الفصل 32

في الريااض بعد مرور اسبووع و خمس اياام و بكره زواج لطيفه من تركي والكل مبسووط وفرحان خلصت مقاضياها من زمان وارتااحت نفسين بس الخووف وراها وراها 
وهم بالمجلس والبنات متغطياات على العصر 
راشد يناظر للطيفه: الله والله وكبرتي يالطيفه وتتزوجين قبلي ولف لعمه وقال بنبرة صرامه لا تخلو من الضحك: مو هي كانت محيره لي 
الكل : هههههههههههههههههه 
رنا بسرعه: يمه تبي النعومه هذي لك لا والله البنت راحت 
راشد: اختي ما تركد 
خالد ويناظر للرنا: اقول رنوو تتذكرين الفاسه اللي كسرتيها 
الجازيه: هههه خلاص خالد سامحناها 
رنا وهي تناظر للجازيه: فديتها ام سليمان انا 
الكل ضحك 
وشوي اذن المغرب والكل راح يصلي 
وبعدها تعشوو و انبسطوور والكل نام 
الا رنا وريم و لطيفه و ريناد 
يبكون 
رنا بصياح: ماتهنيت فيكي تروحين 
لطيفه وهي بحضن ريم وراحت لرنا: خلاص بس وربي تبكون 
ريم تناظر للطيفه: سخيفه فيه بنت تتزوج قبل اختها الكبيره 
الكل :خخخ 
لطيفه: ايووه لطووف 
وانتهت الليله هذي بحزن عليهم ولطيفه ماقدرت تنام الا بالغصب 
وجاء اليوم المنتظر جاء اليوم اللي راح ينربط فيه لطيفه وتركي بمكان واحد 
الظهر جت الكوفيره و عدلت البناات وسوت لهم كل شيء وخلصوو و راحو على المغرب بعد ما ضبطو كل شيء 
وبعدها لحقتهم لطيفه مع ريم ورنا للقصر وراحو للغرفة العرووس ولبست لطيفه فستانها الابيض كان بقمة النعومه والجاذبيه لطيفه معرووفه بالجاذبيه اللي تسحر الواحد 
توب من عند الصدر وفي شك بسيط ومن تحت منفووش على نفشه خفيفه وشعرها رافعته ومسوويه كيرلي و على جنب الطرحه و المسكه كانت مهداه من تركي لانه يعرف قد ايش هي تموت بالورد وتحبه فا خلااها هديه منه 
والبنات كانو قمه في الجمال والكل يقول الزود عندي 
رنا وريم جلسوو عند لطيفه في الغرفه وكل شوي وهي مرتبكه ودق جوالها شاافت الرقم وقلبها يضرب طبول كان تركي بس ما ردت وجتها رساله منه: (اعشقك وأموت بتراب تمشين عليها الليله ليلتنا يالغلا ) 
لطيفه وهي محمره: بصيح انا وش لي بالزواج اصلاً 
رنا وهي تشرب مويا: انتي من اول رافضه الزواج بس تركي مو هين قلب حالتكي فوق حدر 
لطيفه: اقلبي وجهك يالشينه 
شوي دخلت ام محمد و ام خالد وام ماجد ويسمون ويذكرون اسم الله على جمال لطيفه وام خالد نزلت دموعها: الله يحفظكي يا عمري يا لغلا الحين الزفه 
وراحت لطيفه عند المدخل و وشوي طفت الانوار بس اليت اللي شغال عند المدخل اللي بتدخل من عنده وبداء شعر من اشعاار محمد ولد عمتها هديه لتركي ولها وكانت صوته مرره يجنن ومشت بهدوء وما تسمعون الا مشاءالله الله يحفظها الله يسعدها والكل يذكر اسم الله وحتى الطقاقه قالت اذكرو اسم الله ياحريم ودخلت على الانغام ابياات الشعر اللي فيها ميوزك وجلست في الكوشه اللي وردها جوري على ذهبي وشوي البناات صاار ويرقصون ريم وعروب وريناد ورنا و ندى و منال وفجر ورقصت لطيفه معهم وهي كانها نست الخوف شوي لان فجر و ندى امسكوها ورقصوووها غصب وجلست و بعدها 
الكل تغطا معلن قدوم المعرس والرجال 
وطفت الانوار بس الخافته اللي شغاله ودخل تركي بهيبته وجنبه ابو خالد و يسااره ابو محمد وراه احمد و خالد وسلمان وسعد الصغير ,....< تتذكرونه اخو طلال بس ماله دور ياحبي له بيلعب دور كبير بالحييل بس انتظرو شوي 
تركي تنح من جمال و جاذبية لطيفه ذكر اسم الله لا يعطيها عين وقرب وبااس جبينها وحمرت خدودها وهمس بكل هدوء: الف مبروك ياروحي 
لطيفه بصعوبه: الله يبارك فيك 
وشوي قربوا اخوانها وسلمو عليها وضمة ابوها وعمها 
واشتغلت اغنية هلي لا ترحموني هالاغنيه طلبها سلمان عشاان يرقص وفعلاً رقص و معه احمد و سعد سليمان رقص شبااب والحريم متنحين على جمالهم و كيف يرقصون مضبووط وضحكوو وبعدها سلمان فك اللثمه اللي متلثم فيها وشااف نفس نظراات منيره حبيبته وعرف ان هذي جواهر اخت عادل اللي شافها مره معه و حس بشعور بقلبه 
وشوي طلعوو و ما بقاء الا العروسه والعريس 
و جت منال و ندى و الجده وسلطانه الي نست تركي بعد انتقامها اللي مستغربه مين اللي طعنه سلمو عليهم وجلسوو و جت ام خالد وام محمد و ام ماجد يسلمون وبعدها قامو يمشوون 
وتركي مدي يده لها ومسكتها حس فيها ترتجف وضغط عليها بقوه وهمس: ياعمري لا تخافين 
طلعو من القصر ومتجهين للقاعة الاستقبال عشان لطيفه تلبس فستان السهره وتطلع 
وجو البنات وصيااح وبكاء تركي و عادل وابو خالد وابو محمد وراشد ومحمد وسلمان وخالد و احمد يسمعون صياحهم ويضحكون 
عند الحريم لطيفه ضامه امها 
الام: هدي ياعمري هذا تركي اللي بيحافظ عليكي 
وبعدت لطيفه شوي وسلمت على البناات و وصلت 

لريم وصاارت تشهق وكذلك ريم و هدو بعدها لبست لطيفه فستان سهره احمر ضيق من الخصر وماسك من عند الصدر وفيه حزام اسود من عند الخصر لان فستان زواجه كبير وما راح تاخذ راحتها بسيااره و كذلك مو زينه بحقها الما تدخل الفندق الكل يشوفها وطالعه جنان على شعرها الكيرلي طلعت اجنبيه سمو عليها وقرت الاياات و وردها ولبست عبااية الفراشه وطلعت و شافها تركي وقرب لها وكلهم قربو مسك يدها ومشوو للسياره والشبااب وراهم بالسيااراات و البواري سيد الموقف الكل عرف ان هذي زفة عرساان اربع سياارات وراء و ثلاث سياارات قدام وتركي بالوسط 
ودعوهم بعد التوصيااات من قبل ابوها و اخوانها وطلال بكااء بقلبه و روحه بس تذكر ندى وابتسم وتذكر مريم و عصب وقال لازم انهياها من حياتي 
وهم بطريق والسياارت قدامه و وراهم وتركي رفض احد يسوق معه و الجو كان سااكت 
تركي: مبرووك طفلتي ودلوعتي 
لطيفه ببكاء: الله يبارك فيك 
تركي سمع حسها: حياتي ليه تبكين دموعك غاليه علي وربي 
لطيفه وصوت رايح فيها لكن نغمة النعومه ما تخلى: خاايفه 
تركي كان ماسك يدها وضغط عليها وباسها وقال: لا تخافين و انا بجنبك ياحياتوو 


فعلاً لطيفه خف التوتر و الخوف منها و وصلو للفندق المملكه (فور سيزون)و نزل وبعدها جاء اليباني واخذ السياره منه وفتح للطيفه البااب و الشنط وراهم ومسك يدها ويبي يبين للناس ان خلاص حياتي الحي بين يديني ما يهمني احد وراحو للأستقبال وماطول ثانيتين و رجع وراحو للجناح والسيارت رجعت والجناح كان بقمة الفخامه صاله كبيررره فيها جلستين كلاسيكيه والثانيه فخمه 
وقدامها المطبخ فاتح نظام امريكي وبعدها سيب طويل وجنبه غرفه كبيرررررره وجنبها حماام برضوو كبير وفيه انوع الترفيه حمام سونا و جاكوزي و الشبااك كبير محد يقدر يشوفك لانهم بالطابق الثلاثين وعلى جنب غرفة الملابس ولطيفه شاافت اغلبية ملابسها معلقه لان تركي قبل يومين جاء و اخذها 
لما فتحو الباب 
تركي: سمي بالله وهذي اول ليالي حياتنا 
لطيفه بهمس: بسم الله 
مشت لطيفه وبعدين وقفت وتقول بقلبها(انا ليه تزوجت ياقلبي يمه وربي خايفه وشوي وتصيح 
نزلت عبايتها وجاء تركي بعد ما فصخ البشت وقرب لها ولطيفه خافت 
تركي حس بخوفها بس طمنها وقال: عمري لا تخافين انتي معي الحين ويلا اعرفك تحبين افلام الرعب و طالب اكل يحبه قلبك اكيد ما تعشيتي 
لطيفه بهمس: مالي نفس 
تركي بنص عين : هههه يعني بشااورك بتاكلين اخف عليكي ياعمري 
لطيفه بقلبها(الله لا يحرمني من حنانك يا تركي ) 
وراحت لغرفتها ورتكي عطاها مجال ولبست قميص نوم اسود رووعه ولبست عليه البالطو الحرير اسود طقم للقميص واستحت لا تطلع لبست هو استر واحد بس مبرز جمال عيونها و جمسها دق الباب تركي : 
حبي 



إعدادات القراءة


لون الخلفية