الفصل 42

تركي بعصبيه: طلاق شيليه من راسك حلم ابليس بالجنه فاهمه مجنون انا 
لطيفه بسخريه وتقسي على قلبها: قبل لا تقول أي كلامه عد الي 10 
وراحت للغرفتها وهي تبكي بصمت تبكي تبكي مرت ثلاث سااعات وهي تصرخ بالالم وقوهـ وصارت تلمس بطنها :أكذب لو اقول انه يكفيني عن تركي مستحيل احد يجي ربعه 
في اليوم الثاني فيصل بيسافر وعشان يكمل دراسته برا ويضبط وضعه للرنا في الجامعه ويكون شهر عسل وبكذا الملكه بتصير بكره و يوم الخميس الزواج 
طبعا البنات عصبو بس بعدين فرحوو وصاار ويجهزون كل شيء وتكفل فيصل بكل حاجه شيء من الحلوياات الشكولاتاات ومن العصيراات و كل شي 
رنا عصبت بس بعدين تقبلت الوضع واشتر وفستان وضبطو كل شيء 
صاارت الملكه و بفرحه ويوم الخميس زواجهم يعني ما راح يحضرون زواج ريم و عادل 
بعد ما خلصوو راحو ابو خالد و اهله للبيت 
مر اسبوعين الاختباارت خلصت و انتهت لطيفه تنتظر نتيجتها و زواج منال على نمر بعد اسبووع 
ريم حست انها امام صرااع او مبااره ولازم تفوز فيها 
وخلص ريم الحين دكتوره بعد الشهادهـ وطلبت ان مافييه زواج ولا شيء بس عائلي واستغرب عادل بس ما اهتم و وافق 
تزوجت رنا وكان فرحت فيصل ما تنوصف 
شاف عمره حالسه قدامه وهو يناظر فيها بعشق اربع سنوات وهو عاشق مجهول 
رنا كان ايه في الجمال و الكل يذكر الله عليها مشيتها اسلوبها نعومتها كان قمة 
بعد الزفه راحو للفندق 
بالفندق: رنا 
رنا بخجل:... 
فيصل: أحـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ــك يا كثر ماتمنيت اقولها قدامك بدون رسايل 
رنا بخجل:وانا بعد 
فيصل يغمز لها انتي شنو 
رنا حمرت خدودها.................... 
تشفيررررررررررررررررررر 

هنا نهاية رنا و فيصل العاشق المجهول اللي حبها بكل ما يملك 
في احد الايام لطيفه راحت لسريرها وشافت الاوراق اللي عطها تركي و بدات تقراها 
بعد ربع سااعه و زياده 
كيف ضلمتني ليه جرحتني ليه ياتركي 
وليه حملت الثقل هذا ياقلبي عليك ياتركي 
وصاارت تبكي بهسترياا و بخووف و شوي شوي لما حست ان نفسها بدائت تقل و تقل وتقل حست برووحها تبي تطلع تبي تصرخ بس مو قادرهـ ماتحملت فكرت انها تموت وهي ماسمعت صووت تركي 
وهي تشهق بأخر أنفاسها دقت على تركي وتبي تاخذ نفس مو قاادرهـ مو قاادره 
رد تركي وهو فرحان: هلا بعمر تركي 
 

تركي بحزن: قلبي لا تعذبيني 
 

تركي بخووف : لطيفه انتي معيه لطيفه 
لطيفه وخلاص الحرف يالله يالله يطلع:كـفـايـــ.وهس بصووت طيحه..
تركي بصرخه: لطيييييييييييييييييييييفه لطيييييييييييييييفه لطييييييييييييفه ردي علي 
حس ان صوتها متقطع ودق على سلمان وانخرع سلمان وفتح الباب بس الباب مقفل ريم و ابو خالد و ام خالد سمعو الصراخ و دق الباب وركضوو 
ابو خالد بخوق: وش السالفه 
سلمان وهو يقول لريم تجيب السبير 
..يبه تركي يقول لطيفه كلمتني وصوتها مقطع وهذاني ادق الباب بس ما ترد 
ام خالد:ياويل حالي على بنيتي تكف يالسلمان كسر الباب 
بعد ايش تبون تكسروونه بعد ايش 
جبت ريم المفاتيح وعيونها اربع اربع فتحو الباب 
وصدمه تواجهم 
لطيفه طايحه على السرير بشكل عشوائي وشعرها وخصلها على وجهها سلمان يركض لها ويهزها 
ريم قاست نبضها وحسته مو منتظم و خطيررررررررررررررر 
سلمان بعصبيه:ريم جيبي عبايتها 
ام خالد بصياح: يارب ارحم بنتي يارب احفظها لي و لزوجه ولأهلها يارب لا توريني فيها مكرووه بنتي يارب ياكريم ياقدير يامجيب الدعاء 
لبستها عبايتها و ودوها المستشفى تركي يدق على لسلمان بس ما يرد ودوها لغرفه وسلمان وريم ينتظرون 
شاف جواله يرن "يووه نسيت تركي ورد 
تركي بعصبيه: كيفها بخير هي صح مافيها شيء 
سلمان العبره ماسكها: مدري ياتركي 

(اللي بيننا انتهى في اخر انفاسي سمعت صوتك تكفى شنوا حسن من كذا ) 
تركي" بأي مستشفى 
سلمان:..... 
تركي : جااي انا 
وفعلاً جاء وانتظر حوالي ثلاث سااعات وطلع الدكتور 
تركي بلهفه وركض لدكتور" بشر كيفها 
الدكتور منزل راسها : مين زوجهـــا؟؟؟؟ 
تركي بخووف: انـــــــــــــــــــا 


الدكتور المدام عندها انخفااض بالضغط و الحمل مأثر عليها ومبين انها مهمومه او تفكر كثير ومشغول بالها فاد عندها للأغماء 
تركي بقلبه(انا السبب انا السبب) 
تركي: اقدر اشوفها 
الدكتور: ايووه بس لو سمحتو لا تضغطون عليها او تزعجونها 
ريم كانت بتروح بس سلمان فضل انها تجلس عنده وتركي هو اللي يدخل عليها 
لطيفه كانت نايمه وعاقدهـ حواجبها قرب تركي لها وحس روحه تتقطع مسك يدينها وكانت بارده صار ينفخ فيها و يمسح عليها 
تركي باس جبينها:فديت قلبي و روحي انا جعل اللي فيني فيكي يارب تقومين بسلامه ياقلبي 
تركي بالالم وحسره: تكفين لطيفه ردي علي حسسيني اني موجود وربي انا من بعدك ضاايع بس الاسباب كانت اقوى مني ارحميني يالغاليه ارحميني 
حس بضغطت يد تضغط على يده وكانت يد لطيفه اليسرى 
تركي قرب لوجهها وباس جبينها : الحمدلله على سلامتك 
لطيفه بتعب تأشر على بطنها : لسه موجود 
هنا تركي دمووعه صاارت تنزل بدون ما يحس عمره ما ذرف دمعه الا بموت امه و ابووه وبعدها منزلت ولا دمعه منه لطيفه صاارت تلمس وجهه تركي وببكاء: اهى اهى تركي لا يروح مني هو جزا منك هو اللي بقاء لي من ريحتك 
تركي جلس في السرير وقابل وجهها:لا يابعد روحي انا ريحتك وانا جزاك لا تحرميني منك يالغاليه 
لطيفه :انت انت اللي عذبتني اهى اهى اهى 
حضنها تركي وهي صاارت تشهق على صدره ما تبيه يبعد بس النيرس جت وعطتها ابره مهدئه وناامت وهي كانت بحضن تركي 
قام لان النيرس اصرت يقووم ويعطيها الراحه التامه 
قام وشااف ريم وسلمان وعلمهم كيف كانت متضاايقه 
راح سلمان وريم كانت بتجلس عندها بس تركي رفض وقال انا اجلس عندها. 
الكل عرف بتعب لطيفه 
دخل عليها و بهدوء صاار يقرا علييها القران بصووته الجذااب 
في الليل جو الاهل و سلمو عليها وتحمدو لها بسلامه وماشاافت تركي 
في الليل كانت تمسح على بطنها بدوء تحمد ربها انه ما راح 
وشوي الا ينفتح الباب وتشووف تركي نزلت راسها و دمووعه تنزل بصمت 
تركي رفع دقنها وباسها :تكفين يامعذبتني لا تنزل دموعك 
لطيفه اتمنى انك قريتي الاوراق 
لطيفه: ويا ليتني ما قريتها 
تركي :يعني عذرتيني ؟؟؟ 
لطيفه: بس مو سبب ياتركي ابداً مو سبب هذا شرفك انت بعد كيف بلحظه فكرت التفكير هذا كيف 
تركي: كنت خايف اقولك وتتركيني واذا رفضتي تتركيني بجبركي لاني ما ابي اصير اناني و احرمكي من الامومه 
لطيفه:انتي اهلي كلهم ليه تسوو كذا ليه 
وصاارت تبكي بحراره وبقووه 
قرب لها تركي بالحيييل وناظر يدها كانت ماسكه بطنها حط يدهـ يحسسه اني بكون معكي لأخر الطريق بس انتي عطيني اشااره 
شافها ما بعدت يدها وحط راسه على بطنها بشويش وأبتسم بحب لها وباس يدهـا 
في اليوم الثاني 
ريناد تكلم رنا 
رنا: والله مقدر ابعد عنكم 
ريناد:توكلي على الله ياحيااتيي و الكام شغلهيا وبتشوفينا كل يووم وبعدين راشد زواجه بعد سنه مدري وش السالفه 
رنا :احسن عشاان اقدر احضره الا ريم وش صاار لها 
رنياد بحزن:والله ماتوقعت عمي يجبر أي وحده على الزواج 
رنا بحزن:يعني بتتزوجه 
ريناد:ايه خلاص الملكه بعد يومين وبس خايفه تسووي شيء ولطيفه ياعمري عليها طاحت علينا امس 
رنا بخووف وصرخه:ايييييييييييييييش؟؟ 
رنياد بقلبها(ياليتني ماقلت لك):مافيه شااي بس ضغط كان عليها و اغمى عليها بس رنوو 
رنا بصيااح:لا ابي اشووفها بكلم فيصل بااي 
رنياد:هيه مانتي صااحيه تعالي 
قفلت السماعه رنا وراحت لفيصل اللي كان يمشط شعره 
شافها منزله راسها 
وقرب لها و رفع دقنها و شااف الدموع انهبل:ليه عمري شنو سالفة الدموع حياتي 
رنا: لطيفه بنت عمي تعباانه وهي الحين منومه في المستشفى 
فيصل يمسح دموعها بكفه"طيب مافيه الا العافيه ويلا الحين نروح لها 
رنا تناظر له بنظرات شكر 
في بيت ابو خالد 
ريم بصياح: يمه تكفين ما ابي ما ابي 
ام خالد بحزن: وش تبيني اسووي خلاص هذا اللي كاتبه ربك وانتي موافقه عطينا سبب مقنع 
ريم وهي تقووم: ما ابيه افهموو 
ابو خالد وهو يسكر الباب: ملكتكي يوم الاربعاء رضيتي ما رضيتي بالطقاق 
ريم تركض لغرفتها وتصير وتدق على سااره تواسيها 
في المستشفى 
لطيفه نايمه وتركي نايم جنبها حاطه راسها على صدرهـ وهي ماسك يدهـ 
دخلت النيرس السعوديه وشاافت تركي و لطيفه وتمنت لو ان لها زوج يحبها ويهتم فيها مثل تركي وقالت مشاء الله لا تعطيهم عين 
قااست نبضها وانتبه لها تركي وهي استحت ونزلت راسها وتركي ما اهتم فيها 
بعدها راحت 
بعد ربع سااعه جاء العشاء 
وتركي كان قايم صلى اللي فاته و قرا عليها اذكاار وكل شويء يناظر لبطنها 
هنا تركي فرحاان لان بيجيه طفل من لطيفه وفرحان انه سليم ومافيه شيء واللي فرحه زياده ان يصير عند طفلين اللي عم لطيفه والبيبي اللي بيجون يحس بقوته اذا شافها بهيبته بأحتياجها له 
تركي قرب لها وهم في اذنها:حبي قلبي قومي يالله صلي العشاء و تعشيء ما تعشيتي 
لطيفه:همممممممممممممممم 
تركي يمسح على يدها:عمر و روح تركي قوومي يلا 
لطييفه بالالم: ماني قاادره احس بشيء يكتم عليها 
تركي انهبل وقرب لها وصاار يمسح على يدها و يشووف الحراره وبسرررعه ضغط على الزر الاستدعاء 
طبعاً تركي نقل لطيفه للمستشفى....... وبجنااح خاص لها مع ان فيه سرير جانبي للمرافق بس تركي مايرتاح اللي اذا كان جنبها 
جت النيرس و الدكتور وشاافوها وقال عادي الالم بسيط وهذا شهرها الاول و بيخف بس وكتبو لها خرووج بكره 
تركي فرح بالحييييييييييييييل بس اللي صدمه ان لطيفه رفضت ترجع معه 
تركي بالالم:ليه تبين تعذبيني 
لطيفه وهي تسند نفسها: تركي عطني فرصه اتقبل الوضع اللي شفته مو بسيط وربي مو بسيط 
تركي بحزم: ابيكي تكونيني معي يالطيفه انتي ماتفهميني 
لطيفه تحط اصبعها لى شفايفه:وربي افهمك و اسمعك بس خلاص عطني فرصه اتعاايش مع الوضع 
تركي وهو يقوم الان الاهل جو 
تركي بعيون تايهه ومؤلمه:اشووفك على خير 
لطيفه تبي تناديه بس مسكت نفسها:وانت بخير يارب 


جاء سلمان و خالد 
واحمد في بيته مع فاطمه تزوجها بس الاحدااث ما كانت بذيك الاهميه و اصرت انه تسوي عزيمه بمناسبة خروجها و احمد شااف الفرق بين العنود وفاطمه وبكره العزيمه 
وكبرت بعينه مليوون مرره 
في المستشفى 
خالد يسند لطيفه عشان تقووم وهي رفضت تجلس على الكرسي المتحرك 
وتركي موصي سلمان وخالد علييها بالحييييييييييييييل 
سلمان يكلم تركي يعلمه بالمستجداات 
سلمان:والله لو علي جبتها لك بس تعرف 
تركي : تتغلى علينا 
سلمان:هي وينها خلها لها تشوف عاشقها و ش مسوي بحاله 
تركي بصرامه ومزحه:تقلع بس ما وراك الا الصجه 
سلمان:خخخخخخخخخ سي ياا 
مسك سلمان شنطت لطيفه و خالد ماسك لطيفه 
راحو لسياره و ركبوو 
سلمان جته فكريه: احم احم 
خالد يبتسم:اخلاص وش عندك 
سلمان: ما ابيك بشيء ابي لطووفه 
لطيفه تبتسم:شنو تبي 
سلمان: اذا اللي في بطنك ولد سميه سلمان 
لطيفه انحرجت تحس نفسها صغيره وتحمل صغير بعد بس اللي مكفيها ومهديها ان ابووه هو تركي اللي مستحيل يتخلى عنها بس تتذكر السالفه تضيق 
سلمان: وعشان كذا نبي نوقف عن كوفي ....... وش رايك 
لطيفه :صعبه الاهل ينتظرونا 
خالد بأبتسامه حلوه وجذابه: كل شيء عشانك يهون 
وفعلاً رااحو للكوفي طلب كوفي بلاك ولطيفه موكا وصاار يستهبلون على اللي رايح واللي جاي 
خالد يشووف بنت تمر مخصره ويفتح البلوتوث 
لطيفه بضحكه: ياهيه تراك متزوج وعندك عيال 
خالد :لا بس بأنصحها 
سلمان وهو ميت ضحك:ياشيخ حلووه تبي تنصحها 
خالد: اعجبك 
وشوي راحو للبيت و الكل كان هناك و انبسطو بالطيفه وطلعتها بسلامه و باقي يومين و ملكة ريم 
في اليوم اللي ريم تتوعد فيه عادل العصر وملكتهم 
دخل سلمان ومعه العقد ولطيفه في الصاله تتفرج الناس لسه ما جت 
سلما بصوت عالي:لطيييفه 
لطيفه قامت بهدوء لان الدكتور موصيه وتركي ذابحها بتوصياات وما سمعت صوته لها يومين راحت وشاافت سلمان ومعه العقد وعفطت حواجبها 
لطيفه وهي ماسكه بطنها :ريم وقعي 
ريم بعصبيه:لاااااااااااا ما راح اوقع 
سلمان :ريم في المجلس رجاااال لو وافقتي الكل راح يفرح 
بس اذا لا ابووي بطي حراسه و يمكن يروح فيها 
لطيفه :بحكمه وافقي ريم تكفين وقعي 
ريم :احسن هو اللي جمعهم صح خله يتصرف 
سلمان وهو يشووف لطيفه وش السوات 
لطيفه تناظر لريم اللي راحت للغرفتها:عطني العقد 
سلمان ببسمه شريه: بتوقعين 
لطيفه بضحكه: انا اشووف مصلحتها وحياته مع عادل خلها بأفكارهـ الشينه 
مسكت لطيفه العقد ووقعت وبكذا ريم زوجة عادل على سنة الله و رسووله 
جت ان خالد وهي مو داريه عن شيء علمتها لطيفه ان ريم وقعت ريم 
وشوي شوي النااس بدت تجي 
على الساعه 8 ونص ريم بغرفته و مو داريه عن شيء رقت ام خالد عشان تنادي بنتها يلبسها الشبكه 
دق الباب وريم قامت وفتحته 
ام خالد انهبلت ولطيفه تبتسم: ليه ما لبستي قومي بسررعه 
ريم بأستغراب:ليه 
ام خالد طيرت عيونها"زوجك بيشووفك ويلبسكي الشبكه 
ريم طيرت عيونها:ايييييييييييييييييييييييييييييش زوجي 
لطيفه:ايووووه قومي بسررعه 
ريم تناظر للطيفه وهي منهبل كيف انا ما وقعت 
لطيفه أشرت على نفسها: احم احم انا نازله وبليز لا احد يلمسني تراني حامل ..< عشان ما تلمسها ريم 
ريم بعصبيه:يمه تكفين ما ابي 
ام خالد بعصبيه:بسررعه البسي وانتظركي تحت 
فعلاً لبست و نزلت تحت و دخلت عليه وهي خايفه ومستحيه شيء طبيعي 
عادل انسحر بجمالها بس تذكر خيانتها 
ريم:سلام عليكم 
عادل:وعليكم السلام قرب لها وباسها وريم هنا ماتت حياء 
ولبسها الدبله و الشبكه شوي شوي فضت الغرفه ما بقاء الا عادل و ريم 
عادل وهو يقووم: اشووفك على خير 
ريم بعصبيه: ان شاءالله ما تلاقي خير 
عادل ضحك ضحكه: هههههههههههههه لا بشووف الخير ياعسل 
ومشاء وتركها مقهوره 
مرت الايام وتركي يحاول بالطيفه ترجع بس تقول مقدر خلني شوي 
في يوم السبت اللي بعده زواج منال على نمر الكل طلعت النتايج بالنت ونجحووو 
لطيفه و ريم و ريناد بسوق واللي موديهم راشد 
راشد: لطيفه والله انك سمنتي 
لطيفه شوي وتصيح:حرام عليك 
ريناد:تضحك: يستهبل عليكي والله ما نحفتي ولا سمنتي نفسك بس بعدين يصير خير 
لطيفه ضحكت: ايه يصير خير 
وانت ..< تلتف على راشد 
نشووف مرتك اذا حملت وش يصير عليها 
راشد بثقه: بتطلع قمر 
لطيفه بتريقه:ايه وااضح 
ريناد تسحب ريم :شوفي هذا مو لايق على فستانك 
ريم بفرحه: الا خلينا ندخل 
ودخلوو و اشترو وحاسبوو وطلعو شوي لطيفه تصنمت مو قادرهـ تمشيء 
راشد لاحظ ان وحده وقفت ولف شافها والبنات لفوو 
ريم بخوف:تحسين بشيء 
لطيفه بحزن: تركي 
راشد يطالع يمين ويساار:ماافيه احد 
لطيفه :قدام 
لفوو عليه وهو لف عليهم 
صدفه و من بين كل الناس جماعني من يوم وشفته وعيني جات بعينه حسيت بشيء ياخوفي ياحلو يجذابني لما ابتسم بأنت بوجهي تلاوينهقرب تركي وراشد قرب له يسلمون على بعض 
وندى ومنال راحو لهم يسلمون 
لطيفه عيونها لتركي يالله وش قد اشتاقت له 
وتركي يناظر لها و مو مهتم براشد 
تركي همس لراشد وعيونه تناظر للطيفه ولطيفه صاارت تتجنب يشوفها لانها تستحي و شوي قرب لها والبنات بعدو 



إعدادات القراءة


لون الخلفية