الفصل 13

تركي سمع ندى ويصرخ: ندى ايش فيها تكلمي ؟؟ 

لطيفه وتبكي :شوووف 
طالع تركي وتمنى الارض تنشق وتبلعه وما يشوف اختها طايحه 
وركض لها و يصرخ بصووت هادي: ندى ندى ردي علي 
لطيفه راحت للمطبخ وجابت له كوب موياا : امسك رشه عليها 
تركي اخذ المويا ولمست ايده ايدين لطيفه بس ما اعط الامر اهميه وهي كذلك 
لطيفه مسكت نفسها لانها بالموقف اللي زي كذا تربط مشااعره وتصير قويه وما تخلي دمعتها تنزل بس بعدين اذا تذكرت اللي صاار تبكي بالالم ووجع يمكن تنزل دمعه او ترتعش بس بعدبن لا 
تركي شالها و وداها للكنبه 
تركي يناظر للطيفه اللي ماعليه الا الطرحه : جيبي عبيتها اوديها المستشفى 
لطيفه كانت سرحاانه تحس انها بحلم 
تركي قرب لها وحط ايدينها على كتوفها ويهزها خفيف: لطيفه مافيه الا العافيه انتي بس جيبي عبايتها 
لطيفه استوعبت انه ماسكها وبعدت عنها وركض جابت عبايتها 
ولبستها العبايه 
تركي شال ندى 
لطيفه: لحظه بروح معك 
تركي وهو يمشي: لا مايحتاج 
لطيفه بتوسل: تكفى تركي تكفى ...<منعة شهقها كانت بتطلع من العبره 
تركي: بسررعه البسي العباايه 
لطيفه استوعبت انها مو لبسه عبايه وانه شافها كذا بدون شيء ولبست عباايتها وركض للسيااره 
ركبوو السياارة 
تركي يسوق ومتجه للمستشفى التخصصي لانه قريب منهم وسرعته تجاوزت 160 
لطيفه: ليه ما ترد علي ليه؟؟؟ 
تركي يناظر للاخته من المرايه والقل مبين عليه و واضح خوفه: ارهاق وتقوم لا تخافين 
لطيفه: كيف ما اخاف وصديقتي بتموت 
تركي بعصبيه: مو ميته ما تفهمين 
لطيفه حزت ان مالها داعي تكلمه وهو بالموقف هذا ورجال غريب 
وصلوو و راحو للطورى نزلوها وودوها الغرفه 
ويطلع الدكتور من الغرفه بسررعه 
ويشوفه تركي ويركض له 
الدكتور: انت اخوها 
تركي/ ايه وش فيها 
الدكتور يكلم الدكاتره اللي غرفة العملياات :بسرررعه 
تركي: ايش 
الدكتور: لو سمحت اختك فيه صمام بقلب مايضخ الدم زين 
تركي: وش السااالفه ليه 
الدكتور ويعطي تركي ورقه : اخ تركي العمليه لا بد منها لو سمحت وقع لازم نسويها الحين ولا حياة اختك بالخطر 
تركي وقف دقيقتين يفكر وعلى طول وقع ونقلوها لغرفة العملياات 
شوي تجي لطيفه تحملها خلاص وقفت وتشوفهم وهم يطلعونها من الغرفه ويودونها للمكان العملياات 
شافها تركي ويقول بقلبه و الدمعه متحجره في عيونه: يالله يالطيفه وش بتستحملين 
ويروح لها 
لطيفه شافت تركي وتركض له وتمسكه من صدره : ليه يدخلونه العملياات..< وارخت قبضتها 
تركي بحناان: لطيفه هدي بالك تعالي اجلسي 
وجلس في الكراسي 
وتكلم تركي بهدوء وحناان : ندى يقول الدكتور ان فيه صماام مايضخ الدم زين ولازم يسوون لها عمليه 
لطيفه:يعني بتعيش صح 
تركي ويناظر لها ويتذكر مالمحها لم قالها جيبي العبايه وما كانت معه عيونها سوداء شعرها الطويل ولا شفايفها وعيونها الحمرا صاار يطالع لها بنظاراات عطف وخالطه شيء من الحب:لا تتفاولين عليها يالطيفه 
لطيفه لفت على جنب وتذكرت شيء ورجعت تناظر له: تركي معليش الحين السااعه 11 وانا نسيت شنطتي في البيت 
تركي: اوديكي 
لطيفه بسرعه: لا ماني متحركه من هنا الا لما اشوفها بس ابي ادق على امي واعلمها بالي صاار لودرت اني طالعه بر البيت ولا ند ...<بغت تبكي بس مسكت نفسها<..وبنتها الثانيه في غرفة العمليات 
تركي يحزن على حالها وحاله: طيب خوذي جوالي ودقي عليهم وهو يعطيها الجوال 
دق ((ابو سليمان))يتصل بكـ 
تركي بأبتسامه والحزن في عيونه :هذا خالد | 
ورد:الووو ..هلا فيك....لا ياخوي معي ...اختي طاحت وودينها المستشفى..اه بس ياخالد ..لا التخصصي ..تسلم لي ..لا ..<ويطالع للطيفه .بخير وهي في غرفة الانتظاار والله مدري توهم مدخلينها غرفة العملياات ...تعال واعلمك باللي صار 
.سكر السماعه 
تركي : هذا خالد وامك ومنال بيجون 
لطيفه: الله يقومها بسلامه 
تركي :مشكوره لطيفه 
لطيفه طالعت في وكانت لبسه نقاب ومهي منزل الشيله وعيونها حمرا:على ايش 
تركي: على وقفتكي اللي مستحيل انسها لا انا ولا ندى 
لطيفه: هذي ندى صديقة عمري ياتركي 
عن اذنك مو زينه اجلس معك 
تركي ويقول بقلبه(عاقله ورزينه الله يحفظها يارب):في رعاية المولى يالغاليه 
لطيفه ما اهتمت وراحت عند غرفة الانتظاار وتتذكر اللي صار وتمنتى ان طلال يكون بجنبها 
في اليوم الثااني 
نوره اجبرت لطيفه انها تروح ووعدتها تجيها في وقت الزرياة 
في الصباح السااعه 8 ونص والزيااة بدات 
لطيفه و نهال وام خالد راحو للمستشفى 
تركي راح ويرجع بعد سااعه واخذ ايجازه من الشركه 
منال حالتها حال وقطعت عمرها من الصيح \في غرفة العنايه لمركزه تحت الملاحظه لمدة يوم 
نوره: يامنال الله يهديكي القعده مو زين لكي ابداً 
منال:والله مقدر ياخالتي اختي بين الحياة و الموت 
نهال: استغفر الله تعوذي من ابليس 
لطيفه: لا تركي قال بعد العناية راح ترجع زيا ول 
الكل استغرب متى كلمة تركي 
بس اللي انقذها صوت ابو خالد لانهم كانو في جنااح 
ابو خالد:ماتشوف شر يابنيتي 
منال بصوت كله باكي: الشر ما يجيك ياعمي 
ابو خالد:تر القعده مالها داعي 
نوره/ قولها لي ساعه اعلمها بس مو راضيه 
لطيفه:يمه تكفين بجلس عندها انا 
نوره والفكره ما عجبتها: لا كلكم تروحون معي 
نهال باسلوب مقنع: يمه خليها وبعدين مستشفى ومو صاير شيء 
ابو خالد: خلاص اجل لطيفه انتبهي على اختك هاه 
لطيفه:لا توصي يبه 
وراحو كلهم وقابلو تركي في الطريق: 
نوره/ ماتشوف شر 
تركي: الشر ما يجيكي ياعمة 
وراحووو 
في الجناح" منال راحت تغسل وجهها 
ولطيفه جلست عن الشبااك وما فصخت العبااية والشيله عليها 
تركي دخل ولطيفه ما انتبهت وسرحانه في السياارت اللي تمشي وعوينها حمر..<ياشين المواقف اللي زي كذا الدمعه ترفض النزول الا بعد ما ترتاح 
تركي قرب للطيفه ويحسب انها منال 
وحط ايده على خصرها وهمس في اذنها: منال لا تسوين في عمرك كذا ندى محتاجه لكي الحين اكثر من أي وقت ..<تركي حس بشي غريب يجذبه لمست خصرها هذي غير عن منال مالها خصر وجسمها مو زي كذا منال مليانه شوي 
لطيفه الحراره وصلت لـH 
تركي بعد شوي وشم ريحة عطرها (وشتم نفسه مليون مرره ) 
لطيفه بعدت عنه 
وتركي ناظر فيها ومنحرج: اسف والله ما دريت على بالي منال ما توقعتك انتي معليش 
لطيفه حطت الغطوه على وجهها وتكتمي اهاتها وتمنتى الموت بالحظه هذي :حصل خير 
تركي: معليش وربي اسف وطلع بسرررعه 
منال توها طالعه سمعت تسكيرت بااب: مين 
لطيفه مرتبكه: لا النيرس دخلت تقول تبون شيء قلت كافي كروسون لكي 
منال تناظر في الشبااك: ومين اللي له نفس ياكل هاه 
لطيفه تحط ايدها على كتفها : ادعي لها تقوم بسلامه يا منووو الله كريم 
وشوي يدق البااب وتطلع منه فجر و ارياام وسلمو على بعض 
ارياام: متى يطلعونها من العناية 
منال: المغرب بيشوفون حالتها 
فجر: الله كريم 
ارياام "يلا احنا بنطلع لان طلال عنده شغل 
لطيفه تذكرته تمنت يكون جنبها ترتمي بحضنه ويواسيها 
فجر قربت للطيفه وهمست لها: طلال يسلم عليكي ويقول دموعك غاليه على قلبه 
لطيفه ابتسمت ابتسامه باهته:الله يسلمه تصدقين تمنيته يكون بقرب الحين 
فجر : قريب قريب 
وراحت فجر و ارياام 
في سياارة طلال 
طلال :بشري عنها 
فجر:والله حالتها صعبه 


اريام حطت الهيد فونز في اذانيها وشغلت الـ fm وصاارت تسمع لهم 
ناظرت فجر فيها وقالت: تصدق طلال قالت لي تمنيته يكون بقربي الحين 
طلال وكل هموم الدنيا عليه: ويضرب الدركسون ياويل حالي خلاص بقول لامي يخطبونها اليوم 
فجر: هههه سمعت ابوي وش يقول مو الحين مدري وش ناوي عليه اظاهر البنت بتطير منك 
طلال بحزم:اذا تحبني ما راح توافق على احد 
وصلوا للبيت 

بعد مرور اسبوع ندى تعافت والحمدلله والكل تحمدله بسلامه وسوو حفله 
في بيت ابو ماجد 
فجر عزمت لطيفه عندها من زمان ما جلسوو مع بعض 
في الغرفه 
لطيفه:شوفي فستاني بيكون احمر طويل و من عند الصدر بتجي كسراات و تكون الفتحه سبعه 
فجر: حلوو طيب وتحت الصدر بيكون فيه شيء 
لطيفه : حزم الامااس وشعري بيكون كيرلي مرفوع وبف من قدام و الميك اب تعرفينه 
فجر: يالله بقي اسبوعين ويتزوج ماجد 
لطيفه:ههههه الاخ تزوج وخلص 
فجر:لا اقصد خلاص تكون له في بيت واحد تدرين غلطة غلطه قدامه 
لطيفه: وش غلطتي 
فجر: قلت انها مغصوبه عليه 
لطيفه بعتب واضح:ليه ليه يالله منك ليه تكلمتي 
فجر: وربي سوري طلعت مني 

لطيفه :الله يهديكي وبعدين ترا ريقي نشف ابي مويا 
فجر :قومي معي 
لطيفه ثواني اخذ الجلال معي يمكن احد خوانك يطلعون 
وفتحو البااب 
والا بااب طلال قدام غرفة فجر وتطيح عينه في عين لطيفه 
طلال بابتسامه جذابه وهو لابس ثوب وكاب :هلا بالغالين 
فجر: ههههههه اووه غريبه احنا غالين 
طلال يبي يحرجها:ناااس مو انتي 
فجر: وهذلاو الناس مالهم اسم 
طلال:لهم اسم بس نخاف يستحون 
فجر:اقول تلايط بس بنروح نشرب مويا ممكن تبعد يعني عشان ناخذ راحتنا 
طلال يناظر للطيفه: كيفك لطيفه؟؟؟؟ 
لطيفه بصوت منحرج:تماام الحمدلله 
طلال: ياجعله دوم يارب اقول اختي فجر ممكن تروحين 
فجر طلعت عيونها: وهـ ما تستحي يالدب عيب وبعدين لسه ما خطبتها 
لطيفه تظربها في كوعها 
فجر: أييييييييييي 
لطيفه تهمس لها :يلا 
فجر: طلال البنت تقولك ابعد 
طلال /تامر امر 
وطلع وهو مو مصدق روحه كانت قدامه حبيبته قدام عيونه 
وكذلك لطيفه طايره من الفرح سمعت صوته اللي يرد الروح 
وهم في الطبخ 
فجر:هاه انسة لطووف شنو شعورك وانتي توك شايفه حبيب القلب 
لطيفه بعصبيه حقيقيه: فجر بليز لا تقولين الكلام هذا 
فجر:ليه؟؟؟؟ 
لطيفه:اذا خطبني ايه ذيك الساعه قوليها 
فجر : ولا تزعلين 

بعد عدة اساابيع والكل فرحااان لان اليوم زواج ماجد ونهاال و القصر في قصر الرياااض و المنظمة الحفل صديقة ام خالد 
والكل فرحاان وطاير من الفرح الا شخصاان تعيسان يتمنون لو ماجاء اليوم هذا (نهال وزوجها ماجد) 
ماجد يتمنى انه لو ماتكلم وخطبها 
ولا نهال ضحية الشيااب 
نهال كان فستانها مررره شيك ابيض على لمعة فضي 
وشعرها مسويته على جنب والشرعه على جنب كذلك والميك اب جناان عليها طالعه مررره خيااااال 
كانت حزينه لكن اهي اكبر من كذا فا مابينت 
في القاعه 
منال وريم يكلمون الطقاااقه تدق لهم 
قالت ريم بليز: ممكن نشغل الديجيه 
الطقاقه مادت البوز:ليه 
منال:الا بس فيه صوت مغني صوته روعه ونبي نرقص عليه 
وشغلو الدي جيه مرره ديجيه و مررره طقاقات 
لطيفه كانت في الغرفه تكلم صديقتها تباارك لها سمعت صوووت فيصل الراشد (والله لا اوريكم فيه)) وتركض ركض 
كان شكلها مرره ناايس شعرها كيريلي مرفوع وبف من قدام والفساتن وصفته لكم مررره وفتحت الظهر طالعه شوي بس كانت قمه في الذوقه و الجاذبيه مسويه عمايلها 
عروب عند نهال وام خالد و ام ماجد يستقبلون الضيوف 
لطيفه بسررعه راحت عند المدخل وتشوفهم يرقصون على اغنية هلي لا تحرموني منه لفيصل الراشد 
مشت من عند الممر والكل يتسأل مين هذي ..مشاءالله شوفي ملحها...فستانها جناان ....شوفي كيف رافعه شعرها من جد ذوق ...ومن كلام المديح هذا كانت بترقص لكن جذبتها طاوله جالسين فيها البناات سمعت اسم طلال بصرخة بنت بحكم صوووت الاغاااااااااااااااني عالي راحت جلسة جنب الطاوله واذانيها قريبه من عند البناات بوحكم الاغنيه انته ففيه مجال تسمع 
البنت الاول:ايه طلال ولد ناصر اللي زواج اخوه اليوم 
لطيفه انشلت ليه يتكلمون عن طلال وش السالفه 
البنت الثانيه:من جدك خويك 
البنت الاول:ايه بس اظاهر شاف له شوفه ثاانيه 
البنت الثانيه:ايه سمعت انه بيخطب بنت خاله مريم 
صفعه تلقتها لطيفه من الحب و الحياة :طلال يخونني انا يعني هديته كذب وكلامه بالبطاقه كذب ليه ياطلال ليه تسوي فيني كذا حراام عليك والله حراااام عليك وش ذنبي انا اذا حبيتك لكن مو انا اللي تنخدع بالسهوله هذي ابداً ولا الاخ بيخطب بنت خالته اللي تحبه ..طيب ياطلال متوقع انك بتذلني ..بس انا لازم اتاكد مو من فجر 
جذبها صوت البنت الاول:ايوووه شفتي جلنار اللي جالسه هناك تقول ان توها مشبكه مع واحد غني واسمه طلال يمكن اهو صدق 
البنت الثانيه:والله ما استغرب عليه يعني اهو الحين يعلب على اللي معه وبعدين يرووح لبنت خالته 
لطيفه تقول بقلبها والدمعه ما نزلت :يعني انا وهذيك لعبه في ايدينك طيب ياطلال والله لا اخليك تندم تحسب انك بترميني لكن انا اللي راح ارميك مو لطيفه اللي ينلعب عليها وقامت وبكل شموخها وعزتها وراحت عند البناات ورقصووو على عزة وهزو مصري 
فجر:ريموو والله عليك هز مو صااحي 
لطيفه:هههههههههههه بنات بروح للنهال و عروب 
وهي تمشي الكل يسلم عليها ويمدحها وهي متحطمه تحس خلاص نهايته 
وحمدت ربها انها ما حبتها مثل العشااق وقلبها الا الان لم ينجرح ولكن تصدع 
في جهة الجنوب 


هديل :يلا خالتي لا عادي البيت قريب اروح له مشيء 
مالها داعي 
طلعت هديل من بيت خالتها و تمشي و الخوف ممتلكها 
وهي تمشي تفكر بحاله وهي تمشي شاافت ضوء عاااالي وصووت بواري لفت على وراء تشوف شابين ينزلون من السياارة و حاولت تمشيء بسررعه لكن رجولها انشلت 
الشااب الاول:هلا بعمري ليه تمشين لحالك 
هديل تبكي بحرااار وشوي صاار تركض 
الشاابين ركضووو وراها ومسكوها 



إعدادات القراءة


لون الخلفية