الفصل 28

طلال يتمنى ولا يسمع الكلام هذا قلبه يعتصر مليون مرره 
سلمان يضرب تركي على خفيف 
تركي كان يصاارع الموووت 
وطلال داعس على الاخر لان تأنيب الضمير شاغله 
بعد ربع ساعه وصلوو للمستشفى وراحو للطوارى كانو بيصدمون اكثر من مررره ومسكتهم الشرطه وعلموهم ان صديقهم بيموت فا صاارت سيارة الشرطه قدامهم و سهلت الوصل للمستشفى 
فتح الباب سلمان بعنف وصر خ عليهم: بسررررررررررعه 
الشرطه علمت المستشفى تجهز دكاتره عند الطوراى 
واخذوو تركي و سلمان منجن بالحيييييل 
و طلال يبي بس يتطمن عليه 
طولو حوالي ثلاث سااعات طلع الدكتور وهو منزل راسها 
دكتور جابر: السلام عليكم 
الكل قام:وعليكم 
دكتور: انتم اهل تركي 
سلمان مسك صدره عشان يتحمل الصدمه: ايوووه 
الدكتور بأسف: اخواني الله كبير و احنا اللي علينا سوينه 
طلال بقلبه(لا لا لا تقولها) 
الدكتور : وراح نسويه الحين الاستاذ تركي كانت 7 طعناات والحمدلله قدرنا نخيطها ونعالجها بفضل الله بس فيه وحده عند القلب و الصدر فا حتى الان قاعدين نحاول نخفف الاضرار والله كبير 
سلمان بأمل: تكفى دكتور حاااول الله يخليك 
الدكتور :بحااول وبأذن الله بيشفيه عن اذنكم بنكمل وراح نتاخر حوالي 12 او 15 ساعه لا تنسونه من الدعاء 
بعد ما راح اتصل سلمان على الاهل وعلمهم وبدورهم يعلمون الحريم 
عند البنااات مبسووطااات 
لطيفه "من جد البيض بغا يحترق وهو ما يدري بس ربي ستر 
فجر: الله يرجك ياشيخه ههههههههههههههههههه 
لطيفه وتحس بنغزه بقلبها و راحت لريم و همست لها: ريم قلبي يعورني 
ريم : وش فيكي 
عروب وهي جايه و منزله راسها : لطيفه خالد يبغااكي منال ندى... (وسكتت )ام فيصل تبيكم 
لطيفه لا اردياً مسكت قلبها و ضغطت عليه بقوووه و خاايفه من اللي بيقولونه 
راحت للأخوها كان في المجلس الفاصل بين الحريم و الرجال وجنبه ابوه 
دخلت لطيفه و الشيله براسها و سلمت عليهم 
ابو خالد" لطيفه تعالي اجلسي جنبي 
لطيفه وهي خايفه و بتردد: يبه والله مقدر اجلس قول وش السالفه 
خالد يمهد: انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره 
لطيفه تهز راسها بالايجااب 
ابو خالد بحنان: يا بنيتي انتي تدرين الموت بيد رب العالمين 
لطيفه شهقت بقوه وحاولت تكتم اهاتها: مين يبه الله يدخلك الجنه قولي مين سلمان لا مستحيل لو هو كان نديتنونا كلنا تركي صح صح 
خالد راح لها و ضمها بقووه 
ابو خالد بحزن: ايه عيال الحرام طعنووه وهو الحين بغرفة العملياات 
لطيفه في راسها وهي تدور( عيال الحرام غرفه طعنوه عملياات) 
لطيفه بدوار: يبــ 
وتطيح بيدين خالد 
خالد نزلها على الارض ويضرب خدودها على خفيف: لطيف لطيف ردي علي 
ابو خالد يروح للباب الفااصل: ياحريم جيبوو مويا بسسسسسسسسرعه 
ريم كانت تنتظرها عشان تهديها بس لما سمعت ابوها على طول تروح تجيب المويا و تدخل لهم و معها ام خالد و نهال و عروب 
خالد يرش المويا على وجهها وتقوم لكن على خفيف 
خالد يناظر لي امه : بوديها المستشفى 
ابو خالد: لا ما يحتاج العصر نوديها هي و خواتها هي الحين تعبانه 
ويلف على ام خالد" وخواته وش صاار عليهم 
ام خالد بحزن: علمتهم جدتهم و دخلو غرفهم و يصيحون وما هدوو 
خالد: خلاص الحين بشيلها اوديها لغرفتها سووو لي درب وبعدين العصر بنرجع كلنا و نوديهم لتركي مع انه ما ينفع بس عشان يهدوون 
فعلاً ودا لطيفه لغرفتها وراحت لها ندى 
لطيفه وهي غايبه عن الوعي 
ندى قربت لها و مسكت يدينها وجلست تقول: لطيفه تركي بيروح من يدينا الغالي بيرووح ياربي وش اسووي منال مو راضيه تحاكيني و انتي ناايم او تعبانه ردي علي تكفين 
لطيفه بتعب:همممممم 
ندى : لطيفه انتي معي 
قامت لطيفه و عدلت راسها وقالت بحزن وعيونها حمراء " صدق اللي صاار لتركي ولا كنت بحلم 
ندى نزلت راسها: لا صار بس الله بيكون معه و بيحفظه لنا 
وبفرح قالت" خالد راح يودينا العصر 
لطيفه قامت بسرعه: لا الحين بنروح مالي شغل 
ندى تهديه: لطووف حتى انا بس وش نسوي هم الحين يضبطون الاغراض 
لطيفه بحزن وتنهدت وجلست على طرف السرير 
لطيفه غمضت عيونها وصرخت بقووه كانها تطلع الحراااه هذا ترررررررررررررررررررررررررركي ياندى تركي تركي هذا هو الانساان اللي حسيت معه بمعنى الحياة قولي لي ..< وصاارت تشااهق آآآآآآآآآآآآىهـ ياتركي جعله فيني ولا فيك 
وشوي كانها تذكرت كلامه (والله لهدم حياته ) 
لطيفه قامت بسرررعه لدرجة ان ندى خاافت 
لطيفه تحس نفسها خلاص ماهي قادره تتحمل بصووت كل ماله يروح : ط ط ط طــــلال لا لا لا تكفـى 
ندى صرخت لان لطيفه بين احظانها 
ندى : خالتي نووووووووووووووووووووووووره بناات لحقوو علي بسررررعه 
البااب انفتح بسرعه ودخلت فجر و جواهر و ليلي وعلى طول راحو ينادون الباقي 
عروب دقت على خالد يجي يأخذها و يوديها للمستشفى لان مو زين ثانيه مرره يغمى عليها 

في مكاان ثااني 
الضابط صالح: بتعترفون ولا شلوون 
الاول بخووف: نعترف بشنو ما سوينا شيء 
الضاابط خالد بعصبيه : السكينه نفسها اللي بأحشاء تركي 
بتلعب علينا وتقول لا 
وبصماتكم فيها اعترررررفو احسن لكم 
الثاني بتردد: ............................ 
في المستشفى ولسه ما طلعو من العملياات 
طلال يقوم ويجلس بتوتر وخاايف بالحيييييييل 
بعد مرور سااعه نمر و عادل يركضوون بسرررعه 
نمر بلهفه: وش صاار 
سلمان بحزن: مدري والله مدري 
وفي مكان اخر و اصوات الاجهزه مغطيه المكان 
الدكتور جاابر و هو مررره متوتر لان السكينه كانت محدده و من جوانبها قطع صغيره يعني اتلفت اوعيه وشرايين" يالله ساعده 
الدكتور علي وهو يشووف نبض قلبه وهو ينزل: ما ظنتي ماظنتي 
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط كانت تلك صوت قلب تركي معلن رحيله 



تركي ذهب ورحل عن هذا العالم وتارك خلفه طفلته لطيفه و اخوته تارك خلفه طيبته وحناانه تارك خلفه حلم حياته وعمره تارك خلفه جنونه تارك خلفه طفلته التي تموت بقربه وهو يموت بروحها و انفاسها 
الدكتور جابر وهو ينزل راسه ويحس بحزن كبير تجاهه" داث اوف تايم 
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووط 



علي بسررعه يلتفت للموشر القلب وهو ينبض بهدوء 
جابر انبسط وحمد ربه وصاار يكمل شغل بس مشكله صاارت لهم يحتاجوون دم بسرررعه وبنك الدم خلصت فئته من تركي 
وطلع جابر وشااف قدامه حشد كاامل 
مكان ثاني واسود 
(لطيفه لا تخليني ارووح منال ندى سامحووني لطيفه آه بروح واترككي معلقه ابي اقوم بس مقدر ) هذا كان حلم تركي 
في جهه ثانيه 
جابر يوجهه الكلام الي النيرس : اذا خلصو من تفريغ الدم ارسليه للي غرفة 672 
نمر بخووف وهو منسدح على: دكتور جابر طمنا كيف الوضع مستقر الحين 
وراح لخواته و يشوف لطيفه وهي جالسه منومه 
ومنال كذلك وعندها ليلى و نهال وندى 
دخل عليهم وشاف اخته الصغيره اخر العنقود اللي روحه كانت تشع فيها و الحين وجهها اسود و شفايفها جافه و عيونها محمره وتحتها السواد 
قال بوصته الخشن : يمه ابي اكلمك 
عروب بصوت خافت: اقرب نايمه ما راح تسمعك 
قرب لهم وقال : تركي ماااااااااااااااااااااااااااااات 
لطيفه سمعت ماااات وهي تصرخ كانت تحس فيهم وتبكي بقلبها و تمثل دور النايمه لانها ما تبيهم يشوفون ضعفها 
الضعف هذا بس بحضن تركي :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 
ق ق ق........................... 
وتطيح على السرير و خصل شعرها تتناثر على وجهها 
خالد راح لها وسم عليها ويضربها على خفيف بس لا حيات لمن تنادي 
نادى النيرس و جت وشغلت جهاز القلب و الضغط وبعدها جت الدكتوره و طلعتهم برا وبعد عشر دقايق طلعت وهي منزله راسها وبقلبها(يالله بقدرتك كل شيء بنت صغيره بعز شبابها ) 
ام خالد بلهفه: طمني قلبي يا بنيتي 
الدكتورررررررررررررررررررررهـ: 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية