نيران وأشواك وهروب
بمشي وأنا عندي أمل
ان الأمل باكر يبان
مسافرهـ ...............
وصار لي سنين
من يوم جرح الياسمين
قصة زهر يذبل شذاهـ
عطر ليالي العاشقين
وما كنه في الأغصان كان
مسافرهـ ...............
وفي رحلتي
اخر بقايا قصتي
مع صرختي
واخر ظهور لحسرتي
يوم عزتي صارت هوان
مسافرهـ ..............
وعندك خبر
ان الأطباء ماتعلموا جبر الزجاج
ومحد قسى وبالطب لان
مسافرهـ .....
وباكر اعود
وانثر على دروبي الورود
واستقبل رجوعي واقول
سافرت وش باقي رهان
مسافرهـ.........
قبل الجروح
قبل انت لا تفكر تروح
ولا تقول لك قلب وفي
لو هو وفي ما كان خان
مسافرهـ..........
وسفري عجيب
ماله تذاكر او سفر
لا انا اللي كنت اغيب
ولا انت الذي كنت تحضر
رغم اننا في نفس المكان
,,, ابتسام كانت عند امها
أم أسيل : الف الف الف مبروك
أبتسام: الله يبااارك فيك يارب
ام أسيل بحزن: عقبال أختك أسيل يارب تفرح قلبها
ابتسام: اميييين يارب
أم أسيل : ما دري وش فيها احس الحزن بعيونها..؟؟!!
ابتسام مستغربه: ليش ...؟؟وش صار
أم أسيل : متضايقه علشان موضوع الاطفال ..تقول كان ودي افرح سلطان...
ابتسام: أن شاء الله ترجع بالخبر الحلووو أن شاء الله
أم أسيل وهي تنهد: امييين الله يسمع منك ...
طلعت الجوهرة غرفتها بعد ماراحوا بنات عمها
الجوهرة في نفسها " خلاص انا ماقدر اتحمل هالوضع كثير ,,, حاولت
اكون قويه بس تعبت,, اكيد فيه حل,,, ياليت كل شي يرجع مثل أول
مليت من الوضع هذى مليت, مليت ........
ماااادري,, اشتقت اشوف الطفل ,,,مادري ليش احس انه قريب مني ....
,, اااااااااهـ يالقهر ياليت ما قلت للدكتوره تموته....؟؟!!
,
, تعبت من الاحساس بالضياع كله منك يا خالد ,, ,, ياليتني ما عرفتك
ولا شفتك ,,,, خلاص خالد الحين ماات الله يرحمه ........
استغفرت ربها لان هذا قدرها وماتقدر تغيرهـ....؟؟
صلت ركعتين ودعت ربها انه ينسيها كل شي
رب عبدك قد ضاقت به الأسباب
وزاد به الهم والغم والاكتئاب
وأنت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب
يا من إذا دعي أجاب
يا سريع الحساب
يا كريم يا وهّاب
رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني إلى حولي وقوّتي
وارحم عجزي
فقد ضاق صدري
وتاه فكري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري
اللهم افتح لدعائي أبواب الإجابة
يا من إذا سأله المضطر أجاب
يا من يقول للشيء كن فيكون
يارب اني انسى كل شي واعيش حياتي
يارب يا كريم
ياارحم الراحمين
,,, وبعد بكى وحزن واحساس بالضياع استسلمت الجوهرة للنوم
أول ماوصلو مطاار هيثرو........... أسيل فتحت عيونها والتفتت تناظر عيون سلطان
ومشاعر غريبه قاعده تتفجر فيها وشوي شوي الطياره خفت حركتها وقل
اهتزازها لما وقفت قام سلطان مسك يد أسيل سحبت يدها ومشت قدام سلطان
كان يطالعها وكانها يقول ليش...؟؟ تسوين فيني كذا ...؟؟
نزلت أسيل من على سلم الطياره....وقلبها يدق ما تعرف وين تروح كل ما نزلت درجه من سلم التفتت على سلطان ........
سلطان ..يناظرها وهو مبتسم من عفويتها وطيبتها.......راح عندها ومسك يدها غصب .........
مع انتهاء الاجراءات ,, راح داني يجيب السياره من الباركينق ,,, و أول
ماطلعو من بوابة المطار ,,
سلطان : الله ,, الجو رووووعه ,, من زمان والله عن لندن
أسيل : إيه والله مرره حلووو!!
بعد حوالي النصف ساعة ,, وصلت السيارة الى محطتها ,, شارع ( الادجوردرود )
,, حتى توقفت السيارة معلنه وصولهم الى عماره (( واتر قاردن )) ,, حيث شقتهم
مقابل شقة سديم وامها..........
سلطان: الحمد الله على السلامه ...
أسيل : الله يسلمك...وكانها تذكرت شي .....بدق على امي ....بس الوقت مناسب الحين ..؟؟
يناظر سلطان الساعه....ايه الحين حلوو الوقت ....
و تتصل على امها.....
أم أسيل:الو.....
أسيل:هلا بأحلى الو بالدنيا كلها
أم أسيل:هلا غلا باأسيل هلا والله وينك ما تتصلين على اعصابي استناك
أسيل :والله تو دخلت الشقه .....
أم أسيل:الله يخليك لي أن شاء الله و الحمد الله على السلامة يا بنتي شلونكم وشلون سلطان
؟
أسيل تناظر سلطان :والله الحمد الله بخير تبين تكلمينه؟
أم أسيل:أي والله .....
أسيل:سلطان أمي تبي تكلمك....
سلطان خذ التلفون:الو..هلا خالتي. ...والله الحمد الله بخير
.لا توصين..لا تخافين أسيل بعيوني ان شاء لله
بعد ما راحت تطمن على بنتها نامت والا لا رجعت لغرفتها...كا ن عبد العزيز على السرير ...
عبير:"وش فيك لك يومين ما أنت عاجبني ؟؟..."
عدل جلست عبد العزيز بملل:"أنتي اللي وش فيك من يوم جبتي سديم نسيتي شي اسمه عبد العزيز ......"
جلست عبير على طرف السرير:"في احد ينسى روحه وقلبه ..."
عبد العزيز :"طيب اثبتي الشي هذا؟؟؟"
عبير : امر اطلب أي شي من عيوني ...؟؟
...."
عقد حاجبيه:"يعني مافهمتي وش ابي .....
ضحكت عبير:" لا انت فهمني ...
...."
جلس عبد العزيز جنبها وحط يده على كتفها:"
ويده الثانيه مسك يدها.....تو بتكلم...
يسمع بنته تصيح رمى نفسه على السرير بقهر وهي....قامت وهي تضحك...
عبد العزيز قبل ما تطلع:ارجعي علشان اكمل لك الموضوع .....
..."
عبير :" أن شاء الله اذا نامت ..."
راحت لبنتها وشالتها...واللي وقفت صياحها لما شافت امها وبدت تضحك وتحرك يدينها بسرعه....
عبد لعزيز: ..اقول عبير متى العاده تنام..."
عبير:"على حسب..؟!
صحا سلطان من النوم يحس براحه عجيبة قعد يتذكر اللي صار البارحة وستغرب مالقى أسيل نايمه طالع
الصاله كل شي كان هادي المسجلة تشتغل على القرآن راح عند الغرفة الثانيه لقى الباب مفتوح وماحد داخل
طلع من الغرفة راح المطبخ ما شاف احد شاف طاولة الفطور وكل شي جاهز......خاف سلطان وصار يمشي
في البيت وينادي بااعلى صوت أسيل ....أسيل ...أسيل