الفصل 16

بعد المحاولات ردت أسيل …… 

سلطان :مساء الخير 

أسيل :مساء النور 

سلطان:كيفيك أن شاء الله تمام 

أسيل: الحمد الله 

(((عم السكوت شوي )))) 

سلطان:أنا أصريت اخذ الرقم علشان الموقف اللى صار من الوالده وحسيت أنك تضايقتي 

أسيل: لا عاااااااااادي هي بمكانة الوالده ماراح أزعل منها 

((((كبرت في عين سلطان )))) 

سلطان :حب يوضح شخصية أمه وأسلوبها علشان ماتنصدم بعدين 

أسيل :تفهمت الموضوع واللي خايفه منه صار 


((((بيت أم سلطان دقت على بيت عم عبير علشان هي الوحيده من العيله مادرت بالموضوع))))) 


أم سلطان : حبيت أبشرك سلطان ملك اليوم 


أم سديم: أول ما سمعت الخبر مو مصدقه كانت تتمنى سلطان لبنتها وحيدتها 

أم سلطان :الوووووووو أم سديم وين رحتي 


أم سديم: ها ها معك الف الف مبرووووك 


أم سلطان: الله يبارك فيك وعقبال لسديم أن شاء الله 


أم سديم : أمـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــن 


أم سلطان:والله لو تشوفين اللي ماخذها سلطان ماتصدقين شينه 


أم سديم : طيب أنا بسكر الحين معي خط على الموبايل 


أم سلطان : طيب مع السلامة 


وسكرت أم سديم وهي متضايقها وحاطه يدها على رأسها إنزلت سديم وشافت أمها 

سديم: وش فيك مامي ليش متضايقه 


أم سديم :سلطان سلطان 


سديم : فزت من مكانها وش فيه سلطان صار فيها شي 

أم سديم : لا بس اليوم كانت ملكته 

سديم: أنصدمت لا مستحيل لا مستحيل من قال لك يمكن إشاعه 

أم سديم : لا تو أم سلطان مسكره الخط 

سديم : قامت تركض لغرفتها وجلست تبكي بكى يقطع القلب بصوت عالي مستحيل سلطان لي 

أنا مستحيل وتلوم عبير ليش يا عبير ماقلتيلي لهدرجه هنت عندك أنتي الوحيده اللي تعرفين 

حبي لسلطان ليش يـــــــــــــــــــــــــــا عبير ليش……………………. 

ونفس الوقت عبير كانت متضايقه على سديم كانت تتمنى إن سلطان يأخذ سديم يا الله شلون 

بكره بزواجي راح أقدار أحط عيني بعينها شلون شلون…………………وأكثر من كذا لو 

تعرف أنها أسيل راح تفكر أني أنا خطبتها لسلطان ماراح تصدق لو أقولها هو اللي أختار!!؟ 



الجوهرة فكرت تأخذ حقها من خالد بس ماأجله الفكره بعد زواج عبير على طول 

الهنوف كانت مبسوطه والدنيا مو سايعتها من الفرحهإأن ربي رزقها بواحد مثل نواف 

((((بس مو الكل مثل نواف حب صادق وقصده شريف من البداية ما ينقاس نواف على 

شباب ها ليومين يكون وأحد با الميه%%%%%%%%%% 

كلمة أحـــــــــــــــــــبـــــــــــك الكل صار يقولها مو حاس بمعناها الحقيقي صارت سهله عل 

كل السان صار التلاعب بمشاعر الغير سهل ((مو كل من قال أحبك يعرف معناها أو غلاها)) 

((كلمة أحبك كلمة عظيمة كلها أحساس ومشاعر مو من قال أحبك صاااااادق بقولها)))))) 

)كلمة أحبك غالية بين الأحباب ….لا قالها خلي أحس بغلاها….أعطش لها دأيم وادور لها 

أسباب……أبيه ينطقها يرددد صداها…….كن العسل من شفته ذاااااب……زود عل كلمة 

أحبك حلاها……..يا لتيني وياااااااه في صفحة كتاب ……قصة غرااااااام وكل عاااااااشق 

قراها……………!!!!؟؟؟؟ 

بس مثل ماتوقعت عبير سديم ماحضرت الزواج 


كانت عبير كل شوي تسأل سديم جاءت يقولون لا لا الكل حضر 


عبير : الهنوف دقي على موبايل سديم شوفي وينها 


الهنوف : أن شاء الله 


عبير : الجوهرة شوفي يمكن برا ماتبي تدخل عندي 


الجوهرة :طــــــــــــيــــــــــــــــــب 


الهنوف: مقفل الموبايل 


حست الجوهرة الدنيا تلف فيها انتبهت لها الهنوف ومسكتها مع يدها 


الهنوف وعبير بصوت واحد :وش فيك الجوهرة 


الجوهرة : والله مادري لي كم يوم أحس بدوخه ونفسي مسدوده عن كل شي 


الهنوف: مارحتي المستشفى 

الجوهرة:لا والله 


الهنوف: لازم تروحين ولا ماتبين تحضرين زواجي بكره 


الجوهرة: وأنا أقدار ماحضر تعرفين غلاتك أن شاء الله بكره أروح 

الى هاذي أم سديم داخله وسلمت على عبير واعتذرت منها أن سديم ماحضرت والله كانت 

ناويه تحضر حتى جايبها فستانها من بيروت بس من أمس مادري وش فيها ماهي رأضيه 

تاكل ولا تكلم أحد مادري وشفيها البنت هااااذي متعبتني معها 

عبير : سلامتها وسلميني عليها كثير 

أم سديم : أن شاء الله يوصل 


عبير: حاسه بالذنب على بنت عمها 

أم سديم : أنا أستأذن الحين 

عبير : مشكوررررره خالها ماقصرتي 


كان الزواج أكثر من رائع وكل يتكلم عن الديكور وتنظيم وكلها طبعن فضل الله ثم 


أم سلطان اللي كانت مشرفه على كل شي وكان شكل عبير مرررره جنان فستانها من تصميم أحمد بدوي 

الجوهرة ما تدري هي حيه تعيش بين الأحياء أو ميتة تعيش أجواء العالم الحزين........!!! 

حزن غريب عجيب يفتت أضلاعها ما تدري عن مصدر وسبب هذا الحزن 

وبعد الزواج بيوم وأحد ماحبت عبير تسافر قبل ماتحضر زواج الهنوف وتسلم عليها 

راحت عبير شهر العسل ماااربيا وكان سلطان ريح معهم المطار علشان يودعهم ولما سلم 

على عبير قااال لها عااااااااااااد لا طولين علشان زواجي مايتوقف عليك لين تجون 
 



إعدادات القراءة


لون الخلفية