الفصل 33

وراحت لغرفتها وتركي عطاها مجال ولبست قميص نوم اسود رووعه ولبست عليه البالطو الحرير اسود طقم للقميص واستحت لا تطلع لبست هو استر واحد بس مبرز جمال عيونها و جمسها دق الباب تركي : 
حبي يلا لا تخلين انتظر اكثر ترا بتهور 
لطيفه ضحكت وخاافت وراحت فتحت الباب 
وتركي ناظر لها بهياام وعشق جذبت كل عرق يبنبض بقلبه وكيانه وجسمه قرب لها وباس جبينها وقال: عمري يلا خلينا نتعشى ترا مدري شنو بيصير فيني 
لكيفه قلبها يدق طبووووول نتنظر قربه وخايفه من قربه لطيفه احساسها ما يخيب وهذا اللي مخوفيها: طيب 
وراحو للطاوله وهي بس تشرب عصير تفااح وهو ياكل وبعض الاوقاات يوكلها وهي منحرجه 

في البيت بعد ما رجعو من القصر 
ريم تبكي بحراره: يارب والله الخايسه بفقدها 
ام محمد: هههه خايسه وتفقدينها ما تركب ابد 
رنا :سلكي يمه سلكي 


في شقة طلال 

مريم بضحكه: راحت وخلتك شنو تبي فيها 
طلال بصرااخ: انقلعي عن وجهي لا يصير لك شي ماترضينه 
مريم ا: شنو اللي ما ارضااه بنت خالتك تسوي فيني كذا وهي الغريبه يادهينه لا تنكتين حراام عليك طلال وربي ندمت ..< كل هذا بصرااخ 
ارحمني تكفى خلني اعيش بسلام والله ببوس رجول لطيفه..< وتتنهد 
بس ارحمني اطلق صرااحي وربي اني انسان مو حيواان .. 
وصاارت تضرب خدودها :انا دلخه ليشت تدخلت بيناتكم ليش يارب وراحت للرجول طلال وتترجاه: الله يوفقك خلاص ارحمني والله ما راح اسووي لها شيء بس ارحمني اتركني ..عيش حيااتك 
طلال رق قلبه وفعلاً هذي بنت خالته بس اللي سوته مو بهين بعدته عن روحه وقال بصراامه: انتي 








طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق 
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق 
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق 
مريم تنهدت برااحه ودمووعها سيول مر شهر واحد على زواجهم وش بيقولون النااس بس ما اهتمت وطلال بيمشيء بس فكر وش بيقولون الناس 
قالت مريم وهي عارفه وش بيقول: لا تخاف ياطلال هذا معروف وعمري ما راح انسااه بقول وبنشر قداام الكل اني ما استاهلك وفعلاً كيف نزلت من مستواي والله ينير دربك 
طلال وقلبه يصرخ بالم بقوووه:لا تطلعين برا البيت 
مريم خافت وركضت له: لا طلال وش تقوول ليه ؟؟؟؟؟؟؟ 
طلال شافها وحن عليها وش بيقلون الناس ومين اللي بيتزوجكي بعد طلاقك 
واذا تزوجتي وبليلة دخلتكي وش بيقول زوجك هاه قولي 
مريم عرفت وش يقصد ماقرب لها ولا لمسها 
مريم بسررعه ودمووع تجري: لا تكفى لا تلمسني وربي ما استااهلك 
طلال والهموم مجتمعه عليه: طيب مع السلامه 
مريم تبووس يده وهو يسحبها: لا طلال وربي كذا حلوو 
وبضحكه: ارووح لأهلي واعيش بسلام ما ابي اتزووج ما ابي وربي ما ابي 
راح للمسجد و جلس و قرا قران و بعدها اصلى وامشى للبيته وتذكر بيته اللي ما يتسمى بيت 

في كندا والشمس بدات تغيب 
هديل بخووف: نوواف ما راح تسوي شيء ببنتي صح 
نواف ضحك : لا ما راح اسوي لها شيء 
وتراحرمتين من جيرانا اللي جنبنا يبون يسلمون عليكي 
هديل مسكت يده وقالت بدموع: الله يسعدك يانواف وين ما كنت 
نواف بحب: وسعادتي هي قربك 
هديل ابتسمت له 
وطلع ودخلو الحرمتين وسلمو عليها ويتحمدون عليهم اغلبيت اللي بالفندق عربيين نواف كان متعمد واللي بيسهل مهمته هو ان ربي مسكن عندهم شيخ امامهم اللي يأمهم و جاء لكنداء عشان بعثة ولده وماله غير هالولد 
راح نواف له وطوول الطريق يفكر ( مسجد ...حن قلبي عليها ... ) 
وقطع عليه التفكير هذا المشكله اللي ماحسب لها حسااب ياربي البنت راح تتغطاء عني وش المشكله اللي وقعت فيها بيقولون البنت ما تقدر تكشف عليك لا يارب يالله اسألك الطف بي انا لازم بعد نفااس هديل اتزوجها و نجيب ولد عشان تقدر ترضعهم مع بعض 
هذا اللي ماحسبت حساابه وقال بقلبه وهو يتذكر امه لما فرحته قبل شووي انها حامل ابتسم و وصل للشيخ وقاله السالفه بس حبكها صاح وماقال كل شيء هذا اللي قاله( ياشيخ حرمتي لما تزوجتها طلعت حامل من زوجها الاول ويوم زواجي خفت يجيها ويخطفها لانه سكير وحراامي وحتى اهلها مايدروون نخاف ياخذ البنت لانه مو كفو مسؤولية الابوه وسكنتها بغرفه وانا بغرفه ومالمستها لان العقد مو صحيح وابي اذا خلصت المدام النفاس تعقد قراننا وما سويت هذا ياشيخ الا لاني شاري قربها وراحتها 
الشيخ ابو ناصر: فيك الخير ياوليدي وابشر انا كنت بالرياض وجده اعقد القراانات وبحول الله اعقد قرانكم بس لازم الابو يدري مايجوز 
نواف يمشي عليه: راح يدري بس مو الحين 
ابو ناصر: خلاص بعد اربعين يوما بحول الله تعالوو 
نواف قام وهو يرقص من الفرح وسلم عليه وراح للهديل وشافها ماسكه بنتها بحنان و قرب لها وباس جبينها : تشبه لك تجنن 
هديل استحت وقالت: نواف بخلي اسمها لك كثر جمايلك مقدر اوفيك وياليت لو تخبرني كيف بتحل المصيبه هذي 
نواف وهو يلعب بخشم البنت: واحلى مصيبه 
و قال بصراامه: البنت اسمها فتون وسميني لو سمحتي ابو فتون 
هديل ابتسمت بس تلاشت الابتساامه : وباي حق يانواف قريب بنرجع للرياض وش بيقولون كيف حملت و ميلاد البنت يثبت كل شيء 
شوي جت النيرس ورجعت البنت لانها لازم ما تطلع من الحظانه ولدت قبل يومها واخذتها وبعدها كمل نقاش 
نواف يقرب الكرسي و يجلس قدامها: فتون بنت شفتها بالمسجد اللي بالفندق وحن قلبي عيلها واخذتها وربيناها معنا 
هديل بصرخه و دموع: وش ذنب بنتي تحس بالنقص كيف راح تتقبل الام قلي يا نوووواف قلي 
نواف حن عليها وقال: اللي كاتبه ربك بيصير وارضي هذا هو الحل الوحيد اللي نقدر عليه و بعد ما يمر انفاسك نروح لأبو ناصر ونعقد مرره ثانيه ونجيب ولد او بنت عشان اقدر اكشف على فتون صح ولا لا 
هديل تهز راسها بالموافقه 

في الريااض 

صباح اول يوم مع بعض 
قامت لطيفه بتعب واسترجعة الاحداث والزواج وانها زوجة تركي ابتسمت وقامت شافته مو جنبها وخافت وشوي سمعت صووت الدش وطلع تركي وهو لالف المنشفه على تحت وصدره طالع وهي انحرجت ونزلت راسها وحمرت خدودها 
تركي حس فيها وقرب لها وقال: صباح العشق لأهل العاشقه صباح الجوري و الفل و الياسمين ياقلبي يالله صبااحي يخبل 
لطيفه بصووت هامس: الله يدومها ..ليه ما صحيتني 
تركي وهو يلعب بأيدينها: ما حبيت ازعجكي بس فاتتنا الصلاه قومي صلي 
قامت لطيفه وهي منخجله منه بالحيييييييييل وراحت اخذ ت شور يهدي اعصابها وطلعت وصلت وبعدها لابست بيجامه نعوومه برموده رماديه ومنقطه بقلوب سوداء و البلوزه كت وفكت شعرها وسيحته و بخت عطر وبعدها طلعت شافته يكلم بالجوال يطلب فطور اشر بصبعه يعني تعالي وقربت له وجلست بجنبه وحضنها وسكر من المكاله وقال: حيااتو بعد ما نفطر نرووح لأهلك نسلم عليهم وبعدها اهلي وبعدين نساافر .... 
لطيفه فز قلبها وتذكرت كلام امها 
ام خالد بحب: لطيفه انتي داريه بناديه ومنال مالهم غير اخوهم تركي 
لطيفه وماتدري وش تقول: ايووه يمه وين تبين توصلين يالغاليه 
ام خالد " اكيد تركي بيساافر وهو مأمن على خواته عند عادل ومشعل ولد خالتهم صح 
لطيفه تهز راسها بالموافقه 
ام خالد بقلب امومه صادق: وانا ما يهون علي اشوفهم لحالهم ابيكي لا جاب سيرت السفر تلغينها 
لطيفه شخصت بصرها لأمها مو لان الكلام ما عجبها 
لان امها قمة في الطيبه والحناان 
ام خالد وهي تمسح شعرها :وش قلتي 
لطيفه باست راسها وضمتها:الله لا يحرمني منك يايمه فكرتي فيهم وربي من غيرك مدري وش اسووي 
ام خالد : يعني موافقه مو حازه بخاطرك 
لطيفه وضغطت على امها: يمه عادي اعيش باي مكان بس اهم شيء تركي جنبي ما يهمني السفر بعدين نساافر وهم حسبت خواتي فديتهم 
لأرض الواقع تركي شافها سرحانه وراحت بتفكير باس خدها ورجعت للواقع وهي منزله ارسها وحمرت خدودها 
تركي وهو منجن عليها : وش قلتي 
لطفه مسكت يدينه ..ماتدري كيف تجراءت بس مسكتها وقالت بحب: تركي بلاش من السفريه هذي 
تركي بأستغرااب: ليه ؟!!!!!!!!!!!!! 
لطيفه وهي متوتره: ما احب نساافر وناديه ومنال لحالهم مو لازم السفر ياتركي مدام انا عايشه بقربك ما ابي اكثر من كذا وهم معلقين فيك انت ابوهم و اخوهم وامهم وخالهم وعمهم كيف بيتحملون فراقك يمكن يمثلون قدامك بس من ورااك شيء ثااني 
تركي دااخ وضااع بكلامها ورحل بتفكيره ويحمد ربه انه تزوجها 
ولطيفه تدعي بقلبها لأمها وحكمتها 
تركي قرب لها كثير وباس جبينها وأرتمت في حظنه 
أشتاقت للحظن مع انه توه حاضنها بس ماتمل تتجدد المساعر و الاحاسيس 
تركي هو اللي قومها تركي هو كل دنيتها حست بنغز بقلبها وهذي صباحية زواجهم وافطروو ولطيفه عيونها تتعلق بعيونه حبه حنانه اهتمامه يالله مستحيل الكبير يعيب شيء 
وافطرو وخلصوو 
تركي وهو يغسل يده" حياتي اجهزي عشان نروح نسلم عليهم وبعدها نروح لخواتي..< و ابتسم: و نفرحهم 
لطيفه بحياء: اوكيه 
وراحت للحمام وغسلت ايدها ورجعت للغرفه شافته متسدح على السرير وسرحان حس فيها وتعدل وقال بضحكه: يالله يالعمري كيف صرنا وكيف كنا 
ولطيفه تمشط شعرها 
جاء لها وجلسها وصار يمشط شعرها وهو هيمان فيها 
وشوي سحبته المشط منه لانه ما راح يخلص وراحت لبست بنطلون جينز و تي شيرت عشبي وشعرها فكته ..<لانها سوت كيرلي خفيف 
وبعدها طلعو من الجناح بعد ما دقوو على ابو خالد يخبرونه انه بيسلمون عليهم 
و وصلوو 


في سيارته وساند راسه والاغنيه تحكي عليه 
اذا ناوي تروح 
ابفهم وين اروح 
تخليني اعيش بعدك 
بألم و جروح 

,,,,, 

و اذا عني مشيت 
و اذا غيري لقيت 
منو غيرك انا بلقى 
يا روح الروح 

,,,,, 

يعني ترضاها علي 
تترك ايدينك ايدي 
تنسى من عايش عشانك 
ان كان ميت او حي 

,,,,, 


و اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 


طمني عليك إذا 
حسيت بـ اي اذى 
بتلقاني مع قلبك اذا بكى 

,,,,, 

منو يحس فيني انا 
اذا ذقت العنا 
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى 


,,,,, 

يعني ما بشوفك بعد 
ولا اسمع صوتك ابد 
و اذا ضاقت علي دنياي 
مالي غيرك اي احد 



و اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت 


تذكر هالمكان 
انا وانت بزمان 
تذكر يوم تسقيني حب و حنان 


اذا ناوي الغياب 
أبرضى بالعذاب 
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان 


خلاص روح الله معاك 
و بخليك انا بهواك 
واذا خايف انا انساك 
انسى روحي ما انساك 



اذا نويت تعشق تحب ثاني 
امانة لا تنساني 
اني احبك موت



إعدادات القراءة


لون الخلفية