الفصل 41

سلطان: بفرحه... الحمدالله والشكر 

الدكتورة: بس ....؟؟!1انت يا اخ سلطان 

سلطان: بدهشه : وش فيه ..؟؟ 


الدكتورة: مااقدار اسمي ا للي فيك عقم لأن علاجه بسيط بأذن الله بس موجود بلندن 


سلطان : حس كل شي اهتز قدامه وطلع .........؟!! 

أسيل : وهي تنادي سلطان سلطان ..... طيب دكتورة شكرآ 

تقابلت النظرات --عينها بعينه--حوار صامت --ونداء خافت----- 

سلمان:سديم والله مو قادر ابعد عنك 

سديم : ولا انااا ياا قلبي ::"" 

سلمان: طيب متى تفتحين امك با لموضوع ..؟؟!! 

سديم: أن شاء الله هاليومين 


طول ماكان سلطان وأسيل بسيارة ::""" 

فتح أسيل الدرج وطلعت CD عبد المجيد عبد الله 

ماكان الفراق!!..والله ما كان الفراق اختياري ولا عمري اخترت الوصال ولقيته 

وأنا أعشقك عشق المَطرللصّحاري مهما قِسى وقتك علي ما جِفيته 

ما كان بعدي عنك بالبال طاري اخترت بعدي عنك منك ورضيته لو كنت داري بس 


لوكنت داري 
ماأعطيت لك قلبي وحبّك مشيته لو مل من صبري حنين انتظاري ما قلت أبيك 

ولا رجوعك رجيته اذبلت من طبعك ورود إعتذاري عطشان ذوق ولطفك مارتويته 

ليت الزمن يقدر يرد اعتباري ويبري لهايب قلبي الي كويته روح مراح الليل والليل ساريل و كان مهما كان حبك نسيته 

التفت سلطان على أسيل وكانها يقول خلاص اللي فيني مكفيني 

لا تكونين انتي وزمان علي ارجوك ارجوك أسيل...::"" 

نواف:GOOd morning 

الدكتور:GOOd morning 

الهنوف: unwell todayI feel 

(((احس بتعب اليوم))) 

الدكتور: perhaps you caught cold 

(((ربما تكوني اخذتي بردآ))) 

الهنوف: It may be so 

(((يمكن ذلك))) 

الدكتور:what do you feel now? 

((ماذا تشعرين الأن)) 

الهنوف:I have a headache 

((رأسي يؤلمني))) 

الدكتور : DO you have any a ppetite 

(((هل عندك شهية للأكل)) 

الهنوف:No"I sometimes feel ready to oomit 

((كلا بل اشعر احيانا اني سأتقيأ))) 

الدكتور : يسجل الاملاحظات ........ 

نواف: والله لو في ديرتنا كان مكل هاالاسئله كتب لك الدواء وخلاص ........... 

الهنوف: ايه والله صادق طفشت واناا اجواب 

نواف: خلينا اشوف وش يطلع بالاخير اكيد برد...؟؟! 

الهنوف : اكيد اجل ايش 

الدكتور: she is pregnant 

((انتي حااااااااااااامل)) 

نواف: طير من الفرح مو مصدق الف الف الف مبروك حبيبتي 

الهنواف بتعجب: اناااا لا ماصدق ....؟!!! 

نواف: لا صدقي ياا قلبي مبروك 


أول ما دخل سلطان وأسيل كانت أم سلطان في الصاله 

أم سلطان:علامة الفرح على وجه هااااااا بشر طالع حكي صح .... 

سلطان :: كان بيرد.......... 

تقدم أسيل : ايه خالتي حكيك طالع صح بس تقول الدكتوره العالج بسيط وفي لندن ... 

أم سلطان: ههههههههه ضحكتيني بعد نعاااالجك ...؟؟ 

أسيل : ودموع في عينها ....وتناظر سلطان 

سلطان : خلاص يمه الله يعااافيك سكري على الموضوع خلاص 


أم سلطان تبي تزيد قهر أسيل ....:طيب والعروس وش اقول لها 

أسيل : ما قدرت تحمل وراحت غرفتها على طول ..... 

أم سلطان : روحه بلا رده أن شاء الله ...وتلتفت على سلطان وانت 

وش اقول الناس للي خطبت البنت ....؟! 

سلطان : خلاص يمه انااا مابي الى أسيل ...خلاص ارجوك ..... 

أم سلطان : لا مو على كيفك ...بقرب فرصة بحدد الملكه ..فاهم 





ما غمضت عينها ونامتا الا شافت رؤيا غريبه صحت مفزوعه من النوم......... 

رات شيخ ...........يقول له 

خالد مات ..........خالد مات..........خالد مات................. 

حست بخوف حست برعشه بجسمه ....... صح انها دمر حياته بس تتمنى له الخير ........ 

كانت بدق على عبير...... بس الوقت متأخر ......ولا حبت تخوفها ......... 

طقت ستي الباب على أسيل 

ستي :EXcusemy 

أسيل: نعم 

ستي : Who this sultan 

أسيل : طيب شكرآ 


بعد ماطلعت الخدمه تاملت الورده ,, ولاحظت ان فيه كلمه مكتوبه 

ع ورقه من اوراق الورده 

قطعتها وقرت الكلمه 

((احبك)) 

كانت مكتوبه بقلم احمر,, دققت زيادهبالورده لاحظت ورقه مكتوب عليها 

كلمات ,, كل كلمه احلى من الثانيه وتقراالمكتوب 

وكانت كل ورقه تحمل معاني كبيره وفرحه لقلب أسيل المكسور 

وكان مكتوب عالاوراق 

((احبك)) 

((وحشتيني)) 

((امواااااه)) 

((حبيبتي)) 

((انتيدنيتي)) 

((لاتتركيني)) 

((انتي حياتي)) 
وكانت كل كلمه احلا من الثانيه 

انتهت الكلماات ,,, لما خلصت من قريت المكتوب طاحت ورقه كانت



إعدادات القراءة


لون الخلفية