الفصل 3

ركبو كلهم في السيارة و متجهين لي الاستراحه 
في سيارة العائلة جيب لكزس lx570 2008 
السواق سليمان 
سليمان: هاه ريم متى اخر يوم للأختباراتك ؟؟؟؟ 
ريم: يوم الاثنين الجاي 
لطيفه: دبه يعني انا اختبر والاخت نايمه 
ريم تقاهرها وتفتح نقابها وتمد لسانها 
لطيفه: اوريكي 
سليمان: وانتي اسبوعين صح 
لطيفه: والله يقطعها من اسبوعين 
ام خالد: سليمان بله مر محل حلويات نأخذ معنا 
سليمان بأستغراب: واللي مسوينه ما يكفي 
نهال: حتى ولو احنا متى بنجلس للأساعه اربعه او ثلاثه 
سليمان : يوووه طيب علمتونا من قبل عشان ما نتأخر الحين 5 ونص شوي و يأذن 
عروب: الباتشي على طريقنا 
راحو للباتشي و اشترو كيكه و تشكولاته ومن الحركات هذي 
وبعد ربع ساعه وصلو 
وكان في الاستراحه عايلة ابو ماجد و خالتهم ابتسام وعيالها 
دخلوا لام راحت عند الحريم و البناات في راحو عند الحمامات (الله يكرمكم) 
عروب: نهال خشتي حلووه 
نهال: يس بس لو سويتي سيراميك احسن 
عروب: يوووه مالي خلق والله بس اهم شيء طالع حلوو 
ريم: يس يلا ترا تأخرنا الحين 
وراحو وسلمو على الكل و انبسطو 
اريام نطت على لطيفه بسررعه و سحبت فجر معهم 
ريم: هاه وين رايحين 
اريام: بنسوي مصيبه 
مريم بغرور: يالله اريام انتي متى تعقلين 
لطيفه انقهرت من اسلوبها: والله حياتو احنا ودنا نختلي ببعض ؟؟؟ 
مريم" وش فيكي عصبتي 
لطيفه بحركه لفت شعرها والحركه هذي ام ماجد تحبها لانها تبي البناات يغترون بشعورهم و تقتدي اريام خخخخخخ قالت:انا اعصب نو واي حبيبتي امثالك ما يعصبوني وراحوو 
فجر: لطيفه مو كنتي شوي قاسيه 


اريام بسررعه وهي تناظر وجه لطيفه: حراام عليكي هذي وجه قسوةوالله انها قهرتني المفروض رديتي اقوى من ردك 
لطيفه: girlsاحنا جايين ننبسط مو نضيق خلوقنا 
اريام: عشان كذا انا جايبتكم بصرااحه الخبل ايمن صاار يزعجني بمكالماته 
فجر:يالحيوانه ليه ما قلتي لي في البيت 
ارياام: قلت اعلمكم مرره واحده 
لطيفه وتلاحظ خدود اريام حمرت وتصرخ بقووة: حبيتيه يالدبه 
ارياام في قلبهاLلا مستحيل : لا لا من قاله 
لطيفه" مامي طالعي وجهك كيف حمر 
فجر تدق اريام بكوعها: وصرنا نحب يالبوايه 
اريام : انا ماني بويه.. (وحطت ايدها بفمها 
لطيفه بفرحه: لا بكره نروح السواق ونشتري ملابس للأنسه الصغننه 
اريام: بس يمكن ما يحبني 
لطيفه بحكمه:ارياام لا تحاولين تكلمينه ابداً حتى ترسلين رساله لا اوكيه 
اريام: ودي ارسل رساله اعبر فيها عشان ما يحسب اني اكرهه 
فجر: لا يالخبله والله لو يدري ماجد او طلال قصو رقبتك 
ولطيفه تتذكر شيء: ايه صح اخوكي طلالوه ما يستحي على وجهه 
فجر: ههههههههه أي علمني باللي صار وانتي الله يهديكي طيب اسمعي مني اللي كلمكي مو على طول 
لطيفه: اخخخ بس وربي طيح قلبي في بطني 
وبعد ساعتين جت البوفيه وصاار والشباب يضبطون الوضع في القسم الثااني 
لطيفه قالت لهم انها بتروح تكلم صديقتها وصاار تتمشى في الحووش 
لطيفه: اخباارك ندوو من زمان عنك يالقاطعه 
ندى: اخخخ بس يالطيفه 
لطيفه بخووف: سلاماات 
ندى: عمي الحيوان الله يأخذ روحه 
لطيفه: أستغفر الله لا تقولين كذا 
ندى تبكي : تخيلي الحيوان يقول زوج ندى او منال لعادل ولا خذ ورثك من المرحوم و اطلع برى..< وبدات تشااعق وتبكي ) وانا ومنال رافضين بس تركي لازم نوافق له 
لطيفه حست بضيقه جته صديقة عمري وصير فيها كذا الانسانه اللي ما تهش و لا تنش يصير فيها كذا 
لطيفه: طيب تركي وش قال؟؟ 
ندى: تركي رافض ويقول حتى لو واقفتو ما راح ازوجكم بطريقه هذي خير الدعوة لعب 
لطيفه: طيب الحمدلله تركي بصفكم 
ندى وتتنهد: لطيفه تركي ضحى بأشياء كثيرة ولازم احنا نضحي بعدله 
لطيفه: لا تسوين كذا انتي تدرين الزوجاات هذي مستحيل تنجح واذا نجحت نسبتها ضئيله 
ندى: لطيفه وربي محتاجتكي والله محتاجه احد يواسيني منال مسكرة على غرفتها ومو راضيه تطلع وانا حالتي ما يعلم يفها الا الله محتاجه حظن ارتمي فيه لو تركي موجود كان هانت 
لطيفه:ليه تركي وينه ؟؟؟ 
ندى: صاار يدور له على شركه او يأسس بياخذ الامور بسررعه ومو فاضي لي 
لطيفه : خلاص حاتي الاختباارت على الابواب هدي نفسك واللي كاتبه ربي بيصير فاهمه 
ندى: سوري انتي اكيد في الاستراحه على الازعاج هذا اسفه ياعمري 
لطيفه: ندوو ما بيننا هالكلام هذا 
ندى: اوكيه اخليكي الحين لان سمعت الباب يصفق اكيد جاء تركي 
وسكرت من لطيفه وشافت تركي جاي سلمت عليه 
ندى: هلا تركي 
تركي جلس جنب اخته و حط ايده على شعرها" كيف الحلوو 
ندى تتنهد: تماام 
تركي لاحظ وجه ندى: ندوو حبيبت تركي اخوها ليه وجهه ضايق و مو طبيعي 
ندى وتحط راسها على فخذه: وش اقولك ياخوي منال وانا موافقين 
تركي يقوم وهو معصب وبصوت عالي: اذا تعزيني لا تقولين هالاكلام اصلاً انا ادور اليوم اللي اطلع فيه من الشركه واختلي لحالي بكرة النهار بتزوج وبجيب عيال وابيهم للشركه لحالهم ابيكم انتم تعيشون بدون قيود 
ندى تبكي: لا تزعل تركي تهي تهي تهي تهي تهي تهي 
تركي يقرب لأخته و يبوس راسها :الله يهديكي يالغلا انا ازعل من الدنياء كلها وما ازعل منكم 
ندى: الله يخليك لنا يارب 
تركي: يلا روحي البسي عباتك انتي ومنال طلعيهامن قوقعتها وبنروح للأبل بيز اوكيه 
ندى: الله يرزقك بالزوجه و الذريه الصالحه قول امين 
تركي: ايه اذا حجت البقر بس امين 
تركي رق فوق لغرفته ولسانه يردد يا معوض من صبر 
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر 
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر 
يا الله تعوض من صبر 

يا معوض من صبر 
الديار ماعادها ليّه .. يا معوض من صبر 
والبعد ماهو بإيديه .. يا معوض من صبر 
يا الله تعوض من صبر 

يا معوض من صبر 
قلبي بنارو اكتوى .. يا معوض من صبر 
ياناس وين الدوى .. يا معوض من صبر 
يا الله تعوض من صبر 

يا معوض من صبر 
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر 
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر 
يا الله تعوض من صبر 

ودهم تركي للمطعم وتعشو وانبسطو حييل 
ام خالد شافت لطيفه جالسه في اثيل وراحت لها 
ام خالد بخوف: لطيفه توجسين شيء 
لطيفه والدمعه في عيونها: لا يمه 
ام خالد خافت وجلست جنبها : لطوفه حبيبتي قطيفتي وش فيكي 
لطيفه تناظر امها: يمه ندى ال،،،،،، محتاجتني الحين وانا مقدر اوصلها 
ام خالد: الله ندى ما غيرها ليه سلاماات وش فيها 
لطيفه :تبي احد ترتمي عليه تبي احد يواسيها 
ام خالد وتمسح على شعر بنتها: تبين تروحين لها بكره 
لطيفه بسرعه: تكفين يمه 
ام خالد: تروحين وما تطولين ..<للمعلوميه ام خالد تعرفهم عشان كذا تأتمن بنتها عندهم 
بس اهم شيء تركي ما يكون موجود 
لطيفه تبوس راس امها: مشكووووووووووره يا احلى ام في الدينا 
طبعاً وناسه و هيصه 
في الساعه 2 ونص الحريم و الرجال كلهم نامو و البناات و الشبااب هم اللي صاحين 
في السااحه الخراجيه للمعلب الينات مسوين حلقه 
وصارو يلعبون امر و مأمور 
جابو علبة مويا والغطاء اهو اللي يأمر 
وبدو اللعب ودورو علبة المويا 
جاء الغطاء على الجازي تأمر فجر 
الجازي: امممم المشكله اني طيبه فااما عندي معجزات 
لطيفه كانت جنبها و همست لها: قول لها تهز مصري وعندي نغمة تهزى عليها 
الجازي: الله يلا فجوورة ارقصي مصير على انغام الاستاذ جوال لطيفه 
فجر:لاااااا بليز الجازي الله يخليك سلمان وسااره 
الجازي: يلا ياحلوووه 
فجر: اوريكي يالخايسه تسوين فيني كذا 
وشغلت لطيفه ((ناويها للمحمد حماقي)) وبدات ترقص بالوسط وراقصها مرررره جناان و تصفيق وصراخ لما دق جوال الجازي:الووو ..هلا خالد.. من جدك يووه سوري لا خلاص بنقصر اصواتنا,,,اوكيه باي 
الجازي: يووه بنات خالد يقول اصواتكم واصله عندنا 
الكل: هههههههههههههههه 
وبدو يكملون لعب 
وجاء الغطاء عند مريم و تأمر لطيفه 
مريم:اااامممممممممممممممم 
لطيفه:بدات تفكر 
مريم: ابيكي تروحين من عند السيب هذاك 
عروب: لا هناك رجال 
مريم: لا من قاله اصلاً الرجال يتجمعون في الجهة الثانيه خلاص تروحين و تطلين وتسميعنا اصوات الرجال 
لطيفه عرفت انها ناويه على شيء واهي داريه انها تحب طلال فابغت تقهرها: اممم اوكيه فجر دقي على طلالوله 
نهال: خير 



إعدادات القراءة


لون الخلفية