الفصل 4

السنترال:لحظ خليني أحولك على غرفتها يدق التلفون محد يرد عرفت آن عبير نايمه و ما عرفت شي عن الموضوع ارتاحت وراحت تأخذ شور وتنام شوي 

وفي بيت أبو سلطان كانو الكل جالس في الصالة حبت أم سلطان تنتهز الفرصة وتفاتح أبو سلطان بموضوع أم عبد العزيز 

أم سلطان: أبو سلطان بغيتك بموضوع 

أبو سلطان:خير إن شاء الله 

أم سلطان:هو خير تعرف أبو عبدا لعزيز 

أبو سلطان: ومين ما يعرف أبو عبدا لعزيز 

أم سلطان: قبل كم يوم دقت أم عبد العزيز تخطب عبير لولدها وشرايك 

خالد وسلطان: يحليلها عبير كبرت والله 

أم سلطان: بس أنت ووياة وخلنا نسمع رأي أبوكم 

أبو سلطان: أنا والله ما عندي مانع بس الرأي الأول والأخير لعبير 

حست أم سلطان أن عبير ما راح توافق والى هذى عبير نازله من فوق توها صاحية 

عبير:الله الكل مجتمع ايش عندكم مجتمعين 

أبو سلطان: هلا بأحلى بنت في دنيا كلها تعالي عندي 

عبير تمشي وهي رافع حواجبه تمشي لين وصلت عند أبوها وسلطان وخالد أم سلطان :ترى بتخرب البنت بدلعك لها 

يرد أبو سلطان إذا مادلعت عبوره ادلع مين 

عبير: وهي تبوس أبوها الله يخليك لي ولا يحرمني منك يا أحلى أبو في الدنيا كلها 
وتلتفت عبير على سلطان ايش كنت تبي مني اليوم 

سلطان: يحاول يصرف الموضوع مايبي أمه و أبوه وخالد يعرفون شي بالموضوع 

سلطان: ها لاولا شي بس حبيت اسولف معك شوي عندك مانع 

عبير:لا ما عندي مانع 

سلطان: طيب تعالي معي فوق في غرفتي 

وهي قايمة مع سلطان التفتت أم سلطان بعصبيه 

أم سلطان:عبير سلطان لحظ وين رايحين 

سلطان: شوي ونجي ليش تبين شي 

أم سلطان: إيه خل عبير أبوك يبيها بموضوع 

سلطان: طيب يمه ما راح نتأخر شوي بس يمسك يد عبير ويرقى فوق يوصل لغرفته ويطلع الصورة 
عبير: شهقت هذي صورة سديم ايش جابه عندك 

سلطان:أنا اللي بسالك ايش جايبها عندي بعدين لقيتها طايحه على الأرض 

عبير باستغراب: شلون و راحت لغرفتها خلاص أنا راح أتصرف 

سلطان: فهميها إني مااحب الحركات هذي 

عبير:لا تظلمها يمكن طاحت منها 

سلطان :على العموم فهميها 

عبير دقت على سديم بس سديم كانت نايمه 


خالد: حبيبتي لازم اليوم أشوفك قبل مااسافر 

عهد: خلا ص أحاول اليوم أشوفك 

خالد: اوكي استناك أنا 

عهد: اوكى بااااي 

خالد كان ناوي يقطع علاقته في عهد أول ما يرجع من السفر 

راح يسافر يحضر المونديال في ألمانيا وتحديدا في ولاية هامبورغ ولاية برلين وإذا جاء راح يغير رقمه ويتعرف على غيرها 


رجعت سديم دقت على عبير وردت 

عبير:آهلين سديم ليش ما تردين تو 

سديم :كنت نايمه خير في شي 

عبير: أبسالك ايش جاب صورتك في غرفة سلطان اخوي سديم كانت جالسه وقفت أول ما سمعت ها ها 

عبير: اللي سمعتي 

سديم :أي صوره 

عبير: صورتك يوم كنتي في فرنسا 

سديم: تصدقين ما فقدتها بس يمكن يوم رحتي تقولين الخدامة تجهز الأكل أنا رحت غرفت 

سلطان أجيب كلنكس وأكيد طاحت مني 

قالت عبير مولي أنا تقولين هذا الحكي أنا اعرف وش كثر تحبين سلطان بس ما توصل تحطين صورتك ترى سلطان ما يحب الحركات هذي 

وقعدت سديم تبكي 

عبير: ليش البكي الحين ايش فيك أنتي 

سديم :تعرفين وش كثر أنا أحب سلطان مستحيل أتزوج إنسان غيره بس هو مايشوفيني شي ليش موناقصني شي اصل وفصل وجمال ودلال والكل يتمناني بس هو ما يهتم فيني ايش أسوي 

عبير: حست بكلام سديم ايش أصعب على الإنسان أنة يحب واحد مو داري عن هواء داره يعني الحب من طرف واحد وحزنت على بنت عمها الوحيدة حبت تخفف عنها شوي 
قالت 
عبير:طيب اصبري يمكن يجي يوم ويفكر فيك ويحبك مثل مانتي تحبينه اعرف سلطان حلم أي بنت إنسان طيب فاهم ومثقف موزي شباب ها ليومين 

قامت تنهد سديم وقالت :أنا بسكر الحين أمي تناديني 

قالت عبير:اوكى بس ايش رأيك اليوم تجين أنتي و مرت عمي والله مشتاقة لها مره 

سديم: يصير خير وسكرت التلفون جلست تبكي على حظها وعلى حبها إلي ما نولد لين 

الحين كانت متوقعه إذا لقي الصورة يحتفظ فيها ويغير المعاملة معي مسحت دموعها ودقت 
على الهنوف بس الهنوف كان معها ويتنق ما ردت على سديم.. 

الهنوف.:ايش الجرائه يوم تعطيني الرقم 

قال نواف: أنا يوم شفتك مادري ايش صار فيني وخفت تروحين عني وأنا ما عطيتك الرقم بعدين مادري أحس أني انجذبت لك بشكل كبير 

الهنوف: إيه بس انحرجت قدام صاحباتي ما توقعوا أني أخذ الرقم 
نواف: أنا أسف إذا أحرجتك 
وجلسوا يسولفون مع بعض 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية