الفصل 21

أسيل : سكتت شوي أنا أقول نأجل شهر العسل بعد الزواج فترة وش رأيك 


سلطان: كيفيك يا قلبي متى ماحبيتي نسافر قوليلي أنا تحت أمرك 

أسيل: تسلم حبيب 

سديم كانت بغرفتها تبكي على حبها لسلطان شلون راح يكون لوحده غيرها وجلست تقرى كل 

شي كانت تكتبه له كانت تقول بيجي يوم ويقرى حبي له بس ........؟؟؟!!! 

محتاجه لك يا نور عيني مع سنيني... 

ودي أناأبكي بحضنك ثم تناسني..... 

لامن خذيت قلبي وش بقى فيني ... 

ماغير جرحا بكى عليك وابكاني... 

وان كنت ضايق حبيبي تكفى ناديني... 

ماحب أشوف الحزن بعيون خلاني... 

وأن كنت تسأل عن اللى فيك مشقيني... 

ترا جواب الخفوق يسابق لساني... 

ودي تناظر سوات الدمع فعيني .. 

ودي تشوف النعاس شلون جافني... 

ودي أموت بحانك لا تردني.. 

ودي أعيش بزمانك لا تعداني ... 

ودي أناظر في طرف عيني.. 

وأقول أركـــــد ماعاش اللى تحداني... 

يكفي أنك ببالي دوم يكفيني.. 

ودامني لقيتك عسىذا الكون ينساني... 

.................................................. ........................ 
في نظرتي .....شووووووق.... 

لو تقرا حرووووووفه:::: 

تعرف أنك با لحشى همي الوحيد ..... 

وفي عيوني ....خوووووووف.... 

ماودي تشوفه. 
.. 
خوفي من الوقت ياخدك مني بعيد ........ 

لوسألت ....القلب....... 

وش يخفي بجوفه.... 

جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوبتك الأه 

..........حبي لك يزيد....... 
.................................................. .................... 
هو أنا اللي من عذابـهـ يرفـق بـ حالـهـ عـدوّهـ ؟! 

وإلا انا اللي دون فرحهـوقّفـوا كـل القرابـهـ ؟! 

كل فرح وكل جرح/ن/ في طرف عينـي تشـوّهـضحكتي فيها" غموض " ودمعتي فيها " 

غرابهـ " 
سـو فينـي يـا زمانـي كـل مـا تبيـهـسـوّهـوإلا انا " ماعاد تفـرق " دامهـا الاشيـاء تشابـهـ . 

وسكرت الدفتر هي تبكي وتبكي ودفنت راسها في المخده 



أول ماصحى خالد من النوم على طول راح المستشفى 

خالد: صباح الخير دكتور 

الدكتور: صباح النور 

خالد: ها ها أطلعت النتيجة 

الدكتور: أيه تفضل اجلس 

خالد: أن شاء الله كل شي تمام 

الدكتور: والله مادري يا خالد وش أقول 

خالد: وش فيه خوفتني 

الدكتور: وهو يحرك القلم يمين ويسارأنت تسافر كثير 

خالد: أيه ليش 

الدكتور: طيب لك علاقات مع بنات 

خالد: ها لا 

الدكتور: لازم تجوبني بكل صراحه علشان اقدر اساعدك 


خالد:أول لي علاقة بس الحين خلاص أنا تبت مارح اكرر كل إلى كنت اسويه 


الدكتور:بس ماينفع الحين 


خالد: تغير وجه ليش 

الدكتور:أنت أنت فيك الايــــــداز يا خالد 

خالد:انصدم من إلى يسمعه غمض عيونه ودار شريط حياته وشلون كان يضحك على البنات 

وشلون كانت كلمة اليوم نعلب ونبسط وبعدين نرمي كل وحده نعرفها ونتزوج ونكون أسره 

الدكتور: أخ خالد وين وصلت...؟؟ 

خالد: ها معك بس عندي طلب ..؟؟!! 

الدكتور: أمر 

خالد: ممكن أخذ ورقة سليمة علشان أملك اليوم 


الدكتور: لا مستحيل مسؤليه علي 


قام خالد وقرب من الدكتور وحط الشيك على المكتب 


الدكتور: وش هذا 

خالد: حط المبلغ اللي تبي بس لازم ا حقق رغبت الوالد اليوم واملك 


الدكتور:يناظر الشيك ويناظر خالد بتفكير سريع حط المبلغ وخمس دقايق تكون الورقة عندك 



الهنوف كانت مبسوطه يحياتها مع نواف قرر نواف انه يستقر بإ استراليا علشان يكمل دراسته 

الهنوف: حبيبي متى راح يكون عندك اجازة 

نواف: ليش مليتي مني 

الهنوف: لا وش دعوة امل منك انت حياتي بس اشتقت لأهلي 


نواف: الوقت القريب ماعندي اجازة بس بحاول بأقرب فرصة 


أبوسلطان : وين الولدهذا تأخرنا على الرجال 


أم سلطان: والله مادري عنه من الصباح طالع 


أبو سلطان مارح يترك حركاته وانتي تقولين تغير دقي عليه 


أم سلطان: من الظهر ادق مقفل 


إلى هذا خالد دخل وجه متغير ياالله يمشي من التعب 


أم سلطان: قامت ع طول مسكته مع يده خالد حبيبي وش فيك 


خالد: مافية شي 

أم سلطان : شلون مافيك شف وجهك



إعدادات القراءة


لون الخلفية