الفصل 48

ام أسيل : ان شاء لله ترجعي من السفر بالسلامه , 

أسيل بحزن: ان شاء لله يارب 

ام أسيل تبكي: اول مره تبعدين عني ,,, جعلك سعيده بالدنيا والاخره يابنيتي,, 

أسيل بكت من كلام امها: الله يخليك لي يارب 

ام أسيل كانت دمعه من عينه تاخذ طريقها لخدها ,, تأثر بالموقف ,,, وتأثر بفراق بنتها 

أسيل,, اول مره تحس انها متعلقه با امها لدرجه هذي..؟؟ 

ام أسيل: الله عوضني بفقد ابوك ,, فيك انتي , الله لا يحرمني منك يارب 

أسيل بكت من قلبها,, الفراق صعب لهدرجه..؟ 

أسيل: ماحد يهون علي موت ابوي ويخفف علي احزاني إلا انتي يا احلى 
ام با الدنيا.... 

ام أسيل ضمت أسيل بقوه وبكوا الثنتين 

هنا دخل سلطان 

سلطان : الله يهديكم ليش البكاء....؟؟ 

أم أسيل: لا تلومني يا سلطان أول مره تسافر بدوني... 

سلطان بمزح: افااااااا وانا وين رحت ...؟!! 

أم سيل: انت الخير والبركه...بس ما وصيك عليها....؟؟!! 

سلطان وهو يناظر أسيل : لا توصيني على أسيل هي بعيوني.... 

أم أسيل : توصلون بالسلامه يارب 

سلطان وهو يأشر لـ أسيل علشان يطلعون,,...:الله يسلمك يارب 

الهنوف: نواف قوم حبيبي الساعه 10 

نواف فز:10 من جدك ,, ليش ماصحيتيني قبل 

الهنوف: تعبت معاك وانا اصحيك,, يالله قوم تأخرت ع الشركه 

نواف: الله يهديك ماتعرفين ان اليوم بشوف موضوع الشركه اللي بالرياض..؟؟!! 

الهنوف: طيب وش اسوي من اليوم اصحي فيك.. بس أن شاء الله يطلع الموضوع كذب؟؟!! 

نواف: ما أظن ...الله يعين أن شاء الله... 

الهنوف: حبيبي ان شاء الله كل شي بيتحسن,, لاتضيق صدرك انت 

نواف: الله يسمع منك 

الهنوف: حبيبي الفطورجاهز ,, افطر قبل تروح... 

نواف: لا حبيبتي تأخرت مرهـ 

وبعد مالبس نواف وطلع 

الهنوف: خليني ادق على عبير الحين الوقت عندهم كويس 

أول ماردت عبير :هلا وغلا .... 

الهنوف: هلا فيك ...الف مبروك على البنوته لوانها متأخره... 

عبير: الله يبارك فيك ..وعقبال ما تقومين بالسلامه 

الهنوف : امييين والله اني خايفه 

عبير: توكلي على الله ... 

الهنوف: ونعم بالله ...كيف سدومه ...مين تشبه...؟؟؟؟ 

عبير: الكل يقول تشبه لي.... 

الهنوف: اكيد حلووو أجل.....؟! 

عبير: تسلمين يارب....وبعدين ماعندك نيه تجي للرياض 

الهنوف: أن شاء الله بس نواف يبيني أولد هنا... 

عبير: كم باقي على ولادتك....؟؟!! 

الهنوف : أقل من شهرين ..... 

عبير: يالله تقومين بالسلامه أن شاء الله 

الهنوف: الله يسلمك يارب.... 


هاهي المضيفة تعلن عن إقلاع الطائرة ,, مذكرهـ الركاب بضرورة ربط الأحزمه 
و اقفال الجوالات ,, 

سلطان ( متذمر ) : يووووووووهـ ,, الله يعينّا على الجلسة 8 ساعات بالكرسي!! 

أسيل : بدون ما ترد عليه؟!! 

سلطان ( رافع حواجبه) : ليش ما تردين؟!! ,, 

أسيل ( بابتسامه صفراء ) : ما سمعت ,, ! 

ثم التفت أسيل ناحية الشباك ,, لمتابعة الطائرة وهي تستعد للأقلاع هاهي الطائرة تسير 

,, هاهي تسرع ,, أكثر وأكثر ,, لتميل بزاويه منفرجة ,, وتعلو ,, مودعه المكان 

,, في لحظة ظنت أسيل فيها أن الزمن قد توقف!! 

بعد لحظات ,, ,, طلعت أسيل نظارهـ سوداء كانت في شنطة يدها ,, و لبستها 

على طول ,,,علشان لا يلاحظ سلطان تلك الدمعة الحارقة المتسللة من عينها!! 

فشريط الذكريات ,, لا يفرقها لحظة ,,,احلى ايامها مع سلطان!! 

كانت تتذكر أول مره تشوف سلطان فيه ,,, ,, 

و تتذكر ايام اللي ظنت فيهما انهما اجمل أيام عمرها ,, مازالت تذكر 

عندما كانت وردة يانعة لم يعتري الألم جوانحها ولم تكن شاحبة!! 

ناظرت الشباك بكت من قلب ......................... 



مسافرهـ ............. 

وادري طريقي صعب 

وتدري مشيته غصب 

واصعب سفر لو كان ما يودي مكان 

مسافرهـ.............. 

للمستحيل 

مالي مقام مالي رحيل 

ومالي دليل ولا تواريخ وزمان 

مسافرهـ................... 

واطلب وداع 

ما هو مثل باقي الوداع 

وفراق جدا مختلف 

به شوق وشموع وحنان 

مسافرهـ ........... 

ولو هي دروب



إعدادات القراءة


لون الخلفية