظ) وعطاه الاسماء وصاار يقرا وشااف اسم ريم و فرح بس حزن وشوي دق الباب وكاااااااااااااانت الصدمه 
رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييم 
ريم بحياء: السلام عليكم 
عادل مستغرب منهي هذي: وعليكم السلام 
ريم بأحراج: اناااا ريم خطيبتك 
أعتالت في وجهه احلى و اجمل ابتساامه 
مسك جنبه بقووه وقال: هلا ريم 
ريم خافت من حركته وقربت له وقالت/ تحس بشيء 
غمز لها :قربك يعذبني 
ريم وجهها تصبغ الالوان وقالت: أستاذ عادل 
عادل: بلاش رسمياات 
ريم بأحراج أكبر: بصرااحه مقدر اشترك في عمليتك وهو فرض علي يعني تقدر تقوول واجب هوم ورك 
عادل بأبتساامه :وانتي ماودك 
ريم بسرررعه: لا ماودي وحاولت معهم بس رفضوو وانت اكيد اذا قلت ...<هنا جاء على بالها سلطان وحست بحزن لو كان فيه كان ساعدها (يالله ياسلطان عذبتني) 
عادل ببتسامه: ابشري بقولهم 
ريم وهي طالعه :مشكوور 
طلعت ريم وهنا صدمه وراء صدمه 
سلطان: رـــــــــــــــــيــــــــــــــــــم 
ريم بأرتجاف: سلطاااااااااااااااااااااان 
سلطان ويحس العبره خانقته جاء لانه عرف ان بكره عمليته وتذكر ريم وقال لازم اكون عندها في الوقت هذا 
سلطان: كيفك؟؟؟ 
ريم بخجل و خوف: الحمدلله تماام وانت؟؟؟؟؟ 
سلطانه بضحكه: هههه كيف اكون بخير ياريم 
ريم هنا تصرخ بقلبها(لا ياسلطان لا لا تقول اللي في بالي ) 
سلطان بتعب: هاجرت او ادعيت اني بكمل برا عشان ما اشوفك لاني اتعذب في قربك اتعذب باريم تصدقين كنت بخطبكي 
بس سمعت تقولين ابو عيون زرق خطبني و كيف كنت يفرحانه انصدمت تحطمت و خليتهم ينقلوني للأحد المستشفياات 
ريم دموعها تنزل بصمت و تشهق بصمت 
سلطان : وجيت اليوم لاني عارف ان مانتي قادره تسوين العمليه او تشاركين فيها 
ريم ببكاء :اسفه مضطره ارووح 



إعدادات القراءة


لون الخلفية