الفصل 25

مي وبخوف: ايه بس والله اني خايفه ياسامي 

سامي ويحط ايدها على ايدينه و جلس بجنبها وحط راسها بصدره: لا تخافيني يابعد عمر سامي بتقومين بسلامه و تجيبين لنا شوق 

هذي حياة مي بقرارها تزوجت ساامي و سامي صاار لها الاب قبل الزووج حست معه الحنان و الخوف عليها حسسها بقيمتها وتحمد ربها انها وافقت عليه هو صدق كبير بس ابد ما تحس بكبره 

في كندا في الكوفي 
طبعاً بما ان هديل حامل نايف مو محرم لها فالعقد مو حلال او مو صح فا اجبرها تتحجب عنه و هوم بالشقه لها غرفه وهي غرفه 
هديل وهي بشهر الساادس: وش بتسوي يا ناايف انا عله عليك 
نايف وهو يشرب الكوفي: هديل لا تجيبين السيره هذي انتي اولدي بسلامه و بتعرفين وش بسووي اهم شيء راحتك ولا تفكرين بشيء 

في الرياض بالمزرعه 
في يوم السبت العصر البناات في المطبخ يسوون حلاا و سلطانه تكلم بالجوال و تتمشى 
جواهر جالسه و ساكته وما تتكلم او تحتك بأحد 
ولطيفه تحس بضيقه و ترسل للتركي مسج وهو يرسل لها و مبسووط فيها 
وشوي البناات قالو للشغالات يرشون الثيل اللي قدام عشان يفرشون و يجلسوون ويجيهم براد 
لطيفه عادته هي وندى سوو موكا باارد لهم و للشباب 
و بعدما خلصت نهال القهوه و عروب البسبوسه و أريج حلا القهوه راحو للمزرعه برى و كلهم جلسوو وصااار يسولفون بعد ما اعطو الرجال قهوتهم 
عند الحريم 
ام عادل: يالله من زمان عن المزرعه تغيرت بالحيل 
منال وهي تصب فنجال للريم: أي والله من جد من زمان عنها 
الجد تسأل منال: هو انتم ما رحتو لها من بعد ماتوفي الوالد الله يرحمه 
الكل الله يرحمه 
منال: لا 
جواهر وهي سرحاان بثيل وتقطع عشبه عشبه بهدو 
لطيفه كانت جنبها : عجبكي 
جواهر ناظرت لها : مو اعجاب بس مستغرب اذا قطعتها تنقطع بسرعه ما عندها امل بالحياة مو متمسكه 
لطيفه ومعها بسراحان: يمكن و يمكن مافيه احد يسقيها عشان كذا 
جواهر وجهت نظرها للطيفه و ابتسمت وردت لها الابتسامه لطيفه 
ام خالد و ام نمر يتمشون 
ام سلطانه بقهر: اقول يالجده..< وتناظر للطيفه 
موكأنكم غلطتو يوم ملكتو على لطيفه لتركي والله البنت صغيره يعني لو خطبتو له من جمعتكم مثل سلطانه و لا الجواهر 
لطيفه عصبت و شوي و تقتلها لو الجده مو فيه كان كفختها 
لطيفه:واللــ 
وتقاطعها الجده: بسم الله مشاءالله على لطيفه بنت اصل و فصل و جمال و دلال الله يحفظها لأهلها و لتركي و بعدين انتي و ش دخلكي بينهم هاه اشتكى لكي الحال 
عروب بعصبيه: اقول ام سلطانه كان احترمتي ام فيصل وبعدين هالكلام ما ينقال 
سلطانه بدفااع: شوفي اختك صغيره و متزوجه واحد كبر اخوها الكبير 
ام بندر والسالفه جازت لها:ايه صح كلامهم 
لطيفه رفعت راسها و بكل فخر: العمر والخرابيط هذي اخليها لكي وبعدين بسم الله علينا انا وتركي درر لايقين على بعض 
الجد ومستانسه:الجازيه اعقلي انتي وبنتك ولا وحده تسوى ظفر من اظافر زوجت الغالي 
ندى منقهره من خالتها و سواليفها هي و بنتها 
الجده قاامت و ركزت عصاتها على الارض: اقول لطيفه تعالي اعلمكي على مزرعة زوجك 
لطيفه رفعت راسها و ناظرت لهم بكل شموخ 
قامت سلطانه بوجهها وقالت بحقد وهمس: تتوقعين اني بخليكي تتهنين تركي اذا مو لي مستحيل يكون لغير وصااتر تضحك بأستفزازء مشت لطيفه ولاعبرتها لكن خافت نفس تجربة طلال تتكرار 
فا راحت مع الجده و ريم مشت معهم و كذلك نهال 
صاارو يتمشوون ومنبهرين بجمال المزرعه و كبرها 
والجده تعلق على كل شيء لطيفه حست براحه تجاها 
وشوي لما وصلو للأسطبل وشاافو الرجال هناك البناات كانو متلثمين ام خالد وان نمر تقابلو عند الجده 
ابو خالد: هلا هلا تعالووو 
طبعاً الحريم الكبار عادي عندهم فا راحو بس البناات لا وقفو بأماكنهم وشوي جت الجازيه عندهم واتصل عليها خالد وراحو يتمشون و انقهرو البنات 
ريم بمكر: بناات وش نسووي ودي اشوف الخيول 
ندى: حتى انا بس كيف؟؟؟؟؟ 
منال: مافيه امل 
لطيفه: ياربي وش نسووي 
ندى: مالنا غير تركي نخيله يبعدهم واحنا نرووح 
لطيفه: لا لا سووري ياقلبي انتم روحو انا ماني رايحه 
منال: لا تصيرين سخيفه 
ريم تدقها: ما تبي تشوف حبيب القلب 
لطيفه بعصبيه: ريمووه تر والله ما راح أسأل 
ريم بسررعه وتقرب للطيفه: حبيبتي لطووف لا تزعلين علي 
ندى :لطيفه عاد يلا 


لطيفه بخجل: بليز بناات روحو عني خلاص 
وشوي دق جوالها ودق جوال نهال بنفس الوقت 
نهال وشاافت الاسم (كل دنيتي,,يتصل بكـ) 
نهال بأبتسامه: الو 
ماجد وهو مستانس: هلا بأحلى الوو 
نهال راحت وهي مستحيه: هلا فيك 
ماجد: عمري انا اشووفك لفي على وراء تلقيني جنب المسبح بعيد شووي 
لفت نهااال و شاافت احد :اوكيه حياتي شفتك انا جايه لك 
وراحت له 
ندى وهي تشووفهم: بناات هذي وحده وبتستانس 
لطيفه : طيب روحو 
ريم: خلاص انطقي هنا احسن احنا بنرووح 
لطيفه:احسن تفشلوو 
مسكت منال الجوال واتصلت على تركي 
تركي كاان مشغوول وراسه مصدع بالحيييييييل 
تركي بتعب: الوووووووو 
منال : الو هلا ترووك 
تركي بأبتسامه:هلا منوو بغيتي شيء 
منال منحرجه منه: والله مو بس انا كلنا 
تركي صفط حواجبه: وش قصدك؟؟ 
منال: البناات يبون يشوفون الاسطبل و الخيوول 
تركي بخبث و الالم رااح: حياتي عندكم 
منال تناظر للطيفه وتقول: ياخي اذا تبي تتغزل فيها دق عليها مو اصير مرسال لكم 
لطيفه هنا راحت فيها ووجهها صاار الالوان 
تركي "عن المصااخه عطيني ايها ولا مافيه رووحه 
منال: الاخت تقول مو رايحه 
تركي: اجل ...وحس بدووخه...مافيه رووحه بدونها 
منال : ترووك تكفى 
تركي: عطيني لطيفه بسرررعه 
منال تمد الجوال للطيفه: يبي يكلمكي 
لطيفه: مقــ 
منال: بسررعه 
اخذت لطيفه الجوال ومتردده: الووو 
تركي و يحس الالم خلاص رااح نهائي: هلا بعمري كله 
لطيفه وهي تمشيء مبتعده عنهم 
منال تصارخ عليها: هيه وين بتروحين تعالي 
الكل :هههههههههه 
لطيفه ضحكت:هلا فيك 
تركي: ايش رايك بالمزرعه عجبتكي 
لطيفه وهي تناظرها: مشاءالله عليكم مررره جوناان يعطيك العافيه 
تركي: يعني نقضي فيها شهر العسل 
لطيفه انحرجت:......... 
تركي: ههه فديت اللي يستحون تقول منال انك مو جاايه ليه 
لطيفه : امممم بس كذا 
تركي: لا ياقمر بتجين وتشوفين استااذك كيف رووض الخيل 
لطيفه:انتبه على عمرك تر الخيول غداره وربي على كثر ماهي حلووه الا انها تهيج وتسوي المصاايب 
تركي بعشق: تخافين علي 
لطيفه سكتت:... 
تركي : يلا ضغنونتي تعالي معهم اوكيه 
لطيفه فطست ضحك من صغنونتي:هههههههههههههههههههه 
تركي سمع ضحكتها وضحك:هههههههههههههههه 
لطيفه:ههههههههههههههه خلاص 
تركي:ههههههههه والله هههههه جد انتي صغنونتي 
لطيفه"تركـــــــــــــــــــــــــــــــي 
تركي:لبيه 
لطيفه: بقفل 
تركي: هههه اوكيه يالغاليه انتبهي على روحك 
لطيفه: وروحك بااي 
تركي: باياات 
وسكرت من تركي وراحت للبنااات 
منال وهي تشوفها قريبه منهم جايه: شرفت ست الحسن و الجمال 
لطيفه بغرور تمزح تشيل اللثمه و ترجعها مرره ثانيها 
الكل: ايوووووووووووووووه ياهووووه عااشوو 
لطيفه:ههههههههه يلا تركي يقول تعالوو بسرررعه 
فجر: وانتي ؟؟؟ 
لطيفه بأبتسامه: افكوووورس 
الكل:هههههههههههههه 
راحووو وشاافو تركي توه طالع و لابس بنطلون جينز و تي شيرت رماادي و النظاارت في عيونه وشكله مرره جنان خصوصاً العضلاات 
لطيفه صاارت تمشيء و مستحيه من شكله وهو متعمد يطلع لهم كذا يبي يحرجها 
منال تقدمتهم ومشت للجهت تركي 
تركي:ياهلا والله توني اشووف النووور وينكم عني من زماااان 
ندى: نورنا و وينكم كلكم ولا بس واحده 
لطيفه كانت جنب ندى وضربتها على بطنها مع كوعها 
ندى: ايييييي 
تركي: تستاهلين بس انا..< ويناظر للطيفه) الللي احرجها فاهمه 
ندى وهي ماسكه بطنها: ايه فاهمه 
لطيفه ابتسمت بخجل 
تركي انجن على عيونها وعلى اللثمه طالعه شيء: يلا امشووو وراي و لو ادري انك ماسكين او لامسين خيال ما يصير لكم طيب مو مني منهم هم 
منال وهي رايحه: لحظه تركي بروح انادي الجواهر و سلطانه 
تركي " اوكيه..< ويتمنى سلطانه ما تجي 
بس هيهاات سلطانه ما تجي ودها تخرب عليهم باي وسيله 
فا جت سلطانه و جواهر 
لماء قربوو جواهر: هلا تركي 
تركي : هلا جواهر كيفك؟؟ 
جواهر: تماام الحمدلله 
تركي صاار يمشي والبنااات وراه والكل متحمس 
الا سلطانه تبي أي شيء يخرب عليهم 
تركي وهو يشرح لهم ويعلمهم الخيول وكيف يتعاملون معها 
تركي وتوه وصل للرعد وقالهم : بناات بليز بدون صووت ولا تحولون تلمسوونه لانه بيهيج عليكم 
ندى: هذا رعد تركي 
تركي: ايووه يلا امشووو 
ترتيبهم كانت ندى و منال و فجر جنب بعض و ريم و لطيفه و جواهر مع بعض و وارء لطيفه سلطانه 
تمشيء وتتميع 


قربت سلطاانه من رعد و مسكت طرف شالها لطيفه كانت تشووف رعد من بعيد فابلحظه وحده لمست الشيله رعد و رعد قااااام بسررررررررعه وطلع صوووته القوي و صاار يراافس و يدق الخشب برجوله بقووه من قوة صوته 
لطيفه صرخت وحطت ايدينها بوجهها لان رعد قرب وجهه من لطيفه 
والبنات: لاااا
تركي بسررعه لف وشااف حياته حاطه وجهها بيدينها و تصرخ 
البناات كلهم بعدوو لان رعد صاار يرفز بأقوى ماعنده وسلطانه تتابع من بعيد 
ريم وهي خاايفه على لطيفه ولطيفه انشلت ما تقدر تتحرك" لطيفه تعالي 
لطيفه مهي قاادره تسمع من صووت رعد 
وصاار يرفس باقوى ما عنده لدرجة ان الحديده الاول انكسرت



إعدادات القراءة


لون الخلفية