الفصل 40

وكل هذا عند مسمع عاااااااااااااااااااااااااااادل 
وعادل هنا الشرار يتطاير من عيونه كان بيقولها شيء وسمع صوتها لما قالت سلطان وهنا ووقف بقلبه(انتي ياريم انتي تخونين انتي يالله ياريم ما توقعتك كذا ابداً ياخسااره قلبي نبض لكي بلحظه ياخسااره بس راح اعلمكي منو عادل اللي تلعبين عليه ) 
طبعاً الافكار صاارت تجول بفكر عادل 
في بيت ابو خالد 
ابو خالد بعصبيه: وش السبب ياوليدي وشوو 
خالد وسليمان كانو موجودين: 
خالد / يبه الله يهديك الزواج قسمه و نصيب و العنود واحمد نصيبهم هذا هو وبعدين لا تنسى ان العنود وحركاتها 
ابو خالد: ولو هذي بنت اخووي وبعدين ابي سبب مقنع 
احمد ما يقدر يقول تكلم فاسكت 
و بهنا العنود تحقق مناها وماهي زوجته 
واحمد ما اينكر انه فرحاان بطلاقها بس عشرة عمر 
في اليوم الثاني وكانت عملية عادل وراح تستغرق 17 سااعه و يمكن ازود 
فاتركي تعب ورااح للبيته وكان في الصبااح ولطيفه لسه ماجت من الجامعه تسدح على السرير و بعدها يريح ويروح للمستشفى ويطمن ام عادل و جواهر شوي انفتح الباب و كانت لطيفه 
لطيفه تكلم امها: يمه عمري تعب بسيط وربي الله يهديكي اذا جت بشرب لا تخافين الله يخليكي لي يارب 
تركي سمع تعب بسيط ويفز بسرعه كان لابس برموده و مو لابس تي شيرت 
فتح الباب وقال بسرعه: تعبانه 
لطيفه بأبتسامه: اول سلام 
تركي بعصبيه: تعباانه 
لطيفه بخووف و ببرئه:لا بس تعب بسيط .< استحت تقوله 
تركي تنهد بخووف وقرب لها وباس جبينها و قال: لا تخوفيني عليكي حتى لو تعب بسيط ما اقدر اشوفك تتوجعين 
ضمته لطيفه وقالت:الله يخليك لي يارب و لا يحرمني من حنانك يارب 
تركي :امين يارب 
لطيفه: شنو صاار على عادل 
تركي بتنهيده : بيطول قلت ارتااح 
لطيفه/ الله يقومه بسلامه بسووي الغداء 
تركي : لا عمري نطلب من المطعم 
لطيفه وهي متجهه للمطبخ وتتخصر: لا والله انت من متى تذووق طبخي بس مره مدري ثلاثه 
تركي ببسمه وشكلها وهي تتخصر رووعه:ترا بتهور 
لطيفه بضحكه بصووت عالي:هههههههههههههههه فصخت عبايتها و غسلت يدها 
مسكت االطماطم وصاارت تقطعه وبعدها الخياار و الخس وشوي شاافت تركي جاي وعافط وجهه" وش بتسوين 
لطيفه بنحنحه:احم احم بسوي فتووووووووش على السريع وبس 
تركي :خخخخخخ 
لطيفه بعفويه: يعني مو عاجبك =؟؟؟؟؟ 
تركي: لا موقصدي بس النااس تاكل كبسه شيء دسم وانتي فتوووش المستعجل 
..< قالها بنبرتها الناعمه 
لطيفه بعصبيه مصطنعه: دوووووووووووووووووووب وربي دووووب يعني الحين انا جايه من الجامعه و قلت لا ما ابي حبيبي ياكل من برا وتقول شيء دسم وبعدين انحف لا زم تنحف ما يصير تصير سمين وانا نحيفه 
تركي : ايش يعني انا سمين الحين 
لطيفه بضحكه: ههههههههههههه ايه 
تركي : انا سمين طيب طيب ..< للمعلوميه تركي مو سمين بس تبي تتحركش فيه 
مسك السكينه وقال خليني اقطع 
لطيفه: ههههههههههههه طيب بأخذ شور واجي اسااعدك ما راح اطول 
تركي بعشق: اجي معكي 
لطيفه: هاهاهاهاه مالك داعي 
طلب تركي من المطعم 
اخذت شور وجت الطبخ وشاافت شيء يحترق 
لطيفه مطلعه عيونها :لااااااااااااا الخبز لا يحترق مرره 
تركي وهو مستغرب" اجل كيف؟؟ 



لطيفه بأبتسمه: أمووووووووووت فيك بس ما تحرقه ومسكته بس هو رفض قال : لا انا بسووي انجااز 
لطيفه: اول مره تمسك اغرااض المطبخ 
تركي بضحكه: اول مره واكتبيها عندك في التاريخ 
لطيفه تذكرت سفرته وتضاايقت وقالت: متى سفراتك للألمانيا 
تركي تضايق لما شااف وجهها وانها فتحت المواجع 
قرب لها وهي كانت منزله راسها و تبكي بصمت 
رفع دقنها بطرف اصابعه: 
تركي: بعد ثلاث اياام ما ابي اشووف دموعك ياقلبي 
لطيفه بصيااح: مقدر ياتركي والله غصب عني 
ارتمت في حضنه وصاارت تبكي وهو يمسح على راسها 
شوي هدت وقال بضحكه:احم ترا بيتزاء هت سيرت علينا 
لطيفه فطست ضحك:ههههههههههههههه 
يعني سويتها بس من جد مشتهيه بيتزاء الله و النقانق يمامي 
تركي : يمه مفجووعه انتي 
لطيفه استحت: حراام عليك بس والله اشتهيتها بس 
شوي واكلو وانبسطو وتركي خلص الفتووش 
وبعدها راح للمستشفى 
في الليل الساعه 2 ونص طلع عادل والنتيجه سليمه 
وحطوه في فترة الملاحظه وطمن ام عادل و جواهر وبكره ارح يزورونه 
مرت الاياام وسوو عزيمة بقوومة عادل بسلامه وتعاف والحمدلله 
واليوم رحلت تركي 
ولطيفه زعلانه 
في البصااح كانو نايمين 
ولطيفه ما ذاقت طعم النوم خير شر 
قام تركي وصلى الفجر واخذ شور وشاف لطيفه تتقلب بالسرير وعرف انها ما نامت 
قرب لها وهمس في اذنها وغناء:سلاماات حبيبي مو على بعضه سلاماات 
لطيفه بصووت مخنوق: فاااضي 
تركي يسحبها و يشووف دموعها وقال بصووت مرتخي: ياعمري بلا الدموع هذي والله ما تهون علي دموعك غاليه على قلبي 
لطيفه وهي تقووم وتبعد عنه: بقوم اصلي 
وراحت صلت وهنا وهي تركع حست بدوووخه بسيطه وما اهتمت 
اخذ تشور وبعدها سووت فطور وجلسوو تحت يستغل الوقت مع خواته 
ولطيفه تمسك عبرتها لا تخونها 
في بيت ابو خالد 
عروب منزله راسها ودوعها تنزل 


بندر: ماقدرت لما شفت العنود قد ايش متحسفه وندمانه ماقدرت احس بالفقدان وعلى طول ضبطت اوضااعي وجيتك ياعروب 
انتي اللي ملكتي قلبي و انتي بتصيرين قريباً ام عيالي 
وفكرت مليوون مررره وحتى العنود شاافت الصح معكي انا اسفه ياعروب من جد اسف 
عروب تناظر لعيون بندر وتشوف الصدق: يعني وافقت على طلبي 
بندر بأبتسامه : اذا وافقت ترجعين بنرجع لبيتنا الجديد 
ابتسمت عروب 
وهنا نهاية عشق عروب و بندر 
بندر عرف و حس بفقدان اخته وما يبي يعيشه او يذوقه 
في العصر في بيت تركي 
في الجناح 
لطيفه حاضنه تركي ومتمسكه فيه: لازم ترووح 
تركي حس بشيء بقلبه يحس انها الحين وبالوقت هذا لطيفه محتاجه له 
تركي بااس جبينها وشااف عيونها 
(ودي ارتمي في حضنك لما يقول المولى لأسرافيل خذ روح عبدي ودي ارتمي في حضنك لين اخر سكرااتي 
بتسالني هو ارتويتي هو شبعتي بقولك: لا باقي شوي ولا مرت شوي اقوولك باقي شوويات واذا مرت الشوياات بقولك دخيلك مافهمت ما ابي ابعد عن صدرك ) 
بااسها و مسح على شعرها و مسح دموعها بيدهـ ومسكها وسلم على خواتها وبعدها وداه نمر للمطار 
وهنا ساافر تركي 
وبدايت سفره الرحيل للمجهول 
في صباح اليوم الثاني 
ولطيفه نايمه محاضراتها تبداء 9 و نص 
دق جوالها (شكثر مشتاق ياعمري شكثر مشتاق ياروحي ابوس اعيونك الحلوه و اضم صدراك على صدري ,,,,,) 
قامت وهي تمسك الجوال وقرت: كل دنيتي 
لطيفه توها صاحيه:هلا حياتي 
تركي وهم قاعدين يسحبون منه دم: هلا بعمري و قلبي و دنيتي 
لطيفه استحت: ترا بقفل الحين 
تركي يتألم و يضحك:هههههههههههههههههه طيب طيب فديتك انا ياناااس أحــبــــــــــك 
لطيفه " كيفك الحين ؟؟؟ 
تركي: بخير وصحه وسلامه بس لما قمت اليوم افتقدتك بالحيييل 
لطيفه: ما تفقد غالي امس ما قدرت انااام اتقللب انت دوووب 
تركي : هههههههههههه 
لطيفه: متى تجي؟؟؟ 
تركي: تقريباً بعد اسبوووع 
لطيفه بضيقه" طوووووووووويله اسبووع حراام 
تركي بالالم: ياقلبي مو ذنبي الاجتمااعات لازم احضرها و احمد كان يحضر بس انا قلت له لا ما يحتااج 
لطيفه بصيااح: ابيييييييييييييييك 


تركي: وانا بعد ياعمر و قلب و حياة تركي انتي 
الا تعالي انتي وين صوتك توك قايمه نوم 
لطيفه وتتثاوب: يس 
تركي: اليوم محاضرتك تبداء 9 و نص 
لطيفه: ايووه حياتي ودي اخلي رنا و ريم ورينا يجون عندنا على بال ما تجي 
شوي الا يدق الباب 
لطيفه تضحك: هههههههههههههه زين انك قومتني ولا انا الحين رايحه فيها 
تركي بضحكه:هههه ليه 
ندى: امس تهاوشت انا ندى ومنال فرقتنا و توعدت فيني الا تخرب نومي خلني اخذ شور و اصحصح وافتح لها الباب 
تركي : والله زوجتي مو بهينه 
لطيفه : اعجبك انا الا ماقلتي لي اخليهم يجون 
تركي بزعل: قلبي انت راعية البيت ليه تاخذين اذن 
لطيفه: ماتعودت 
تركي وهو خلص دم " متى تتعودين 
لطيفه: باقي لسه 
تركي : اوكيه عمري أي ول كول يو تونيت أي هاف تو قو 
لطيفه:اوكيه هني سي يوو 
قفلت و فعلاً اخذت شور و صلت وصبت لها عصير توت 
وفتحت الباب 
ندى: ايييييييييييييييوه دووووووووووووووووبه ازعجتك 
لطيفه بضحكه:ههههههههه مش انتي اللي قومتيني حبيبي ترووك قومني 
ندى: عشتووو لطيفه يختي ماني مصدقه انك متزوجه اخوي 
لطييفه هنا فطست ضحككك ههههههههههههههههههههههههههه 
ومسكت راسها بقووه 
ندى بخووف: فيكي شيء ؟؟؟ 



لطيفه بالالم: لا بس العمه بالطريق وتألمني اذا تجي بس اول مرره احس بالصداع غريبه 
ندى: نروح لدكتور والله بيقتلنا تركي لو درى 
لطيفه تمثل الراحه:لا وش دعوه صدااع وبيرووح 
منال وهي جايه: السووق ينتظر 
لطيفه: لا سلمان بيمرنا ويأخذنا 
منال: خير والمدرسه 
لطيفه: لا الاخ مدري وش عنده أخذ ايجازهـ 
ندى" والله فشله الا قلتي للتركي عن البنات ينامون عندنا 
لطيفه/ ايووه وعطاني محاضره طويله 
بعد ربع ساعه خلصو البنات ونزلوو منال في المدرسه و بعدين وداهم بالجامعه 
في بيت ماجد 
نهال تتألم:وربي ولدك غريب مررره يهجد ومراات يتحرك 
ماجد وهو طالع" ههه طالع على ابووه 
نهال ببتسامه:الله ييخليلنا ابووه 
ماجد باسها :امين وامه بعد حياتي 
نهال: امين قلبي لا تتاخر اوكيه 
ماجد يغمز لها:هو انا اقدر 
راح ماجد ونهال جلست تتفرج على برامجها 
مروو يومين و اليوم الاثنين ويوم الخميس جيت تركي 
لطيفه تعبت بالحييييييييل 
ريم : لطيفه كولي والله مو زين لكي 
ندى: بدق على تركي وبقوله انك ما اكلتي وشوفي شنو راح يسوي 
لطيفه : لا بأكل خلاص 
وفعلاً شربت شووربه و بعدها جلست تريح 
جتها منال وريم 
منال بتردد لطيفه هو موعدها ليوم ولا كيف 
لطيفه بتعب: لا اهي متأخر المفروض جتني بيوم ساافر تركي بس ما جت 
ريم: لا يكون حــ......ـــامل 
لطيفه بصدمه: ايش 
منال بخوف: لا تستغربين لطيفه انتي بالعاده تتأخر عليكي 
لطيفه:ايوووه بس هالمره صدااع قوي معها 
ريم بفرحه:يعني بصير خاله وي وناااسه 
منال: صبرك انتي لازم نجيب كشف الحمل المنزلي 
لطيفه وحتى الان بصدمه: بس صعبه بالحييل مين راح يجيبها 
ريم :سلماان او السوق 
لطيفه بسرعه:لا فشله سلمان 
ريم: والله عادي تعرفين سلمان انتي وبعدين ياكثر ما سوينا شيء ونرووح لسلمان بكره اذا رحنا للجامعه اطلبه انا 
لطيفه : اوكيه لا يطلع لأحد خلاص بليز بناات 
منال: يالله بيجي ولد تركي ماني مصدقه 
ولطيفه تحس بفرحه مو طبيعيه مجرد عندها طفل من تركي يكفيها بس 
في اليوم الثاني 
بعد ماجو البنات من الجامعه ريم توها جت 
ومعها كيس 
منال تهمس للطيفه : قومي يلا 
لطيفه: يلا 
رنا:بدينا نخبي على بعض و هذا واحنا في بيتكم 
ريناد:اعقلي ياماني بقايله بس 
ندى:قولي عاادي 
لطيفه : وربي انكم شيء 
ريم:سلامووو 
الكل وعليكم السلام 
وراحت فوق عشان تغير ملابسها و مشوو وراها لطيفه ومنال وعطتهم ريم و حللت 
طلعت من الحمام 
منال وهي مستغربه: وين الجهاز 
لطيفه برائه:خليته في الحمام يقول ربع سااعه و بعدها تطلع النتيجه 
ريم: طيب اوكيه 
مرت ربع سااعه ولطيفه على طول قامت وشاافت النتيجه 
منال:مو تحسينها طولت المفروض تشوفها قدامنا 
ريم بتوتر:والله مدري عنها 
شوي جت لطيفه و البسمه على وجهها 
ريم بفرحه: ايجابيه 
لطيفه بصراخه:ااااااااااااااااااااااايه 
و يضمون بعض ريم ومنال و لطيفه 
منال: الف الف مبرووك يامرت اخووي 
لطيفه بأحراج الله يبارك فيكي 
ريم:مبروك ياعمري 
لطيفه: تسلمين ياقلبي 
بناات بليز لا احد يدري اعلم تركي واحنا نقوولهم مع بعض اوكيه 
الكل :اوكيه 
نزلوو تحت وهم مبسووطين ورنا وندى ماخلوهم بس رفضوو يقولون شوي جاء طلبهم من شاورمر و تغدوو 
راحو للمستشفى يتأكدون وفعلاً النتيجه صح لطيفه حامل 

في بيت خالد 
خالد :تسلمين 
الجازيه" الله يسلمك عمري 
خالد: هاه وش قلتي بفكرت عمي مو حلوو 
الجازيه وهي تصب لها شاهي:بصرااحه رووعه وكلنا جنب بعض شيء وانا من اريي انك توافق و تبدون تبنون الفلل 
خالد: على بركت الله اقول لأبوي و عمي بكره 

مر اليوم بسلام 
وريم ورنا وريناد قالو لازم يرجعون للبيت لان ام محمد وام خالد قال انهم طولو وهم ماجلسو الا يومين 
في يوم الثلاثاء و لطيفه عندها اوف يوم الاربعاء على الساعه 2 ونص بالليل كانت مررره فرحانه وسليمان اصر انه يعرف النتيجه لكن هي رفضت 
في الليل الساعه 2 ونص قامت تبي تشرب مويا وتجيب لها شبس او شيء تاكله 
راحت للمطبخ وشربت مويا و اخذت شيبس ليز حاار و كت كاات و اخذت بايسوون ندووو هههه 
وهي تمشي راحيه للدرج وصلت للوسط الا تسمع اصووات مفاتيح وفتحت الباب الداخلي 
هنا لطيفه تجمدت وعلى طول مسكت بطنها بخوف 
وهي تشووف الباب ينفتح وتطلع من شنطه وشوي شوي طلع شخص ما توقعت لطيفه يكون هو كان تعبان و وجهه مصفر وحالته حاله بس لما دخل تنهد بحب وكان روحه ردت له 
لطيفه صرخت بقوووهـ: تـــــــــــــرررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررركــــــــــــي 
تركي لف وناظر لها بعشق و حب و صووت ولهاان : عيون تركي و روحه وقلبه ودنيته 
تركت لطيفه اللي بيدها وركض له ونست انها حامل 
وبسررعه تعدت الدرج بخطوات مسرعه وهو مد يدينه وهي ارتمت في وحضنته بكل قوووتها وهي تبيكي بصمت وتقول: أشتقت لك يالظالم 
تركي كان روحه ردت له: مو أكثر مني يالغاليه حضنها بقوووه وبعدها شوي تلمس وجهها اللي كانه سنه ماشفه 
تركي يتفحصها: كيفك قلبي وشخباارك طميني عليكي؟؟ 
لطيفه : بشووفتك انا بخير..ليه ماعلمتنا نخلي احد يستقبلك ولا شيء ياقلبي 
تركي: مايحتااج وما ابي اتعبكم معي 
لطيفه بغنج: اذا ماتعبنا لك نتعب لمين حبي وجهك مصفر لا يكون ماتناام تركي: لا بس صدااع يجيني و يرووح و الارهااق تعرفين اخلص من اجتماع يجي اجتماع ثاني وعلى هالحاله و الجو تغير علي 
لطيفه : اوكيه اجل خلنا نرووح عشان تريح 
راحو وفوق اخذ شور تركي و بعدها مسك السرير ونام ولطيفه ماكان فيها نوم بس ماتأأقلمت تنام بعيد عن حضنه و نامت جنبه 

بس هل بتستمر حكايتهم ولا لا؟؟؟؟؟؟ 
في اليوم الثاني الكل فرح بجيت تركي وانبسطوو وفرحووو 
ولطيفه جهزت الهديه اللي بتفأجئه فيها وهي مرره مبسووطه 
ابو خالد أصر ان يوم الخميس اللي هو بكره العشااء عنده و وافق طبعاً 
في بيت ابو عادل 
عادل نفسيته زفت بالحييييل 
راح لدولابه وشااف الصندوق اللي كان بيهديه للريم ذكرى تعارفهم...< بعدين تعرفونه 
بس كل هذا رااح وماعنده الحين غير انه يرد كرامته 
 


في بيت تركي 
في جناحهم 
لطيفه لبست تنوره قصيره فوق الركبه و بلوزه عناابيه عليها كتباات بالاسود وشعرها سوته كير لي وحطت رووج احمر 
وتركي كان توه طالع من الحمام اخذ شور 
شافها وانسحر 
قال :انتي ناويه علي 
لطيفه حمر وجهها و مسكت يده 
تركي استغرب منها 
وجلسته وقالت: كل يوم أعيشه معك احس بالفرحه تزيد و كل ثانيه اكون بقربك نبضاات قلبي تنطق بأسمك 
ومسكت علبها واهدته له 
تركي استغرب بالحيل مو ذكرى زواجهم ولا عيد ميلاده ولا عيد ميلادها ولا عيد الحب عفط حواجبه وفتح العلبه واستغرب من اللي فيها 
قال: وش هذا 
لطيفه بقلبها(لا تركي معقووله ماتدري ) كان في العلبه جزمة اطفاال صغيره لونها رماادي على فينكات ورديه 
مسكت يده وحطت على بطنها وهي ميته من الاحراج 


عندما تشد العااصفه وتهب ريااحها و تتلاشى كل الذكرياات بلحظة غضب 
تركي فتح يعونه و تنح وقاال بعد طول صمت:حـ.... ــامـ.....ـل 
لطيفه بأبتسامه :ايوووه حامل 
تركي قام بعصبيه وصارخ صرخه اهتزت منها البيت كل : 
مـــــــــن مــــــــــــيـــــــــن 

 



إعدادات القراءة


لون الخلفية