الفصل 19

في بيت ابو هديل 
هديل بألم : خالتي من جد بطني يألمني و كل شوي مدوخه ولا مرجعه (الله يكرمكم) 
موضي بخوف: هديل لا يكون حااااامل 
هديل بسرررعه و الدموعه نزلت بحراره: لا خالتي تكفين لا تقولينها تكفين 
وبحركه ضربت بطنهااا بسرررررعه وتضرب 
موضي انجنت وبسررعه تمسكها وتهديها 
وشوي هديل بدووخه: خالتــ...... 
واغمى عليها 
موضي ما تدري وش تسوي وعلى طول اتصلت على السواق و ساعدتها الشغاله تشيلهاوهي في الطريق اتصلت على نايف 
موضي : سلام 
نايف: وعليكم السلام هلا خالتي 
موضي بخووف: ناايف الحق يا وليدي على هديل بتروح من يدينا 
نايف بصوت خاايف: وش السالفه وش صاير علميني ؟؟ 
موضي : احنا رايحين للمستشفى.... بسررعه يانايف تعال 
نايف بقلق: طيب قولي لي وش السالفه 
موضي تقولها بعصبيه: انت تعال واانا اقوولك 
نايف بخووف: طيب طيب الحين جااي 
 



في بيت ابو خالد 
ام خالد: ام ماجد اليوم بيجون على العصر 
وشوي نزلت لطيفه : صبااح الخير 
الكل صباح النور 
وشوي يدق جوالها (فجر) 
لطيفه راحت للمطبخ وردت 
لطيفه: هلا 
فجر بعصبيه : لطيفه ما توقعتك ما تفكرين زين انتي من جدك 
لطيفه بغموض: وش السالفه ؟؟؟ اذا عن طلال خلاص صفحه و انطوات 
فجر بعصبيه ما قلت بالعكس زادات : ياغبيه طلال يحبك اليوم كلمته يالطيفه وياليتني ما كلمته تدرين ..<وبدت تصيح 
لطيفه مسكت قلبها: فجر طلال صاار فيه شيء 
فجر : ليه مهتمه فيه ؟؟وانتي اللي حطمتيه 
لطيفه والعبره وصلت حدها :تكلمي 
فجر تصيح: راح للأبوظبي شفتي وين راح وبعدها بيروح للندن كلمته اليوم وياليتني ما كلمته علمني بكل شيء وهو مكسور وانتي اللي كسرتيه 
لطيفه: وش اللي فهمكي انه لعب فيني 
فجر :على العموم انا ما جيت مع اهلي لاني ما اقدر اجيكي مقدر 
لطيفه انهبلت: ايش من جدك 
فجر: ايه كيف تبيني اقابلك وانتي حطمتي اخوي ؟؟؟ 
لطيفه والعصبيه وصلتها: اخوكي يا انسه يكلم مريم تتذكرين لما كنا نفطر بالاستراحه لما كنت انا وياكي نسولف وفجأة دق جوال مريم بجنبي شفت اسم اخووووووووووووووكي يدق عليها تعرفين وش اسم اخوكي تدرين اني تحطمت ما توقعت اني احب و لا في يوم ولما كان بزواج نهال اختي سمعت مجموعة بناات يتكلمون عنه تعرفين وش معنى يتكملون عنه وتبيني اسكت اسكت يا فجر وهو يلعب فيني 
وانا يا غافلين لكم الله هااااه.. 


فجر مو مستوعبه الكلام هذا : لطيفه وانتي صدقتي ....اخووي مستحيل يسوي كذا ومريم وربي هذي والله لا اخليها تعرف ان الله حق وبعدين طلال لما وقع توقع ان ريم اللي بتتزوجه ابدا ما تخيلها انتي وقال انا كذا مرره قلت لأبوي هو يقولي اصبر فتوقع ما يبي يتزوجكي عشان اختك ريم ما يصير وسألته ليه وقعت قال :كيف ما تبيني اوقع على حلمي اللي بنفتح توقع انه لما يوقع راح ينفتح بااب السعاده طلع العكس يالطيفه العكس فاهمه 
لطيفه مو مصدقه:خلااااااااااااااااص بس بس بس 
وتسكر السماعه وتندب حظها وبعدين تقول اكيد هذي افكاار مريم حسبي الله عليكي والله يعينك ياطلال ويعيني 
وبعدين قالت: لطيفه انتي على ذمة رجال ويحبك ويموت فيكي 
وراجت جري لغرفتها وقابلتها ريم ودخلت معها 
لطيفه في السرير وحاضنه المخده ريم تشوف لطيفه و دموعها اربع اربع 
لطيفه وتحس نفسها مخنوقه : ررررريم طلال بيروح من يدين اهله 
ريم من صدمه: وشفيك انتي عيونك حمر تقل ميت لك احد 
لطيفه : توني مكلمه فجر,,,<وبدت تشهق 
ريم راحت للطيفه و حضنتها ولطيفه تمسكت في صدر ريم وبدت تصرخ و تشهق:اه اه آهـــ ((وبدت لطووف في دوامه بكاء)) 
ريم انهبلت من ردت فعلها وصرخت في وجهها :لطيفه انتي متزوجه وعلى ذمة تركي فاهمه 
لطيفه بألم : تدرين فجر قالت ان طلال ما كان يدري اني بتزوج تركي توقع انه انتي عشان كذا اصر يوقع قال يمكن ريم هي العائق الوحيد اللي بيني و بين لطيفه ريم انا ضلمته 
ريم حزنت على اختها وضمتها بقووه ولطيفه صاارت تبكي بألم و حسره و بقوووه :طلال تقول فجر انه مساافر و بيروح للندن 
ريم بحكمه:لا تفكرين بأحد ما عليكي الا من زوجك 
وشوي تجي رساله من ....( ودي اكون بجنبك و احضنكي لصدري و املي عيني من شوفتك و ابوس خدك و تهمسين لي و ترويني من همومك ودي اشيل حزنك عن ظهرك وترمينه جبل على ظهر .....عاشقك تركي ) 
لطيفه لما قرت الرساله ما تحملت وراحت بسرعه للحماام 
ريم حزنت على اختها بالحيل اول مرره تشوف لطيفه بالحاله هذي 
لطيفه دخلت الحماام وراحت للمرايه تشوف عيونها حمراء (يالله ياتركي انا ما استاهلك طلال الله يسهل دربك و يسعدك مع غيري) 


في بلده ثانيه و على البحر 
سامر : الله يهديك من امس وانت على الحاله ياخي احنا بعيد تفهم وش معنى عيد 
.....:كيف تبيني اعيد و روحي انهدمت 
سامر بعصبيه و حزن على حاله خويه: طـــــــــلال شوف حالك كيف وجوالك مقفله حتى ما ودعت اختك ياخي ما يصير 
طلال جلس على ركبته و صرخ قدام البحر: كفــــــــــــايه 
خلاص ياساامر روحي مااتت وانا اللي موتها وقعت على زواج عمري و حيااتي وش تبي فيني خلاص انا جسد بلا روح تعرف وش معنى بدون روح 

في العصر الساعه 4 ونص 
جت عايلة ابو ماجد وراحو للقصر يساعدون في الترتيبات 
ريم و عروب في المشغل لطيفه خلصت قبلهم 
وندى ومنال راحو معها عشان يتساعدوون 
في القصر 
لطيفه تصاارخ على ندى من بعيد: نـــــــــــــــــــدى شوفي القهوجيات علميها وين تروح 
ندى بصوت عالي: طيب 
منال تكلم تركي في الجوال 
تركي: هههههه فديت صوتها والله 
منال بعصبيه:اقول لا تتغزل فيها قدامي 
تركي بسررعه /بروح ادق عليها 
منال:حراام عليك مشغوله الحين 
تركي: بااي 
وسكر السمااعه 
ودق عليها 
لطيفه تشووف ترتيباات الحلاوياات و العصااير 
و ام اقبال عندها 
ام اقبال: لطيفه ماتشوفين الحلا هذا بااايخ....<نصاابه تبي تخرب زواج بندر بأي وسيله 
لطيفه:لا حلووو 
وشوي دق الجوالها(اشكثر مشتاق لو تدري 
وشكثر مشتاق يا عمري 
ابوس عيونك الحلوه 
واضم صدرك على صدري 
صبرت اهوي اشوفك جاي 
ليلة من العمر غاية .... انا وياك نتلاقى 
واقوللك شوف هاي الروح.......... على شوفك مشتاقة) 
لطيفه حست براحه للأتصال لانها حطت له الاغنيه هذي ردت عليها وهي تمشي بحياء: هلا 
تركي بعشق: هلا بقلبي و روحي و عمري 
لطيفه بلقبها(ما استهل كلامك ياتركي و ربي ما استهل ): هلا فيك 
تركي يبي يحرجها: وش لابسه 
لطيفه حمرت خدودها: تركي تراني صغيره ..<وبعدها حطت ايدها على فمها غلطت لما قالت هالكلامه 
تركي حس اني اللي تكلمه طفله ولازم يراعيها: اوكيه ياصغيره كيفك؟؟ 
لطيفه بحياء: الحمدلله وانت كيفك؟؟ 
تركي : والله ماني تمام 
لطيفه بسرعه: سلاماات 
تركي يدقها: اهمك 
لطيفه وحمرت خدودها :اكيد ...< وتقول بقلبها تمنيتك تكون طلال ياتركي اه بس 
تركي : اوكيه يالغاليه احمد يناديني تامرين على شيء 
لطيفه:سلامتك 
تركي: سي يوو 
لطيفه: سي يوو تو 
لطيفه حست براحه كبيره لكن سرعان ما تلاشت لما تذكرت طلال 
في الساعه 8 ونص النااس بدات تجي 
ولطيفه و العنود مشغولات 
في القااعه 
وخلصوو شغل خلاص 
لطيفه راحت ترقص اهي و ندى و مريم كانت جالسه قدامهم 
قربت مريم منها وهمست لأذنها:انا حلفت انك ما راح تتهنين في طلال 
لطيفه طالعت فيها بالم وحقد وعيونها تتطاير منها الشرار: انتي وقحه و انذل منك ما شفت وتمشي و تصقعها على كتفاه وصاارت ترقص لطيفه اهي و البناات 
لطيفه جلست وسمعت احد يقولها: مبروووك ياعرووسه 
لطيفه لفت لمصدر الصووت و ضمتها بقووووه 
لطيفه: نهااااااااااااااااال 
نهال تضحك: هههههه اسكتي فضحتينى يادبه 
لطيفه : سويتيها 
نهال: افكورس زواج اختي و ما احضره 
لطيفه بفرحه: شفتي امي وخواتي 
نهال: شفت امي و سلمت عليها وحتى اخواني و ابوي الا ريم و عروب 
لطيفه :اجل سوي لهم سبرايز 
نهال : ابشري..< وتغمز لها)ايش الذوق هذا وربي يجنن خاصاً لما شفتك من وراء ظهرك نصه طالع بس وربي يجنن مشاءالله 
لطيفه بحياء: هههههههه تسلمين 
نهال :يلا بروح اسلم على الباقين 
لطيفه " اوكيه 
وراحت نهال تسلم على النااس ويباركون لها 
شوي جت ام ماجد و الحزن طاغي عليها شافتها لطيفه وقلبها صاار يدق بقووه 
لطيفه قربت لها وسلمت عليه: خالتي سلاماات وش فيكي 
ام ماجد: مافيه شيء يالغلا بس اكيد علمتكي فجر عن طلال 
لطيفه صاارت تسب عمرها و تندب حظها(يالله ياطلال معقوله تحبني كل هالقد ):ان شاءالله يرجع يمكن عنده شغل ولا احد من شلته فيهم شيء 
ام ماجد : الله يطمن قلبي ومبرووك على ملكتكي السريعه 
لطيفه بحياء "الله يبارك فيكي 
ام ماجد" والله اني تمنيتك لولدي طلال 
لطيفه تحس بألم في قلبها: النصيب ياخاله النصيب 
وشوي قربت ندى منها 
ندى تبوس راس ام ماجد :هلا خالتي كيفك؟؟ 
ام ماجد بأبتسامه: الحمدلله يالغلا وانتي كيفك؟؟ 
ندى بفرحه :تماام الحمدلله 
ام ماجد :يلا انا بروح اعاون ام خالد و ام اقبال 
لطيفه"ياهلا 
ندى: لطيفه تعالي معي شوي 
لطيفه بأستغراب: وين 
ندى بمكر: بتعرفين بعد شوي 
راحت لطيفه و ندى 
خلوني اوصف لكم لبسها 


لطيفه كانت لابسه فستان اخضر غاامق مخصر عليها من وراء فتحت الظهر توصل للنص وكت وفيه نزلة قمااش و من قداام فتحت الصد سبعه و فيه من عند الكتف بروش الالماااس ومن عند الصدر الالمااسه كبيره ومخصر على جسمها ويجي من عند الخصر نزله للفستان طالعه نعووومه و ناايس و ذوق ,جزمتها( الله يكرمك) ذهبيه و مو لابسه اكسسوار عند الرقبه بس بيدينها اكسسوارت ذهبيه ناعمه وشعرها مسويته كيرلي و على جنب و الميك اب برونزي 
وطبعاً لطيفه جذابه فاطلعه قمة النعوومه 
ندى لابسه فستان احمر قصير لتحت الكبه و مخصر عليها و كت ومن عند عند الخصر فيونكه لونها اسود وطالع مررره ناايس 
وهي تمشي لطيفه بطرف اصبعها مسكت فستانها لانه من قدام شوي طويل وتمشيء بكل نعومه والكل يتمناها لولده 
وندى الكل يطالع لها و يثنون عليها وكيف كانت مرره شيء 
مشوو لما طلعو من القااعه و ابعدو بالحيل كان فيه سيب موصل للقاعه الكبيره والغرف اللي في القصر 
مشوو لما طلعو من القصر كانت الساعه 11 ونص و 12 و ثلث بيزفون عروب 
لطيفه مستغربه: ندوو وش السالفه وش تبين هنا 
ندى بخبث: مو انا اللي ابيكي 
لطيفه مو فااهمه شيء 
وندى تمسك جوالها وتدق دقه وتسكر 
كان في بااب موصل للقسم الرجال و قسم الحريم وفيه غرفه بينهم عشان يحون العفش و الاشياء الي زي كذا 
لطيفه حست بهواء 
لطيفه : وش تبين يا بنت اخلصي 
ندى وهي تمشي على وراء ":ناظري وراكي 
شخص كان يطالع لها بأعجاب و نظراات مكر و حب و عشق 
لطيفه شفايفها صاارت ورديه من الخوف وترتجف: تركي 
تركي بهيام :عيونه 
لطيفه لفت لندى لكن ندى رااحت 
تركي قرب لها ولطيفه تجمدت مسك يدها وشافها صغيره حسها طفله و هو الولي عليها طفله وبختصاار هو أستاذها اعجب بحركة الطفله وباس يدها : كيفك؟؟ 
لطيفه و حمرت خدودها من حركته : تماام وانت؟؟ 
تركي بألم :بصرااحه اول ماكنت بخير بس لما شفتك صرت عال العال 
لطيفه بأبتسامه بريئه: ممكن اروح الحين 
تركي بزعل و شد يده عليها: تبين الفكه مني 
لطيفه وعيونها منزله على الارض: لا مو كذا بس الحين بيفقدوني 
تركي رفع راسها بأصبعه : كم مرره قلت لك لا تنزلين راسك 
لطيفه : سوري 
رفعت عيونها وتلقت عيونها بعيون تركي جذبها عيون البنيه و شفايفها و نظرته اللي تخليها تطير بأرض الخيال نزلت عيونها بسررعه وجت بتمشي لكن تركي مسكها بسررعه 
تركي بضحكه و مكر: وين 
لطيفه: برووح 
تركي: لا مو قلب ويشأِر على خده 
لطيفه انصدمت : ايش 
تركي وده يضحك على شكلها كانها طفله : سمعتي وش قلت 
لطيفه تركي بليز 
تركي: لا لا تبين تروحين سوي اللي قلته لكي 


لطيفه تركي بليز 
تركي: لا لا تبين تروحين سوي اللي قلته لكي 

.....: لطيفه يلا 
كان هذا صووت ندى 
لطيفه حمدت ربها ان ندى جت 
تركي شاف لطيفه و عرف انها حمدت ربها 
ندى انحرجت لان لطيفه كانت قريبه من تركي بقوووهـ 
ندى : احم احم 
تركي يهمس لأذن لطيفه : هالمرره قدرتي تفلتين مني 
لطيفه بحياء: ممكن الحين تترك يدي عشان اروح 
تركي والصبر راح: يابنت لا تستحين مني ترى وربي برتكب جريمه 
ندى سمعته وصرخت عليه: تركي استح على وجهك شف البنت ..وتناظر للطيفه .وانتي عجبتكي الجلسه هنا يعني 
تركي سحب لطيفه لصدر و حط يده على ظهرها ..<هالحركه شلت لطيفه :زوجتي و بكيفي انتي وش عليكي اف 
لطيفه قربت وما تدري من وين جتها الجرائه : تركي الله يخليك اتركني وربي بموت 
تركي ذااب من صوتها وبعد عنها بسررعه: وربي انك غاليه 
وتركها وراحت ركض للغرفة العروس عشان تضبط عمرها و ندى وراها 
ندى:هههههه وربي تنرحمين 
لطيفه والعبره مسكتها :اسكتي اشوف فيكي يوم يادووبه 
ندى : لطيفه اقولك شيء وانا و منال مستغربين منه 
لطيفه وهي تحط بلشر:قولي 
ندى: لطيفه امنه تركي برقبتكي وربي انه فرحاان فيكي والله ماقد شفت الفرح بعيونه ابداً 
لطيفه انحرجت : اعذريني اذا كنت جافه بس وربي استحي 
ندى تدقها: تدرين انه يقول امووت فيها اذا استحت 
لطيفه بعصبيه وخجل : اششششششش خلاص خيلنى نرووح 
ندى راحت ولطيفه حست انها ودها ترسل مسج له و ارسلت((الله يخليك لي و لا يحرمني منك)) 
وهو ارسل لها (امين ولا منكي بس تصدقين والله انك ملاك بلبس هذا )) 
راحت عن البناات في السيب ريم كانت تكلم صديقتها 
سااره: حياتي اطلعي لي بسررعه ابي وحده معي امي ماجت معي 
ريم بفرحه: طيب برووح الحين يلا انتظركي بسررعه 
سااره: يلا هذا احنا وقفنا عند الباااب 
راحت ريم للبااب القصر تتنتظر سااره 


كان في زجااج اللي برى ما يشوفون اللي داخل لكن اللي داخل يشوفون اللي جوى 
ريم ماسكه جوالها وتقلب فيه و بعدها رفعت راسها وهنا الصدمه ريم وقفت و تحس رجولها بتنشل صاارت تطالع بقووه 
كانت لابسه 
فستان كحلي ساتان توب ضيق قصير من تحت الركبه واسع بس يجي ضيق من عند الصدر وطالعه جناان والميك اب كاان مرره هاادي وردي وشعرها سيرميك وحاطه ورده من عند اذنها لونها ازرق طبيعي ...< تعبت على بال ما لقتها خخخخخخ 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية