الفصل 22

((لا لا لالا ابوعيون زرق و ش جابه هنا )) 
الرجال: عفواً اختي انتي معي 
ريم ببعباطه:هاه لحظه 
وهي تمشيء متجهه للمكتب الدكتور محسن 
ريم :تفضل اخوي 
دقت بااب دكتور محسن :دكتور في واحد يبيك 
الدكتور محسن وهو مشغول: مين 
الرجال من وراء البااب: عادل محمد ال.... 
ريم لفت له وهي مشلوله 
د محسن: انسه ريم ممكن تعطيني اوراق الاستااذ عاادل 
ريم بقلبه(اسمه عاااااااادل طيب وش عرفه فينى ليه شفته بزواج بندر يالله وش يقرب لنا هذا )) ريم تقدمت وعطته الاورااق 
د محسن: مشكووره ولا تقولين للدكتوره شهد خلاص عرفت 
ريم: طيب 
راحت تكمل شغلها و بالها مع عاادل ابو عيون زرق 

انتهى اليوم هذا بدون احدااث تذكر 
في فلة ابو ماجد 
طلال و فجر جالسين يتفرجون على فلم x-manالمواجهه الاخيره وشوي دق التليفون 
طلال وهو يفصفص: غريبه مين اللي يدق علينا الحين السااعه 2 الفجر 
فجر: خخخخ مدري والله بس بروح اشوف مين 
راحت فجر ورفعت السمااعه : الوووو 
.....:السلام عليكم ..<صوت رجولي 
فجر: وعليكم السلام 
...: ممكن طلال اختي 
فجر ودها تقول انت ما تستحي تدق بأنصاص االليالي: لحظه 
ونادت طلال 
طلال مستغرب مين اللي يبيه:الووو 
..: انت ما تستحي تقفل جوالك 
طلال فطس ضحك: سلمووووون ههههههههههههههه ياخي كيفي مزاجي 
سلمان: لا مو كيفك على العموم ياحلووو بكره بنروح انا والشبااب ندور استراحه ونبيك تخوينا عشان نشوف الاستراحه اللي تعجبنى وعليك انت اللي تقومني اوكيه على العصر 
طلال : اوكيه سي يوو بروح اكمل الفلم 
قفل السماعه منه وراح يكمل يتفرج على الفلم و شوي جت لقطه لما البنت الناريه تضم حبيبها جاء على باله لطيفه وده يضمها و يحضنها وتكون حياته وحبيبته قال بقلبه((والله ياتركي ما راح اخليك تتهنى فيها ابد 
و موتك على يدين ياتركي على يديني 
يوم الثلاثاء 
العصر في غرفة لطيفه وهي تكلم ريم 
ريم :تعباانه لطيفه وربي مالي خلق 
لطيفه : ياربي الحين تركي بيجي شوفي وش الحلوو البنطلون ولا البرموده 
ريم بتعب وهي متجهه للسرير: يختي روحي عني انتي وتركيكي هذا 
لطيفه استانست لما قالت وتركيكي هذا حست فعلاً انه ملكها: طيب يلا بروح البس البرموده لازم نتجراء شوي 
ريم:خخخخخخخخخ..<تضحك بدون نفس 
راحت لطيفه للغرفة عروب تاخذ منها كم اكسسسوار 
وشاافت اسوارة ايد من اكسسواريز مررره جنااان لونها ذهبي راحت اخذت شوور وبعدها لابسة برمودة لونه رمادي و مقلم وردي وتي شيرت وردي مطلعها كيوووت وصغيره حيييل و رفعة شعرها ذيل حصان 

في مكان ثااني وهو يكلم بتلفون 
....بعصبيه:انت مجنون 
.....وهو يتنهد: لا والله بس انا حلفت و موته على ايديني 
...بعصبيه ما قلت: اعذرني بس مستحيل اشاارك بجرمة قتل ياخي انساها انساها 
.. ...بصراخ: لا تقول انساهاه لو اموت مستحيل انساها و موته قريب على ايدين و مستحيل يتهنى فيها ابد 
....: اسف بس لا عااد تتصل فيني والافكار هذي تدور في راسك فاهم ولا لا 
وسكر السمااعه 
وراح للفلة 
في فلة ابو خالد 
لطيفه امها و ابوها راحوو لخوال ام خالد يسلمون عليهم ومافيه في البيت الا ريم ولطيفه 
دق الجرررس 
وراحت لطيفه ركض تفتح البااب وهي مستحيه و خايفه منه 
راحت عند بااب الرجال 
لطيفه بصوت واطي: مين؟؟؟؟!!!! 
بقلبه يقول آآهـ ياقلبي اه بس هذا صوتها اللي المفرووض تذوبني فيه : ممكن سلمان 
لطيفه استخربت من هذا : مين اقوله؟؟ 
....."طلال اللي عذبتيه يا لطيفه طـــــــــــــــلال 
لطيفه كان احد ضربها كف في قلبها(ياقلبي طلال وش جايبك بالوقت هذا ياربي ):لحظه 
راحت لطيفه وهي خايفه بالحيييل من تركي اكيد بيفهم غلط ياربي 
وصلت عند غرفة سلمان 
في الشاارع وطلال يمسح عيونه يحس الدمعه بتخونه الحين 
وسمع صوت سيااره تقرب له فراري ونزل منها واحد كان بقمة الجاذبيه 
طلال يلعن نفسه و يتمنى الارض تنشق و لا يشوفه رايح لها (اكيد رايح يشوفها يارب خذ روحي و لا تخليني اتعذب يارب لا الحين بيستمتع معها و ينبسط وانا في حسرتي )) 


قرب تركي و توه منزل النظاراته من ارماني وشااف طلال وحس بحراره في قلبه 
تركي : سلااام 
طلال بدون نفس : وعليكم السلام 
طلع تركي جواله واتصل على (روح البرئه حياتي) 
طلال بعد شوي وراح لسيارته 
تركي وهو الغيره اشتغلت وجاه الصوت اللي قطع تفكيره صوت البرئه صوت اللي يحس حياته انبنت من جديد(هلا 
تركي وهو يبتسم : هلا عمري انا عند البااب 
لطيفه بحياء و خوف: طيب لحظه الحين سلمان بيفتح البااب 
تركي حس فيها شيء: لطوفتي فيكي شيء؟؟؟؟ 
لطيفه بسررعه :لالا يلا الحين بيفتح سلمان البااب 
تركي حس انها تبعده عنها: طيب بااي 
عنده انفتح البااب وشااف طلال و تركي 
سلمان حس ان فيه توتر بالجوى: سلاامزز هلا والله 
وسلم على تركي لانه قريب منه 
وبعدها طلال 
سلمان يناظر لتركي: الاهل يحترونك جوى 
تركي بأبتسامه: اشوى على بالي بتقعد فوق روسنا 
سلمان: اقول اعرفك تتهور انت اعقل هاه ..<وبعدين حس بصديقه طلال 
تركي بضحكه: عجلو بزواج بس هههههه 
سلمان : هههههههه 
طلال وهو مو مستحمل الجوى هذا ابد "يلا سلمان لا نتاخر 
سلمان: يلا يلا مع السلامه 
تركي وهو يدخل البيت : مع السلامه 
دخل تركي جوى وشاف البنت كأنها طفله بلبسها و نظراتها البريئه تركي ابتسم ابتسامه طفت الخوف اللي في لطيفه: سلام ياعسل 
لطيفه تقرب و مدت ايدها بس هو قرب خده لخدها وباسه 
ولطيفه انحرجت:وعليكم السلام تفضل 
مشت وهو واراها و مستمتع بالحظه 
دخلو المجلس و جلس تركي في الكنبه الاساسيه ولطيفه جلست بعيد عنه 
تركي و بضحكه: ترى مافيني جرب يعني 
لطيفه ضحكت من اسلوبه ونظرته:هههههههههههههههههههه 
تركي انجن عليها: يابنت لا تخليني اتهور تعالي 
لطيفه قاامت وراحت عنده 
تركي: كيفك؟؟؟ 
لطيفه: الحمدلله تماام وانت؟؟ 
تركي بعشق: لما شفتك وربي طبت 
لطيفه : يارب دوووم 
تركي : هاه الترم هذا اعتذرتي انتي و ندى 
لطيفه: ايه ..نبي نريح شوي 
تركي: ياجعل الراحه دوم في طريقكم 
لطيفه: وياك يارب 
وقامت 
تركي بسررعه: وين 
لطيفه بضحكه:هههه بروج اجيب عصير ولا ماتبي 
تركي يسحبها مع ايدها: لا ابيكي جنبي وبس 
لطيفه وهي قريبه منه حييييل : تركي بروح اجيب العصير ترى وربي تعبت وانا اسويه 
تركي: ما عاش اللي يتعبك 
لطيفه وهي متجهه لباب: ثواني بس 
راحت لطيفه و تنهدت تنهيده طويله حست انها مستحيل تبعد عن تركي خلاص هو الامان هو الحضن اللي ترتمي عليه و تشكي همومها ودها تكون الحين جنبه بس لازم تثقل 
راحت للمطبخ و طلعت الموكا ..<تعرف ان تركي يحبه و يموت فيه 
حطته بصينيه حلووه و ضبطت الاكواب و راحت للمجلس 


في مكاان ثاني في استرااحة الشبااب 
صالح: ولله الاستراحه هذي شيء بصراحه 
طلال و هو مو معهم باله معها 
سلمان: وحتى انا هاشبااب نسمي بالله و نخذها 
ياسر: انا ايه 
منصور: وانا بعد بس طلال وش قال 
طلال التفت لهم وقال: اللي تشوفونه 

و اخذو الاستراحه وصااارت لهم كل شهر يدفعون و عجبتهم حيييل 
في القصيم في غرفتها 
وهي تكلم بدلع و غنج مو لايق عليها ابد : حبيبي بسك خلاص 
....: حياتي سلطونه 
سلطانه: لبيه ياعمري 
......: متى اشووفك 
سلطانه وتحس هذا الوقت اللي تستغل فيه علي: علي تبي تشوفني فيه طلب صغنون لازم تسويه 
علي/ امري تدللي كلي لكي 
سلطانه والمكر والخبث يعمي طريقها:انت تعرف ولد خالتي تركي صح 
علي :صحين وش فيه 
سلطانه بكذب: مرره غلط علي و ابي اعلمه مرره ثانيه مايغلط علي..< نصاابه بس تبي تهدم حياته عشانه ما تزوجها 
علي بخبث زيها: قولي اقتله ولا اعذبه 
سلطانه: بسرررعه: لالا لا تقتله ابيك تعذبه بس 
علي:هههههههههه بس امري قولي هو وين وعطيني عنوانه 
سلطانه :اموووووووووووه فديت عمرك ياقلبي الحين اعطيك عنوانه 
وفعلاً سلطانه تجسد الشر فيها وعطت علي عنوان شغل تركي و مكانه 
علي: خلاص بكره انا والشله رايحين للرياض بس نبي دعواتك 
سلطانه بدلع ذوبت علي: تسلم يابعد عمري يا ابو عيالي مستقبلاً 
علي راح فيها : بس توعديني اشوفك 
سلطانه : مو وعد الا اكيد تشوفني و تسوي اللي تبيه .. 
علي والشياطين طلعت منه: بااي ياعيون علي 
و قفلت المكالمه وراحت لعند امها 
عند علي 
فارس ويناظر صديقه علي/: كان السالفه فيها شيء 
على بتفكير و خبث: عند ياشباب عمليه و محد يقدر يسويها غير مازن 
فارس: اوووه مازن مرره حده اجل السالفه فيها مووت 
علي : تقدر تقول كذا الحلووه تقول اذا بغيتني سو هالطلب وطبعاً تعرفني امووت واخذ اللي ابي 
فارس: انت تعرف مازن عصبي و مزاجه قول اعوذ برب الناس 
علي بضحكه شريره: وهذا اللي ابيه..< على شااب وسيم لأبعد الحدود غني مررره ابوه تاجر ويلعب هو بفلوس لعب و لعب بعروض خلق الله انسان اذا بغى شيء يسويه ويوموت ويلعب على بنات الناس 
فارس مثله بضبط لكن علي اقسى شووي بس هو حنون 


______________ 

في الريااااض في فلة ابو خالد 
لطيفه وهي تودعه: الله يحفظك 
تركي قرب لها و باس جبينها : ويحفظكي لي يالغاليه 
راح تركي و يحس ان قطعه متعلقه فيها وده يجي و يأخذها و يرحون لعالم مافيه الا هم 
راح تركي و توجه للسيارته 
وراح للبيته 
لطيفه تسندت على البااب و تحمد ربها انه عطاها تركي الانسان الحنون الوفي اللي راح يحفظها بعيونه ولو طلبت لبن العصفور جابها 
في فلة ابو ماجد 
تو طلال جاي و اصرو البناات يلعبون معه 
طلال في غرفته و جنبه فجر و ارياام يلعبون سبع مئه 
فجر وهي متحمسه باقي لها 7 و 4 وتوصل وشوي دق جوالها 
ماشاافت الرقم و على طول ردت :الووووووووووووووو 
....: مستااانسه فجوره وربي طايره من الفرح 
فجر عرفت الصووت : هلا لطووفه ليه فرحاانه و مستانسه وش الساالفه 
هنا طلال سمع اسمها و انشل كان بيوصل لكن سحب ورقته ووجه اذانيه للسماعه ارياام مشغوله باللعبه 
فجر توقعت ان اخوها نسى لانه صاار طبيعي معهم بس تحاول ما تجيب سيرتها 
فجر تضحك على هبال صديقتها..< الامور صفت بينهم الثنيتين 
فجر وهي متجهه للسيب وما تدري ان فيه واحد يتبعها 
لطيفه "وربي طايره من الفرح مدري احس ودي افضفض وتعرفين مو زينه افضفض للندى 
فجر :هههههههه ليه مايصير ندى ولا عشانها اخت حبيبي القلب 
لطيفه بهيام: توه طالع من عندي من العصر للمغرب و ربي ماشبعت منه يختي احس بالامان اذا كان جنبي لو اصارخ على اخواني ما اخااف ههههه شوفي كيف التوضيح 
فجر فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
لهدرجه تحبينه ابداً ما توقعتك تحبين 
لطيفه: هههههه هذا تركي يسوي الدواهي و هذا اهو خلاني احب 
فجر تتنهد: الله يسهل اموركم يارب و يسعدكي الا متى تبين الزواج 
لطيفه : اكيد بالعطله ان شاءالله 
فجر: طيب تبينى نرووح نجهز لكي الاغرااض عشان تكونين جاهزه 
لطيفه بخووف: فجر احيان احس اني بزر لسه عمري ما تعدى 19 و هذاني بتزوج 
فجر: عفواً انتي الحين 19 يعني اغلب البناات يتزوجون كذا 
لطيفه: تتذكرين لما اقول مستحيل اتزوج و اسب البناات اللي يتزوجون بالعمر هذا مادريت انهم ما يقدرون 
فجر: هههههههههه اوكيه ياعسل بكره لازم نروح وبعدين و ش رايك نطب على اختك ريم بالمستشفى ودي اسوي اكشن 
لطيفه: ابشري من عيوني بكره الصبااح نروح بدري وبعدها نمر ندى و نروح للغرناطه بس لازم احد معنى ما يصير نروح كذا 
فجر: عاادي 
لطيفه: لا وش عادي مدري كذا روحتى بتخرب ياربي 
فجر: ليقتها 
لطيفه: وشو 
فجر:انتي علقتكي مع اقبال حلووه 
لطيفه بسررعه: عاادي بس بعض الاحياان نتهاوش ليه؟؟ 
فجر: اخوها عامر بأي صف 
لطيفه:امممم باول جامعه تبنى نطلبها لا ياعمري 
فجر: عندك حال ثااني 
لطيفه: لا بس مستحيل نطلب الحيه هذي ياليت لو عندنا اخوو ثااني 
....: انا واديكم 
فجر التفت و قلبها يدق بقووه : طـــلااااال 
 


طلال: ايه اوديكم فيها شيء الا اذا انتم ما تبون 
لطيفه بسماعه: الووووو الوووو 
فجر لفت وبتردد : هلا لطيفه لقيت اللي راح يودينى 
لطيفه: الحمدلله زين مين ؟؟ 
فجر وخايفه من ردت فعلها :هاه ااااااااا 
لطيفه: يابنت وش فيكي 
فجر تناظر لطلال وما تبي تعرف ردت فعلها و تشوف اخوها: اااا ايمن ولد خالتي 
طلال يناظر فيها و هو مستغرب خيررر بس سكت 
لطيفه : اوكيه سي يووو 
فجر وهي خايفه من اللي سوته: سي يوو توو 
وسكرت السمااعه 

فجر لفت للأخوها و تشوف الحزن بعيونه وحست انه ما نساها و قربت له وصرخت عليه: انسى ياطلال تكفى انسى انساها خلها صفحه وراحت مثل ما سواات اهي 
طلال و عيونه حمراء و حس بالضعف :........... 
فجر بعصبيه وتبي تقوم اخوها من الصدمه اللي هو فيها: طلال تدري ليه دقت علي لانها فرحااانه مستانسه الاخ تركي توه طالع من عندها وهي مبسووطه معه خلاص اليوم اعلنت حبه قدامي تكفى ياخوي انساهاه خلها صفحه و تولي وربي في اكثر من بنت تسواها بس انساها..< بصرااخ كانت تتكلم 
طلال و الذهول مسيطر عليه ويردد( تحبه تحبه تحبه تحبه لا لا مستحيل مستحيل و انا وين رحت يالطيفه وين رحت ) 
طلع طلال بسرررررررررررعه لمكانه المعتااد و هو البر يوقف سيارته ويصرخ باعلى صوته 
فجر لما راح طلع اخوها و هي خايفه عليه و لعنت لطيفه وساعتها 
وراحت لغرفتها



إعدادات القراءة


لون الخلفية