الفصل 11

سلمان بروح شوياات وراجع 
بندر: اشوف فيك يوم 
الكلمه جرحة سلمان في اعمااق قلبه وتذكر منيرة 
كادت ان تسقط دمعه ولكنها تدارك الوضع و طلع بسرررعه 
طالع للشارع ومسرررررع يبي يتخلص من الحلام هذا يتمنى يموووت ولا يعيش بعد فراقها 
يمشي وكل خطوه يخطيها يتذكر بسمتها ضحكتها ولما تجي تشتكي وهي صغيره 
تذكر هذا المقطع من اجمل الذكرايات عندما كان عمره 16 وهي 14 
سلمان: منيره يلا خلينا نركب اللعبه هذي والله ما تخوف 
منيره وتبكي: لا سلمان والله تخوف اخف اطيح و اموت 
سلمان وعوره قلبه و يمسح دموعها بيده: لا تبكين وانتي معي 
منيره: توعدني انها ما تطيح 
سلمان: اوعدك ومسك يدها وركبوو العبه كانو جنب بعض 
منيره: وربي احبك 
سلمان: بس كذا ينذله انا امووت فيكي 
منيره:ههههه 
وبدت اللعبه شوي شوي بدت تسرع 
منيره، الخوف صيطر عليها و ارتمت في حظن سلماان بقووووووووووة 
سلمان قلبه يخفق بسررعه حياته في حضنه ضمها بقوة وكانه يقولها لا تخافين انا معكي 
رجعه للواقع دق الشبااك كان طلال 
فتح الشباك :هلا طلال 
طلال ويشوف سلمان وعيونه حمرا وعرف السالفه: ادع لها برحمه 
سلمان والعبره خنقته: كيف ياطلال عمري راحت من ايدين 
ماات الله اخذها,....وصاار يبكي 
طلال شاف صديقه يشهق بالبكاء وماقدر يستحمل فتح البااب وضمه بقووة 
وسلمان على حال: يارب خذني لها انا مستحيل اعيش من دونها يارب . 
طلال استهدي بالله عيب باسلمان انت كبير وبنت تبكيك 
سلمان بصراخ: هذي مو أي بنت هذي عمري وحياتي و مستقبلي هذي البنت اللي وعدتها ان ما نفترق 
طلال :يلا غسل وجهك ورحو عند الرجال 
سمع كلامه وراح غسل 
عند بندر وعروب 
بندر: وكل هذي السالفه 
عروب: توعدني وعد 
بندر: عيوني لكي اوعدكي 
عروب: ما نفترق 
بندر: لكي وعد مني وعد لا الموت 
عروب: الله لا يجيب اليوم هذا 
بندر مد لها كرته: هذا رقمي اليوم بتصل عليكي 
عروب ومنزله راسها: طيب 
بندر: ورقمك 
الا يدخل خالد عليهم: مشاءالله وين سلمان عنكم 
بندر:هههههههه الله يقطع شيطانك 
عروب وقفت: أستاذن 
بندر قام: بدري 
عروب: معليش وراحت بسرعه و راسها على الارض 
خالد: اقول جازت لك القعده هنا 
بندر: والله انها زينه 
خالد يضحك: اجل زانت علومك 
وراحوو وجاء دور نهاااال 
عروب على طول راحت لغرفتها تعيش احلامها الورديه 
خالد: يلا ماجد يحتريكي 
نهال والعبره واصله: ما ابي خالد تكفى 
خالد يدري بحال اخته: نهال لا تقطعين قلبي الرجال بيشوفك يلا ويلبسك الشبكه بس 
مشت نهال ولي اول مره تمشي وهي عديمة الثقه دخلت وقالت السلام عليكم 
ماجد ماناظر لها: وعليكم السلام 
خالد: تعالي اجلسي نهال 
نهال راحت وجلست ولبسها الشبكه وهو ما يتحمل يطالع لها يتمنى يموت ولا يشوفها مكسوره زي كذا 
خالد : عن اذنكم 
نهال بسرعه قامت : استأذن 
ماجد بقلبه(اه يا نهال لهدرجه تكرهيني ما تتحملين شوفتي ولا الجلسه معي) 
خالد : ايه هذي اختي خليكي شديده عليه 
ماجد: ههه الله يرج ابليسك 
خالد: يلا قوم بس لا تصير زي بندر 
ماجد :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 


وراحت عروب برضوو لغرفتها وكملت صياحها 
روفرق كبير بينهم نهال و عروب 
في الصاله 
مريم جلست جنب لطيفه وندى و فجر 
فجر تناظر للطيفه" بناات ممكن يعني اخذ لطيفه منكم شوي بس 
ندى:لا وين بتاخذينها 
فجر: امممممم بس بقولها شغله تبيها 
منال قاطه اذنها: ما ينفع نسمعها 
فجر: لا الا اذ هي رضت 
لطيفه:طيب لمحي واقول تقولينه قدامهم ولا لا 
فجر جت وهمسة عند اذن لطيفه:طــلال 
لطيفه حمرت خدودها والحراارتها مررره عاليه 
منال تضحك عليها:ههههههههههه البنت حمرت خوذيها خلاص 
فجر تضحك وتمسك ايد لطيفه ويرحون للحوش 
لطيفه وهي منحرجه: وش السالفه؟؟؟ 
فجر تضحك على صديقتها واختها واسلوبها المنحرج"طلال يبي يعرف رايك 
لطيفه قامت لكن فجر جلستها غصب:اجلسي 
لطيفه:وربي احرااج يووه منكي 
فجر بعقل:انتي تحبينه 
لطيفه ودها تقول اعشقه ومعجبه فيه بس سكتت 
فجر:السكوت علامة الرضى صح 
لطيفه تبتسم 
طلعت فجر من شنطتها علبه صغير مغلفه بالالون اللي تحبها لطيفه اسود و احمر 
لطيفه مستغربه:وش هذي 
فجر: طلال حلفني بالله انك ما تردينها 
لطيفه بسررعه: لا فجر بيلز مقدر 
فجر: لا تردينها انتي لو تدرين وش راح يسوي فيني يابنت حلفني بالله والصرااحه متعيجزه اصوم 
لطيفه :والله صعبه 
فجر بهيام: تحبينه؟؟؟؟؟! 



إعدادات القراءة


لون الخلفية